Saturday 24 March 2018

استراتيجية دورهام جامعة العقارات


إستراتيجية الجامعة 2017-2027.


مقدمة من نائب المستشار.


دورهام هي واحدة من الجامعات الكبرى في العالم واحدة من الأكثر تميزا.


مستقبلنا مشرق. نحن جذب طلاب رائعة من جميع أنحاء العالم، ونحن مستعدون لاحتضان التغيير.


قمنا ببناء استراتيجيتنا الجامعة الجديدة على مدى 18 شهرا. بدأ نائب المستشار راي هدسون العملية وشرفت لإكمال ذلك، والعمل مع فريق متخصص من الأكاديميين وأعضاء الخدمات المهنية، وكذلك الطلاب.


وكان نهجنا في بناء الاستراتيجية متميزا بثلاث طرق رئيسية.


أولا، لم نكن على يقين من أننا سوف نبني هيئة التدريس أقوى، وتحسين العقارات لدينا، وتعزيز عرض التعليم لدينا أو جعل خدماتنا المهنية أكثر كفاءة. واتفقنا على أننا سنربط دائما هدفا بالعمل.


ثانيا، وضعت الاستراتيجية بهدف إشراك مجتمع جامعة دورهام بأقصى قدر ممكن. وقد رأت هيئاتنا الرئاسية، مجلس الشيوخ والمجلس، جميع الفصول كأوراق خضراء وبيضاء وأوساط الجامعة الأوسع نطاقا كان بإمكانها الوصول إلى موقع تفاعلي على الشبكة. وقد ركزت مشاورات خارج الجامعة على منطقتنا ماستر بلان ولكن لا شيء قد عقدت مرة أخرى.


ثالثا، إن تطوير الاستراتيجية لم يقيد الجامعة من اتخاذ بعض القرارات الرئيسية خلال فترة الحمل. على العكس من ذلك: وافق المجتمع الجامعي خلال عام 2018 على تأييد مجموعة من مقترحات السياسة التي من شأنها تغيير جذري في حجم وشكل ورسالة الجامعة.


تبدأ الاستراتيجية بإعلان أن دورهام أكثر من مجرد جامعة رائدة في مجال البحوث. نحن جامعة جامعية، جامعة تاريخية، وهي الجامعة التي تقدر تجربة الطالب على نطاق أوسع بقدر ما نقدر التعليم والبحث.


ثم نبين كيف سنبني على النجاح لتشكيل مستقبلنا. وقد حددنا بعض المجالات الرئيسية للتحسين. وقد اقترحنا إجراءات لوضع الجامعة على قدم وساق ونحن نمضي قدما. بعض هذه الإجراءات تنطوي على تغيير جذري، كما سترى.


بعد ذلك، تصف الاستراتيجية كيف سنبني على نقاط القوة لدينا للقيام بذلك أكثر من ذلك بكثير في مجال البحوث والتعليم وتجربة الطالب الأوسع. ونحن نعتقد بقوة أن أفضل ما زال في المستقبل.


وسوف نعمل بجد لعولمة دورهام وجعلها لاعبا أكثر أهمية في منطقتنا، المملكة المتحدة وخارجها. وسوف نفعل ذلك أكثر من أي شيء من خلال الاستثمار في أصولنا الأساسية: شعبنا.


وتختتم الإستراتيجية بخطة الإستثمار العقاري والفصول الخاصة بعلاقات الخريجين وتمويلنا المستقبلي وخصائصنا وقيمنا وكيفية قياس أدائنا.


على طول الطريق، سوف يجتمع بعض الأكاديميين لدينا، وموظفي الخدمة المهنية والطلاب ونرى بعض المباني لدينا، الجديدة والقديمة. سوف يجتمع أيضا بعض من أعضائنا مدى الحياة، والخريجين لدينا.


وآمل أن تجد استراتيجية الجامعة 2017-2027 بالمعلومات. كما آمل أن تستمتع بقراءتها.


البروفيسور ستيوارت كوربريدج.


نائب المستشار والمدير.


بناء على القوة.


البحث والمشاركة.


تجربة الطالب الأوسع نطاقا.


دورهام العالمية.


السكن والعقارات.


ما وراء جامعة دورهام.


ثقافات المودة.


تمويل مستقبلنا.


الخصائص والقيم.


قياس أدائنا.


اكتشف المزيد.


المعالم الرئيسية.


روابط ذات علاقة.


جامعة دورهام: نحن أكثر من ذلك بكثير.


دورهام هي أعلى 100 جامعة في العالم مع سمعة عالمية للتميز في مجال البحث والتعليم. ولكن نحن أكثر من ذلك بكثير. دعونا نقول لكم كيف.


العقارات ماستر.


حول المخطط الرئيسي.


يحدد المخطط الرئيسي العقاري القدرة المحتملة للحوزة ويعرض فرص التطوير الممكنة. بل هو دليل على كيف يمكننا تطوير الحوزة على المدى الطويل. فإنه سيتم حماية التراث المهم دورهام و رسكو؛ ق للأجيال القادمة؛ حماية دورهام و رسكو؛ ق موقف جامعة جامعية في قلب الاقتصاد الوطني والإقليمي والمحلي؛ وخلق مرافق لتعزيز سمعة الجامعة ودعم رؤيتنا أن تكون الرائدة عالميا في مجال البحث والتعليم وتجربة الطالب على نطاق أوسع.


ويسعى المخطط الرئيسي إلى بناء وتعزيز العلاقة بين المدينة والجامعة، من خلال تخفيف القيود المفروضة على السكن، وتعزيز الوصول وتطوير المرافق للاستخدام المشترك. ونحن ملتزمون بالتعامل الوثيق مع أصحاب المصلحة المحليين والإقليميين في القطاعين العام والخاص والطوعي، فضلا عن السكان المحليين، وبالتالي الوفاء بدور هام في دورهام، ستوكتون وشمال شرق أوسع.


جامعة دورهام تطلق استراتيجية جديدة لمدة عشر سنوات لتقديم البحوث على مستوى عالمي والتعليم والخبرة الطلابية.


أطلقت جامعة دورهام استراتيجية جديدة لمدة عشر سنوات، تهدف إلى ضمان استمرارها في تقديم البحوث على مستوى عالمي والتعليم والخبرة الطلابية.


وبعد أن أوضحت الجامعة مؤخرا حجمها وشكلها ورسالتها في المستقبل من خلال سلسلة من القرارات الرئيسية، فإنها تقترح استثمار 700 مليون جنيه استرليني على مدى عشر سنوات في شعبها وبنيتها التحتية الرقمية والمادية.


وكجزء من هذا الاستثمار، وبمناسبة إطلاقها، أعلنت الجامعة عن تمويل جديد كبير للدكتوراه والبحوث ما بعد الدكتوراه. وسيتم توفير مبلغ إضافي قدره 2.8 مليون جنيه استرليني من الدعم كل عام، في إطار برنامج بعنوان المنح الدراسية للمستشار.


ومن بين المقترحات الرئيسية الأخرى ما يلي:


مواصلة تطوير التميز الجامعي في البحث، مما يسمح بتأثير إيجابي أكبر على التحديات العالمية والوطنية والإقليمية، وزيادة الفائدة على الثقافة والمجتمع والصحة والاقتصاد والبيئة المادية؛ الاستثمار في طلاب الجامعة، مع مركز جديد للتعليم والتعلم ومختبر التعليم، حيث سيتم تطوير تقنيات التعليم الجديدة. لتعزيز تجربة الطلاب من خلال بناء منشأة جديدة لاتحاد الطلاب دورهام، وتحسين المرافق الرياضية في قلعة ميدن وتطوير الكليات الجديدة، وضمان المزيد من الطلاب يعيشون في السكن الجامعي؛ تدويل الجامعة، مع المزيد من الموظفين والطلاب من الخارج، وفتح مركز دراسات دولي وتعزيز الروابط مع المؤسسات الأقران في جميع أنحاء العالم؛ لتقديم العقارات ذات المستوى العالمي، بما في ذلك المرافق الأكاديمية والسكنية الجديدة وتجديد المرافق القائمة.


هذه إضافة إلى مقترحات استراتيجية أخرى أعلن في وقت سابق، بما في ذلك إعادة تخصيص الحرم الجامعي الملكة في ستوكتون، في جزء منه كمركز الدراسات الدولية، ونقل كلية الطب والصيدلة والصحة لجامعة نيوكاسل.


وقال البروفيسور ستيوارت كوربريدج، نائب رئيس جامعة دورهام: "مستقبل جامعة دورهام مشرق. نحن جذب طلاب رائعة من جميع أنحاء العالم، ونحن مستعدون لاحتضان التغيير.


"من خلال استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027، ونحن سوف نقدم البحوث الرائدة عالميا وتغيير العالم في جميع الإدارات والمعاهد الأكاديمية لدينا. والتعليم الذي يشكل تحديا وصعبا وتمكينيا وقادرا على البحوث وتحويليا؛ وتجربة طالب أوسع لمنافسة الأفضل في العالم.


"سنقوم ببناء هيئة تدريس أقوى، وتحسين عقاراتنا، وتعزيز عرض التعليم لدينا وجعل خدماتنا المهنية أكثر كفاءة.


"إنه وقت مثير جدا أن يكون جزءا من جامعة دورهام، أو في الواقع متصلا بها، و، ونحن إطلاق استراتيجية الجامعة الجديدة 2017-2027، دعوتي هي: شريك معنا. معا، يمكننا أن نكون أكثر من ذلك بكثير ".


وقد وضعت استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027 من عام 2018 فصاعدا، بقيادة الأستاذ ستيوارت كوربريدج، وكان نتاج التشاور الشامل مع الموظفين والطلاب وأصحاب المصلحة الآخرين. وقد وافق عليها مجلس إدارة الجامعة، المجلس.


عقدت فعاليات الإطلاق في سبيتالفيلدز، لندن، يوم الخميس 18 مايو وفي قلعة دورهام يوم الاثنين 22 مايو.


وقال روبرت جيليسبي، رئيس مجلس الجامعة: "إن استراتيجيتنا الجامعية الجديدة 2017-2027 هي رؤية طموحة ومفصلة لكيفية نريد للجامعة التي نحبها وكنزها للنمو والتطور، بحيث تكون مستدامة ورائدة وتحويلية في جميع المناطق لعقود قادمة. "


وتضم الجامعة حاليا 17،500 طالب وتوظف حوالي 8،800 موظف. وكشف تقرير حديث * أنه يستحق 1،1 مليار جنيه استرليني سنويا للاقتصاد البريطاني ويدعم 13،660 وظيفة. وتعمل كمركز للأعمال التجارية القائمة ومغناطيس للاستثمار الجديد؛ وتلعب دورا رئيسيا في دعم التراث والسياحة.


لكل £ 1 تتلقى الجامعة، فإنه يولد £ 3.21 للاقتصاد وخريجي دورهام إضافة ما يقرب من 300 مليون £ سنويا للاقتصاد في المملكة المتحدة نتيجة للدراسة في الجامعة.


أرشيف.


أحدث الأخبار.


تعيينات جديدة لفريق اإلدارة التنفيذية.


وقد قامت شراكة N8 للبحوث (N8) بتعيين ثلاثة تعيينات جديدة في فريق الإدارة التنفيذية. الأستاذ كوليت فاجان، نائب رئيس الجامعة للبحوث، جامعة ..


الأحداث الأخيرة.


ندوة ResoN8.


هذا الحدث هو الندوة N8 الثالثة التي يجري تنظيمها في مجال الكيمياء الحيوية والفيزياء الحيوية. متي؟ 12 يناير 2018 أين؟ معهد مانشستر للتكنولوجيا الحيوية.


البقاء حتى الآن.


اشترك أدناه للحصول على النشرة البحثية N8 الشراكة وتابعنا على تويتر & أمب؛ ينكدين.


جامعة دورهام تطلق 700 مليون جنيه استرليني استراتيجية عشر سنوات.


وقد أطلقت جامعة دورهام استراتيجيتها 2017-27 التي تهدف إلى "ضمان استمرارها في تقديم البحوث على مستوى عالمي والتعليم والخبرة الطلابية".


وفي أعقاب التوضيح الأخير لحجم الجامعة في المستقبل وحرمها الجامعي في ستوكتون، أعلن أن دورهام ستستثمر 700 مليون جنيه استرليني على مدى السنوات العشر المقبلة في شعبها وبنيتها التحتية الرقمية والمادية.


وقد ظلت الاستراتيجية في العمل منذ عام 2018 تحت قيادة نائب المستشار البروفيسور ستيوارت كوربريدج، حيث تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل مجلس الجامعة - الهيئة الإدارية للجامعة - بعد التشاور الشامل مع الموظفين والطلاب على حد سواء.


وتشمل العناصر الرئيسية للاستراتيجية مقترحات لإنشاء مركز جديد للتعلم والتعلم ومختبر للتعليم، "مرفق جديد لاتحاد طلاب دورهام"، وتحسين المرافق الرياضية في قلعة ميدن. كما تم الإعلان عن برنامج جديد تحت عنوان "المنح الدراسية للمستشار"، والذي سيوفر 2.8 مليون جنيه استرليني إضافية من الدعم سنويا لطلاب الدراسات العليا والبحوث ما بعد الدكتوراه.


وقال البروفيسور ستيوارت كوربريدج: "من خلال استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027، ونحن سوف نقدم البحوث الرائدة عالميا وتغيير العالم في جميع الإدارات والمعاهد الأكاديمية لدينا. والتعليم الذي يشكل تحديا وصعبا وتمكينيا وقادرا على البحوث وتحويليا؛ وتجربة أوسع للطالب لمنافسة الأفضل في العالم ".


"سنقوم ببناء هيئة تدريس أقوى، وتحسين عقاراتنا، وتعزيز عرض التعليم لدينا وجعل خدماتنا المهنية أكثر كفاءة. إنه وقت مثير جدا ليكون جزءا من جامعة دورهام، أو في الواقع متصلا بها، و، ونحن إطلاق استراتيجية الجامعة الجديدة 2017-2027، دعوتي هي: شريك معنا. معا، يمكننا أن نكون أكثر من ذلك بكثير ".


وتعليقا على استراتيجية 2017-2027، أشاد أليس دي، رئيس اتحاد الطلاب في دورهام ببعض من "العناصر المثيرة حقا" للاستراتيجية: "على وجه الخصوص نحن نرحب بتطوير الحرم الجامعي الحالي لضمان أنه سيتم توفير طالب رائع تجربة. ونحن نتطلع إلى بناء اتحاد الطلاب الجديد الذي سيضمن مجموعات الطلاب لدينا المساحات المناسبة التي للاستمتاع أنشطتهم اللاصفية ".


جامعة دورهام - دراسة حالة.


وتلتزم جامعة دورهام لتعزيز بيئة آمنة والترحيب الذي يحترم الطبيعة المتنوعة للمجتمع الحرم الجامعي. اختارت جامعة دورهام التعاون مع 2020 رؤية الأنظمة كمتخصص في مجال الأمن قطاع التعليم الذي يفهم أهمية سلامة الحرم الجامعي.


تقع جامعة دورهام في مدينة دورهام التاريخية. وتحتل العديد من العقارات المتنوعة في دورهام وكوينز الحرم الجامعي في ستوكتون. من أجل توفير بيئة آمنة وممتعة للطلاب والموظفين على حد سواء، وقد استثمرت الجامعة في مجموعة من أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة التي نمت على مر السنين لتلبية الاحتياجات المتغيرة وتوفير تغطية شاملة للمراقبة إلى 25 مواقع تضم مختلف المدارس والكليات، وأقسام الجامعات والمباني.


وتشكل أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة جزءا هاما من الاستراتيجية الأمنية الشاملة للجامعة، حيث تستخدم جنبا إلى جنب مع أجهزة الأمن الإلكترونية الأخرى والتدابير الأمنية المادية والتشغيلية لحماية الناس والممتلكات.


يتكون نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة من أكثر من 200 كاميرا، وذلك باستخدام مزيج من الكاميرات الداخلية والخارجية استباقية تكملها أدلة جمع كاميرات ثابتة مصممة لتوفير تغطية الدوائر التلفزيونية المغلقة شاملة من 25 موقعا. كل موقع له السيطرة الخاصة بها، وعملية، والرصد والتسجيل الرقمي مرفق. بدعم من منصة شاملة جديدة التكامل البرمجيات للسماح السيطرة المركزية والرصد.


نظرا لالتزام الجامعة لطلابها والموظفين والممتلكات، من الأهمية بمكان أن نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة على حد سواء يصلح للغرض وتعمل ضمن المعلمات المصنعين على مدار الساعة، 365 يوما في السنة. في حالة حدوث خطأ في النظام سواء مع الكاميرات الداخلية أو الخارجية أو معدات التحكم، يتم إصلاحه بكل سهولة 24/7 مهما كان الطقس.


كما أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة التناظرية تصل إلى نهاية حياتهم، وصناعة الأمن يتحرك بسرعة في العصر الرقمي. ولن تتبع التكنولوجيا والتنمية في المستقبل المسار التماثلي، إذ نرى بالفعل أن المنتجات القائمة على التناظرية تختفي من كتالوجات المورد وبدأت أجزاء الخدمة تصبح أكثر صعوبة في المصدر.


ومن أجل توفير خدمة مستمرة ذات قيمة حقيقية، من الضروري وجود طريق فعال من حيث التكلفة لتنفيذ التكنولوجيا الرقمية. بعد كل شيء، في هذه الأوقات الصعبة كثير من الناس ليس لديهم الميزانية لتجريد نظامها القديم وتثبيت نظام رقمي جديد من شأنها ببساطة أن تفعل نفس الوظيفة.


2020 وقد تمكنت الأنظمة، بعد أن حصلت على أول عقد صيانة تصحيحي وقائي لمدة أربع سنوات في عام 2007، من استخدام خبرتها، استنادا إلى معرفتها التاريخية بالجامعة وممتلكاتها، لتقديم العطاءات بنجاح وتأمين اتفاقية عمل إطارية مدتها أربع سنوات لتوفير زيارات صيانة وقائية نصف سنوية لاختبار وضبط وتسجيل معدات الرصد وجميع المعدات المساعدة اعتبارا من عام 2018.


توفير فني صيانة مخصص لتنفيذ وضمان استمرارية الخدمة في زيارات الصيانة الوقائية العادية والصيانة التصحيحية. زيارات الدعوة عند الحاجة لإصلاح واستبدال أي معدات معيبة خلال ساعات العمل العادية. لتوفير فريق خدمة ذوي المهارات العالية لجميع الصيانة التصحيحية واستجابة جنبا إلى جنب مع جميع الزيارات الدعوة المطلوبة لإصلاح واستبدال أي معدات معيبة خارج ساعات العمل العادية، 24/7، 365 يوما في السنة. تقديم أي دعم تدريبي مستمر مطلوب مع المشورة المنتظمة بشأن تحسين المخطط بما في ذلك التكاليف المرتبطة بتحديث النظام. وهذا يتماشى مع التقدم التكنولوجي والتغييرات التشريعية تخضع للميزانيات المتاحة، بما في ذلك جميع الأجهزة والبرامج الثابتة والبرمجيات. لإضافة كاميرات إضافية ومعدات مساعدة وتسجيل إضافية لاستيعابها حسب الحاجة. توفير مدير عقد لحضور اجتماعات منتظمة (كل شهرين / كل ثلاثة أشهر) وعقد اجتماعات الطوارئ كما هو مطلوب.


وبالإضافة إلى ذلك، عملت 2020 الرؤية مع الأمن الجامعة، وإدارات تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ منصة برمجيات شاملة لدمج وجسر الفجوة بين الدوائر التلفزيونية المغلقة تماثلية وأنظمة الفيديو الشبكية.


والنتيجة هي حزمة دعم شاملة، والتي تضمن نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة يوفر الأداء الأمثل وتستمر في تلبية متطلبات التشغيل إدارة الأمن ضمان الموثوقية بالضبط عندما يكون هناك حاجة إليها.


في حالة حدوث فشل، والمساعدة في متناول اليد مع الحد الأدنى من التأخير، والاستجابة والنظام مرة أسفل. مسار الهجرة المدارة مع سلسلة من الخطوات التنافسية التكلفة إلى التكنولوجيا الجديدة ومزايا الفيديو الرقمي يوفر. في أبسط أشكاله هو نظام البرمجيات الشامل الذي يحل محل التناظرية كتف التناظرية القائمة. عندما تصبح ميزانية العميل متوفرة يمكننا إضافة تطبيقات مختلفة مثل التحكم في دفر / نفر، مدخلات التنبيه، الخ.


من خلال تنفيذ برامجنا الأمامية U-ميكس، نثبت التزاما حقيقيا لعملائنا الكرام من خلال إدارة دورة حياة النظام وتعظيم العائد على الاستثمار.


دلائل الميزات.


مخطط تنظيمي وقائي منظم جيدا باستخدام مهدنا إلى نظام الإدارة الخطير. أوقات الاستجابة السريعة مع "أول سياسة الإصلاح مرة" الإبلاغ الشامل عن حالة النظام. عدد المكالمات، أوقات الاستجابة إلخ. صحيح العميل المورد "الشراكة" النهج. نظام معزز في المستقبل يزيد من متوسط ​​العمر المتوقع للمعدات القديمة. جميع الأنظمة الجديدة المذكورة هي شبكة الفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت؛ مما يمكن من إزاحة النظم القديمة تدريجيا عندما تصبح الميزانيات متاحة.


العميل تستمونيال.


& # 8220؛ رؤية 2020 هو شريكنا الأمن المختار. منذ تأمين عقدنا أنها أظهرت معرفة متعمقة من كلا النظامين والبيئة الجامعة.


كانت دائما تنافسية من حيث التكلفة والكفاءة والمهنية للغاية. موظفيهم على استعداد دائما للذهاب هذا الميل الإضافي لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا. نحن أكثر من سعداء مع الخدمة التي نتلقاها من رؤية 2020 وليس لديهم تردد في التوصية لهم & # 8221؛.


رئيس الأمن - جامعة دورهام.


البرتقال مربع - إب كتف التثبيت.


البرتقال مربع - إب كتف التثبيت.


يوفر الابتكار الذاتي الأعمال التجارية آمنة بيئة غير مأهولة 24/7.


2020 الرؤية يساعد صندوق البرتقال لتطوير نظام مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة إب للدولة من بين الفن للأمن لا مثيل لها.


2020 رؤية أنظمة المحدودة.


28، نورثمبرلاند، سكوار.


الهاتف. +44. 0191 296 2662.


2020 الرؤية يمكن أن نقدم لك المشورة المتخصصة بالنسبة لك والمنظمات الخاصة بك إب كتف المراقبة والحلول الأمنية المتقاربة.


اتصل بنا الآن وترتيب استشارة مجانية، مع المتخصصين في مجال الأمن الرقمي المستقلين في المملكة المتحدة.


أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة الرقمية & أمب؛ حلول الأمن المتكاملة.


2020 الرؤية.


كيفية إجراء تحليل المخاطر والمسح الأمني ​​لحماية الأصول الخاصة بك.


التغييرات التكنولوجيا ولكن الأساسيات لا تزال قائمة.


6 ديسمبر 2017 - أخبار.


كتف واللوائح العامة لحماية البيانات 2018.


ومن المقرر أن يتم تنفيذ اللائحة العامة لحماية البيانات (غر) في 25 مايو 2018. مع هذا التشريع الجديد، والطريقة التي التقاط و التعامل مع لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة تتغير لتتناسب مع المبادئ التوجيهية الجديدة التي قدمها الاتحاد الأوروبي. اقرأ المزيد & # 8230؛


19 أكتوبر 2017 - أخبار.


2020 فيسيون سيستمز ليميتد 28 نورثمبرلاند سكوار، نورث شيلدس، تاين & أمب؛ ارتداء، NE30 1PW المملكة المتحدة.


مسجلة في إنجلترا وويلز رقم الشركة 703107.

No comments:

Post a Comment