Thursday 15 March 2018

أفضل نظام الفوركس من أي وقت مضى


أفضل نظام الفوركس من أي وقت مضى
مجانا دونلود أفضل بيست 5 الفوركس تسي (مؤشر قناة السلع) استراتيجية التداول & # 8211؛ مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا. كيفية التداول تسي يقيس الاختلاف الإحصائي من المتوسط. هو [& # 8230؛]
تأثير التضخم أو مؤشر أسعار المستهلك في تداول الفوركس.
دور التضخم & # 8211؛ فالتضخم هو من عدید العدید من العدو المراوغة للبنوك المرکزیة في جمیع أنحاء العالم. وقد أحرز تقدم كبير على مر العقود. وفي الفترة من 1973 إلى 1987، كانت مستويات التضخم في البلدان الصناعية قريبة من نسبة 7.5 في المائة. وبعد عقد من الزمن، في عام 1989، تراوحت مستويات التضخم في [& # 8230؛]
بسيطة مربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول.
دقة عالية، بسيطة ومربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول. هذا المؤشر متعرج إعادة رسم. الجواب القصير: نعم. ولكن، فإنه يعيد فقط إذا لم يتم الانتهاء من ارتفاع سوينغ عالية / نقطة منخفضة سوينغ بعد. وبمجرد الانتهاء، فإنه لا يمكن إعادة رسم كما هو الآن سوينغ ارتفاع منخفض / سوينغ منخفض هو المقبل لتشكيل وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل [& # 8230؛]
نظام الاتجاه الرئيسي: سوبر سهلة، أقوى و مربحة نظام تداول العملات الأجنبية.
هذا هو واحد من أسهل وأقوى ومربحة نظام تداول العملات الأجنبية & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها مربحة وخطة هو المفتاح النهائي لربحية طويلة الأجل متسقة لأنه يسمح للتجار للاستفادة من الحافة دون عواطف اليوم في واليوم. هذه الاستراتيجية تستخدم خط تنكان-سين، السعر [& # 8230؛]

50 نقطة أفضل نظام التداول من أي وقت مضى.
أنا جديد جدا إلى الفوركس والعملة التداول.
مهتمة أساسا للتجارة في ور / أوسد.
يمكنني استخدام أسلوب التداول الخاص بي واستراتيجية لاختيار 50 نقطة ثابتة (في أي نوع من حركة السوق)
الآن أنا ممارسة مع حساب تجريبي.
يرجى الاطلاع على المرفق لتقرير التداول التجريبي الخاص بي للفترة من 02/04/2018 إلى 24/04/2018 (17 يوم عمل).
كما أنا جديدة على منصة Mt4 جدا، وهذا هو السبب في أنني غير قادر على قراءة (فهم) التقرير بالكامل.
يرجى اقتراح وشرح لي الطقس بلدي 17 أيام تقرير التداول طبقات "ممتازة أو جيدة أو سيئة"
ما هو أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية؟
ما هو أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية؟
وسوف أشرح ذلك قريبا.
من فضلك قل لي باستخدام مرفق بلدي الطقس بلدي تقرير التداول جيد أم لا.
وأنا أعلم أن بلدي التداول خارج وضع جيد، لأنني جعلت حسابي مزدوج في 17 يوما، ولكن ما أحتاج إلى معرفته هو ما يقول التقرير (مرة أخرى أنا أقول أن أنا جديدة ل Mt4 هذا هو السبب في أنني غير قادر على فهم ما يقوله التقرير)
نظرة سريعة على التقرير الخاص بك يكشف أن هذا أمر جيد جدا! يمكنك سحب ماكس أقل من 15٪ (.. إذا كان يمكنك الحصول عليه في أي مكان في رقم واحد٪ التي من شأنها أن تكون ممتازة ولكن عموما إدخالاتك جيدة منذ كنت السحب (الصفقات الجارية ضدك) يتم السيطرة عليها). يمكنك الفوز معدل 70٪ وطالما يمكنك التحكم في متوسط ​​الخسارة في التجارة والتأكد من أنه حول أو أقل من متوسط ​​الربح في التجارة ثم سيكون لديك الفائز!
شيء واحد للنظر فيه هو استخدام نوع من إي ستوبلوس، مثل الجيش السويسري إي، والتي من شأنها أن تمنع خسارة كبيرة في حال السوق يذهب بشدة ضدك. هذا هو يمكن حصلت مجانا فقط جوجل "الجيش السويسري إي الفوركس" والعديد من المنتديات يجب أن يأتي حيث يمكنك تحميل البرنامج ..
ناغامانجو، نظرة سريعة على التقرير الخاص بك يكشف أن هذا أمر جيد جدا! يمكنك سحب ماكس أقل من 15٪ (.. إذا كان يمكنك الحصول عليه في أي مكان في رقم واحد٪ التي من شأنها أن تكون ممتازة ولكن عموما إدخالاتك جيدة منذ كنت السحب (الصفقات الجارية ضدك) يتم السيطرة عليها). يمكنك الفوز بمعدل 70٪ وطالما يمكنك التحكم في متوسط ​​الخسارة لكل صفقة والتأكد من أنها حول أو أقل من متوسط ​​الربح في التجارة ثم سيكون لديك الفائز! ​​شيء واحد للنظر فيه هو استخدام نوع من ستوبلوس إي، مثل الجيش السويسري إي، والتي من شأنها أن تمنع خسارة كبيرة في حال السوق يقف بشدة ضدك. هذا هو يمكن حصلت مجانا فقط جوجل "الجيش السويسري إي الفوركس" والعديد من المنتديات يجب أن يأتي حيث يمكنك تحميل it..Good الحظ! ثيو.
مرحبا بيبيمب. شكر.
فهمت وأوافق عليك بأنني سأحاول الحفاظ على سيطرتي متوسط ​​الخسارة (حاليا متوسط ​​الخسارة هو أكثر من متوسط ​​الربح لأنني كنت في البداية صراع مع بلدي استراتيجية جديدة وحصلت على 2 خسائر في صف واحد، وهذا هو السبب، ولكن الآن أنا واضحة مع استراتيجيتي).
أيضا شكرا لاقتراح "الجيش السويسري إي الفوركس" الخاص بك، ولكن في الوقت الحاضر استراتيجية بلدي هو مجرد "مؤشر مجانا إي خالية من الإجهاد"، ولكن بالتأكيد سوف تخطط لدمج إي مع استراتيجيتي.
مرحبا بيبيمب. شكر. فهمت وأوافق عليك بأنني سأحاول الحفاظ على سيطرتي متوسط ​​الخسارة (حاليا متوسط ​​الخسارة هو أكثر من متوسط ​​الربح لأنني كنت في البداية صراع مع استراتيجيتي الجديدة وحصلت على 2 خسائر في صف واحد. هذا هو السبب ولكن الآن أنا واضحة مع استراتيجيتي).شكرا أيضا لجهودكم "الجيش السويسري إي الفوركس" اقتراح، ولكن في الوقت الراهن استراتيجية بلدي هو محض "مؤشر مجانا إي خالية من الإجهاد". ولكن بالتأكيد سوف تخطط لدمج إي مع استراتيجيتي.
أنا التداول باستخدام مزيج من الرسوم البيانية والمؤشرات. وهذا هو السبب في أنني سوف أقول أنني لا تفضل استخدام أي التداول القائم على إي وأكثر ميلا نحو نظام دليل التداول.
تحرك سوق أمس جيدة.
ولكن أنا غير قادر على تحقيق الربح لأنني ضربت بين (وسط) موجة السوق. (دائما هدفي هو 50 نقطة)
اليوم حصلت على 50 نقطة.
اهلا جميعا. العثور على مرفق لبلدي (ليس تماما الألغام) استراتيجية.
أستخدم 50 نقطة هدف بدلا من 20 نقطة المذكورة في المرفق.
اليوم حصلت مرة أخرى 50pips في شراء (اليوم تماما 100 نقطة)
ما برس تتداول مع هذا النظام.
ما برس تتداول مع هذا النظام.
أنا دائما استخدام للتجارة واحد فقط في زوج اليورو / دولار (ولكن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنطبق على أي أزواج مع انتشار منخفض)

أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.
إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.
1: بيل ليبشوتز.
ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.
اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.
2: جورج سوروس.
تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.
3: جون ر. تايلور الابن.
تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.
جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.
4: ستانلي دروكنميلر.
بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".
عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.
5: أندرو كريجر.
وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.
انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.

أفضل تداول الفوركس الروبوت نظام من أي وقت مضى!
عنوان جذاب إيه؟ آسف لوضع هبوطا على الأشياء ولكن هذه المشاركة لا تحتوي على & # 8216؛ أفضل تداول الفوركس الروبوت نظام من أي وقت مضى & # 8217؛. ولا هذا الموقع على الأرجح.
لقد بدأت منذ هذا الموقع حاولت إضافة بعض، ما أشعر به، محتوى مجاني مفيد. أنا لا أقر بأن المحتوى يستغرق وقتا طويلا لزيادة الكمية ولكن هذا يرجع أساسا إلى السماح بنفسي ووقت التداول ووقت الأسرة ووقت الصالة الرياضية التي تأتي قبل أي شيء آخر في بيتي، وإن لم يكن بهذا الترتيب .
على أي حال اليوم كنت محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون قليلا من الوقت لنفسي. (ويرجع ذلك جزئيا إلى إيقافها من التجارة هذا الصباح الذي صدر بضع ساعات في اليوم). لذلك ظننت أنني سوف تفعل البحث على شبكة الإنترنت عن أي نظام تجاري جديد الحكمة.
لقد دهشت كمية المعلومات عديمة الفائدة هناك للبدء. بعض الاشياء التي تستهدف التجار الجدد هي مجرد مضيعة للوقت وبالطبع يتم تسويقها فقط مجانا من أجل الحصول على نوبيس للاشتراك في بعض تجريبية مجانية أو بعض هذه.
الشيء الوحيد الذي أود أن أقوله للمبتدئين هو & # 8230؛ إذا كنت تريد الحصول على معلومات & # 8230؛ في منتدى التداول. حسنا، سوف يكون هناك الكثير من فقدان التجار في هناك التظاهر أنهم الفائزين تنفث الكثير من بس ولكن إذا كنت تقرأ بين الخطوط يمكنك الحصول على بعض النصائح العظيمة من الناس الذين فعلوا ذلك حقا (الفوز أو الخسارة أو التعادل) # 8217؛ ق مجانا!
الشيء الثاني الذي لاحظته اليوم في حين أن البحث في صافي كان كل أنظمة الروبوتات الفوركس هناك. يبدو أن هناك نظام ميتاتريدر جديد صدر كل أسبوع آخر في هذه الأيام. القديمة يتم إعادة تعبئتها والكلمات الإضافية مثل & # 8220؛ تطور & # 8221؛ & # 8221؛ ! جديد & # 8221؛ & # 8220؛ & # 8221 نهاية المطاف. يتم طرحها أمام مستشار خبير قديم & # 8217؛ s وإعادة تسويقها.
بلدي أكره الحيوانات الأليفة هي الناس الذين البريد المزعج تعليق صناديق على مواقع لائق مع أشياء مثل .. & # 8221؛ أنا التجارة الروبوت الفوركس التي تنتج أرباح متسقة & # 8230؛ ولكن معظم الحيل & # 8221؛. وبطبيعة الحال هؤلاء الناس لا & # 8217؛ ر فقط أقول النظام الذي التجارة. لا .. يحدث فقط لديهم موقع على شبكة الانترنت & # 8230؛ وانخفاض و ها & # 8230؛ بعد مراجعة رائعة يشير إلى موقع آخر يبيع النظام. والتي من الواضح أنها تحصل على رسوم الانتماء للبيع من أي وقت مضى من خلال هذا الموقع.
بينما أنا لا & # 8217؛ العقل الناس يحاولون كسب المال في هذا العالم. هناك شيء مزعج حقا عن الناس الذين يفعلون ذلك بشكل غير صادق. لم أتمكن من بيع شيء لم أكن أعتقد أو لم يكن في رأيي قيمة جيدة.
في الواقع، في نهاية عام 2008 تقريبا قررت اختبار المياه مع هذا كله بيع مفهوم نظام التداول الخاص بك. قررت أنني لم أكن سأبيع روبوت الفوركس كشريك تابع لذلك قررت أن أكتب طريقة تداول داكس الخاصة بي. كتبت ذلك يدويا واختبارها مرة أخرى الاستراتيجية ثم وضعه على بيع على موقع ئي باي لمدة 10 يوما. لم أبيع نسخة واحدة. لماذا ا؟ لأنني كنت صادق تماما في ذلك. قلت لهم أنهم سيحققون بعض الخسائر، فمن المرجح أن يكون معدل الإضراب في 50٪ وربما متوسط ​​من 5 نقاط في اليوم ربح على مدى 6 أشهر القادمة ومن ثم قد يذهب النظام إلى وضع التعادل.
فقط يذهب لإظهار الناس دون & # 8217؛ ر تريد الحقيقة انهم يريدون بعض الخيال الذي سيجعلها أفضل من الرجل المجاور أو أفضل من أفضل زميله من المدرسة.
على أي حال، كما ذكر من قبل في وظائف أخرى، في محاولة العثور على هذه الروبوتات الفوركس كبيرة وكتابة استعراض لائق عليها والنظم التجارية الأخرى هو ما أردت هذا الموقع ليكون على وشك. ومع ذلك، لقد حاولت خلال الأسبوع الماضي لمحاولة العثور على شخص الذي يتداول حقا واحدة من هذه العملات الأجنبية الفوركس التي لا تبيعها & # 8230؛ و & # 8230؛ يمكن & # 8217؛ ر. أفترض أنني لا ينبغي أن يفاجأ ولكن أود أن أقول ذلك .. & # 8221؛ yup..I التجارة هذا واحد الربح. هنا هو بيان التداول الحقيقي الذي يثبت ذلك ولكن أنا لا بيع نظام & # 8221؛ & # 8230؛.أقول أن يكون كافيا بالنسبة لي.
حسنا هنا هو التحدي. غراتترادينغسيستمز تقدم 100 جنيه استرليني لأول شخص أن رسائل البريد الإلكتروني في لنا مع دليل على أن كنت قد تداولت (واحد فقط) الروبوت الآلي الفوركس على مدى الأشهر ال 12 الماضية، وهي في الربح لهذا النظام التجاري. يجب أن يكون قد تم تداولها مباشرة وكما ينص النظام ليس نسخة منه قمت بإنشائه. ونحن سوف تتطلب ليس فقط لقطات الشاشة من كل ما تبذلونه من الصفقات التي تظهر على حساب ميتاتريدر الخاص بك ولكن حسابات الوسيط الخاص بك لمطابقة. نعم هذا صحيح & # 8230؛ حسابات. broker. أي وسيط يستحق الملح ليس مجرد الذهاب للسماح لك العودة إلى ديارهم مع تقرير التجارة ميتاتريدر الخاص بك. سيكون لديهم بيانات خاصة بهم من الصفقات الخاصة بك. ويجب على اثنين المباراة. لا شيء من هذا & # 8230؛ & # 8221؛ هذا هو حساب التداول الحقيقي & # 8221؛ (غمزة غمزة دفع ندف). يفتح التحدي حتى 26 أغسطس / آب 2009.
وسأقوم بنشر مقال في نهاية فترة التحدي هذه ويتيح لك معرفة ما إذا كان أي شخص قد ادعى أن يكون أول شخص التقيت الذي يتداول الروبوت الفوركس بنجاح لمدة 12 شهرا. في الواقع أتمنى أن يكون هناك الكثير من الناس هناك، إذا فقط لأنني أعتقد أن المزيد من الناس كسب المال من تجارة العدو ونظم التداول مماثلة والمزيد من المعلومات المجانية سيكون هناك عنهم وأقل الفرص هناك للأشخاص الذين دون & # 8217؛ ر العقل أخذ الناس المال لبيع حماقة.
على أي حال، تمرير هذا حول الناس التي تتباهى أنها تجارة الروبوت مناطق العد بنجاح والسماح لهم وضع حساباتهم حيث فمهم.
4 الردود.
لقد كنت من محبي موقع الويب الخاص بك، وكنت قد كانت حادة جدا، ما أعتقد أنه لا يوجد أحد أن يجعل الدخل اللائق في الفوركس، لأن لماذا، أكثر مثل المستحيل، شخصيا أنا لا أعتقد إي الروبوت للتداول لأنها ووضع هيو سي في حين وضعت تب قليلا، ومؤشرات الكثير من الخاسر هي واحدة خلق موقع لتسويق خردة بهم بعد أن يجب أن فقدوا كل دخلهم إلى الفوركس وقررت الحصول على جزء من الوراء من قبل الكذب على الأبرياء الذين يريدون كسب دخل سريع من فوريكس & # 8230؛
أنا نفسي أبقي اصبعي عبرت لمعرفة ما إذا كان أي شخص يخرج هنا ويقول انه يجعل تداول العملات الأجنبية الفوركس بنجاح.
عندما التداول داخل اليوم باستخدام أساسا تا، هي الأسهم والسلع أو الفوركس.
خيار أفضل؟ ما هو الأكثر موثوقية؟ التي.
يقدم أعلى عائد محتمل؟ شكرا جزيلا .. & # 8216؛ إنزبكتوربودجيت & # 8217؛، ولكن.
الذي قال إنني أعتزم التجارة بناء على ردكم، أو أنني أعتزم التجارة على الإطلاق؟
كما يحدث، أنا & # 8217؛ م 16 سنة، لذلك أنا كاندن & # 8217؛ ر التجارة قانونا على أي حال.
على الرغم من أي مزيد من التوضيح من شأنه أن يضيع على.
أنت، سوف أشرح لي أن أسأل هذا السؤال.
كما i & # 8217؛ m تبحث عن سوق لدراسة (لا علاقة مع المدرسة، مجرد هواية). بالتأكيد، ربما سؤالي لا & # 8217؛ ر.
& # 8216؛ عرض معرفة واسعة & # 8217؛، ولكن ربما كنت مجرد بعد رأي ثان،
لقد لاحظت أن الإجابات (المفيدة) تقدم مزيدا من التبصر في التجربة الشخصية مقارنة بمتوسط ​​الكتاب أو صفحة الويب. كنت أعرف الحقائق، كنت ديم & # 8217؛ ر تحتاج إلى تكرار لهم.
بالنسبة لي، ولكنني كنت أعرف / الفكر أنه من خلال طرح السؤال على منتدى مثل.
هذا، وأنا قد تحصل على إجابات من التجار من ذوي الخبرة حول.
تجاربهم. لسوء الحظ، هناك تلك، مثل نفسك،
الذين يشعرون بالحاجة إلى رعاية. لذلك، إذا كنت التاجر محنك حاولت أن تجعل نفسك لتكون، ربما ذ.
لذلك، إذا كنت تاجر محنك حاولت أن تجعل نفسك إلى أن تكون، وربما كنت & # 8217؛ د الرعاية لوضع ؟.
& # 8220؛ عندما التداول داخل اليوم باستخدام أساسا تا، هي الأسهم والسلع أو الفوركس.
خيار أفضل؟ وهو الأكثر موثوقية & # 8221؛
وهو لا يهم. تا لا تناسب السوق واحد على آخر. فإنه يناسب تاجر واحد على آخر.
& # 8220؛ لسوء الحظ، هناك أولئك، مثل نفسك، الذين يشعرون بالحاجة إلى رعاية. & # 8221؛
عذرا، لقد تم ذلك للتو. ربما السبب وراء ذلك هو & # 8216؛ عام & # 8217؛ ولا تستهدف على وجه التحديد أي فرد.
هولاوالاي، لم يقدم أحد أي دليل على أرباح إي. ليس من المستغرب حقا.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.
إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.
1: بيل ليبشوتز.
ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.
اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.
2: جورج سوروس.
تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.
3: جون ر. تايلور الابن.
تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.
جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.
4: ستانلي دروكنميلر.
بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".
عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.
5: أندرو كريجر.
وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.
انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.

No comments:

Post a Comment