Tuesday 27 March 2018

استراتيجية التداول الحدث


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)


حركة السعر و ماكرو.


أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.


اليوم الكبير هنا، وتقول كشوف المرتبات غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.


ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.


وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.


ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.


إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، فيمكنك التداول على الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.


& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .


مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.


تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.


الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف نقاط البيع للمراكز الطويلة دون الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.


المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل دخول.


ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.


تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسعت الهوامش إلى 40 نقطة، من شأنها أن تؤدي إلى إيقاف وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ في أفضل الأحوال. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.


ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.


للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.


هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.


إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.


الأخبار عكس.


انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.


تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.


مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.


في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.


الأخبار عكس.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.


يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.


ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.


ومن المحتمل أن يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.


دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.


جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.


والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.


أعدها جيمس ستانلي.


مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تجارة الحدث & # 8211؛ إستراتيجية للتجارة أخبار الأحداث.


تداول أحداث جديدة مع الخيارات الثنائية.


تداول الأحداث يمكن أن يكون أسلوب التداول فعالة للغاية - إذا كنت تعرف بعض الحيل. الأمور أكثر تعقيدا قليلا مما يبدو على السطح، لكنها أبسط بكثير مما كنت اعتقد. هذه المقالة تأخذ نظرة على التحديات والحلول، واستراتيجيات للتداول الأحداث.


في التفاصيل، سوف تتعلم:


هل يمكن تداول الأحداث؟ لماذا الخيارات الثنائية مثالية للأحداث أخبار التداول ثلاث استراتيجيات لتداول الأحداث مع الخيارات الثنائية.


مع هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على استخدام الحدث الاخبار الكبير المقبل لتداول خيار ثنائي.


ما هو تداول الأحداث؟


ويستند تداول الأخبار على فكرة بسيطة: في رد فعل على الأحداث حول الأصول، والسوق في كثير من الأحيان تطور حركات قوية. يرغب تجار الأحداث في توقع هذه الحركات والاستثمار في خيار ثنائي استنادا إلى التوقعات التي يسمحون بها.


في عالم مثالي، هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة وفعالة:


بعد الأخبار الجيدة عن الأصول، يستثمر التجار في ارتفاع الأسعار. يرتفع السوق، التجار الفوز استثماراتهم. بعد الأخبار السيئة حول الأصول، التجار يستثمرون في انخفاض الأسعار. السوق ينخفض، التجار الفوز استثماراتهم.


إذا كان هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أنت على حق. القضية مع تداول الأخبار هو أن التجار أيضا تستثمر في توقع لهذا الحدث. على سبيل المثال، عندما تنشر الشركة أرباحها أو بيانات البطالة الجديدة للحكومة، فإن لدى المستثمرين توقعات معينة.


أولئك المستثمرين الذين يتوقعون الأخبار الجيدة، والاستثمار في ارتفاع الأسعار قبل نشر الأخبار. هؤلاء المستثمرين الذين يتوقعون الأخبار السيئة، والاستثمار في انخفاض الأسعار قبل نشر الأخبار.


ونتيجة لذلك، يتم تسعير توقعات السوق بالفعل إلى الأصول عندما تصل الأخبار إلى السوق.


أما ما إذا كان السوق يرتفع أو ينخفض ​​يعتمد فقط على العلاقة بين العرض والطلب. للتنبؤ بما إذا كانت الأخبار سوف تؤدي إلى هبوط أو ارتفاع الأسعار، وبالتالي فإنه ليس كافيا لتحليل ببساطة ما إذا كانت الأخبار جيدة أو سيئة، عليك أن تفهم ما إذا كان الخبر هو أفضل أو أسوأ مما يتوقع السوق.


هذه دعوة صعبة. عندما يستطيع الملايين من التجار من جميع أنحاء العالم شراء أو بيع أصل ما، من المستحيل معرفة ما يفكرون فيه. بعضهم قد يتوقع أشياء مجنونة، ومن يدري ما سيفعلون عندما يعرفون ما يحدث حقا.


وبسبب هذه الديناميات، فإن السوق غالبا ما يقع في رد فعل على الأخبار الجيدة ويرتفع في رد فعل على الأخبار السيئة. وسوف يقول المحللون فيما بعد أن التجار يتوقعون بشكل أفضل أو أسوأ من ذلك، ولكن أيا منهم لم يكن قادرا على التنبؤ بهذا التفاعل مقدما. تجارة الأخبار منطقية تماما يعمل فقط في وقت متأخر.


يمكن أعمال التداول الأحداث؟


على الرغم من القيود المفروضة على تداول الأخبار، فإنه يمكن أن يكون استراتيجية مربحة - إذا كنت تتبع بعض القواعد. وقد عمل التجار منذ فترة طويلة وصعبة لتطوير الاستراتيجيات التي يمكن التعامل مع تحديات ردود الفعل غير منطقية على الأخبار، وأنها وجدت العديد من الأفكار حول كيفية جعل تجارة الأخبار العمل. وإليك ما تعلموه:


أنت لا تعرف ماذا سيحدث. التجارة وفقا لذلك. إذا كان من المستحيل التنبؤ بيقين ما سيحدث بعد ذلك، ليس هناك معنى في المحاولة. أي استراتيجية تداول الأخبار يجب أن تترك مجالا للخطأ، إما عن طريق جعل لكم في موقف حيث سوف تكون في كثير من الأحيان الحق بما فيه الكفاية لتحويل الربح أو عن طريق الاستثمار بطريقة تجعلك المال بغض النظر عن رد فعل السوق. الأحداث الأخبار كبيرة. سيكون من العار أن نضيعها. في حين أنه من المستحيل أن نعرف بالضبط ما سيحدث، الشيء الوحيد الذي تعرفه هو أنه سيكون هناك رد فعل قوي على أهمية عندما تصدر الحكومة أرقام البطالة الجديدة، على سبيل المثال، بعض التجار سوف تكون بخيبة أمل وبعض متحمس، ولكن الكثير منهم سوف تضطر إلى تعديل تداولهم إلى واقع جديد من التداول. وبالتالي، ينبغي أن تكون هناك حركة قوية. وتوفر الحركات القوية فرصا استثمارية كبيرة. الخيارات الثنائية هي أدوات عظيمة لتداول الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية توفر الطريقة المثلى لترجمة هذه الدروس إلى التداول الخاص بك. هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة، وهناك نوع واحد مثالي لكل نوع من الاستراتيجيات التي تتداول الأخبار.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية استخدام الخيارات الثنائية للتداول الأخبار فعالة.


ثلاث استراتيجيات للتجارة الأحداث.


سوف نقدم الآن ثلاث استراتيجيات التي تسمح لك للتجارة الأخبار مع الخيارات الثنائية. بالطبع، هناك استراتيجيات أكثر بكثير. نريد أن نقدم لك ثلاثة أمثلة للاستراتيجيات التي تتداول الأخبار بطرق مختلفة. مع هذه الأمثلة الثلاثة، كما تعلمون عرض النطاق الترددي من الاحتمالات ويمكن اختيار النهج الذي تريد أفضل. هناك ما يكفي من الوقت لضبط ذلك في وقت لاحق.


التجارة الأخبار مباشرة.


هذا هو النهج البسيط والمباشرة. يمكنك تداول الأخبار مباشرة:


عندما تصل الأخبار الجيدة إلى السوق، تستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما تصل الأخبار السيئة إلى السوق، يمكنك الاستثمار في انخفاض الأسعار.


يمكنك ضبط هذه الاستراتيجية بمساعدة الوسيط الخاص بك. ويقوم العديد من الوسطاء بنشر تقاويم اقتصادية تسرد جميع الأحداث ذات الصلة وأفضل تخمين للوسيط لما يمكن أن يعتبره السوق نتيجة جيدة أو سيئة. عندما تأتي الأخبار، يمكنك مقارنة النتائج الفعلية لما توقعه الوسيط الخاص بك:


إذا كانت النتيجة أفضل مما يفترض الوسيط الذي تتوقعه السوق، فإنك تستثمر في ارتفاع الأسعار. إذا كانت النتيجة أسوأ مما يفترض الوسيط الذي تتوقعه السوق، فإنك تستثمر في هبوط الأسعار. إذا كانت النتيجة هي ما يفترض الوسيط الذي تتوقعه السوق، يمكنك البقاء خارج السوق.


اعتمادا على تفضيلاتك، يمكنك تداول هذه التوقعات مع خيارات عالية / منخفضة أو خيارات لمسة واحدة. قد لا تكون خيارات اللمس واحدة هي البديل الأكثر خطورة في هذه الحالة، لأنها تكسب أنت الخيار الخاص بك بمجرد وصول السوق إلى السعر المستهدف. بعض التجار سوف تنظر أيضا في استخدام خيارات سلم، ولكن هذا هو البديل عالية المخاطر. ونحن ننصح ضد ذلك.


سواء كنت تستثمر في التنبؤ وسيط الخاص بك أو الشعور الأمعاء الخاصة بك عن ما هي الأخبار الجيدة والتي هي سيئة، ويمكن لهذه الاستراتيجية تساعدك على كسب ما يكفي من الصفقات لتحقيق الربح بحلول نهاية الشهر. ومع ذلك، سوف تفقد أيضا بعض الصفقات الخاصة بك. إدارة أموالك جيدا، وهذا لن يكون مشكلة. ونوصي بالاستثمار بين 2 و 5 في المائة من رصيد حسابك الإجمالي في كل صفقة. اتبع هذه القاعدة، وكنت قد طبقت التجار الدرس الأول المستفادة حول تداول الأخبار: كنت لا تعرف ما سيحدث. التجارة وفقا لذلك.


سترادل الحدث.


كانت استراتيجية سترادل شعبية مع التجار طويلة قبل الخيارات الثنائية. غير أن الخيارات الثنائية قد جعلت أكثر سهولة وأكثر ربحية من أي نوع سابق من الاستثمار.


استراتيجية سترادل لديها هدف بسيط: انها تريد ان تجعل لكم المال بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك السعر. تقليديا، تداول التجار الأصول في كلا الاتجاهين في نفس الوقت، على أمل أن الربح من استثمار واحد سوف يفوق الآخر. وبطبيعة الحال، كانت هناك حالات فشلت فيها هذه الاستراتيجية، وأدى كل من الاستثمارات إلى خسائر أو ربح واحد فشلت في تفوق خسارة الآخر.


مع الخيارات الثنائية، تم حل هذه المشكلة. تقدم خيارات الحدود للتجار اثنين من الأسعار المستهدفة على مسافة متساوية من سعر السوق الحالي - واحد إلى الأعلى، واحد إلى أسفل. يمكنك الفوز الخيار الخاص بك عندما يلمس السوق إما السعر، حتى لو كان فقط لجزء من الثانية.


وتستبدل خيارات الحدود الحدود ولكنها توفر مزيدا من الأمن وتزيل عدم اليقين. أنت تعرف عائدك وخطرك، والذي يسمح لك لخلق استراتيجية الفوز.


الأحداث الأخبار توفر لك فرصة عظيمة للتداول خيار الحدود. على الرغم من أنك غير قادر على التنبؤ بما سيحدث، أنت تعرف أن شيئا كبيرا سيحدث. عندما تقوم الحكومة بإطلاق بيانات البطالة في الساعة الثانية بعد الظهر، فإنك تعلم أنه ستكون هناك حركة قوية تبدأ بعد بضع ثوان من الساعة الثانية بعد الظهر. للاستفادة من هذه الحركة، يمكنك الاستثمار في خيار الحدود في 1.58 بيإم. بغض النظر عما إذا كان السوق سوف تتفاعل إيجابا أو سلبا، فقط عن طريق رد فعل ذلك، وسوف يفوز لك الخيار الخاص بك.


وهذه الاستراتيجية بسيطة؛ فإنه يمكن الفوز لك نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك، وتحصل على دفعات عالية - مزيج كبير.


مع هذه الاستراتيجية، يمكنك تطبيق التجار الدرس الثاني المستفادة حول تداول الأخبار: الأحداث الأخبار كبيرة. سيكون من العار أن نضيعها.


الأحداث يمكن أن نشير إلى الأصول مع الزخم العالي.


إذا كنت لا تزال تشعر بعدم الارتياح مع عدم اليقين من تداول الأخبار، لا يزال هناك طريقة التي يمكنك الاستفادة من الأحداث الأخبار - الأخبار يسمح لك لتداول أنواع الخيارات الثنائية مع دفع تعويضات أعلى.


هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية. أولئك الذين لديهم دفعات أعلى تتطلب تحركات أقوى. بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم واحد أو أكثر من أنواع الخيارات في نسخة منخفضة العائد وعائد عالية، مع نسخة عالية العائد توفير دفع أعلى ولكن تتطلب حركة أقوى. مع خيارات لمسة واحدة، على سبيل المثال، قد تتطلب نسخة منخفضة العائد حركة من 1 في المئة، ويوفر دفع 75 في المئة. ويمكن أن توفر النسخة ذات العائد المرتفع دفعات بنسبة 250 في المائة ولكنها تتطلب حركة بنسبة 3 في المائة.


وبطبيعة الحال، فإن أي تاجر تريد أن تتداول أنواع الخيارات الثنائية مع دفع تعويضات عالية. أسعارها المستهدفة بعيدة تجعل هذا النوع من استراتيجية صعبة لتنفيذ في ظل الظروف العادية. التحدي هو إيجاد بيئات السوق التي يمكنك توقع الحركات القوية التي تسمح لك لكسب الخيارات مع دفع تعويضات عالية.


ردود فعل السوق.


الأحداث الأخبار توفر هذه البيئة على وجه التحديد. لا يمكنك أبدا التأكد من كيفية رد فعل السوق، ولكنك تعلم أنها سوف تتفاعل بقوة. هذا التفاعل القوي يسمح لك بتكييف استراتيجية من شأنها أن تقيدك على خلاف ذلك مع خيارات عالية / منخفضة مع دفع تعويضات حوالي 75 في المئة إلى خيارات لمسة واحدة أو خيارات سلم، والتي يمكن أن تحصل على دفعات تصل إلى 300 في المئة أو حتى 1500 في المئة، على التوالي .


مع هذا النمط التجاري، سوف تفعل الشيء نفسه كما فعلت من قبل، ولكنك سوف تفعل ذلك بعد وقت قصير من أخبار كبيرة ضرب السوق. على سبيل المثال، لا يزال التجار من تشكيلات الشموع ببساطة يبحثون عن الشموع ببساطة، لكنهم سيبحثون عنها في أصول ذات أخبار عاجلة. في هذه البيئة، كنت أكثر عرضة للعثور على شمعة كبيرة التي تسمح لك للاستثمار في خيار لمسة واحدة من عندما كنت رصد متوسط ​​فترة الزخم المنخفضة.


هذا هو نهج التداول العام ودليل لاختيار البقع الخاصة بك - التي هي جزء مهم من الاستراتيجية الخاصة بك. تماما مثل حفارات الذهب يمكن تحسين عوائدها عن طريق حفر في المكان المناسب، لديك للعثور على بيئات التداول التي تسمح لك لتعظيم الأرباح الخاصة بك. بالنسبة للعديد من الاستراتيجيات، والحركات القوية بعد الأخبار هي فرصة مثالية.


استنتاج.


تداول الأخبار ليست واضحة كما قد يبدو للوافدين الجدد. ولكنه أيضا ليس معقدا كما قد تظن.


التحدي الأكبر للتداول الأحداث هو أنه لا يوجد اتصال مباشر بين الأخبار وما يفعله السوق. يتم تصفية كل شيء من خلال عيون الملايين من التجار التي تتفاعل مع الأخبار. هذه العملية ليست منطقية ولا يمكن التنبؤ بها، ولكن إذا كنت تفعل ذلك الحق، يمكنك استخدام مزايا البيئة سريع الخطى بعد الأحداث الإخبارية للتجارة استراتيجيات بسيطة ولكنها فعالة وتعظيم الأرباح الخاصة بك.


إذا كنت لا تزال تبحث عن وسيط الحق الذي لتنفيذ هذه الاستراتيجيات، نلقي نظرة على قائمتنا العليا. لقد اختبرنا جميع السماسرة الخيارات الثنائية ذات الصلة، ولها بعض التوصيات كبيرة بالنسبة لك.


كيفية بناء استراتيجية التداول.


حركة السعر و ماكرو.


عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.


هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.


قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.


يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.


وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.


وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.


ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


دخول التجارة.


الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.


على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.


يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.


بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لقياس قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوي & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.


(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.


وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.


في صفات ديلي إف إكس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.


نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:


1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.


ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.


من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.


وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.


تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.


واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛


رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.


على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على اختلاف ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.


على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.


في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.


في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.


بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة جلسة الولايات المتحدة يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الأحداث التجارية الظاهرة.


جميع الحقول مطلوبة.


وصف.


والاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تقلبات السوق.


ظاهرة التداول الحدث يدخل نظام التداول الجديد الذي من المقرر أن تصبح استراتيجية التداول الأكثر شعبية وضعت من أي وقت مضى. أنها تقدم أرباحا كبيرة مع الحد الأدنى من المخاطر.


تحت قواعد التداول الحدث، سوف تتداول فقط عندما يكون الحدث الأخبار يجعل اتجاه السوق يمكن التنبؤ به للغاية ليوم واحد فقط. وعندما يحدث الحدث الإخباري المناسب، التجار الحدث التجارة الخيارات مؤشر بدلا من الأسهم. ولا يجب أن يكونوا من أصحاب المخزونات، بل يمكنهم كسب أرباح كبيرة ليوم واحد لن تكون ممكنة مع الأسهم. هذه الاستراتيجية تحافظ على مخاطر السوق منخفضة للغاية.


نظام الحدث ليست بسيطة التفكير، رد فعل ركلة الركبة للأخبار الجيدة والسيئة. وهي استراتيجية عالية الانضباط التي تحافظ المستثمرين على الخروج من السوق ما لم يتم الافراج عن الأخبار المناسبة في ظل ظروف السوق المناسبة. الأخبار الجيدة التي يتم إصدارها عندما يكون السوق في ذروة شراء كبيرة، على سبيل المثال، لن يسبب خطوة صعودية كبيرة. وقد تم تطوير النظام من قبل بيتر ماكينا، مراسل السوق المخضرم. ويحدد استراتيجيته مع نظام مرمزة سهل الاستخدام.


أحداث التداول الظاهرة - كتاب.


أوردر إيتم # 41001. $ 50.00.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.


تعليقات المنتج.


منتجات مميزة.


الأحداث التجارية الظاهرة.


&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجية مدفوعة بالحدث.


ما هو "استراتيجية مدفوعة الحدث"


الاستراتيجية التي يقودها الحدث هي استراتيجية، اعتمدها مديري صناديق التحوط، التي تحاول الاستفادة من الأحداث مثل عمليات الاندماج وإعادة الهيكلة التي يمكن أن تؤدي إلى سوء التسعير على المدى القصير من أسهم الشركة. وتركز استراتيجية يحركها الحدث على استغلال ميل أسهم الشركات في وقت التغيير إلى انخفاض في السعر.


كسر "استراتيجية مدفوعة بالحدث"


غالبا ما يشعر المستثمرون بالقلق عندما تمر الشركة بإعادة تنظيم الشركات أو إعادة الهيكلة أو الاندماج أو الاستحواذ أو أي حدث رئيسي آخر. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى استقرار سعر السهم حتى يشعر المستثمرون بالراحة إزاء استقراره مرة أخرى. عندما يجد مدير صندوق التحوط أو خبير استراتيجي آخر يحركه الحدث استثمارا محتملا، فسيقوم بفحص القيمة الأساسية للشركة والوضع المحيط بالحدث، بما في ذلك المخاطر التنظيمية المحتملة. إذا كان يشعر أنها إيجابية حول الحدث وقوة الشركة، وقال انه أو انها قد تشتري أسهم لبيعها في وقت لاحق عند تعديل الأسعار.

No comments:

Post a Comment