Thursday 22 March 2018

الفوركس البنك المركزي ميانمار


ميانمار تايمز.


أنت هنا.


الصفحة الرئيسية & # 187؛ بوسينيس & # 187؛ ويأمل البنك المركزي في حل فجوة الفوركس.


ويأمل البنك المركزي في حل فجوة الفوركس.


وقال مسؤول بالبنك المركزى انه من غير المرجح ان يستمر الانتشار المتزايد بين المعدل المركزى لبنك كوانى - ميانمار مقابل تحويلات كيات الدولار الامريكى ومعدل السوق طويلا.


وقد ترك البنك المركزي سعره المرجعي لتحويلات كيات الدولار دون تغيير في K1027 لمدة شهر، في حين أن العديد من الشركات الخاصة الآن ربط سعر يصل إلى K1085.


يوم أمس كان سعر البنك المركزي لشراء الدولار هو K1075 وبيع في K1095، في حين كان سعر شراء كبز K1078 وبيع K1090.


وازداد الفرق بين المعدلات الرسمية وغير الرسمية بشكل مطرد منذ شباط / فبراير، لكن مسؤولا في البنك المركزي قال ان المؤسسة تدرس هذه المسألة.


وقال المسؤول الذي رفض الكشف عن اسمه "اننا ندرس ما اذا كان سعر الصرف يتزايد بسبب الطلب الفعلي في السوق او المضاربة".


واضاف "اذا نقلنا المعدل المرجعي الى المعدل الموازي غير الرسمي، فان ذلك سيشجع الكثير من الاهمال ويجعل الوضع اكثر سوءا".


وقد انتقل البنك المركزي إلى تعويم مدار لسعر الصرف. وقال المسؤول إنه يتعين على البنوك والمؤسسات المالية المرخص لها بالبنوك اتباع سياسة البقاء في حدود زائد أو ناقص 0.8، وإلا فإنها تخاطر بالإجراءات من دائرة إدارة النقد الأجنبي بالبنك المركزي.


ومع ذلك، فمن الصعب السيطرة على سعر صرف كيات الدولار، حيث أن الدولار الأمريكي هو أكبر من ذلك بكثير في نطاق كيات.


وقال "ان قوة الدولار الامريكى لا مفر منها". وأضاف المسؤول أن الاتجاهات الدولية والتقلبات الموسمية المحلية تتضافر لتخفيض قيمة كيات. مع السنة المالية المنتهية في نهاية مارس، العديد من الإدارات والشركات تجري عمليات الشراء النهائية، والتي غالبا ما تكون السلع المستوردة.


كما قلص المسؤول من احتمال ان تكون احتياطيات النقد الاجنبى فى ميانمار ضعيفة بسبب العجز التجارى المتوقع 5 مليارات دولار هذا العام. وقال انه لا تزال هناك تدفقات كبيرة من النقد الاجنبى مثل الايرادات من الاستثمارات الاجنبية التى توفر تدفقات فائضة.


"تقدير الدولار الأمريكي لن يستمر إلى الأبد. وقال ان "الاشخاص الذين اشتروا الدولارات بقصد بيعها مرة اخرى يجب ان يفكروا في توقيت الانهيار المحتمل".


وكان سعر الصرف في سبتمبر / أيلول هو K977 لكل دولار، ثم ارتفع لاحقا إلى K1027 إلى K1085، اعتمادا على ما إذا كان سعر الصرف غير الرسمي أو الرسمي يستخدم.


ومع ذلك، حافظت الكيات على ارتفاع جيد نسبيا مع تحسن الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات الدولية، مع تراجع قيمة رينغيت ماليزيا بنسبة 14٪ واليورو بمقدار 18٪.


وأصبحت السلع الاستهلاكية المستوردة أكثر تكلفة، حيث يجب شراؤها من الخارج بالدولار - على الرغم من أن بعض المنتجات مثل زيت الطعام والوقود أصبحت أرخص من حيث مزاياها.


وقال مدير وزارة التجارة يو وين مينت ان تقدير الدولار الامريكى مقابل الكيات قد يساعد على خفض العجز التجارى على المدى الطويل.


وقال يو هنين او نائب رئيس اتحاد مصايد الاسماك فى ميانمار ان ضعف العملة المحلية لن يكون كافيا لعكس اتجاه الانخفاض فى صادرات صناعته.


ويواجه مصدرو الأسماك عددا من الصعوبات، كما أن سقوط الكيات ليس استثناء. كما أن المستوردين والمستهلكين يعانون أيضا، حيث أن تكلفة العديد من السلع آخذة في الازدياد.


وقال يو هنين و ان الاختلال الحالى بين اسعار الصرف الرسمية وموازية ذلك يعني ان الشركات تواجه صعوبات فى توجيه التمويل من خلال البنوك والمصادر الرسمية الاخرى.


مع القليل من التداول بين البنوك، وغالبا ما المزادات اليومية للبنك المركزي هي الطريقة الرئيسية للبنوك لتلقي الدولار. يوم أمس، أحد البنوك المحلية تحولت عن مصدر يسعى لتغيير الأموال، وتوجيهها بدلا من ذلك إلى الصراف الذي تصرف خارج مزاداتها اليومية.


وقال يو هنين و ان الفرق بين المعدلات الرسمية والموازية قد يدفع الكثيرين الى مصادر غير رسمية.


وقال "ان السوق غير الرسمية اكبر حيث يمكن ان تقدم بقدر ما نريد".


أحدث الأخبار.


النشرة الإخبارية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 ميانمار تايمز. كل الحقوق محفوظة.


ميانمار الأعمال اليوم.


قائمة مخصصة.


وتقف اونج سان سو كى فى ميانمار على يد محافظ البنك المركزى فى البلاد بالرغم من مخاوف من المصرفيين التجاريين والمستشارين الحكوميين وبعض مسئوليه فى خطى الاصلاح على ساعته.


اعلن البنك المركزى فى ميانمار ان معدل التضخم قد بلغ 12.14 فى المائة فى ميانمار بسبب ضعف التجارة.


أعلنت شركة تكنولوجيا المعلومات اليابانية فوجيتسو أنها أكملت تصميم نظام المحاسبة التي سيتم استخدامها في البنك المركزي ميانمار من خلال عقد وكالة التعاون الدولي اليابانية.


وقال فوجيتسو ان النظام يتوافق مع المعايير الدولية للتقارير المالية (إفرس).


ويحث المصرفيون المحليون بنك ميانمار المركزى على لعب دور اكبر فى تحقيق الاستقرار فى كيات فى مخطط تقييمات العملة العالمية.


ولا يوجد في الوقت الحاضر استقرار، بل تقلبات جذرية في أسعار صرف العملات الأجنبية بالعملة المحلية.


وسط خضم سوق النفط غير المستقر وتغير المناخ السياسى فى ميانمار، بدأت كيات كسب بعض الزخم على الدولار الامريكى، ولكن من المتوقع ان تنخفض المكاسب، وفقا لما ذكره الخبراء.


ذكر البنك المركزى ان ميانمار ستفتح جولة ثانية من ترخيص البنوك الاجنبية فى اوائل العام القادم، على امل جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية الى اقتصاد ينبثق من خمسة عقود من الحكم العسكرى والعزلة.


كيات في الآونة الأخيرة تكافح مع أزمة الشرعية.


مع عدم اليقين في الانتخابات، وهي العملة التي اتخذت ضربة كبيرة، والفيضانات التي ضربت المحاصيل حق قبل الحصاد وتأخير افتتاح بورصة يانغون، لم يكن هناك العديد من الأسباب ليهتف على اقتصاد ميانمار في الأشهر القليلة الماضية.


وقد دحض البنك المركزى فى ميانمار والمقرضين المحليين الخاصين الشائعات حول الاغلاق الوشيك المزعوم لبعض البنوك الناجم عن سحب الادخار من قبل عدد كبير من الزبائن.


وقد عينت الحكومة "سيتي" و "ستاندرد تشارترد بنك" مستشارين في مجال تصنيفات الائتمان السيادية، في خطوة نحو الحصول على أول تصنيفات ائتمانية لها، والانخراط أكثر مع أسواق رأس المال العالمية والمستثمرين الأجانب.


وقال البنك المركزى فى ميانمار انه سيضع قريبا لوائح اضافية يمكن للشركات الصغيرة ان تحصل على قروض من بنوك اجنبية.


فيس بوك.


مشاهد اجتماعية.


&نسخ؛ 2018 ميانمار الأعمال اليوم. كل الحقوق محفوظة.


مك - الكيات البورمية.


العملة البورمية كيات هي العملة الرسمية في ميانمار (بورما). تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف ميانمار (بورما) كيات الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مك. يعد كود العملة الخاص ب كياتس هو مك، و رمز العملة K. أدناه ستجد أسعار البورمات كيات ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مك أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: أسعار مك المدرجة في ز هي أسعار الصرف الرسمية. قد تختلف معدلات مك السوق السوداء بشكل كبير.


أعلى مك أسعار الصرف.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: K1، K5، K10، K50، K100، 1، 5، 10، 25، 50.


التكرار المستخدمة: K1، K5، K10، K20، K50، K100، K200، K500، K1000، K5000، K10000، 50.


البنك المركزي في ميانمار.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الكيات البورمية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في مك؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


البنك المركزي في ميانمار.


البنك المركزي في ميانمار يتراجع عن قواعد القروض الأكثر صرامة للبنوك.


وتخفف تدابير بناء الثقة من اللوائح المتعلقة بتسهيالت السحب على المكشوف استجابة لمخاوف السوق.


الناس: نائب الفرنسي يأخذ على مراقبة سوق الأوراق المالية. وضعت ميانمار للتغيير.


الناس يتحركون في فرنسا وميانمار وبازل.


الناس: ينتهي مشرف السوق الايرلندي. عين إميفيل رئيسا للهيئة.


عين الحاكم النيجيرى رئيسا للرابطة الافريقية للبنوك المركزية.


البنك المركزي في ميانمار.


12 أغسطس 2018.


MAS & # 039؛ مينون يحذر ميانمار من "الانفجار الكبير & # 039؛ التحرير.


ويقول المدير الادارى للسلطة النقدية السنغافورية ان ميانمار يجب ان تحرر قطاعها المالى ولكن بوتيرة محسوبة.


ويطلق المعهد برنامجا للمساعدة الفنية مدته سنتان للمصارف المركزية المجاورة.


وستقدم سلطة النقد في سنغافورة أنشطة تدريبية ومنتديات ل 190 مسؤولا في البنك المركزي من كمبوديا ولاوس وميانمار وفيتنام من الآن وحتى 2018.


وأظهرت الأزمة الحاجة إلى "أكثر وأفضل & # 039؛ وفقا لصندوق النقد الدولي.


المنتدى المعني بتحسين الإحصاءات الذي عقد في واشنطن في الأسبوع نفسه الذي انضمت فيه ميانمار إلى مبادرة البرنامج العالمي للتنمية المستدامة؛ لا تزال الأرجنتين في الكلب بسبب عدم كفاية الناتج المحلي الإجمالي وبيانات التضخم.


سمح حاكم ميانمار الذي تم تخفيض رتبته & # 039؛ لإنهاء البنك المركزي.


تم استبدال الحاكم السابق في يوليو من قبل سلفه، وجعل واحدا من ثلاثة نواب الحكام؛ فقد سمح له الآن بالاستقالة من إرادته الخاصة "، وفقا للرئاسة.


البنك المركزي في ميانمار يشمل إصلاح جذرية.


البنك المركزي على مقربة من ضمان استقلالية التشغيل والموظفين اللازمين لإدارة السياسة النقدية والنقد الأجنبي؛ والأعمال المصرفية العدوانية، والإصلاحات المتعلقة بالمدفوعات وأسواق رأس المال على جدول أعمالها.


دور البنك المركزي الحاسم في الإصلاح الاقتصادي الجديد في ميانمار.


ميانمار: حدود جديدة.


بنك التنمية الآسيوي يفتح مكتبه في ميانمار.


بنك التنمية الآسيوي يعزز & كوت؛ إعادة المشاركة & كوت؛ مع ميانمار بفتح مكتب؛ المدير التنفيذي البديل من البلاد أيضا ينضم مجلس إدارة بنك التنمية الآسيوي.


البنك المركزي ميانمار لبناء أسواق رأس المال مع مساعدة من اليابان.


وقد تعاون البنك المركزى فى ميانمار مع معهد دايوا للبحوث وبورصة طوكيو لاقامة سوق رأس المال وتبادل الاوراق المالية فى البلاد بحلول عام 2018.


البنك المركزي في ميانمار يؤكد تعويم العملة.


البنك المركزي يعلن تعويم العملة المدارة ستبدأ الشهر المقبل. اول بيان عام حول اصلاح اسعار الصرف منذ ان تركت الحكومة العسكرية السلطة فى العام الماضى.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب مصرفي مركزي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


ويبدأ المصرف المركزي في ميانمار المبيعات غير المقيدة للعملة الأجنبية بسعره المحدد المملوك لمساعدة المستوردين الذين يعانون من تقلبات أسعار الصرف.


وقد بدأ البنك المركزي في ميانمار مبيعات غير مقيدة بالعملات الأجنبية بسعره المحدد لمساعدة المستوردين الذين ضربوا تقلبات أسعار الصرف خلال الأسبوعين الماضيين.


وقد انخفض مؤشر كيات بنسبة 26 في المائة منذ أن قدمت ميانمار عائمة تدار في عام 2018 في محاولة لإنهاء التفاوت بين أسعار الصرف الرسمية وغير الرسمية. وتعد هذه الخطوة اول اصلاح اقتصادى هام من قبل حكومة شبه مدنية تولى منصبه قبل عام.


لكن الفجوة بين المعدلات غير الرسمية والرسمية اتسعت مرة أخرى، مع نقص في المعروض من الدولارات حيث تفوق واردات ميانمار الصادرات.


ذكرت صحيفة // جلوبال نيو ليت // الميانمارية // المملوكة للدولة // نقلا عن نائب محافظ البنك المركزى سيت اونج ان مبيعات العملة الاجنبية بدأت يوم الاربعاء بهدف تخفيف الضغط على مستوردي الوقود وزيت الطعام.


وقد بدأ بنك ميانما الاقتصادى الحكومى وبنك الاستثمار الميانمارى عملية بيع العملات الأجنبية يوم الاثنين.


وتم عرض الدولار عند 150 1 كى فى اكشاك الصرف فى يانجون يوم الخميس الماضى. وكان سعر الصرف الرسمي 1051 كينغ، بانخفاض 26 في المئة عن K818 عندما بدأت العائمة المدارة.


يسمح تداول العملات الأجنبية في حدود 0.8 في المئة فوق أو دون المعدل المرجعي الرسمي. ويمكن أن يؤدي التداول خارج هذا النطاق إلى فقدان تراخيص النقد الأجنبي.


وهناك حوالي 20 مصرفا محليا خاصا وحوالي 200 من صراف النقد يحملون تراخيص. ولا يمكن للبنوك الأجنبية تقديم خدمات الصرف الأجنبي.


البنوك الخاصة وضعت بانتظام في أوامر لحوالي 20 مليون دولار في البنك المركزي مزاد الدولار اليومي، لكنه عادة ما تبيع فقط 300،000 $ إلى 500،000 $.


وقد تم اعتقال العديد من التجار غير المرخص لهم منذ اسبوعين فى محاولة لوقف معاملات السوق السوداء. وقال المتعاملون ان الكيات ضعفت الى 1290 دولار امريكى ولكنها اكتسبت قوة عندما تباطأت انباء الاعتقالات من التجارة غير الرسمية.


وقد نمت التجارة الخارجية في ميانمار بسرعة، ولكن مع تجاوز واردات الصادرات، قفز العجز في التجارة الإلكترونية 88 في المئة إلى 4.9 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 31 مارس، وفقا للبيانات الرسمية.


وقد ساعد ارتفاع الاستثمار الأجنبي والسياحة والتحويلات المالية من العمال في الخارج على سد الفجوة ولكن لا تزال الدولارات تعاني من نقص في المعروض وارتفاع الدولار مقابل الأسواق الناشئة.


العملات بشكل عام قد تفاقم ضعف كيات.


وقال شون تورنيل، وهو خبير في الاقتصاد في ميانمار في جامعة ماكواري في سيدني، تدابير لدعم كيات و لدكو؛ هزيمة الذات & رديقو؛.


& لدكو؛ حيث تأتي المشكلة في هو عن طريق الجهود لرفع مصطنع قيمتها، & رديقو؛ وفقا لما ذكره تورنيل.


& لدكو؛ كل ما يفعلونه حقا هو إضافة الوقود إلى فكرة أنه قد يكون هناك نقص في الفوركس، وتقويض الثقة في كيات وميانمار و رسكو؛ ق الترتيبات المالية على نطاق واسع. & رديقو؛ (رويترز)

No comments:

Post a Comment