Sunday 4 March 2018

الخيار ثنائي الترتيب


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.
أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .
لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.
هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.
ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.

ترتيب الخيارات الثنائية
تريد أن تعرف إذا كنت يمكن أن تثق وسيط؟ ويستند لدينا تصنيفات على العضو الحقيقي التعليقات لمساعدتك في اختيار الأفضل. اكتب اسم وسيط أعلاه للتحقق من انها رتبة أو رؤية أعلى 10 وسطاء أدناه.
ثنائي خيارات وسطاء الترتيب.
ويستند لدينا تصنيفات على العضو الحقيقي التعليقات لمساعدتك في اختيار الأفضل.
لماذا نحن هنا؟
كنت فقط استثمرت مع وسيط الخيارات الثنائية وفقدت كل ما تبذلونه من المال. أو كنت ترغب فقط في التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أي وسيط موثوق بها بما فيه الكفاية للبدء. هذا هو السبب في أننا هنا وهذه هي ما يمكنك القيام به مع بيناريرانكينغ.

أعلى تصنيف ثنائي السماسرة - 2017.
على الرغم من أنها أدخلت فقط في عام 2009، وقد اتخذت وسطاء الخيارات الثنائية الفوركس العالم بالقوة. ولكن مع أسطول من الخيارات الثنائية وسطاء التداول توسيع بانتظام، قد يحتاج التجار مساعدة في تحديد أي منها هي الأفضل. لقد اختبرنا العشرات من الوسطاء وجمعت النتائج التي توصلنا إليها في هذه الاستعراضات الخيارات الثنائية الشاملة.
وتستند لدينا استعراض الخيارات الثنائية على لدينا اختبار في المنزل من كل وسيط. لقد سجلنا تجاربنا مع منصة التداول وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام لكل وسيط، وأدرجنا الحد الأدنى للإيداع واللغات المتاحة وغيرها من المعلومات الهامة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. العثور على الحق وسيط الخيارات الثنائية الآن!
الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجارة شيء مألوف ومثير من الراحة من وطنهم، ستوكباير قد يكون وسيط الكمال. تأسست ستوكباير في عام 2018 وينظمها إفسك من قبرص. مثل الكثير من تداول الفوركس الذي يربط عملة واحدة مقابل آخر، ستوكباير يسمح للمتداولين بتداول الخيارات الثنائية أو أزواج الأسهم ضد بعضها البعض على منصات الخيارات الثنائية والمتقدمة تكنولوجيا المتقدمة مباشرة. هناك بعض المكافآت السخية في ستوكباير التي تستحق التدقيق بها.
أيركس هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2017 وتعمل من قبل المتقدمة ثنائي تكنولوجيز المحدودة ويقع مكتبها الرئيسي في سانت كيتس ونيفيس. وتعتقد أيركس أن البساطة هي الطريق للذهاب وأنها قد بنيت موقعها على الانترنت لجعلها سهلة للتنقل قدر الإمكان. يتم توسيع هذه البساطة إلى منصة التداول التي لديها واجهة سهلة الاستخدام مع بسيطة أزرار الاتصال ووضع، وتنفيذ التجارة بسرعة فائقة، والتجارة المرنة، ومجموعة واسعة من أدوات التداول.
10Trade هو ثنائي خيارات الوساطة المملوكة من قبل شركة هوليواي للاستثمار المحدودة. وكانت هوليواي واحدة من أولى الشركات التي تقدم لعملائها برنامج الخيارات الثنائية المرخصة بالكامل والمسجلة مع تنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). دعم العملاء هو استجابة 24/7 عن طريق الدردشة، البريد الإلكتروني أو أرقام الهاتف المجاني وممثل في جميع أنحاء لتوفير التوجيه الشخصي لكل تاجر. تتوفر كل من الدعم والمنصة في 11 لغة.
الخيار 500 هو وسيط خيار ثنائي مقرها في لندن، المملكة المتحدة تقدم التجار الفرصة لتداول العملات والأسهم والسلع والمؤشرات والأزواج. الخيار لديها مكاتب في عدة مواقع، ويقدم خدمة العملاء 24/7. فتحت أبوابها في عام 2018، وقد حصلت بالفعل على العديد من الجوائز للخدمة المتميزة. تخطيط Option500 نظيفة، بالمعلومات وسهلة الفهم. الأدوات والموارد والرسوم البيانية وقوائم الأصول ذات نوعية جيدة ومستوى عال وتقع في موقع ملائم. هناك الكثير جدا من المواد التعليمية مع مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو وأكاديمية للتجارة لحاملي حساب برو.
بوس كابيتال هو الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الخيارات الثنائية ولكنها أصبحت بالفعل رائدة في وقت قصير جدا. مقرها في المملكة المتحدة، بوس كابيتال تحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في ما يقرب من ثلاثين دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. أنها توفر أكثر من 200 الأصول للتداول بما في ذلك الخيارات الثنائية على العقود الآجلة للسلع مثل البلاتين والذهب والفضة والذرة والقهوة والسكر وهي واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم خيارات الحدود التي هي كبيرة لتداول الإصدارات الاقتصادية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الخيارات الثنائية وسطاء.
تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك المقبل؟ لقد هبطت في المكان المناسب. هنا سوف تجد معلومات مفصلة، ​​واستعراضات، والتقييمات حول تقريبا جميع وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة ... أو على الأقل تلك التي تهم بما فيه الكفاية. سواء كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو تاجر محنك تبحث عن وسيط جديد، وهذا هو المكان المناسب للعثور على أفضل وسيط بالنسبة لك. أبدا الاستثمار قبل قراءة استعراض وسيط بيناريوبتيونسثاتسوك أولا!
قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء 2017.
وسطاء البحث.
كلمة "وسيط" يأتي في حوالي أي محادثة الخيارات الثنائية وهذا لأنك لا يمكن تداول الثنائيات دون استخدام واحد. إذا كنت جديدا على كل هذا، فأنت على الأرجح تتساءل ما هي السماسرة. حتى هنا المتهدمة سريعة: فهي الوسيط بين التاجر والسوق المالي، لذلك عندما تريد فتح التجارة، سيكون لديك للذهاب من خلال وسيط. سوف تحتاج إلى حساب الوساطة ثم إذا كنت ترغب في التجارة، سيكون لديك لتمويل هذا الحساب. وهنا عندما قد تنشأ مشاكل محتملة.
هناك حرفيا مئات من السماسرة هناك، لذلك العثور على واحد لن يكون مشكلة & # 8230؛ اختيار الحق قد يكون من الصعب لأن جميع الوسطاء لديهم شروط تجارية مختلفة.
تعرف على الوسطاء.
يجب أن يكون الشاغل الأول الخاص بك هو سلامة أموالك. هل ينظم هذا الوسيط؟ هل هي جديرة بالثقة؟ ماذا يقول عملاء آخرون عنهم؟ كان هناك الكثير من الحيل في الأيام الأولى من الخيارات الثنائية وعلى الرغم من الآن الأمور هي أكثر أمانا بكثير، وسوف لا تزال تواجه وسطاء التي تحاول احتيال لك بطرق مختلفة. ومع ذلك، عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك، وهذا هو واحد من الأسئلة الأولى عليك أن تسأل نفسك: هذه الوساطة التي تنظمها الوكالة المالية الرئيسية مثل سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، فكا (المملكة المتحدة) ، كفتك (الولايات المتحدة)، أو أي هيئة تنظيمية محلية أخرى؟ وهناك عدد قليل فقط من الوسطاء غير المنظمين جديرون بالثقة.
يجب أن يكون الشاغل الثاني الخاص بك حول شروط التداول. كم هو الحد الأدنى للإيداع؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي الأصول التي تقدمها؟ ما هو متوسط ​​العائد؟ هل سأحصل على رد في حالة فقدان التجارة؟ إذا كنت تخطط للاستثمار منخفضة، سيكون لديك لاختيار وسيط مع انخفاض الاستثمار في التجارة. إذا كان وسيط يسمح لك لتداول كميات أقل في التجارة، وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في اللعبة لفترة أطول، وخسارة التجارة لن تكون مثل صفقة كبيرة.
وأخيرا، فإن النتيجة بوتس. نحن نأخذ كل ما تحدثنا عنه للتو، ونترجمه إلى رقم في أي مكان بين 0-10. وتستند هذه الأرقام أيضا على رأي العميل، لذلك ليس فقط لنا يمكنك الوثوق ولكن أيضا التجار مثل نفسك. لمزيد من المعلومات حول كل وسيط، انقر على اسم الوسطاء.
اختر وسيطك.
الثقة هي قضية رئيسية عندما يتعلق الأمر بهذه الشركات لأنه، كما ذكرت أعلاه، سيكون لديك لتمويل حساب معهم، لذلك سوف يكون المال الخاص في حوزتهم. إذا كان الوساطة شرعي، ثم لديك ما يدعو للقلق، لأنك يمكن أن تنسحب في أي وقت أو استخدام هذا المال للتداول وتحقيق الربح.
يتم تغطية المسائل المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير (مثل المكافآت والرسوم والعمولات والودائع والسحوبات، وما إلى ذلك) على نطاق واسع في مراجعات الوسيط لدينا. نحن نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على استعراضنا شاملة وحتى الآن، لذلك لا تدع عملنا تذهب إلى النفايات. استخدامه!

ترتيب الخيارات الثنائية
10 $ الحد الأدنى للإيداع.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 معدل العائد: 10 الأصول القابلة للتداول: 81 ينظم: ينظم من قبل وكالة سيسيك تحترم.
إق الخيار هو خيار رائع من منصة التداول التي توفر ميزات قوية واجهة بديهية كبيرة. بفضل البرنامج التعليمي الكبير وحسابات تجريبية مجانية انها مناسبة بشكل خاص بشكل جيد للتجار الجدد ومكان جيد جدا. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: $ 250 معدل العائد: 77- 88٪ الأصول القابلة للتداول: 88 ينظم: سيسيك رقم الترخيص - 296/16، إسما، ميفيد.
بريستيج أوبتيون هي الخيارات الثنائية المنظمة المرخص لها من قبل سيسيك رقم الترخيص - 296/16، إسما، ميفيد بدء في أوائل عام 2018. برستيج الخيار مملوكة من قبل شركة التجارة المحدودة، الذي يقع رسميا في برج تريبيديس، 9 كافكاسو. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: 500 $ معدل العائد: 5 الأصول القابلة للتداول: 220 ينظم: سيسيك.
تقدم أنيوبتيون عوائد لائق على أموالك، في أي مكان بين 65٪ -71٪ اعتمادا على ما التداول الخاص بك وكذلك الوقت انتهاء الصلاحية. وبالإضافة إلى ذلك أنها تضمن أيضا لك 15٪ من الإيداع الأولي الخاص بك مرة أخرى إذا التنبؤ الخاص بك على التجارة. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ معدل العائد: ما يصل إلى 88٪ في التجارة الناجحة الأصول القابلة للتداول: 120 ينظم: سيسيك.
أعلى وسيط تصنيفا في جميع أنحاء العالم. 24Option ترسانة التداول يقدم 5 أنواع الحسابات الرئيسية، ولكل منها ميزات مختلفة. ميزة واحدة ملحوظة طرحت من قبل وسيط لكل واحد منهم هو مبلغ دفع تعويضات. على سبيل المثال، مع الحساب الأساسي، تحصل. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ معدل العائد: 85 الأصول القابلة للتداول: 185 ينظم: إفسك.
أوبتيك هي واحدة من كبار السماسرة وبدأت في عام 2018. وضعت الدولة من الفن منصة من قبل بعض كبار المهنيين في الأعمال التجارية. عملت العديد من المهنيين الماليين لجعلها واحدة من أفضل. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: $ 100 معدل العائد: الأصول القابلة للتداول: 180.
بلوسوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الترتيب الذي يوفر التجار مع حل كامل للأسهم المتداولة، والمؤشرات، والفوركس والسلع في الأسواق المالية. مصممة للمبتدئين والمهنيين ذوي الخبرة على حد سواء، بلوسوبتيون يعرض منصة التداول للدولة من بين الفن مع كل شيء. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: $ 250 معدل العائد: الأصول القابلة للتداول:
خيارات المملكة المتحدة، التي تأسست في عام 2018، هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة تقدم منصة التداول المتقدمة والآمنة. يتم تشغيلها من قبل شركة وردويد تيش لت، وهي شركة تابعة لشركة سمارتيش المحدودة، وهي تقع في لندن، المملكة المتحدة. خيارات المملكة المتحدة تقدم أ. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ معدل العائد: الأصول القابلة للتداول: 220 ينظم: إفسك بليز.
أوبتيونفم هو وسيط جديد في السوق، ولكن واحد الذي يحاول الاستفادة من قوة المنصات الحديثة لتعزيز فرص الربح العملاء. بعثة Option. FM هو صياغة طريقة جديدة للتداول الخيارات الثنائية، وهي الطريقة التي هي فريدة من نوعها. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ معدل العائد: الأصول القابلة للتداول: 100.
تأسست في عام 2018، ويمبتيون هي علامة تجارية تداول الخيارات الثنائية التي تدار من قبل أومني العالمية حلول، وهي شركة مقرها في بوخارست، رومانيا. وقد اعتبر العلامة التجارية من قبل بعض باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في. اقرأ أكثر.
الحد الأدنى للإيداع: $ 250 معدل العائد: الأصول القابلة للتداول: 220.
وان تو تريد هي منظمة مالية ينظر إليها الوسطاء والمستثمرون كبوابة نهائية لتداول الخيارات الثنائية المربحة. . بعد أن دخلت العالم من تداول الخيارات الثنائية، واحد اثنين التجارة المضمونة على الفور لنفسها. اقرأ أكثر.
إشارات مجانية + 150٪ مكافأة ترحيب.
تجارة خالية من المخاطر.
مكافأة العودة النقدية.
1 على 1 التدريب.
100٪ مكافأة على أي أول إيداع.
5 صفقات خالية من المخاطر.
100٪ مكافأة + لا الحد مكافأة.
توبوبتيون هو وسيط مثالي لأي مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. لديهم مجموعة دعم ممتازة ومنصة التداول التي هي ودية جدا للمستخدم.
100٪ مكافأة + 3 مكافأة المحمية الصفقات.
بانك دي بيناري، التي تأسست في عام 2009، هي شركة التمويل العالمية المدرجة ومتعددة الحائز على جائزة الشركة التي كانت معروفة منذ فترة طويلة باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في سوق تداول الخيارات الثنائية.
5 فوائد الخيارات الثنائية.
فوائد 5 تداول الخيارات الثنائية الأسهم المتداولة أو العملات الأجنبية في الماضي؟ إذا كان لديك من الخيارات الثنائية ستكون وسيلة سهلة وأسرع من التداول بالنسبة لك. في الأساس، انها نفس المبادئ ولكن أسرع وأسهل. سوف تجربتك في السوق تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر تعليما. تداول الخيارات الثنائية يقدم مخاطر أعلى ولكن أيضا.
النجاح هو: العقل، المسألة، المال.
كيفية التداول في الطريق الصحيح (خطر الخيار الثنائي) عندما سئل عن نجاحه، أجاب وارين بوفيه (الملياردير) أنه لا يستثمر في الأشياء التي لا يفهمها. وعلى الرغم من الحديث عن الأصول، فإن هذا البيان مؤهل لجميع جوانب قانون الاستثمار. مقدمة لعلم النفس التداول لذلك يجب أن لا تبدأ التداول قبل أن تعرف قليلا.
أنواع الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية خيارات تداول الخيارات توفر منصات التداول خيار ثنائي خيارين: دعوة / وضع (معيار "ثنائي" البدائل)، على المدى الطويل، على المدى القصير (60 ثانية)، أزواج، 1-لمسة، والسلم وخيارات الفوركس. يمكنك اختيار ميزة من علامة التبويب "الأصول الساخنة" أو استنادا إلى فئة الأصول (العملات أو الأسهم أو السلع أو الفهارس). (المعايير النقدية، الأسهم، المنتجات أو السجلات). بالإضافة إلى ذلك، اعتبر أن بعض الوسطاء.
ما هي المنتجات قصيرة الأجل؟
الخيار الثنائي تداول 60 ثانية المنتج القصير الأجل، أو المنتج 60 ثانية تمكن التجار للتنبؤ إذا كان سعر الأصول المحدد سوف ترتفع أو لأسفل، على مدى فترة أقصر من يوم التداول الحالي. يمكن أن تكون مدة انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 30 ثانية. ومع ذلك، كما متعة مثل هذا المنتج هو، فإنه يمكن أيضا أن يكون حلوة.

No comments:

Post a Comment