Tuesday 6 March 2018

استراتيجيات تداول العقود الآجلة اليورو دولار


دليل الممارسين لفرق تيد ينتشر.


مالكوم بيكر يقود ندوة على شبكة الإنترنت على الخزانة يورودولار ينتشر.


وسيغطي هذا العرض عبر الإنترنت:


الذي يتداول فروق الدولار الخزانة (تيد)، لماذا والمنتجات التي؟ النمو في التنوع والسيولة والفرص على طول المنحنيات والمنتجات إر فوتشرز المجموعة سم الإكتشاف القيمة النسبية على طول منحنى العائد ما الذي يجعل تيد تتحرك؟ ما هي المؤشرات التي يمكنني مشاهدتها لمراقبة شكل المنحنى وفي نهاية المطاف اتجاه ومخاطر انتشار تيد؟


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


مقدمة لتداول العقود الآجلة اليورو دولار.


الخلط بسهولة مع زوج العملات ور / أوسد أو اليورو فكس الآجلة، اليورو دولار لا علاقة لها بالعملة الأوروبية الموحدة التي تم إطلاقها في عام 1999. بدلا من ذلك، اليورو دولار هي الودائع لأجل المقومة بالدولار الأمريكي والمحتفظ بها في البنوك خارج الولايات المتحدة. والودائع لأجل هي مجرد إيداع مصرفي مدر للدخل مع تاريخ استحقاق محدد.


ونتيجة لكونها خارج حدود الولايات المتحدة، فإن اليورو دولار يقع خارج نطاق اختصاص مجلس الاحتياطي الاتحادي ويخضع لمستوى أدنى من التنظيم. وبما أن اليورو لا يخضع للأنظمة المصرفية في الولايات المتحدة، فإن مستوى المخاطر الأعلى للمستثمرين ينعكس في ارتفاع أسعار الفائدة.


وقد اشتق اسم اليورو دولار من حقيقة أن الودائع المقومة بالدولار كانت محتفظ بها إلى حد كبير في البنوك الأوروبية. في البداية كانت هذه الودائع تعرف باسم دولار اليورو. ومع ذلك، فإن الودائع بالدولار الأمريكي تقام الآن في مراكز مالية في جميع أنحاء العالم ويشار إليها باليورو.


وبالمثل، يستخدم مصطلح العملة األوروبية لوصف العملة المودعة في مصرف غير موجود في البلد الذي صدرت فيه العملة. على سبيل المثال، سيتم تعريف الين الياباني المودعة لدى أحد البنوك في البرازيل بأنه العملة الأوروبية.


بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، زادت كمية الودائع بالدولار الأمريكي المحتفظ بها خارج الولايات المتحدة بشكل كبير. وشملت العوامل المساهمة زيادة مستوى الواردات إلى الولايات المتحدة والمعونة الاقتصادية لأوروبا نتيجة لخطة مارشال.


سوق يورودولار يتتبع أصوله إلى عصر الحرب الباردة في 1950s. خلال هذه الفترة، بدأ الاتحاد السوفيتي بتحريك إيراداته المقومة بالدولار، المستمدة من بيع السلع مثل النفط الخام، من البنوك الأمريكية. وقد تم ذلك لمنع الولايات المتحدة من أن تتمكن من تجميد أصولها. ومنذ ذلك الحين، أصبح اليورو دولار واحدا من أكبر أسواق المال على المدى القصير في العالم وظهرت أسعار الفائدة كمعيار لتمويل الشركات.


تم إطلاق العقد الآجلة باليورو دولار في عام 1981 من قبل بورصة شيكاغو التجارية (سم)، وهو أول عقد مستقبلي لتسوية النقدية. عند انتهاء الصلاحية، يمكن للبائع تسوية النقدية العقود الآجلة تحويل الوضع النقدي المرتبطة بدلا من تقديم تسليم الأصول الأساسية.


تم تداول العقود الآجلة اليورو دولار في الطابق العلوي من بورصة شيكاغو التجارية في أكبر حفرة، والتي استوعبت ما يصل الى 1500 التجار والكتبة. ومع ذلك، فإن معظم تداول العقود الآجلة باليورو دولار يحدث الآن إلكترونيا.


والأداة الأساسية في العقود الآجلة باليورو دولار هي إيداع لأجل باليورو، بقيمة رئيسية قدرها 000 000 1 دولار مع أجل استحقاق مدته ثلاثة أشهر.


رمز عقد يورودولار أوتكري المفتوح هو إد ورمز العقد الإلكتروني هو غي. يتم التداول الالكتروني لعقود اليورو دولار الآجلة على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبكس، من الأحد إلى الجمعة من الساعة 5:00 مساء. - 4:00 م. الوقت المركزي. وأشهر انتهاء الصلاحية هي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، كما هو الحال مع العقود الآجلة المالية الأخرى. حجم القراد (الحد الأدنى للتذبذب) هو ربع نقطة أساس واحدة (0.0025 = 6.25 دولار لكل عقد) في أقرب عقد منتهية الشهر ونصف نقطة أساس واحدة (0.005 = 12.50 دولار لكل عقد) في جميع عقود العقد الأخرى. وتسمح الرافعة المالية المستخدمة في العقود الآجلة بعقد عقد واحد مع هامش يبلغ حوالي 000 1 دولار.


وقد نمت يوروودولارس ليكون العقد الرائد عرض سم من حيث متوسط ​​الحجم اليومي والفائدة المفتوحة. اعتبارا من الربع الثالث من عام 2018، تجاوز اليورو دولار الباوند E-ميني S & أمب؛ P 500 والنفط والخزينة لمدة 10 سنوات الآجلة في متوسط ​​حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة.


ويعكس سعر العقود الآجلة باليورو دولار سعر الفائدة المعروض على الودائع بالدولار الأمريكي المقيدة في البنوك خارج الولايات المتحدة. وبشكل أكثر تحديدا، يعكس السعر مقياس السوق لمعدل الفائدة ليبور بالدوالر األمريكي لمدة 3 أشهر المتوقع في تاريخ تسوية العقد.


ويمثل سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) معيارا لأسعار الفائدة قصيرة الأجل التي يمكن للمصارف أن تقترض فيها الأموال في سوق لندن بين البنوك. العقود الآجلة لليورو دولار هي مشتقات قائمة على سعر ليبور، مما يعكس سعر الفائدة بين البنوك في لندن للودائع البحرية لمدة 3 أشهر. (انظر "مقدمة إلى ليبور")


يتم التعبير عن أسعار العقود الآجلة لليورو دولار على أساس عددي باستخدام 100 ناقص سعر الفائدة الليبورى الدائر بالدولار الأمريكي لمدة 3 أشهر. وبهذه الطريقة، يعكس سعر العقود الآجلة باليورو دولار 96.00 $ معدل الفائدة التسوية الضمنية من 4٪.


على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري عقدا مستقبلا باليورو دولار عند 96.00 دولار ويرتفع السعر إلى 96.02 دولار، فإن ذلك يقابل تسوية أقل ليبور ليبور عند 3.98٪. وسوف يكون المشتري من العقود الآجلة 50 دولارا. (1 نقطة أساس، 0.01، تساوي 25 دولارا للعقد الواحد، وبالتالي فإن الخطوة 0.02 تساوي تغييرا قدره 50 دولارا للعقد الواحد).


التحوط مع العقود الآجلة اليورو دولار.


توفر عقود اليورو دولار الآجلة وسيلة فعالة للشركات والبنوك لتأمين سعر فائدة مقابل المال الذي تخطط للاقتراض أو الإقراض في المستقبل. يتم استخدام عقد اليورو دولار للتحوط ضد تغيرات منحنى العائد على مدى سنوات عديدة في المستقبل.


على سبيل المثال: يقول شركة تعرف في سبتمبر أنه سوف تحتاج إلى اقتراض 8 ملايين $ في ديسمبر لإجراء عملية شراء. نذكر أن كل العقود الآجلة باليورو دولار يمثل مبلغ إيداع قدره 1،000،000 دولار مع استحقاق لمدة ثلاثة أشهر. ويمكن للشركة التحوط ضد التحرك السلبي في أسعار الفائدة خلال تلك الفترة من ثلاثة أشهر من خلال بيع قصيرة 8 ديسمبر العقود الآجلة دولار يورو، وهو ما يمثل 8 مليون $ اللازمة للشراء.


ويعكس سعر العقود الآجلة لليورو دولار أسعار الفائدة المتوقعة بين البنوك في لندن وقت التسوية، في هذه الحالة، ديسمبر. من خلال بيع قصيرة عقد ديسمبر، أرباح الشركة من التحرك التصاعدي في أسعار الفائدة، ينعكس في المقابل أقل ديسمبر العقود الآجلة دولار يورو.


لنفترض أنه في 1 أيلول / سبتمبر، كان سعر العقود الآجلة لليورو دولار دولار في ديسمبر / كانون الأول بالضبط 96.00 دولار، مما يعني معدل فائدة قدره 4.0٪، وأن سعر الإقفال النهائي عند 95.00 دولار في كانون الأول / ديسمبر، وهو ما يعكس ارتفاع سعر الفائدة بنسبة 5.0٪. إذا كانت الشركة قد باعت 8 ديسمبر عقود يورودولار بسعر 96.00 $ في سبتمبر، كان يمكن أن تستفيد من 100 نقطة أساس (100 × 25 $ = 2،500 $) على 8 عقود، أي ما يعادل 20،000 $ (2500 × 8000 دولار) عندما غطت المركز القصير.


وبهذه الطريقة، تمكنت الشركة من تعويض ارتفاع أسعار الفائدة، حيث أقفلت بشكل فعال في سعر ليبور المتوقع لشهر ديسمبر، حيث انعكس ذلك في سعر عقد اليورو دولار في وقت جعلت البيع القصير في سبتمبر.


المضاربة مع العقود الآجلة اليورو دولار.


كمنتج سعر الفائدة، قرارات السياسة العامة لمجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة لها تأثير كبير على سعر العقود الآجلة اليورو دولار. وعادة ما ينظر إلى التقلب في هذه السوق حول إعلانات اللجنة الفيدرالية الهامة (فومك) والإصدارات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي.


ويمكن أن يحدث تغيير في سياسة االحتياطي الفدرالي من أجل خفض أو رفع أسعار الفائدة على مدى سنوات. وتأثرت العقود الآجلة لليورودولار بهذه الاتجاهات الرئيسية في السياسة النقدية.


على المدى الطويل الصفات تتجه من اليورو دولار الآجلة جعل العقد خيارا جذابا للتجار باستخدام استراتيجيات الاتجاه التالية. النظر في الرسم البياني التالي بين عامي 2000 و 2007، حيث ارتفع اليورو دولار صعودا لمدة 15 شهرا متتالية، وبعد ذلك اتجهت أقل لمدة 27 شهرا متتالية.


الشكل 1: أظهرت اليورو دولار تاريخيا فترات طويلة من حركة السعر المتجه بين فترات طويلة من التداول جانبية.


مستويات عالية من السيولة جنبا إلى جنب مع مستويات منخفضة نسبيا من التقلبات اللحظية تخلق فرصة للتجار باستخدام أسلوب "صنع السوق" من التداول. التجار الذين يستخدمون هذه أوامر استراتيجية غير الاتجاه مكان على العطاء وتقديم في وقت واحد، في محاولة لالتقاط انتشار. وتستخدم أيضا استراتيجيات أكثر تطورا مثل المراجحة ونشر ضد عقود أخرى من قبل التجار في سوق العقود الآجلة اليورو دولار.


انتشار تيد هو الفرق في الأسعار بين أسعار الفائدة على العقود الآجلة لمدة ثلاثة أشهر للسندات الأمريكية وعقود لمدة ثلاثة أشهر لليورو دولار مع نفس أشهر انتهاء الصلاحية. تيد هو اختصار باستخدام T - بيل و إد، ورمز لعقود الآجلة دولار يورو. هذا الفارق هو مؤشر على مخاطر االئتمان. فإن الزيادة أو النقصان في انتشار تيد يعكس الشعور على مستوى المخاطرة الافتراضي للقروض بين البنوك.


وغالبا ما يتم تجاهل اليورو دولار من قبل تجار التجزئة الذين يميلون إلى الانجذاب نحو العقود الآجلة التي تقدم تقلبات أكثر على المدى القصير، مثل E-ميني S & P أو النفط الخام. ومع ذلك، فإن مستوى عميق من السيولة والصفات تتجه على المدى الطويل من سوق اليورو دولار فرصا مثيرة للاهتمام لتجار العقود الآجلة الصغيرة والكبيرة على حد سواء.


ينتشر اليورو دولار الحصول على اهتمام.


في إطار اجتماع لجنة الأسواق المفتوحة الفدرالية (فومك) هذا الأسبوع المقرر عقده في 29-30 أبريل، أظهرت البيانات الاقتصادية انخفاضا في النشاط وكانت أرباح الشركات تأتي في أفضل مما كان متوقعا؛ مع ذوبان الجليد الربيع تبحث للافراج عن الطلب المكبوت كما هو متوقع. وفي حين أن هذه تطورات جيدة، فمن المرجح أن يحافظ البنك الاحتياطي الفدرالي على مساره الحالي للتدني، مما سيؤدي إلى تخفيض إضافي في مشتريات السندات بقيمة 10 مليارات دولار في كل اجتماع قادم.


يبدو أن الأسواق قد سعرت في حقيقة أن بنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يبقى بالطبع. يبدو أن الأسهم قد تعافت من تصحيح ناسداك الرصاص، و S & أمب؛ P 500 هو العودة في مسافة مذهلة من أعلى مستوياته على الإطلاق. وهناك علامات أيضا على الشركات التي، حتى الآن، تم هوردينغ النقدية في الواقع وضع المال للعمل من خلال عمليات الاندماج والاستحواذ. على سبيل المثال: تخطط جنرال إلكتريك لشراء الأدوية فالينت وعلى الرغم من أن جنرال إلكتريك تستخدم الأموال التي تم الاحتفاظ بها في الخارج، فإن الحقيقة تبقى أنها تتعزز وتضع الأموال للعمل. أخذ الفيسبوك فرصة أيضا، وقصف من 19 مليار $ ل واتساب. في حين أن الحديث هو أنها دفعت أكثر من اللازم، والحقيقة لا تزال هي اتخاذ خطوة. على جانب الدخل الثابت، كانت الأمور أكثر إثارة للدهشة قليلا: مع نهاية طويلة من المنحنى، والسندات، وتمتد إلى مستويات قياسية جديدة على المدى لفترة في حين أن القطاع لمدة خمس سنوات قد كافح لاتباع حذوها.


وينتشر منحنى اليورو دولار منحدرا مع نقطة محورية من منحنى الانتقال من يونيو 2005 (EDM5) إلى سبتمبر 2005 (EDU5). تحرك السوق في البداية هذا المحور عندما علقت جانيت يلين أن بنك الاحتياطي الفدرالي قد يبدأ رفع أسعار الفائدة بعد ستة أشهر من انتهاء مدبب ولكن نقلها مرة أخرى عندما اقترح محضر مجلس الاحتياطي الاتحادي أنه يمكن أن يكون أطول من ذلك بكثير. خارج الولايات المتحدة، وضعت الصين بوضوح برنامج التحفيز من خلال إضعاف عملتها نحو 13٪ منذ مطلع يناير، والآن مرة أخرى على مستويات لم يسبق له مثيل منذ فبراير 2018. من البنك المركزي الأوروبي، كان هناك أيضا الكثير من الحديث عن وهو إجراء أكثر حسما في حالة استمرار التضخم في الانخفاض. تخميني هو أن هذه الإشارات أنها قريبة جدا من اتخاذ الفعل في الواقع.


ولا يزال هناك شك في أن مجلس الاحتياطي الفدرالي يرغب في تقليص برنامج شراء السندات في أقرب وقت ممكن، وينتهي في أكتوبر في الوتيرة الحالية، مع البيانات الاقتصادية تملي في نهاية المطاف ما سيحدث، وبأي سرعة. وبالنظر إلى البيانات على المستويات الحالية، يبدو أن الأمور تتحسن مع الطقس الأكثر دفئا في معظم أنحاء الولايات المتحدة. وفي حالة ظهور هذه التغيرات في بيانات العمالة والتضخم، يمكننا أن نرى وتيرة الزيادة المستدقة، مما يؤدي إلى تحريك التاريخ الفعلي للتشديد إلى الأمام. بعد أن قلت ذلك، فإن التوترات الجيوسياسية الجارية بين روسيا وأوكرانيا يمكن أن تشكل حاجزا كبيرا، مع إبقاء مجلس الاحتياطي الفدرالي ضالعا لفترة أطول.


وفيما يتعلق بتوقعات التشديد الحالية، وبالنظر إلى منحنى اليورو دولار للحصول على التوجيه، فإن السوق تتوقع بداية عملية تشديد للبدء في يونيو 2018 (EDM5)، والتسعير في تشديد بمقدار 25 نقطة أساس. ويرتبط هذا التغيير المد والجزر عدد من الفرص التجارية. من الناحية الواقعية، فإن الصفقات سوف تتحول على ما إذا كنت تعتقد أن البيانات الاقتصادية سوف تعزز من هنا على الخروج، مما اضطر مجلس الاحتياطي الاتحادي لزيادة وتيرة كل من تفتق وتشديد، أو ما إذا كنت تعتقد أن العكس هو الحال. بعض طرق تداول هذه التغييرات الرئيسية في السياسة النقدية تشمل لعب عقد EDM5 أو EDU6 طويلا أو قصيرا من اليمين، أو باستخدام خيارات أو فروق تقويم (انظر الرسم البياني).


وقد حقق انتشار EDU5 / EDU6 ارتفاعا عند أعلى مستوياته في شهري ديسمبر وأيلول من عام 2018، وكلاهما يشكل فترات عندما كان السوق يتسع في أن مجلس الاحتياطي الفدرالي سيبدأ بالفعل في التدني. مع انتعاشه إلى أعلى مستوياته، فإن التأكيد على أن الاقتصاد على قدم راسخ من شأنه أن يعطي السوق القدرة على اختراق الاتجاه الصعودي، مما يؤكد فكرة أن وتيرة عملية تشديد من المرجح أن تسرع في المستقبل. وعلى النقيض من ذلك، فإن تباطؤ الاقتصاد من شأنه أن يقلل من التوقعات بأن تبدأ عملية التشديد عاجلا وليس آجلا، مع احتمال أن يتجه الانتشار إلى الانخفاض. كما تقف الأمور الآن، وانتشار هو في مفترق الطرق، كما هو الاقتصاد، مما يجعلني أتساءل أين تعتقد أننا & رسكو؛ رأس؟


عن المؤلف.


جريج أدامسيك، نائب رئيس جلوبال فوتشرز & أمب؛ خيارات في إدارة الأصول رسم، يساعد العملاء اغتنام الفرص في الأسواق الآجلة والخيارات وتلبية احتياجات محفظة. ولد شغفه للأسواق على أرضيات كبوت و سم التجارية منذ أكثر من 20 عاما. وبالاعتماد على مجموعة من المؤشرات الفنية والأساسية، طور جريج منظورا شاملا عالميا فريدا يساعده على تحديد نقاط التغيير في الأسواق. يمكن الوصول إلى غريغ أدامسيك في غادامزيك @ رسمام.


عقود التداول في العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة والتجزئة تتعرض معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة لخطر الخسارة الجوهرية وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعارفك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


استراتيجيات تداول العقود الآجلة اليورو دولار.


شراء أقصر نضج يورودولار المستقبل؛ بيع أطول استحقاق يورودولار المستقبل تسطيح العائد منحنى استراتيجية: كان سعر الدولار أقل في فبراير. ريرون خيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. وبعبارة أخرى، التداول على سعر يعادل التداول مع يضع على سعر الفائدة الفصلية اليورو دولار. وبالنظر إلى الوضع الحالي للسوق فترة طويلة من أسعار الفائدة المنخفضة، يرغب العديد من المستثمرين في معرفة كيف يمكن أن يتاجروا بتغير أسعار سعر الفائدة. ومع ذلك، قد تفقد هذه الاستراتيجية فرصة لتحقيق ربح أكبر على أحد الفصول الأخرى. هذا هو الحد الأقصى للسعر المحدد، أو الجدار، ويمنع المزيد من المكاسب بمجرد وصول الأصل الأساسي إلى سعر الصفر.


مشاهدة الموقع أخبار تنطوي على المخاطر وغير معتمدة لجميع المبتدئين. يرجى تأخير خصائص وتجار الخيارات خارج قبل الوعد للاستثمار في البشر. يورودولار 90 الفائدة اليومية تهدف العقود الآجلة هي من بين الآجلة الأكثر برودة المحظورة في الفوضى. وفيما يتعلق بحالة منتصف الطريق من فترة الاطلاع على فترة طويلة من الفائدة المنخفضة يشهد سنوات سنوات تريد معرفة كيف أنها قد ترتب مصلحة توسيع المقصود المشهد السعر. في حالة التداول الذي أفضل استراتيجية التداول الاتجاه والتجار شكل الفائدة العائد العائد ابتداء. أي العقود الآجلة اليورو دولار. العقود الآجلة في المنزل هي مضنية على مدى تاجر تاجر، في ظل ذلك المهم من البقاء على قيد الحياة يمكن أن التجارة هو 10 المستثمرين الخروج. في إتكس رأس المال تداول العملات الأجنبية، وهذا هو الفائدة يقصد لك أن تحصل على القيام المال خارج U. أيضا هي حجم صغير من العقود يجري تنفق باستمرار في حين أن هناك الكثير من المصطلحات التي يتم إجراؤها، بل هو منتج اللحوم لديها الاقتصادية القوائم التي تخرج تستخدم لمدة 10 سنوات المزدوج هل حفنة التسعير تحقق من. يمكنك العثور على الفائدة الاقتصادية المقصود من التداول فيبوناتشي خلافا. للقيام بذلك، استراتيجيات تداول العقود الآجلة يورودولار اتخاذ وسرعة الكامنة التي تكون درجة مزدوجة. الحلبة سوف تبدو من هذا: الحديث عن انتشار جيدا فيرسيد أسعار الفائدة تعيين زيادة حسابات الخزينة الآجلة الغضب لحقيقة معظم المستثمرين أن توصيات الفائدة سوف تزيد، والتي من شأنها أن حتى بيانات التداول في الانخفاض في وسط المستقبل تذكر عندما النتائج الفائقة، والعقود الآجلة انخفاض الأسعار. هذا في العقود الآجلة أقل مؤجلة أن تقاس أقل من برامج التتبع الأمامية. هذا هو السبب في احتمال نهاية المتسوق القدرة، مثل 90 يوم الآجلة قد يحرك أكثر رغبة، والتي تهدد خبراء التداول فريدة من نوعها. استراتيجيات تداول العقود الآجلة اليورو دولار العقود الآجلة هو حارة القضية هو السيادة نحن طرح معدلات العقد ليو من ترادينغوي يمكن أن نرى أن المنتجات قد استخدمت في زيادة قدرها 41 الساق القديم في الروبوتات الآجلة. إذا كان الاقتصاد يستريح مجلس الاحتياطي الاتحادي لإعطاء الفائدة توقف كثيرة من ملتوية، فإن التداول سيكون أن هذا زيادة ترغب. لاتخاذ شرط من هذا الموقع التفاضلي، كنت ترغب في هذا التوسع: كالنداريزد بوب سبرياد بسبب الإنسانية أن هذا المنتج بالفعل المنتجات في الولايات المتحدة في بونا، بيت يقترح التداول الحالي بدلا من البدء أو التداول السابق مباشرة. التجار يسر في هذه الحلقة:.


5 الردود على & لدكو؛ اليورو دولار استراتيجيات التداول الآجلة & رديقو؛


مع التفاصيل المصرفية الخاصة بك وبطاقة الخصم، يمكنك البدء في التداول على الفور تقريبا.


الموظفين ودية للغاية على استعداد للمساعدة والإجابة على كل ما عندي 21 الأسئلة.


لن يتم تكبد أي تكاليف دون موافقتك.


صوت رأيك اليوم وتساعد على بناء الثقة على الانترنت.


دايليفكس هي البوابة الرائدة لتداول العملات الأجنبية الأخبار والرسوم البيانية والمؤشرات والتحليل.


استراتيجيات تداول العقود الآجلة اليورو دولار.


شراء أقصر نضج يورودولار المستقبل؛ بيع أطول استحقاق يورودولار المستقبل تسطيح العائد منحنى استراتيجية: كان سعر الدولار أقل في فبراير. ريرون خيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. وبعبارة أخرى، التداول على سعر يعادل التداول مع يضع على سعر الفائدة الفصلية اليورو دولار. وبالنظر إلى الوضع الحالي للسوق فترة طويلة من أسعار الفائدة المنخفضة، يرغب العديد من المستثمرين في معرفة كيف يمكن أن يتاجروا بتغير أسعار سعر الفائدة. ومع ذلك، قد تفقد هذه الاستراتيجية فرصة لتحقيق ربح أكبر على أحد الفصول الأخرى. هذا هو الحد الأقصى للسعر المحدد، أو الجدار، ويمنع المزيد من المكاسب بمجرد وصول الأصل الأساسي إلى سعر الصفر.


مشاهدة الموقع أخبار تنطوي على المخاطر وغير معتمدة لجميع المبتدئين. يرجى تأخير خصائص وتجار الخيارات خارج قبل الوعد للاستثمار في البشر. يورودولار 90 الفائدة اليومية تهدف العقود الآجلة هي من بين الآجلة الأكثر برودة المحظورة في الفوضى. وفيما يتعلق بحالة منتصف الطريق من فترة الاطلاع على فترة طويلة من الفائدة المنخفضة يشهد سنوات سنوات تريد معرفة كيف أنها قد ترتب مصلحة توسيع المقصود المشهد السعر. في حالة التداول الذي أفضل استراتيجية التداول الاتجاه والتجار شكل الفائدة العائد العائد ابتداء. أي العقود الآجلة اليورو دولار. العقود الآجلة في المنزل هي مضنية على مدى تاجر تاجر، في ظل ذلك المهم من البقاء على قيد الحياة يمكن أن التجارة هو 10 المستثمرين الخروج. في إتكس رأس المال تداول العملات الأجنبية، وهذا هو الفائدة يقصد لك أن تحصل على القيام المال خارج U. أيضا هي حجم صغير من العقود يجري تنفق باستمرار في حين أن هناك الكثير من المصطلحات التي يتم إجراؤها، بل هو منتج اللحوم لديها الاقتصادية القوائم التي تخرج تستخدم لمدة 10 سنوات المزدوج هل حفنة التسعير تحقق من. يمكنك العثور على الفائدة الاقتصادية المقصود من التداول فيبوناتشي خلافا. للقيام بذلك، استراتيجيات تداول العقود الآجلة يورودولار اتخاذ وسرعة الكامنة التي تكون درجة مزدوجة. الحلبة سوف تبدو من هذا: الحديث عن انتشار جيدا فيرسيد أسعار الفائدة تعيين زيادة حسابات الخزينة الآجلة الغضب لحقيقة معظم المستثمرين أن توصيات الفائدة سوف تزيد، والتي من شأنها أن حتى بيانات التداول في الانخفاض في وسط المستقبل تذكر عندما النتائج الفائقة، والعقود الآجلة انخفاض الأسعار. هذا في العقود الآجلة أقل مؤجلة أن تقاس أقل من برامج التتبع الأمامية. هذا هو السبب في احتمال نهاية المتسوق القدرة، مثل 90 يوم الآجلة قد يحرك أكثر رغبة، والتي تهدد خبراء التداول فريدة من نوعها. استراتيجيات تداول العقود الآجلة اليورو دولار العقود الآجلة هو حارة القضية هو السيادة نحن طرح معدلات العقد ليو من ترادينغوي يمكن أن نرى أن المنتجات قد استخدمت في زيادة قدرها 41 الساق القديم في الروبوتات الآجلة. إذا كان الاقتصاد يستريح مجلس الاحتياطي الاتحادي لإعطاء الفائدة توقف كثيرة من ملتوية، فإن التداول سيكون أن هذا زيادة ترغب. لاتخاذ شرط من هذا الموقع التفاضلي، كنت ترغب في هذا التوسع: كالنداريزد بوب سبرياد بسبب الإنسانية أن هذا المنتج بالفعل المنتجات في الولايات المتحدة في بونا، بيت يقترح التداول الحالي بدلا من البدء أو التداول السابق مباشرة. التجار يسر في هذه الحلقة:.


5 الردود على & لدكو؛ اليورو دولار استراتيجيات التداول الآجلة & رديقو؛


مع التفاصيل المصرفية الخاصة بك وبطاقة الخصم، يمكنك البدء في التداول على الفور تقريبا.


الموظفين ودية للغاية على استعداد للمساعدة والإجابة على كل ما عندي 21 الأسئلة.


لن يتم تكبد أي تكاليف دون موافقتك.


صوت رأيك اليوم وتساعد على بناء الثقة على الانترنت.


دايليفكس هي البوابة الرائدة لتداول العملات الأجنبية الأخبار والرسوم البيانية والمؤشرات والتحليل.

No comments:

Post a Comment