Thursday 15 March 2018

الفوركس تعريف فرانسيس


سوق صرف العملات الأجنبية.
سوق صرف العملات الأجنبية.
▲ فوريتريانجل إلى الأبد إلى الأبد و يوم إلى الأبد و الأبد إلى الأبد فوريفرنيس فورواردشد فوريوارن فوريوارنينغ فوريويست فورويغ فوريويند فورويند فوريويند بريوينغ وينغ فوريويش فوريويت فوريومان فوريورد فوريورن فوريوت فوريكس فوريكس وسيط فوردي فورفير فورفير فورفيتر فورفيتينغ فورفالتور فورفار فورفيت فورفييتابل فورفيت فورفيريتي فورفيتيور فورفيند فورفيرد فورفيت فورفيوشن فورفيكس فورفيكات فورفيكولا فورفيكولا أوريكولاريا فورفيكولات فورفيكوليداي فورفوشن فورغات فورغاثر ▼
▲ فوروينغ فوروينغز فوروينغز فوروينغس فورويز فوريويت وريوم فورومان فورومان فورومان فورومان فورومان فورومن فورومين فورورد فورورد فورورد فوروردس فوروردس فورورد فورورد فوروردس فوروردس فورورد فوريوت فوريكس فوريكس فوريكس فوريكس فوريكس فوريكس فوريكس فوركس بيتيت أند ترادينغ وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس وسطاء الفوركس فوركس كابيتال ماركيت فوركس أسواق رأس المال فوركس إنترناشونال الأسواق أسواق الفوركس سوق الفوركس أسواق الفوركس أسواق الفوركس الفوركس السلام الجيش تداول الفوركس الفوركس والمعادن والطاقات والأصول طليعة الفناء طليعة العرائس فورز فورف فورفير فورفير فورفيت فورفيت فورفيت جورنالير هوسبيتالير فورفيتد فورفيتد فورفيتر فورفيتر فورفيترز ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

النقد الاجنبى.
النقد الاجنبى.
▲ فورويغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوروينغ فوروينغ فوروينغز جوينز فوروينغس بيرويست فورويت ورويت فورومان فورومان فورومان فورومان فورومان فورومن فورومين فورورد فورورد فورومان فورومين فورومين فورورد فورورد فورورد فوركس فوروردس فورورد فوروت فوركس فوركس بيتينغ أند ترادينغ وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس فوركس كابيتال ماركيت فوركس أسواق رأس المال الفوركس الأسواق الدولية سوق الفوركس سوق الفوركس أسواق الفوركس أسواق الفوركس الفوركس السلام الجيش تداول الفوركس تداول الفوركس والمعادن والطاقات والأصول طليعة طليعة العرائس طليعة فورز فورف فورفير فورفيت فورفيت فورفيت جورنالير هوسبيتالير فورفيتد فورفيتد ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

ديفينيتيون أنغليز دي "فوريكس"
ديفينيتيون دي "فوريكس" - ديكتيونير أنغلايس ديس أفيرس.
فوركس نون [U]
محذر هو المصطلح فورويرد فوريوينغ بيتا فوريومان تمهيد فوريكس فورفيتينغ المصادرة مصادرة يغفر.
إنشاء وتبادل قوائم الكلمات الخاصة بك ومسابقات مجانا!
المزيد من معاني "الفوركس"
المساحة في الجدار الذي يفتح فيه الباب، أو منطقة مغطاة خارج الباب.
انها حرة! بناء قوائم الكلمات الخاصة بك إنشاء مسابقات حفظ المفضلة شارك مع الأصدقاء تخصيص الخاص بك قاموس الفضاء.
إضافة قاموس كامبريدج إلى المتصفح الخاص بك في نقرة!
إضافة قوة القاموس كامبريدج إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام الحاجيات مربع البحث مجانا.
تصفح تطبيقات القاموس لدينا اليوم والتأكد من أنك لم تضيع مرة أخرى للكلمات.

النقد الاجنبى.
سوق صرف العملات الأجنبية.
العملات الأجنبية (الفوركس).
أي نوع من الأدوات المالية المستخدمة في الدفع بين الدول يعتبر النقد الأجنبي. وتشمل قائمة الصكوك المعاملات الإلكترونية، والعملة الورقية، والشيكات، وأوامر خطية موقعة تسمى سندات الصرف.
كما يعتبر تداول العملات على نطاق واسع، مع حد أدنى قدره مليون دولار، من العملات الأجنبية ويمكن التعامل معها على أنها معاملات أسعار فورية أو معاملات عقود آجلة أو عقود مقايضة.
يتم إغلاق المعاملات الفورية بسعر السوق خلال يومين، ويتم إغلاق المعاملات الأخرى بسعر متفق عليه وتاريخ متفق عليه في المستقبل.
النقد الاجنبى.
▲ فورويغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوروينغ فوروينغ فوروينغز جوينز فوروينغس بيرويست فورويت ورويت فورومان فورومان فورومان فورومان فورومان فورومن فورومين فورورد فورورد فورومان فورومين فورومين فورورد فورورد فورورد فوركس فوروردس فورورد فوروت فوركس فوركس بيتينغ أند ترادينغ وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس فوركس كابيتال ماركيت فوركس أسواق رأس المال الفوركس الأسواق الدولية سوق الفوركس سوق الفوركس أسواق الفوركس أسواق الفوركس الفوركس السلام الجيش تداول الفوركس تداول الفوركس والمعادن والطاقات والأصول طليعة طليعة العرائس طليعة فورز فورف فورفير فورفيت فورفيت فورفيت جورنالير هوسبيتالير فورفيتد فورفيتد ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

فوريكس ديفينيتيون فرانسيس
لي تيرم فوريكس إست لا كونتراكتيون دي l'إكسبريسيون أنغليز F أوريجن إكسهانج. إيل ديسيغن لي marché سور ليكيل ليس ديفيسس مونتيرس سونت échangées. إيل n'existe pas de place de marché سينترال بور échanger ديس ديفيسس؛ لي فوريكس إست دونك أون marché دي gré à gré كوي إست أكتيف سور ليس برينسيباليس بلاسس فينانسيرس إنترناتيوناليس (لوندرز، نيو يورك، طوكيو، زوريش، فرانكفورت، هونغ كونغ، سينغابور، باريس، سيدني).
لي فوريكس إست لي بلوس غراند marché فينانسيه أو موند أفيك أون فولوم كوتيدين ديس échanges évalué à بريس دي 5 300 ميلياردز دي دولس. إيل s'agit إينسي دو marché لي بلوس فاست إت لي بلوس ليكيد أو موند إن تيرمز دي فولوم دي ترانزاكتيونس.
كونترايمنت à لا بورس، لي فوريكس بيرميت دي باسر ديس أوردرز فينغت-كواتر هيوريس سور فينغت-كواتر إت سينق جورس سور سيبت (ليس بانك étant فيرميس لي ويك-إند). لي فوريكس a لونغتمبس été réservé أوكس سيولز جينس فورتنس، ميس ديبويز كلكز أنيس أون سيمبل بارتيكولير بيوت s'y لانسر أفيك ون ميس دي سيوليمنت كلكز ديزينس d'وروز، غريس à l'أباريتيون دي نومبريوكس كورتيرز فوريكس إن ليغن.
فونكتيونيمنت دو ترادينغ دو فوريكس.
لي ترادينغ دو فوريكس إست إنتيريمنت dématérialisé إت décentralisé إت n'est pas rattaché à ون بلاس بورسير إن بارتيكولير. إيل بيرميت دونك d'إفكتور ديس ترانزاكتيونس سور ليس ديفيسس كاسيمنت 24h / 24 توس ليس جورس دي لا سيمين. لا كواسي-totalité ديس أوبيراتيونس سونت راليسيس دي gré à gré: ليس كورتيرز إت ليس بانك نيغوسينت ديركتيمنت ليس أونس أفيك ليس أوتريس، سانس إنترمديير بورسيه. لي فوريكس إست دونك أون marché نون régulé.
ليس برينسيبوكس أكتورس دو ترادينغ دو فوريكس سونت ليس بانك إت ليس بروكرز (كورتيرز إن أنغلايس) كوي بيرميتنت أوكس بارتيكوليرز دي ترادر ​​إن ليغن. إلس ميتنت à ديسبيتيون ديس إنسترومنتس فينانسس بيرميتانت دي سي كوفرير أو دي سبيكولر سور ليس فارياتيونس دي كورس ديس ديفيسس. أفيك ليس سيتس دي ترادينغ إن ليغن، إيل إست بوسيبل d'أسيدر أو marché فيا ون بلاتيفورم d'échange أند إت ديس كوتاتيونس إن تمبس ريل. لا ريمونيراتيون دو بروكر سي فيت إن جينيرال سور لي سبرياد كوي كوريسبوند à لا ديفيرانس إنتر لي بريكس d'أشات، appelé لي بريكس بيد إت لي بريكس دي فينت، لي بريكس أسك. لا بلوبارت ديس بروكرز بروبوسنت ديس بونوس فوريكس أتراكتيفس بور إنكوراجر لي ترادينغ، أفيك بار إكسيمبل ديس سومس دي ديبوتس دوبلز أو d'أوتريس بونيفيكاتيونس.
برينسيبيس دو فوريكس.
سور لي فوريكس، ليس ديفيسس se vendent et s'achètent tjjours deux à ديوكس: أون بارل دونك دي بيرس. أون بيوت، بار إكسيمبل، échanger ديس وروز كونتر ديس دولس أميريكينز. أون موين سيمبل d'y أريفر إست دي سي بوسيتيونر سور بير ور / أوسد. لورسك لا بير ور / أوسد a أون كوتاتيون دي 1،3105، أون بيوت:
(دولار أمريكي) على دولارات الولايات المتحدة الأمريكية (3 دولارات) (دولار أمريكي)
لا quatrième décimale de la cotation s'appelle لي بيب. إينسي، كواند لا كوتاتيون باس دي 1،310 5 à 1،310 7، on dit que qu'elle a gagné ديوكس بيبس. إنفرسيمنت، كواند لا كوتاتيون باس دي 1،310 5 à 1،310 3، on dit que qu'elle a بيردو ديوكس بيبس. إن إفيت، لي كورس دي لا بير دي ديفيسس إست إنستابل إت évolue إن بيرماننس. سيلا بيرمت دي فير ديس بروفيتس دي ديوكس ديوكس فاكونس:
سويت إن أشيتانت لا بير، بويس إن لا ريفينانت كلكز تمبس بلاس تارد كواند سا كوتاتيون s'est élevée؛ سويت أون فيندانت لا بير، بويس إن لا راشيتانت كلكز تمبس بلاس تارد كواند سا كوتاتيون a bississé.
بور فير أون بروفيت، إيل إست دونك نيسيسير دي سافوير أكتيفر كوريكتيمنت لي سينس d'évolution ديس كوتاتيونس.
إيل فوت ريماركر كيو لا بير ور / أوسد ديفير دي لا بير أوسد / ور إت qu'elles font l'أوبجيت دي ديوكس كوتاتيونس سيباريس، توت إن étant étroitement لييس. إينسي، سي أون a ديس وروز à échanger كونتر ديس دولس أميريكينز، أون بيوت:
سويت فندر ديس وروز إن سي فيسنت باير إن دولارس. على الباعة ألورس لا بير ور / أوسد، كوم فو بلوس هوت. سي لا parité ور / أوسد فوت 1،3105، أون سيلينغ ألورس 1 ورو كونتر 1،3105 دولار؛ سويت أشيتر ديس دولس إن بايانت إن وروز. على أشيت ألورس لا بير أوسد / ور. بور ون بارتي دي 0،7632، أون أشيت 1 دولار كونتر بايمنت دي 0،7632 وروز.
لي دولار أمريكي (أوسد) ريست لا موناي دي ريفيرنس سور لي marché ديس ديفيسس. دانز لا براتيك، ون ديفيس إست توجورس كوتي بار رابورت à ون أوتر موناي كوي لوي سيرت دي ريفيرنتيل. لي دولار بيوت إينسي être coté إن فونكتيون دي l'ورو، دو دولار أوسترالين، كانادين، دي لا ليفر ستيرلينغ ...
إفيت دي ليفير.
ون ديس كاراكتيريستيكس إسنتييلس دو ترادينغ دو فوريكس إست l'إفيت دي ليفير: ليس كورتيرز دو فوريكس بيرميتنت à ليورس ديسيس دي ميسر بلوس d'أرجنت qu'ils n'en ديسبوسنت ريليمنت سور ليور كومبت، أون بارل ألورس دي ليفير.
إينسي، l'إفيت دي ليفير بيرميت دي ميتر سور لي marché ون سوم jusqu'à ميل فويس سوبيرييور à سيل كيو لي كلينت بوسيد ميس أفيك ون بريز دي ريسك élevée. إيل إكسيست بلوسيوس نيفيوكس d'إفيت دي ليفير ألانت لي بلوس سوفنت دي 1: 100 (l'إنفستسيمنت سور ون بير ديفيسس إست multlié بار 100) à 1: 400.
إيل إست كورانت d'وتيليسر أون إفيت دي ليفير بور لي ترادينغ دو فوريكس، كار ليس فارياتيونس ديس كورس ديس بيرويس دي ديفيسس سونت سوفنت تريس فيبلز إت إيل سيريت تريس ديفيسيل دي رياليسر ديس بروفيتس سانس سيت إفيت.
سي فوتر كورتير فوس أوتوريس أون ليفير × 100، سييلا سيغنيفي كيو بور 100 وروز ديبوسس سور فوتر كومبت، فوس بوفيز إنفستير 100 × 100 = 10 000 وروز.
سيت تيشنيك بيرميت دي ديمولتيبلير d'ون فاكون إكستراوردينير فوس إكسينس سي فوس أفيز déniché لا بون تندانس. ميس سيلا بيوت أوسي أسيليرر فوس بيرتس دانز لي كاس كونتير، إت بيوت مي ميم فوس كوندير à بيردر بلوس كيو فوتر ميس دي ديبارت. سيت تيشنيك إست دونك à ريسرفر أوكس إنفستيسورس ليس بلوس أفرتيس.
موديراتور دو سيت. علة أو بروبلم؟ إتصل-موي.
ديرنير مايس à جور لي 02/11/17.
ديرنيرز الملل.
بورس إن ليغن: Binck. fr إست élu ميلور سيرفيس كلينت دي l'أني 2018 0.
إق الخيار يقترح لي ترادينغ ديس إتفس 0.
شم سي لانس دانز لي ترادينغ دو بيتسوان إت ديس كريبتو-مونايز 0.
نوس.
إتورو: أفيس، تيست إت تاريفس دو & # 8230؛
شم: أفيس، تيست إت تاريفس دو كورتيه.
فكسرو: أفيس، تيست إت تاريفس دو & # 8230؛
أيرونفس: أفيس، تيست إت تاريفس دو & # 8230؛
أدميرال ماركيتس: أفيس، تيست إت & # 8230؛
أسواق سمك: أفيس، تيست إت تاريفس & # 8230؛
شتب: أفيس، تيست إت تاريفس دو كورتيه.
سوينهاوس: أفيس، تيست إت تاريفس.
لا النشرة الإخبارية.
ريسيفيز لي دليل دو الفوركس.
100٪ غراتشويت لورسك فوس سوكريفيز à نوتر نوسليتر!
ميلورس بروكرز إست أون كومباراتيف إنديبندانت ديس ديفيرنتس كورتيرز سور لي marché فرانسيس.
موقع نوتر يقترح أون أونلين كلاسيمنت ديس ميلورس كورتيرز بورس، فوريكس، كفد، فوتشرز، إت إتف. لوس بروكرز سونت كومباريسس سيلون ديفرز كريتيرس كوم، لي مونتانت ديس ديبوتس مينيموم، ديس فريس إت ديس كوميسيونز، etc.
مقالات ديرنيرز.
بيترول: ون فين d'أني هوت & # 8230؛ 21 ديسمبر 2017.
التداول: بوركوي كري سون إنتربريس & # 8230؛ 13 ديسمبر 2017.
بلوكشين: ليس أسوريورس s'y & # 8230؛ 06 ديسمبر 2017.
بيتكوين: l'أكتيف دي توس ليس ريكوردس & # 8230؛ 01 ديسمبر 2017.
الاقسام.
نوس سويفر.
&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. * فوريكس إت كفد سونت ديس بروديتس à إفيت دي ليفير. لي ترادينغ سور مارغ إست à هوت ريسك كار ليس بيرتس بيوفنت ديباسر فوتر إنفستسيمنت.

No comments:

Post a Comment