Tuesday 20 March 2018

الفوركس الأرباح اليومية


كسب أرباح يومية في الفوركس.


ملخص المقال: شراء العملات مع معدلات عالية بين عشية وضحاها واستخدام كميات معقولة من الرافعة المالية هو ما هي التجارة تحمل كل شيء. مبلغ الفائدة المكتسبة على المراكز المفتوحة هو أمر يجب على كل تاجر أن يدركه عند دخول صفقات الفوركس على المدى الطويل.


إذا كنت قد قمت بتداول العملات، فمن المحتمل أن تكون قد واجهت وقتا لم تتطابق فيه التغييرات في رصيد حسابك مع تداولاتك & [رسقوو]؛ P / L. في معظم هذه الحالات، تراكم حسابك هذه المكاسب والخسائر الغريبة من الفائدة المتغيرة.


كل مساء في 5:00 الشرقية، وهناك سعر الفائدة بين عشية وضحاها تطبيقها على حسابك لعقد عملات محددة. يمكنك كسب الفائدة على العملات التي تعقد لفترة طويلة ويجب أن تدفع الفائدة على العملات التي تعقد قصيرة. باستخدام هذا المنطق، سوف تكسب أعلى التمرير عند شراء العملات ذات العائد المرتفع (مثل أود، نزد، كاد و إكسوتيكش) مقابل العملات ذات العائد المنخفض (مثل تشف، ور، جبي و أوسد.)


ويبين الرسم البياني أدناه سعر الفائدة اليومي على العملات الرئيسية. يتم تحديث هذا كل يوم على الصفحة الرئيسية ل دايليفكس.


تعلم الفوركس: معدلات استهداف البنك المركزي.


فكيف يمكنك استخدام هذا لصالحك؟ بالنسبة للمبتدئين، إضافة التمديد إلى قائمة معايير فتح الصفقة هو الأكثر فعالية إذا كنت تاجر على المدى المتوسط ​​والطويل. شخص يبحث عن التجارة مفتوحة لمدة أسبوع على الأقل أو أكثر. وكلما كنت تعتقد أنك سوف تكون في التجارة، يصبح أكثر ملاءمة التمديد. ضع في اعتبارك المثال التالي عند الاحتفاظ بمركز دولار أسترالي / دولار أمريكي (أوسد / أوسد 10k) لفترة طويلة:


تعلم الفوركس: أسعار التعامل الحقيقي مع التمديد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم منصة التداول منصة سطح المكتب)


يدفع سعر الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) الطويل 10.00 دولار أمريكي تقريبا في اليوم. يتضاعف 0.50 دولار من 365 يوما في السنة يخرج إلى العائد السنوي يقدر 182.50 $. منذ 10k أود / أوسد موقف بقيمة 10،400 $ بالدولار الأمريكي، العائد السنوي الخاص بك النسبة المئوية هي 1.75٪. هذا لا ينظر حتى في P / L على التجارة الأساسية. حتى إذا كانت تجارتك مربحة في نهاية التجارة كذلك، انها مكافأة إضافية لموقف الفوز بالفعل.


إذا لم تضيف إضافة إلى حساب إضافي بنسبة 1.75٪ في حسابك سنويا، فكر في هذه النقطة. سوق الفوركس سخية جدا عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية المتاحة. إذا كنت تستفيد من حسابك 2x، 3X أو حتى 4X، سوف العائد العائد التمديد الخاص بك تضاعف من قبل نفس العامل.


لذلك بدلا من أن يكون $ 10،400 أوسد في حساب التداول الخاص بك لعقد 10K أود / أوسد موقف، دعونا نقول لديك 2600 $ (باستخدام 4: 1 الرافعة المالية الفعالة). ستستمر تجارة 10 آلاف دولار في طرح 0.50 دولار في اليوم أو 182.50 دولار في السنة، ولكن العائد السنوي على 2600 دولار سيكون 7.02٪. ومثل من قبل، فإن 7.02٪ لا تأخذ حتى في الاعتبار P / L من الموقف. إذا كنت جعلت المال على الموقف نفسه، كنت حصلت على عودة لطيفة على الاستثمار لهذا العام. ولكن حتى لو كنت لا كسب المال على التجارة، كان لديك العازلة 7.02٪ ضد أي خسائر تكبدتها.


لذلك عند النظر في التمديد، تذكر هذه المبادئ الثلاثة:


شراء العملات مع ارتفاع أسعار ليلة وضحاها وبيع العملات مع انخفاض أسعار ليلة وضحاها. ابحث عن فرص تجارية طويلة الأجل. يعد لكم التمسك المواقف الخاصة بك، والمزيد من لفة سوف جمع. استخدام كميات معقولة من الرافعة المالية لتضخيم عائد النسبة المئوية. لمعرفة المزيد حول فعالية فعالة، انقر هنا.


--- كتبه روب باسكي.


جديد في سوق الفوركس؟ اتبع هذا 4 أسابيع تويتر بالطبعDailyFXEDU حيث كل أسبوع، وسوف تتعلم كيفية دمج مؤشر يستخدم على نطاق واسع في استراتيجية النقد الاجنبى. كل أسبوع يبشر 4 تويت العملية مع ظروف السوق الحالية وكيفية استخدام المؤشر أبرز في بيئة السوق الحالية. اتبع الدورة في: تويتر / دايليفكسيدو.


توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يوم التداول الدخل المحتملة للتجار الفوركس والتداول كفد.


& كوت؛ كم من المال سأقوم بتداول الفوركس؟ & كوت؛ هو السؤال الذي سأجيب عليه في هذه المقالة.


لقد نشرت مقال آخر، موقف التحجيم لتجار الفوركس والتجار كفد، الذي يعمل كأساس على التحجيم الموقف التي سيتم استخدامها في هذه المقالة. إذا وجدت أن الافتراضات الواردة في الأقسام أدناه متحفظة جدا لذوقك، يمكنك التحقق من تلك المادة للأسباب الكامنة وراء ذلك.


هذه المادة طويلة حتى تحصل على نفسك فنجان من القهوة (أو الشاي، أو مشروب الطاقة، أو أيا كان) وتأخذ وقتك لقراءتها.


أهمية الصبر.


ويعتقد كثير من تجار الفوركس وتجار عقود الفروقات أنهم بحاجة إلى حظ استثنائي لجعل تداول العملات الأجنبية كبيرا. هذا ليس صحيحا. لجعل المال تداول العملات الأجنبية بشكل جيد باستمرار، كل ما تحتاجه هو نصف استراتيجية التداول لائق مع مطابقة رأس المال التجاري. قد لا تبدأ مع رأس مال كاف لجعل الكثير من المال في البداية، ولكن هذا ليس مهما. ما هو مهم هو أن يكون لديك متسقة في تنفيذ استراتيجية التداول الخاص بك حتى تتمكن من جمع ما يكفي من رأس المال التداول.


بمعنى من النقد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع رأس المال بدءا صغيرة جدا مثل مشهد لعبة البوكر المهنية. غالبية اللاعبين لعبة البوكر المهنية تعلم مهاراتهم من التداول جداول صغيرة الرهان الحجم. أنها لا تلعب بضع مرات أو حتى بضع مئات من المرات في تلك الجداول لجمع حصص الأولية لشراء الإضافية للبطولات لعبة البوكر الرئيسية. لعبوا الآلاف من الأيدي لتجميع كل من الخبرة والتمويل.


يمكن لهذه اللاعبين لعبة البوكر المهنية جعل العيش الكريم من خلال الاستمرار في لعب ألعاب البوكر في الجداول (سواء الحقيقية منها على الانترنت) تقدم أكبر حجم الرهان. ولكن البعض منهم سيختار لدخول البطولات الكبرى لمعرفة ما إذا كان يمكن الحصول على كسر كبير. أولئك الذين يدخلون البطولات الكبرى باستخدام كل الأموال التي تجمعوا لشراء في قد لا تكون قادرة على اتخاذ المنزل أي جائزة المال، وبالتالي فقدان جميع المكاسب ويجب أن تبدأ من جديد.


في هذه الحالة، هؤلاء اللاعبين لعبة البوكر يفعلون الشيء نفسه مثل الفوركس والتداول كفد الذين رفع حجم موقفهم تجاهل كبير لخطر فقدان كل شيء في حسابات التداول. إذا كانت الأمور تعمل بها، وبطبيعة الحال، فإن التاجر ينظر إلى دفعة كبيرة في رأس المال المتاح للتجارة مع. حسنا، إذا كانت الأمور لا تعمل في التاجر & # 8217؛ ق صالح، هذا التاجر يجب أن تبدأ من جديد.


ليس هناك حق أو خطأ مطلق في وضع حيث رفع حجم الموقف إلى حد كبير أن خطر فقدان كل الأموال في حساب التداول يصبح إمكانية حقيقية. كل سيناريو السوق تتكشف في الوقت الحقيقي مختلفة. وهذا هو الطابع الاحتمالي للأسواق. فقط تأكد من 1. كنت أفهم إمكانية فقدان الحساب هو حقيقي وممكن، 2. كنت قد نظرت في النتيجة، والأهم من كل شيء، 3. أعد عقليا للتعامل مع النتيجة السلبية.


قبل أن تصل إلى نقطة مواجهة هذا القرار، ومع ذلك، يجب أن يكون لديك الصبر لطحن من خلال عملية تراكم التمويل.


يوفر تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الخيارات الأكثر مرونة لتحجيم المراكز المتاحة للمتداولين الصغار. وبالتالي فمن الممكن لزيادة حجم الموقف بشكل مطرد لتحسين الأداء العام. فيما يلي الأداء المتوقع لتداول المتداول بالدولار اليورو عدة مرات في اليوم مع متوسط ​​ربح 20 نقطة لكل مأمول التجارة، وأن التاجر سوف يعدل حجم موقفه لكل 100 صفقة.


لاحظ أنه في البداية من المتوقع أن يصل الربح لكل صفقة إلى 6 دولارات. بل هو كمية صغيرة. وكثير من الناس الذين ليس لديهم تجارة الخبرة سيكون لديهم الرغبة في زيادة حجم موقفهم بسرعة بحيث يمكن كسب المزيد من المال بشكل أسرع. المشكلة هي أن زيادة حجم الموقف بسرعة كبيرة جدا سوف تدمر بسهولة الحساب إذا لم يتم ذلك بشكل صحيح. وبالتالي، فإن التركيز على إمكانات والتمسك خطة معقولة وقابلة للتنفيذ هو دائما أفضل من التسرع نحو خط النهاية.


وبالنظر إلى المثال أعلاه، وهو ليس هذا النائية لكثير من التجار اليوم الذين تولي اهتماما لحركة السعر عن كثب، تاجر اليوم الذين يقومون 3 إلى 5 الصفقات يوميا من المرجح أن تصل إلى 100 الصفقات في غضون شهر أو اثنين. فالتاجر المتسق للغاية الذي لديه استراتيجية مستقرة واتباع هذه الخطة دون وقوع حوادث ولا انحراف عن تنفيذ الخطة، سيكون قادرا على تراكم رصيد نهاية بحلول نهاية العام (أو بنهاية 600 صفقة) سيكون أن يكون 500 48 دولار.


أترك حساب على المستويات القليلة القادمة من حجم الموقف من الجدول. إذا كنت تولي اهتماما، سوف تكون قادرة على معرفة ذلك بسهولة. سوف تكون أيضا قادرة على معرفة الربح المحتملة بنفس الطريقة.


هذه هي قوة التدرجية. نفس استراتيجية التداول التي تولد فقط 6 $ لكل التجارة في المتوسط ​​في البداية يمكن أن تولد أيضا 264 $ لكل التجارة في المتوسط ​​عندما يتم تنفيذها مع حجم الموقف من 132،000 $ بدلا من الأصلي 3000 $. إن حجم الموقف البالغ 000 132 دولار ليس كبيرا في أسواق الفوركس على الإطلاق. تتحرك المواقف من حجم 300،000 $ إلى 500،000 $ هي أيضا ليست مشكلة خلال ساعات السوق مشغول. أبعد من ذلك، سيكون لديك للتفكير في تأثيرك على السوق مع أوامرك في ظروف غير سائلة.


أنا فقط تظهر لك خطة نمو بسيط جدا النقد الاجنبى. هو موجود ومن الممكن أن تفعل ذلك. قد يستغرق الأمر 6 أشهر. يمكن أن يأخذك 3 سنوات. الوقت اللازم للوصول إلى النقطة التي لديك حساب تداول حجم لائق يختلف اعتمادا على الشخص. انها ليست شيئا يمكنك الاندفاع.


فقط تذكر أنه بحلول الوقت الذي تحصل على نقطة من 200،000 $ حجم الموقف، تحتاج إلى التوقف عن زيادة حجم الموقف الخاص بك في المعدل المحدد. عليك أن تبدأ العمل على الاستراتيجية التي تمكنك من التجارة حتى أكبر حجم الموقف، أو تنويع في التداول أزواج الفوركس الأخرى.


لماذا تنوع من استراتيجية الفوز عندما تعمل بشكل جيد؟


المشكلة تكمن في حقيقة أن النهج الذي يعمل مع حجم حساب صغير هي أساسا استراتيجيات سلخ فروة الرأس. بعض الناس يدعون أن التداول في التدفق. انها تمكنك من الحصول على قطعة من العمل في السوق ويعمل بشكل جيد جدا حتى تمديد معين. سوف يكون لهذه الاستراتيجيات مشكلة التنفيذ إذا حاولت القيام بذلك على نطاق واسع. الانزلاق يصبح مشكلة حقيقية جدا عندما متوسط ​​الربح الخاص بك هو مجرد 20 نقطة، وهذا الانزلاق يأكل في ذلك بمقدار 5 نقاط أو أكثر.


اعتمادا على الوساطة التي تستخدمها وأيضا الاستراتيجية الدقيقة التي تستخدمها، قد تكون قادرة على دفع حجم الموقف أكبر ولكن في نهاية المطاف في مجموعة 500،000 $ سيكون لديك للتعامل مع قضية السيولة لا يزال. فمن الأفضل حل المشكلة عن طريق الحفاظ على إستراتيجيتك الحالية للعمل على حجم معقول بحيث يكون لديك رأس المال المخصص للتنويع في تداول أزواج العملات الأجنبية و / أو استراتيجيات أخرى.


النظر في الانتقال من حجم حساب صغير (أقل من 50،000 $) إلى حجم حساب معقول أو رأس المال التجاري (تصل إلى حوالي 200،000 $) كما فترة الاختناق، هو الوقت الأكثر احتمالا عندما تاجر جيد الذي يمكن أن تتحول، ويقول، 5000 $ الحساب، إلى 30،000 $ في أشهر، وذهبت ضبطت في غضون بضعة أسابيع. التاجر الذي يمكن تشغيل الحساب تصل 6 أضعاف رأس المال الأولي ليست غبية. من الواضح أن التاجر قد فعل شيئا صحيحا. المشكلة، ومع ذلك، هو أنه على طول الطريق في تراكم رأس المال، على عكس لعبة البوكر، يمكن للتاجر بسهولة تحيد عن استراتيجية عمله الأصلية لتحسين بيئة السوق الحالية.


حتى تغيير طفيف في استراتيجية جيدة سوف تعدل بشكل جذري من المخاطر وأداء الاستراتيجية. في هذه الحالة، ومع ذلك، فإن التاجر على الأرجح لا يعرف حتى انه هو الانجراف بعيدا عن طريقة عمله لأن استرخاء إدارة الأموال يمكن في كثير من الأحيان الحصول على بعيدا في بعض ظروف السوق التي هي أكثر غفران. وبالتالي فمن المهم للتاجر للتأكد من اتباع خطة التداول بشكل صحيح.


إذا تم اتباع خطة التداول بدقة ولكن الأداء لا يزال الانزلاق، فمن المهم أن تعطي لنفسك الوقت عن طريق تقليل حجم الموقف ومراقبة موضوعية إذا كانت الاستراتيجية لم تعد تعمل، أو أنها ليست سوى واحدة من تلك الفترات التي يكون فيها الأسلوب وقتا صعبا صنع المال.


من خلال الحفاظ على استراتيجيتك الأصلية للتداول في حجم موقف أقل، تحصل على إعطاء نفسك بعض الغرفة لاختبار استراتيجيات جديدة. على سبيل المثال، إذا نجحت في تداول حسابك من 1000 إلى 25،000 دولار أمريكي، فيمكنك خفض حجم موضعك بحيث لا يتجاوز 15000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ثم استخدم مبلغ 10،000 دولار أمريكي آخر كعاصمة لتختبر الاستراتيجيات الجديدة.


فمن الأفضل للحفاظ على حجم الموقف صغيرة قدر الإمكان للاستراتيجيات الجديدة. هذه المرة، ومع ذلك، لم تكن النقدية مربوطة فقط إلى 1000 $ تبدأ مع. يمكنك تجربة إستراتيجيات متعددة بقيمة 2000 دولار خلف كل تجربة. طالما أنك تقوم بذلك بعناية مثل الطريقة التي بدأت بها، سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية البحث عن طرق جديدة لتداول حسابك بشكل أكثر كفاءة.


العديد من التجار يوم المهنية تداول الفوركس جعل فقط 50 إلى 60 نقطة يوميا صافي في المتوسط. ليس ذلك على الإطلاق. أنها لا فروة الرأس التي غالبا ما يكون من الأسهل للحفاظ على مواقف متعددة تداول يتأرجح. ويظل ربح المنزل في كل وحدة متداولة تقريبا نفس تداول التداول، على الرغم من وجود عدد قليل من الصفقات. والسبب في التشابه في الأداء هو أن الحصول على الأرباح المتأرجحة يتطلب مخاطر أكبر نسبيا في التجارة التي لا يمكن تحقيقها مع حسابات تجارية صغيرة جدا.


هؤلاء التجار جعل مبلغ لائق من المال لأنها تفعل ذلك مع حجم. ومع ذلك، نادرا ما نسمع أو نقرأ أي شخص يقول هذه الحقيقة البسيطة للمبتدئين. فمن الحكمة المكتسبة من الصعب. أعتقد أن الكثير من الناس ترغب في مشاركة هذا.


تلك تدير المنزل نسمع الناس يتحدثون عن هي مجد الحرف. وهم يتحدثون أيضا عن نقاط في التجمع الاجتماعي لكنهم ليسوا القاعدة. غالبا ما يخلط المبتدئون أن هؤلاء التجار المجد هي الأسباب التي تجعل بعض التجار يمكن أن تجعل من كبيرة. تجارة المجد هي مجرد صقيع على رأس مهنة تجارية مستدامة. يتم ذلك على الجانب مع مخاطر محدودة وعادة لا تؤثر على إجراءات التداول اليومية لهؤلاء التجار.


سر تداول العملات الأجنبية بنجاح لمعظم تجار التجزئة هو أن تبدأ صغيرة وتعلم كيفية التداول في التدفق. بعد تراكم ما يكفي من رأس المال، والتاجر سوف تضطر إلى تعلم المجموعة التالية من المهارات لإتقان التداول سوينغ، حتى لو كان الإطار الزمني هو مجرد يوم التداول. وبحلول ذلك الوقت، فإن التاجر تكون قادرة على تحمل حجم موقف لائق، مما يجعل من الممكن لجعل معيشة جيدة من الأرباح التجارية.


إن إمكانات الدخل من تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ليست مختلفة عن التداول في مؤشر S & أمب؛ P (انظر إمكانية التداول في يوم التداول لتداول الفهرس) برأس مال تجاري مماثل. بيد أن الفرق يكمن في مسألة الانتقال المذكورة أعلاه.


لا يعاني المتداولون الذين يتداولون عقود مؤشر S & أمب؛ P الآجلة من هذه المشكلة بشكل عام بسبب سيولة أفضل عند كل زيادة صغيرة في الأسعار (ربما واحدة من أفضل الأسواق في هذا الجانب) وتقلب غير اتجاهي (مما يسمح بكفاءة سلخ فروة الرأس).


يمكن للمتداولين تداول الفوركس تبدأ مع حجم حساب أصغر ولها ميزة أن تكون قادرة على التجارة أصغر حجم الموقف وأسهل لتوسيع المراكز مع حجم تدريجي صغير جدا ولكن يجب التعامل مع قضية الانزلاق في وقت لاحق إذا كان أسلوب التداول يعتمد بشكل كبير على أهداف الربح صغيرة جدا.


لا أحد يستطيع تسريع عملية التطور من التداول في التدفق إلى التداول يتأرجح لك. تحتاج إلى تجربة نفسك بحيث يمكنك التعامل مع التغييرات في بيئة التداول في المستقبل دون الخوض في حالة من الذعر. كما ذكرت عدة مرات في كتاباتي الأخرى، فإنه يأخذ النمو الشخصي لجعل لكم تاجر مربحة باستمرار.


سوف لن يتم مشاركة معلوماتك مع أحد.


نجاح باهر هذا هو الثاقبة للغاية، مشجعة حقا والمعلومات في الوقت المناسب بالنسبة لي. وقد عززت لي الأمل وعززت عزمتي على تجارة سوق الفوركس بحق وربحي. شكرا جزيلا لورانس تشان.


مرحبا بك.


البقاء بالطبع، خطة بحكمة والتجارة الصغيرة حتى تجد طريقك.


أنا فقط لا & # 8217؛ ر فهم. تلك الخطوات 100 تاردس. هي 100 الصفقات الفوز فقط؟


PS. احترام العمل العظيم.


إن استخدام 100 صفقة كوحدة قياس هو تسهيل مقارنة النتائج وتوسيع نطاقها.


في كل 100 الصفقات بالطبع هناك الفائزين والخاسرين. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أن المتداول أداء ثابت سيكون لها توقعات إيجابية من تلك الصفقات 100.


عروض الوساطة لعضوية متميزة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


فوركس ترادينغ إارنينغز.


أسواق الفوركس توفر الكثير من الفرص الغنية بالنسبة لك للاستفادة مكاسب كبيرة عند التجارة بكفاءة. ومع ذلك، فإن العديد من اللاعبين الفوركس، سواء كانوا التجار المبتدئين أو المستثمرين المخضرمين، في بعض الأحيان النضال من أجل تحقيق أقصى قدر من الأداء. وكثيرا ما يقعون ضحايا للتفكير على المدى القصير والخوف والإفراط في التداول وتجاهل حركة الأسعار، من بين عوامل أخرى. النصائح السبع التي نوقشت أدناه سوف تساعدك على التغلب على هذه العقبات وتثقيف لكم على ما يلي:


التركيز على الرسوم البيانية اليومية الاستفادة فقط من الصفقات الأكثر ربحية والمخاطر المنخفضة إدارة قاعدة رأس المال الخاص بك تبسيط نهج التداول الخاص بك التأكيد على سعر العمل لا تداول الكثير من الخسائر والفائزين.


التمسك المخططات اليومية.


غالبا ما يقوم المتداولون بخطأ محاولة تداول الرسوم البيانية التي تظهر تحركات الأسعار كل ساعة أو حتى دقيقة. يمكن أن يكون هذا عادة وصفة للكارثة حيث إن هذه اللحظات السعرية غالبا ما تكون غير موثوق بها ولا تظهر صورة حقيقية لسوق العملات التي تحاول الاستفادة منها. بدلا من ذلك، تعتمد بدقة على الرسوم البيانية اليومية لزوج العملات الذي تسعى لاستغلاله. هذا سيتيح لك لجعل الصفقات أقل التي هي أكثر ربحية.


تأخذ فقط أفضل الصفقات.


من خلال التركيز على الرسوم البيانية اليومية، سوف تكون قادرة على تحديد الصفقات الأكثر ربحية سواء من حيث حركة السعر والمخاطر. سوف تعلم التعرف على وهذه التحركات في سوق الفوركس تساعدك على الاستفادة من الاجهزة كبيرة مع الثقة. في كثير من الأحيان اللاعبين في السوق العملة في محاولة لاستغلال الصفقات متعددة وينتهي المطاف بعيدا مع أي شيء. بدلا من ذلك، تعلم تركيز جهودك على تلك الصفقات التي سوف تسفر عن أكبر العوائد بأقل قدر من المخاطر.


إدارة قاعدة رأس المال الخاص بك.


ويمكن أن يسبب الجشع والانعاش في كثير من الأحيان المستثمرين في الفوركس لدغة أكثر مما يمكنهم مضغه في السوق. وبسبب هذا، من الضروري أن تمتنع عن المخاطرة بأكثر من 3 في المائة من حسابك في صفقة واحدة. خطر المزيد من الأماكن التي تتعرض لخطر فقدان جزء كبير من رأس المال الخاص بك على تجارة واحدة. تطمئن إلى أنه يمكنك دائما إضافة المزيد إلى موقف كما يثبت مربحة وكنت تعتقد أنها سوف تستمر في العمل لصالحك.


أبقيها بسيطة.


العمل الإضافي من المهم لتطوير نظام التداول الذي يناسب النهج الخاص بك. على سبيل المثال، معرفة المؤشرات ونقاط البيانات التي تناسب احتياجاتك. من الأفضل الاعتماد على مجموعة بسيطة من العوامل بدلا من قائمة شاملة، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى الارتباك و / أو التردد في فتح وإغلاق المواقف. فحص النهج الخاص بك من خلال التفكير والحفاظ على مجلة لنشاط السوق الخاص بك. وهذا سوف تساعدك على الاعتماد أكثر على التحليل الخاص بك وغريزة أكثر ثقة، مما يتيح لك اغتنام الفرص.


الثقة السعر العمل.


الشريط لا يكمن أبدا. وبعبارة أخرى، بغض النظر عن مدى دقة ودقة التحليل الخاص بك، والعمل السعر هو العامل الحاسم من حيث الأرباح والخسائر. الاعتماد على حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يكون النهج الأكثر فعالية للاستفادة من المكاسب في عالم الفوركس. في النهاية، والثقة على الشريط.


مخاطر التداول أكثر من اللازم.


التداول المفرط في معظم الأحيان هو أخيليس & # 39؛ كعب معظم المستثمرين في سوق العملات. معظمهم يعتقدون أنهم أكثر تداولا أكثر ربحية ستكون عندما، في الواقع، أقل هو أكثر من ذلك. تحديد عدد قليل من المنبثقة في الشهر أو الربع غالبا ما يكون أفضل نهج للفوز في عالم الفوركس. في محاولة للتجارة عدة مرات في اليوم أو الأسبوع، وغالبا ما يؤدي إلى إهدار رأس المال والحسابات فارغة على المدى الطويل.


قطع الخاسرين وزيادة الفائزين.


هذا التكتيك السوق غالبا ما يكون أسهل من القيام به. ويعتقد المستثمرون أنهم يمكن أن يحسنوا الخسائر من خلال رمي المال الجيد بعد سيئة عن طريق إضافة إلى مواقع خاسرة ثبت. هذا أكثر نفسي من أي شيء. في المقابل، عندما يكون لديك تجارة الفوز، يجب أن تسعى إلى تعزيزه مع المزيد من رأس المال بدلا من بيع اعتمادا على أهدافك الاستثمارية.


منصة التجارة 24.


مع Trade24، يمكن للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة في أسواق الفوركس تداولهم إلى المستوى التالي. باتباع النصائح التي نوقشت أعلاه مع استخدام هذه المنصة، سوف تكون قادرة على تنظيم العالم العملة مع البراعة والربحية أكبر. تتميز منصة Trade24 بأحدث التطبيقات التي تمكنك من فتح وإغلاق المواضع بسلاسة. يمكن للمستخدمين الجهاز المحمول توظيف التطبيق على الذهاب إلى فرص الوصول في الوقت الحقيقي بغض النظر عن موقعها.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


أعضاء تسجيل الدخول.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!


فوركس ترادينغ إارنينغز.


أسواق الفوركس توفر الكثير من الفرص الغنية بالنسبة لك للاستفادة مكاسب كبيرة عند التجارة بكفاءة. ومع ذلك، فإن العديد من اللاعبين الفوركس، سواء كانوا التجار المبتدئين أو المستثمرين المخضرمين، في بعض الأحيان النضال من أجل تحقيق أقصى قدر من الأداء. وكثيرا ما يقعون ضحايا للتفكير على المدى القصير والخوف والإفراط في التداول وتجاهل حركة الأسعار، من بين عوامل أخرى. النصائح السبع التي نوقشت أدناه سوف تساعدك على التغلب على هذه العقبات وتثقيف لكم على ما يلي:


التركيز على الرسوم البيانية اليومية الاستفادة فقط من الصفقات الأكثر ربحية والمخاطر المنخفضة إدارة قاعدة رأس المال الخاص بك تبسيط نهج التداول الخاص بك التأكيد على سعر العمل لا تداول الكثير من الخسائر والفائزين.


التمسك المخططات اليومية.


غالبا ما يقوم المتداولون بخطأ محاولة تداول الرسوم البيانية التي تظهر تحركات الأسعار كل ساعة أو حتى دقيقة. يمكن أن يكون هذا عادة وصفة للكارثة حيث إن هذه اللحظات السعرية غالبا ما تكون غير موثوق بها ولا تظهر صورة حقيقية لسوق العملات التي تحاول الاستفادة منها. بدلا من ذلك، تعتمد بدقة على الرسوم البيانية اليومية لزوج العملات الذي تسعى لاستغلاله. هذا سيتيح لك لجعل الصفقات أقل التي هي أكثر ربحية.


تأخذ فقط أفضل الصفقات.


من خلال التركيز على الرسوم البيانية اليومية، سوف تكون قادرة على تحديد الصفقات الأكثر ربحية سواء من حيث حركة السعر والمخاطر. سوف تعلم التعرف على وهذه التحركات في سوق الفوركس تساعدك على الاستفادة من الاجهزة كبيرة مع الثقة. في كثير من الأحيان اللاعبين في السوق العملة في محاولة لاستغلال الصفقات متعددة وينتهي المطاف بعيدا مع أي شيء. بدلا من ذلك، تعلم تركيز جهودك على تلك الصفقات التي سوف تسفر عن أكبر العوائد بأقل قدر من المخاطر.


إدارة قاعدة رأس المال الخاص بك.


ويمكن أن يسبب الجشع والانعاش في كثير من الأحيان المستثمرين في الفوركس لدغة أكثر مما يمكنهم مضغه في السوق. وبسبب هذا، من الضروري أن تمتنع عن المخاطرة بأكثر من 3 في المائة من حسابك في صفقة واحدة. خطر المزيد من الأماكن التي تتعرض لخطر فقدان جزء كبير من رأس المال الخاص بك على تجارة واحدة. تطمئن إلى أنه يمكنك دائما إضافة المزيد إلى موقف كما يثبت مربحة وكنت تعتقد أنها سوف تستمر في العمل لصالحك.


أبقيها بسيطة.


العمل الإضافي من المهم لتطوير نظام التداول الذي يناسب النهج الخاص بك. على سبيل المثال، معرفة المؤشرات ونقاط البيانات التي تناسب احتياجاتك. من الأفضل الاعتماد على مجموعة بسيطة من العوامل بدلا من قائمة شاملة، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى الارتباك و / أو التردد في فتح وإغلاق المواقف. فحص النهج الخاص بك من خلال التفكير والحفاظ على مجلة لنشاط السوق الخاص بك. وهذا سوف تساعدك على الاعتماد أكثر على التحليل الخاص بك وغريزة أكثر ثقة، مما يتيح لك اغتنام الفرص.


الثقة السعر العمل.


الشريط لا يكمن أبدا. وبعبارة أخرى، بغض النظر عن مدى دقة ودقة التحليل الخاص بك، والعمل السعر هو العامل الحاسم من حيث الأرباح والخسائر. الاعتماد على حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يكون النهج الأكثر فعالية للاستفادة من المكاسب في عالم الفوركس. في النهاية، والثقة على الشريط.


مخاطر التداول أكثر من اللازم.


التداول المفرط في معظم الأحيان هو أخيليس & # 39؛ كعب معظم المستثمرين في سوق العملات. معظمهم يعتقدون أنهم أكثر تداولا أكثر ربحية ستكون عندما، في الواقع، أقل هو أكثر من ذلك. تحديد عدد قليل من المنبثقة في الشهر أو الربع غالبا ما يكون أفضل نهج للفوز في عالم الفوركس. في محاولة للتجارة عدة مرات في اليوم أو الأسبوع، وغالبا ما يؤدي إلى إهدار رأس المال والحسابات فارغة على المدى الطويل.


قطع الخاسرين وزيادة الفائزين.


هذا التكتيك السوق غالبا ما يكون أسهل من القيام به. ويعتقد المستثمرون أنهم يمكن أن يحسنوا الخسائر من خلال رمي المال الجيد بعد سيئة عن طريق إضافة إلى مواقع خاسرة ثبت. هذا أكثر نفسي من أي شيء. في المقابل، عندما يكون لديك تجارة الفوز، يجب أن تسعى إلى تعزيزه مع المزيد من رأس المال بدلا من بيع اعتمادا على أهدافك الاستثمارية.


منصة التجارة 24.


مع Trade24، يمكن للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة في أسواق الفوركس تداولهم إلى المستوى التالي. باتباع النصائح التي نوقشت أعلاه مع استخدام هذه المنصة، سوف تكون قادرة على تنظيم العالم العملة مع البراعة والربحية أكبر. تتميز منصة Trade24 بأحدث التطبيقات التي تمكنك من فتح وإغلاق المواضع بسلاسة. يمكن للمستخدمين الجهاز المحمول توظيف التطبيق على الذهاب إلى فرص الوصول في الوقت الحقيقي بغض النظر عن موقعها.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


MITGLIEDER-LOGIN.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!


واقعية الفوركس الدخل أهداف للتجارة.


ما هي أهداف الدخل الفوركس واقعية ومقبولة؟


وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك الكثير من العوامل. كل تاجر مختلف، والحقيقة هي أن معظم التجار يفقدون المال. والسبب هو أن التداول صعب ويستغرق جهدا حقيقيا والانضباط ليكون ناجحا.


ومن المستحيل أيضا معرفة ما هو أفضل التجار المستقلين لأن فقط عدد قليل من الناس يشتركون تلك المعلومات وتلك التي تفعل، قد أو قد لا تكون الحقيقة.


وسوف نبدأ من خلال النظر في بعض البيانات العامة تداول الفوركس المتداول المستقل المتاحة على شبكة الإنترنت:


كم يفعل تاجر التاجر الثالث؟ ويبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لتداول العملات الأجنبية الثالث 166،461 دولارا في 31 مارس 2017، ويتراوح عادة ما بين 130،000 و 194،728 دولار. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا اعتمادا كبيرا على مجموعة متنوعة من العوامل. لدينا فريق من المهنيين تعويض معتمد تحليل بيانات المسح التي تم جمعها من الآلاف من إدارات الموارد البشرية في الشركات من جميع الأحجام والصناعات لتقديم هذه المجموعة من المرتبات السنوية للأشخاص الذين يحملون المسمى الوظيفي تداول العملات الأجنبية الثالث في الولايات المتحدة.


هذا المهنية تاجر الفوركس الدخل يجعل، وليس تجار التجزئة الذين يعملون من المنزل.


عمل تاجر العملات الأجنبية من الصعب جدا العثور على ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تعمل في ذلك، ومع ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إذا كنا نعمل على التداول لأنفسنا.


كم يمكنك جعل التداول في سوق الفوركس؟


ليس هناك حدود على كم يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.


انتظر! الفوركس الدخل هو تحدي:


قبل أن تحصل على مجنون هنا والبدء في رمي الكثير من النقد في حساب التداول. أحتاج أن أقول لكم أن فقط عدد قليل من الناس الحصول على تجارة الفوركس التجزئة الغنية، فمن الصعب، ويجب أن تكون على درجة الماجستير في التداول والانضباط لجعل قدرا كبيرا من المال.


يمكن أن نلعب السيناريو طوال اليوم وهذا هو السبب في دخول الكثير من الناس إلى تجارة الفوركس في المركز الأول. وهم يرون إمكانيات الملايين من الدولارات ما هو ممكن والشيء التالي الذي تعلمون أنهم فقدوا عدة آلاف من الدولارات التداول لأنها تتداول دون معرفة ما يفعلونه وعدم الانضباط.


حسابات الدخل التجارية واقعية:


لذلك دعونا حساب أرقام واقعية بشأن الربح المحتملة.


أول شيء عليك أن تدركه هو أن استخدام النفوذ في التداول هو وسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب ويمكن إدارة المخاطر بشكل جيد إلى حد ما، إذا كان لديك الانضباط. هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط.


ولكن من أجل هذه المادة، سوف نفترض أن يكون لديك الانضباط التجاري ويكون لديك القدرة على اتباع دخل تداول النقد الاجنبى. خطة إدارة الخطر.


الشيء العظيم هو أنك لم يكن لديك لخطر الكثير لتحقيق ربح كبير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


لديك حساب من 10K، وتريد أن تكسب 2.5٪ شهريا مع هدف نمو الحساب 30٪ سنويا.


الآن عليك أن تقرر أنك سوف تخاطر 1٪ فقط من هذا الحساب في التجارة.


في خطر 1٪ من 10K التي هي 100 دولار أمريكي، وبالتالي كنت تخاطر فقط 1٪ في أي وقت من الأوقات، وكنت قد يحتمل أن تكسب نمو 30٪ من قبل أبدا المخاطرة أكثر من 100 $ في وقت واحد.


الآن هناك العديد من الأرقام التي يجب أن تحسب مثل ما هو معدل الفوز الخاص بك، ما هو خطر على نسبة المكافأة. لذلك السيناريوهات يمكن أن تستمر إلى الأبد.


هل يمكن، في الواقع، رفع المخاطر الخاصة بك إلى 2.5٪ أو 250 $ وضرب هدفك مع تجارة واحدة وتلبية هدفنا الشهري باستخدام نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1.


فوركس الدخل مقارنة مع الدخل العقاري.


قارن ذلك مع شيء العقارات حيث شخص ما قد تضطر إلى خطر أكبر بكثير لتحقيق مكاسب 2.5٪. على سبيل المثال، يمكن أن تنفق 100 ألف أو أكثر شراء منزل، وفي التداول، يمكنك كسب 2.5٪ مع استثمار أصغر بكثير من خلال فتح حساب لا يتجاوز 1000.


هل يمكن أن تجعل 2.5٪ على آيات التجارة واحد الكثير من المال مقدما والوقت تشارك في الاستثمار العقاري.


هذه هي التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما كنت سوف المتوسط ​​في العقارات التي تعتبر مربحة للغاية. الاستنتاج بسيط: الفوركس لديه مثل هذه الإمكانات لا يصدق، أنه يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير الخطر في المكان.


لا أستطيع أن أفكر في العديد من الاستثمارات التي تسفر في أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى مدى صعوبة سيكون لجعل هذا مع الحد الأدنى إلى معتدلة إدارة المخاطر. ويأتي إلى 6٪ في الشهر يضاعف. الآن، يا صديقي، هو أكثر من قابل للتطبيق في هذا السوق. إذا كنت واثقا من الربحية كالتاجر وعلى استعداد للمخاطر، ويقول 3٪ من حسابك على كل صفقة، ثم مع ر من 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع تجارة واحدة في الشهر.


الفوركس هو استثمار ممتاز إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل.


ما هو متوسط ​​راتب الفوركس؟


وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وأعلى من المتوسط ​​الوظيفي.


الآن، بالنظر إلى متوسط ​​دخل الفرد (الفرد) في الولايات المتحدة بلغ متوسط ​​دخل الفرد في عام 2018 58،714 دولار عبر ويكيبيديا.


دعونا نتصور أنك ترغب في إجراء ما لا يقل عن 50،000 دولار في السنة التداول. بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك للحصول على المال، لذلك كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن.


مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة، قلنا هل يمكن أن تتراكم 8٪ في الشهر.


على افتراض أن قمت بزيادة أحجام الكثير الخاص بك مع حسابك كل شهر، بدلا من الأسبوعية أو اليومية لأغراض إدارة المخاطر. يجب أن يكون لديك حساب 40،000 $ لجعل 53،265.56 $ في السنة بنسبة 8٪ في الشهر.


الآن دعنا نقول أنك خفضت نفقاتك وعملت وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سوف يستغرق منك جعل مليون من حساب 10000 $ في 10٪ العائد على الاستثمار شهريا؟ في 4 سنوات سيكون لديك 970،000 $. تقسيم ذلك بنسبة 4، وتحصل على 242،500 $. مما يعني أنك جعلت 242،500 دولار سنويا. وهذا هو إذا كنت لم سحب أي خارج، بدلا من ذلك دعونا بناء حسابك في 10٪ العائد على الاستثمار كل شهر.


ماذا لو كنت تريد الانتظار حتى خمس سنوات ثم البدء في سحب جميع الأرباح الخاصة بك. في 5 سنوات سيكون لديك 3،044،816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب جميع الأرباح كل شهر، وهذا يعني أنك سوف تجعل 304،481 $ في الشهر! فقط تخيل ذلك. إذا قمت ببناء حساب 10K الخاص بك لمدة خمس سنوات، وسوف تبذل 3،653،779 $ في السنة بعد ذلك إذا قمت بسحب جميع أرباحك. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. أعني، هل يمكن أن تتخيل جعل هذا النوع من الدخل خمس سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث عن شيء لا يمكن تحقيقه. 10٪ في الشهر هو ممكن في الفوركس من خلال إيجاد نظام تداول كبير، وجود الانضباط المناسب، وإيجاد معلم تجاري، والحفاظ على نفسك في الاختيار كل يوم، والكمال الحرفية الخاصة بك كل يوم من خلال تثقيف نفسك.


في الواقع، 10٪ في الشهر يمكن أن يتحقق مع عدد قليل فقط من الصفقات عالية الجودة كل شهر. العديد من التجار الحصول على المحاصرين في كمية بدلا من نوعية الصفقات. لدينا تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة الدخل على هذا الموقع لمساعدتك على القيام الحسابات الخاصة بك.


وأود أن تحدي لك لإيجاد مهنة أخرى في العالم التي سيكون لك كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني بصراحة، تلك الأرقام هي العقل تهب، تذكر على الرغم من أن لا ننشغل في الأرقام. التداول ليس سهلا ولكن يمكن القيام به، إذا كنت تتبع خطة.


أنا أقول هذا ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة الأجل في الاعتبار.


يمكنك حقا جعل الدخل الكبير في الفوركس.


في الختام، إذا تمكنا من الحفاظ على وجهة نظر واقعية عن الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية التداول المربحة التي تجلب لنا دخل الفوركس ثابت مع مرور الوقت. إذا كنت دون & # 8217؛ ر نعتقد لي أن نلقي نظرة على الفوركس آلة حاسبة المركبة التي سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول كم الفوركس الدخل الذي يمكن أن تجعل.


& # 8220؛ لا شيء يمكن أن يوقف الرجل مع الموقف العقلي المناسب من تحقيق هدفه. لا شيء على الأرض يمكن أن تساعد الرجل مع الموقف العقلي الخطأ. - Thomas جيفرسون.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


إستراتيجية التداول في الفوركس طرق التقييم - 27 ديسمبر 2017 خطة التداول الشخصية الخاصة بي استعرضت خبير التداول كيم كرومباس - 21 ديسمبر 2017 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 25 سبتمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


شكرا على المشاركة. أنا جديد في السوق بعد الانتهاء من الدورة في تيليتراد وربحي الحالي هو 5٪ شهريا.


نعم صحيح جدا، سعيد أن المادة كانت مفيدة لك.


شكرا .. فتح العين. الفوركس لديه إمكانات كبيرة من الأرباح، ولكن يجب أن يكون التوازن مع إدارة المخاطر.


مقالة مفيدة جدا. إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني من الواضح أنني بدأت من خلال قراءة الكثير على الفوركس، يمارس على حساب لمدة عام (بنجاح - ولكن البقاء في نطاق 20٪ ولا يمكن أن يبدو للحصول على هذا سنام)، وأنا على وشك استعداد خاطر. ومع ذلك، كان العثور على كتب لائقة على إدارة المخاطر فيما يتعلق التداول / الفوركس من الصعب قليلا العثور عليها. أي اقتراحات؟ أيضا هناك في أي مكان يمكن للمرء أن ينضم إلى فريق أو العثور على معلمه؟ الشعور كل وحده هنا.


نعم لها مادة جيدة بالتأكيد ولكننا نعلم جميعا ليس من السهل. ومع ذلك الأرباح غير محدودة حقا في الفوركس، دعونا ننظر إلى ما جورج سوروس قد تم إنجاز.


أنا أتفق مع ديف على هذا .. جعل الصوت يبدو من السهل جدا في رأيي كذلك.


أنا أتفق أساسا مع الاستنتاج الخاص بك، ولكن كنت & # 8217؛ إعادة اللعب بسرعة قليلا وتفقد مع الأرقام للوصول الى هناك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول يمكنك جعل 6٪ في الشهر على صفقة واحدة مع 1: 2 المخاطر: نسبة المكافأة. صحيح، على افتراض أنك & # 8217؛ إعادة جيدة بحيث أنك لن تأخذ خسارة، وأنك & # 8217؛ على استعداد لخطر 3٪ على تجارة واحدة (أكثر بكثير من معظم خبراء إدارة المال يوصي). ليس أي من هذه الافتراضات واقعية بالنسبة لمعظم التجار.


خاطئة. تم استخدام هذا الرقم لأول مرة & # 8220؛ التجار & # 8221؛ الذين لم يكن لديهم خبرة أو حتى ازعجت أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم على هذه الطريقة الممكنة. الرقم الواقعي هو أكثر قليلا من 60٪ الذين لا يحققون الأرباح، ومن هم أولئك الذين تسألون؟ يائسة من الأفراد الذين يعتقدون أن & # 8220؛ سريعة غنية & # 8221؛ المخطط.


الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....


أشكركم على وجهة نظر، معلومات كبيرة من شأنها أن تساعدني على الاستمرار في التركيز!


90٪ من التجار تفقد كل شيء وتفشل، وهذا واقع & # 8217؛ ق.


شكرا على مقالتك أعلاه. وأعتقد أنه يوفر توازنا بين الواقعية والحوافز.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment