Wednesday 21 March 2018

الفوركس المعهد الحرة


يتدخل.
أسعار صرف العملات الأجنبية و أبي تحويل العملات.
المثبت هو مفتوح المصدر، بسيطة، وخفيفة الوزن أبي لمعدلات الصرف الأجنبي الحالية والتاريخية (الفوركس) التي نشرها البنك المركزي الأوروبي.
معدلات تحديث أبي يوميا حوالي 4:00 بتوقيت وسط أوروبا كل يوم عمل. وتعود المعدلات التاريخية إلى 1 كانون الثاني / يناير 1999.
الحصول على أحدث أسعار الصرف الأجنبي.
احصل على أسعار تاريخية لأي يوم منذ عام 1999.
يتم تسعير الأسعار مقابل اليورو بشكل افتراضي. اقتبس مقابل عملة مختلفة عن طريق وضع المعلمة قاعدة في طلبك.
طلب أسعار صرف محددة عن طريق تعيين معلمة الرموز.

فوريكس أبي فري
توفر فوريكس أبي حلا بسيطا لاسترجاع بيانات سعر الصرف الموثوق بها لمشروعك التالي. نحن نؤيد أكثر من 40 العملات التي يتم تجميعها من مصادر موثوقة مختلفة.
متسقة وموثوقة حل بيانات سعر الصرف.
تعمل واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات على تمكين الشركات الناشئة الأكثر نشاطا في الإنترنت، والعلامات التجارية، والمؤسسات.
أسعار الفوركس موثوقة.
نحن نقدم بيانات متسقة وموثوق بها من خلال تجميع معدلات من مجموعة متنوعة من مصادر موثوقة مثل البنوك التجارية والمؤسسات المالية.
بسيطة جسون أبي.
لدينا بسيطة جسون مقرها أبي يجعل من السهل بالنسبة لك للحصول على وتشغيلها في غضون دقائق. يمكنك استخدام خدماتنا مع أي لغة البرمجة وأي منصة من اختيارك.
من السهل تحويل قريبا.
تبسيط عملية تحويل المبالغ من عملة واحدة إلى أخرى باستخدام خدمتنا. سوف نستخدم أحدث الأسعار والقيام بكل الرياضيات بالنسبة لك.
بقعة & أمب؛ الأسعار التاريخية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة متنوعة من أسعار البقعة الحية. لدينا خدمة أيضا البيانات التاريخية التي يمكنك الاستعلام منذ عام 2000.
إيسي & أمب؛ التكامل مريحة.
دمج موقع الويب الخاص بك أو التطبيق مع الفوركس أبي هي المهمة التي يمكن أن تكتمل في غضون دقائق. كما نقدم المكتبات بلغات مختلفة مثل بيثون، روبي و فب لتحصل على وتشغيلها بشكل أسرع.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مزود بيانات العملة موثوق بها.
اشترك للحصول على حساب مجاني لاختبار خدماتنا دون أي التزامات أو التزامات.
البقاء في حلقة مع الأخبار والإعلانات ميزة القادمة مع النشرة الإخبارية منتجاتنا.

أفضل وسطاء الفوركس تقديم واجهة برمجة التطبيقات ل فب، C #، جافا أو.
وسيط أبي هو المهنية التي تقوم بإعداد حساب واجهة برمجة التطبيق بالنسبة لك بحيث يمكنك التجارة بكفاءة. في كثير من الأحيان، واجهات برمجة التطبيقات هي الملكية إلى وكالة وسيط ويتم إعدادها من قبل التجار التي لديها أيضا مهارات هندسة البرمجيات. منذ أن تم بناء البرنامج من قبل التجار للتجار، يمكنك أن تطمئن إلى أن احتياجات التداول الخاصة بك سيتم الوفاء بها. غالبا ما تستخدم واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء خوارزميات التداول الآلية، كبيرة لتداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والسندات. بمجرد إعداد الخوارزمية الخاصة بك، وسيوفر وسيط الدعم لعدة لغات، بما في ذلك جافا، C ++ و فيسوال باسيك فقط في حالة التعليمات البرمجية الخاصة بك لا يعمل كما هو متوقع. سوف أبي وسيط تقديم المشورة فيما يتعلق لغة البرمجة التي من شأنها أن تكون أفضل تحقيق أهداف التداول الخاص بك على أساس الخبرة والمنصة والتكنولوجيا.
أفضل وسطاء أبي وسطاء + منصات التداول.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
من السهل الأسواق.
الأسواق.
YouTradeFX.
Forex4you.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)
إنستافوركس.
أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.
تحرك السعر يتحرك بسرعة، وتحتاج إلى أبي موثوقة لربط البرنامج إلى السوق. خيارات الاتصال لدينا تقلل من الكمون وتعظيم تجربة التداول الخاصة بك مع البيانات التاريخية وتحميل مجانا. فيكس، جافا، فوركسكونيكت: ما هي احتياجات أبي الخاصة بك؟ أعرف أكثر.
اتصل بأخصائيي واجهة برمجة التطبيقات.
يمكن للمتخصصين لدينا أن يقدموا لك عرضا مجانيا يمكن تمكينه من واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ويساعدك على الوصول إلى خيارات أبي. لا يلزم الالتزام.
شكرا لك، تم تلقي المعلومات الخاصة بك.
سنكون على اتصال معكم في وقت قريب لتمشي لكم من خلال خيارات أبي الخاصة بك مع فكسم.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
تجار الخوارزمية.
بنيت المؤشر الخاص بك وتريد اختبار الاستراتيجية؟ لدينا أريسسكوب أبي هو لك.
فوركسكونكت أبي.
هل تحتاج إلى تطبيق الأسعار ومعلومات الحساب؟ تحقق من أبي فوريكسكونكت.
هل لديك الوساطة الخاصة بك؟ ثم كنت الطلب على أعلى مستوى من التكنولوجيا مع فيكس.
أما العملاء الذين يتداولون حجما افتراضيا بمعدل 500 ألف شهريا في المتوسط ​​خلال الأشهر الثلاثة السابقة فسيتم استرداد تكاليف خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تغذية بيانات سعر الصرف.
جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل.
على مستوى المؤسسات في الوقت الحقيقي وتاريخية حل سعر الصرف تغذية البيانات.
نحن نساعد أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم توطين الأسعار.
نحن دمج في حلول تخطيط موارد المؤسسات والفواتير الرائدة لتحويل العملات لإعداد التقارير المالية.
نحسب أسعار صرف العملات لبعض من أكبر معالجات الدفع في العالم.
دقيقة وموثوق بها.
لا يتم إنشاء كافة بيانات الفوركس على قدم المساواة. إذا كانت الدقة والموثوقية حاسمة بالنسبة لنشاطك التجاري، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام بيانات مفتوحة المصدر أو كشط. هي موثوقة بيانات العملة زيغنيت اليوم في ويوم من قبل الشركات الرائدة.
مقياس مع سحابة.
يتم استضافة بيانات الفوركس لدينا في السحابة ويقدم في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية لك بناء على الطلب. يمكنك الوصول إلى البيانات مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية - لا حاجة لبرامج مكلفة والأجهزة والصيانة - ودمج بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تخصيص شمل، جسون أو تنسيقات كسف.
قوة التطبيقات الخاصة بك.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل. ربط التطبيق الخاص بك اليوم مع الوقت الحقيقي والتاريخية العملات الأجنبية ونقلت لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 العملات. بسهولة سحب بيانات الفوركس في نيتسويت، أوراكل، جد إدواردز، وركداي وغيرها من منتجات تخطيط موارد المؤسسات.
سهولة التكامل.
ركز على تطبيقاتك، وليس على البيانات. تم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لدينا لمطالب تطبيقات اليوم. نحن نؤيد ريست، الصابون ويمكن أن تعطيك مرة أخرى جسون، شمل أو كسف. تحتوي صفحات مطوري البرامج على نماذج اختبار واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، والوثائق التقنية، ورمز الشفرة، والمزيد.
نحن قوة بعض من منصات المالية الأكثر نجاحا في العالم.
هنا هو ما بعض منهم أن أقول.
"كانت الاعتبارات الرئيسية في اتخاذ قرار بشأن واجهات برمجة التطبيقات ل زيجنيت هي وظائفها منخفضة التكلفة ووظائف التوصيل والتشغيل. وسمحت الطبيعة خالية من اليدين من تغذية البيانات، جنبا إلى جنب مع دعم زيغنيت، والتكامل السريع وغير المؤلم مع نظام الترقية. "
أليكسي V لوغانشوك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترقية رأس المال.
"لم يكن أي مزود خدمة آخر قيمناه مقربا من الحل العام لشركة زيغنيت، ودقة البيانات، والتسعير التنافسي".
كيفن سيمرينغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشترك جيمستيب.
"لقد عثرنا على واجهات برمجة التطبيقات لزيغنيت لتكون سهلة جدا للعمل مع وتنفيذ، وتقديم صيغ بيانات متعددة. لقد اكتشفنا أيضا أنه كما توسع ستوكتويتس دوليا، والتغطية العالمية واسعة زيغنيت يعني أن إضافة بيانات السوق الدولية هو اقتراح بسيط وصريح ".

No comments:

Post a Comment