Sunday 4 March 2018

الفوركس تقويم شمل


فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.
هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.
المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.
أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:
المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).
يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:
مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)
* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.
هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.
التعديلات:
وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، الآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.
* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.
* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.
* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.

التقويم الاقتصادي.
نف ليف كوفراج - الجمعة 6 - 11.30 بتوقيت جرينتش.
معاينات حصرية، أخبار فكستريت، جلسة فيديو لمدة 3 ساعات واين ماكدونيل وفاليريا بيدناريك التعليقات الحية. الكل هنا!
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
الإنفاق الانفاق على البناء مرة أخرى في نوفمبر تشرين الثاني.
تحديد التغيير والتطور والانحدار.
راريفيد الهواء ل إيسم.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
الولايات المتحدة الأمريكية جاء إجمالي مبيعات السيارات في 17.9M، فوق التوقعات (17.5M) في نوفمبر تشرين الثاني.
مؤشر إيسم الصناعي الأمريكي: بوم يذهب الديناميت - ويلس فارجو.
ارتفع ناتج الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا إلى 3.2٪ من 2.8٪ للربع الرابع.
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

التقويم الاقتصادي الفوركس.
التقويم الاقتصادي الفوركس يساعد التجار الكثير وفقا لأخبار مالية هامة لها تأثير كبير في سوق العملات الأجنبية، وسريع الفوركس تقويم يساعد كثيرا لكسب المزيد من المال أو تجنب الخسارة لأنه إذا كنت تعرف نتيجة لأهم أخبار الفوركس من قبل الاقتصاد سريع تقويم ثم سوف تشتري أو بيع العملات وفقا لنتيجة الأخبار وسوف يقلل أو زيادة الربح الخاص بك. سوف فريق بلوق فوريكسك أعرض لكم أنواع مختلفة من تقويم الفوركس.
تقويم الفوركس.
لجميع القرارات صنع التجار هو كل شيء مهم. وضع هدف استثماري واختيار أداة نقدية محددة للتداول يمكن أن تحصل فقط على العائد المقدر على الاستثمار إذا كنت تعرف ما تأثير السوق وعندما يكون أفضل وقت لدخول أو الخروج من الصفقات الخاصة بك.
يقدم التقويم الاقتصادي ل فوركسق معلومات مفيدة عن الأحداث الاقتصادية الكلية القادمة عن طريق الإعلانات الإخبارية المقررة مسبقا والتقارير الحكومية حول المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر على الأسواق المالية. سوف التقويم الاقتصادي الفوركس تسهيل لكم في رصد مجموعة متنوعة من الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تؤثر بشكل مستمر في السوق وكذلك اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة. لأن استجابة السوق للأحداث الاقتصادية العالمية سريعة جدا، وسوف تجد أنه من المفيد التعرف على فترة مثل هذه الأحداث القادمة وتكييف خطط التداول الخاصة بك على الانترنت وفقا لذلك.
في كل من الأسواق الصاعدة والهبوطية هناك أفضل الفرص - طالما كنت تعرف أي واحد من الممكن أن يحدد في والتغييرات التي سوف تجلب جنبا إلى جنب. في هذا التقويم الاقتصادي الفوركس فوريكسز سوف يساعد بالتأكيد لك.
إذا كنت تستخدم بانتظام التقويم الاقتصادي الفوركس فوركسز، يمكنك متابعة الجدول الزمني الافراج عن العديد من المؤشرات الاقتصادية والحصول على استعداد لتحركات السوق الرئيسية. المؤشرات الاقتصادية سوف تساعدك على تعكس الصفقات في سياق الأحداث الاقتصادية والتعرف على إجراءات السعر خلال هذه الأحداث. من خلال اتباع مؤشرات الناتج المحلي الإجمالي، على سبيل المثال، أو التضخم وقوة التوظيف، يمكنك أن تتوقع تقلبات السوق والحصول على فرص التداول المحتملة في الوقت المناسب.
يتم تحديث كل شيء تلقائيا خلال الإعلانات الحية في أقرب وقت يتم الافراج عن بيانات الحدث لنقدم لكم مع المعلومات الحيوية التي يمكن أن تؤثر على التداول الخاص بك. ويمكن أيضا ملاحظة الأحداث الاقتصادية السابقة وأثرها على السوق مع التقويم الاقتصادي الفوركس.
سهل الاستخدام.
اختيار أي يوم من التقويم الاقتصادي وسترى انهيار جميع الأحداث الاقتصادية المقرر بسبب أن تجري في ذلك اليوم. انقر على حدث فردي ليتم تقديمه بمعلومات إضافية وروابط لمزيد من البيانات المتعمقة حول هذا الموضوع. هذه المعلومات سوف تساعدك في اتخاذ قرار تداول مستنير. ويظهر الوقت المتبقي حتى كل حدث قادم، فضلا عن الدافع مما يدل على ما إذا كان قد حدث بالفعل.
يمكن تعديل تقويم الفوركس فوركس حتى تظهر الأحداث التي سوف تؤثر على التداول الخاص بك فقط. يتم تغيير المنطقة الزمنية ببساطة وتعني خيارات التصفية أن الأحداث فقط من بلدان معينة، والفئات المضمونة ومستويات التقلب سوف تظهر. للبقاء تماما حتى موعد مع أخبار تداول العملات الأجنبية، وتحميل لدينا التطبيق التقويم الاقتصادي لأبل وأجهزة الروبوت يضمن لديك الوصول إلى هذه المعلومات على الذهاب.
فوركزك تقدم خدمة ذكية توفير الدعم المهني على كل المواضيع يحتاج العملاء المساعدة مع: المال، والدعم العملي، وظروف التداول، وأكثر من ذلك.
دعم جميع ساعات السوق لغات عديدة المتاحة.
تم تصميم مهاراتنا لتلبية الاحتياجات المتزايدة للتجار اليوم وغدا. لتقديم التسعير والنظام الأكثر قيمة يملأ نحن الاستفادة من علاقات السيولة العميقة والجمع بين الأسعار الذكية لتقديم أفضل تنفيذ التجارة.
الوصول العميق السيولة الحصول على أعلى من كتاب فيلز الاستفادة من التسعير الذكية.
يتميز التقويم الاقتصادي فوركسز كل الأحداث الاقتصادية والتقارير المقبلة التي تبقى لكم أمام التغيرات في السوق.
تقويم الأحداث العالمي تصفية لاحتياجاتك التوقعات والتقرير الختامي.
يتم تزويد عملاء فوركسز مع مدير حساب فردي للرد على أي استفسارات.
جميع ساعات السوق الدردشة، البريد الإلكتروني، أو الهاتف مذكرات حساب المهرة.
يتم تعيين تقويم الفوركس فوريكس لتجار من جميع الأنواع الذين يرغبون في تجنب التعرض لعزل من قبل إعلانات السياسة الاقتصادية أو البنك المركزي. هذا هو تقويم الفوركس للمشاركين في السوق. التقويم الشهري فوركس هو بعض الحالات ينتشر بعد أربعة أسابيع لاجتماعات سياسة البنك المركزي. يحتوي تقويم الفوركس على توقعات السوق للبيانات الرئيسية في الولايات المتحدة في الأسبوع المقبل. زيارة الفوركس فوركس التقويم في كثير من الأحيان كما كنت تخطط لجدول الفوركس الخاص بك لتداول العملات.
ويستخدم المستثمرون رزنامة اقتصادية لمراقبة الأحداث التي تحرك السوق، مثل المؤشرات الاقتصادية وقرارات السياسة المالية. إن أحداث نقل السوق، التي عادة ما يتم الإعلان عنها أو إصدارها في تقرير، لها إمكانية كبيرة للتأثير على الأسواق المالية.
وغالبا ما يظهر التقويم الاقتصادي كرسم بياني يوضح الأيام والأسابيع والأشهر من سنة معينة. كل يوم يسرد العديد من الأحداث تتحرك السوق في ترتيب متتالية، وإعطاء الوقت الممولين للبحث وتوقع الإفراج الدقيق من الفائدة لهم.
فوركشك التقويم الاقتصادي.
التقويم الاقتصادي فوركزك يسلم مستخدميها مع التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي القريب تحديث 24 ساعة في اليوم. تستند القيم الحقيقية على المصادر الرسمية، وليس مقدمي البيانات من طرف ثالث. ويتم تقديم املعايري السابقة قبل اإلبالغ عن املؤرش االقتصادي ووضع عالمات عليه عىل أنه معدلة) * (. وتقدم الأرقام المتعلقة بتوافق الآراء الاستقصائية التي تبين متوسط ​​التنبؤ بين مجموعة ممثلة من الاقتصاديين. كما نقدم توقعات يتم تحديدها من قبل توقعات المحللين وتقديرا تقنيا باستخدام نموذج الانحدار الذاتي المتكامل (أريما).
يوفر فريق فوريكسك أسرع أخبار تداول العملات الأجنبية لمساعدة التجار على معرفة آخر الأخبار المالية. و أبي التقويم الاقتصادي فوركزك يقدم لك مع إمكانية الوصول المباشر إلى تقويمنا والبيانات التاريخية مع العديد من المؤشرات. كما يتم استخدام واجهة برمجة التطبيقات لتغذية موقع ويب، أو البرامج الجاهزة مثل ميكروسوفت إكسيل أو تطبيق مخصص مطور. تقديم العديد من تقنيات الطلب على السؤال قواعد البيانات لدينا، هو أرقى وسيلة لتصدير البيانات في شمل، كسف أو تنسيق جسون والاحتفاظ تقويم الأحداث الخاصة بك حتى الآن.
وتكرس فوريكسق لتلبية أفضل وتتجاوز آفاق كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات. الشركة تكافح لتقديم خدمات الخبراء في الوقت المناسب تعديلها لمستخدميها. يقدم فريق خدمة العملاء التابع ل فوريكسوكس الدعم على مدار 24 ساعة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
فوريكسق الفوركس تداول فريق بلوق توفير هذه المقالة حول تقويم الفوركس لهؤلاء التجار الذين يبحثون عن أفضل تقويم الفوركس الاقتصادي في السوق للحصول على آخر الأخبار الفوركس حتى تلميح لنا من فضلك من خلال مشاركة هذه المادة ومساعدة الأسهم وتجار العملات الأجنبية الأخرى لمعرفة المزيد عن فوركسز تقويم الفوركس وتحقيق المزيد من المال أو تجنب الخسارة عن طريق الوصول إلى أسرع وأحدث الأخبار المالية من قبل فوريكسق.

التقويم الاقتصادي.
أحدث الأخبار.
تقويم الفوركس.
ما هي أقوى الأحداث القادمة في السوق؟ متى يكون الاتجاه الصاعد أو الهابط من المرجح أن يحدد وكيف سيؤثر ذلك على السوق؟
لصنع القرار التجار هو كل شيء مهم. إن وضع هدف استثماري واختيار أداة مالية معينة للتداول يمكن أن يحقق فقط العائد المتوقع على الاستثمار إذا كنت تعرف ما يتحرك في السوق وعندما يكون الوقت الأمثل لدخول أو الخروج من الصفقات الخاصة بك.
يوفر التقويم الاقتصادي شم معلومات مفيدة عن الأحداث الاقتصادية الكلية القادمة عن طريق الإعلانات الإخبارية المقررة مسبقا والتقارير الحكومية عن المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر على الأسواق المالية. وهذا سوف تساعدك ليس فقط متابعة مجموعة واسعة من الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تتحرك باستمرار في السوق ولكن أيضا اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة. لأن ردود فعل السوق للأحداث الاقتصادية العالمية سريعة جدا، وسوف تجد أنه من المفيد معرفة وقت مثل هذه الأحداث القادمة وتكييف استراتيجيات التداول الخاصة بك وفقا لذلك.
في كل من الأسواق الصاعدة والهبوطية هناك فرص - طالما كنت تعرف أي واحد من المرجح أن يحدد في والتغييرات التي سوف تجلب جنبا إلى جنب. هذا هو المكان الذي التقويم الاقتصادي شم سوف يساعد بالتأكيد لك.
مؤشرات التقويم الاقتصادي.
مع الاستخدام المنتظم للتقويم الاقتصادي شم، يمكنك اتباع الجدول الزمني الافراج عن العديد من المؤشرات الاقتصادية والحصول على استعداد لتحركات السوق كبيرة. المؤشرات الاقتصادية تساعدك على النظر في الصفقات في سياق الأحداث الاقتصادية وفهم الإجراءات السعرية خلال هذه الأحداث. من خلال متابعة مؤشرات الناتج المحلي الإجمالي، على سبيل المثال، أو التضخم وقوة التوظيف، يمكنك توقع تقلبات السوق واكتساب فرص تجارية محتملة في الوقت المناسب.
أدناه يمكنك أن ترى أهم المؤشرات الاقتصادية في لمحة.
مؤشر ثقة المستهلك (تسي)
مؤشر أسعار المستهلك (كبي)
أوامر السلع المعمرة.
مؤشر تكاليف العمالة (إيسي)
الناتج المحلي الإجمالي
معامل انكماش الناتج المحلي الإجمالي.
الإنتاج الصناعي (إب)
الإنتاج الصناعي واستخدام القدرات (إيبكو)
التجارة الدولية (الميزان التجاري)
معهد البحوث الاقتصادية (إيفو)
الرابطة الوطنية لمؤشر مدير المشتريات (نابم)
العمالة غير الزراعية الرواتب.
مؤشر أسعار المنتجين (بي)
مؤشر مديري المشتريات (بمي)
البيع بالتجزئة.
تانكان (مراقبة الاقتصاد لفترة قصيرة)
معدل البطالة.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

تقويم الفوركس شمل
خدمة فكستريت نيوز هي خلاصة الأخبار الحصرية والأصلية تماما. فريق التحرير في فكستريت يعمل حول كلكوك، وتقدم ما بين 200-250 الأخبار / يوم. وعلاوة على ذلك، فإن عناوين التقويم التلقائية تضيف 40-50 إضافية. إلى جانب ذلك، خدمة فكستريت نيوز يعمل في لغات متعددة، من الألمانية والروسية والعربية والصينية والإسبانية والإندونيسية والتركية وغيرها الكثير. ويبقى فكستريت نيوز في المرتبة الأولى عالميا بين مستخدمي تويتر لتحليل سوق العملات. سوف تجد لدينا أخبار حصرية تغذية في قسم الأخبار لدينا في فستريت / الأخبار /
التقويم الاقتصادي.
فكستريت تمتلك بيانات الاقتصاد الكلي من الأحداث الأكثر ريفيلانت ويوفرها لأطراف ثالثة مع طلبات هتب. يمكنك أن تجد بعض هذه البيانات على التقويم الاقتصادي لدينا: التقويم الاقتصادي فكستريت.
في هذه الوثيقة، يمكنك أن تجد كيف يعمل هذا الوصول وجميع الخيارات التي يمكن أن يستخدمها قسم تكنولوجيا المعلومات.

No comments:

Post a Comment