Saturday 3 February 2018

الفوركس m30


الفوركس M30 H1 الإطار الزمني التداول: دقة عالية المحورية جميع مستويات التداول مع نظام التداول اليومي الأسبوعية الأسبوعية.


أفضل الفوركس M30 H1 الإطار الزمني استراتيجية التداول الميكانيكية & # 8211؛ سوبر عالية الدقة الفوركس المحور جميع مستويات التداول مع اليومية الأسبوعية نظام التداول المفتوح. وتسمح هذه الطريقة للمتداولين بالدخول في المعاملات دون عواطف واتخاذ الصفقة بغض النظر عما يحدث في الأسواق.


أنظمة التداول الميكانيكية هي الأنظمة التي تولد إشارات تجارية للتاجر لاتخاذها. وهي تسمى الميكانيكية لأن المتداول سوف يأخذ التجارة بغض النظر عما يحدث في الأسواق.


توفر النقاط المحورية وظيفة دعم ومقاومة قياسية على الرسم البياني للسعر.


عندما يصل عمل السعر إلى مستوى محوري يمكن أن يكون:


إذا رأيت تحرك السعر يقترب من نقطة محورية على الرسم البياني، فيجب التعامل مع الوضع كمستوى تداول عادي. إذا بدأ السعر يتردد عند الوصول إلى هذا المستوى، ويرتد فجأة في الاتجاه المعاكس، يمكنك ثم التجارة في اتجاه ترتد.


ومع ذلك، إذا كسر عمل السعر من خلال محور، ثم يمكننا أن نتوقع أن يستمر الإجراء في اتجاه الاختراق. عندما يلغي السعر المستوى، يطلق عليه اختراق النقطة المحورية.


للدخول في تجارة اختراق النقطة المحورية، يجب فتح موضع عند كسر السعر لمستوى نقطة محورية. إذا كان الاختراق هبوطي، فيجب عليك بدء تداول قصير. إذا كان الاختراق صعودي، ثم يجب أن تكون التجارة طويلة.


هذا هو الاتجاه خلال اليوم التالي استراتيجية على أساس الاختراق نقطة المحورية وطريقة دايلي ويكلي المفتوحة.


أفضل إطارات الوقت: M30 و 1 H الإطار الزمني أزواج العملات الموصى بها: غبوسد، يوروس، أوسجبي، & # 8230؛ وجميع الأزواج الرئيسية.


بيفوت جميع المستويات التداول يومي اسبوعي إشارة مفتوحة الاتجاه ويليام & # 8217؛ s النسبة المئوية سفكس ملك (5،6،2،0،) سم مؤشر الاتجاه السري مؤشر FXST3 تسي (14،4)


إلى الأعلى فوق مستوى النقطة المحورية السعر صعودا أعلى من سعر الافتتاح اليومي التصاعدي أعلى أسبوعي فتح خط مفتوح يوميا فوق خط الفاصل الأسبوعي تنبيه شراء: مؤشر سفكس ملك خط وردي هو & غ؛ المراوغ الخط الأزرق. ولكن، لتأكيد دخول طويلة لا يقل عن خمسة من الشروط التالية يجب الوفاء بها. مؤشر مؤشر FXST3 تسي يحتوي على أشرطة خضراء مؤشر سم يحتوي على أشرطة خضراء مؤشر الاتجاه السري لديه النقاط المراوغ الأزرق ويليام & # 8217؛ s المدى في المئة فوق مستوى -50 إشارة الاتجاه الأخضر لون القضبان بعد استيفاء الشروط، ننتقل إلى شراء التجارة عندما يتراجع السعر الخط الوردي.


التالي هبوطيا أدنى مستوى النقطة المحورية السعر هبوطيا أدناه السعر اليومي الهابط أدناه أسبوعي فتح خط مفتوح مفتوح تحت خط الفاصل الأسبوعي تنبيه: سفكس ملك مؤشر خط وردي هو & لوت؛ المراوغ الخط الأزرق. ولكن، لتأكيد دخول قصيرة لا يقل عن خمسة من الشروط التالية يجب الوفاء بها. مؤشر مؤشر FXST3 تسي يحتوي على أشرطة حمراء مؤشر سم يحتوي على أشرطة حمراء مؤشر سكريت تريند يحتوي على نقاط حمراء ويليام & # 8217؛ s نسبة مئوية تحت مستوى -50 إشارة الاتجاه الأحمر قضبان اللون بعد استيفاء الشروط، ننتقل إلى بيع بيع عندما يعيد السعر الخط الوردي.


دقة عالية M30 الفوركس تريند لينس مستويات الأسعار استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك.


دقة عالية للغاية M30 نظام التداول الفوركس. فوركس تريند لين استراتيجية تداول مستويات الأسعار تجمع مع مؤشر عصام ومؤشر ستوكاستيك. عصام مع I - ستوكاستيك-تكست هو نظام الزخم الاتجاه. وهو يستند إلى ثلاثة مؤشرات (الاتجاه والزخم والعمل السعري).


تعريف & # 8216؛ تريندلين & # 8217؛ & # 8211؛ خط يتم رسمه فوق مستويات محورية أو تحت مستويات محورية منخفضة لإظهار الاتجاه السائد للسعر. خطوط الاتجاه هي تمثيل مرئي للدعم والمقاومة في أي إطار زمني.


أزواج العملات: أي (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي وغيرها).


جوكر فيلتر برايس ليفلز مومنتوم I-ستوشاستيك تكست (5، 3، 20)؛ قناة (0،2)؛ قناة (38، 5)؛ عصام (تسي 14؛ رسي 14)؛ عصام (تسي 14؛ رسي 9). قواعد عصام مع I - ستوكاستيك تكست التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه.


القناة 1 والقناة 2 في اتجاه أعلى. السعر باللون الأخضر (بوي) السعر مستوى الزخم & غ؛ 100 جوكر تصفية الأزرق عصام بار الأصفر & غ؛ ريد بار؛ عندما يظهر السهم شراء في افتتاح شريط المقبل.


القناة 1 والقناة 2 في اتجاه أسفل. السعر في البني (سيل) مستوى السعر الزخم & لوت؛ 100 جوكر تصفية الأحمر عصام الأحمر بار & غ؛ أصفر بار؛ عندما يظهر السهم شراء في افتتاح شريط المقبل.


وقف الخسارة الأولي على البديل السابق.


الربح الهدف 15-20 نقطة 30-60 دقيقة الإطار الزمني، تف 240 دقيقة (الربح المستهدف 30-40 نقطة)، تف اليومي (الهدف الربح 80-140 نقطة).


البحث دائما أزواج العملات في الاتجاه.


دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. الفوركس H1- H4 نظام التداول عالية الدقة مع مؤشر مخصص ترينديسيمو نظام التداول فوركس & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس. تريند ماجيك بسيطة وفعالة استراتيجية الفوركس التداول اليومي بناء على دقة عالية إشارات مختلفة اتجاه الفوركس ماجيك التداول اليومي هو بسيط وفعال. أعلى 10 دقة عالية الفوركس ستوكاستيك استراتيجية التداول تحميل مجاني أعلى 10 الفوركس عالية أكوراي نظام سترادينغ مع. فوريكس تينكان-سين كيجون-سين ميجا استراتيجية الاتجاه مع دقة عالية التداول تصفية المؤشرات كيفية تصفية جيدة & أمب؛ إشارات دخول سيئة: الفوركس. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. الفوركس M30 H1 الإطار الزمني التداول: دقة عالية المحورية جميع المستويات التداول مع يومي أسبوعي نظام التداول المفتوح أفضل الفوركس M30 H1 الإطار الزمني استراتيجية التداول الميكانيكية & # 8211؛. سوبر عالية الدقة M15 الفوركس استراتيجية التداول مع معلومات متعددة مؤشر سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر. دقة عالية ترينديسيمو-رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع T & # 038؛ C عجائب مؤشر إشارة أفضل سوبر بسيطة & # 038؛ إيسي فوريكس ترادينغ سيستيم. حر.


آخر الملاحة.


7 أفكار حول & لدكو؛ دقة عالية M30 الفوركس تريند خطوط مستويات الأسعار استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك & رديقو؛


يا فوريكسوت فريق، شكرا لعملك جيدة.


هذا النظام التجاري هو عظيم حقا ... إلى آبي فتح قائمة المؤشرات الخاصة بك في ميتاتريدر وستحصل على ما تسأل ...


ليس هناك شك في أنها واحدة من أفضل موقع نظام تداول العملات الأجنبية رأيت. شكرا جزيلا. آمل نوبيس سوف تولي اهتماما وتطيع. فإنه سيوفر لهم الكثير من المال وجعل أكثر بالنسبة لهم.


دقة عالية M30 الفوركس تريند خطوط السعر.


مستويات استراتيجية التداول الجمع مع عصام.


ومؤشر ستوكاستيك. من فضلك أحتاج إلى رابط التحميل لكل هذه المؤشرات.


دير، تحتاج فقط إلى النقر على أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية لفتح رابط التحميل ... في نظام رائع 🙂


إلى فوريكسوت، شكرا لك فيييري كثيرا .... نحن نحبك.


ما هو اسم المؤشر الذي يظهر على الرسم البياني (الأزرق والبني والأخضر)


تحميل M30 إما نظام التداول ل Mt4.


تحميل مجاني M30 إما نظام التداول ل Mt4.


نظام التداول M30 إما هو استراتيجية الزخم القائم على الاتجاه الذي يستخدم المتوسطات المتحركة الأسية. لتحميل نظام التداول M30 إما مجانا ببساطة انقر على زر "تحميل" في الزاوية اليمنى العليا واختبار بنفسك.


كيفية استخدام نظام التداول M30 إما.


يعمل هذا النظام على أزواج العملات الرئيسية في مجموعة ال10 وعلى M30 أو الأطر الزمنية الأكبر. وتتكون استراتيجية التداول M30 إما من المتوسط ​​المتحرك الأسي 6-21 فترة، ماسد، ومؤشر القوة النسبية.


تواصل شراء وبيع.


ولكي يتم تقديم صك طويل الأجل، ينبغي استيفاء الادعاءات التالية:


ماكد أعلاه مستوى 0 محايد؛ يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية بين 70 و 30 المستويات؛ يجب إغلاق شمعة فوق منطقة إما؛ يجب أن تكون مؤشرات إماس الحمراء أو الزرقاء مرئية بوضوح على الرسم البياني وغير مغطاة بعلامات إماس خضراء أخرى.


الظروف المعاكسة المطلوبة مطلوبة لأداة قصيرة.


يجب وضع مستوى وقف الخسارة الأولي عند مستوى مرتفع / منخفض قريب أو أي مستوى رئيسي. يجب أن تبقى الأرباح في نسبة 1: 2/3 مع سي. بدلا من ذلك، يمكنك إغلاق المراكز المفتوحة يدويا بعد إغلاق شمعة داخل المنطقة الخضراء إما.


لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.


يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:


منصات التداول الفوركس.


منصات التداول.


اختيار منصات التداول الفوركس، وهي متاحة للعملاء من جوستفوريكس. نحن نقدم العديد من الخيارات للتداول على منصة МetaTrader & # 160؛ 4 وفقا للاحتياجات الفردية الخاصة بك.


МetaTrader & # 160؛ (4).


تم تصميم منصة التداول لميترادر ​​& # 160؛ 4 لإجراء عمليات التداول والتحليل الفني في سوق الفوركس ولديه قائمة الأكثر اكتمالا من الوظائف والأدوات.


МetaTrader & # 160؛ 4 الروبوت.


يعتبر نظام التشغيل أندرويد نظام التشغيل أندرويد مثاليا للمتداولين الذين يستخدمون الأجهزة مع نظام التشغيل هذا. وهو يدعم فتح أي نوع من الأوامر، وتاريخ التداول، والرسوم البيانية التفاعلية، والتحليل الفني ومجموعة أساسية ضرورية من المؤشرات.


МetaTrader & # 160؛ 4 دائرة الرقابة الداخلية.


يعتبر نظام تشغيل يوس مثاليا للمتداولين الذين يستخدمون الأجهزة مع نظام التشغيل هذا. يدعم فتح أي نوع من الأوامر، وتاريخ التداول، والرسوم البيانية التفاعلية، والتحليل الفني ومجموعة أساسية ضرورية من المؤشرات.


MT4 ويبترادر.


يوفر MT4 ويبترادر ​​الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى الأسواق المالية العالمية للتداول سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية، طيه، لا يلزم تركيب المحطة.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


الموضوع: إستراتيجيا دي ترادينغ فوريكس - مونيتورامينتو إم M30، H1، دايلي أو M5.


فيرامنتاس دي توبيكوس.


بيسكيزار توبيكوس.


مودو خطي مودر الفقرة o مودو هبريدو مودر مودو عادي.


إستراتيا دي ترادينغ فوريكس - مونيتورامنتو إم M30، H1، دايلي أو M5.


بوديموس بريديزر O كومبورتامنتو دوس بوس نوم نومنتو إيمدياتو، ماس ناو أس كوتاكوز فوتوراس. O بريكو سيجو يا كامينو كيو كيزر.


إم ريسومو، سنهوريس التجار، É بريسيسو مونيتورار O ميركادو.


سيت أوب (تجارة شبه ميكانيزادو إم MT4) - إنديكادوريس:


كما بريفيوس دوس دوس ميركادوس فينانسيروس ساو أوما أوبينياو معين لا أوتور.


كما هو الحال في الوقت الحاضر.


1.1 - ريجرا مدير - Só إنفيسيار أم تريد، كواندو a MM4 já تيفر كروزادو a MM8.


ديكاس: A MM4 ديف إستار كروزادا، إنكلينادا e a أوما سيرتا ديستانسيا غرافيكا دا MM8.


كما بريفيوس دوس دوس ميركادوس فينانسيروس ساو أوما أوبينياو معين لا أوتور.


كما هو الحال في الوقت الحاضر.


كما بريفيوس دوس دوس ميركادوس فينانسيروس ساو أوما أوبينياو معين لا أوتور.


كما هو الحال في الوقت الحاضر.


3.1 - ريجرا برينسيبال بارا أسيغورار o لوكرو - أبروفيتار أس فوغاس دا باندا دي بولينجر E فيشار O تريد. سيغريدو تفعل سوسيسو.


3.2 - ريجرا دي تيرمينو دي تريد بور إنفراكيسيمنتو دي تندنسيا: (إمبورتانت!) فيشامنتو دي تريد.


سير إميدياتامنت دا أوبيراتاو كواندو o سينال دو بارابوليك سار تروكار دي لادو أو كواندو o سينال دو فكس تريند كاتشر إنفيسيار a بيسكار أو فيكسار-سي. O كيو أوكرير بريميرو. IMPORTANTE.


كما بريفيوس دوس دوس ميركادوس فينانسيروس ساو أوما أوبينياو معين لا أوتور.


كما هو الحال في الوقت الحاضر.


و "إستاندو a MM4 إيندا كروزادا كوم a MM8 إي أوما سيرتا ديستانسيا دا MM8، ريتومار o تريد أسيم كيو o بريكو أتينغير o نيفيل ميس بروكسيمو دا MM8 أو دا MM4 كوم تندنسيا فورت، دي كالكور فورما، كاندل ديف إستار، ريسبكتيفامنت، أسندنت بارا بروسيغير نوما أوبيراتاو دي كومبرا أو ديسندنت، بارا بروسغير نوما أوبيراتاو دي فيندا. إستا ريجرا é إمبريسيسا، إنترتانتو، a إدييا é سمير أم بريكو ميس بايكسو كيو a última سعيدة بور فوجا دي بولينجر بارا بروسغوير نوما أوبيراتاو دي كومبرا؛ أو أم بريكو ميس ألتو بارا رينترار e بروسغير نوما أوبيراتاو دي فيندا. أكوي كونتا o ¨feeling e a إكسيرينسيا بيسوال دو trader¨.


كما بريفيوس دوس دوس ميركادوس فينانسيروس ساو أوما أوبينياو معين لا أوتور.


كما هو الحال في الوقت الحاضر.


O كيو فازر كواندو ديسكوبرير أم سيتوب نو سيو تايم فريم أتوال.


É نيستي مومنتو كيو você إيماجينا كيو ديفيريا إر بارا أم أوترو تايم فريم e أوبيرار إس سينال دي lá، já بينساندو إم أوزار أم ستوب مينوس & كوت؛ أريسكادو & كوت ؛. أوو ميسمو أم أوبجيتيفو مينور بارا أوما سعيدة ميس ربيدة e غارانتيدا.


بيرميسويس دي بوستاجنس.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


كوديغو بب está ديبسونيفيل العواطف إستاو ديسبونيفيس está ديسبونيفيل كوديغو هتمل está إنديسبونيفيل.


سيجا بيم-فيندو أو فور كيو سيرف كومو أم سالاو فيرتوال بارا كومونيكاساو دي ترادرس دي تودوس أوس نيفيس. فوريكس é أم ميركادو فينانسيرو إم ديسنفولفيمنتو ديناميكو أبيرتو 24 هوراس بور ديا. كالكور بيسوا بود تر أسيسو a إيست ميركادو أترافس دي أوما إمبريزا دي كوريتاجم. نيست فورم، você بود ديسكوتير أس إنوميراس فانتاجنس دا نيغوسياساو نو ميركادو دي مودا e تودوس أوس أسبيكتوس دا نيغوسياكاو أون-لين ناس بلاتافورماس MetaTrader4 أو MetaTrader5.


كادا بارتيسيباتانت دو فورم بود سي جونتار a أوما ديسكوساو دي فاريوس توبيكوس، إنكلويندو أكويلز ريلاسيونادوس أو فوريكس، ماس ناو ليميتادو. أوفيسر فوي كريادو بارا كومبارتيلهار أوبينيوز e إنفورماتيس úteis e e está أبيرتو تانتو بارا بروفيسيونيس كومو بارا إنيسيانتيس. A أسيستنسيا موتو e a توليرانسيا ساو ألتامنت أبريسياداس. سي você ديسيجا دي كومبارتيلهار سوا إكسيرينسيا كوم أوتراس بيسواس أو أبروفوندار سيو كونهيسيمنتو دي نيغوسياكوز مانويس، você é بيم-فيندو أوس توبيكوس دو فورم ديديكادوس às ديسكوس دي دي نيغوسياكوز.


بار تر سوسيسو نو فوريكس، é إسنتيال إسكولهر أوما إمبريزا دي كوريتاجم كوم برودينسيا. سيرتيفيك-سي دي كيو o بروكر é ريالمنت كونفيفيل! أسيم، você será إيمون a ميتوس ريسكوس e فارا نيغوسياكوز ريتافيس نو فوريكس. لا يوجد أي مكان، وهو كلاسيكيفاساو دي بروكرز é ريبريسنتادا؛ e باسيدا إم كومينتاريوس ديكسادوس بور سيوس كلينتيس. بوبليك سوا أوبينياو سوبري o بروكر كوم a كوال vrabê ترابالها، irá أجودار أوتروس ترادرس a إيفيتاريم إروس e إسكولهيرم أم بوم بروكر.


نيست فورم، você بود فالار سوبري ناو أبيناس كستويس ريلاسيونادا a نيغوسياساو، ماس أوتروس توبيكوس كيو você غوستا. أوفتوبينغ é licenseido إم أم توبيكو إسبيسيال تامبم! الفكاهة، فيلوسوفيا، بروبلماس سوسيايس أو سابيدوريا براتيكا - كونفيرز سوبري كوالكر كويزا كيو você إستيجا إنتيرسادو، إنكلويندو a نيغوسياساو فوريكس، سي você كيزر!


أكويلز كيو بوستام منساجنس نو فورم بوديم ريسيبر بونوس إم دينهيرو e usá-لوس بارا نيغوسياساو إم أوما كونتا دي أم باتروسينادور دو فورم. O نوتر é ديستينادو a غانهار لوكرو؛ نو إنتانتو، أوس بارتيسيبانتيس دو فورم بوديم ريسيبر إستس بيكينوس بونوس كومو أوما كومبلاساو بيلو تيمبو غاستو نو فورم e نو كومبارتيلهامنتو دي أوبينيوز سوبري o ميركادو دا مودا e نيغوسياساو.

No comments:

Post a Comment