Tuesday 20 February 2018

إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة


نظرة عامة على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المتقدمة.


هنا سوف تجد عدد قليل من المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات للتجار أكثر خبرة.


الحصول على السيطرة مع الأساسيات أولا.


إذا كنت على مستوى التحدي والبحث عن استراتيجيات الخيارات الثنائية الأكثر تقدما من تلك التي حددناها في موقعنا & # 8216؛ تنفيذ استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية & # 8216؛ المادة ثم كنت في المكان الصحيح.


هنا ننتقل من بعض استراتيجيات التداول الأساسية ودمجها مع السيناريوهات الأخرى التي لتحسين إمكانيات تداول الخيارات الثنائية.


مضاعفة الصفقات الخاصة بك.


مضاعفة تصل يمكن أن تكون استراتيجية مربحة جدا لتطبيق إذا كنت قد شهدت معرفة الأسواق المالية. ما هي استراتيجية التداول هذه لا تأخذ بعين الاعتبار شراء الخيار الأولي ومعرفتك من السوق الذي قمت بشرائه. أساسا إذا قمت بإجراء خيار الاتصال الأولي بالسعر الحالي ولاحظت أن الأصول الخاصة بك تتداول فوق هذا السعر وكنت تعتقد أنها سوف تستمر في القيام بذلك ثم قم بإجراء خيار مكالمة أخرى من أجل تحقيق ربح أعلى. استراتيجية بسيطة ولكن تحتاج إلى تحليل السوق ومعرفة جيدا من أجل سحب تشغيله.


تدق على تأثير.


وهذا ينطبق على أن لديك المزيد من المعرفة حول أكثر من واحد من الأصول المالية أو السوق أو على استعداد لاتخاذ المخاطر. والفكرة هي أن الحركة في سوق أصول معينة يمكن أن يكون لها تأثير على أصل آخر في نفس السوق. إذا رأيت ارتفاعا في الأسهم على سبيل المثال، فإنه يمكن أن ينظر إليه على أنه يؤثر على المؤشر الذي يتم تداوله فيه. ويمكن أن يكون هذا هو نفسه بالنسبة للسلع والعملات. تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحليل الأسواق المالية متعددة ونرى كيف أنها ذات صلة ومعرفة العلاقات بينهما من أجل وضع بدقة الخيار الخاص بك.


و سترادل.


وينظر إلى سترادل على أنها استراتيجية التداول المتقدمة لأنه يعني شراء خيار الاتصال ووضع على نفس الأصول. ما تفعله أساسا هو إضافة خيار وضع أعلى مستوى ممكن على الأصول وبعد ذلك عندما يرى السوق قطرة مكان خيار المكالمة في الاتجاه المعاكس. ما يفعله هو توفير منطقة مربحة بين الخيارين مما يزيد من فرصة النجاح. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة استراتيجية إدارة المخاطر التي يمكن استخدامها في الأسواق المالية المتقلبة بشكل خاص من أجل تحقيق عائد على استثمارك. الشيء العظيم في هذه الاستراتيجية الثنائية تداول الخيارات هو أنك لم يكن لديك لشراء الخيارات في نفس الوقت، وهذا يعني أن تشتري خيارا أوليا مع وقت انتهاء أطول وانتظر لمعرفة اتجاه السوق ومن ثم تطبيق الخيار الثاني مع وقت أقصر انتهاء عندما تشعر بالراحة للقيام بذلك.


سحب السوق.


وتعتمد استراتيجية سحب السوق بشكل كبير على التغيرات الجذرية في الأسواق المالية. والمفهوم هو الاستثمار في أي خيار دعوة أو وضع عندما يكون لديك معرفة جيدة بأن السوق سوف إما بسرعة الارتفاع أو الانخفاض. هذه الاستراتيجية تعني أنك مواكبة مع تغذية البيانات اليومية والحيوية في الأسواق المفضلة لديك من أجل مواجهة الأسواق الاقتصادية والمالية مع حل استثماري مربح.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها عند تداول الخيارات الثنائية على الانترنت والأمر متروك لكم لمعرفة تلك التي كنت على استعداد لتوظيف من أجل تقليل المخاطر الخاصة بك وتعظيم الأرباح الخاصة بك. بعض هذه الاستراتيجيات الأكثر تقدما يمكن أن تكون أعلى المخاطر إذا لم تكن من ذوي الخبرة في التنبؤ بالأسواق المالية. جرب استثمارات قليلة مع هذه الاستراتيجيات والتعرف على الأسواق الخاصة بك من الداخل والخارج حتى تشعر بالراحة التي يمكنك القيام بها صفقات أكثر نجاحا من تلك الفاشلة.


المزيد من استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


الاستراتيجيات.


استراتيجيات للخيارات الثنائية.


ذي & # 8216؛ لوسينغ & # 8217؛ استراتيجية مارتينغال.


وصلت استراتيجية مارتينغال ذروتها خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى ذهبت البحث عن استراتيجيات. على السطح، بدا استراتيجية قوية وفائز معين عند استخدامها في ظل ظروف معينة. بعد مشاهدة الفيديو أدناه، اعتقدت أنني يمكن أن تعطيه محاولة ولكن مع قبعة متشككة على. قررت من البداية أن أكون بعناية جدا غمس أصابع قدمي في المياه الخيارات الثنائية!


مارتينغال هو على الارجح واحدة من أكثر تحدث عن استراتيجيات في كل العصور، وهو نظام طويل الأسطورية. انها مسلية أنه مهما كانت إيجابية بعض المواقع استراتيجية الخيارات الثنائية اللباس حتى يكون بعض نظام جديد ورائع، انها في الواقع حولها منذ القرن ال 18 عندما كان رؤساء أو ذيول عملة إرم. وقد افترض الناس (خطأ) أنه إذا كان الإرم قد جاء "رؤوس" عدة مرات على التوالي، فإن المنطق يجب أن يتبع أن هناك احتمالات أفضل من "ذيول" القادمة القادمة.


حتى يومنا هذا، المقامرين الهواة في الكازينوهات جعل نفس الخطأ عند القمار في عجلة الروليت. إذا كان سبعة من السود تظهر على التوالي، فإنها قد تفترض تدور المقبل من عجلة أكثر عرضة لسحب الكرة إلى الأحمر. أنا متأكد من أن معظمكم يعرفون أن هذا هو القضية، أنه في الواقع الأسود لديه فرصة متساوية تماما 50٪ من الخروج في الوقت التاسع وهلم جرا. ومع ذلك، إذا كنت تدور العجلة 10،000 مرة، الأحمر والأسود من المرجح أن حتى حتى في حوالي 50/50 كل نفس (لا تأخذ بعين الاعتبار الأخضر صفر). لكنه لا يمنع المقامرين مضاعفة الرهانات من أجل "مطاردة" الفوز.


لذلك مارتينغال على الخيارات الثنائية، للوهلة الأولى، هو أبدا استراتيجية جيدة لنفس الأسباب. تفترض الاستراتيجية أنه إذا كنت 'وضعت' سعر على انتهاء 60 ثانية وتفقد، أن عليك مضاعفة أموالك والرهان مرة أخرى بنفس الطريقة للحصول على ربح أصغر. والفكرة هي أنك مضاعفة أموالك إلى أجل غير مسمى حتى تكسب، تراهن على نفس الاتجاه السعر في كل مرة. حتى يراهن على شيء مثل، £ 10، £ 20، £ 40، 80 £ وهلم جرا حتى يمكنك الفوز.


إذا كنت تاجر وليس مقامر، ثم سوف تعرف هذا هو نظام رهيبة. تحتاج إلى وقت لا حصر له والمال لانهائي للتأكد من الفوز.


ولكن الانتظار ... بالتأكيد إذا كنا يمكن أن تقلب الاحتمالات من خلال مواتية، التحليل الفني للاتجاه سعر السوق، في جميع الاحتمالات، يمكن أن نفوز، أليس كذلك؟ حسنا هذا يعتمد على مدى جودة المعلومات، وما إذا كان يمكنك أن تكون على يقين تماما من الحصول على حق، مرة واحدة على الأقل، في حوالي خمسة الصفقات. بعد خمس صفقات، الرهانات دوامة عالية جدا خارج نطاق السيطرة. حتى إذا كانت الاحتمالات ممكنة رياضيا لصالحك للفوز في التجارة، ثم نظام مارتينغال قد تكون جيدة.


لإثبات مدى سرعة الرهانات المزدوجة مارتينغال يمكن أن تكون استراتيجية سيئة إذا كان يأخذ أكثر من خمس محاولات، إلقاء نظرة على الجدول أعلاه. اعتقدت أننا سوف تستخدم نفس النموذج الذي يتحدث أعلاه مثال الفيديو المتابعة عن. الجدول يفترض أدنى رهان يمكنك وضع هو 5 جنيه استرليني ولها 74٪ دفع تعويضات إذا كان صحيحا. يفترض الجدول أيضا كنت تريد أن تجعل نوعا من الربح، مهما كانت صغيرة. من خلال هذه الافتراضات، إذا كنت ثم التجارة خمس مرات على التوالي وخسارة، وكنت قد فقدت 250 £ تماما، والتي للحصول على كسب 3.70 £ & # 8211؛ هل تستحق ذلك؟ إذا كنت ثم انتقل إلى محاولة للمرة السادسة، وفقدان الخاص بك هو الآن £ 610. إذا فشلت في المحاولة الثامنة & # 8211؛ أنت الآن & # 8217؛ الآن 3،570 £ في الأحمر! أوتش!


لذا، في الختام، إذا كنت واثقا من أن النظام الذي تم اختباره بشكل دقيق لديه متوسط ​​خسارة في حوالي ثلاث صفقات، فقد تكون على شيء مع مارتينغال، إن لم يكن - تجنب مثل الطاعون.


استراتيجية مؤشر القوة النسبية.


وسطاء للخيارات الثنائية لا توفر أي نوع من خدمة الرسم البياني صالحة للاستعمال. من أجل ممارسة هذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى خدمة الرسم البياني المهنية مع بث مباشر. على وجه الخصوص أوصي MT4.


ولأغراض اتباع هذه الاستراتيجية، فإن كل المؤشرات باستثناء واحد منها تأتي محملة مسبقا على منصة MT4 القياسية، ويمكنك تنزيل المؤشر المخصص غير القياسي الذي أستخدمه من هذا الرابط.


للحصول على أفضل النتائج من هذا النظام، اختر وسيط الذي يوفر 15 دقيقة انتهاء الصلاحية وتحديد أزواج الفوركس التي تقدمها لهم. لأنه لا يوجد وسيط يقدم كل أزواج، والبعض تقدم أكثر من غيرها، قد تفضل استخدام أكثر من وسيط واحد. تحقق من قائمة الأزواج المقدمة، وفتح مخطط 15 دقيقة لكل زوج.


اختيار زوج واحد لتحميل ما يصل المؤشرات التالية ومن ثم بناء قالب حتى تتمكن من تحميل بسرعة إعداد نفس المؤشر على أزواج المتبقية.


لا ننسى لاستخدام الشمعدانات (لا الحانات أو خطوط). د.


عند فتح مخطط شمعدان 15 دقيقة، إضافة المؤشرات التالية:


مؤشر القوة النسبية (المؤشر الذي يأتي مع النظام الأساسي الخاص بك) مع إعداد 4؛ بالإضافة إلى ذلك، إضافة خطوط 25 و 50 و 75 (كل هذا مغطى على الفيديو إذا كنت لا تعرف كيفية تنفيذ هذه المهمة) مؤشر ستوكاستيك (مع الإعدادات الافتراضية 5،3،3) فيبوبيف v.2 (أ مؤشر مخصص موجود في هذا الرابط)


وبمجرد الانتهاء من هذه المؤشرات الثلاثة على الرسم البياني الخاص بك، إنشاء قالب (انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، حدد قالب، ثم اختر "حفظ قالب" من الخيارات التالية ... استخدام اسم مثل الإعداد الثنائي أو شيء من السهل بالنسبة لك أن نتذكر). الآن تحميل القالب على كل ما تبذلونه من الرسوم البيانية 15 دقيقة المتبقية (مرة أخرى، انقر بزر الماوس الأيمن على كل مخطط وحدد قالب، ثم اختر اسم القالب لإعداد ثنائي الخاص بك ... وهذا سيتم تحميل الإعداد تلقائيا على كل مخطط، بما في ذلك تبديل كل مخطط من القضبان إلى الشمعدانات).


ما نبحث عنه هو تلك الأوقات عندما يؤدي تحرك السعر إلى إغلاق مؤشر القوة النسبية فوق خط 75 الذي أضفناه أو أسفل الخط 25. عندما يغلق السعر فوق 75 يقال أن ذروة الشراء، وبيع في السعر من المرجح أن يحدث قريبا. عندما يغلق السعر تحت خط 25، ويقال أن سعر البيع الزائد والمتداولين من المرجح أن تبدأ شراء في المستقبل القريب جدا.


بعد العثور على شريحة خط رسي الحالية التي تغلق فوق 75 أو أقل من 25، انظر إلى مؤشر ستوكاستيك. إذا كان قطاع الخط الأزرق يعبر (أو حتى يهدد بالعبور) شريحة الخط الأحمر المنقطة، فهذا هو عندما تضع صفحتك التجارية.


حتى إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 75 وخط ستوكاستيك الأزرق على وشك عبور خط أحمر منقط، قمت بإدخال التجارة مع الوسيط الخاص بك الذي يقول كنت تعتقد أن السعر سوف يغلق أدناه السعر الحالي (بيع أو بوت الخيار).


إذا كان خط القوة النسبية أقل من 25 وخط ستوكاستيك الأزرق يعبر أوب عبر الخط الأحمر منقط، فأنت تدخل صفقة تخبر الوسيط أنك تعتقد أن السعر سيغلق فوق السعر الحالي (خيار شراء أو بوت).


يوجه المؤشر فيبوبيف خط الأزرق المحوري وثلاثة خطوط المقاومة الخضراء وثلاثة خطوط دعم الأحمر على الرسم البياني الخاص بك. لقد كنت أشاهد الخطوط التي رسمها هذا المؤشر لسنوات الآن ووجدت لهم أن تكون دقيقة جدا في تحديد تلك النقاط حيث السعر إما إما المماطلة أو ببساطة بدوره حولها ورئاسة الطريق الآخر.


لأغراضنا، إذا وجدت تجارة حيث مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك على حد سواء في الاتفاق، ولكن السعر هو رفع ضد أو بالقرب من خط فيبوبيف، أوصي لكم تمرير على التجارة. 15 دقيقة هو مثل الأبدية عندما يكون السعر كذاب حول خط فيبوبيف، وسيكون لديك فرص تجارية متعددة كل يوم حيث خطوط فيبوبيف لا تأتي في اللعب، لذلك تنقذ نفسك بعض تفاقم.


وتذكر، هذه ليست تجارة الفوركس العادية حيث تحتاج السعر للتحرك 3 أو 4 نقاط فقط للوصول الى التعادل. إذا تحرك السعر حتى 1/10 من نقطة في الاتجاه الخاص بك في الإغلاق، يمكنك الفوز.


رأي كوجباي: أفضل استراتيجية وجدناها حتى الآن للفوز في الخيارات الثنائية.


استراتيجية ساعة الكسول.


هذه هي الاستراتيجية التي التقطتها من تلقاء نفسها من خلال التجارب. فكرت & # 8216؛ غيبوبة ساعة & # 8217؛ بدا أفضل من & # 8216؛ ساعة سعيدة & # 8217؛ ولكن يمكنك الحصول على جوهر. هذه استراتيجية واسعة النطاق. وبعبارة أخرى، فهي ناجحة فقط عندما تتراوح الأصول بين نقطتين على مدى فترة من الزمن. انها واحدة من المفضلة لالتقاط بعض النقود الإضافية، وخاصة إذا كنت & # 8217؛ كان لي يوم خاسر. أنا & # 8217؛ كان لديه الكثير من النجاح معها، ولكن هناك قضايا لمشاهدة. أنا & # 8217؛ حتى جعلت شريط فيديو لتظهر لك التجارة الحية من العمل على هذه الاستراتيجية في العمل.


& # 8216؛ زومبي هور & # 8217؛ هو عندما يتم إغلاق جميع البورصات ولكن السوق لا تزال مفتوحة. هناك تقلبات قليلة جدا، حركة قليلة جدا في السوق. لا يوجد & # 8216؛ صناع السوق & # 8217؛ التلاعب في السوق، انهم & # 8217؛ إعادة المنزل مع زوجاتهم وأطفالهم & # 8211؛ ذي & # 8216؛ بوتس & # 8217؛ تركت لرعاية الأسواق التي تستخدم خوارزميات لوقف بعض التحركات في السعر. ومع ذلك، فإن التحول يعمل إلى أن يكون نمطا، وخاصة على الإطار الزمني 15 دقيقة (تف) الرسم البياني.


العديد من التجار دون & # 8217؛ ر التجارة خلال هذه الفترة & # 8211؛ حتى المتسكعون سيكون لديهم مشكلة في صنع أي شيء على الإطلاق بسبب الحركات الطفيفة جدا. ومع ذلك، كما التجار الخيارات الثنائية، نحن لا تحتاج إلى الكثير من النقاط لكسب المال، ونحن بحاجة فقط أن يكون على حق من قبل أصغر نقطة أو بليب! هذا ما يجعل هذه التقنية مثيرة للاهتمام وخاصة ومجزية.


تذكر أن هذا يحدث عادة عندما يتم إغلاق التبادلات، وبالتالي فإن أفضل وقت لي للتداول القيام بذلك هو حوالي 22:00 بتوقيت جرينتش حتى حوالي منتصف الليل قبل افتتاح السوق الآسيوية. على الرغم من ذلك، يمكنك الاستمرار في العثور على أزواج الفوركس خلال الدورة الآسيوية التي تظهر هذا السلوك نفسه.


عن ماذا تبحث.


ما نبحث عنه هو مجموعة من الشموع 15 دقيقة التي كلها مكدسة بشكل أنيق إلى حد ما بجانب بعضها البعض، ويفضل أن يكون مع فتات البثق لطيفة تمتد أعلى وأسفل. تحتاج إلى عدة شموع على الأقل لتحديد وتأكيد الحدود المحصورة من النطاق. أوصي بمشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد عن تحديد الهوية والتأكيد.


عندما تأخذ التجارة.


لديك 15 دقيقة MT4 نافذة حتى ومشاهدة الرسم البياني مثل الصقور. لديك أيضا صفحة وسيط الخاص بك بجانبه، تسجيل الدخول، الأصول تصل، الاتجاه بالفعل في، حجم التجارة بالفعل في & # 8211؛ لذلك كنت على استعداد للانقضاض.


والفكرة هي أنك تنتظر حتى تتحرك السعر إلى أي حد من مسارها الحالي ومن ثم وضع بسرعة & # 8216؛ الاتصال & # 8217؛ أو & # 8216؛ وضع & # 8217؛ في الاتجاه المعاكس. من خلال اتخاذها على الأطراف، كنت تعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة للفوز حيث يبدأ السعر ثم يستقر مرة أخرى إلى روتينها المفضل. تحتاج الكثير من الصبر لهذا. تحتاج إلى مشاهدة الشمعة لمدة 15 دقيقة كاملة والانتظار لنقطة أنه قمم أو أحواض خارج نطاق العمل العادي.


ما هو جيد أيضا هو أنه يمكنك أيضا أن تأخذ على الحدود القصوى الأخرى لتجارة عكسي. هذا مفيد بشكل خاص لأنه، إذا كان كسر مجموعة خلال التجارة الخاصة بك، وسوف تحد بشدة من الضرر من الخطأ التجارة.


كلمات الحذر.


يجب أن تكون على علم بأن السعر يمكن أن ينفصل عن هذا النطاق خلال أي من 15 دقيقة. فرص حدوث ذلك على أول واحد الخاص بك هي صغيرة. ولكن إذا كنت الفوز الأول، قد تستمر كذلك على الشموع اللاحقة حتى السعر لا كسر في نهاية المطاف. نأمل أنك سوف اشتعلت ذلك مرات كافية لتكون مربحة في الوقت قبل أن يكسر في نهاية المطاف نمط. يمكنك أيضا الحد من الأضرار الناجمة عن ذلك عن طريق محاولة & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ تجارتك على جانبي الحدود إذا أمكن. ومع ذلك، في تجربتي، وهذا نادرا ما يكون ممكنا لأنه عادة ما يمس فقط واحدة من إكستريميتيز خلال فترة 15 دقيقة. وقد أصبح بعض الوسطاء على دراية بهذه الممارسة وحدوا بشدة الخيارات والأوقات التي يمكن أن تتاجر بها. تخميني هو أنهم يفقدون الكثير من المال على هذه الأنواع من الصفقات لأنها يمكن أن تكون فعالة جدا. ومع ذلك لا يزال هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون الخيارات خلال الفترات الزمنية. أنا & # 8217؛ م لا يزال يفعل ذلك.


في الفيديو أدناه أنا أظهروا هذه الممارسة وفتح التجارة الحية حتى تتمكن من رؤية ذلك يؤدي في العمل. يفضل عرض الفيديو بدقة عالية (افتحه لعرض الصفحة الكاملة وحدد حجم دقة 1080 بكسل أو 720 بكسل). من الصعب مشاهدتها على خلاف ذلك.


رأي كوجباي: هذه الاستراتيجية ليست فعالة مثل طريقة مؤشر القوة النسبية المذكورة أعلاه، ولكن أنا تمكنت دائما من الربح بأمان من ذلك.


استراتيجيات متقدمة لتداول الخيارات الثنائية.


كما تزداد شعبية تداول الخيارات الثنائية ويصبح واحدا من أسرع الصناعات نموا على الانترنت، وكمية وشعبية استراتيجيات التداول المتقدمة يزيد أيضا. على الرغم من الخيارات الثنائية كونها أبسط وفي كثير من الحالات، الطريقة الأكثر ربحية للاستثمار في الأسواق المالية. وتطبيق عدد قليل من استراتيجيات التداول المتقدمة المختلفة يمكن أن تزيد بشكل كبير من احتمال النجاح عند تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية - الاستراتيجيات:


طريقة "مضاعفة" هي على الأرجح الأكثر مباشرة، ولكن واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية يمكن للتاجر تطبيق في الخيارات الثنائية. وهو يعمل على فرضية أن الاستثمار الأولي الخاص بك في خيار هو أداء يصل إلى مستوى وهذا يعني أنك يجب مضاعفة الاستثمار الخاص. على سبيل المثال، كنت قد استثمرت 100 £ في سعر الذهب يجري أعلى من السعر المستهدف من 1689.56 $. وقد ارتفع السعر باستمرار وأبحاثك في التحليل الأساسي والتقني تشير جميعها إلى مزيد من الزيادات. يمكنك إجراء مزيد من الاستثمار من 100 £ في السعر يجري أعلى بدعم من البحوث الخاصة بك وليس على التجارة العاطفية مطاردة استثمار خاسرة. ويتطلب مضاعفة القرار الاستثماري المدعوم بشكل أساسي وتقني مستوى متقدم من المعرفة فيما يتعلق بالأسواق. وقد تنطوي هذه الطريقة على مخاطر إضافية تتمثل في زيادة التعرض، ولكن المكافآت التي تضاعف من العروض يمكن أن تبرر في كثير من الأحيان المخاطر.


و سترادل.


استراتيجية معقدة لتجار الخيارات الثنائية لإتقان هو سترادل. هذه هي الطريقة التي يقوم من خلالها المتداول بشراء كل من خيارات كال أند بوتس على نفس الأصل الأساسي نفسه. الفرضية وراء هذه الاستراتيجية هو أن المستثمر على نفس الأصول في نقطة عالية وكذلك نقطة منخفضة. وهذا من شأنه أن يخلق منطقة بين الخيارين يمكن أن يمكن مضاعفة النجاح إذا كان انتهاء في المنطقة بين النقطتين. ويعني ذلك أيضا أن خيارا واحدا على الأقل سيكون صحيحا، وبالتالي فإن الخسائر ستقلل إلى أدنى حد. التاجر من الناحية المثالية وضع خيار دعوة عندما يكون هناك نقطة منخفضة في سعر الأصول ثم وضع خيار بوت عندما يرتفع السوق وهناك نقطة عالية. وهذا يضمن أن أفضل سيناريو هو أن ينتهي كلاهما من "المال"، وأسوأ السيناريو هو أن تجارة واحدة على الأقل سوف تنتهي "في المال"، والحفاظ على الخسائر إلى أدنى حد ممكن. أفضل تكتيك لتوظيف عند شراء خيارات الاتصال ووضع هو جعل الاستثمار الأولي على خيار واحد مع انتهاء صلاحية أطول ثم الانتظار حتى اتجاه الأصول قد وضعت نفسها قبل إجراء عملية الشراء الثانية.


استراتيجية سحب السوق.


وعلى الرغم من أن هذا يعتبر استراتيجية أساسية جدا لتنفيذها؛ فإن ذلك يتطلب فهما جيدا للأسواق المالية لكي يتم تنفيذه بشكل صحيح. وسيحتاج المستثمر إلى دراسة مختلف العلاقات المتبادلة بين مختلف الأصول وتعلم كيفية قراءة واستخدام التقويم الاقتصادي لصالحها. الوصول إلى التقويمات الاقتصادية الحرة جيدة سهلة ومتاحة للجميع مع اتصال بالإنترنت، ولكن تعلم متى لوضع خيار نداء أو سحب على أصول معينة عندما يحدث حدث جدير بالثقة أو عندما يتم تحرير البيانات من قبل الحكومات أو الشركات، يستغرق وقتا طويلا. على سبيل المثال، النفط؛ واحدة من الأصول الأكثر تداولا في الخيارات الثنائية. سعر النفط حساس جدا للتوترات العالمية، ومعظمها في منطقة الشرق الأوسط المنتجة للنفط. وعندما ترتفع التوترات لأي سبب من الأسباب، فإن التهديد الناجم عن انخفاض العرض يدفع الأسعار إلى الارتفاع. كما أن مصدري النفط مثل كندا لديهم عملات حساسة للنفط مما يعني أنه عندما يرتفع سعر النفط، فإن الدولار الكندي (كاد) يزداد من حيث القيمة أيضا. هذه النظرية هي شعبية للغاية بين التجار كما عندما يتقن، مع فهم متقدم للأصول، فإنه يمكن أن تشكل جوهر استراتيجية التداول الناجحة.


الخيارات الثنائية المتقدمة.


مرحبا بكم في دورة الخيارات الثنائية المتقدمة. إذا وصلت إلى هذا المستوى، فربما تعرف شيئا أو اثنين حول الثنائيات. ربما كنت تعرف أنها أداة ممتازة للتحوط محفظتك، يمكنك حتى استخدام الرسم البياني البرمجيات من أجل رسم استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك. تذكر أن تستخدم هذه الدورة في تركيبة مع أشرطة الفيديو استراتيجية التداول لدينا والتي يمكن أن تساعد دفع لكم أبعد من ذلك. في هذه الأثناء مرة أخرى إلى الدورة.


وتستند الخيارات الثنائية على حرف الجر بسيط جدا أن سعر الأصول المالية إما أن تذهب صعودا أو هبوطا من قبل مستوى محدد سلفا. وبغض النظر عما إذا كان سعر الأصل قد انتقل بمقدار نقطة أساس أو 100 نقطة أساس، تبقى النتيجة النهائية هي نفسها بالنسبة للتاجر. يوفر تداول ثنائي تجار التجزئة مع وسيلة مريحة للتداول في الأسواق المالية المعقدة والمتقلبة مع المخاطر على التجارة يجري توج للتداول في إمكانات الربح لا حدود لها.


لم يعد الكم من حركة السعر للأصل يلعب دورا هاما في عملية صنع القرار للتجارة الثنائية. ومن هذه البساطة واليقين في نسبة المخاطر / المكافأة التي تعطي الخيارات الثنائية مجلس إدارتها نداء إلى كل من تجار التجزئة الجديدة والمحنك من الأسواق المالية. ومع ذلك، في حين أن الثنائيات هي سهلة الفهم والتداول مع، فإنه سيكون من الصعب أن نفكر يمكن للمرء أن تحويل الثنائيات تداول الأرباح دون وجود اتجاه واضح على كيفية تحقيق الربحية.


على عكس الأشكال التقليدية للاستثمار، ينطوي التداول الثنائي على التعامل مع الأطر الزمنية الصغيرة التي تتراوح بين نصف دقيقة إلى بضع ساعات، وبالتالي فإن التحركات في السوق غالبا ما ينظر إليها على أنها عشوائية. بسبب هذا التصور العشوائية، بعض التجار الحصول على فكرة أن نتيجة التجارة الثنائية يمكن أن يقرره إرم عملة واحدة. ولا يمكن أن تكون الحقيقة أبعد من ذلك. وينبغي أن يتذكر التجار أن الأصول المتداولة في الأسواق المالية تخضع جميعها لقوانين العرض والطلب. وكلما زاد الاستثمار (الطلب) على الأصول، وارتفاع سعر الأصول سوف تذهب.


وعلى العكس من ذلك، وكلما زاد المعروض من الأصول في السوق، وكلما زاد هو انخفاض سعر الأصل. وبعبارة أخرى، فإن تحركات الأصول في قطاع الخيارات الثنائية تحكمها نفس مجموعة العوامل التي تحكم الأسواق المالية على المدى الطويل على الرغم من أن هذه العوامل قد تختلف من حيث الأهمية.


وبالتالي، لمساعدة التجار ثنائي في هذه الدورة للحصول على فهم أفضل لكيفية التداول في سوق الخيارات الثنائية أكثر نجاحا، وسوف ننظر في بعض البيانات الاقتصادية المختلفة والاحتمال الإحصائي الذي يمكن أن تؤثر على سوق الخيارات الثنائية وكيف يجب في ضوء ما كشفت عنه هذه الإحصاءات. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا سوف تساعد أيضا التجار للنظر في الداخل حتى يتمكنوا من فهم لماذا بعض التجار أفضل من غيرها في تداول الأسواق المالية وكيف يمكن محاكاة هذه التجار الناجحة. وأخيرا، سوف ننظر في كيفية التجارة في السوق وتحقيق عائد إيجابي مع الحفاظ على مخاطر التداول إلى الحد الأدنى. مرة واحدة كنت قد استوعبت تماما ما تعلمته هنا، يجب أن تتمكن من ترجمة كل تلك المعرفة إلى استراتيجية الفوز لتداول الثنائيات.


أنظمة الخيارات الثنائية، استراتيجيات الخيارات الثنائية & أمب؛ دورات الخيارات الثنائية.


لقد قمنا بتطوير العديد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول بالنسبة لك لشراء. يمكن لهذه الاستراتيجيات الثنائية الخيار مثيرة تساعدك على دفع التداول الخاص بك بسرعة. من خلال شراء واحدة من استراتيجيات الخيار الثنائي يمكنك اختصار، يوفر الكثير من الوقت في محاولة لمعرفة الاستراتيجيات الخاصة بك. وفكر فقط إذا كان يمكن أن يكون لها نتائج مماثلة كما أظهرت استراتيجية من نتائج الظهر ثم هل يمكن أن يحتمل الربح بهدوء.


دورات الخيارات الثنائية.


نادكس أنظمة الخيارات الثنائية، استراتيجيات & أمب؛ الدورات.


نظم الخيارات الثنائية الخفيفة.


برو ونظم أولترا.


هنا العديد من أنظمتنا. هناك أكثر أدناه، منتجات جديدة أيضا. انتقل أدناه وانقر على الشعارات للوصول إلى تلك المنتجات الخيارات الثنائية.


دورات الخيارات الثنائية.


أنظمة الخيار الثنائي هي كل شيء عن ...


واضاف لدينا العديد من المكاتب الثنائية زيارة انظر أدناه. لقد أصبحت أنظمة الخيارات الثنائية أعمالا فنية تقريبا. معظم الأنظمة أدناه قوية جدا. فهي ليست للمبتدئين.


استخدام وحماية النظم الخاصة بك من الحذر الشديد. سوف نقوم ببيع كميات محدودة فقط من األنظمة وسوف نقوم بتسعير األنظمة وفقا لذلك. تحتاج إلى فهم لديهم عمل الأنظمة الثنائية. وبمجرد العثور على شيء جيد يبقيه لنفسك. لماذا & # 8217؛ s ذلك؟


فرصة جيدة ليست غير محدودة في صناعة الخيارات الثنائية. لماذا لأن معظم الوسطاء لا تزال على نموذج المنزل. أنها كسب المال عندما تخسر. حتى إذا كان شخص يريد الكثير مما يحدث؟ إذا ذهب الكثير من الناس إلى يجب باستمرار ما يحدث؟ هناك أشخاص هناك الذين يعطون استراتيجيات جيدة، وأنها مجرد إعطائها بعيدا. ليست ذكية جدا في هذه الصناعة. انهم & # 8217؛ حتى يائسة للاهتمام بأنهم يقولون الناس بالضبط كيف تصبح ناجحة في الخيارات الثنائية دون فرض رسوم على ذلك أو دون شحن الكثير لذلك. الأشياء دون & # 8217؛ ر العمل بهذه الطريقة في الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك كيف تم العمل على صناعة الفوركس؟ - كل تلك الروبوتات - ليست جيدة جدا. لذلك أنت شخصيا تحتاج إلى كسب المال الجيد، باستمرار ولكن نضع في اعتبارنا أن السماسرة بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة حتى تكون حكيمة وحماية شيء جيد.


وقال ان عليك أولا أن تكون قادرة على أن تصبح تاجر اليوم جيدة. هذا هو التداول اليوم. أنت ستعمل على إعادة برمجة إنسانيتك لتصبح جيدة في التداول اليومي. حسنا، هذا ليس الحال بالنسبة للجميع ولكن بالنسبة لمعظم الذين يعانون من العواطف البشرية الصغيرة سيكون لديهم لتعلم التغلب على تلك العواطف. في الواقع ما تريد القيام به هو معرفة كيفية التعرف على تلك العواطف وتعيين لهم إلى إجراءات جيدة في التداول. هذا & # 8217؛ s حقا سر.


من هناك تحتاج إلى جعل عادة نجاح تدريب النظام بشكل جيد. عليك أن يكون التركيز. وعلى تلك المذكرة، قدمنا ​​العديد من مكاتبنا الثنائية منذ أن نركز في غضون فترة قصيرة من الزمن. الآن يمكنك تداولها لفترة أطول من الزمن، وربما جعل الكثير أكثر بكثير ولكن نحن لا تريد الحصول على حرق. مجرد محاولة لبضع ساعات قليلة ويتم القيام به.

No comments:

Post a Comment