Wednesday 7 February 2018

أفضل استراتيجيات التداول اختبارها مرة أخرى


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية باكتستينغ.


استراتيجية باكتستينغ هو أداة أساسية لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل أم لا. برنامج باكتستينغ يحاكي استراتيجيتك على البيانات التاريخية ويوفر تقرير باكتستينغ، والذي يسمح لك لإجراء تحليل نظام التداول الصحيح. الإصدار 64 بت يتيح لك تحميل أكبر قدر من البيانات التي تحتاج إليها حتى باكتستينغ أكثر دقة. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.


الدقة هي المفتاح.


مولتيشارتس هو الحل الذي تم إنشاؤه خصيصا لتطوير الاستراتيجية و باكتستينغ. فلسفتنا هي أن استراتيجية باكتستينغ يجب أن تكون واقعية كما تسمح التكنولوجيا الحديثة. مولتيشارتس 64 بت يجعل من الممكن للتعامل مع كمية هائلة من البيانات القراد عن طريق القراد ل باكتستينغ دقيقة.


واقعية باكتستينغ.


على الرغم من عدم وجود تقريب يمكن أن يكون 100٪ الكمال، ونحن قد فعلت كل شيء لإعادة بدقة ظروف السوق السابقة وتنفيذ النظام لتداول الاستراتيجية. إن محركات االختبار الخلفية النموذجية لديها الكثير من االفتراضات واالختصارات، مما يؤدي إلى اختبار غير واقعي ونتائج غير موثوقة. مولتيشارتس هو منصة التداول على مستوى المؤسسات التي تقلل من الافتراضات وتنظر في العديد من العوامل.


التكنولوجيا المتقدمة.


استراتيجية باكتستينغ غالبا ما يحتاج إلى الكثير من البيانات، والبرمجيات التي هي قادرة على معالجتها. يتم استخدام متعدد خيوط عند معالجة استراتيجية التحسين في مولتيشارتس. فإنه ينتشر مهام متعددة في النوى مختلفة، بحيث تكتمل أسرع بكثير. إصدار 64 بت من مولتيشارتس يتيح لك تحميل سنوات وسنوات من بيانات القراد لتحركات الأسعار مفصلة.


سهل القراءة.


يمكنك تغيير كيفية ظهور إشاراتك على المخطط - في عدد قليل من النقرات. يمكن توصيل أوامر الخروج بخط مرئي لجميع أوامر الدخول ذات الصلة - فإن الخط سيكون أخضر إذا كانت التجارة مربحة، أحمر إن لم يكن. إذا كنت لا تحب تلك الألوان، أو أي جانب البصرية الأخرى، يمكنك بسهولة تغييره.


اختر عملتك لإجراء الاختبار المسبق.


العملة الأساسية يسمح حساب الأرباح والخسائر خلال باكتستينغ استراتيجية مع عملة محددة لأزواج العملات الأجنبية أو رموز غير الولايات المتحدة. إذا قمت باكتشاف استراتيجيتك على رمز يستند إلى عملة مختلفة عن حساب الوسيط الخاص بك، فقد تحتاج إلى تطبيق تحويل عملة. لجعل النتائج أقرب إلى الكمال قدر الإمكان، ونحن نستخدم أسعار العملة الفعلية لكل يوم. يتم تحويل جميع العملات وراء الكواليس لجعل التداول الخاص بك سهلا قدر الإمكان. نحن نستخدم خوادمنا لطلب البيانات في الخلفية وإجراء العمليات الحسابية اللازمة.


جميع العوامل الأساسية الواردة في.


برامجنا باكتستينغ تأخذ في الاعتبار العوامل الأساسية التالية: السيولة، والتغيرات سعر القراد من قبل القراد، وأسعار طلب عرض أسعار التجارة، والعمولة، والانزلاق، ورأس المال الأولي، ومعدل الفائدة وحجم التجارة.


أخذ السيولة في الاعتبار.


عندما يقوم محرك مولتيشارتس باكتستس باستراتيجية، فإنه يعترف أنه لن يتم ملء جميع أوامر الحد، بسبب نقص السيولة. لهذا السبب، لديك خيار لملء الطلبات عند ضرب هدف السعر، أو عندما يتم تجاوزه بعدد معين من النقاط (بالنقاط). مزيد من المعلومات على صفحة ويكي.


اسأل، عرض الأسعار، وأسعار التداول.


باكتستينغ يأخذ بعين الاعتبار أن الشراء الحقيقي يحدث في أسأل الأسعار، البيع الحقيقي في أسعار العطاءات. وهذا يجعل لدينا محاكاة باكتستينغ واقعية قدر الإمكان. استراتيجية دقيقة باكتستينغ يمكن أن تعطي للمستخدم مضاهاة أكثر واقعية. ولتقييم استراتيجيات الترددات المرتفعة مثل التحكيم الإحصائي، قد يحتاج المستخدم إلى الأخذ بعين الاعتبار بيانات العرض / الطلب السابقة بالإضافة إلى بيانات التجارة التاريخية.


محاكاة القراد حسب القراد.


بار المكبر ضروري لزيادة الدقة خلال باكتستينغ. يمكن مولتيشارتس بناء قضبان أكبر من مكونات أصغر - الحانات الثانية والدقيقة من القراد والساعة واليوم الحانات من دقائق. يمكنك إعادة حركة السعر بالضبط داخل كل شريط باستخدام بار المكبر. على سبيل المثال، بار المكبر يمكن تحميل الخفية دقائق التي تشكل ساعة، وسوف تكون باكتستد استراتيجية على أساس كل دقيقة. تعرف على المزيد من التفاصيل الفنية هنا.


استراتيجيات للممارسة الفورية.


مولتيشارتس 'باكتستينغ المحرك حتى يحاكي السوق، ووقف، والحد، ووقف حد واحد إلغاء أوامر أخرى (أوكو). هدف الربح، وقف الخسارة وتوقف زائدة هي أيضا الميزات باكتستينغ القياسية. وعلاوة على ذلك، مولتيشارتس يأتي مع أكثر من 80 استراتيجيات إيسيلانغواج، حتى تتمكن من ممارسة باكتستينغ.


وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.


استراتيجيات التداول الزخم.


في استراتيجيات التداول الزخم، يركز التجار على الأسهم والعملات التي تتحرك بشكل هادف في اتجاه واحد على حجم كبير. قد يحتفظ التجار الزخم مواقفهم لبضع دقائق، ساعات أو حتى طول كامل يوم التداول، اعتمادا على مدى سرعة الأسهم أو العملة يتحرك وعندما يتغير الاتجاه.


تتمتع هاتين المادتين المقدمة هنا أن المشي لكم من خلال عملية التداول الزخم ووصف النتائج الإيجابية والسلبية من استخدام خارج بار و دبوس بار استراتيجيات التداول.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


استراتيجيات التداول الزخم.


في هذا الجزء الثاني، سوف ندخل في تفاصيل نتائج الاختبار الخلفي الذي أجريته، وأظهر الاختلافات في الأداء بين أزواج اليورو وأزواج الدولار، فضلا عن دراسة كيف يمكن أن يختلف الأداء العام مع تطبيق بعض المرشحات.


وقد وجدت الدراسات الأكاديمية أن استراتيجية التداول الأكثر ربحية التي يمكن بناؤها بناء على بيانات الأسعار التاريخية وحدها، هي استراتيجية التداول القائم على الزخم سلسلة زمنية.


العديد من تجار الفوركس، وخاصة تجار الفوركس الجدد، يمكن أن يشعروا بالضياع والخلط في السوق. سوف نعرض هنا طريقة يمكن استخدامها التي تختار أزواج العملات بطريقة تنتج إحصائيا عوائد إيجابية.


قبل بضعة أسابيع قمنا بنشر أجزاء واحدة واثنين من سلسلة من المقالات تشرح كيفية إعطاء نفسك فرصة واقعية لتحويل 10،000 $ إلى 1 مليون دولار من خلال تداول الفوركس. في هذا، الجزء الأخير من هذه السلسلة، سوف أشرح كيفية تحديد أزواج العملات للتجارة، وكيفية السيطرة على المخاطر بشكل عام، وتحديد بعض الاستراتيجيات الأكثر تقدما للخروج من الصفقات.


بعض التجار يفضلون استخدام نقاط الاختراق للإشارة إلى إدخالات الاتجاه، والبعض الآخر يفضلون استخدام المؤشرات التي تظهر فقط زخم اتجاهي قوي. من هو الحق، والذي يعمل بشكل أفضل؟


إذا كنت ستستخدم المؤشرات، فإن أفضل مؤشر فوركس هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، لأنه يعكس الزخم، ومن الثابت أن زخم الفوركس يمكن أن يمنحك حافة الفوز.


في هذه المقالة سوف تتعلم الجوانب المختلفة للاستراتيجية دبوس شريط التجارة المستخدمة خلال كسر دبوس الزخم. بعض هذه الميزات تشمل الشروط اللازمة لإدخال محتمل طويل أو قصير يتكون من شريط سعر واحد / شمعة والوقت الأمثل لوضع وقف الخسارة.


تتناول هذه المقالة العديد من خصائص إستراتيجية التداول خارج بار التي يتم استخدامها أثناء كسر الزخم في شريط خارجي. وتشمل هذه الصفات الشروط اللازمة لإدخال محتمل يتكون من شريط سعر / شمعة واحدة، حيث وضع وقف الخسارة وكيفية استهداف هدف الربح باستخدام خطر لمعدل نسبة المكافأة من 1: 1.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


باكتستينغ: تفسير الماضي.


باكتستينغ هو عنصر أساسي في تطوير نظام التداول الفعال. ويتم ذلك من خلال إعادة بناء، مع البيانات التاريخية، الصفقات التي كان من الممكن أن تحدث في الماضي باستخدام القواعد التي تحددها استراتيجية معينة. وتقدم النتيجة إحصاءات يمكن استخدامها لقياس فعالية الاستراتيجية. باستخدام هذه البيانات، يمكن للمتداولين تحسين استراتيجياتهم وتحسينها، والعثور على أي عيوب فنية أو نظرية، واكتساب الثقة في استراتيجيتهم قبل تطبيقها على الأسواق الحقيقية. والنظرية الكامنة وراء ذلك هي أن أي استراتيجية عملت بشكل جيد في الماضي من المرجح أن تعمل بشكل جيد في المستقبل، وعلى العكس من ذلك، فإن أي استراتيجية تؤدي أداء ضعيفا في الماضي من المرجح أن تؤدي أداء ضعيفا في المستقبل. هذه المقالة تأخذ نظرة على ما هي التطبيقات التي تستخدم ل باكتست، أي نوع من البيانات التي تم الحصول عليها، وكيفية وضعه للاستخدام!


البيانات والأدوات.


صافي الربح أو الخسارة - صافي الربح أو الخسارة. الإطار الزمني - التواريخ السابقة التي حدث فيها الاختبار. الكون - الأسهم التي تم تضمينها في باكتست. تقلب التدابير - أقصى نسبة مئوية رأسا على عقب وهبوطا. المتوسطات - متوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة، متوسط ​​القضبان المحتفظ بها. التعرض - نسبة رأس المال المستثمر (أو المعرض للسوق). النسب - نسبة الأرباح إلى الخسائر. العائد السنوي - النسبة المئوية للعائد على مدى عام. العائد المعدل للمخاطر - النسبة المئوية للعائد كدالة للمخاطر.


عادة، سوف باكتستينغ البرمجيات اثنين من الشاشات التي هي مهمة. يسمح الأول للتاجر بتخصيص إعدادات باكتستينغ. وتشمل هذه التخصيصات كل شيء من فترة زمنية إلى تكاليف العمولة. هنا مثال على هذه الشاشة في أميبروكر:


الشاشة الثانية هي تقرير نتائج الاختبار الفعلي. هذا هو المكان الذي يمكنك أن تجد كل من الإحصاءات المذكورة أعلاه. مرة أخرى، هنا مثال على هذه الشاشة في أميبروكر:


بشكل عام، يحتوي معظم البرامج التجارية على عناصر مماثلة. وتشمل بعض البرامج الراقية أيضا وظائف إضافية لأداء التلقائي التحجيم الموقف، والتحسين وغيرها من الميزات أكثر تقدما.


الوصايا العشر.


مراعاة اتجاهات السوق الواسعة في الإطار الزمني الذي تم فيه اختبار استراتيجية معينة. فعلى سبيل المثال، إذا كانت الاستراتيجية قد تم اختبارها فقط من 1999-2000، فإنها قد لا تكون جيدة في سوق الدب. وكثيرا ما يكون من المفيد إجراء اختبار احتياطي على مدى فترة زمنية طويلة تشمل عدة أنواع مختلفة من ظروف السوق. تأخذ في الاعتبار الكون الذي حدث باكتستينغ. على سبيل المثال، إذا تم اختبار نظام سوق واسع مع كون يتكون من أسهم التكنولوجيا، فإنه قد تفشل في أداء جيدا في مختلف القطاعات. وكقاعدة عامة، إذا كانت استراتيجية تستهدف نوع معين من الأسهم، والحد من الكون لهذا النوع؛ ولكن، في جميع الحالات الأخرى، والحفاظ على الكون كبير لأغراض الاختبار. إن تقلب التقییمات ھو أمر مھم جدا للنظر فیھ عند تطویر نظام التداول. وينطبق ذلك بشكل خاص على الحسابات التي يتم استدعاؤها، والتي تخضع لمكالمات الهامش إذا انخفضت أسهمها إلى ما دون نقطة معينة. وينبغي أن يسعى المتداولون إلى إبقاء التقلب منخفضا من أجل الحد من المخاطر وتمكين عملية الانتقال من وإلى مخزون معين. كما أن متوسط ​​عدد الحانات المحتفظ بها مهم جدا أيضا عند وضع نظام تجاري. على الرغم من أن معظم برامج الاختبار الخلفي تتضمن تكاليف العمولة في الحسابات النهائية، وهذا لا يعني أنك يجب تجاهل هذه الإحصائية. إذا كان ذلك ممكنا، فإن رفع متوسط ​​عدد الحانات التي تم الاحتفاظ بها يمكن أن يقلل من تكاليف العمولة، ويحسن عائدك الإجمالي. التعرض هو سيف ذو حدين. زيادة التعرض يمكن أن يؤدي إلى أرباح أعلى أو خسائر أعلى، في حين أن انخفاض التعرض يعني انخفاض الأرباح أو انخفاض الخسائر. ومع ذلك، بشكل عام، فمن الجيد أن تبقى التعرض أقل من 70٪ من أجل الحد من المخاطر وتمكين أسهل الانتقال داخل وخارج مخزون معين. يمكن أن يكون متوسط ​​الربح / الخسارة إحصائية، جنبا إلى جنب مع نسبة فوز إلى خسارة، مفيدة لتحديد الأمثل التحجيم الموقف وإدارة الأموال باستخدام تقنيات مثل معيار كيلي. (انظر إدارة المال باستخدام معيار كيلي). يمكن للمتداولين اتخاذ مواقف أكبر وخفض تكاليف العمولة عن طريق زيادة متوسط ​​مكاسبهم وزيادة نسبة فوزهم إلى خسائرهم. العائد السنوي مهم لأنه يستخدم كأداة لقياس عوائد النظام ضد أماكن الاستثمار الأخرى. من المهم ليس فقط النظر إلى العائد السنوي الإجمالي، ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار زيادة أو انخفاض المخاطر. ويمكن القيام بذلك عن طريق النظر في العائد المعدل للمخاطر، الذي يمثل عوامل خطر مختلفة. قبل اعتماد نظام التداول، يجب أن يتفوق على جميع أماكن الاستثمار الأخرى على قدم المساواة أو أقل المخاطر. التخصيص باكتستينغ مهم للغاية. العديد من التطبيقات باكتستينغ لديها مدخلات لكميات العمولة، أحجام جولة (أو كسور) الكثير، وأحجام القراد، ومتطلبات الهامش، وأسعار الفائدة، وفرضيات الانزلاق، وقواعد تحديد المواقع، وقواعد الخروج نفس بار، (زائدة) إعدادات التوقف وأكثر من ذلك بكثير. T الحصول على نتائج باكتستينغ أكثر دقة، ط ر من المهم لضبط هذه الإعدادات لتقليد الوسيط الذي سيتم استخدامه عندما يذهب النظام على الهواء مباشرة. يمكن أن تؤدي الاختبارات الخلفية أحيانا إلى شيء يعرف باسم الإفراط في التحسين. هذا هو الشرط الذي يتم ضبط نتائج الأداء بشكل كبير جدا في الماضي أنها لم تعد دقيقة في المستقبل. من الجيد عموما تطبيق القواعد التي تنطبق على جميع الأسهم، أو مجموعة مختارة من الأسهم المستهدفة، ولا يتم تحسينها إلى الحد الذي لا يمكن للمبدع فهم القواعد فيه. إن الاختبار المسبق ليس دائما الطريقة الأكثر دقة لقياس فعالية نظام تداول معين. في بعض الأحيان لا تؤدي الاستراتيجيات التي تؤدي أداء جيدا في الماضي إلى الأداء الجيد في الوقت الحاضر. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تأكد من تجارة الورق نظام تم بنجاح باكتستد قبل أن يعيش للتأكد من أن الاستراتيجية لا تزال تنطبق في الممارسة العملية.


يعد الاختبار المسبق أحد أهم جوانب تطوير نظام التداول. إذا تم إنشاؤها وتفسيرها بشكل صحيح، يمكن أن تساعد التجار على تحسين وتحسين استراتيجياتهم، والعثور على أي عيوب فنية أو نظرية، فضلا عن اكتساب الثقة في استراتيجيتها قبل تطبيقها على أسواق العالم الحقيقي.


مايكل صادق.


ننظر إلى الوراء في الاستراتيجيات الأكثر ربحية.


وقد أعطت السنوات الخمس الأخيرة من الأسواق التجار الكثير من التحديات والكثير من الفرص. من التجمعات الضخمة لمعاقبة الحوادث، ومن تقلبات قياسية إلى نطاقات تجارية ضيقة - شهدت الأسواق مجموعة كبيرة من الظروف. مع بداية العام الجديد، يستحق النظر إلى الوراء لمعرفة الاستراتيجيات التي جعلت المال، والتي الملاذ & # 8217؛ ر.


واختبر كينت ثاكر، مدير منتجات الوساطة في شركة فيديليتي، استراتيجيات التداول الثلاثين التي تأتي برمجتها مسبقا في ويالث-لاب برو ® خلال السنوات الخمس الماضية لمعرفة تلك التي كان من شأنها أن تجعلك أكبر قدر من المال، والتي من شأنها أن تكلفك. وبطبيعة الحال، لمجرد أن هذه الاستراتيجيات عملت في الماضي لا يضمن أنها ستعمل في المستقبل - قد تتغير الظروف - ولكن استخدام قدرات المختبر الثراء مختبر يمكن أن تساعد في جعل لكم تاجر أكثر اطلاعا. رؤية ما عملت في الماضي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار متعلم في المستقبل.


المراكز الثلاثة الاولى لمعرفة أي من هذه الاستراتيجيات التجارية ولدت معظم الأرباح على مدى السنوات الخمس الماضية حتى 30 نوفمبر 2009، ثاكر باكتستد جميع الأسهم في مؤشر S & أمب؛ P 500 ® باستخدام 30 استراتيجيات التداول في صلب الثروة مختبر طليعة. وفي هذا الاختبار، تولى استثمارا قدره 000 10 دولار في التجارة.


يتم عرض النتائج الافتراضية لل باكتست أدناه:


وفقا لهذا الاختبار، كانت الاستراتيجيات الثلاث الاولى للفترة الزمنية هي LDL2 (0.96، 2، 3)، واستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروس (20، 50)، و رسي أجيتا (20، 30، 55). هذا لا يعني أنك يجب نفاد واستخدام هذه الاستراتيجيات على الفور. ولكن يمكنك استخدام النتائج & # 8220؛ كنقطة انطلاق لمزيد من التحقيق، & # 8221؛ ويقترح ثاكر. وفيما يلي نظرة فاحصة على هذه الاستراتيجيات الثلاث.


الاستراتيجية: استراتيجية LDL2 هي استراتيجية التداول الفني الذي يحاول العثور على الأسهم على تراجع، والحصول على في أسفل. ويهدف النظام إلى دخول السوق عند مستويات التشبع في البيع والخروج بعد رد الفعل قد استقر.


التحليل: كانت االستراتيجية حساسة للغاية لتقلبات السوق. وقد أدت التحركات الهبوطية الكبيرة التي شهدتها سنة 2008 وتقلبها في عام 2009 إلى انخفاضات في الشراء استفادت منها هذه الاستراتيجية، مما أدى إلى تحقيق أرباح صافية كبيرة.


في حين أن هذه الاستراتيجية كانت في نهاية المطاف مربحة جدا، قد يرغب المستثمرون في إلقاء نظرة فاحصة. و LDL2 شراء على تراجع لديه بعض القيود. وعلى مدى السنوات الخمس، كان المستثمر الذي تتبع هذه الاستراتيجية قد حقق 33 ألف صفقة. فالعدد الكبير من الصفقات لن يكون فقط مضيعة للوقت بشكل لا يصدق، بل سيولد أيضا الكثير من اللجان.


بالإضافة إلى ذلك، في حين أن هذه الاستراتيجية كانت جيدة جدا في عام 2008، فإن استراتيجية الشراء على تراجع لم أداء كذلك خلال الأسواق حتى 2004-2007. توفر الاتجاهات الصعودية المستمرة إشارات شراء أقل ل & # 8220؛ تراجع & # 8221؛ الاستراتيجيات. وهناك اعتبار إضافي للمشترين في الانخفاض هو أن الاتجاه الهبوطي المطول قد يتسبب في خسائر كبيرة.


& # 8220؛ مع كل استراتيجية سيكون هناك مزايا وعيوب، & # 8221؛ يقول ثاكر. & # 8220؛ جزء من التحدي هو معرفة ما تحاول تحقيقه باستخدام هذه الاستراتيجية. & # 8221؛ وبعبارة أخرى، تحتاج إلى خطة وأهداف.


2. استراتيجية الانتقال المتوسط ​​كروسوفر.


الاستراتيجية: استراتيجية الانتقال كروس أوفر شعبية مع العديد من التجار. انها في الواقع استراتيجية بسيطة جدا: شراء عندما المتوسط ​​المتحرك 20 يوما الأسهم (ما) يعبر ما 50 يوما، وبيع عندما يعبر ما 20 يوما أقل من 50 يوما ما.


التحليل: الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي شراء في بداية الاتجاه وركوبه حتى ينتهي. & # 8220؛ عند إجراء أي اتجاه، & # 8221؛ يقول ثاكر، & # 8220؛ سوف تتبع بقعة حلوة. & # 8221؛


لم يفاجأ توني تيرنر، المؤلف الأكثر مبيعا لدليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل (آدامز ميديا، 2008) عندما أخبرنا أن استراتيجية كروسوفر المتوسط ​​المتحرك كانت في المرتبة كأفضل استراتيجية أداء في باكتست. & # 8220؛ وقد عملت كروسوفر المتوسط ​​المتحرك أفضل بالنسبة لي. إنه أنيق في بساطته. & # 8221؛


يضيف تيرنر أن التجار يشعرون أحيانا بأنهم يحتاجون إلى مخططات معقدة محملة بالمؤشرات. & # 8220؛ والحقيقة البسيطة هي أنه إذا أنشأنا نظاما قائما على القواعد واستخدمنا المتوسطات المتحركة المتحركة، يمكننا أن نجعل حياة جيدة جدا في السوق، & # 8221؛ كما تقول. المتغيرات الافتراضية في ثروة مختبر برو هي 20 يوما و 50 يوما المتوسطات المتحركة. تستخدم تيرنر تلك الإعدادات في نظام التداول الخاص بها، ولكنها تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة ل 8 أيام و 13 يوم على الرسم البياني اليومي.


وبالنظر إلى النتائج، ولدت استراتيجية المتوسط ​​كروس أوفر تقريبا نفس صافي الربح كما LDL2، ولكن مع نصف العديد من الصفقات.


لاحظ ثاكر متغيرا واحدا ينبغي النظر فيه. & # 8220؛ يمكنك أن ترى أن نسبة الصفقات الفائزة (42٪) منخفضة نوعا ما. وهذا يعني أن هناك الكثير من الاختراقات الكاذبة، والتي يمكن أن تكون مثبطة لبعض الناس لأنك ستحصل على سلسلة من الخسائر الصغيرة. & # 8221؛


3. مؤشر القوة النسبية (رسي) أجيتا.


الاستراتيجية: مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم - وهذا يعني أنه ينظر في مدى سرعة الأسهم هو كسب أو فقدان السعر ويحاول الكشف عن التغيرات في وتيرة التغير في الأسعار. يفترض المؤشر أنه مع تباطؤ مكاسب أو خسائر الأسعار، قد تقترب من التحول.


التحليل: تم بناء إستراتيجية القوة النسبية للاستفادة من ظروف التشبع في البيع. وقد سددت الاستراتيجية على مدى السنوات الخمس الماضية، ولا سيما خلال العامين الماضيين - عندما كانت هذه هي أفضل استراتيجية أداء من 30 ثاكر اختبارها.


وأحد الأسباب التي تجعلها تعمل بشكل جيد هو أن الاستراتيجية تواصل شراء الأسهم مع نمو الظروف أكثر من التشبع في البيع، بحيث يبني موقعا أكبر عندما تنخفض الأسعار، وفقا ل ثاكر.


في هذا الاختبار، كانت نسبة الفوز في استراتيجية القوة النسبية 67٪، وهي نسبة أكبر بكثير من إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر، والتي نجحت بنسبة 42٪ فقط من الوقت.


وبطبيعة الحال، فإن استراتيجية مؤشر القوة النسبية لديها مخاطر أيضا. يشتري المتابعون لهذه الإستراتيجية صفقاتهم حيث تصبح الأسهم ذروة البيع، متوقعين انتعاشا. إذا استمر الاتجاه الهبوطي، يمكن للمتداولين الذين يتبعون هذه الأنواع من الاستراتيجيات أن يتوقعوا خسائر كبيرة في بعض الأحيان. ويمكن للتجار الحد من تأثير مثل هذه الحوادث من خلال تداول الاستراتيجية عبر الأسهم المتعددة، والحد من حجم رأس المال المتداول المخصص لهذه الاستراتيجيات.


استراتيجية خاسرة بالإضافة إلى معرفة أهم ثلاث استراتيجيات، درس ثاكر أيضا استراتيجيات أقل نجاحا لهذه الفترة الزمنية. باستخدام الإعدادات الافتراضية، كانت تجارة باند غير مربحة للغاية.


تجارة باندواغون.


الإستراتيجية: تستخدم باندواغون تريد متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) كمؤشر رئيسي لها. يحاول أتر قياس تقلب الأمن على مدى فترة معينة. بعد إدخال الموقف، طويلة أو قصيرة، يمكنك على الفور تعيين استراتيجية الخروج باستخدام الحسابات المضمنة في الاستراتيجية.


تحليل: عانت استراتيجية عربة خلال فترة خمس سنوات، فشلت في تحقيق أرباح كبيرة في أي من السوق في عام 2008 أو عام 2009. كريس كلارك، مدير في فيديليتي، يعتقد أن الأداء الضعيف قد يكون راجعا إلى طبيعة رد الفعل استراتيجية التداول. & # 8220؛ مع هذه الاستراتيجية، كنت شراء في مواقف بعد خطوة أولية قوية صعودا أو هبوطا، & # 8221؛ حسب قول كلارك. & # 8220؛ مع ارتفاع التذبذب نحن & # 8217؛ رأينا، لم يكن هناك الكثير من الاتجاهات الصعودية أو الاتجاه الهبوطي المستمر وربما كنت في عداد المفقودين تحرك السعر. & # 8221؛


إذا كنت تستخدم استراتيجية التي تنتهي في أسفل، مثل تجارة باندواغون، قد ترغب في دراسة لماذا. مراجعة الصفقات السابقة لتحديد ما إذا كان استخدام هذه الاستراتيجية منطقي في المستقبل. وفي بعض األحيان، قد تلمع االستراتيجية التي فشلت خالل دورة السوق الواحدة في أخرى.


لماذا باكتست؟ السبب الرئيسي ل باكتست هو & # 8220؛ معرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل قبل وضع المال الحقيقي في ذلك، & # 8221؛ يقول ثاكر. وبالإضافة إلى ذلك، في المرة القادمة شخص ما يخبرك عن استراتيجية تجارية جديدة، يمكنك التحقق من النتائج. قبل عدة سنوات، وفقا لتقارير إخبارية، بنك الاستثمار باكستد برونارد مادوف في بونزي مخطط استراتيجية التداول، ولا يمكن أن تتطابق مع بياناته. أقنعهم هذا العلم الأحمر المشرق بالاستثمار في أماكن أخرى.


& # 8220؛ ثروة مختبر برو يسمح لك لخلق الاستراتيجية الخاصة بك أو قرص القائمة منها، & # 8221؛ يقول ثاكر. & # 8220؛ في البداية، يبدأ العديد من الأشخاص باستراتيجية تم شحنها مسبقا. & # 8221؛ كما يسمح البرنامج لك للعب & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ ألعاب، في محاولة لخلق نظام أفضل.


ويقول يمكنك أيضا استخدام الثروة مختبر برو للعودة في التاريخ لاختبار مدى نجاح استراتيجية قد تؤدي خلال ظروف السوق مماثلة.


استراتيجيات التصنيف لترتيب استراتيجياتك أو مقارنتها بمؤشرات مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 ®، أو مؤشر داو جونز الصناعي، أو ناسداك 100، ستحتاج إلى تنزيل ويالث-لاب برو. هناك & # 8217؛ s فترة تجريبية لمدة 30 يوما للعملاء فيديليتي. بعد تنزيله، انقر نقرا مزدوجا على رمز ويالث-لاب برو وظهرت صفحة رئيسية غير معقدة.


من القائمة أدوات، حدد ترتيب الاستراتيجية، وانقر على + إضافة استراتيجيات، ثم اختر استراتيجية أو أكثر. حدد بطاقة الأداء الأساسية أو الموسعة، والتي تعرض القياسات الافتراضية التي تأتي مع البرنامج. وأخيرا، حدد بيجين. يتم ترتيب الاستراتيجيات ويتم عرض المعلومات. لتغيير التصنيف، على سبيل المثال، انقر على صافي الربح والاستراتيجيات سوف يصطف من الأكثر ربحية لأقل ربحية.


يمكنك تحميل استراتيجيات إضافية أو تعديل الاستراتيجيات القائمة مع المواصفات الخاصة بك.


استراتيجيات التصنيف يمنحك بعض أرقام الأداء النسبي، ولكن من خلال إعادة اختبار كل استراتيجية على حدة، يمكنك جمع المزيد من البيانات. يمكنك بسهولة تعديل قيمة المؤشرات وتحسين الاستراتيجية للاستخدامات الخاصة بك.


آخر الملاحة.


&نسخ؛ 2003 - 2018 كتب صادقة، ذ م م، جميع الحقوق محفوظة | سياسة الخصوصية.


اتصل بي.


إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول أي من كتبي، يرجى ملء هذا النموذج. أود دائما أن أسمع منك، وسوف ترد على كل البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment