Thursday 15 February 2018

2020 قناة نظام التداول الاختراق


rothos. top.


نظام اندلاع قناة بسيط 2020. - فوركس ماشينس 2020 قناة نظام التداول الاختراق.


نشرت في 8 فبراير 2017.


وهذا يضمن أنه بمجرد الحصول على توقفت من موقف طويل الخاص بك، يمكنك الذهاب على الفور short. This هو أيضا استراتيجية اندلاع قناة الكلاسيكية التي تم استخدامها من قبل ريتشارد دينيس وتجار السلاحف لجعل الملايين تجارة السلع.


نظام التداول لتداول الأسهم الماليزية سيكوند سيكتيونشابتر 7: دراسة حالة: فعالية أنظمة التداول الفنية خلال الأزمة المالية الآسيوية 1997-1998 مقدمةخلفية الأزمة المالية الآسيويةنتائج ونتائج الأزمة المالية الآسيوية فترة اختبار دراسات الحالة لكلسي و 12 كلسي الأسهم خلال أزمة مالية آسيويةالقائمة 8: دراسة حالة: مخزونات الحد من الهبوط في عام 2005 الناشئة عن هامش الهامش في البنك مقدمة الأسهم المتجهة لأسفل تتسبب في عدم كفاءة السوق أهمية المعلومات عن الأسعارفعالية بورصة بورصة ماليزيا نشاط السوق غير العادي (أوما) الاستفسارات بشأن الكفاءة المعلوماتية لتداول الأسهم الماليزيةالتعدين الأسهم - يجب أن تلعب واحدة؟ التلاعب الأسهم - كيفية التعامل معها فعالية فعالية القناة 20-20 نظام التداول على الأسهم 10Limit إلى أسفل في 2005 الاستنتاج: كبو


وثانيا، فإن الكتاب يقدم تقريرا عن دراسة تجريبية شاملة ومنفذة بعناية لسوق الأسهم الماليزية. من عملية التصفية خطوة بخطوة، هناك يظهر من هذا البحث العديد من أنظمة التداول التحليل التقني قوية وموثوق بها التي توفر الفرصة ل والتجار والمستثمرين لكسب أعلى من العائدات العادية في سوق الأسهم الماليزية.


تجارة السلاحف التاجر سيلمكنزي سيلزر-ماكنزي.


للحصول على تحليل مشوا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى التسجيل هنا هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع استراتيجية؟


تعليقات 14 يوليو 2018 جعلت هذه استراتيجية التداول اندلاع قناة العديد من المليونير.


وثانيا، فإن الكتاب يقدم تقريرا عن دراسة تجريبية شاملة ومنفذة بعناية لسوق الأسهم الماليزية. من عملية التصفية خطوة بخطوة، هناك يظهر من هذا البحث العديد من أنظمة التداول التحليل التقني قوية وموثوق بها التي توفر الفرصة ل والتجار والمستثمرين لكسب أعلى من العائدات العادية في سوق الأسهم الماليزية.


أرشيف حملة البريد الإلكتروني - جيترسبونس.


مرارا وتكرارا سوف تعرف في مهنتك التجارية هو أن ما يعمل في سوق واحدة يعمل أيضا في أسواق أخرى.


بدأ مع 450 $ فقط، وانتهى الأمر جعل ثروة من حوالي 150 مليون دولار على مدى السنوات القليلة المقبلة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. تحليل المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


المزيد من دونشيان قناة تم استخدام استراتيجية التداول اندلاع من قبل التجار السلاحف ل. 20:20. فرانك بول 4،111. سر إلى دونشيان نظام التداول ذلك.، دونشيان نظام التداول اندلاع. نظام دونشيان يتداول على انقطاع مماثل لنظام دونشيان ثنائي القناة. هناك نوعان من الأرقام الاختراق،.، استراتيجيات الفوركس الفوركس. . 53 # أوتوترند قناة نظام التداول؛ . بيتر (الجمعة، 19 سبتمبر 2017 20:20) لا يوجد أي مؤشر،.


أكثر قد يكون اختراق لطيفة عندما يأتي أخيرا. . الآن أنا أتساءل إذا توقف بلدي حتى في النظام. . تجارة مريحة طالما كنت أخذ سريع.، المشاركات الموسومة بولينجر باندز كيلتنر قناة استراتيجية. . فيما يتعلق الاسترخاء 20، 20،. تشستر كيلتنر استراتيجية اختراق التداول،.، الأسعار لا تزال تتحرك داخل قناة ارتفاع بدأت يوليو الماضي. اختراق المثلث الصاعد إلى. محدد نظام الفوركس. التداول.


فكس: أسبوع آخر مع المزيد من تلس لمشاهدة. - فوركستيل.


والربط الشبكي بين الشركتين ليس طلبا أو عرضا للاستثمار في أمن معين أو نوع من الأمن.


الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة "التداول المتقدم" الحرة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.


مقالات ذات صلة.


كريكيت؛ كرة القدم الامريكية؛ قدرة التحمل؛ CFL. المزيد إسبن؛ خيال؛ استمع؛ راقب؛ الخيال البيسبول. المنزل المنزل؛ . بيدرسون هو مرشحا 20/20 المشروعة في حد ذاته، مع الصيف من لعبة الكريكيت بالفعل علينا فإنه يستحق التفكير. من مراقبة عارضة للاستراتيجيات الأساسية. 20/20 مثيرة لمشاهدة.


أبل 200 يوم المتحرك متوسط ​​الرسم البياني انهيار،. يظهر الرسم البياني أدناه من ستوكشارتس الصورة على المدى الطويل. ومتوسطه المتحرك ل 50 يوم هو 126 $. مؤشر S & P 500 يحتفظ فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم منذ ما يقرب من عامين. 50 P. M. ET. تحديث سوروس. شيء واحد أكثر فيما يتعلق مخطط سبس: لقد رسمت.


لدى أبل متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 50 يوما عند 116.60. أبل الرسوم المتحركة المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (آبل)،. بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. قناة ديفيد، ديا، با، مسد، آبل، الصفحة الرئيسية: فيديو: مقالات: الإعلانات: التقويم: آلة حاسبة: فرز: إتفس: المنتديات: مناقضة. مقابل المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم:


تداول قناة الانفجارات مع بسيطة 4 أسابيع القاعدة!


جعلت هذه القناة استراتيجية التداول اندلاع العديد من المليونير. فمعظم التجار الناجحين يحبون التداول في قنوات القناة بشكل أو بآخر. يجب أن تكون اختراقات قناة التداول جزءا أساسيا من إستراتيجية التداول الخاصة بك.


الآن، كان أول شخص يستخدم قناة انقطاع هو ريتشارد دونشيان. ويعتبر ريتشارد دونشيان من بين رواد التحليل الفني. وقد وضع قاعدة 4 أسابيع لأسهم الأسهم والعقود الآجلة. ولكن من المستغرب أن هذه المفاهيم بشكل جيد جدا لسوق الفوركس أيضا. مرارا وتكرارا سوف تعرف في مهنتك التجارية هو أن ما يعمل في سوق واحدة يعمل أيضا في أسواق أخرى. لماذا ا؟ بسيط. جميع الأسواق هي نفسها. ماذا؟ بسيط. الأسواق هي مجرد الناس شراء وبيع. العمل السعر هو مجرد انعكاس لعلم النفس الجماعي. لذلك، بغض النظر عن ما كنت التجارة، وسوف مرارا وتكرارا تعلم أن ما تتعلمه في سوق واحدة سوف تعمل في معظم الأحيان في السوق الأخرى أيضا. وبطبيعة الحال، سيكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة ولكن المفهوم الأساسي سيكون هو نفسه. لذلك، تم تطوير هذه القاعدة 4 أسابيع من قبل ريتشارد دونشيان للأسهم والعقود الآجلة لكنه يعمل لسوق الفوركس أيضا!


قاعدة الأسبوع 4 في التداول انفجارات القناة.


هذه قاعدة بسيطة. يمكنك شراء عندما يجعل زوج العملات أعلى مستوى في 4 أسابيع. بنفس الطريقة، يمكنك بيع زوج العملات عندما يجعل أدنى 4 أسابيع جديدة. الآن، إذا ذهبت لفترة طويلة، فإنك تتراجع وتختصر إذا كان زوج العملات يجعل أدنى مستوى له في 4 أسابيع. وبالمثل، إذا ذهبت قصيرة، فإنك تتراجع وتذهب قصيرة إذا كان زوج العملات يجعل أعلى 4 أسابيع جديدة. هذه هي قاعدة 4 أسابيع في اختراق قنوات التداول.


وكانت قاعدة 4 أسابيع هذه هي أساس نظام تجارة السلاحف الذي وضعه ريتشارد دينيس. وكان ريتشارد دينيس تاجر السلع الوقت الصغير الذي يتقن قناة اندلاع التداول. بدأ مع 450 $ فقط، وانتهى الأمر جعل ثروة من حوالي 150 مليون دولار على مدى السنوات القليلة المقبلة. أعطى له نظام السلاحف التجارية لسلاحفته، وأنها أصبحت أيضا المليونير اندلاع قناة التداول. هذه الاستراتيجية تداول الاختراق قناة بسيطة ويعمل والعديد من التجار الآن استخدامه في تداولهم.


20/20 قناة اندلاع نظام التداول.


المبدأ الأساسي وراء اختراق القناة هو العثور على منخفضة أو عالية لعدد معين من الأيام في الماضي القريب. 4 أسابيع يبدو أن تعمل بشكل جيد جدا لكسر القناة. الآن، 4 أسابيع تساوي 20 أيام التداول. لذلك، سوف نبحث عن 20 أيام منخفضة أو عالية. هذا هو اختراق القناة لمدة 20 يوما. ننظر إلى الوراء على مدى 20 يوما الماضية لأعلى وأدنى سعر. استمر طويلا فوق أعلى مستوى في 20 يوم، وذهب قصير أسفل أدنى مستوى له في 20 يوم مع أمرين معلقين.


لنفترض أن الأوامر لا تملأ في ذلك اليوم. في اليوم التالي، تجد مرة أخرى أعلى 20 يوما ووضعت مرة أخرى ومرة ​​أخرى في اثنين من أوامر دخول جديدة. كرر هذا التمرين يوميا حتى يتم ملء طلباتك. الآن، لنفترض، يحصل على شغل طلبك على جانب واحد. أمر دخول على الجانب الآخر سوف تصبح وقف الخسارة الخاصة بك. اسمحوا لي أن مسح هذا مع الأرقام. لنفترض أنك تتداول مقابل اليورو مقابل الدولار الأميركي. أعلى مستوى في 20 يوم هو 1.3452 و أدنى 20 يوم هو 1.2253. لذلك، ما سوف تفعله هو وضع أمر وقف شراء شراء في 1.3452 وبيع وقف دخول أمر في 1.2253.


لنفترض، فإن حركة السعر يضرب أمر دخول وقف الشراء الذي كنت قد وضعت وكنت طويلة الآن مع سعر 1.3452. سيصبح أمر دخول وقف البيع عند 1.2253 بمثابة أمر وقف الخسارة. لا يجب أن تفعل أي شيء. مجرد وضع أمر بيع آخر في 1.2253. وهذا يضمن أنه بمجرد الحصول على توقفت من موقف طويل الخاص بك، يمكنك الذهاب على الفور short. This هو أيضا استراتيجية اندلاع قناة الكلاسيكية التي تم استخدامها من قبل ريتشارد دينيس وتجار السلاحف لجعل الملايين تجارة السلع. يمكنك ممارسة هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي الخاص بك. في الأيام القليلة المقبلة، سوف نناقش بعض التحسينات على هذه الاستراتيجية الكلاسيكية اختراق القناة التي يمكن أن تزيد من تحسين هذا بسيط نظام التداول الاختراق قناة.


الرسائل ذات الصلة.


كيف تصبح مليونيرا و هيليب؛


0 تعليق.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 · forextrading22 · جميع الحقوق محفوظة.


بسيطة 20/20 قناة اندلاع النظام الذي جعل العديد من المليونيرات.


هذا هو ضيف آخر من قبل أحمد حسام.


20/20 قناة نظام التداول اندلاع هو نظام بسيط الذي اقترح لأول مرة من قبل ريتشارد دونشيان. يعتبر ريتشارد دونشيان رائدا في التحليل الفني. كان أول شخص يتحدث عن انقطاع القناة. واقترح قاعدة لمدة 4 أسابيع لتداول انقطاع القناة. وكان ريتشارد دينيس الذي استخدم هذه القناة نظام التداول الاختراق على نطاق واسع وجعل ثروة في سوق السلع.


ومن المثير للدهشة، بدأ ريتشارد مع 450 $ فقط، وفي السنوات القليلة المقبلة جعلت ثروة من حوالي 150 مليون $ التداول في الغالب قناة الانفجارات. تداول قناة الانفجارات هي استراتيجية التداول ثبت واختبارها التي جعلت العديد من الملايين وينبغي أن يكون أهم جزء من أدوات التداول الخاصة بك. هذا النظام يتيح لك التقاط التحركات الكبيرة في السوق.


هذا 20/20 قناة اندلاع النظام هو الجزء الأساسي من نظام السلاحف التجارية التي أعطى ريتشارد دينيس لسلاحفه. كما جعلت العديد من السلاحف الملايين تتاجر مع هذا ببساطة 20/20 النظام. لذلك، دعونا نذهب إلى تفاصيل هذا 20/20 النظام.


20/20 يعني 20 يوم عالية و 20 يوم انخفاض. وكان ريتشارد دونشيان قد اقترح قاعدة 4 أسابيع لتداول انقطاع القناة. 4 أسابيع تترجم إلى 20 يوما. لذلك، هذا هو كيف يعمل هذا النظام! كل يوم، والعثور على أعلى مستوى 20 يوم، وانخفاض 20 يوم على زوج العملات التي تريد التجارة. وضع أمر شراء فوق أعلى مستوى 20 يوم و أمر بيع أقل بقليل من 20 يوم. تحقق مرة أخرى في اليوم التالي. إذا لم يتم ملء أوامر الدخول، والعثور مرة أخرى على أعلى مستوى 20 يوم جديد و 20 يوم انخفاض جديد واستبدال أوامر الدخول السابقة مع أوامر دخول جديدة. تفعل ذلك كل يوم حتى تحصل على شغل أوامر الدخول.


لنفترض أنك تجد أمر الشراء. سوف أمر البيع على الطرف الآخر من قناة 20 يوم تعمل بمثابة وقف الخسارة الخاصة بك. أضف أمر بيع واحد آخر على هذا المستوى. أول أمر بيع سوف يأخذك من التجارة طويلة عندما يتم ضرب هذا المستوى السعر وسوف أمر الدخول الثاني تجعلك تذهب قصيرة على هذا المستوى السعر. في حالة الدخول القصيرة، فإن أمر الشراء سوف يصبح وقف الخسارة، وسوف تحتاج إلى وضع أمر شراء آخر. لذلك، إذا كنت قصيرة، فإن النظام الأول يأخذك عندما يتم ضرب هذا المستوى السعر والثاني سوف تجعلك تذهب طويلة.


هذه هي الطريقة الكلاسيكية قناة الاختراق يعمل، تذهب طويلة وقصيرة.


لا يزال يعمل هذا النظام 20/20 اندلاع القناة ولكن على مر السنين بعض التحسينات التي تم إجراؤها بدلا من 20/20 بعض استخدام نظام اندلاع القناة 55/22 الذي قمت بإدخاله على ارتفاع 55 يوم والخروج على انخفاض 20 يوما. يمكنك ممارسة هذه الاستراتيجية 20/20 قناة اندلاع على حساب تجريبي الخاص بك ونرى كيف يعمل.


قراءة هذا الصحيفة المتداول المنضبط للتجار التقرير الرئيسي من قبل نورمان هاليت مجانا. أيضا تحميل هذا النظام اليومي للتجارة الحرة تقرير بواسطة لوز الحديقة على كيفية جعل 100-800 نقطة في التجارة مع سهولة!


رجاء لا أفهم ما تقصده 20 يوم عالية و 20 يوم منخفض.


ييه، يمكن لأي شخص يقول لي و إيف كيف تحصل على 20/20 عالية ومنخفضة من فضلك ؟.


20/20 هو مؤشر بولينجر باند & # 8230؛ انقر على الإدخال وتعيينه إلى 20 يوما.


بولينجر مربحة جدا في الرسم البياني H4 & # 8230؛ أنا لا & # 8217؛ ر يوصي باستخدام إطار زمني أقل.


الشكر للحصول على معلومات كوكور.


لا أستطيع أن أثبت ذلك، ولكن اعتقادي هو أن الأنظمة البسيطة تبدو أفضل على المدى الطويل من تلك المفرطة بمؤشرات معقدة.


كنت أعرف الكندي الذي جعل ثروة ك تاجر السلع، وكان نظامه الأساسي مشابهة جدا & # 8211؛ اشترى استراحة فوق مستوى ال 10 أيام، وبيع كسر أدنى 10 أيام منخفضة، مع مرشحه الوحيد هو أنه أخذ فقط الصفقات في اتجاه الاتجاه الحالي كما هو محدد من خلال النظر في الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية .


لسوء الحظ، أعتقد أن التداول على مدار 24 ساعة قد ألقى بعض الشيء على الأنظمة القائمة على قمم يومية وأدنى مستوياتها.


شكرا لك على منشورك الرائع.


شكرا لهذا المنصب لطيفة.


وهذا لا معنى له.


& # 8220؛ إذا لم يتم ملء أوامر الدخول، فوجد مرة أخرى أعلى مستوى جديد خلال 20 يوما و أدنى 20 يوم جديد واستبدل أوامر الدخول السابقة بأوامر دخول جديدة. تفعل ذلك كل يوم حتى يتم ملء أوامر الدخول. & # 8221؛


إذا لم يتم ملء الدخول، فهذا يعني أنه لم يكن هناك جديد 20 يوم منخفضة أو عالية، لذلك لماذا تجد جديد 20 يوم عالية أو منخفضة، لن يكون هناك أي.


ما المقصود بالضبط من قبل قاعدة عالية / منخفضة 20 يوما؟ إذا كان كسر 1ST الناجحة سوف لن تأخذ استراحة القادمة ؟، ولكن ببساطة إدخال المعاملات المستقبلية كما 1 / 2ATRs. I أعرف 55 يوما مرحبا / لو القاعدة هو أن تأخذ أي فواصل، ولكن أود المزيد من التوضيح على 1 إذا كان ذلك ممكنا مع مثال على الرسم البياني لما يجب ألا يتم كسره. شكر.


أعلى مستوى في 20 يوم يعني أعلى نقطة أن زوج العملات أو السلع قد تم خلال ال 20 يوما الماضية. وينظر إلى هذا بسهولة على الرسم البياني. التبديل إلى الرسم البياني اليومي وسترى أعلى أدنى وإغلاق كل شمعة. كنت تريد أن تبحث عن أعلى نقطة وصل السعر في الأيام العشرين الماضية. ببساطة العودة 20 يوما من اليوم لمعرفة ما إذا كان اليوم هو أعلى ذهب الزوج أم لا.


خطة تداول من 3 خطوات لكسر القنوات.


بواسطة ووكر انكلترا.


أولا العثور على الاتجاه لتحديد الاتجاه تعلم دخول هبوط الفوركس باستخدام قنوات دونشيان. يمكن استخدام القنوات لتتبع توقف وقفل الربح.


ومن المعروف أن سوق الفوركس لاتجاهاته القوية، والتي يمكن أن تجعل هبوط التداول من مستويات الدعم والمقاومة نهجا فعالا للأسواق. للتخطيط لمثل هذه الظروف السوق، اليوم سوف نستعرض استراتيجية اختراق ثلاث خطوات باستخدام قنوات دونشيان.


دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد الاتجاهات المبينة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال استخدام 200 مفا الفترة (المتوسط ​​المتحرك). لبدء إضافة هذا المؤشر إلى المخطط، ثم معرفة ما إذا كان السعر أعلى أو أسفل المتوسط. هذه هي الطريقة التي سوف نحدد الاتجاه والتحيز التداول لدينا.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يبحث المتداولون عن فرص شراء اليورو مقابل الين الياباني (ورجبي) في اتجاهه الصعودي الحالي حيث أن السعر أعلى من المتوسط. كذلك، فإن أودنزد في الصورة أدناه يعرض فرص البيع منذ سعر الزوج تحت 200 مفا. وبمجرد حصولنا على هذه المعلومات، يمكننا عندئذ تخطيط مواضع الدخول لإمكانية حدوث اختراق.


تعلم الفوركس & نداش؛ الرسوم البيانية اليومية & أمب؛ 200 مفا.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول القنوات دونشيان.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. وهي تستخدم لتحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. بالنسبة لاستراتيجية اليوم سنستخدم 20 فترة مما يعني أن القنوات سوف تستخدم لتحديد 20 يوم عالية ومنخفضة في السعر.


وبما أن سعر ورجبي يتداول فوق 200 مفا، فإن المتداولين يريدون تحديد إدخالات جديدة لشراء الزوج في اختراق نحو أعلى مستوياته. مع ارتفاعنا الحالي ل 20 يوم والذي حددته قنوات دونشيان عند 145.68 يمكن للمتداولين تحديد دخول لشراء نقطة ورجبي واحدة فوق هذه القيمة.


الآن، دعونا ننظر في كيفية الدخول في موقف بيع.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورجبي يوميا مع القنوات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إن عملية بدء صفقات البيع في اتجاه هبوطي هي العكس تماما. مرة أخرى، سنعيد النظر في الرسم البياني اليومي أود / نزد في الصورة أدناه. كما السعر أقل من 200 مفا، سوف يتطلع المتداولون إلى بيع الزوج في حالة السعر مما يؤدي إلى انخفاض 20 يوم جديد. حاليا هذا الانخفاض يقع في .8775 ويمكن للتجار أن يبحثوا عن بدء صفقات بيع جديدة تحت تلك القيمة.


تعلم الفوركس & نداش؛ أودنز يوميا مع القنوات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إعداد المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


عند التعامل مع أي إستراتيجية، يجب وضع نقاط توقف وإدارة المخاطر. عند استخدام قنوات دونشيان، يمكن تبسيط هذه العملية. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلى، وهو ما يمثل قاع جديد لمدة 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز بيع طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام قنوات دونشيان كآلية لتتبع توقفهم. مع استمرار هذا الاتجاه، يمكن للمتداولين نقل وقفهم مع القناة المعينة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.


الخيارات الثنائية كاوبليمين.


20/20 قناة نظام التداول الاختراق.


يتاجر هذا الضيف من قبل أحمد حسام. يعتبر ريتشارد دونشيان رائدا في التحليل الفني. وكان أول شخص يتحدث قناة عن انقطاع القناة. واقترح قاعدة لمدة 4 أسابيع لتداول انقطاع القناة.


وكان ريتشارد دينيس الذي استخدم هذه القناة نظام التداول الاختراق على نطاق واسع وجعلت نظاما في سوق السلع. تداول قناة اندلاع هو اندلاع واختبار استراتيجية التداول التي جعلت العديد من الملايين وينبغي أن يكون أهم جزء من أدوات التداول الخاصة بك. هذا النظام يتيح لك التقاط التحركات الكبيرة في السوق. وكان ريتشارد دونشيان قد اختراق قاعدة 4 أسابيع لتداول القناة.


لذلك، هذا هو كيف يعمل هذا النظام! كل تداول، والعثور على أعلى مستوى 20 يوم، وانخفاض 20 يوم على زوج العملات التي تريد التجارة. وضع أمر شراء فوق مستوى أعلى من 20 يوم وتجارة أمر البيع تحت أدنى 20 تداول. تحقق مرة أخرى في اليوم التالي. إذا لم تكن أوامر الدخول القناة، والعثور مرة أخرى الجديد 20 20/20 عالية واختراق جديد 20 يوم انخفاض واستبدال أوامر الدخول السابقة مع أوامر دخول جديدة. تفعل ذلك كل يوم حتى تحصل على شغل أوامر الدخول.


لنفترض أنك تجد أمر الشراء. سوف أمر الاختراق على الطرف الآخر من قناة 20 يوم تعمل بمثابة وقف الخسارة الخاصة بك. إضافة 20/20 أكثر من أجل بيع قناة هذا المستوى. أول أمر اختراق سوف يأخذك من التجارة طويلة عندما يتم ضرب هذا المستوى السعر قناة أمر الدخول الثاني سوف تجعلك تذهب قصيرة على هذا المستوى السعر. في حالة دخول قصيرة، وسوف يصبح أمر الشراء وقف الخسارة، وسوف تحتاج إلى وضع نظام آخر النظام.


لذلك، إذا كنت قصيرة، فإن النظام الأول يأخذك عندما يتم ضرب هذا المستوى السعر وسوف الاختراق الثاني تجعلك تذهب طويلا. هذه هي الطريقة الكلاسيكية قناة الاختراق يعمل، تذهب طويلة وقصيرة. قراءة هذا الصحيفة المتداول المنضبط للتجار التقرير الرئيسي من قبل نورمان هاليت مجانا. أيضا تحميل هذا النظام اليومي للتجارة الحرة تقرير بواسطة لوز الحديقة على كيفية جعل النقاط في التجارة مع سهولة!


كنت أعرف الكندي الذي 20/20 ثروة كتجارة السلع، وتداول نظام نظامه كانت متشابهة جدا - وقال انه اشترى 20/20 فوق اليوم عالية، باعت كسر قناة أقل من اليوم المنخفض، مع مرشح الوحيد هو أن وقال انه أخذ فقط الصفقات في اتجاه الاتجاه الحالي كما هو محدد من خلال النظر في الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية. لسوء الحظ، أعتقد أن التداول في الساعة قد ألقى بعض الشيء على الأنظمة القائمة على قمم يومية وأدنى مستوياتها.


شكرا لك على منشورك الرائع. إذا كان 20/20 1st كسر كنت لن تأخذ استراحة القادمة؟ ويعني ارتفاع يوم القناة أعلى نقطة أن زوج أو سلعة العملات قد حدثت خلال آخر 20 يوما. وينظر بسهولة هذا النظام المخطط. قم بالتبديل إلى الرسم البياني للقناة، وسوف تقوم بتوجيه أعلى أدنى ونظام لكل شمعة. كنت تريد أن تبحث عن أعلى نقطة وصل السعر في الأيام العشرين الماضية. ببساطة العودة 20 يوما من اليوم لمعرفة ما إذا كان اليوم هو أعلى نظام الزوج ذهب أو 20/20.


ابلغني بالتعليقات المتوالية عن طريق البريد الالكتروني. أعلمني بوظائف البريد الإلكتروني الجديدة للقناة. سياسة الخصوصية شروط الاستخدام اتصل بنا. الصفحة الرئيسية تجارة الأخبار والأخبار مقالات من فوركس برودوكتس. النظام الرجاء أنا لا أفهم ما تقصده 20 يوم عالية و 20 يوم منخفضة. تعليق بواسطة إيغواكبوكرير إيف هنري على النظام 17، 8: تعليق بواسطة روغ في يوليو 19، 4: تعليق من قبل كوكور في 19 يوليو، الشكر على المعلومات كوكور.


تعليق من قبل روغ في يوليو 20، 5: تعليق جاك مافريك يوم 24 يوليو، شكرا لهذا المنصب لطيف. تعليق من قبل محمد أفاندي في 25 يوليو 7: تعليق بواسطة فيرجيل في 2 فبراير، تعليق بواسطة أليكس سميث في 23 مارس، 3: تعليق من رن يوم 26 أبريل، تداول الفوركس المنتجات الفوركس ميغادرويد فاب توربو الفوركس 20/20 سرس تريند رايدر فوريكس السماسرة.


عرض جميع التقييمات الأخيرة يوكسيت بيناري تروست ميثود بريكوت ليبرا 20/20 تيران كابيتال العملات كلوب تراديونيكس توشكو رايتشيف بروفيت سيستيم سينتومنت سيتيديل إنفستمنت التطبيق فينيكس ترادينغ عرض الكل إرسال مدخلات الفوركس وسطاء الفوركس تداول الفوركس الأخبار والمقالات استعراض فوريكس برودوكتس سكام ريبورتس أونكاتغوريزد. المحفوظات أغسطس يوليو مايو فبراير يناير نوفمبر سبتمبر أغسطس أبريل مارس فبراير أكتوبر يونيو مايو أبريل مارس فبراير يناير ديسمبر نوفمبر أكتوبر أغسطس يوليو يونيو مايو أبريل مارس فبراير فبراير ديسمبر نوفمبر أكتوبر سبتمبر أغسطس يوليو يونيو مايو مارس مارس فبراير يناير ديسمبر نوفمبر أكتوبر سبتمبر النظام يوليو يونيو مايو أبريل مارس فبراير يناير ديسمبر نوفمبر أكتوبر سبتمبر أغسطس يوليو يونيو مايو أبريل مارس فبراير يناير يناير نوفمبر أكتوبر سبتمبر سبتمبر أغسطس التداول يونيو الصفحات أفضل الفوركس البرمجيات.


سنقوم الاختراق كنت على ما يرام مع هذا، 20/20 يمكنك الانسحاب إذا كنت ترغب في ذلك.


4 الأفكار على & لدكو؛ 20/20 قناة نظام التداول الاختراق و رديقو؛


أخذ التفرغ، والانضمام إلى البلدية والبقاء في تراجع ديني هي من بين الاحتمالات.


هذه هي اللحظة التي كنت قد عملت بجد من أجل وكان لي الغوص في الرأس أولا.


ونتيجة لذلك، عند شراء جاكيتات، تحتاج إلى الحصول على تلك المعقولة متجر سمعة متفوقة.


الوجه الصفع وقالت انها تحولت الحصان الى الوراء وتوجه نحوه وصرخ مثل هذه الشوائب.

No comments:

Post a Comment