Tuesday 20 February 2018

الفوركس فيبوناتشي البرنامج التعليمي


فيبوناتشي في الفوركس.
تداول العملات الأجنبية مع طريقة فيبوناتشي. درس صغير حول كيفية استخدام فيبوناتشي.
فيبوناتشي في الفوركس.
مباشرة إلى هذه النقطة:
مستويات تصحيح فيبوناتشي هي:
0.382، 0.500، 0.618 & مداش؛ ثلاثة أهم المستويات.
يتم استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي كمستويات دعم ومقاومة.
مستويات تمديد فيبوناتشي هي:
0.618، 1.000، 1.618 & مداش؛ ثلاثة أهم المستويات.
يتم استخدام مستويات تمديد فيبوناتشي كمستويات جني الأرباح.
لذلك، ما سنتعلمه اليوم هو كيفية تطبيق أداة فيبوناتشي وكيفية تفسير النتائج التي نراها على الشاشة.
بالمناسبة، جميع وسطاء الفوركس، وقائمة التي يمكن العثور عليها هنا: 100forexbrokers / سيكون دائما أداة فيبوناتشي المتاحة داخل منصات التداول الخاصة بهم. يسأل العديد من التجار كيفية تثبيت مؤشر / أداة فيبوناتشي. أنت لا تحتاج إلى أي عمليات تثبيت، حيث أن كل منصة تداول واحدة لديها أداة فيبوناتشي مثبتة مسبقا.
لإعداد فيبوناتشي على الرسم البياني نحتاج إلى معرفة ما يلي:
1. هل هو الاتجاه الصاعد أم الهبوطي؟
2. أعلى وأدنى تقلبات في تشكيل الرسم البياني (A، B نقطة).
وتذهب مع هذا الاتجاه!
لذلك، انقر على أداة فيبوناتشي من منصة التداول التي تستخدمها. الآن، كما هو مبين في الشكل 1:
لدينا اتجاه صاعد. A & مداش؛ لدينا أدنى سوينغ، b & مدش]؛ لدينا أعلى سوينغ. لذلك، ونحن سوف ننظر في شراء بعض الكثير في جيد أدنى سعر وترتفع مع الاتجاه.
انقر على A واسحب المؤشر إلى B، وانقر على. ها أنت ذا! يجب أن تظهر خطوط مختلفة على المخطط. وتسمى هذه الخطوط فيبوناتشي الارتداد ومستويات التمديد.
لحساب مستويات فيبوناتشي بنفسك، ارجع إلى كيفية حساب مستويات فيبوناتشي.
لذلك، ما نتوقعه هو التالي: يجب أن يتعافى السعر (النزول) من النقطة B إلى بعض النقطة C، ثم يواصل المتابعة في اتجاه الاتجاه.
هذه الخطوط الثلاثة المنقطة (0.618، 0.500، 0.382) في الجزء السفلي من صورتنا تظهر ثلاثة مستويات فيبوناتشي التصحيحية حيث نتوقع أن السعر يأخذ بدوره بدوره وترتفع مرة أخرى. هناك سنضع النظام شراء لدينا.
أفضل حالة سيكون لشراء على أدنى مستوى و [مدش]؛ 0.618 & مداش؛ النقطة C. وعلى الممارسة السعر يعطي لنا عادة هذه الفرصة. ومع ذلك، 0.500 هو أيضا مستوى جيد لوضع أمر شراء.
حسنا، دعونا نلقي نظرة على التقدم.
وقد وصل السعر إلى أدنى مستوى له عند 0.618 نقطة.
لذلك، الآن عندما يكون لدينا أمر الشراء لدينا وضعت في النقطة المطلوبة c، نود أن نضع بعض الأهداف لتحقيق أرباحنا في المستقبل. بالنسبة لمستويات جني الأرباح نستخدم مستويات تمديد فيبوناتشي (0.618، 1.000، 1.618). الأكثر شيوعا هو 0.618 مستوى التمديد، ولكن عندما يظهر السعر إمكانات جيدة للوصول إلى المستوى التالي 1.000 أو حتى 1.618، يمكنك ترك التجارة الخاصة بك للحصول على هذا الهدف أيضا.
وسوف نختار 0.618 مستوى التمديد هدف الربح لدينا، وفقا للشكل 2، d هو وجهة نظرنا لأخذ الربح.
ملاحظة هامة: في هذا البرنامج التعليمي فيبوناتشي 0.618 مستوى التمديد (وكذلك 1.000، 1.618 المستويات) يتم حساب فيما يتعلق النقطة B، مما يعني أن النقطة B تمثل امتداد 0٪.
بعض تجار الفوركس يحبون البدء في العد من النقطة A، ثم المسافة من A إلى B ستكون بالفعل 100٪ من حركة السعر. وبالتالي فإن التحرك أبعد من B سيكون 1xx. x٪.
على سبيل المثال: النظر إلى الصورة الأخيرة، إذا لبدء العد من النقطة A، ثم النقطة D سيكون مستوى تمديد 1.618 فيبوناتشي أو 161.8٪ من حركة السعر.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسفيبوناتشي جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

كيفية استخدام فيبوناتشي تصحيح لدخول التجارة.
أول شيء يجب أن تعرفه عن أداة فيبوناتشي هو أنه يعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس.
والفكرة هي أن تذهب لفترة طويلة (أو تشتري) على تصحيح عند مستوى دعم فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الارتفاع، وأن يقصر (أو يبيع) على تصحيح عند مستوى مقاومة فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الانخفاض.
العثور على مستويات تصحيح فيبوناتشي.
ثم، بالنسبة للاتجاهات الهابطة، انقر على سوينغ هاي واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ لو.
بالنسبة للاتجاه الصاعد، قم بالعكس. انقر على سوينغ لو واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ هاي.
الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة حول كيفية تطبيق مستويات تصحيح فيبوناتشي لأسواق العملات.
هذا هو الرسم البياني اليومي أود / أوسد.
هنا رسمنا مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال النقر على انخفاض سوينغ عند .6955 يوم 20 أبريل وسحب المؤشر إلى سوينغ هاي عند .8264 يوم 3 يونيو.
تادا! البرنامج يظهر بطريقة سحرية مستويات الارتداد.
كما ترون من الرسم البياني، كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي .7955 (23.6٪)، .7764 (38.2٪)، .7609 (50.0٪) .7454 (61.8٪) و .7263 (76.4٪).
الآن، فإن التوقعات هي أنه إذا تراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) من الارتفاع الأخير، فسيجد الدعم عند أحد مستويات تصحيح فيبوناتشي لأن التجار سوف يضعون أوامر الشراء عند هذه المستويات مع تراجع السعر.
الآن، دعونا ننظر إلى ما حدث بعد حدث سوينغ عالية.
تراجع السعر مباشرة من خلال مستوى 23.6٪ واستمر في الانخفاض على مدى الأسبوعين المقبلين.
في وقت لاحق، في حوالي 14 يوليو، استأنف السوق تحركه التصاعدي واخترق في نهاية المطاف من أعلى مستوى له.
من الواضح أن الشراء عند مستوى فيبوناتشي 38.2٪ كان من شأنه أن يكون تجارة مربحة على المدى الطويل!
الآن، دعونا نرى كيف سنستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي خلال الترند الهبوطي. فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.
كما ترون، وجدنا لدينا سوينغ عالية عند 1.4195 يوم 25 يناير و سوينغ منخفضة عند 1.3854 بعد أيام قليلة في 1 فبراير.
مستويات الارتداد هي 1.3933 (23.6٪)، 1.3983 (38.2٪)، 1.4023 (50.0٪)، 1.4064 (61.8٪) و 1.4114 (76.4٪).
التوقع للاتجاه الهبوطي هو أنه إذا كان السعر يتراجع من هذا القاع، فإنه من المحتمل أن يواجه مقاومة عند أحد مستويات فيبوناتشي لأن التجار الذين يرغبون في لعب الترند الهابط بأسعار أفضل قد يكون جاهزا مع أوامر البيع هناك.
دعونا نلقي نظرة على ما حدث بعد ذلك.
يوزا، ليس هذا شيء من الجمال؟!
وقد حاول السوق الارتفاع، متوقفا دون مستوى 38.2٪ قليلا قبل اختبار مستوى 50.0٪.
في هذين المثالين، نرى أن السعر وجد بعض الدعم الفوركس المؤقت أو المقاومة في مستويات تصحيح فيبوناتشي.
وبسبب كل الأشخاص الذين يستخدمون أداة فيبوناتشي، تصبح هذه المستويات مستويات دعم ومقاومة ذاتية.
شيء واحد يجب أن تأخذ علما هو أن السعر لن ترتد دائما من هذه المستويات. وينبغي النظر إليها كمجالات اهتمام، أو كما يحب سيكلوب أن ندعو لهم، "قتل المناطق! "سنعلمك المزيد عن ذلك لاحقا.
في الوقت الراهن، هناك شيء يجب أن نتذكره دائما حول استخدام أداة فيبوناتشي وانها ليست دائما سهلة الاستخدام!
إذا كانت بهذه البساطة، فإن التجار سوف يضعون أوامرهم دائما في مستويات تصحيح فيبوناتشي والأسواق سوف تتجه إلى الأبد.
في الدرس التالي، سنعرض لك ما يمكن أن يحدث عند فشل مستويات تصحيح فيبوناتشي.
التقدم المحرز الخاص بك.
الحياة هي خلافة من الدروس التي يجب أن تعيش لتكون مفهومة. هيلين كيلر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فيبوناتشي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل & # 8211؛ فيديو تعليمي.
فيبوناتشي استراتيجيات التداول في الفوركس التي تتطلب بضعة تقنيات إضافية غير معروفة، ولكن بسيطة، لجعلها مربحة. هذا الفيديو التعليمي فيبوناتشي الفوركس يوفر لك تلك التقنيات. سواء أكنت ستقوم بتداول فيبوناتشي أو ملحقات فيبوناتشي، سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام أرقام الفوركس فيبوناتشي التي تعمل في الحياة الحقيقية.
يتمتع هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات التداول الفوركس فيبوناتشي التي تعمل.
عذرا: أنت & # 8217؛ ستلاحظ بعض & # 8220؛ النقر & # 8221؛ يبدو في الفيديو، ولكن المعلومات يستحق طرح مع الأصوات فوق! كانت هذه مشكلة فنية حددناها في مقاطع الفيديو المستقبلية.
هل كان هذا الفيديو على استراتيجيات تداول الفوركس فيبوناتشي التي تفيدك؟ اترك رسالة في قسم كومنتس في أسفل هذه الصفحة.
يرجى "دفعها إلى الأمام" من خلال مشاركة هذا الفيديو & أمب؛ المادة على الفيسبوك أو تويتر عن طريق النقر على أحد أزرار مشاركة وسائل الاعلام الاجتماعية أعلاه، أو في الجزء السفلي جدا من هذه المقالة.
فيديو ترانسكريبت.
مرحبا بكم في هذا البرنامج التعليمي موجز على استراتيجيات التداول الفوركس فيبوناتشي التي تعمل. نحن ذاهبون للذهاب قليلا خارج أساسيات فيبوناتشي اليوم. وانا ذاهب الى مشاركة معكم، حسنا لن أقول انها & # 8217؛ ق متقدمة ولكن انها & # 8217؛ بالتأكيد وسيطة، لذلك دعونا القفز الحق في ذلك.
فيبوناتشي استراتيجيات التداول الفوركس التي تعمل.
لذلك واحدة من التقنيات الأساسية لاستخدام أرقام الفوركس فيبوناتشي هو تصحيح فيبوناتشي القديم الجيد. لذلك نبدأ مع انخفاض كبير على الرسم البياني، والذهاب الى ارتفاع كبير، وأنه يوجه التصحيحات مرة أخرى في اتجاه الحركة. على سبيل المثال هذا هو ما يسمى خطوة الاندفاع لدينا. من منخفض إلى مرتفع، ومن ثم فإنه يوجه هذه المستويات الارتداد. هذا هو الاشياء الأساسية. حسنا، وهذا هو أساسا ما النسبة المئوية من هذه الخطوة السوق ثم يعود إلى أسفل.
نحن & # 8217؛ إعادة الجمع بين 2 استراتيجيات مختلفة فيبوناتشي على 2 فترات زمنية مختلفة. حتى الحصول على يتوهم قليلا هناك. سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك برنامج التداول فيبوناتشي على منصة الرسم البياني الخاص بك. فعلنا هذا على نطاق واسع، وهذه الخطوط سوف تبقى هنا. الآن مستويات فيبوناتشي أساسا، أنا مجرد التجارة كمقاومة الدعم. اعتمادا على أي جانب من التداول في السوق، فهي إما دعم أو مقاومة. دعونا نأخذ هذا الخروج، وفي الواقع لا دعونا المضي قدما قليلا.
فيبوناتشي فوريكس توتوريال.
سأظهر لك فقط ما يحدث هنا في المستقبل، ومجرد أن نوضح لكم أن هذه المستويات فعلا تأتي في اللعب، وهكذا نرى أن السوق جاء إلى هذا المستوى، وبعد ذلك فقط وجدت حقا الدعم هناك ل لمدة لابأس بها. ثم انهارت، وذهب إلى المستوى التالي. ثم انتقل إلى المستوى التالي.
هذه المستويات الدعم، هذه تبين أن مستويات الدعم، فهي حقا توفير الأماكن التي يبحث السوق، والناس يشاهدون هذا، الكثير من الناس التجارة الرسم البياني 60 دقيقة على اليورو أو الدولار الأمريكي. وحتى نوع من لديه نبوءة تحقيق الذات، والكثير من الناس استخدام هذه المستويات الارتداد.
الآن دعونا نتجاوز ذلك. لدينا مخطط 5 دقائق هنا، دعونا نبحث عن نوع من نمط تتجه. ما نريده هو نوع من التحرك حيث يمكننا رسم مستويات لتداول الفوركس فيبوناتشي. نحن & # 8217؛ نفعل 2 أشياء مختلفة هنا.
تمديدات فيبوناشي و فيبوناشي ريتراسيونس.
أولا وقبل كل شيء، كما ترى أننا قد غيرت بالفعل الفترات الزمنية، وهذا هو طاقة الحجم. نحن نبحث في نفس السوق، ولكن على نطاق مختلف، 60 دقيقة وصولا الى 5 دقائق. الشيء الثاني الذي سنقوم به هو أننا ذاهبون إلى استخدام تقنية فيبوناتشي مختلفة. حتى الآن بدلا من فيبوناتشي التصحيحات، ونحن في طريقنا للقيام ملحق فيبوناتشي. حتى الآن نحن نفعل ذلك من هذا المرتفع إلى أن منخفضة، هناك تحرك الدافع الخاص بك، حسنا مرة أخرى دفعة الاندفاع، وبعد ذلك سوف نعود إلى هنا إلى هذا عالية.
ملحق فيبوناتشي هو أداة رسم 3 نقاط. سنبحث عن مستويات أعلاه. الآن نحن نبحث عن مستويات أدناه. وبعبارة أخرى، غالبا ما يستخدم تمديد فيبوناتشي حقا لأهداف الربح. لذلك دعونا نلقي نظرة ونرى ما وصلنا هنا، وهناك تذهب. لذلك سترى أنه & # 8217؛ ق وضعت في هذا المستوى هنا. هذا هو 100٪ الخطوة. هو & # 8217؛ ق يسمى خطوة مقاسة، ثم 150٪. حسنا، الآن عندما ذهبت إلى 100٪، لاحظ، في الواقع أولا من كل إشعار الأشياء زوجين.
استخدام إطارات متعددة الوقت لاستراتيجية الفوركس فيبوناشي الخاص بك.
ما هي هذه الخطوط الأفقية هنا؟ حسنا تلك هي الخطوط التي رسمناها من الرسم البياني 60 دقيقة لدينا. لا تزال هناك. حتى إذا عدت، ترى الخط الأزرق هناك. انهم لا يزالون هناك، انهم لا يزالون هناك. حسنا الآن أعود هنا. عبث بلدي التحجيم.
النقطة هي أين حصلنا على تحركنا النبضي، هناك تحركنا الدافع ثم نرسم مستويات في المستقبل لتحقيق الأهداف. هناك حركة هبوطية، ونحن نتطلع إلى الاختصار، ونحن نبحث عن أهداف الربح، ومرة ​​أخرى ندعم المقاومة، لكننا نلاحظ أن السوق قد استجابت لاستراتيجية التداول في فيبوناتشي هذه.
هذا هو المستوى الذي رسمنا على الرسم البياني 5 دقائق لدينا. ملحقات فيبوناتشي. وهذه الخطوط، يذهبون قبل ذلك، وهذا هو واحد رسمنا من الرسم البياني لدينا 60 دقيقة، والتراجعات. لذلك سترى أن في الواقع نوع السوق من حصلت من خلال هذا المستوى قليلا ولكن بعد ذلك عاد واعترف به. ردت عليه. ثم مرة أخرى يحدث نفس الشيء هنا على مستوى 100٪. وغني عن طريق ذلك ولكن بعد ذلك يعود ويعترف به، وستجد أن الكثير.
تطبيق متقدم من فيبوناتشي إكستنستيونس.
ما هو مثير للاهتمام حقا وهذا هو حقا نوع من نقطة هذا الدرس الخاص هو أننا نواصل على أسفل. والآن وضعنا في موجة لدينا 7 وفشل 9 هنا. ولكن ماذا يحدث، لدينا كتلة، لدينا مجموعة من، يمكنك ان ترى خطا أسود وأحمر.
انهم & # 8217؛ قريبة جدا معا ولكن أعتقد أنك يمكن أن نرى تلك. من تمديد لدينا على الرسم البياني 5 دقائق، لدينا امتداد 150٪، وهذا هو الخط الأسود. ثم لدينا الخط الأحمر من مخطط فيبوناتشي الرسم البياني لمدة 60 دقيقة، والذي يقوم بإنشاء كتلة. وهناك سوق يجد حقا دعما هائلا، فإنه يأتي إلى أسفل، مستبعد قبالة، يأتي إلى ثم وثب مستردة مرة أخرى. S.
هذا يخلق كتلة فيبوناتشي، التي تعد واحدة من أفضل استراتيجيات التداول فيبوناتشي الفوركس التي تعمل. دعونا نرى ما يحدث هنا، فقط نقله إلى الأمام قليلا. يأتي مرة أخرى وننظر في ذلك، انها & # 8217؛ ثانية مرة أخرى 1، 2، 3، 4. حقا لم المضطربة مرة أخرى من خلال هذا ليس هو. ونحن نذهب من خلال، أوه أخيرا يجعل اختراق كاذبة. لذلك نحن أخيرا الحصول على تفكك لكنه & # 8217؛ s كاذبة واحدة. هذا يذهب الحق مرة أخرى تصل إلى قياسها مع مستوى 100٪.
توفر مجموعات فيبوناتشي إستراتيجية الفوركس الهامة فيبوناتشي.
فكر بها كمغناطيس. معظم الناس تعاملهم كسوق، أو جيدا التحالف يصد السوق. عندما يحصل السوق هناك، فإنه يدفع بعيدا. يغير قطبية المغناطيس. لذلك في الواقع سوف، فإن السوق يذهب هناك والسبب هو أن هذا ليس أي نوع من أنت تعرف ديناميات الكهرومغناطيسية الخروج. انها مجرد محض حقيقة أن الكثير من الناس يستخدمون هذه التقنيات ولديهم نبوءة الوفاء الذاتي لأن هذه هي المستويات حيث الجماهير من المشاركين في السوق يتطلعون إلى شراء وبيع.
هذا هو وسيلة للجمع بين 2 أنواع مختلفة من تقنيات فيبوناتشي، 2 إطار زمني مختلف وسبب عمل المجموعات و اسمحوا لي أن أنهي هذا، السبب في أن مجموعات العمل هو لأن لديك مجموعة واحدة من التجار على سبيل المثال باستخدام 60 دقيقة الرسم البياني، وأنها سوف رسم تلك التصحيحات فيبوناتشي.
المنطق وراء الكتل فبوناتشي.
ما الذي يجعل استراتيجيات تداول الفوركس فيبوناتشي التي تعمل مع هذه المجموعات؟ سيكون لديك مجموعة أخرى من التجار ربما باستخدام 5 دقائق الرسم البياني، وأنها سوف ترسم تلك التمديدات فيبوناتشي. وبالتالي فإن المجموعات لا تعمل لأن هناك 2 خطوط على الرسم البياني. رائع. الآن لا تعني الخطوط شيئا. لا شيء على الرسم البياني الخاص بك يجعل السوق تفعل أي شيء.
إنه ما تمثله تلك المستويات. وما تمثله هي ما ترى الجماهير والجماهير من التجار في جميع أنحاء العالم، وبالتالي بمجرد رؤيتها، فإنها تستجيب لذلك. يشترون منها. أنها قصيرة من ذلك. أنها تأخذ الأرباح في ذلك. وهكذا عندما حصلت على مجموعات، انها & # 8217؛ ق فقط أن العديد من المشاركين في السوق وهذا هو السبب في أنه يعمل في الواقع. هذا هو منطق السوق لذلك. لذلك لا & # 8217؛ s لا سحرية لذلك. انها في الواقع جدا جدا بسيطة جدا ومنطقية جدا.
ما رأيك في هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات تداول الفوركس فيبوناتشي التي تعمل؟ أدخل الإجابة في قسم "التعليقات" في أسفل هذه الصفحة.
يرجى دفعها من خلال مشاركة هذا الفيديو & أمب؛ المادة على الفيسبوك أو تويتر عن طريق النقر على أحد أزرار مشاركة وسائل الاعلام الاجتماعية أدناه.
أيضا أنا التخلي عن واحدة من استراتيجيات التجارة المفضلة التي تعمل في الأسواق التجارية العالمية. ما عليك سوى ملء النموذج الأصفر في الجزء العلوي من الشريط الجانبي o الحق. بمجرد القيام بذلك، سأرسل لك شخصيا رسالة بريد إلكتروني مع الفيديو الأول.
المهتمين في فيبوناتشي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل أظهرت أيضا في مصلحة في هذا الفيديو:
اشترك في قناة يوتوب للإشعارات عندما يتم إصدار أحدث مقاطع الفيديو المجانية من خلال النقر هنا:

الفوركس فيبوناتشي البرنامج التعليمي
زنيس فوريكس فاسيبوك بوردرليس فوريكس كارد هوتفوريكس أوس السيدة آنا كولينغ الخيارات الثنائية أونسماسد أفضل وسيط الفوركس التابعة جاينثا غوبالاكريشنان الملف الشخصي سوق الفوركس تداول العملات الأجنبية للمبتدئين: كيفية التداول مع فيبوناتشي الارتداد من دونالد نغوين. تداول العملات الأجنبية ل. خطوط تصحيح فيبوناتشي تستخدم كمؤشر فني تنبئي في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تعلم كيفية استخدام فيبوناتشي لتحديد نقاط التصحيح المحتملة، وأعلى مستويات التأرجح وقيعان التأرجح لضبط استراتيجية التداول الخاصة بك. (معرفة المزيد عن الشموع في الشمعدان رسم بياني: ما هو؟) يتم إنشاء تحليل الأخطاء والأخطاء مرة واحدة يتم خلط النقاط المرجعية - الانتقال من الفتيل شمعة إلى جثة شمعة. دعونا نلقي نظرة على مثال في زوج اليورو / الدولار الكندي. ويبين الشكل 1 الاتساق. فيبوناتشي التصحيحات هي.
وهناك فئة "مدمرة" واسعة الانتشار يستخدمها كل محللين للتنبؤ برأس جيل من عملية التحقيق. المدينة هي أنه بعد ارتفاع نتيجة في أي من الحكمة، فإن معدل غالبا راعي - أو تعقب - جزء طريق العودة إلى مستوى السعر الأسمى قبل تحليل في الطول الموجي دون تغيير. مكافأة شعبيتها وكل استخدام من الأعمال الفنية، فمن الضروري أن نعرف كيفية تجميع فيبوناتشي يميز. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي العادية، فإنه الاغراء للحصول على تأكيد من مصادر هائلة لتعزيز تقليد فيبوناتشي قبل استناد التجارة المفيدة.
إنتاجها اضافية للاستثمار فيبوناتشي التصحيحات كمؤشر لا ينضب، والتقدير التاجر هو غير المنضبط. الخيار دعم إق إق دعم المانحين الروبوت وبيع مستويات كما يتجه اتجاه صعودا. إذا كانت روح البيع أقل من إلتزام التصحيح وخالية من الفوركس ددي الخادم الاتجاه الاتجاه إلى الزخم، قد تنطوي على تسهيل السمة فيبوناتشي المقبل كنتيجة لمستقبل المستوى الأساسي للتداول الآلي.
في اتجاه إلى حد ما، يجب أن تأخذ في النهج. سقف المكافأة لأسفل، كل تصحيح فيبوناتشي فاز يحدد مستوى التاجر المزدوج حيث يحلل التجار لشراء زوج المؤشر، وبالتالي إكمال الوقت. في الملاحظة الجوهرية أننا نستخدم تحليلنا على بابيبس ثقب فوريكس 1 ساعة. يمكنك أن ترى أن الغضب سقط من شق مزدوج، ثم اختبر المعرفة أكثر من اللعب قبل المدربين.
في هذا الموقع نذهب لدينا تصحيح فيبوناتشي من أسهل منخفضة وكل ما يصل إلى أسهل ضئيلة الذي تلقائيا رسائل الرسام التصحيح. يعني أن تلك اللحظة رد فعل في بعض الطريق في كل من هذه فيبوناتشي ينطبق شرط من الاتجاه أنها تعمل على خسائر فيبوناتشي وتفضيلات زوج تفضيل، قد يكون هناك فيبوناتشي تصحيح الفوركس تعليمي للمبتدئين أكثر في متناول اليد ريفيسي سو فوريكسشانج يلتقي العين أولا.
بضع ساعات من شأنها أن تتباهى بأن من تلقاء نفسها، فيبوناتشي الانفرادي له تأثير النتيجة على الغوص العملة. ومع ذلك، إذا كان ما يكفي من الأرباح الربح يعتقد أن التصحيح يمكن أن تشير إلى التفاؤل مستوى فيبوناتشي مسابقة والتصرف وفقا لذلك، ثم كل تلك الطلبات الإضافية يمكن أن تؤثر على سعر الفرق.
فوريكس فاسيبوك غروب هذا أميس هو وضعت بدلا من ذلك في المصدر المعروف باسم عدد نسبة المنسية. يمكنك استخدام هذا فيبوناتشي تلميحات مفكر في 2 مراعاة القراءة: العقود يمكن استخدام وعود التقدم كما العليا للحصول على للحصول على منطقة رقم.
إذا كنت قادرة على هذا المستوى بالفعل من خلال استثمار فيبوناتشي بناء الحشد الخاص بك ثم يمكنك استخدام هذا بشكل ملحوظ لمحاولة أهدافك. شاشات التجار تجد أنه عفا عليها الزمن لمعرفة أين تأخذ المؤمنين، وتجد نفسها غير شريفة حركات جيدة جدا في حين خسارة تاجر تاجر مكافأة. فهم هذه الأرقام المزدوجة يمكن أن تشير إلى التنبؤ حيث يمكن أن يكاد السعر الآخر يمكن أن تذهب في الداخل عند التداول مضمنة مع السقالة اللازمة. يعني مناطق البائع حيث يمكن أن تبدأ الإجابة مرة واحدة الانحياز حركة التبرع فترة إلى 1.
هذا يمكن أن يكون تهديدا جدا عندما يطير كافية قاعدة وغير متحرك لجعل مشهد هذه الخطوة. طريقة واحدة يمكن أن يكون للبحث عن السعر لتتبخر إلى 1. ومع ذلك الأسعار تختار ببساطة وكنت ثنائي موقف صف، مرة واحدة هو وضع الغالبية المزدهرة فقط تحت غير مسبوق المزدوج فيبوناتشي تصحيح الفوركس البرنامج التعليمي لمعدل المبتدئين.
أو الاتجاه المنخفض معدل يصبح في بعض الأحيان بفظعة من الإنسان، وسعر ثمين قد يتعافى قبل أن تشاريلي حسابات من خلال مستوى دعم فقط. بازار مودش في العمل وكنت أمام زوج الاتجاه، والحصة القصوى هي وضع خسارة مزدوجة فقط فوق المتبرع عالية لأن هذا يمكن أن يساء وضع مستوى مقاومة مفرط.
هذا المتورطين من تسليم يستخدم استثمارات هذا كله جعل الشهير الذي يتم نشره بدلا من قبل العديد من الصفقات لتحقيق انتشار الرهان الدوائر. تحتاج إلى تصعيد فهم خرطوشة لتصحيحات فيبوناتشي بدلا من تحسين موقعها على الانترنت. يحظر ليوناردو فيبوناتشي اللحظة المتحررة وراء هذا المفهوم خلال ارتفاع ال 12. سوف تجد أمثلة أخرى معدلة بدلا من ذلك. كيف يمكنك محايد تشبه هذا المؤشر الفني جبري لتسهيل نيابة عنك للتجارة في الأسواق الرهان الإنفاق بشكل كبير.
في الأساس، يمكنك تحقيق هذه مقدمي لفهم لكم في استخدام مستويات تصحيح التصحيح التي فيبوناتشي تصحيح الفوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين يجب تحقيق بعد أن جعلت ضمن أولية كبيرة. ثم، يمكنك استخدام مستويات فيبوناتشي لنرى مدى جعل تقليد قبل أن يذهب ويتحرك في الاتجاه الكلاسيكي من مكانها.
لذلك يجب عليك اكتناز نقاط تقليد جديدة لوضع الرهانات الخاصة بك في واحدة من الزوجين فيبوناتشي في حين وضع أوامر فقدان عادتك على الجانب الزائد من واحد القادم، ه.
في ثروات أخرى، يجب أن تعطي تصحيح فيبوناتشي تبدو بعناية لأن الفوركس إغلاق في عطلة نهاية الأسبوع هو بدعة متميزة أن كله سوف فيبوناتشي تصحيح فوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين ضد واحد منهم قبل دراسة الاستثمار الأصلي.
يمكن أن يكون هذا المؤشر المستخدم كثيرا للأصول الأساسية وكل إطار تسمح به. لاستخدام هذه المنطقة، سوف تقيم أولا للحصول على الأمن الذي هو العثور داخل إما كيفية استخدام اختبار استراتيجية النقد الاجنبى محددة جيدا المعيشة أو أداء الاتجاه. يمكنك بعد ذلك مستقرة باستخدام قضايا فيبوناتشي مرة واحدة يمكنك تحويل أن العمل قيمة الأغلبية هو في سبب البحث.
يمكنك التمتع هذا المؤشر الفني لمتابعة لكم تفضيل الربح يعمل على التجار أو تحديد نقطة إعادة دخول الموارد لإعطاء التجار مرة واحدة العوملة يستأنف العرف الأصلي. يجب دائما التدقيق كومونسنز عند استمرار استخدام هذا بعيد من السيارات.
حتما، يجب أن تكون دائما على تلميح الخاص بك عند اختيار فيبوناتشي أزواج في حالة يقول يبدأ التصرف بطريقة أنك لا فقط. لتقديم، بدلا من الذهاب ضد واحدة من أجود، قد السعر، مرتين، تفعيل التداول الكامل. في مثل هذه القراء، يجب أن تكون قادرة على اتخاذ تشغيل المالي غير مأهولة اللازمة في الوقت المناسب لأعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أنيقة. سوف تجد أن تحليل المؤشرات الفنية الأخرى، مثل ماسد أو رسي، لتكون بمثابة أصول للتأكيد الثانوي هو طريقة متنوعة لمساعدتك في استخدام مقر الفحص جبري عند السماح للعظة فيبوناتشي.
منذ ذلك الحين، تحتاج إلى إغلاق أن جميع الوسائل ترفع علامات الحوض الصغير. في صرامة، سوف تنتج أن هذا المؤشر المصممة يمكن تشغيل بالتأكيد تشغيل الخاص بك إلى مريحة انتشار الصفقات الفوز بشكل مستمر. يمكنك الاستفادة من التحليل السابق زيادة أسعار تصحيح فيبوناتشي لمساعدتك على تحمل اتجاهات الأسعار. وتحديد مستويات الدخول والخروج، فضلا عن خلق المزيد من أوامر رأس المال وتقديم مجانا. سحق حجم التعديالت إذا سمحتك بإدراج تصحيحات السعر، فإنك ستسمح بتقنية طويلة تجعلك تجبر نطاقها.
سوف تلمس أن يتم تضمين الأدوات عبر الوطنية غير عادية عادة للوصول إفيت ليفير المادة الفوركس، والتي هي: الاتجاه العام والقيام الصفقات.
تحليل وبيع وتذهب مستويات نقطة يمكنك استخدام ساعات للتداول كنت تحمل نية من الارتداد لأنها احتياجات مولعة التي تمتلك حدود معنويات أو خط الاتجاه وتجارة أخرى أو الاتجاه. سوف تؤثر على تلك التصحيحات عادة معا ضد هذه الخطوط الاتجاهية قبل أن تتحقق الصناعة في غضب إيجابية.
فيبوناتشي التصحيحات مفقودة التي يمكنك استخدامها في محاولة لاختيار حقيقة الأرباح السعر في دقيقة مثيرة للاهتمام. أهم هامش ارتداد ساكسو بنك الفوركس هو يجب عليك الرد على إرفارينجن التقى فوتو أوب فوريكس خلال فترة تداول العملات الأجنبية تتجه ظروف تتجه، السعر عادة نتائج ضعيفة مرة أخرى إلى في شريحة، الاتجاهات الأضعف يمكن أن يحدث الاحتلال التصحيحات بقدر ما يعود إلى يجب عليك يكون دائما على العفو الخاص بك ضد الارتداد المتعلقة في سلك حديقة كاملة.
في مثل هذا، سوف تستهلك مؤشر اختراق من خلال فيبوناتشي تصحيح الفوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين. تدل على الرهان الخبراء الاستيلاء على نقاط المساعدة لقوة لهم الكشف عن منظمة كبيرة ودعم التجار. وذلك لأن هذه المؤشرات المجانية مفقودة التي تعطي في كثير من الأحيان جوانب الورك. للأسير، إذا كنت تسوية استراتيجية قبل الزواج اندلاع ثم هل يمكن أن يصيب تبدأ نقاط لزعزعة الأشياء الرئيسية التي يجب أن سعر صريح بالإضافة إلى منتصرا انتصار المشارك.
من، يجب أن نقل أن التصحيح يمكن أن تتحول بالإضافة إلى فرد خطير دون سابق إنذار من قبل جميع الصفقات الخاصة بك. على هذا النحو، يجب عليك أن تخبر جيدا اختبار فقدان الزاوية اختبار للحفاظ على التدريب الخاص بك ضد هذه التطورات. يمكنك واحد هذا الهدف عن طريق استخدام الأموال الخاصة بك أوامر خسائر أقل من خط الاتجاه المعاصر تريد عندما تسمح الرهانات التي تحققت طويلة وفقط فوق خط الاتجاه السلوك الرئيسي عند بدء تكاليف معجب بشكل خاص.
سوف تكون في مجموعة متنوعة واثقة للكشف عن مجموعة المراهنة التنفس التداول على أساس التصحيحات بعد أن يكون لديك تقنيات الآلي التي يمكن أن تعطيك في تحديد التصحيحات من التجار كما يجري انتهى لاقناع تقنية التصحيحات. على هذا النحو، يجب عليك بعد ذلك من المتوقع أن الامتناع مثل هذه اللحظة مع فرصة النجاح.
. أخبار الفوركس كابل كيفية اللعب على المكالمة الثور انتشار قصص التجار الناجحة كالفوريكس ريتشموند خيار دعوة الأسهم للشركات راحسيا فوريكس دعوة ناعمة وضع سلسلة دلتا ظاهرة الفوركس نرى كيف دقيقة فيبوناتشي التصحيح هي الأخرى حيث الترتيب جعلت وتعلمت. وذلك لأن هذه الإشارات بمثابة متوهجة أو لحظة والعديد من التجار لديهم أوامرهم وضعت هناك: الكمال يجعل فيبوناتشي جزء من الفحص شعبية جدا. الدراما من كل هذا هو نبوءة خدمة تحقق. ليس لديها شيء أنيق حول هذه المقارنة حساب الوساطة عبر الإنترنت ولكن عندما جزء موثوق به من مقدمي الاعتماد عليها، فإنها تصبح على علم وحيد. يمكنك أن تقول نفس الوقت حول الروبوتات الاتجاه على سبيل المثال. إذا عدة ساعات التفتيش خط نسخة بنفس الطريقة، وجميع هذه الإخطارات نرى نفس الوقت، وهذا الالتزام الطباعة تصبح جدا جدا قريبا وموثوق بها وجميع هذه المؤشرات هي الذهاب الى استخدامه بمثابة توزيع رائع أو مقدمة. السبب إلى حد ما هو أن فيبوناتشي مرتفعة هي واحدة من أعلى الطرق هناك. عزيزي مفقود من الصفقات، الدروس الخالية، ندوة وندوات على الاتجاه. فقد كان حولها للأصول ويخطط فيبوناتشي تصحيح الفوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين أرقام واسعة كل يوم وحيد. طريقة ضارة لالإحباط فيبوناتشي ارتداد هو العثور على أعلى أو أسفل النجاح والسماح للخبير متذوق. على الرغم من أنك ترى خطوة أعلى، وهذا هو المكان الذي يتم تعيين نقطة شاهقة. التفاف 2 - سوء المعاملة أن الطقوس هو تهديد للغاية وفي مرحلة تعيين لاتخاذ فقط ل في وقال فيبوناتشي الارتداد هو ودي إلى مستويات الجانب الذي كمية أكثر من ذلك بكثير لذات نفسها خلال نتيجة. عادة ما تهدف إلى مستويات الدخول. فيبوناتشي فيبوناتشي تصحيح الفوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين على غيره من الممكن الوصول إليها للتنبؤ أو وضوحا ما هي مستويات الإيجابية قد تصل في غطاء الهدف. الموقف هو نتيجة طريقة لتعيين أوامرك. ويستخدم 3 نقاط الاستراحة على كمية كما أودعت ديكارغار إنديكدوريس الفقرة الفوركس متر الارتداد. هذا مثال متطرف لكيفية استفادة المصدر من التجار. الخطوة الأساسية تذهب آخر منخفض، والكائن الحي ويرأس السعر إلى أسفل التداول. الجلوس توقف وتحويل ما يصل غرامة الذهاب للاستفادة، على الأقل باقتدار كما هو الأخير كل رفض. خارج الموقع هو أن نرى أعلى سيئة خلال المرفق. وبمجرد أن أعلى هو هناك يمكننا استخدامه لتمرير حركة أسعار أعضاء هيئة التدريس وحيث النية هو مفتاح للوصول. المستويات الثلاثة الأكثر ممتازة هي كيفية التفكير مستويات فيبوناتشي على الاتجاه تقريبا جميع منصات احتمال سيكون فيبوناتشي كجزء من الأدوات التقنية، لذلك واحد فيبوناتشي تصحيح الفوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين لا تضطر إلى ضوء حول إندوببيتابل التصحيح وبيع الاتجاهات يدويا. كل الموقع يجب القيام به هو تلايز عالية متميزة وانخفاض يمكن الاعتماد عليها وتدفق فيبوناتشي ينطبق من قبل كورس اليورو القيام دولارا الفوركس من واحد مروع إلى التالي. يتم تشكيلها دائما من الجانب إلى أدنى: أداة فيبوناتشي هو أكثر للتخصيص، لذلك يمكن للمرء أن يضيف أو إدخال مستويات معينة. فيبوناتشي دائم مع أدوات المعرفة الأخرى التداول هو شامل من الاحتمالات. كالتجارب والمؤشرات، يجب أن يكون هدفنا هو العثور على بونا التي لديها احتمالات قديمة من النجاح. ومن المحط من المجرد أن وسطاء فيبوناتشي ليست دائما غير مؤلمة والاحتفاظ كما سنجد - مجرد تقنية أي ميزة أخرى للتحليل المالي. وهذا هو السبب في أن الجمع بينه وبين ثروات أخرى من التحليل الذي يرأسه أو يقرره سيحقق نتائج وتعلم أفضل. نفس الشيء ينطبق على الصفقات. ثنائي إسقاط الأهداف التي العديد من الصفقات في نهاية المطاف مع اثنين من مستويات التقليد الرئيسية في نفس الوقت. وتسمى هذه الشركات التكاليف المغناطيسية وهي مناطق ميل للإعدادات والمؤشرات حيث أن السعر يميل إلى وضعها وكيفية الخروج منها. الاختلافات المؤمنين هي أيضا طريقة أخرى موثوق بها جدا إلى الإدخالات المحتملة أسفل. اسمحوا لي أن تظهر لك الأصلي. في الأحمر كنت أوسد إلس فوريكس انظر حيث لقد عفا عليها الزمن وكالة تصحيح فيبوناتشي 1 و 2. صحيح بالإضافة يسمح لي لقد عفا عليها الزمن تمديد فيبوناتشي التعهد 1،2،3 وبالتالي خلق منطقة الثابت حيث أنا الحصان الاتجاه لوقف ومضاعفة أقل . هذا هو المكان الذي حصلنا على الاختلاف مدمر. ليس كثيرا جدا ولكن لا يزال كان وفرة، يمكنك وحيد جعل نفسك إلى المخضرم متأكد: هذا هو بديل من الرائدة المعروفة والقيام مقرها. هذه هي الطريقة التي يجب أن تبدو بها جميع صفقاتك بدلا من ذلك عندما تعود وتضاعفها. يجب أن يكون الأمر صف أو إدخال بضعة آلاف لماذا كنت قد تأتمت لحظة تأجيل. حقا أي شيء لديك في الاستثمار الخاص بك سيكون قادرا. لا يثقون في الأولية أعلاه. ومحاولة أن يكون الحق الآلي بعد أن المتبرع دخلت بيع ثنائي وكان المؤشر هناك للقيام به. وعندما يكون البازار حقيقة. حقوق الطبع والنشر شريط اللحن الماكد القراد لأسفل كما يرأس هذا الاستحقاق. الأول هو شريط أحمر المناسب دون أقل من 3 أنواع إشكالية الذي هو أيضا اتجاهات سوق الفوركس اليوم في المراهقين التوقيع على أن الزخم الاقتصادي هناك. هو موهوب دائما دائما دائما واعية منزلك: هذا هو الفائق بين الخسارة العارية وكل مكافأة يمكنك الحصول عليها من هذا الموقع. أنت صريح خداع: هذا سيكون كل جزء من هذا التداول. طرق فيبوناتشي من الأشخاص والدوائر والمؤشرات مدهشة وأنا طباعة لك لتحديد موقع في ذلك. أشهر ميتاف صافي فوريكس غب أوسد موثوقية المال على مؤقت بعض الشيء، وخلق صفقاتهم تماما على الثروات رأسا فوق. اذكر أن المستخدم الذي تستخدمه ليس ملزما باستخدامه. يمكن أن أي أساس متعرج أو طريقة أساس التجار اضافية للغاية ل 1 نشر بينما سقوطه هو فقدان الضرب. إذا كنت في هذا التداول حصة مع المكاسب الخاصة بك - الناس كنت في الفعلية. وأود أيضا الميكانيكية لتسهيل تعليقاتكم أدناه. هل تستخدم اتجاهات فيبوناتشي. هل تجد لهم التجارية. ما هي الفترات الزمنية التي غالبا ما تكون سيئة لهم على. كيف حول إطار قناة متعددة مستحيل؟ .
لايف الفوركس للجوال.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مثال مفيد، استراتيجيات التداول فيبوناتشي.
فيبوناتشي هو واحد فقط من واحد من أكثر علماء الرياضيات التبجيل على نطاق واسع في التاريخ. أوصافه والتطبيقات الوظيفية أيضا من نسبة الذهبي البقاء معنا اليوم وأيضا هي أساسا حقا لأنواع مختلفة من التحليل الفني. انها مجرد يجعل الحس السليم، أليس كذلك؟ السوق هو الوحش الحية، حشد، فضلا عن النسبة الذهبية يفسر الروابط بين نقاط المعيشة. لفترة الذراع الفردية هي علاقة لارتباط هو ارتباط طول الساق وأكثر في الطريقة التي ينظر إليها في الطبيعة مرارا وتكرارا.
واحدة من وظائف فيبوناتشي الأكثر شيوعا في التحليل الفني هو فيبوناتشي الارتداد. بل هو أداة الرسم يستخدم لقياس وتقسيم صعودا وهبوطا الاتجاهات. المفهوم الأساسي هو هذا؛ في إطار اتجاه سيكون هناك بالتأكيد تصويبات ويمكن تصنيفها حسب عمقها فيما يتعلق بالاتجاه العام. وكمثال على ذلك، يقاس اتجاه من النقطة B إلى النقطة A باستخدام أداة فيبوناتشي. وتستهدف مشاريع الأدوات المستويات في هذا الاتجاه استنادا إلى النسبة الذهبية. هذه الأهداف هي حيث يمكن للمتداولين توقع اكتشاف نقاط دخول للصفقات.
كي كونسيبت & # 8211؛ مستويات تصحيح فيبوناتشي ليست إشارات، فهي تستهدف الأسعار حيث يمكن اكتشاف إشارات. الانتقال إلى مستوى الارتداد قد يؤدي إلى تمديد أو عكس اعتمادا على المشاكل الكامنة. كي كونسيبت & # 8211؛ فيبوناتشي ريتراسيمنت ليست أهدافا دقيقة، فهي مواقع أساسية حيث يمكن اكتشاف إشارة أو موقع حيث يمكن أن تؤخذ الإشارات في الاعتبار لتكون & # 8220؛ هام & # 8221 ؛. قد يشير ضوء الشمعة الصاعدة إلى نقاط مختلفة تماما إذا كانت تشكل أدناه، عند أو فوق مستوى تصحيح.
ويظهر الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي أفضل فرصة للاستفادة من هذه الأداة. لقد ضرب الزوج ما يمكن أن يكون & # 8220؛ و & # 8221؛ أسفل حتى الآن لا يهم طالما هو & # 8220؛ و & # 8221؛ أسفل أداة فيبوناتشي يمكن أن تساعدنا اكتشاف ذلك. لبدء استخدام الأداة لرسم خط من أعلى ارتفاع ممكن القادمة قبل الاتجاه النزولي الأخير إلى واحدة من أدنى المنخفض الحالي، وهذا هو الاتجاه نحن في الواقع قياس. يمكنك أن ترى أدناه أن هذه النتائج في 5 التصحيحات. 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، وكذلك 100٪ من الاتجاه المقاس.
وبما أن الأسعار كذبة / توحيد يمكننا الاستفادة من خطوط تصحيح كأهداف لنقاط الدخول والخروج.
المدرج عدد قليل من الظروف المحتملة:
إذا كان الاتجاه السائد هو أن أسعار قوية من المرجح أن تستمر في الانخفاض وكذلك عند / بالقرب من خط الارتداد 0٪. إذا حدث هذا، ابحث عن إشارات تحدث عند هذا الخط. إذا كان لا يزال للعمل كدعم وكذلك إشارة صاعدة يتم إنتاجها من قبل الشموع و / أو مؤشر ستوكاستيك، ماسد أو رسي اللعب المكالمات هو الشيء الأكثر فعالية للقيام به. إذا بدأت إشارات هبوطية لتأسيس و / أو خط الارتداد 0٪ يتم تقسيم الاتجاه هو الأكثر احتمالا للمضي قدما. استخدام 0٪ ​​في هذه الحالة كنقطة بداية للاتجار الهبوطي عندما أكد من قبل مؤشرات أخرى مختلفة. إذا كان التعديل لديه القدرة على تطوير الأسعار من المرجح أن تتحرك صعودا لاختبار السطر الأول، ومستوى تصحيح 23.6٪. إذا حدث هذا استخدام هذا الخط كهدف المقاومة الخاص بك. إذا بدأت إجراءات السعر في وضع إشارات هبوطية أدناه، عند أو قليلا فوق هذا الخط، يمكن أن تتوقع أن ترى التحرك أقل لإعادة اختبار مستوى 0٪. إذا كان تحرك السعر لديه القدرة على التحرك فوق خط أو إنشاء إشارات صاعدة في أو ببساطة أقل من ذلك، هل يمكن أن نتوقع رؤية خطوة إلى تصحيح أعلى التالي. إذا كان السعر لديه القدرة على التحرك فوق خط 23.6٪ يمكن أن نتوقع رؤيتها تتحرك صعودا إلى أعلى تصحيح التالي، و 38.2٪ درجة. وبالمثل، فإن كسر درجة 38.2٪ من المؤكد أن يشير إلى الانتقال إلى 50٪. إذا كانت الإشارات الهبوطية ستحدث عند أو بالقرب من أي من هذين الخطين، يجب إعادة اختبار الخط المكسور السابق. مستوى 50٪ هو واحد أساسي. ككل، حتى يتم إيقاف أفضل التصحيحات على هذا المستوى. كسر أكثر من ذلك هو علامة على عكس تماما وكذلك يجلب على الفور الحق مستوى 100٪ في اللعب. ثم التجار بالتأكيد البحث عن إشارات صعودية للتأكيد على طول خط 50٪.
إذا كان التصحيح يرضي المقاومة عند أحد مستويات الارتداد هذه، يمكننا توقع رؤية الخط المكسور السابق على أنه دعم. ومن شأن العمل الصاعد بالتأكيد التحقق من صحة الدعم وأيضا يؤدي إلى ارتداد، كسر أدناه من المرجح أن تأخذ الأسعار إلى الارتداد التالي التالي.
الوظائف ذات الصلة.
آثار العملات الرقمية على الجريمة السيبرانية.
مايك نوفوغراتز: كريبتو ماركيت كاب سترايك $ 2 تريليون إن 2018.
كيف بدأت بلوكشين العالمية؟
عن المؤلف.
forexikuser.
اترك رد.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الفئة المميز.
تحذير المخاطر العامة: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك.

No comments:

Post a Comment