Thursday 1 February 2018

استراتيجيات التداول فيبوناتشي بدف


إستراتيجيات التداول فيبوناتشي ريتراسيمنتس.
ليوناردو بيسانو، الملقب فيبوناتشي، كان عالم الرياضيات الإيطالي ولد في بيزا في عام 1170.
عمل والده غولييلمو في مركز تجاري في بوغيا، ويسمى الآن بجاية، وهو ميناء متوسطي في شمال شرق الجزائر. درس ليوناردو الصغار الرياضيات في بوجيا وخلال رحلات واسعة تعلم المزيد عن مزايا نظام الأرقام الهندوسية العربية.
بعد عودته إلى إيطاليا، في 1202 فيبوناتشي وثق ما تعلمه في ليبر أباسي (كتاب أباكوس). وبفعل ذلك، شاع استخدام الأرقام الهندوسية العربية في أوروبا.
تسلسل رقم فيبوناتشي.
في ليبر أباسي، وصف فيبوناتشي السلسلة العددية التي سميت الآن باسمه.
في تسلسل فيبوناتشي للأرقام، بعد 0 و 1، يكون كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين.
وبالتالي، فإن التسلسل هو كما يلي: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377، 610 وهكذا تمتد إلى ما لا نهاية.
كل رقم حوالي 1.618 مرة أكبر من العدد السابق.
ويسمى هذا الرقم 1.618 في أو النسبة الذهبية. معكوس 1.618 هو .618. النسبة الذهبية تظهر بشكل غامض في كثير من الأحيان في العالم الطبيعي، والهندسة المعمارية، والفنون الجميلة وعلم الأحياء.
وقد لوحظت هذه النسبة في البارثينون، الموناليزا ليوناردو دا فينشي، عباد الشمس، بتلات الورد، قذائف الرخويات، فروع الأشجار، وجوه الإنسان، المزهريات اليونانية القديمة، وحتى المجرات الحلزونية من الفضاء الخارجي.
مستويات فيبوناتشي المستخدمة في الأسواق المالية.
المستويات المستخدمة في تصحيح فيبوناتشي في سياق التداول ليست أرقام في التسلسل، بل هي مشتقة من العلاقات الرياضية بين الأرقام في التسلسل.
أساس نسبة "الذهبي" فيبوناتشي 61.8٪ يأتي من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل العدد الذي يتبع ذلك. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6180. (انظر فيديو إنفستوبيديا الرائع حول تشغيل النسبة الذهبية).
وتستمد نسبة 38.2٪ من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل اثنين من الأماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 89/233 = 0.3819.
وتستمد نسبة 23.6٪ من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل ثلاثة أماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 89/377 = 0.2360.
يتم تصوير مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقاط عالية ومنخفضة على الرسم البياني ووضع علامات على معدلات فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 61.8٪ أفقيا لإنتاج الشبكة. وتستخدم هذه الخطوط الأفقية لتحديد نقاط عكس السعر الممكنة.
[تصحيحات فيبوناتشي هي مجرد شكل واحد من أشكال التحليل الفني التي يمكن للمتداولين استخدامها للعثور على الفرص والاستفادة منها. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من دورة التحليل الفني إنفستوبيديا، والتي توفر أكثر من خمس ساعات من الفيديو وعدة دراسات حالة تبين كيفية استخدام التحليل الفني في الممارسة العملية.]
يتم تضمين مستوى الارتداد 50٪ عادة في الشبكة من مستويات فيبوناتشي التي يمكن استخلاصها باستخدام رسم الخرائط البرمجيات. في حين أن مستوى الارتداد 50٪ لا يستند إلى عدد فيبوناتشي فإنه ينظر إليه على نطاق واسع على أنه مستوى انعكاس محتمل هام، لا سيما معترف بها في نظرية داو وأيضا في عمل W. D. غان ،.
مستويات تصحيح فيبوناتشي كجزء من استراتيجية التداول.
غالبا ما تستخدم تصحيحات فيبوناتشي كجزء من استراتيجية تداول الاتجاه.
في هذا السيناريو، يراقب المتداولون تصحيحا يحدث في اتجاه ويحاولون إدخال مداخل منخفضة الخطورة في اتجاه الاتجاه الأولي باستخدام مستويات فيبوناتشي.
ببساطة، التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يتوقعون أن السعر لديه احتمال كبير للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأولي.
على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن السعر كان في اتجاه هبوطي كبير منذ أوائل مايو 2017 (النقطة A). ثم قاع السعر في يونيو (النقطة B) ورجعت صعودا إلى ما يقرب من 38٪ فيبوناتشي مستوى التصحيح من داونموف (النقطة C).
الشكل 1: ور / أوسد الرسم البياني اليومي فيبوناتشي الارتداد. الرسم البياني كورتيسي أوف ترادينغفيو.
في هذه الحالة، كان مستوى 38٪ سيكون مكانا جيدا للدخول في وضعية قصيرة، بهدف الاستفادة من استمرار الاتجاه الهبوطي الذي بدأ في مايو.
ليس هناك شك في أن العديد من المتداولين كانوا يشاهدون أيضا مستوى ارتداد 50٪ ومستوى ارتداد 61.8٪، ولكن في هذه الحالة لم يكن السوق صعوديا بما فيه الكفاية للوصول إلى تلك النقاط. بدلا من ذلك، تحول زوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى الانخفاض، مستأنفا الاتجاه الهبوطي وأخذ الانخفاض السابق في حركة السوائل إلى حد ما.
نضع في اعتبارنا أن احتمال حدوث انعكاس يزيد إذا كان هناك التقاء إشارات فنية عندما يصل السعر إلى مستوى فيبوناتشي.
المؤشرات الفنية الشعبية الأخرى التي تستخدم جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي تشمل أنماط الشموع، خطوط الاتجاه، وحجم، ومؤشرات الزخم والمتحركات المتحركة. وهناك عدد أكبر من المؤشرات المؤكدة في اللعب يساوي إشارة انعكاس أكثر قوة.
يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي على مجموعة متنوعة من الأدوات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات الأجنبية. كما أنها تستخدم على أطر زمنية متعددة. ولكن، كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، تتناسب القيمة التنبؤية مع الإطار الزمني المستخدم، مع إعطاء وزن أكبر للأطر الزمنية الأطول.
على سبيل المثال، ارتداد 38٪ على الرسم البياني الأسبوعي هو مستوى فني أكثر أهمية بكثير من ارتداد 38٪ على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
استخدام ملحقات فيبوناتشي.
كما رأينا أعلاه، يمكن استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بالمناطق المحتملة للدعم أو المقاومة التي يمكن للمتداولين دخول السوق بهدف جذب استئناف الاتجاه الأولي.
يمكن ملحقات فيبوناتشي تكمل هذه الاستراتيجية من خلال إعطاء التجار أهداف الربح فيبوناتشي مقرها.
تتكون ملحقات فيبوناتشي من مستويات تعادل مستوى 100٪ القياسي، ويمكن استخدامها من قبل التجار إلى مناطق المشروع التي تجعل مخارج المحتملة جيدة للاتجار بهم في اتجاه هذا الاتجاه. مستويات التمدد فيبوناتشي الرئيسية هي 161.8٪، 261.8٪ و 423.6٪.
دعونا نلقي نظرة على مثال هنا، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني اليومي لزوج العملات ور / أوسد:
الشكل 2: الرسم البياني اليومي ور / أوسد مع تمديد فيبوناتشي. الرسم البياني من ترادينغفيو.
وبالنظر إلى مستوى تمديد فيبوناتشي الذي يتم رسمه على الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر المستهدف المستهدف للتاجر الذي يحتل موقعا صغيرا من الارتداد بنسبة 38٪ الموصوف سابقا يكمن أدناه عند مستوى 161.8٪ عند 1.3195.
فيبوناتشي مستويات تصحيح غالبا ما علامة نقاط الانعكاس مع دقة خارقة. ومع ذلك، فمن الصعب التجارة أكثر مما تبدو في وقت لاحق.
وتستخدم أفضل المستويات كأداة ضمن استراتيجية أوسع تبحث عن التقاء عدد من المؤشرات لتحديد مناطق الانعكاس المحتملة التي تنطوي على مخاطر منخفضة، وإمكانات عالية مكافأة التجارة المحتملة.

استراتيجية ارتداد الخطوة الثالثة.
بواسطة ووكر انكلترا.
التصحيحات هي تراجع في الاتجاه. العثور على الاتجاه والمقاومة باستخدام خطوط الاتجاه. يمكن تخطيط الإدخالات باستخدام تصحيح فيبوناتشي.
عندما يتعلق الأمر بالأسواق المتداولة، قد ينظر المتداولون في التداول في استراتيجية الاختراق أو التصحيح. اليوم سوف نستعرض باستخدام خطوط الاتجاه و فيبوناتشي التصحيحات إلى التراجع في الأسعار للأسواق تتجه.
دعونا نبدأ!
ابحث عن تريندلين.
قبل أن نتمكن من النظر في تداول سوينغ التسعير، نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة أولا على العثور على اتجاه السوق وكذلك الدعم أو المقاومة. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إنشاء خط الاتجاه. يمكن العثور على هذه المناطق على الرسم البياني إما عن طريق الاتصال إلى قمم أو أدنى، ثم استقراء اتجاهها على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن يبحث المتداولون عن تحرك السعر ليتراجع تحت مقاومة خط الاتجاه، في حين أن أسعار الترند الصعودي يجب أن تتقدم فوق خط الاتجاه.
أدناه يمكننا أن نرى خط الاتجاه شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي. وبما أن أعلى مستوى لهذا الزوج من العملات قد انخفض 12 2017 يمكننا ربط هذه القيم لتشكيل نقطة المقاومة على الرسم البياني لدينا. هذا الخط سيكون بمثابة سقف السعر لدينا، وطالما يبقى السعر تحت هذه القيمة يمكننا أن ننظر إلى إيجاد فرص جديدة لبيع السوق. يمكن ترك هذا الخط على الرسم البياني، وسيتم استخدامه ونحن نواصل البحث عن ارتداد السوق.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي المقاومة الاتجاه اليومي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق ومقاومة الاتجاه، ونحن بحاجة إلى تحديد منطقة للدخول في السوق. ويمكن القيام بذلك عن طريق إيجاد التقاء المقاومة باستخدام تصحيح فيبوناتشي. يتم عرض قيم الارتداد هذه كنسبة مئوية من الخطوة السابقة مقاسة من ارتفاع / انخفاض سوينغ في اتجاه هبوطي. تماما مثل خط الاتجاه الذي رسمناه سابقا، يمكن لهذه التصحيحات تحديد المجالات التي قد يتحول فيها السوق. يجب أن يتطلع المتداولون لمعرفة أين تتلاقى هاتان القيمتان ثم يخططان لدخول السوق.
أدناه سوف تجد خط الاتجاه الثابت على أوسجبي. تمت إضافة أداة تصحيح فيبوناتشي، وينبغي للمتداولين أن يلاحظوا أن قيمة تصحيح 78.6٪ تلائم خط الاتجاه. في حالة أن السعر يتراجع إلى هذه النقطة، فإنها يمكن أن تخطط بعد ذلك لدخول السوق والبحث عن السعر للعودة نحو أدنى مستوياتها الدنيا. يمكن للمتداولين بيع أوسجبي مع هذه الإستراتيجية باستخدام أوامر السوق أو استخدام أمر دخول مسبق الضبط.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ترندلين & أمب؛ 78.6٪ ارتداد.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
الآن بعد أن وضعنا خطة لدخول السوق على أساس السعر، سوف يحتاج المتداولون إلى تحديد متى يحين الوقت للخروج من السوق. هذا هو دائما الخطوة الثالثة والأخيرة من أي استراتيجية ناجحة! من أجل إدارة المخاطر، يجب على المتداولين النظر أولا في مكان وضع أمر إيقاف. في اتجاه هبوطي مثل الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، يجب على التجار النظر في وضع هذه القيمة فوق المقاومة. على الرسم البياني أدناه تم وضع أوامر وقف خارج المقاومة، فوق خط الاتجاه الحالي وارتفاع سوينغ السابقة.
وأخيرا، نحن بحاجة إلى النظر في نقطة الربح. يجب أن يتطلع التجار دائما إلى استخدام نسبة المخاطر / المكافآت لكسب المزيد من الأرباح على تاجر ناجح، مقارنة بخسارة محتملة. ويمكن القيام بذلك عن طريق استقراء قيمة محددة مسبقا بالنسبة لقيمة التوقف الموضحة أعلاه. ويمكن للمتداولين أيضا أن يضعوا في اعتبارهم أوامر حد أدنى من مستوى الترجيح الحالي. في حالة استمرار الاتجاه الهبوطي لعملتنا، من حيث التعريف، يجب أن يستمر السعر في التحرك صوب أدنى مستوياته الدنيا أسفل الرسم البياني.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ستوبس & أمب؛ حدود.
تحقق من هذه 3 استراتيجيات التداول خطوة أخرى على ديليفكس!
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فيبوناتشي ترادينغ & # 8211؛ دليل متقدم لأسهم التداول، الفوركس وغيرها مع فيبوناتشي.
هذا هو دليل على التداول مع أرقام فيبوناتشي. هناك العديد من الأدوات على أساس فيبوناتشي. سوف تتعلم كيفية استخدام الأكثر شعبية مثل فيبوناتشي الارتداد، تمديد فيبوناتشي والتوسع. سوف تتعلم أيضا كيفية بناء خطة التداول على أساس أدوات فيبو.
هذا هو دليل طويل بدلا وآمل أن تساعدك على بناء خطة التداول الخاصة بك. وأظهر لكم بعض الأمثلة على الدخول وإغلاق المراكز، ولكن تذكر أنه في النهاية كنت مسؤولا عن نتائج التداول الخاصة بك. أنا لا تأخذ المسؤوليات عن نتائج التداول الخاصة بك وأنا لا تعطي أي نوع من الضمانات التي مع هذا الدليل سوف كسب المال. هذا هو المواد التعليمية، وليس نظام جاهز.
إذا كنت مثل هذا الدليل، وتقاسمها والاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاص بي حيث يمكنك العثور على المزيد من المواد التعليمية.
هنا هو ما أنت ذاهب لتعلم في هذا 20،000 بالإضافة إلى دليل كلمة:
معلومات أساسية عن أرقام فيبوناتشي والسبب في أنه من الجيد أن تعرف كيفية استخدامها.
كيف يتم بناء وكيفية رسمها للعثور على مستويات ممكنة خلال التصحيح.
كيفية التنبؤ أين هو أفضل مكان للخروج من التجارة & # 8211؛ تمديد فيبوناتشي والتوسع سيكون مفيدا هنا.
تعلم ما هو التقارب وكيفية اكتشافه.
نحن هنا وضع المعرفة في الممارسة & # 8211؛ سوف تتعلم طريقة آمنة لفتح المواقف.
سيناريو أكثر خطورة من الصفقات الافتتاحية حيث الربح ممكن أكبر.
إغلاق التجارة مهم جدا، ولكن أين هو أفضل مكان؟ هذا من شأنه أن يساعدك على العثور على أفضل مكان للخروج.
بعض الأمثلة على نماذج مختلفة يمكنك استخدامها في برنامج ميتاتريدر.
كيفية تحديد الاتجاه، وأهمية الإطار الزمني العالي وكيفية تداول الأخبار مع أدوات فيبوناتشي.
كيفية الجمع بين أدوات فيبوناتشي ونقاط المحورية.
إدارة الأموال المناسبة مهمة جدا & # 8211؛ دون ذلك سوف تفقد المال بسرعة.
أكثر إكسابملز حيث وضعنا معا المعرفة من دليل.
عدد قليل من المقالات المفيدة حول تثبيت القوالب واستخدام أدوات فيبوناتشي.
الجزء 1. مقدمة.
• ما هي أرقام فيبوناتشي.
• ما الفرق الرئيسي بين التداول مع أدوات التحليل الفني الكلاسيكية وأدوات فيبوناتشي هو.
• ما هي نسبة فيبوناتشي.
لماذا استخدام أدوات فيبوناتشي أفضل فكرة من شراء وعقد؟
قبل أن ننتقل إلى معرفة المزيد عن أرقام فيبوناتشي، يجب علينا الإجابة على السؤال الوارد في عنوان هذا الفصل: لماذا استخدام أدوات فيبوناتشي بدلا من الأدوات الأخرى؟ ماهو الفرق؟
شراء وعقد ليست كبيرة.
كثير من الناس لا يزالون يعتقدون في المفاهيم القديمة للتجارة. البعض مقتنع بأن شراء وعقد هو أفضل وسيلة لكسب المال. انهم يريدون أن يكونوا مثل وارين بوفيه. قرأوا عن الاستثمار في القيمة. وهم يعتقدون أن شراء وعقد أسهم بعض شركة جيدة هو أذكى وسيلة لكسب المال وبهذه الطريقة أنها سوف تغلب على المقامرين التداول على المدى القصير. في الأزمة والركود كما لدينا اليوم، لا يهم حقا إذا كانت الشركة هي كبيرة. في الذعر، الناس في كثير من الأحيان بيع جميع أصولهم. وهم يسحبون الأموال من أموال الاستثمار، وبالتالي فإن الأموال لديها لبيع أسهمها، حتى تلك الشركات جيدة.
مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني من P & P500. إذا قمت بشراء عقد طويل في هذا المؤشر في عام 2001، بعد 10 سنوات الربح الخاص بك سوف تتأرجح حول الصفر دولار!
1.1. S & أمب؛ P500 الآجلة، الرسم البياني الأسبوعي، 1999 - 2018.
نعم، الآن لدينا سوق الثور، ولكن على المدى الطويل كنت لا تعرف ما إذا كانت الأسواق ستكون أعلى.
هذا يمكن أن يكون المال للتقاعد الخاص بك، وصندوق الكلية لأطفالك أو ببساطة المدخرات الخاصة بك. لا ربح هنا. S & أمب؛ P500 يتضمن 500 أكبر الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية. حتى لو كنت قد استثمرت في بعض منها، وهناك احتمالات أن كنت قد حققت أي ربح.
الاتجاه التالي بسيط، ولكن ...
موافق، إن لم يكن شراء وعقد، ثم ربما الاتجاه التالي؟ أنت تسمع باستمرار:
• الاتجاه هو صديقك.
• الاتجاه التالي هو أفضل وسيلة لكسب المال في السوق.
• اتبع هذا الاتجاه وأبدا ننظر إلى الوراء.
…وهلم جرا وهكذا دواليك.
ومع ذلك، فإن المشكلة هي أن الأسواق في الوقت الحاضر تميل إلى التحرك بسرعة كبيرة، وخصوصا عندما تقع. ما هي أفضل وسيلة لمتابعة الاتجاهات؟ أين يجب الدخول وإغلاق الموقع؟ هل هي نهاية خطوة أم ستكون هناك استمرار؟
في كثير من الحالات، الاتجاه التالي المستثمرين يحاولون اتخاذ قرارات على أساس المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب.
عندما يكون السوق ذروة البيع، يجب أن تذهب طويلة، ثم اتبع الاتجاه والخروج على إشارة إلى أن السوق هو ذروة الشراء. يبدو من السهل جدا، أليس كذلك؟ لذلك، لماذا غالبية المستثمرين يفقدون المال؟
الفرق الرئيسي على سبيل المثال.
دعونا نلقي نظرة على نفس التجارة.
المستثمر الأول يجعل قراراته مستندة على الاتجاه النظام التالي. انه يستخدم مؤشر ستوكاستيك، واثنين من المتوسطات المتحركة بسيطة (في وقت لاحق وسوف يكون باستخدام اختصار ما) - 10 و 20 فترة طويلة. إشارة شراء عندما ستوكاستيك هو ذروة البيع، وهناك الصليب من 10 ما فوق 20 ما. إشارة الخروج هو عندما 10 ما هو العودة إلى ما دون 20 ما.
في ما يلي مثال التجارة:
1.2. التأخر في الدخول والخروج بناء على مؤشرات متخلفة.
كانت نقطة الدخول متأخرة جدا بسبب التحرك السريع للسعر والصلب المتأخر للماجستير. وكانت إشارة الخروج متأخرة جدا.
التاجر الآخر يستخدم تقنية فيبوناتشي. ويختار البديل، ويوجه مستويات تصحيح فيبوناتشي وينتظر إشارة دخول عند التصحيح. عندما يحدث إشارة، وقال انه يسحب الزناد ويدخل التجارة. انه يرسم مستوى ملحقات فيبوناتشي للحصول على فكرة متى لإغلاق الصفقة. بعد فترة من الوقت، يتم تحقيق هدفه وانه يخرج من التجارة.
1.3. تاجر فيبوناتشي وجهة نظره في هذه التجارة نفسها.
وبطبيعة الحال، يتم تبسيط كل من الأمثلة، بحيث يمكنك أن ترى الفرق بشكل أكثر وضوحا. لا تقلق إذا كنت لا تفهم المثال الثاني. عند الانتهاء من هذا الدليل، سيكون هذا أمرا سهلا بالنسبة لك. في الوقت الحاضر، فقط اتبع عملية اتخاذ القرار من اثنين من التجار.
العقل عندما اتخذ التاجر الأول قراره لدخول التجارة. انظر عندما أغلقها. كان وقت متأخر جدا لتحقيق الربح.
والآن نلقي نظرة فاحصة على التاجر الثاني. مرة أخرى، هو نفس الرسم البياني، في نفس اليوم، ولكن التاجر الثاني يستخدم أدوات مختلفة. لاحظ أن قراراته دخول والخروج كانت مصنوعة قبل فترة طويلة من التاجر الأول! وقد بذل المزيد من المال على نفس الصفقة، وخرج عندما كان التاجر الأول لا يزال يأمل في استمرار هذا الاتجاه.
هذا هو الفرق الرئيسي بين التجار الذين يستخدمون مؤشرات متخلفة وتلك التي تستخدم المؤشرات الرئيسية.
وتستند مؤشرات التأخير إلى الأسعار من الماضي. قد يكون الثمن الذي كان مفتوحا، وثيقة، منخفضة، عالية، ولكن الثمن من الماضي في جميع الحالات. لا يهم إذا كنت تستخدم ماسد، المتوسطات المتحركة، رسي، تسي أو مؤشرات التذبذب الأخرى. وكلها مؤشرات متخلفة وتعطي إشارة بعد حدوثها، كما يمكن أن نرى في المثال الأول.
أداة فيبوناتشي، من ناحية أخرى، هي أداة تنتمي إلى مؤشرات التذبذب الرائدة. هذه تعطيك مستويات الدعم والمقاومة للسعر قبل أن يحصل حتى هناك. يجب عليك أن تقرر أو استخدام أدوات أخرى لاتخاذ إشارة الأكثر احتمالا. هناك فصل كامل حول اختيار أفضل الإشارات في وقت لاحق في الدليل، لذلك سوف تفهم بشكل أفضل. استخدام المؤشر الرئيسي يتيح للمتداول الثاني المضي قدما في بقية الناس الذين يستخدمون مؤشرات متخلفة. هذا هو السبب الرئيسي لماذا الكثير من المستثمرين ليست مربحة. المهنيين استخدام المؤشرات الرائدة لتكون أول من يدخل والخروج من التجارة.
قريبا بما فيه الكفاية سوف تنضم هذه المجموعة!
أين تأتي أرقام فيبوناتشي؟
سأحاول جعل موضوع فيبوناتشي بسيطة وشاملة. في لحظة، وسوف نركز على التداول، ولكن بعض الموضوعات الأساسية يجب أن يشرح. حاول فهمها بشكل جيد. لا تقلق؛ فإنه ليس معقدا كما تظن!
ليوناردو بيسانو بيغولو (ولد في حوالي 1170in إيطاليا)، المعروف أيضا باسم ليوناردو فيبوناتشي، قدم تسلسل فيبوناتشي إلى العالم الغربي في كتابه ليبر أباسي. ما هو مثير للاهتمام، وكان هذا التسلسل المعروف للرياضيين الهندي مرة أخرى في ستة قرن.
تسلسل فيبوناتشي موجود في العديد من المجالات المختلفة، مثل الرياضيات والطبيعة (اللوالب من قذائف أو فروع الأشجار)، وبطبيعة الحال، في التداول! إذا كنت مهتما في المناطق الأخرى التي يمكنك أن تجد هذا، يجب عليك قراءة منشور حول أرقام فيبوناتشي.
أولا، بضع كلمات عن أرقام فيبوناتشي. ما هي، على أي حال؟
أرقام فيبوناتشي هي تسلسل الأرقام بدءا يلي: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 337، 610، 987 ...
كل رقم هو مجموع اثنين من الأرقام السابقة (اثنين إلى اليسار).
انظروا إلى رقم 3. وهو مجموع عدد 2 ورقم 1، لأن 2 و 1 إلى يسار 3.
الرقمين إلى اليسار من 34 هي 21 و 13. لذلك، نضيف 21 إلى 13 و ريسولتيديس 34.
هذا هو الجواب عن أين جاءت أرقام فيبوناتشي. كل رقم فيبوناتشي له مكانه الخاص في التسلسل. التسلسل هو القاعدة لحساب أرقام فيبوناتشي الأخرى، مثل النسبة أو التمديد.
ما هو تصحيح فيبوناتشي ونسبته؟
استنادا إلى تسلسل، يمكننا حساب النسبة. يتم حساب نسبة فيبوناتشي بقسمة رقم بالرقم الذي يليه في التسلسل. لنلق نظرة على بعض الأمثلة:
النسبة الأخيرة المذكورة: 61.8٪ هي النسبة الأكثر أهمية وغالبا ما تسمى النسبة الذهبية. ولكن هناك المزيد من النسب، كما كنت قد لاحظت. من أين تأتي النسب الأخرى؟ الجواب بسيط: هو نتيجة تقسيم عدد يقف اثنين، ثلاثة وأربعة أماكن إلى اليمين.
على سبيل المثال، مكانين إلى اليمين من 8 هناك 21:
ثلاثة أماكن من 8 هناك 33:
هنا لدينا لهم - أهم النسب: 23.6٪، 38.2٪، 61.8٪.
ويسمى أيضا نسبة مستوى الارتداد. وذلك لأن هناك فرصة أن السعر سوف تتوقف وعكس في واحدة من تلك المستويات.
التجار ترغب في استخدام مستويات قليلة أكثر من ذلك، وبالتالي فإن قائمة الأكثر شعبية مستويات تصحيح كامل هو على النحو التالي:
مستوى ارتداد 50٪ لا يأتي من تسلسل فيبوناتشي، لكنه مستوى مهم. يميل المتداولون إلى التفاعل عندما يكون السعر بالقرب من نصف الأرجوحة السابقة، لذلك أضافوه إلى مستويات الارتداد.
سلوك السعر.
قبل أن نتعلم المزيد عن تصحيحات فيبوناتشي، دعونا نركز على سلوك السعر لمدة دقيقة.
دعونا نبدأ من سؤال صعب واحد وأساسيات سلوك الأسعار. في أي اتجاه يمكن أن يتحرك السعر؟ قد تجيب على الأرجح: صعودا وهبوطا. هذه الإجابة صحيحة، هناك "ولكن" على الرغم من. ماذا لو لم يكن هناك اتجاه رئيسي؟ إذا لم يكن هناك اتجاه قوي، فإن السعر ربما تتحرك جانبية. تقول الاحصاءات ان السعر يتحرك نحو 30٪ من الوقت في الاتجاه والراحة من هذا الوقت انها تتحرك في مجموعة. لماذا تتحرك في رانجيسوشي شيء سيء؟ ذلك لأنه لا يوجد اتجاه واضح والسعر يتحرك صعودا وهبوطا، لذلك فمن الصعب جدا لكسب المال في هذا النوع من الحركة. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه، هل هي الطريقة التي ترغب في التجارة فيها؟
1.4. مثال على السوق.
لا ليست كذلك. فمن سوق صعبة جدا للبقاء مربحة في. إلا إذا كنت ترغب في التجارة في مجموعة، يجب تجنب هذا النوع من السوق. أفضل طريقة هي الانتظار حتى انتهى ومن ثم البدء في كسب المال عندما يكون الاتجاه مرة أخرى.
السعر يمكن أن تتجه لأعلى أو لأسفل أو التحرك جانبية. وبطبيعة الحال، نحن نبحث عن فرص الاستثمار في اتجاه صعودا وهبوطا، في محاولة لتجنب الاستثمار عندما لا يكون هناك اتجاه واضح.
لنفترض أننا حددنا اتجاه صعودي. هل يرتفع السعر في كل وقت؟ لا، فإنه يجعل أعلى قمم وأعلى مستوياته. هذا هو علامة بالنسبة لنا أن هناك اتجاه صعودي. قد تبدو مشابهة للمثال أدناه:
1.5. اتجاه صعودي وارتفاع اعلى.
وهو مشابه للاتجاه الهبوطي. السعر يجعل أدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا. مرة أخرى، انظر إلى الرسم البياني أدناه ويجب أن تفهمه على الفور:
1.6. الاتجاه الهبوطي وأدنى مستويات الهبوط.
يمكنك أن ترى تسلسل واضح من هذه الخطوة؟ هناك ضجيج معين حوله، ولكن يجب أن تكون قادرا على اكتشاف مستويات عالية ومنخفضة.
هذا السلوك يعطينا معلومات هامة. أولا وقبل كل شيء، نحن قادرون على تحديد الاتجاه الحالي. عندما نكون قادرين على رؤية أعلى مستوياته، يمكننا رسم مستويات تصحيح فيبوناتشي. تحديد نقاط التحول (قمم أعلى وأعلى مستوياته أو أدنى قمم وأدنى مستوياته الدنيا) ضروري لرسم التصحيح بشكل صحيح. يمكنك قراءة كيفية رسمه في بعض الوقت.
تذكر: في بعض الحالات غير العادية السعر سوف تذهب مباشرة صعودا أو هبوطا. يحدث هذا في الغالب عندما تسبب بعض الأخبار غير المتوقعة الذعر أو النشوة بين المستثمرين. يبدو واعدة على الرسم البياني، ولكن تداول هذا أمر صعب جدا. عليك أن تأخذ موقفك في وقت مبكر. وإلا، في وقت لاحق نقطة الدخول الخاصة بك ستكون محفوفة بالمخاطر جدا.
1.7. انخفاض قوي والوضع خطير جدا.
ما هو الهدف من هذا الدليل؟
قبل أن "تجعل يديك قذرة" مع التداول، أريد أن أقول لكم عن الهدف الرئيسي من هذا الدليل والفكرة وراء ذلك.
هناك بعض الكتب الجيدة عن أرقام فيبوناتشي واستخدامها في التداول. وهناك أيضا بعض الدورات التي يمكنك شراء لمدة لا تقل عن 799 $ (كذا!) ويمكنك أن تتعلم منهم عن النظام السحري على أساس أدوات فيبوناتشي الصوفي.
ليس هناك شيء من هذا القبيل! (وأنا أعلم أنني أكرر نفسي بالفعل، ولكن من المهم.)
هناك أنت وهناك السوق. وقد فشلت العديد في محاولة لجعل ثروة على التداول، لذلك عليك أن تكون حذرا واحترام السوق. ليس هناك خدعة سحرية أو نظام، وهناك الكثير من العمل الشاق والكثير من الأشياء لديك للتعلم. يجب أن تتعلم أفضل التقنيات التي سوف تعطيك ميزة.
هذا هو الهدف من هذا الدليل. أنا مقتنع بأن أدوات فيبوناتشي هي الحافة في التداول. لديك للتعرف عليها واستخدامها بشكل جيد لتكون ناجحة. لا يهم إذا كنت التداول الأسهم، الفوركس أو السندات. سوف تجد نسب فيبوناتشي هناك.
أنا أركز أساسا على تصحيح فيبوناتشي والإرشاد وسوف تظهر لك كيفية الدخول والخروج من التجارة في أفضل لحظات. وهناك أيضا فصل عن إدارة الأموال. بل هو أيضا جزء مهم جدا من التداول.
وسوف أذكر فقط أدوات أخرى فيبوناتشي مثل المناطق الزمنية، قوس أو مروحة. هل لأنها ليست مفيدة؟ لا، ولكن، في رأيي، أنها ليست أهمها. وأنا أعلم من تجربتي أن استخدام جميع الأدوات في نفس الوقت يمكن أن تفعل أكثر سيئة من جيدة. إتقان أداة واحدة ثم حاول استخدام أداة أخرى. هذا هو الهدف الرئيسي بالنسبة لي: ليعلمك أفضل التقنيات وتعطيك خلفية صلبة في تجارة فيبوناتشي.
الآن، ونحن نفهم بعضنا البعض بشكل أفضل، دعونا ننتقل إلى مواضيع أكثر تقدما.
دليل متقدم لتداول فيبوناتشي - أجزاء:
معلومات أساسية عن أرقام فيبوناتشي والسبب في أنه من الجيد أن تعرف كيفية استخدامها.
كيف يتم بناء وكيفية رسمها للعثور على مستويات ممكنة خلال التصحيح.
كيفية التنبؤ أين هو أفضل مكان للخروج من التجارة - تمديد فيبوناتشي والتوسع سوف تكون مفيدة هنا.
تعلم ما هو التقارب وكيفية اكتشافه.
هنا نضع المعرفة في الممارسة - سوف تتعلم وسيلة آمنة لفتح المواقف.
سيناريو أكثر خطورة من الصفقات الافتتاحية حيث الربح ممكن أكبر.
إغلاق التجارة مهم جدا، ولكن أين هو أفضل مكان؟ هذا من شأنه أن يساعدك على العثور على أفضل مكان للخروج.
بعض الأمثلة على نماذج مختلفة يمكنك استخدامها في برنامج ميتاتريدر.
كيفية تحديد الاتجاه، وأهمية الإطار الزمني العالي وكيفية تداول الأخبار مع أدوات فيبوناتشي.
كيفية الجمع بين أدوات فيبوناتشي ونقاط المحورية.
إدارة المال السليم مهم جدا - بدون ذلك سوف تفقد المال بسرعة.
أكثر إكسابملز حيث وضعنا معا المعرفة من دليل.
عدد قليل من المقالات المفيدة حول تثبيت القوالب واستخدام أدوات فيبوناتشي.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
التعليم - التحليل الفني.
الاقسام.
32 تعليقات.
رجل عمل عظيم! أنا حقا أحب أدوات فيبوناتشي وأنا & # 8217؛ حاولت دائما للتجارة معهم. قبل بضعة أسابيع بدأت في تطوير نظام تجاري قائم على ذلك، وبحلول اللحظة التي تبدو صالحة. أنا & # 8217؛ كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول أدوات فيبوناتشي واكتشفت لك & # 8217؛ دليل، التي بدا لي جيدة جدا وأداء جيد. أيضا، أعطاني دليلك بعض الأفكار أكثر وضمنت بعض تلك القديمة. لذلك شكرا لك، وحظا سعيدا في التداول.
شكر. في النهاية هو أنت، قواعد التداول الخاصة بك، وإدارة الأموال والعواطف & # 8230؛ فيبو هو أداة عظيمة & # 8211؛ بالنسبة لي هذا بالإضافة إلى محاور هو مزيج الفوز. بالطبع لديك لإتقان أشياء أخرى (قطع الخسائر الخ) لكنه يعمل. حظا سعيدا مع نظام التداول الخاص بك!
عمل ممتاز. يمكنني استخدام فيبوناتشي جميع الأوقات. مشكلتي الوحيدة هي في أي فترة فترة، يمكنني استخدام فيبوناتشي لمتابعة أفضل تغيير الأسعار. 6 أشهر، 3 أشهر، 1 شهر أو 5 يوم الرسم البياني.
هذا هو أفضل تفسير إيف قراءة عن استخدام الألياف للتداول، الشكر كثيرا على البرنامج التعليمي واضحة وموجزة.
شكرا لك 🙂 بعد بضع سنوات من التداول مع فيبو أنا أحب ذلك أكثر من ذلك 😉
أنا ببطء على مدى سنوات عديدة في النهاية الانتقال من خسارة إلى تاجر الفوز. أنا وضعت في آلاف الساعات من وقت الشاشة وبرمجتها كل مؤشر يمكن أن أفكر، والآن أنا مرة أخرى إلى الرسم البياني نظيفة أساسا وإعادة اكتشاف قوس قزح الذي ألقيت من حوالي 10 عاما مضت. أوافق على أداة ممتازة. مشكلتي الرئيسية هي إدارة الأموال التي أعرفها هي مفتاح النجاح، هل يمكنني أن أطلب منكم أن يكون لديك أي قاعدة مجموعة لفي أي وقت قمت بنقل توقف تصل إلى سعر الدخول الخاص بك؟ أي أنها مرت هذا المستوى فيب الخ شكرا لهذه الصفحة العظيمة التي ميد ساعدتني كثيرا.
نعم، انتظر حتى اجتاز مستوى الألياف 0٪ (حتى عندما يذهب نحو خط التمديد)، ثم انتقل إلى نقطة الدخول.
عدد قليل من الكلمات عن وقف الخسائر. لدي قاعدتين.
دعونا نقول أن أنا بقعة نمط أبك في الاتجاه الصعودي. السعر ينخفض ​​إلى 61.8٪ ارتداد وترتد. بناء على إشارة أذهب طويلة.
القاعدة الأولى: تعيين سي بناء على مستويات تصحيح فيبو. في هذه الحالة تعيين وقف الخسارة أدناه 78٪ ارتداد (78٪ هو مثال في هذه الحالة، في حالة أخرى سيكون مستوى مختلف)، والتي هي حوالي 25-30 نقطة بعيدا. هذا سوف يحميني من الانهيار المفاجئ. ربما رأيت 20-100 نقطة قطرات في أقل من 5 دقائق؟ يحدث هذا بسبب أخبار سيئة أو سبب آخر & # 8211؛ لا يهم. فمن الخطورة عندما موقفكم هو أكبر. هذا هو السبب في أنني دائما وضع سي.
القاعدة الثانية: حركة سعر المشاهدة. وضع 33، 55، 100، 200 ما باهتة على الرسم البياني وإضافة إلى تلك المحاور اليومية. لديك الآن مستويات الدعم والمقاومة الهامة. أشاهد ما يجري الإطار الزمني الحالي وأطر زمنية أعلى. دعونا نقول أن السعر انتقل إلى أسفل وأغلق أقل من 100 سما التي عملت في وقت سابق كدعم. وهذا تحذير بالنسبة لي بأنني سأكون مستعدا لإغلاق موقف. لذلك أنا لا تنتظر دائما حتى بلدي سي الميكانيكية (هذا واحد تحت 78٪ ريت.) يتم ضرب. أنا أفضل أن تأخذ خسائر أصغر وليس 30 نقطة الخسارة. إذا رأيت أن خط المحورية لا يعمل كدعم و 200 سما فشل، ثم أغلق مع فقدان وانتظر فرصة أخرى.
انها ليست موضوعا سهلا، ولكن مع الممارسة والقواعد الجيدة يعمل.
شكرا جزيلا.
لطيف. وأوضح بطريقة واضحة. شكر.
مجرد العثور على صفحة ويب وبدأت القراءة، ثم وجدت أنا كاندن & # 8217؛ ر وقف حتى انتهيت من ذلك. معلومات رائعة. نظام تمديد فيب هو بالضبط ما كنت أبحث عنه. رأيت مكلفة للغاية & # 8216؛ الملكية فيب & # 8217؛ النظام الذي يبدو تماما مثل واحد مجانا في MT4. حقا العثور رائعة. التفسير واستراتيجيات التداول كبيرة. انها سحبت العديد من بت منفصلة من المعلومات معا بالنسبة لي. أعرف أنني سوف كسب المال على الفور في حساب تجريبي أنا على ثقة. ثم على المال الحقيقي 🙂
شكرا مرة اخرى.
مهلا شكرا جزيلا. هذه المادة مسح معظم شكوكي حول فيبوناتشي. يمكنك يرجى إدراج موضوع كيفية استخدام الألياف. مع موجة إليوت؟ وسوف تكون مساعدة كبيرة 🙂
نعم، المشكلة هي أنني لا تستخدم موجة إليوت أن الكثير لكتابة عن ذلك كخبير. ماذا استطيع قوله. في محاولة لإتقان فيبو، ثم حاول أن تقرأ وتعلم بقدر ما تستطيع عن موجة إليوت والانضمام إليها معا 🙂
أشكركم على توجيهات حيوية.
شكرا الكثير bro. very معلومات جيدة.
شكرا لكم! عمل رائع!
في رأيي المتواضع فيبوناتشي هي واحدة من عدد قليل من الأشياء جنبا إلى جنب مع حركة السعر الذي يعطي في الواقع التاجر حافة كبيرة. بلدي بلوق كلها مكرسة لتحليل فيبوناتشي التجارة الاجهزة و انكم مدعوون لمتابعة على طول.
فيبوناتشي التاجر.
سأتبع موقعك على وجه اليقين. وأعتقد أيضا أن فيبو هو عظيم، وهذا هو السبب في هذا الدليل طويل جدا 😀
حظا سعيدا مع موقعك والتجارة 🙂
يمكن أن أسأل لماذا تمديد فيب الخاص بك هو أبعد من 0٪. أرى أن بلدي MT4 هو في ما وراء 100٪ بدلا من ذلك؟
مرحبا ليم. 0٪ إلى 100٪ هو مسور مدى عمق تصحيح هو، وهذا هو السبب 0٪ هو في الآونة الأخيرة عالية / منخفضة (نقطة البداية لدينا إلى ميسارو عميق من التصحيح). ربما يكون لديك إعدادات قياسية في MT4 الخاص بك.
أتمنى أن يساعدك هذا.
العمل الجيد سيدي وسهلة الفهم للمبتدئ مثلي.
أنا & # 8217؛ م مبتدئ. أنا أحب فيب لأنه & # 8217؛ s طريقة قصيرة لجعل وفقد المال & # 8230؛ نقدر عملك وتجربتك أن لدي لدراسة منك، سيمون. وآمل أن أستطيع أن أتعلم أكثر من ذلك بكثير من أنت وغيرها. سعيد للتجارة.
مرحبا تفسير عظيم.
لدي سؤال، تمديد فيبوناتشي كنت تستخدم ليست على منصة MT4، يمكنك يرجى تقديم المشورة حيث يمكنني تحميلها؟
حافظ على عملك الرائع.
شكرا لتعليق.
شكرا جزيلا ل يبوك فيبوناتشي الخاص بك من أي وقت مضى منذ وجدت كتابك تداول بلدي قد حصلت على نحو أفضل. كنت تواجه مشكلة في فهم فيبوناتشي ولكن كتابك يفسر كل شيء ويجعل من الاسهل للفهم. أيضا، فإن المؤشرات التي قدمتها تساعد كثيرا. كنت أبحث عن نقاط محورية ولكن كان يجد صعوبة في العثور على تلك الصحيحة مع تعلم كيفية استخدامها ولكن كنت ساعدت في حل هذه المشكلة. شكرا جزيلا.
مرحبا هناك أفيل. أنا & # 8217؛ م سعداء أن بلدي فيبوناتشي التعليمي ساعدتك. تعليقات مثل هذا هو السبب في أنني أشارك هذه المعرفة وتساعدك يا ​​رفاق 🙂
تفسير فيب الخاص بك هو الأفضل، وأنا أحب الطريقة التي يقابلها فيب ونقطة المحور.
إنها استراتيجية جيدة. خصوصا عندما يكون لديك لطيفة، موقف مربحة كبيرة وكنت أتساءل متى لإغلاقه. إذا رأيت أن بعض خط بيفوت المهم قريب (مثل R2 الأسبوعي على سبيل المثال) فإنك تغلق التجارة وتحقق الربح 🙂
مرحبا! وظيفة عظيمة سيمون أنا أيضا اشترى الفيديو رائع!
واحد كيستيوسن حول التقارب، لم تذكر أن 2 أو أكثر من حاجة إلى عقد نفس عالية أو منخفضة (واحد منهم) كشرط. هل انا على حق؟
جيد جدا سيمون وبعض التفسيرات الهائلة من الأدوات المختلفة. إلى حد بعيد أفضل فيب ومجانية فيب أدوات الموقع أنا & # 8217؛ رأيت على مدى السنوات ال 3 الماضية أنا & # 8217؛ لقد تم التداول. هل لديك أي اقتراحات حول كيفية استخدام الألياف في العثور على تلك المخططات التي تصل إلى مستويات مختلفة أو هل توصي أي مواقع البحث التي تسمح لاستخدام الألياف ليكون العامل الأساسي للعثور على تلك التي هي في & # 8220؛ # 8221 ؛؟ كيف تبحث؟
نقدر جهدكم في توفير معلومات مفصلة ومفصلة عن التداول فيبوناتشي مقرها، الرجاء مساعدتي لتقديم المشورة إذا كان هذا يعمل في الأسهم التجارية أيضا، وأنا أخطط لاستخدامها على النحو التالي:
& # 8211؛ اتخاذ الاتجاه الأساسي من الرسوم البيانية اليومية.
& # 8211؛ تداول الاختراقات على الرسم البياني للساعة في أعقاب الاتجاه اليومي.
يرجى تقديم المشورة إذا كنت بحاجة إلى إضافة أي شيء آخر في هذا.
شكرا مقدما.
مهلا، يظهر مؤشر كيجون-سين فقط خط واحد كيجون-سين على بلدي منصة MT4.
وذلك في محاولة لإضافة كيجون-سين آخر وتغيير إعداداته.

استراتيجيات التداول فيبوناتشي بدف
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تداولت اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق السابق، ولن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟
إذا لم يكن كذلك، فأنت بحاجة بالتأكيد لقراءة المواد التالية. هذه الأرقام هي جذر واحد من أهم التقنيات لتحديد المستويات النفسية في الحياة وفي التداول.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
ها نسب فيبوناتشي الأقوياء!
أصل تسلسل فيبوناتشي.
قبل مئات السنين، وصف عالم رياضيات إيطالي يدعى فيبوناتشي ارتباطا مهما جدا بين الأرقام والطبيعة. وقدم تسلسل عدد مثيرة للاهتمام بدءا من صفر واحد (0، 1).
إلقاء نظرة أدناه، ونحن نبني تسلسل فيبوناتشي:
الآن نقوم بإجراء الحساب التالي، حيث نضيف إلى الرقم الأخير إلى الرقم السابق في التسلسل:
النتيجة التي نحصل عليها هنا (واحد) هي الرقم التالي في التسلسل. وهكذا، لدينا الآن ما يلي:
الآن نضيف العدد الأخير في تسلسل إلى الرقم السابق كما هو مبين أدناه:
ثم نضيف 2 إلى تسلسلنا:
نكرر عملية إضافة العدد الأخير في التسلسل إلى الرقم السابق:
... والآخر:
...... والقادم:
......... و التالي:
............ و التالي:
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13.
نكرر هذه العملية عدة مرات كما نريد!
الآن أنت تعرف كيف استمدت الأرقام في بداية المقال - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377.
نسب فيبوناتشي الرئيسية.
ولكن ما هو مثير للاهتمام جدا حول هذه الأرقام؟ كما كنت ربما تخمين، الجزء متعة تبدأ الآن!
لذلك، اكتشف فيبوناتشي ما يلي: كل عدد من هذا التسلسل لانهائي ما يقرب من 61.8٪ من الرقم التالي في التسلسل. إذا كنت لا تصدقني، دعونا الغوص في الرياضيات لأنفسنا!
55/89 = 0.6179775280898876 = 61.8٪
نجاح باهر دعونا تحقق مزدوج!
233/377 = 0.6180371352785146 = 61.8٪
هل تصدقني الآن؟ لا؟ حسنا إذا:
144/233 = 0.6180257510729614 = 61.8٪
أعتقد أن هذا مقنع بما فيه الكفاية!
ومع ذلك، هذا ليس الشيء الوحيد الذي قدم فيبوناتشي. ووجد أيضا أن كل رقم في هذا التسلسل هو ما يقرب من 38.2٪ من العدد بعد واحد القادم في التسلسل:
13/34 = 0.3823529411764706 = 38.2٪
21/55 = 0.3818181818181818 = 38.2٪
55/144 = 0.3819444444444444 = 38.2٪
144/377 = 0.3819628647214854 = 38.2٪
وأيضا، لدينا نسبة أخرى! كل رقم في تسلسل فيبوناتشي هو 23.6٪ من العدد بعد الرقمين التاليين في التسلسل:
55/233 = 0.2360515021459227 = 23.6٪
لاحظ أن هذه النسب المئوية يمكن استرجاعها من كل زوج الزوج، الذي هو جزء من تسلسل فيبوناتشي، والاستمرار في الأبدية.
فيبوناتشي النسب في كل مكان.
لذلك، هذه هي الطريقة التي تظهر 61.8٪، 38.2٪ و 23.6٪ مستويات فيبوناتشي الشهيرة. في وقت لاحق، أضاف التجار مستوى آخر كإضافة إلى مستويات فيبوناتشي.
هذا هو مستوى 76.4٪ وهو 100 - 23.6. ولكن، ما هو مهم جدا حول هذه النسب المئوية؟ والحقيقة هي أن هذه النسب هي في كل مكان في الطبيعة. انظر إلى هذه القشرة على سبيل المثال:
فيبوناتشي، البحر، شل.
حجم كل جزء من قذيفة يطابق بالضبط تسلسل أرقام فيبوناتشي. وهكذا، كل جزء من هذه القشرة هو 61.8٪ من المقبل. وهو يعمل بنفس الطريقة مع هذه زهرة الألوة:
العلاقة هنا هي نفسها كما في قذيفة. إذا نحن فصل زهرة الصبار في الجسيمات حتى، بعد منحنى الطبيعية من زهرة، سوف نحصل على نفس النتيجة 61.8٪.
هذه النسبة لا توجد فقط في الحيوانات والزهور. هذه النسبة هي حرفيا في كل مكان من حولنا. هو في دوامة في الحوض، في تورنادوس عندما نظرت من خلال الأقمار الصناعية في الفضاء أو في دوامة المياه.
نسبة فيبوناتشي هي دائما أمامنا مباشرة ونحن نستخدمها بشكل غير مباشر. وهكذا، فإن العين البشرية تنظر الأشياء على أساس نسبة فيبوناتشي جميلة وجميلة.
يعمل بنفس الطريقة حتى مع وجوه الإنسان! وجوه مع المعلمات (عيون إلى مسافة الفم، والعيون إلى مسافة الأنف، وآذان لعيون المسافة) أقرب إلى 61.8٪ جميلة وجذابة للعين البشرية.
وبهذه الطريقة، قامت شركات كبيرة مثل أبل أو تويوتا ببناء شعاراتها على أساس نسبة فيبوناتشي. بعد كل شيء، لا ينبغي أن ننسى أن هذه هي اثنين من أكثر الشعارات جذابة وجذابة في العالم.
ويمكن أيضا العثور على هذه النسب في السلوك البشري وعلم النفس.
على سبيل المثال: يقول العلماء أن الشخص العادي يحتاج إلى أكثر من 9 ساعات من النوم من أجل أن تكون حيوية وقيادة حياة صحية!
لذلك، دعونا نأخذ 9 ساعات و 10 دقيقة كمتوسط ​​الوقت الذي البشر يقضون النوم كل يوم. وهذا يعني أنه في 14 ساعة أخرى و 50 دقيقة نحن مستيقظون. 14h: 50m = 14.83 معبرا عنه كعشرية.
دعونا نرى الآن ما هي النسبة المئوية من اليوم نحن مستيقظا:
14.83 / 24 = 0.6179166666666667 = 61.8٪
مثال آخر لنسب فيبوناتشي في سلوك الناس هو عندما نخرج النوادي مع النقدية في جيبنا. ومن المؤكد أن الناس الحصول على الاكتئاب عندما تنفق أكثر من 61.8٪ من ما لديهم في محفظتهم.
سوف تقول "ولكن كيف كل هذا ينطبق على التداول؟" الاسترخاء! نحن تقريبا هناك!
هو نفسه في التداول!
فيبوناتشي في التداول.
وحالما تنتهي حركة الاندفاع، من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الأسهم بنسبة 38.2٪، وأخيرا 61.8٪. وبما أنه في طبيعة الناس إلى "النزوة" عندما تتراجع الأسهم، يميل المستثمرون إلى تغيير موقفهم عندما يتحرك السعر 38.2٪ أو 61.8٪ في الاتجاه المعاكس.
وبالتالي، فيبوناتشي الارتداد هو ممارسة شائعة للحصول على الدعم والمقاومة في حالة عكس الاتجاه. كل تاجر الأسهم دائما التحقق المزدوج قراراته مع نظام التداول فيبوناتشي من أجل تأكيد المستويات النفسية.
نسب فيبوناتشي، عند تطبيقها على الأسهم التجارية، ترتبط اتجاهين. دعونا نرجع إليهم على أنها الابتدائية والثانوية. الاتجاه الأساسي يشير إلى تحرك متجه في اتجاه واحد في حين أن الاتجاه الثانوي سوف يشير إلى التحركات الاتجاه العكسي في الاتجاه المعاكس. إن مستويات تصحيح فيبوناتشي الثلاثة الأكثر شيوعا هي 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪ من الاتجاه الأساسي، وسوف تستخدم معظم مخططات الأسهم الأساسية هذه المستويات القياسية. هذه المستويات فيبوناتشي التصحيح تعمل تقريبا كما المغناطيس مرة واحدة في مواجهة الاتجاه العداد يحدث. هذه هي شائعة جدا، ومع ذلك، هناك عدد قليل من مستويات فيبوناتشي الأخرى التي يمكن أن توفر المقاومة. هذه هي 75٪، 78.6٪، 87.5٪، و 88.7٪ مستويات ارتداد. والقاعدة الشائعة هي أنه عند إخراج مستوى الارتداد بنسبة 50٪، تصبح المستويات الأربعة التي ذكرتها للتو مغناطيس لجذب السعر. يجب تحليل إجراءات السعر على تلك المستويات لفهم ما إذا كانت الخطوة المقابلة ستتوقف أو ما إذا كانت ستستمر في تعقب التحرك الأساسي بشكل كامل.
وتستخدم مستويات تصحيح فيبوناتشي من قبل العديد من التجار الكلمة وبالتالي تصبح ذات صلة جدا لأنشطة التداول فيبوناتشي الخاص بك. وتستخدم هذه المستويات على نطاق واسع حتى الآن من قبل التجار، بما في ذلك التداول المنهجي، أنها أصبحت تقريبا نبوءة الوفاء الذاتي. بعض المتداولين المتقدمين سيأخذون خطوة أبعد ويضيفون أقواس فيبوناتشي ومراوح فيبوناتشي إلى ترسانتها التجارية، بحثا عن حافة.
تحديد الاتجاه الأساسي.
دعونا نبدأ مع خصائص الاتجاه الأساسي الذي كنا نريد أن تلعب كونترترند. لقد وجدت أن مستويات تصحيح فيبوناتشي هي الأكثر دقة بعد أن كان الاتجاه الأساسي خطوة حادة في الأسعار مصحوبة بكميات كبيرة في نهاية تلك الخطوة. هذه الأنواع من التحركات موجودة عادة في مخزون القصة من اليوم أو تظهر على قائمة أعلى نسبة الرابحين أو الخاسرين القائمة التي تكمل بلدي نمط التداول لأن هذه هي الأسهم الوحيدة التي سوف التجارة.
سألت عدة مرات كيفية تحديد نقاط البداية والنهاية من أجل حساب طول الاتجاه الأساسي. أرى أن العديد من التجار يخطئون باستخدام أعلى نقطة وأدنى نقطة في حركة متجهة لتحديد نقطة البداية والنهاية للاتجاه الرئيسي. في حين أن هذا قد يعمل في بعض الحالات، فمن الأفضل للبحث عن قمم مزدوجة أو قيعان مزدوجة عند تحديد نقطة البداية ونهاية الخاص بك. هذا قد أو قد لا تتزامن مع ارتفاع أو أدنى من هذه الخطوة.
كيفية استخدام مستويات فيبوناتشي.
أنا لا أستخدم مستويات فيبوناتشي كطريقة تداول أولية، ومع ذلك، وجدت أنه يحسن كثيرا من احتمالاتي لتوليد التجارة الفائزة عندما تبدأ مستويات تصحيح فيبوناتشي بالارتباط مع أهداف السعر باستخدام أنماط أخرى، مثل شمعدان رسم التشكيلات على سبيل المثال. يمكنني استخدام مستويات فيبوناتشي بطريقتين:
1) بعد تحديد الاتجاه الأساسي، استخدم التعرف على نمط انعكاس السعر (من خلال الشموع أو أي أسلوب تداول آخر تستخدمه) ليتزامن مع مستوى تصحيح فيبوناتشي للتأكد من أن حركة الاتجاه المعاكس قد توقفت. ثم ابحث عن السهم لاختبار القيعان الأخيرة وقاع مزدوج أو اختراق هذا المستوى. هذا هو المكان الذي أستخدم فيه استخدام شريط القراءة لتحديد ما إذا كان يجب أن ألعب أعلى / أسفل مزدوج أو ما إذا كان يجب أن تلعب الاختراق في اتجاه الاتجاه الأساسي.
2) مرات عديدة، سوف الأسهم ارتفاع لأسفل على ارتفاع حجم والتي سوف إشارة الاستسلام ووضع أرضية في السوق. في العادة، سوف يترتب على ذلك الارتفاع التلقائي عندما يفقد المشترون تراجع ضغط الشراء. ومن الغريب أن هذا يتزامن مع مستويات تصحيح فيبوناتشي (عادة 38.2٪ أو 50٪). وبمجرد أن رالي الرالي في، سيتم محاولة إعادة اختبار من أدنى مستوياتها الأخيرة، ويمكن إنشاء نطاق التداول بين أدنى مستوياتها التي وضعت في مع ارتفاع حجم وارتفاع مستويات الارتفاع التلقائي. هذا النطاق التجاري يحمل على لفترة من الوقت قبل اندلاع يصل من خلال مجموعة يحدث. ويمكن شراء هذا الاختراق مع عمل الشريط جيدة ثم يجب أن يكون شريط العمل هوكيد وكذلك إبقاء العين على مستويات فيبوناتشي التي يمكن أن تكون بمثابة مقاومة. إذا كنت أرى شراء الضغط تتدفق في واحدة من مستويات فيبوناتشي الرئيسية المذكورة أعلاه، وأنا الخروج من التجارة على الفور.
كما ترون، تداول فيبوناتشي هو جزء ثانوي من لعبتي ولكن محوري. يمكنك حقا ضرب بقعة حلوة في التداول إذا كنت يمكن الجمع بين بعض العناصر التجارية الرئيسية معا وتصميم نظام التداول الخاص بك حيث يمكنك وضع خلاف في صالحك. وخلاصة القول، وربما كنت لا ينبغي أن تترك مستويات تصحيح فيبوناتشي من هذا المزيج.
تهانينا! أنت الآن على دراية بمستويات تصحيح فيبوناتشي!
ومع ذلك، هذا ليس كل الناس! دعونا نذهب الآن من خلال بعض الأدوات الأخرى التي تشمل تقنيات التداول فيبوناتشي.
فيبوناتشي سرعة المقاومة أقواس.
فيبوناتشي أركس تستخدم لتحليل سرعة وقوة الانتكاسات أو الحركات التصحيحية. من أجل تثبيت الأقواس على الرسم البياني الخاص بك يجب عليك أولا اكتشاف الاتجاه.
ثم يمكنك قياس الجزء السفلي والجزء العلوي من الاتجاه مع أداة الأقواس. تظهر الأقواس كما نصف الدوائر تحت الاتجاه الخاص بك، والتي هي مستويات المسافة أقواس من أعلى الاتجاه مع 23.6٪، 38.2٪، 50.0٪، و 61.8٪ على التوالي.
كل من أقواس فيبوناتشي هو المستوى النفسي حيث قد يجد السعر الدعم أو المقاومة.
انظر إلى الصورة أدناه، والتي تظهر أقواس فيبوناتشي في العمل:
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة من أبل للفترة 26 أكتوبر - 3 نوفمبر 2018.
لقد وضعت أقواس فيبوناتشي على اتجاه صعودي من أبل. القوس نحن مهتمون في يصور 38.2٪ المسافة من أعلى نقطة في هذا الاتجاه.
كما ترون، عندما يبدأ السعر انعكاس، فإنه يذهب على طول الطريق إلى قوس 38.2٪، حيث يجد الدعم. هذه هي اللحظة التي يجب أن نذهب فيها طويلا.
أوصي وضع وقف الحق أسفل أسفل إنشاؤها على قوس في حالة السعر لا كسر أعلى نقطة من الاتجاه. كما ترون، أبل تبدأ زيادة مع تردد قوي حول ارتفاع الاتجاه.
ثم يكسر السعر في اتجاه صاعد ونتمتع بمركز طويل. هذه التجارة كانت لنا في وضعية طويلة خلال زيادة الأسعار من 3.19 $ للسهم الواحد.
المناطق الزمنية فيبوناتشي.
أداة المناطق الزمنية فيبوناتشي هي أداة مثيرة للاهتمام، والتي تشير إلى عدم حركة السعر، ولكن لحجم الوقت. وبعبارة أخرى، تشير المناطق الزمنية القائمة على فيبوناتشي عندما يمكن أن تحدث حركة السعر. الأداة تفعل ذلك عن طريق إبراز أطر زمنية محددة على أساس مستويات فيبوناتشي. يوضح المثال التالي كيفية عمل المناطق الزمنية فيبوناتشي:
هذا هو الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من أبل للفترة 22 يوليو - 10 أغسطس 2018. الاتجاه الذي أشرنا إليه هو المكان الذي نمتد المناطق الزمنية فيبوناتشي. هذا هو في الواقع فترة الصفر.
ثم يتم تعديل الفترات الأخرى تلقائيا. لاحظ أنه في هذه الحالة، سعر أبل يتعهد خطوة على أساس أرقام فيبوناتشي (0، 1، 2، 3، 5، 8) أعرب في أطر زمنية.
هل تذكر عندما قلنا أن نسب فيبوناتشي تشير أيضا إلى علم النفس البشري؟ بالضبط! وهذا ينطبق أيضا على الوقت.
عندما يحمل المستثمرون الأسهم لفترة "فيبوناتشي" من الزمن، فإنها تميل إلى تغيير موقفهم بعد انقضاء هذه الفترة.
اثنين من استراتيجيات بسيطة فيبوناتشي التداول.
بعد ذلك سنقوم بتغطية عدد قليل من استراتيجيات التداول فيبوناتشي يمكنك دمجها في منهجيات التداول الموجودة لديك. وهذا يعني أن تكون عملية ممتعة، لذلك استخدام ما هو منطقي لنهج الاستثمار الخاص.
فيبوناتشي ريتراسيمنت + ماسد.
تتضمن إستراتيجية تداول فيبوناتشي هذه المساعدة من ماكد المعروفة. هنا سوف نحاول أن تتطابق مع اللحظات عندما يتفاعل السعر مع مستويات فيبوناتشي الهامة بالتزامن مع الصلب الماكد.
عندما نكتشف هذا الارتباط بين تصحيح فيبوناتشي و ماسد، نفتح موقفا في الاتجاه المعني.
نحن نحمل الأسهم حتى نتلقى كروس العكس من ماسد. الصورة أدناه سوف تعطيك صورة أوضح عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية فيبوناتشي:
هذا هو الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من ياهو للفترة 25 سبتمبر - 3 نوفمبر 2018. الاتجاه المشار إليه هو المكان الذي نقوم بتعديل تصحيح فيبوناتشي لدينا.
الدوائر الخضراء على الرسم البياني تسلط الضوء على اللحظات عندما يرتفع السعر من مستويات 23.6٪ و 38.2٪ فيبوناتشي.
في الوقت نفسه، الدوائر الخضراء على ماسد تظهر تأكيدا نحن بحاجة في هذه اللحظات بالضبط.
وبالتالي، فإننا نذهب طويلا في كل مرة نطابق مع ارتداد السعر مع كروس الماكد الصاعد.
وتظهر الدوائر الحمراء الإشارات القريبة التي نتلقاها من ماسد.
نفتح صفقتين طويلتين مع ياهو ونولد ربحا قدره 5.12 دولار للسهم الواحد. هذا هو بالتأكيد مكسبا جذابا لمدة حوالي 10 أيام التداول.
فيبوناتشي ريتراسيمنت + ستوكاستيك مذبذب + بيل ويليامز التمساح.
في هذا النظام التجاري فيبوناتشي، سنحاول أن تطابق مستبعد من السعر مع إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع من مؤشر ستوكاستيك. عندما نحصل على هذه الإشارات اثنين، سوف نفتح المواقف.
إذا كان السعر يبدأ تتجه لصالحنا، ونحن البقاء في السوق طالما التمساح هو "الأكل" وخطوطها بعيدة كل البعد عن بعضها البعض. عندما تتداخل خطوط التمساح، يسقط التمساح وننتهي من موقفنا. الصورة التالية سوف تظهر لك هذه الاستراتيجية التجارية فيبوناتشي:
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة من تد بنك للفترة 29 سبتمبر - 14 أكتوبر 2018. كما ترى، نضع مستويات تصحيح فيبوناتشي على الاتجاه الحالي على الجانب الأيسر من الصورة.
ينخفض ​​السعر إلى مستوى فيبوناتشي 61.8٪ ويبدأ مترددا في الدائرة الخضراء. وفي الوقت نفسه، مؤشر ستوكاستيك يعطي إشارة ذروة البيع كما هو مبين في دائرة خضراء أخرى.
هذا هو بالضبط ما نحتاجه عندما يضرب السعر 61.8٪ ونذهب طويلا! وبعد ساعات قليلة، يبدأ السعر بالتحرك لصالحنا. وفي الوقت نفسه، التمساح يبدأ الأكل!
أليس هذا جميل؟
نحن نحمل موقفنا حتى يتوقف التمساح عن تناول الطعام. يحدث هذا في دائرة حمراء على الرسم البياني ونحن الخروج من موقفنا الطويل. جلبت هذه التجارة لنا ربحا إجماليا قدره 2.22 $ للسهم الواحد.

فيبوناتشي ريتراسيمنت ترادينغ ستراتيغي.
استراتيجية # 6: فيبوناتشي تصحيح - بريكوت.
استراتيجية التداول فيبوناتشي ريتراسيمنت هي أكثر تعقيدا من الاستراتيجيات الأخرى التي أظهرتها لك حتى الآن.
وفي حين أن المرء لا يحتاج إلى مؤشرات لتداول هذه الطريقة بعد أن أصبح من ذوي الخبرة مع استخدامه، وأنا سوف المضي قدما وشرح ذلك باستخدام مؤشرات لإبقاء أي الارتباك إلى الحد الأدنى. بعد حين ستجد عينيك تصبح تستخدم تماما لنمط وربما كنت لن تحتاج إليها.
فيبوناتشي ريتراسيريمنت باترن.
السعر داخل جميع أدوات التداول، سواء كان ذلك الأسهم والسندات، إتف، والعقود الآجلة،. أو أيا كان، والانتقال في نمط 1 - 2 - 3 في جميع الأطر الزمنية. وبعبارة أخرى، كل خطوة صعودا تليها ارتداد ثم تحرك آخر لأعلى.
أنا لن أذهب إلى كل التفاصيل هنا عن ليوناردو فيبوناتشي وسلسلة من الأرقام، وكيف ينظر إلى النسبة الذهبية أو فاي باستمرار في جميع أنحاء العالم الطبيعي. لا، الإنترنت مليء بالمعلومات عن كل ذلك. ومع ذلك، قد ترغب في التحقق من ذلك، لأنه حقا مثيرة للاهتمام للغاية.
ما عليك سوى أن تعرف الآن أن التداول اليومي في فيبوناتشي تتمحور حول النسبة الذهبية (.618) التي يتم العثور عليها من خلال تنفيذ تسلسل الأرقام (0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34 ، 55، 89، 144، الخ) بعيدا بما فيه الكفاية، ومن ثم تقسيم أي عدد من قبل العدد الذي يلي ذلك.
معدلات أو مستويات تصحيح فيبوناتشي الشعبية هي 382 أو 38٪ - و 681 أو 62٪. مهم لأنها طبيعية أو عالمية الوفاء أو لأن الكثير من التجار يعرفون واستخدامها خلق نبوءة الوفاء الذاتي. من تعرف؟
هل توفر حقا مستويات دعم ومقاومة مهمة؟ هل يمكن استخدامها للتنبؤ بحركة الأسعار المستقبلية من تلك المستويات المحددة؟ لا يهم حقا بقدر ما أنا قلق.
كل ما أشعر بالقلق إزاء هذه الاستراتيجية، هو أن السهم قد ارتدت بما فيه الكفاية وبقدر كاف يعني في مكان ما بين 38٪ إلى 62٪. وهذا ليس بالضبط، مجرد حديقة الكرة.
حسنا، لذلك لهذه الاستراتيجية سوف نستخدم إعداد إطار زمني متعددة مع المؤشرات التالية.
مكونات.
30 دقيقة. الرسم البياني: ماسد (3،9،15 - مع الرسم البياني)، 15 سما، 35 سما، فيبوناتشي رسم أداة الرسم.
5 أو 10 دقيقة. الرسم البياني.
فيبوناتشي ريتراسيمنت ترادينغ ستراتيغي.
على الرسم البياني 30 دقيقة، كنت تبحث عن الأسهم التي حققت أعلى مستوى من آخر 2 أيام. يجب أن يكون لديك الصليب سما 15 فوق 35 سما في ذلك اليوم.
ثم كنت تبحث عن السعر لتعطيك الارتداد مرة أخرى إلى ما بين 38٪ إلى 62٪ في صباح اليوم التالي. عموما، سترى هذه الأسهم جعل نمط M أو نمط U مقلوب على 30 دقيقة. قم بتخطيط يوم كروس أوفر المتوسط ​​الجديد والمتحرك.
مرة واحدة سعر يسحب إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي من 38٪ إلى 62٪ في صباح اليوم التالي. ولم يكن لديك الكمال هنا، إذا كان السعر يتراجع إلى أقل قليلا من 38٪، ودفع غرامة، إذا كان يتراجع إلى قليلا أكثر من 62٪، ودفع غرامة. ثم ابحث عن السعر لتشكيل شريط ارتفاع على الرسم البياني ماسد.
النقطة الرئيسية هنا، كنت تريد أن ترى تصحيح لائق مع الحركة مرة أخرى في اتجاه الخطوة دفعة.
مرة واحدة لديك هذا الإعداد على 30 دقيقة. الرسم البياني، كنت قد حصلت على الضوء الأخضر لمفتاح الاختراق على 10 دقيقة. الرسم البياني.
التبديل إلى 10 دقيقة. الرسم البياني، وكنت ثم تنتظر اختراق عالية من 30 دقيقة. شريط التي شكلت الإعداد.
فيبوناتشي ريتراسيمنت إستراتيجية تجارة إشارات.
شراء الإعداد: 30 دقيقة الرسم البياني: السعر يجعل أعلى من السابق 2 أيام. 15 سما الصليبان فوق 35 سما في ذلك اليوم. وقد تراجع السعر إلى مستوى فيبوناتشي 38٪ إلى 62٪. السعر يخلق بار ارتفاع على الرسم البياني ماسد.
شراء الزناد: 10 دقيقة. الرسم البياني: سعر اختراق عالية من 30 دقيقة. بار الذي يخلق شريط الرسم البياني ارتفاع.
الإعداد القصير: 30 دقيقة الرسم البياني: السعر يجعل انخفاض أقل من 2 أيام السابقة. 15 سما الصليبان فوق 35 سما في ذلك اليوم. وقد تراجع السعر إلى مستوى فيبوناتشي 38٪ إلى 62٪. السعر يخلق شريط هبوط على الرسم البياني ماسد.
قصيرة الزناد: 10 دقيقة. الرسم البياني: سعر اختراق منخفضة من 30 دقيقة. بار الذي يخلق شريط الرسم البياني السقوط.
وفيما يلي 30 دقيقة. الرسم البياني.
الآن أن 30 دقيقة. وقد أعطى الرسم البياني الإعداد، ويمكن وضع أمر وقف شراء فوق عالية من 30 دقيقة. بار عالية على 10 دقيقة. الرسم البياني.
كالمعتاد، إذا تم تشغيل أمر الشراء من قبل اختراق عالية، ووضع وقف تحت مستوى مناسب من الدعم أو مع طريقة أخرى من اختيارك.
وفيما يلي 10 دقيقة. الرسم البياني.
فيبوناتشي تصحيح استراتيجية التداول الإعداد / مشغلات أصعب العثور والتجارة من الاستراتيجيات الخمس السابقة، لأن الأسهم لا تقع فقط في حضنك من فجوة أو قائمة الرابحين مثل استراتيجيات التداول الأخرى القيام به.
أنها تتطلب المزيد من العمل للعثور - وبمجرد العثور عليها، فإنها في كثير من الأحيان قد تم بالفعل الإعداد والتشغيل.
ولكن، إذا كنت يمكن تحديد موقع لهم في الليلة السابقة، ومن ثم مشاهدة لهذا أول شريط الرسم البياني ارتفاع في صباح اليوم التالي، وتنتج استراتيجية بعض الصفقات لطيفة جدا.
وبطبيعة الحال، إذا كنت تستطيع أن تفعل بعض البرمجة البسيطة لمسح ثم انها لا توجد مشكلة.

No comments:

Post a Comment