Sunday 18 February 2018

D1 نظام التداول


ماستر فس نظام التداول الفوركس.


سيد فس فوريكس نظام التداول هو استراتيجية تجمع ما يقرب من اثني عشر المؤشرات. هذا يثير واحدة من أسلم استراتيجيات التداول في العالم. باستخدام مجموعة من المؤشرات النظام يلغي ضوضاء السوق ويتم القيام بإشارات كاذبة بعيدا.


التاجر قادر على تحليل الإشارات التي تعطيها المؤشرات من أجل التوصل إلى نتيجة ملموسة من أجل فتح.


ومع ذلك فإن الاستراتيجية تجعل السوق تبدو غير مرتبة، ومن ثم يفضل للأطر الزمنية أقل مثل أقل من الإطار الزمني D1.


والمؤشرات التي يشملها هذا النظام هي:


! فت M-ماث V3 بالادا_Assistant Pallada_Bars بالادا_Volatility بي-كلوك بولينجر Bands_Stop_v2 دفكس 9 سترا سيغ v3 GMacd2 GOLD999D indicator01 Pivots_Daily1 تر END_alexcud_v_2 من.


كل من هذه المؤشرات يساهم بشكل فردي من خلال عرض البيانات والإشارات. لذلك يمكنك اختيار استخدام أي مجموعة كنت تملأ يناسبك وفقا لما تريد.


على سبيل المثال دعونا ننظر إلى مزيج من indicator01، بيفوت يوميا، GMacd2 و دفكس 9 سترا سيغ v3. كل هذه تهدف إلى إعطاء اتجاه السوق. وبالتالي فإن الجمع بينهم يعطي الاتجاه أكثر سعادة.


الشكل في مزيج في فس فس فوريكس التداول.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فإن المؤشر 01 هو في شكل النقاط التي تتبع خط معين المقابلة لاتجاه السوق. النقاط الموازية الاتجاه الهبوطي يتم وضعه في الأعلى بينما تلك التي تظهر اتجاه صعودي تشكل خط أسفل الشموع. و دفكس 8 إكسترا سيغ v3 ديه صعودا وهبوطا الأسهم تظهر صعودا وهبوطا الاتجاهات. وعادة ما يكون السهم المتجه نحو الارتفاع أزرق سماوي اللون بينما يظهر الاتجاه الهبوطي باللون الأبيض.


في الجمع أعلاه سوف تلاحظ أيضا أن هناك مؤشر Pivot_Day1 الذي يعمل في نفس الطريقة أفعال النقطة المحورية فكسي. يظهر هذا المؤشر الدعم والمقاومة في اليوم السابق.


ستلاحظ أيضا أن هناك مخطط عرض في الجزء السفلي ينتمي إلى Gmacd2 أن يظهر في أي إطار زمني واحد هو قادرة على ملاحظة إشارة والاتجاه الرئيسي. على سبيل المثال من الرسم البياني أعلاه من الواضح أن هناك إشارة مرئية في الإطار الزمني M5 والاتجاه الرئيسي وينظر من الإطار الزمني H1.


كما يمكنك تضمين بعض المؤشرات الأخرى إذا كنت يلتزم أرينت مع الإشارات. على سبيل المثال يمكنك إغراق TREND_alexcud_v_2Men التي من شأنها تحليل المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة ثم تظهر عندما يكون من المناسب لفتح موقف أم لا. على سبيل المثال من الرسم البياني أدناه TREND_alexcud_v_2 يقول مين أنه لم تتم الموافقة على فتح أي موقف. ثرفيرفور يجب عليك الانتظار حتى الوقت قد حان لفتح موقف حتى لو كانت جميع إنديكارتورس الأخرى تظهر أنه على ما يرام لفتح أوبوستيتون.


شكل مزيج في تداول الفوركس فس الرئيسي بما في ذلك TREND_alexcud_v_2Men.


بالنسبة لك لاستخدام هذه الاستراتيجية فس الرئيسي تحتاج إلى تحميل جميع المؤشرات المشاركة في هذه الاستراتيجية. ثم ضع كل هذه المؤشرات في مجلد مؤشر mql4 من منصة MT4. مع كل المؤشرات الحالية ثم يمكنك تحديد أي لاستخدامها في إرادتك.


هذا هو واحد من استراتيجيات ثاست تعطي 100٪ الربح ولكن فقط إذا كان يستخدم بشكل جيد سيندرسرس عرض مزيج إندياكاتور المستخدمة إنتيربراتد بشكل صحيح.


أفضل D1 (D1) نظام التداول الفوركس.


هذا هو في الواقع أفضل دايلي (D1) نظام تداول العملات الأجنبية & # 8212؛ لا تبحث حقا عن عدد لا يصدق من النقاط هنا، ببساطة صفقات كبيرة كبيرة جنبا إلى جنب مع نسبة الفوز / الخسارة كبيرة.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


العملات الأجنبية: يوروس (تحتاج إلى محاولة أشخاص آخرين!)


التحقق من الفترة الزمنية: 01/2018 & # 8212؛ 08/2017.


عد: 1542 نقطة.


16 منتصرا 5 عجز 69٪ كسب.


النظام الفعلي.


1. EMA4 فضلا عن 8 وضعه على ماسد 12، ستة وعشرون، 9 استخدام معلومات علامة مسبقة (على علامات الخاصة بك)


2. إما عشرين واحد وضعه على الرسم البياني فيما يتعلق تأكيد نمط (الحصول على مجموعة)


3. سحب الشمعدان فيما يتعلق القبول السوق وكذلك أتر سي / تب المعلومات (الذهاب)


التكلفة القريبة المرتبطة بالشموع الرجعي +/- أتر * 1. 5 يمكن استخدامها من أجل تحديد وقف التخفيض وكذلك النظر في الإيرادات. حول. 1: 1 حافز الخطر. (لا تزال تبدأ المرتبطة بالاختبار).


مرة واحدة في شمعة التراجع هو في الواقع بالقرب من EMA21 الخطر هو في الواقع أكبر وبالتالي النظر في الحذر الشديد. ومن ناحية أخرى، فإن المتوسط ​​المتحرك 21 سوف يقدم الدعم / المقاومة في كثير من الأحيان.


أدركنا أن أتر 1. الفعلية 5 فيما يتعلق خفض الحد يبدو كبيرة جدا وكذلك أتر 1. 5 فيما يتعلق بالنظر في الإيرادات هو في الواقع أيضا قليلا. ومع ذلك، أنا التقليدية التي لا تأخذ في الاعتبار تسلق من الوظائف وكذلك وقف زائدة وهلم جرا.


ومع ذلك، فإن الحد الفعلي وقف أتر يتطلب تغييرات قليلة نعتقد ..


المشاركات الاخيرة.


مصطلحات البحث العشوائي.


الاقسام.


بحث آخرون.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


فوريكس عالية الدقة D1 (الإطار الزمني اليومي): إشيموكو سحابة H4 D1 نظام التداول والاستراتيجية.


تحميل مجاني إشيموكو سحابة H4 D1 نظام التداول & # 8211؛ الفوركس عالية الدقة D1 (الإطار الزمني اليومي). وسوف أطلعكم على استراتيجية التداول إيشيموكو كومو التي استخدمها في D1، H4 الرسم البياني. هذه الاستراتيجية بسيطة جدا وعليك أن تتعلم من خلال الممارسة.


قبل أن أبدأ أكثر أريد أن أقول أن استراتيجيتي ليست أي عملية احتيال أو ثراء استراتيجية سريعة. لذلك عليك أن تتعلم من خلال العمل الشاق. وأنا أقدر التعليق والمناقشة في هذا النظام التجاري.


استخدام إيشيموكو كومو (سحابة)


وعادة ما ينظر إلى كومو من حيث الدعم والمقاومة. إذا كان سميكا، ثم دعم / مقاومة قوية (اعتمادا على موقف السعر فيما يتعلق سحابة).


على النقيض من ذلك، إذا كانت رقيقة، ثم مستويات S / R تعتبر ضعيفة.


عموما، إذا كان السعر فوق كومو، ثم هناك اتجاه صعودي في مكان و / أو المزيد من فرص الشراء.


إذا كان السعر أقل من كومو، ثم هو تحت المقاومة وأنه من الأفضل أن تبحث عن السراويل بدلا من الأطوال.


يبقى العمل سعر أطول فوق أو أقل من كومو، أقوى الاتجاه والمزيد من الدعم / المقاومة كومو العروض.


كومو يمكن أن تكون فعالة جدا للمتداولين الخيار وكذلك التجار الاتجاه / الزخم.


وذلك لأن السعر سيبقى على جانب واحد من كومو خلال الاتجاه. وأبعد من حركة السعر من ذلك، وأقوى الاتجاه وأكثر تقلبا هو.


الفوركس إيشيموكو سحابة قواعد التداول.


فوركسوت إيشيموكو نظام التداول السحابي هو اتجاه النظام تريدينغ التالية العمل السعر على أساس إيسيموكو كلود، مؤشر الوريد الذهب، عيون كارمن ومؤشر إعادة رسم (مماثلة في مؤشر فيشر).


مؤشرات الفوركس ميتاتريدر & أمب؛ ضبط:


إشيموكو كومو سهلة فوريكس نظام الاسم المستعار كارمن عيون المؤشر (توسيع معدل: 35، 50، 65، مؤشر الاتجاه). فيشر جوكر (21 الفترة)؛ فيشرر مهرج (13 فترة)؛ سمفيشر ترانسفورم (8 بيريود)؛ الذهب الوريد (فترة الاتجاه 50 هذا المؤشر هو مماثل في الاتجاه تسي، الاتجاه المؤشر التالي). إشارة الاتجاه.


التجارة فقط في ديركتيون للاتجاه إذا كان السعر فوق عيون كارمن شراء فقط، إذا كان الثمن هو أقل من كارمين عيون يبيع فقط.


إذا كان السعر فوق كومو، ثم هناك اتجاه صعودي في مكان و / أو المزيد من فرص الشراء. وإذا كان السعر أقل من كومو، ثم هو تحت المقاومة وأنه من الأفضل أن تبحث عن السراويل بدلا من الأطوال.


والثمن هو فوق كومو، هناك اتجاه صعودي في مكان و / أو المزيد من فرص الشراء السعر فوق عيون كارمن (الخط الأزرق). فيشر جوكر (21 الفترة) شريط الأخضر. فيشر جوكر (13 الفترة) شريط الأخضر. سم فيشر تحويل (8 فترة) شريط الأخضر. مؤشر الوريد الذهبي (50 فترة) شريط أخضر. إشارة الاتجاه الأخضر شريط.


إذا كانت هذه الشروط توافق على شراء في افتتاح شريط المقبل.


بيع القواعد.


والثمن هو أقل من كومو، فمن تحت المقاومة وأنه من الأفضل أن تبحث عن السراويل بدلا من الشوق. السعر عيون بيلو كارمن (الخط الأصفر)؛ فيشر جوكر (21 فترة) شريط أحمر. فيشر جوكر (13 الفترة) شريط أحمر. سم فيشر تحويل (8 فترة) شريط أحمر. مؤشر الوريد الذهب (50 فترة) شريط أحمر. إشارة الاتجاه شريط أحمر.


إذا كانت هذه الشروط توافق على البيع عند فتح الشريط التالي.


H4 أو D1 الاستراتيجية.


أنا أبحث عن استراتيجية H4 أو D1، إما دليل أو في مؤشر / تنسيق إي هو أيضا على ما يرام، ولكني أفضل استراتيجية دليل إذا كان ذلك ممكنا من فضلك.


شكرا مقدما.


أنا دائما استخدام تف يوميا، بولينجر باند و ستوشاستيك (14،5،3). هذا كل ما عندي من نظام. إشارة: عندما يلمس السعر الفرقة.


شكرا على ذلك، هل يمكنني أن أترك لك بولينجر افتراضيا مما يعني أنك ستستخدم سعر الإغلاق بالنسبة لحسابات بولينجر؟


الفترة = 20 والانحرافات = 2.


لا فونيز على ستوش سواء، هل تستخدم الأسية لطريقة ما أو بسيطة؟


يا رفاق أنا أحب التداول على H4 و D1، بدأت في صنع نظام ل H4 و إم لا تزال تتطور كما تعلمون بولينجر باند تتحرك أفراجيس ونظام بلدي لا يوجد مؤشر جعلت 7 المؤشرات التي تفسر ما على الرسم البياني مع الألوان من خلال الجمع بين جما بدلا من ماس من الإطارات الزمنية ديفريند و طويلة وقصيرة 2 و 3 إشارة والاختلاف حتى بدأت الحصول على ريسولت جيدة ربما تحقق من نفسك اسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شيء.


هذا هو نوع جدا منكم، وسوف تحميل البرنامج وإلقاء نظرة.


أنا أبحث عن استراتيجية H4 أو D1، إما دليل أو في مؤشر / تنسيق إي هو أيضا على ما يرام، ولكني أفضل استراتيجية دليل إذا كان ذلك ممكنا من فضلك.


شكرا مقدما.


هل حاولت نظام اندلاع؟


ودعا "شراء عالية بيع منخفضة"


باستخدام الشموع H4 فقط لا إنديس أو إي على الإطلاق.


1. بوي وقف طلب 3 نقاط فوق عالية الشمعة السابقة إذا كنت حصلت الصاعدة شمعة و بيع وقف النظام أدناه شمعة الحالية، بضع دقائق (2-3 دقائق) بعد شمعة جديدة مفتوحة. تب 15-20 نقطة.


نلقي نظرة بلدان جزر المحيط الهادئ أدناه على سبيل المثال.


بارك الله عليكم ولكم أيضا، شكرا لك.


بالتأكيد نظام مثل هذا، الذي يبدو بسيطا جدا كان مادي في منطقة العد حتى الآن؟ هل تعلم إذا كان هذا قد تم فعلا، وإذا كان الأمر كذلك أين يمكن العثور عليه؟


يمكنني استخدام نظام التداول موتيكي غبوسد 4H.


ملاحظة: موتيكي جيدة في فكسد، ربما لأن وقت الخادم الخاصة بهم.


ستيفن، هل يمكنك نشر وصف لهذا النظام أو رابط حيث يمكنني أن أقرأ عليه؟


الفكرة الأصلية:


بلدي تعديل في تب و سي.


تذكر، استخدام منصة فكسد لرسم خط موتيكي. (أعتقد موتيكي استخدام فكسد وسيط له)


نظام التداول المجمع رقم 16 (ديفيرجانس ترادينغ - D1)


أرسله المستخدم في 23 يوليو، 2018 - 18:34.


مقدم من جيمس.


مرحبا وبعد ظهر الخير،


سوف تركز هذه المقالة أكثر على التباين منخفض المخاطر مع مؤشر ستوكاستيك وإدخالات جيدة مع المتوسطات المتحركة البسيطة. للحصول على فهم سريع للاختلاف كمصطلح فوركس، يرجى النقر هنا قبل المتابعة.


وسوف أقدر أيضا أنه إذا كنت تفهم تحذير المخاطر أدناه:


خطة التداول.


مؤشر ستوكاستيك، إذا كنت تدرس بشكل جيد، ويبتساو ألوت في الأطر الزمنية الدنيا، ويقول من 1 ساعة وأدناه، حتى الأطر الزمنية أعلى جدا انحراف ولكن يمكنك الاستفادة من انحراف أو تتجه المزاج من مؤشر ستوكاستيك من الإطار الزمني اليومي وما فوق. سوف يركز هذا المثال على خطة التباعد التجاري على الإطار الزمني اليومي للاتجاه الاتجاه وسوف تكون الإدخالات في الأطر الزمنية الدنيا.


- مؤشر ستوكاستيك (5،3،3 إطار زمني يومي و 1 ساعة إطار زمني)


- سما 21 و 14 و 7 (في الإطار الزمني 15 دقيقة)


يجب أن يكون الرسم البياني اليومي كما هو موضح أدناه:


يجب أن يكون مخطط 15 دقيقة كما هو موضح أدناه:


عندما تبتعد عن الاختلاف في الإطار الزمني اليومي، تحتاج فقط إلى تداوله ككسر في الرسم البياني الذي لا ينفجر على مؤشر ستوكاستيك أو الاختراق في مؤشر ستوكاستيك الذي لا ينفجر في الرسم البياني.


أدناه، كسر سعر الرسم البياني خط أحمر ولكن خطوط مؤشر ستوكاستيك لا كسر خطوط بلدي.


تحت خط ستوكاستيك كسر خط بلدي والرسوم البيانية السعر لم يفعل ذلك.


يظهر المثالان السابقان المحفز، والمزيد من الضغط على السعر للذهاب في الاتجاه المتباين وفي الأطر الزمنية الأدنى - يجب عليك تخطيط الدخول كما هو موضح أدناه.


هذه هي عينة شراء من غبجبي اليوم 20 يوليو 2018. لدينا الاختلاف الخفي و بولليش، لا يمكن أن كسر السعر خط الأفقي و ستوكاستيك ذهبت إلى أسفل الخط. أسمح للشمعة على مؤشر ستوكاستيك أن تغلق، التي تنتظر يوم كامل لإغلاق يوم 19 يوليو 2018 كما هو مبين في المربعات أعلاه في الرسم البياني. الخطوة التالية هي مشاهدة مؤشر ستوكاستيك في الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة والتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك يذهب إلى منطقة المستوى 20 ثم علامة كما هو موضح في الرسم البياني أدناه:


يتم تعيين 1hr التالي هو الإطار الزمني 15min، إغلاق فوق كل ما بلدي سيماس يعني شراء، يجب أن يكون الربح بين 70 نقطة إلى 100pips و ستوبلوس لا ينبغي أن يكون أكثر من 100pips.


وسوف المشورة التي كنت تدير المخاطر الخاصة بك لأن هذا ليس الكأس المقدسة ولكن أراهن، إلا أن العقول المريض يتمتع بها.


مرحبا - كان يتجول فقط إذا كان أي شخص قد حاول هذا النظام وكيف كانت النتائج. أرى هذا تم نشرها منذ أكثر من شهر - وقد حصلت أي شخص أي ردود فعل. شكرا لك على مشاركة هذه الاستراتيجية. إدوارد هل لديك أي أفكار ؟؟ لا أحد يعرف متوسط ​​عدد المعرفات التي سيعطيها هذا النظام ؟؟ (أو ما هو النجاح٪؟ /) شكرا :)


وسوف تجريبي على أي حال والإبلاغ عن أي ردود فعل - هتاف.


مرحبا - سؤال سريع. كيف / من أين كنت تحصل على الخط الأحمر جيمس ؟؟


أنا أفهم التباعد، ولكن أنا لا أفهم حقا ما يقوله.


انه لا يعرف شيئا عن التداول، وقال انه يجعل ماله التسويق من خلال موقعه على الانترنت.


لقد كنت ضحية له. نظامه لا يعمل له.


في الواقع هذا يعمل قرأت إنتيريفيو مع جورج لين وهذا ما يستخدمه للتجارة باستخدام مؤشر ستوكاستيك على الاختلاف. ثاتس كان فقط ستوشاستيك ينبغي استخدامها.


إذا كنت تريد أن تتعلم شيئا عن الاختلاف، انتقل إلى موقع ئي باي والبحث عن هذا البند:


"مؤشرات الانحراف ماسد، ستوش، تسي، أوسما، رسي، FRAC - MT4.


تعطيك إشارة أكثر دقة في أي وقت مضى، وكيفية تجارة تكنولوجيا المعلومات ".


أنا شراء هذا البند و أنا راض جدا. تحصل على ستف جيدة جدا لمعرفة ما هو، وكيفية التجارة التباعد.


جيمس هو وهمية! استخدم نفس الاستراتيجية إلى أسفل بلدي 3000 $.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment