Tuesday 27 February 2018

الخيارات الثنائية إليوت موجة


إليوت موجة المبدأ.


إليوت موجة المبدأ.


مبدأ الموجة إليوت هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يستخدمه التجار لتحليل دورات السوق المالية وتوقعات اتجاهات السوق. طور رالف نيلسون إليوت هذه النظرية في أواخر العشرينات من القرن الماضي من خلال اكتشاف أن أسواق الأسهم تتحرك في دورات متكررة وليس بطريقة فوضوية. اكتشف أن دورات السوق هذه تتعلق بالتجار & # 8217؛ ردود الفعل على التأثيرات الخارجية: تقلبات صعودا وهبوطا في علم النفس الجماعي تظهر دائما في نفس أنماط المتكررة - وتسمى هذه موجات إليوت. إذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكن للمرء استخدامها في صناعة الخيارات الثنائية، وقراءة على!


إليوت ويف برينسيبل | مزايا.


هناك الكثير من الفوائد التي يمكن للمرء الحصول عليها إذا كانت تطبق مبدأ موجات إليوت عند تحليل الحركات في السوق. أولا وقبل كل شيء، مع هذا المبدأ التجار يمكن تحديد اتجاه الاتجاه السائد، وهو أمر جيد لأن هذا يجعل من الاسهل بكثير للتجارة (لا ننسى أن & # 8216؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8217؛) ويمكنهم أيضا تحديد التحركات كونترترند. كما لاحظ إليوت، تشكل أنماط الموجات إصدارات أكبر وأصغر من نفسها. وهذا يعني أن النشاط السعري هو كسورية، مما يساعد التجار على التعرف على نضج الاتجاه.


شيء آخر مفيد يمكنك القيام به مع مبدأ موجات إليوت هو تحديد نقطة من التجارة & # 8217؛ ق فشل. منذ هناك 5 موجات إليوت لكل مخطط، وهناك 3 قواعد لديك لمتابعة من أجل التنبؤ نقطة محددة من الخراب. أولا، الموجة 2 لا يمكن أبدا أن تعقب أكثر من 100٪ من الموجة 1. ثانيا، الموجة 4 لا يمكن أن تنتهي أبدا في منطقة السعر من الموجة 1. ثالثا، من موجات الاندفاع 3 (1 و 3 و 5)، الموجة 3 لا يمكن أبدا يكون أقصر.


إليوت موجة المبدأ | التصحيحات البسيطة والمعقدة.


والشيء التالي الذي سوف نتحدث عنه هو التصحيحات. عندما يتعلق الأمر موجات إليوت، وهناك نوعان من التصحيحات: بسيطة ومعقدة. في تصحيح بسيط، الموجة 1 التي تتبع بنية خمسة الموجات يمكن تشكيلها من تصحيح بسيط (1، 2، 3 من درجة أقل). ويعني التصحيح المعقد أنه بدلا من سوق بنية بسيطة 1، 2، 3 يشكل أكثر من موجة تصحيحية واحدة بدرجة أدنى، وفي هذه الحالة يكون & # 8216؛ x & # 8217؛ موجة تظهر على المعادلة.


عند التداول وفقا لمبدأ إليوت موجات، والشيء الأكثر أهمية هو أن يكون على بينة من قاعدة التغيير. إذا كانت الموجة الثانية عبارة عن تصحيح بسيط يحترم جميع قواعد التصحيح البسيط، فمن المحتمل أن تكون الموجة الرابعة معقدة. وبعبارة أخرى، إذا كنت ترغب في شراء خيار الاتصال في حين أن السوق هو في تصحيح معقدة، يجب عليك أن تبحث عن تاريخ انتهاء أكبر عند مقارنة تاريخ انتهاء الصلاحية من تصحيح بسيط.


إليوت ويف برينسيبل | استنتاج.


مبدأ موجة إليوت هو شيء يجب أن تحصل بالتأكيد على دراية إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تفهم موجات إليوت، سوف تفهم أشياء كثيرة في الأسواق & # 8217؛ سلوك. على الرغم من أن إليوت موجات & # 8217؛ يمكن أن تبدو الرسوم البيانية معقدة، فإنها أرين & # 8217؛ ر من الصعب تفسير. بمجرد أن تتعلم كيفية التعامل معها، سوف تحسن كثيرا التداول الخاص بك. ستار ممارسة الآن من أجل أن تصبح تاجر أفضل!


مقدمة إلى موجة إليوت 5-3 نمط السوق.


معظم استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية التجار استخدام هي رد الفعل لأحداث السوق. مثل شراء إذا كسر السعر إلى أعلى مستوى جديد أو منخفض، أو شراء إذا كان السعر مستبعد من خط الدعم على سبيل المثال. ولكن القليل جدا من التقنيات لديها القدرة على التنبؤ. تحليل الموجات إليوت هي واحدة من الأدوات التقنية القليلة التي يمكن للمتداولين استخدامها لوضع خريطة لما يحتمل أن يحدث في المستقبل. في حين أنه لا يعني أنك سوف تكون قادرة على دبوس نقطة قمم الدقيق والقيعان، أو عندما تحدث، مثل هذه الخريطة توفر لك مع السياق العام للاتجاهات والتصحيحات. على سبيل المثال، كان السوق يتجه أعلى، ثم يبدأ في التراجع. ماذا تعمل؟ موجة إليوت يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كان من المرجح أن يتجه السوق إلى انعكاس كامل (تغيير الاتجاه) أو إذا كانت هذه الخطوة هو مجرد تراجع في الاتجاه الصعودي العام الذي من المرجح أن يستمر.


موجة إليوت المفاهيم الخاطئة.


العديد من التجار ينغمسون عندما يسمعون الكلمات & # 8220؛ إليوت الموج، & # 8221؛ كما يمكن أن يكون قليلا الساحقة في البداية. أن تصبح خبيرا في هذا المجال سوف يستغرق عدة أيام وأسابيع وحتى سنوات من دراسة الرسم البياني والممارسة. ولكن لفهم المستأجرين الأساسي يستغرق سوى فترة قصيرة، ويستحق الجهد. حتى الفهم الأساسي يمكن أن تساعدك على اختيار أفضل الصفقات، وتجنب بعض سيئة.


مثل كل شيء، هناك بائعي المنتجات هناك يقول التجار أنهم قد وجدوا الكأس المقدسة للتجارة، وجدت أن استراتيجية واحدة أن وعود لكم المعرفة من نقاط تحول السوق بالضبط. لسوء الحظ فاز إليوت ويف & # 8217؛ ر القيام بذلك بالنسبة لك & # 8230؛ ولا استراتيجية أو طريقة من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن هذا الشكل من التحليل هو تنبؤي وغالبا ما يقدم تقريبي تقريبي من حيث التراجع والاتجاهات سوف تبدأ وتنتهي.


5-3 موجة نمط.


في حين أن هذا النمط في كثير من الأحيان متنكرا في بحر من حركة متقلبة وتقلب الأسعار، والأسواق عالية السيولة تتحرك عموما في نمط 5-3. نمط 5-3 يعني أن الاتجاه يتجلى في 5 موجات، وتصحيحات تجري على 3 موجات. على سبيل المثال، فإن الموجة الصعودية سيكون لها موجة صاعدة (1)، موجة هبوطية (2)، موجة صاعدة (3)، موجة هبوطية (4) وموجة نهائية (5). وبما أن الاتجاه يتحرك أعلى، الموجات 2 و 4 & # 8211؛ التي هي تراجع & # 8211؛ وسوف تكون أصغر من موجات 1 و 3 التي هي موجات الاندفاع في اتجاه هذا الاتجاه. ثم يتبع هذا النمط الموجي العام 5 بتصحيح كبير من 3 موجات: الموجة السفلية (1)، الموجة الأعلى (2)، الموجة السفلية (3).


الخلط بالفعل؟ عصا معي. هناك مفهوم واحد أكثر أهمية لتغطية، ثم سوف ننظر في عدد قليل من الرسوم التوضيحية لمسح الامور. جميع الموجات هي فركتلات & # 8220؛ & # 8221؛ وهذا يعني أن نمط 5-3 على الرسم البياني دقيقة واحدة قد يؤلف الموجة 1 فقط على الرسم البياني 15 دقيقة. هذا الاتجاه الصاعد الكبير الموجي الذي تشاهده على الرسم البياني اليومي، قد يكون تحرك الموجة 2 أعلى في تصحيح طويل الأمد على الموجة الثلاثية.


هنا اثنين من الرسوم التوضيحية للمساعدة في مسح مفهوم 5-3 الأساسي لحركات السوق.


الشكل 1. إليوت موجة الأساسية 5-3 نمط.


من الرسم التوضيحي أعلاه يمكنك أن ترى النمط العام الذي تتبع الأسواق. الاتجاه يتحرك في 5 موجات ثم يصحح في 3 & # 8211؛ المسمى A-B-C. ولكن تذكر، وهذا يحدث على جميع الأطر الزمنية في نفس الوقت، من مخطط القراد على طول الطريق حتى الرسوم البيانية السنوية والعقد (وأطول). يوضح الرسم التوضيحي التالي كيف يلعب هذا.


الشكل 2. طبيعة كسورية من الأسواق.


نمط الموجة 5 يخلق الموجة 1 على إطار زمني أكبر. ويلي ذلك تصحيح 3 الموجات الذي يخلق الموجة 2 على ذلك الإطار الزمني الأكبر، وهلم جرا. أنماط 5-3 على إطار زمني أقصر هي لبنات بناء لأنماط 5-3 على المدى الطويل.


قد ننظر إلى الرسم البياني للسعر، ونلاحظ أن الأسواق نادرا ما تتحرك في مثل هذه الطريقة محددة جيدا كما تصور الرسوم التوضيحية أعلاه. انها & # 8217؛ s أبدا تماما بهذه السهولة. المشاكل الرئيسية التي يواجهها التجار عند بدء استخدام موجة إليوت، والبدء في وضع علامات على المخططات وفقا لذلك، هو أن: إما أنها لا ترى هذه الأنماط على الإطلاق، أو باء: أنهم يعتقدون أنهم يرون في كل مكان ولكن وضع العلامات عليها كل خطأ.


في حين أن هذه المادة هي بأي حال من الأحوال تفسير كامل لتحليل موجة إليوت، وهنا بعض القواعد للمساعدة في تسمية هذه الموجات 5-3.


موجة 2 أبدا يتحرك أبعد من بداية الموجة 1 الموجة 3 هي أبدا أقصر موجة. يجب أن تكون أطول من الموجة 1 أو الموجة 5 أو كليهما. موجة 4 أبدا يدخل إقليم سعر موجة 1 (في الأسواق عالية الاستدانة يمكنك السماح بتداخل طفيف).


إذا كان السوق لا يلعب بها وفقا لهذه القواعد، ثم أنت & # 8217؛ من المرجح وضع علامة على المخطط خاطئ أو عمل السعر لا يمثل نموذج 5-3 على الإطار الزمني الذي تبحث عنه (هناك موجة إليوت أخرى الأنماط التي تحدث ضمن هذا النمط 5-3، ولكنها تتجاوز نطاق هذه المقالة).


إذا كنت ترغب في زيادة القدرة التنبؤ الخاص بك، ثم خوض أكثر عمقا في تحليل موجة إليوت. الكتاب النهائي حول هذا الموضوع هو إليوت موجة المبدأ: مفتاح سلوك السوق من قبل فروست وبريشتر. في حين أن هذا الشكل من التحليل يمكن أن يكون مفيدا، لا تحتاج إلى التداول. أنا في الواقع ننصح بعدم التجارة على أساس هذه المنهجية حتى كنت قد بحثت ذلك تماما وممارسة المهارات الخاصة بك العد الموجة.


مجرد معرفة النمط الأساسي 5-3 سوف تحصل بدأت. حاول وضع علامات على المخططات باستخدام الطريقة والقواعد الموضحة أعلاه. اعتمادا على الإطار الزمني الذي & # 8217؛ إعادة النظر فيه، قد لا ترى دائما نمط 5-3. هذا على ما يرام، دون & # 8217؛ ر محاولة لإجبار ذلك. هناك أيضا أنماط أخرى، لذلك قد تحتاج إلى تقصير أو توسيع الإطار الزمني الخاص بك من أجل أن نرى 5-3pattern ناقش هنا.


إذا كنت تستكشف المزيد، سوف تجد أن موجة إليوت يمكن أن توفر أهداف الربح، وتقدير نقاط تحول السوق وتوفير سياق لجميع تحركات الأسعار الأخرى التي تراها على المخططات & # 8211؛ مثل مثلث أو نطاق التداول. كما ستتعلم أيضا أنماطا أخرى، مثل الإضافات والأقطار والأشكال المتعددة التي يمكن أن تتخذها التصحيحات.


إليوت وافيس - فهم أهمية موجات X قوية في الخيارات الثنائية.


موجة X يمكن تفسيرها على أنها موجة الضام كما يربط 2 تصحيحات بسيطة. في نظرية موجات إليوت، هناك نوعان من التصحيحات، منها تصحيحات معقدة، منها تصحيحات معقدة تتكون من تصحيحات بسيطة ترتبط بموجة تصحيحية أخرى، تعرف باسم الموجة X. ومن المهم للتاجر أن يفهم عندما يتم تشكيل موجة X من أجل الحصول على فهم على التصحيحات المعقدة.


عند تحديد موجة X قوية، فمن المهم أن نراقب لمستوى تصحيح 61.8٪ بالمقارنة مع التصحيح السابق. للقيام بذلك، يجب على المتداول استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي لقياس طول التصحيح الأول & # 8217؛ (قد يكون التصحيح الأول إما نمط مسطح أو متعرج، ولكن ليس مثلث مثلما لا يمكن أن تكون هذه الموجة التصحيحية الأولى من تصحيح معقدة). يجب أن تنتهي الموجة X فوق مستوى تصحيح 61.8٪ وإذا كان الأمر كذلك، يجب على المتداول بعد ذلك البحث عن تصحيح 2، والذي غالبا ما يكون مثلث متعاقد. وبحلول الوقت الذي تم كسر هذا المثلث، يمكن للتاجر تداول خيار ثنائي في نفس الاتجاه الذي كسر المثلث في.


ويشكل هذا إشارة إلى أن التصحيح المعقد مع موجة X قوية قد اكتمل الآن، وسوف يستأنف الاتجاه القديم في اتجاه التحرك الاندفاع الذي حدث قبل التصحيح المعقد.


خصائص موجات X.


فكرة موجة X يمكن أن تكون صعبة لفهم كما موجة X اثنين من الخصائص الرئيسية. أولا، فهي دائما تصحيحية وثانيا، أنها سوف تربط 2 أو أكثر من التصحيحات البسيطة. ومع ذلك، فمن الممكن لتصحيح معقد لتشكيل إما موجة واحدة X أو اثنين في الحد الأقصى، ونوع التصحيح سوف تعطى من قبل موجة X & # 8217 الصورة. إذا كانت الموجة X تنتهي عند أكثر من 61.8٪ فهي موجة كبيرة ويجب على المتداولين بعد ذلك النظر في تداولها حيث أن تداعيات أي عمل للسوق في المستقبل تختلف كثيرا عن التصحيح الذي يحتوي على موجة X الصغيرة.


عندما نتحدث عن موجات X القوية، فإنها تمثل دائما تصحيح معقد بدلا من مجرد بسيطة، وغالبا ما يكون إما متعرج الثلاثي أو مزدوج. مستوى 61.8٪ هو المستوى الأدنى الذي يمكن كسره كما لو وصل السوق حتى الآن، فمن المرجح ثات هذه الخطوة سيتم ريتراسد تماما، تتجاوز مستوى ارتداد 100٪.


وبما أن السوق سوف يقضي معظم وقته في منطقة توطيد، وتشكيل نطاقات، يتم العثور على التصحيحات المعقدة عادة وبالتالي فهم جيد للطرق التي تشكل و آثارها يعطي التاجر ميزة تنافسية جيدة.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


متى التصحيحات المعقدة مع شكل موجات X كبيرة؟


التصحيح المعقد الذي يحتوي على موجة X كبيرة قادرة على تشكيل إما الموجة الثانية أو الرابعة في خطوة الاندفاع الكلاسيكية، مع الموجة الثانية هي الأكثر احتمالا.


ولتحديد إمكانية تشكيل تصحيح معقد، يجب على المتداول أن يقيس طول الموجة الأولى و # 8217 باستخدام أداة تصحيح فيبوناتشي. في حال تجاوز معدل الارتداد 61.8٪، فمن المرجح أن يشكل السوق تصحيحا معقدا وموجة X قوية. وذلك لأن الموجة الثانية من غير المرجح أن تنتهي إلى ما بعد 61.8٪.


وبالتالي فإن موجة X التالية ستكون خطوة أقوى إلى الاتجاه المعاكس. إذا كانت موجة X كبيرة السفر تتجاوز مستوى 100٪، ومن المرجح أن يكون تشكيل تصحيح مجمع تشغيل جنبا إلى جنب مع موجة X قوية. ويتبع ذلك عادة موجة ثالثة مع تحرك متدفق بدرجة أكبر.


إذا كان شكل التصحيح المعقد على موجة الاندفاع الخطوة الرابعة، فمن غير المحتمل أن يشكل السوق تصحيحا على التوالي، وبدلا من ذلك فمن المرجح أن يكون الثلاثي أو المزدوج ثلاثة.


مقالات تعليمية أخرى.


القراءات الموصى بها.


& # 8220؛ تقييم السوق وموجات الاندماج. & # 8221؛ رودس-كروبف، ماثيو، وستيفن فيسواناثان. مجلة المالية 59.6 (2004): 2685-2718. & # 8220؛ سوق الأسهم متعددة وكلاء نظام التوصية على أساس مبدأ موجة إليوت. & # 8221؛ تيريا، مونيكا، إيوان تانداو، وفيوريل نيغرو. المؤتمر الدولي حول التوفر والموثوقية والأمن. سبرينجر برلين هايدلبرغ، 2018.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


إليوت موجة الخيارات الثنائية الاستراتيجية | Forexing24.


استراتيجية إليوت موجات.


إليوت موجات استراتيجية للتجارة الخيارات الثنائية.


سوف نكون صادقين. لم أكن أعرف الكثير عن موجات إليوت قبل أن بدأت هذا الاستعراض. وقد افترضت، على نحو خاطئ أنا قد أضيف، أنها كانت أداة تقنية مماثلة لاستخدام المتوسطات المتحركة متعددة. كان الصبي مخطئا. يظهر لك فقط أن ما يقولونه حول افتراض الأمور صحيحة. في الواقع إليوت موجات هي استراتيجية تستهدف التصحيحات القادمة في أسواق الثور. وتستند الاستراتيجية إلى مبدأ الموجة إليوت، شرحا مفصلا لكيفية عمل عقلية الغوغاء كما وصفها رالف نيلسون إليوت في كتابه "مبدأ الموجة"، الذي نشر في عام 1938. النظرية والكتاب معقدة جدا ولكن في الأساس وطبيعة الحشود، وعقلية الغوغاء، وكيف أن التغيرات في المشاعر الجماهيرية تخلق أنماطا قابلة للقياس ويمكن التنبؤ بها. النظريات التي يعرضها هي مناسبة تماما للأسواق المالية وأدرجت باعتبارها ركيزة من التحليل الفني منذ نشر أول. استنتاجي: موجات إليوت هي طريقة للتداول فوق أو خارج أداة أو استراتيجية الطريقة شاولين، جوجيتسو والكاراتيه هي أشكال من فنون الدفاع عن النفس. لاحتضان موجات إليوت، لتصبح إليوتيسيان، هو السعي الطويل الحياة.


كيف تعمل إليوت موجات؟


هناك أساسا 2 أنواع من الموجات، كل مقسمة إلى موجات فرعية أصغر. الموجات الرئيسية هي موجة الاندفاع الموجة التصحيحية. ثم يتبع كل موجة دفعة موجة تصحيحية. خلال موجة الاندفاع هناك 5 موجات فرعية في كل حركة. في حالة سوق الثور هناك 3 موجات تصل تتخللها 2 موجات أسفل أصغر. الموجات التصحيحية لكل منها 3 موجات فرعية أصغر. 2 موجات أسفل وموجة واحدة حتى. كما يمكن التنبؤ كل موجة أهداف للموجة المقبلة.


هنا اثنين من الرسوم التوضيحية للمساعدة في مسح مفهوم 5-3 الأساسي لحركات السوق.


الشكل 1. إليوت موجة الأساسية 5-3 نمط.


من الرسم التوضيحي أعلاه يمكنك أن ترى النمط العام الذي تتبع الأسواق. الاتجاه يتحرك في 5 موجات ثم يصحح في 3 المسمى A-B-C. ولكن تذكر، وهذا يحدث على جميع الأطر الزمنية في نفس الوقت، من مخطط القراد على طول الطريق حتى الرسوم البيانية السنوية والعقد (وأطول). يوضح الرسم التوضيحي التالي كيف يلعب هذا.


الشكل 2. طبيعة كسورية من الأسواق.


نمط الموجة 5 يخلق الموجة 1 على إطار زمني أكبر. ويلي ذلك تصحيح 3 الموجات الذي يخلق الموجة 2 على ذلك الإطار الزمني الأكبر، وهلم جرا. أنماط 5-3 على إطار زمني أقصر هي لبنات بناء لأنماط 5-3 على المدى الطويل.


كل موجة ضمن تسلسل سوف تقع أيضا في نفس البنية الأساسية. دعونا نلقي نظرة على موجة الاندفاع الصاعد على سبيل المثال. كل موجة الاندفاع الصاعد يتكون من 5 موجات. ثلاثة موجات حتى واثنين من الموجات التصحيحية أسفل. وستتألف كل من الموجات الثلاث من 5 موجات فرعية أصغر بكثير. وبالمثل، فإن كل من الموجتين التصحيحيتين في موجة الاندفاع الأكبر سيتكونان أيضا من ثلاثة موجات فرعية أصغر؛ اثنين أسفل واحد يصل. باستخدام هذا الأسلوب من الممكن استخدام موجات إليوت في الأطر الزمنية أكبر وأصغر، والحصول على فكرة عن مكان السوق في وضع من حيث موجات العلمانية، موجات الأولية، موجات الثانوية وعلى وصولا إلى أقرب المصطلحات.


تعلم استراتيجية إليوت موجة الخيارات الثنائية (الجزء 1)


استراتيجية إليوت الموجة للخيارات الثنائية (بيرت-2)


قواعد التداول من استراتيجية إليوت الموجة الخيارات الثنائية.


قد ننظر إلى الرسم البياني للسعر، ونلاحظ أن الأسواق نادرا ما تتحرك في مثل هذه الطريقة محددة جيدا كما تصور الرسوم التوضيحية أعلاه. انها أبدا تماما بهذه السهولة. المشاكل الرئيسية التي يواجهها التجار عند بدء استخدام الموجة إليوت، والبدء في وضع العلامات على الخرائط الخاصة بهم وفقا لذلك، هو أن: إما أنهم لا يرون هذه الأنماط على الإطلاق، أو باء: أنهم يعتقدون أنهم يرون في كل مكان ولكن وضع العلامات عليها كل خطأ .


في حين أن هذه المادة هي بأي حال من الأحوال تفسير كامل لتحليل موجة إليوت، وهنا بعض القواعد للمساعدة في تسمية هذه الموجات 5-3.


موجة 2 أبدا يتحرك أبعد من بداية الموجة 1 الموجة 3 هي أبدا أقصر موجة. يجب أن تكون أطول من الموجة 1 أو الموجة 5 أو كليهما. موجة 4 أبدا يدخل إقليم سعر موجة 1 (في الأسواق عالية الاستدانة يمكنك السماح بتداخل طفيف).


أعلى إلى أسفل تحليل الانضباط.


وهذا ما يسمى تحليل أعلى / أسفل ويمثل الطريق إلى البقاء منضبطة عند التداول مع موجات إليوت. هناك أيضا شيء واحد يجعل التداول الخيارات الثنائية أكثر صعوبة مع إليوت موجات: حقيقة أنه لا يمكن للمرء استخدام أوامر المعلقة مثل أنه من الممكن عند تداول فكس. قد يكون هذا السحب عند تحليل الأسواق ولكنه يمثل أيضا فرصة لأنها تتجنب التداول الذي هو المشكلة الرئيسية عند تداول أسواق العملات الأجنبية.


ميزة أخرى عند تداول الخيارات الثنائية مع نظرية موجات إليوت هي أن نظرية التداول هذه تسمح للباحثين عن إيجاد مناطق دعم ومقاومة قوية ومن المعروف جيدا ما يجب القيام به بعد ذلك: شراء خيارات الاتصال في مناطق الدعم ووضع الخيارات في مناطق المقاومة هو اسم اللعبة.


فهم الأنماط في نظرية موجة إليوت.


نظرية إليوت وافيس تعني النظر إلى الأنماط التي حدثت على الجانب الأيسر من المخطط ومحاولة المشروع أو التنبؤ بالحركة التالية على الجانب الأيمن من المخطط. لذلك، معرفة تلك الأنماط هو مفتاح حيوي لما نبحث عنه على الجانب الأيمن من الرسم البياني. هذه الأنماط هي الأكثر احتمالا أن تكون مثلثات لأنها تمثل السوق الطريقة المفضلة هو تعزيز والمثلثات يمكن أن يكون التعاقد والتوسع. من الصعب تحديد تشكيل ثلاثي بشكل صحيح على الأطر الزمنية الصغيرة، ولكن يمكن القيام به على أكبر منها.


على سبيل المثال، تصحيحات معقدة تقريبا تنتهي دائما مع مثلث حتى قبل المثلث هو كسر خط الاتجاه ب-د وهو ما يعني الانتهاء من التصحيح وعلى الأرجح خطوة الاندفاع ينبغي أن تتبع. إذا كان التصحيح صعوديا، عندئذ يجب تداول الخيارات حيث أن التحرك الواجب اتباعه يجب أن يكون تحركا هبوطيا هبوطيا، وبالطبع إذا كان التصحيح هبوطي، عندئذ يجب تداول خيارات المكالمة كما يجب أن تكون الخطوة التالية خطوة صعودية متسارعة . المضي قدما ومعرفة خطوة الاندفاع القادمة، ثم الخطوة الاندفاع الأكثر شيوعا هو الذي لديه الموجة الثالثة هي أطول حتى الانتظار للموجات واحد واثنين لاستكمال قبل شراء خيار لتلبية متطلبات الموجة الثالثة يجب أن يكون المفتاح. في هذه الحالة، لأن الموجات الثالثة تمثل تحركات سريعة، يمكن تداول تواريخ انتهاء الصلاحية قصيرة الأجل.


ما سبق هو مجرد بضعة أمثلة على كيفية إليوت موجات نظرية يمكن استخدامها عند تداول الخيارات الثنائية ولكن في الواقع هناك الكثير من الفرص والتصحيحات على حد سواء بسيطة ومعقدة والتحركات الاندفاع تنقسم نفسها أيضا.


مزايا.


قد تمتص موجات إليوت لأنها نظرية معقدة لإتقان. العثور على بداية الفعلية لسلسلة إليوت يمكن أن يثير مشكلة بالنسبة للمبتدئين ويؤدي إلى بعض الإحباط. ناهيك عن أن التحليل الشامل هو ذاتي للغاية عندما يكون لديك نقطة الانطلاق. وسوف يستغرق وقتا طويلا لفهم تماما وتكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية ولكن ما استراتيجية التداول الناجحة لا؟


سلبيات.


إليوت موجات لا تمتص عادي وبسيط. بل هو استراتيجية متقدمة تقوم على علم النفس السوق والعقلية الغوغاء التي هي بديهية للغاية. يشبه إلى حد كبير فيبوناتشي تداول هذه الطريقة هو الانضباط الذي سيستغرق وقتا لإتقان كامل ولكن أيضا واحد التي يمكنك استخدامها على أساس يومي. كما أن تقسيم الموجات يشبه إلى حد كبير تداول فيبوناتشي ويوفر مستويات مستهدفة دقيقة للغاية حيث من المرجح أن تحدث إشارات. ناهيك عن أنه بمجرد الدخول في الأخدود من تداول الأمواج سوف تكون قادرة على تقسيم موجات أصغر إلى موجات أصغر والحصول على المزيد والمزيد من إدخالات مربحة.


الخط السفلي.


إليوت موجات هي طريقة للحياة والانضباط داخل التداول الذي يميزها عن القاعدة. في حين معقدة، النظرية هي واضحة ومرة ​​واحدة يتقن سوف توفر حياة ناجحة من التداول. التحذير هو أنه هو استراتيجية وطريقة التداول التي سوف يستغرق بعض الوقت لإتقان وربما لا توفر له الإشباع الفوري أن النهج أبسط يمكن أن تعطي. في النهاية أنا معجب مع النظام والنظرية واعتقد انها وسيلة رائعة لتجار جدد للبدء في دراسة الأسواق وكذلك وسيلة للتجار ذوي الخبرة لتعزيز تقنيات التحليل الحالية.


إذا كنت استكشاف أكثر من ذلك، ستجد أن موجة إليوت يمكن أن توفر أهداف الربح، وتقدير نقاط تحول السوق وتوفير سياق لجميع التحركات السعر الأخرى التي تراها على الرسوم البيانية مثل مثلث أو نطاق التداول. سوف تتعلم أيضا أنماط أخرى، مثل ملحقات، الأقطار والأشكال المتعددة التي التصحيحات يمكن أن تتخذ.


ثنائي الخيار كلية.


جميع الدروس في الجزء 4: استراتيجيات تداول الخيارات الشائعة والشعبية.


ربما يعجبك أيضا.


الخيار الثنائي كوابونغا نظام التداول | التجارة مثل تاجر السوبر.


ثنائي ثنائي بسيط نظام متوازن | نظام تجاري كبير للمبتدئين.


خط الاتجاه بسيط استراتيجية الخيار الثنائي | هو الاتجاه حقا صديقك؟


عن المؤلف.


ديفيد ريتشارد.


إلغاء الرد.


[& # 8230؛] إليوت ويف بيناري أوبتيونس ستراتيغي [& # 8230؛]


متميز.


إليوت موجة الخيارات الثنائية الاستراتيجية | Forexing24.


الخيار الثنائي كوابونغا نظام التداول | التجارة مثل تاجر السوبر.


ثنائي ثنائي بسيط نظام متوازن | نظام تجاري كبير للمبتدئين.


خط الاتجاه بسيط استراتيجية الخيار الثنائي | هو الاتجاه حقا صديقك؟


5 × 5 بسيطة الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


forexing24-AD-1.


forexing24-AD-2.


أوصى وسيط الفوركس.


Forexing24 هي الوجهة النهائية للأشخاص الذين يرغبون في تعلم الفوركس وكسب من ذلك. نحن نريد أن تثقيف لك بحيث يمكنك الوقوف إلى جانب الخاصة بك في سوق الفوركس وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على أي شخص أو أي شيء. كل ما تحتاجه كمتعلم الفوركس هو هنا الحق أمامك.


7 الخيارات الثنائية.


ما هي أرقام فيبوناتشي؟


أسهل طريقة لوصف أرقام فيبوناتشي في الخيارات الثنائية هي بمثابة تسلسل رياضي. تم بناء هذا التسلسل عن طريق إضافة الرقمين السابقين لإنتاج المقبل. يبدأ تسلسل عادة مع 0 و 1 أو 1 و 1. بدءا من الصفر، سوف تحصل على تسلسل يشبه هذا: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 43، 64، و هكذا.


وتستخدم موجات إليوت لتحليل سلوكيات السوق ومن التحليل تطوير الاتجاهات. كانت فرضية إليوت أسعار السوق يمكن التنبؤ بها على أساس مبادئ اجتماعية معينة وعلم النفس المستثمر. هناك هياكل من الموجات التي تشكل أنماط 5- و 3 الموجة. هناك نوعان من الموجات والدافع والتصحيحية. خمسة موجات تليها ثلاث موجات أسفل دورة كاملة ثم يبدأ مرة أخرى. هناك سوبر الكبرى دورة التي تدفقات على مر القرون. هناك الفرعية مينويت الذي يستمر دقائق فقط. كما يحدث، فإن نظرية موجات إليوت تدور حول أرقام فيبوناتشي.


في هذه المقالة، سنناقش النمط المسطح لموجة إليوت وكيفية ارتباطها بالتداول.


كيف أرقام فيبوناتشي & أمب؛ إليوت موجات العمل معا.


الموجات الخمسة الأولى تحمل علامات 1 و 2 و 3 و 4 و 5. تتحرك الموجات 1 و 3 و 5 صعودا (الملاحظة 1 و 3 و 5 هي أرقام فيبوناتشي). الموجات 2 و 4 تتحرك هبوطيا ولكن لا تقع أدنى أدنى مستوى، وهذا يعني أن هناك اتجاها تصاعديا بشكل عام. ثم يلي ذلك ثلاث موجات وصفت A، B و C. أنها تعمل في عكس المجموعة الأولى من الموجات مع الاتجاه النزولي. موجة A يتحرك إلى الأسفل، موجة B يتحرك صعودا ولكن أبدا تماما عالية مثل الموجة 5 والموجة C يسقط لأسفل حتى أبعد. هذه هي الدورة المكتملة.


موجات الاندفاع هي موجات مرقمة (1-2-3-4-5) وتعمل في اتجاه هذا الاتجاه. الموجات التصحيحية هي الموجات الحروف (A-B-C) وتعمل ضد هذا الاتجاه. لذلك، في تفسيرنا أعلاه، الموجات 2 و 4 لا تزال موجات الاندفاع لأنها لا تسقط أدنى من أدنى مستوى منخفض، ولا تزال تتحرك صعودا مع هذا الاتجاه. هذا ينطبق على الموجات الثلاث التالية: موجة B لا تزال موجة تصحيحية على الرغم من أنها تتحرك قليلا حتى، ولكن الاتجاه العام هو النزولي. ولكن مجموعة كاملة من موجات A-B-C تصحيحية بالمقارنة مع مجموعة من موجات الاندفاع من مجموعة 1-2-3-4-5. قد يكون من المفيد أن نلاحظ أنه في كل من هذه الموجات هو مجموعة أخرى من الموجات. وهذا يعني أن هناك مجموعة من الموجات بين الموجة 1 و 2، بين 2 و 3 وهكذا. هذا هو نوع من 3 خطوات إلى الأمام، 2 خطوات الإيقاع الخلفي الذي يحدث في العديد من العلاقات في الطبيعة. وهو يظهر في أنماط هذه الموجات التي تثبت أن سوق الأوراق المالية لا يقوم على أرقام عشوائية أو دورية، ولكن يتبع باستمرار نظرية موجة إليوت وأرقام فيبوناتشي.


داخل كل موجة هناك مجموعة أخرى من الموجات، وهذا هو درجة. وضمن تلك المجموعة من الموجات هي مجموعة أخرى من الموجة، وبالتالي درجة أخرى، وهلم جرا. هذا هو المكان الذي لاحظت حقا أرقام فيبوناتشي.


موجات في كل درجة:


لاحظ أرقام فيبوناتشي بخط عريض.


إليوت موجة شقة.


تحدث موجة مسطحة خلال جزء التصحيح وتعرف بأنها نمط 3-3-5. ما يعنيه هذا هو وجود سلسلة من الموجات التي تلت فيها الموجتان الأولى والثانية موجة موجبة أو خمسة. لذلك، هناك 3 الموجات الفرعية التي ماكياج الموجة A، تليها 3 الموجات الفرعية التي ماكياج موجة B، وضع اللمسات الأخيرة من قبل 5 موجات فرعية التي تشكل موجة C. شقة تبدأ دائما في التصحيح، وليس دفعة.


هناك نوعان من المصطلحات الأخرى لتكون على دراية. الارتداد هو حيث يسقط عدد أو ترتفع (اعتمادا على الثور أو الدب السوق) ولكن بعد ذلك يتعافى ويستمر هذا الاتجاه. والعكس هو عندما يتغير الرقم ولكن لا يتعافى ويستمر ضد الاتجاه السابق. على سبيل المثال إذا كان الرقم يذهب من 10 إلى 30 كجزء من اتجاه النمو ولكن بعد ذلك ينخفض ​​إلى 25 ثم يعود إلى 30 أو أبعد من هذا هو الارتداد. لم يسقط أبدا تحت نقطة الانطلاق من 10 واستعاد وبدأت النسخ الاحتياطي. في انعكاس، فإن عدد يبدأ في 10، نقل ما يصل الى 30 تظهر اتجاها تصاعديا. فإنه سيعود بعد ذلك إلى 25 ويواصل الوقوع إلى 10.


شقق & أمب؛ فيبوناتشي.


هناك ثلاثة أنواع من الشقق: شقة العادية، شقة موسعة وشقة تشغيل، الذي لا علاقة له مع قيادة سيارتك مع الإطارات المسطحة! مجرد دعابة قليلا! لقد نظرنا بالفعل شقة العادية. دعونا ننظر إلى شقة غير منتظمة.


توسيع شقة.


قد تحصل الشقق الموسع على هذا الاسم بسبب حقيقة أنه في نفس النمط 3-3-5، تتوسع الموجة النهائية إلى ما بعد حيث بدأت الموجة الأولى. على سبيل المثال، يمكن أن تبدأ الموجة A في 10 تليها موجة B التي تصل إلى 25، وانتهت مع الموجة C تنتهي عند 5. موجة C تمديد أو توسعت الماضي نطاق الموجة.


تشغيل شقة.


شقة تشغيل هو مجرد عكس الشقة المسطحة في أن تسلسل 3-3-5 ينتهي قصيرة من حيث بدأت موجة. وبالتالي فإن الموجة A يمكن أن تبدأ في 10 تليها موجة B التي تصل إلى 25، وانتهت مع موجة C تنتهي في 15. موجة C قد قصرت من الموجة A. شقة تشغيل نادرة للغاية، ولكن يمكن أن يحدث.


استنتاج.


وكلما فهمت حول الموجات التصحيحية وعواقبها، وأفضل سيكون لديك ميزة لتفسير السوق. مع العديد من الاختلافات من الشقق، وسوف يكون في مصلحة قصوى لفهم كل خطوة حساسة. مع مرور الوقت سوف تبدأ في رؤية الأنماط التي تتكرر مرارا وتكرارا إما في دفعة أو نمط الموجة التصحيحية.


هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة عن إليوت موجات وأرقام فيبوناتشي، ولكن هذا يجب أن تعطيك لمحة قصيرة عن كيفية عمل الشقق داخل موجات إليوت بالتزامن مع أرقام فيبوناتشي.


بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.


أوصى وسطاء الخيارات الثنائية:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment