Thursday 15 February 2018

الخيارات الثنائية المحظورة


الخيارات الثنائية الحافة.
حظر الخيارات الثنائية؟
مثل هذا خلافا جونيمش 26 مارس 2018.
وهناك الكثير من الأخبار السيئة وتداول في الوقت الحاضر حول الخيارات الثنائية .. تغيرت الشركات الاحتيال بو الطريقة السلطات علاج الثنائيات وتحويلها إلى لعبة كازينو القمار .. في الآونة الأخيرة جدا إسرائيل حظرت تماما الخيارات الثنائية من البلاد. وأعربت السلطات الفرنسية وصندوق النقد العربي عن قلقهما بشأن الخيارات. إيطاليا و تركيا حظرت الملكية الفكرية وحذر مواطنيهم على الابتعاد عن هذا النوع من التداول، اتخذت كندا هذا الموقف ضد الخيارات أيضا، ونحن جميعا نعرف حدود الولايات المتحدة و كفتك يضع على الخيارات الثنائية في بلادهم. كل الضغط الآن يذهب أساسا إلى سيسيك، كونها السلطة التي تنظم معظم الشركات الخيارات الثنائية.
أعني، أين كل هذا يحدث؟
راجع هذه المقالة:
وهنا الأخبار عن بلدان أخرى:
ماذا تظنون يا جماعة ؟ ما يمكن أن يكون مستقبل هذه الصناعة؟
مثل هذا على عكس randy1953 26 مارس 2018.
حسنا صناديق مثل الكازينوهات أنها ستكون دائما هنا وليس حقا ينظم سيسيك هو مزحة أنها لن تفعل شيئا بالنسبة لك إذا كان وسيط غش لك.
فكرتي مع صناديق تجعل أموالك بسرعة الحصول على المال الخاص بك بسرعة والحفاظ على التحرك فقط ..
مثل هذا خلافا luca1073 27 مارس 2018.
مثل هذا خلافا luca1073 27 مارس 2018.
مثل هذا على عكس يونوس 31 مارس 2018.
أنا سعيد السلطات تحصل على جدية حول هذا الموضوع.
أصبحت أوروبا بالفعل دولة الشرطة (المنطقة). أنا أفهم أنهم يريدون "حماية" المواطنين من ذلك ولكن آمل أن إيطاليا لن تبدأ حجب جميع مواقع تداول الخيارات أيضا لسبب شخصي (إيم المقيم الإيطالي) يجب أن يمنع فقط وسطاء الاحتيال (أولئك الذين تضلل، لا تدفع أو حسابات كتلة) وليس وسطاء عادل الذين يلعبون عادلة عادلة لائق. إم موافق إذا كانوا يريدون أن نسميها القمار أو آخر ولكن على الأقل السماح الناس تقرر. وليس منعها في المقام الأول.
ليس هناك شيء مثل لعبة عادلة هنا. الخيارات الثنائية هي أسوأ من الكازينوهات بمعنى لأن المنزل لديه أكبر بكثير من ميزة مما يفعله في وضع المقامرة العادية والمخاطر / مكافأة هو منحرف تماما لصالح الكتاب. ناهيك عن أنك لا تملك أي حافة على المدى القصير في السوق بسبب عدم القدرة على التنبؤ بها - يدرك الكتاب أن هذا هو السبب في أنها الحليب قدر ما تستطيع قبل أن يهرب.
إلى جانب ذلك، لا يمكنك أن تأخذ سيسيك على محمل الجد بعد الآن لأنه كان هناك عدد من القواعد التي ما يسمى ب "السماسرة" انتهكت على مر السنين ولكن لم يتم القيام بشيء حيال ذلك.
ليك ذيس أونليسك وورلدشوت 05 أبر 2018.
مثل هذا خلافا أوسكاريكس 07 أبريل 2018.
كان هناك بعض الأخبار المثيرة للاهتمام من منطقة السماسرة الثنائية اليوم. رابط لهذا الخبر هنا:
عمت مساء.
مثل هذا خلافا تريباك 09 أبريل 2018.
أريد أن أشارك وجهة نظري الشخصية حول هذا السوق.
وأعتقد أن الخيارات الثنائية غير التبادلية (غير كبوي) ظهرت قبل عدة سنوات لسببين أساسا:
1. بالنسبة لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية، يجري عالقة إلى الحد الأقصى 1:50 الرافعة المالية على العملات في 2018 فرضتها كفتك.
2. لجذب التجار الجدد إلى عالم "المال السهل" لأن "سهولة الاستخدام" التي يمكن أن توفر الخيارات الثنائية للتجار الجدد دون الحاجة إلى بعض رأس المال بدءا، وإدارة المخاطر الجيدة & أمب؛ تجربة الاستثمار.
- نر 1. كان بسرعة إلى حد ما بسرعة أكثر تقييدا ​​بعد بضع سنوات، جنبا إلى جنب مع ظهور سيسيك، لمنع المواطنين الأميركيين من تداول مثل هذا النوع من الخيارات. وأدى ذلك إلى اختيار أكثر تقييدا ​​لهم:
ا. انتقل إلى وسطاء غير منظمين.
ب. الذهاب إلى وسطاء المنظمة محليا قبول الولايات المتحدة، وليس هناك الكثير.
* ملاحظة شخصية بشأن التنظيم بشكل عام: يجب أن تضمن عملية تسجيل الحساب وسحب "نظريا"، على الرغم من أننا نرى أن الأمر ليس هو الحال دائما. ولكن الأهم من ذلك التنظيم أو لا كنت لا تزال تلعب مع قواعد وسيط، وهذا يعني:
- بوركرز لا يزال يمكن أن تقرر عندما تعطيك فرص التداول أم لا.
- يمكن للوسطاء أن يقرروا أن يدفعوا لك القرف مثل 50٪ ر أو ما يحلو لهم.
- نر 2. هو أكثر إشكالية لأنه يؤثر على جميع التجار في جميع أنحاء العالم. ولكن هذا شيء يمكن معالجته ببساطة عن طريق تثقيف نفسك في الأصول التجارية أكثر أمانا & أمب؛ أنواع المشتقات. على الجانب السلبي ربما المزيد من رأس المال مطلوب أيضا. أستطيع أن أقول هذا بصدق كما تعلمت أن التجارة على حد سواء صناديق والمنتجات التقليدية، مثل الفوركس والأسهم. أخذت نظرة خاطفة إلى العقود الآجلة ولكن أشعر أنها ليست بالنسبة لي في الوقت الراهن، لأن التداول هو أبعد ما يكون عن مصدر رئيسي للدخل ومتطلبات الهامش هي أعلى نسبيا.
للعودة إلى الشعور العام حول الخيارات الثنائية إندوستينغ والحظر، وأعتقد أنه يرجع إلى العديد من السماسرة يتصرفون سيئة، والقيام الممارسات التجارية السيئة، والذي يطلق النار الآن مرة أخرى عليهم، وأنها وضعت المسامير في نعش الخاصة بهم عن طريق علاج وعملائها سيئة وأعطت صورة خاطئة لهذه الصناعة.
هذا يزداد أكثر وأكثر الخيارات الثنائية نوع المنتج ليتم ربطها مع السماسرة السمعة التي توفر أيضا المنتجات العادية، وهذا كل شيء. وأود أن لا يفاجأ أنه في وقت ما في المستقبل سوف ثنائي خيارات السماسرة مستقل حتى لا وجود بعد الآن.
مثل هذا خلافا hp699flva 09 أبريل 2018.
بالنسبة لي عملية احتيال هي عندما يتم ارتكاب الاحتيال - أي عندما السماسرة تغرق لك من أموالك بعدم دفع لك، التلاعب في الأسعار الأساسية، أو أي طرق أخرى للغش على التجارة، وما إلى ذلك وفي هذا الصدد، وسطاء حقا لا حاجة للقيام بذلك. معظم التجار سوف تفقد أموالهم إلى حد ما بأنفسهم منذ حافة تقع حقا مع وسطاء ومعظم التجار لا تملك حقا استراتيجية فعالة لجميع بيئات السوق. في الواقع، بعض المطالبات الاحتيالية تتحول في نهاية المطاف إلى أنه من أخطاء التاجر أو الأفعال. بشكل عام، أتفق مع تريباك عندما ذكر أن هناك عادة النار وراء الدخان ولكن في حالة نواكس، لا أحد هنا على بنك انجلترا على مدى الأشهر القليلة الماضية قدمت أدلة ملموسة على مشاكل الانسحاب على الرغم من أن هناك ملصقات زوجين (أو واحد ) يشكو من بعض أوتريجوس يدعي 60K أو شيء من هذا القبيل. مرة أخرى بعد أن قلت ذلك، لقد قلت كمية رأس المال في بلدي حساب نواكس فقط لتكون آمنة.
على الجانب ملاحظة، أنا خدع من 12K في الفوركس الفوركس منذ 3 سنوات. وكانت القضية على فبا - فوركسبيك. فكسفف-com.26225 /. كنت غير محظوظ ولم أكن بسبب العناية الواجبة ولكن لم مرة واحدة، هل أعتقد أنهم سوف يحظر الفوركس بقعة. حتى الحيل يمكن أن يحدث في أي آريس من التداول ليس فقط فقط على التداول ثنائي. تحذير - أصوات 12K قد يبدو الكثير لانقاص ولكن في الواقع فقدت فقط 100 $ منذ أن كان بلدي التمويل.
في الختام، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن أتخيل أنه سيكون هناك حظر واسع النطاق على وسطاء ثنائي أو بقعة أو الأسهم والعقود الآجلة وما إلى ذلك ولذلك، وسوف تستمر في العمل على لعبتي والتجارة كل طالما لدي حافة في المجالات ذات الصلة . التجار هم أكبر أعداءهم وليس بالضرورة وسطاء في معظم الحالات.
مثل هذا خلافا تريباك 09 أبريل 2018.
بالنسبة لي عملية احتيال هي عندما يتم ارتكاب الاحتيال - أي عندما السماسرة تغرق لك من أموالك بعدم دفع لك، التلاعب في الأسعار الأساسية، أو أي طرق أخرى للغش على التجارة، وما إلى ذلك وفي هذا الصدد، وسطاء حقا لا حاجة للقيام بذلك. معظم التجار سوف تفقد أموالهم إلى حد ما بأنفسهم منذ حافة تقع حقا مع وسطاء ومعظم التجار لا تملك حقا استراتيجية فعالة لجميع بيئات السوق. على سبيل المثال، بعض المطالبات الاحتيالية تتحول في نهاية المطاف إلى أنه من أخطاء التاجر أو الأفعال. بشكل عام، أتفق مع تريباك عندما ذكر أن هناك عادة النار وراء الدخان ولكن في حالة نواكس، لا أحد هنا على بنك انجلترا على مدى الأشهر القليلة الماضية قدمت أدلة ملموسة على مشاكل الانسحاب على الرغم من أن هناك ملصقات زوجين (أو واحد ) يشكو من بعض أوتريجوس يدعي 60K أو شيء من هذا القبيل. مرة أخرى بعد أن قلت ذلك، لقد قلت كمية رأس المال في بلدي حساب نواكس فقط لتكون آمنة.
أوافق، بشكل عام نحن بحاجة إلى أن نكون حذرين حول الاستعراضات لأنه بقدر هناك العديد من مزيفة استعراض جيد وضعت من قبل بعض، وهناك أيضا استعراض سيئة وضعت من قبل المنافسة.
وأعتقد أن النهج الأفضل عموما هو عدم الثقة عمياء هذا العالم الافتراضي، وكما قال لك وجود موقف "فقط لتكون آمنة" حتى تتمكن من تجربة الأشياء من قبل نفسك، وهذا هو على الارجح الخيار الأفضل.
مثل هذا خلافا hp699flva 09 أبريل 2018.
بالإضافة إلى المنافسين تمويه التجار العاديين لتشويه سمعة منافسيهم، كانت هناك أيضا التأكيدات والمطالبات التي أدلى بها بعض الناس التي هي جديدة نسبيا للسماسرة الثنائية والتجارة الذي افترض ما كانوا يقولون كانت الحقائق. تذكر تلك التي تتحدث أكثر أو تتحدث بصوت عال لا تجعل من الضروري أن تجعلها صحيحة. ننظر إلى الحقائق وليس مجرد سمعاي.
مثل هذا خلافا تريباك 09 أبريل 2018.
أعتقد أنني أرى بالضبط ما تقصده مع تعليقك.
1. الجهل. ومن المفهوم، يمكننا جميعا أن نفترض أننا نعرف الكثير حتى نعرف أكثر من ذلك ونحن ننظر إلى الوراء أنفسنا على ما كنا عليه قبل x منذ وقت ونحن ندرك أننا نعرف أقل بكثير مما نقوم به اليوم، وأنها عملية مستمرة. انها لا تجعلك شخصا سيئا على هذا النحو ولكن يمكن أن تكون مضللة ضد الإرادة.
2. التسويق. هذا هو المكان الذي أنا حقا لا أحب ذلك، وهذا هو عن خداع الناس في التفكير في مثل هذه الطريقة أنها سوف تستفيد منك ماليا.
وكثيرا ما يرتبط ما يكفي من نر 2 مع نر 1.
مثل هذا خلافا hp699flva 10 أبر 2018.
تريباك - أنا can'nt أتفق معك أكثر على كلا التهم. هناك قول مأثور: المشكلة مع العالم هو أن الناس ذكي مليء بالشكوك في حين أن الناس غبي مليء بالثقة. كمتداول منذ فقاعة الإنترنت، أستطيع أن أقول لكم أن هذا ينطبق تماما في عالم التجارة. التجار من ذوي الخبرة أو الذكية يعرفون أنه ليس هناك يقين في التداول وأنها تميل إلى التحوط الحرف أو الكلمات في حين نوبي هي مؤكد جدا من الأشياء. وبالإضافة إلى ذلك، بعد أن عاش في واحدة من غرفة المرجل (محلات دلو) في العالم، كما شهدت كيف الفنانين كون المسلحة مع القليل من المعرفة أو المصطلحات يمكن بسهولة خداع الناس التي هي خضراء جدا في مجال التداول.
مثل هذا خلافا electron17 02 مايو 2018.
الخيارات الثنائية إما أن تحصل على تنظيم كبير، مثل الفوركس، وأنها سوف تستمر في الحصول على حظر في المزيد والمزيد من البلدان.
مثل هذا على عكس Michael77 26 مايو 2018.
بطبيعة الحال هو لأن نفس المواقع المشبوهة تقول كيف السوبر سهلة هو للتجارة الخيارات الثنائية وأن لديك خيارين فقط للاختيار من بينها (إما أعلى أو لأسفل) وأنك لا أي خبرة سابقة. لكننا نعلم جميعا أن هذا ليس صحيحا وأن التداول الثنائي هو من الصعب مثل أي نوع آخر من التداول. ومن ثم عندما يرى المنظمون هذه الأنواع من المواقع يريدون حماية الناس.
مثل هذا على عكس إيد 27 مايو 2018.
مثل هذا خلافا إيد 09 يونيو 2018.
محرك البحث الصيني - قررت بايدو لحظر جميع الإعلانات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.
ليك ذيس أونليكس سينغو 09 يونيو، 2018.
والمنظمين الأوروبيين على وشك حظر وسطاء السوق نوع الفوركس.
نعم، من شأنها أن تؤثر على وسطاء الخيارات الثنائية كذلك. ولكن هذا من شأنه أن يدفع المزيد من السماسرة مثل نادكس و كانتور في الظهور. على الأقل آمل أن.
مثل هذا خلافا جونيمتش 09 يونيو 2018.
من ما أستطيع أن أقول سيتم محو الخيارات الثنائية بها. حدث كل شيء يحدث الآن عندما ظهرت تجارة الفوركس لأول مرة. صناعة بو يجري تنظيمها بشكل كبير ونظرت لم يسبق له مثيل وتاريخ نضجها لا يزال يكمن قبل ذلك بكثير، وهذا يتحرك لصالحنا كما التجار بو. الشيء الذي أبحث عنه دائما هو وسيط لائق مع سمعة موثوق بها وتاريخ قوي، وتقدم ليس فقط تداول الخيارات الثنائية ولكن أيضا الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تولد الدخل للوسيط دون أن يلعب ضد التاجر. ينتشر والعمولة على الودائع هو أبدا شيئا سيئا بالنسبة لي. من أجل أن تكون على الجانب الآمن، ودائما تبحث عن هذا النوع من السماسرة حتى المنظمين والوقت فرز كل شيء وتصفية سيئة منها.
مثل هذا خلافا أدالينليفيلي 21 يونيو 2018.
أيضا مركز العلاقات التنظيمية في الأسواق المالية في روسيا لم تضيف الخيارات الثنائية في قانون القمار الجديد، لذلك يمكن أن يكون بعض المشاكل في روسيا.

الخيارات الثنائية المحظورة
في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية لدينا المحللين الماليين اختيار أعلى موثوق به الولايات المتحدة المنصات الثنائية في عام 2017 وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.
من عام 2018، قارنا وتقديم الاستعراضات المهنية على جميع منصات التداول الثنائية من أجل مساعدتك في اختيار الوسيط الذي يناسبك.
تحقق من أعلى 10 الخيارات الثنائية جدول مقارنة السماسرة للعثور على منصة موثوق بها، وأيضا لدينا منصة القائمة السوداء مع وسطاء احتيال لتجنب.
قراءة دليلنا حول تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين وكذلك عدد قليل من الاستراتيجيات الثنائية الأساسية التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
ما هي الخيارات الثنائية؟
هذه هي نوع جديد من الاستثمار. ما عليك القيام به هو التكهن على الطريقة التي تعتقد أن الأصول سوف تذهب في، أو الاتجاه الذي سيذهب. ما كنت تفعله كان لديك لشراء الأصول الآن أن لم يعد هناك للحدوث. عند استخدام المنصة لشراء خيار ثنائي، فإن العقد الذي يتم من شأنه أن يمكِّن المشتري من شراء الأصل الذي يستند إليه وبسعر ثابت وبإطار زمني ثابت ومحدد مع البائع.
هل هناك أسماء أخرى للثنائيات؟
كل أو لا شيء الخيارات هي أيضا اسم آخر للثنائيات وخيارات الرقمية + خيارات العودة الثابتة أو فرو & # 8217؛ ق. كل من أسمائهم يؤكد على طبيعة الخيار الثنائي. عندما يتعلق الأمر بالنتائج هناك دائما اثنين من النتائج المحتملة وهذا هو الشيء الذي سيكون المستثمر على علم قبل أن يشتري الخيار. وفيما يلي مثال على ذلك:
يتم شراء الخيارات الثنائية ل ميكروسوفت بسعر 100 دولار في نهاية اليوم ستكون أسهمهم أعلى بكثير مما كانت عليه عند الشراء حتى 71٪ هي العائد المعروض على هذا الاستثمار.
الخيار الثنائي.
هذه هي فئة معينة من الخيار حيث يمكن للشخص الحصول على كل أو لا شيء عندما يأتي الحديث عن دفع تعويضات. هذا الشيء يجعل الخيارات الثنائية أسهل الكثير لمعرفة وكذلك يجعل عملية التداول معهم خالية من المتاعب من الخيارات التقليدية السابقة.
انتهاء الصلاحية.
هذه الخيارات هي من هذا القبيل.
لا يمكن تداولها إلا بعد انتهاء صلاحيتها بمجرد أن تنتهي صلاحيتها، فسوف يتم تسويتها بالتأكيد للعميل بالمبلغ المحدد بالفعل (بالدولار). إذا انتهت صلاحية الصفقة وأنها من أصل المال، فهذا يعني أن المشتري لا يحصل على أي شيء.
حتى الآن يمكنك أن ترى لماذا الخيارات الثنائية يمكن إما تمكنك من كسب الذي هو الاتجاه الصعودي أو كنت في نهاية المطاف مع الخسارة التي هي الجانب السلبي، وهناك دائما خطر عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تتداول في الطريقة التقليدية ثم الأمور ستكون مختلفة.
كل شيء أو لا شيء.
عندما يتعلق الأمر إلى المنصة التي تستخدمها للتداول.
لا شيء يمكن أن يعني شيئا حتى يحدث ذلك. في وقت انتهاء الصلاحية، يمكن إعطاء مالك الخيار المحدد دفع تعويضات حتى عندما لا يكون هناك المال في أيديهم.
ويمكن أيضا العثور على الخيارات الثنائية تحت أسماء أخرى بما في ذلك:
أشياء أخرى لتعلم.
قبل أن تقرر بدء التداول هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب عليك أولا البحث بما في ذلك:
تعرف على خيارات النتائج حدد موقفك تعرف على كيفية تحديد السعر تعرف على مزايا الخيارات الثنائية والتقليدية معرفة أين يتم تداول الخيارات الثنائية تحقق من تكاليف المعاملات الضمنية للخيارات الثنائية.
هل الخيارات الثنائية وسطاء القانونية في الولايات المتحدة؟
وفيما يتعلق بتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج، يمكننا أن نؤكد أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية ينظمون بالفعل في الاتحاد الأوروبي (سيسيك)، ولكن ليس بعد في الولايات المتحدة.
منذ عام 2006 كانت الخيارات الثنائية الأمريكية في أمريكا ولكن بدأت فقط للتو لتصبح شعبية منذ منتصف عام 2008. وقد حدث هذا؛ وقد بدأ التجار والسماسرة ظهرت من العديد من الولايات المختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ما حدث هو أن الناس يريدون الآن لبدء مهنة في تداول الخيارات الثنائية والشيء الوحيد الذي هو على كل الشفاه هو:
الآن عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة وتنقسم الخيارات الثنائية إلى مستويين وهذه هي:
الولايات المتحدة منصات الصرف المنظمة من قبل كفتك، حيث يمكن الأميركيين تداول الخيارات الثنائية من الناحية القانونية: نادكس و كانتور تبادل. لا يتم تنظيم وسطاء في الخارج.
الحكم.
و أوك أو شركة المقاصة الخيارات في عام 2007 حكمت أن المنصات الثنائية سوف تصبح قانونية ثم في عام 2008 المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة الأوراق المالية والبورصات وافقت الخيارات الثنائية وأدرجها نقدا أو لا شيء الأمن. ثم سوق الأوراق المالية الأمريكية أو أميكس وعمليات مجلس شيكاغو أو كبوي سرد ​​أيضا الخيارات الثنائية مع نفس الاسم بالضبط. ثم نادكس أو أمريكا الشمالية المشتقات وأضافت إلى منصات التداول الخيارات الثنائية. ولكن شيئا واحدا قد تم القيام به وهو فرض قيود:
الأميركيين أحرار في التجارة مع الخيارات الثنائية طالما أن الوسيط الذي يستخدمونه هو شرعي وسيط أن يكون لها عمل قانوني في المقاطعة هو في ويجب أن يتبعوا ومعالجتها إجراءات لتشغيلها أيضا يجب أن لا يكون تم حظرها من قبل الحكومة الاتحادية للتعامل مع المواطنين الأمريكيين في هذا العمل.
التنظيم في الولايات المتحدة.
الآن فقط لأن شيئا قانونيا لا يعني أنه ينظم.
يعني القانون أنه محمي ينظم يعني أنه غير محمي.
حسنا الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة وتنظم وعلى مر السنين قوانين الخيار الثنائي أصبحت أكثر وأكثر صرامة. فمن أوك التي جعلت من نقطة جعل هذه اللوائح أكثر صعوبة وأيضا التأكد من أن الخيارات الثنائية التي تباع من قبل الوسطاء لديهم الأوراق المالية الصحيحة. وقد تم الآن وضع القواعد المتعلقة بالتداول، ومن المتوقع أن يلتزم التجار والسماسرة بها، إذا كانوا لا ينتهكون القواعد، ثم يمكن أن ينتهي الأمر بالتاجر أو الوسيط على حد سواء لفترات طويلة من الزمن.
وقد تم تعيين هذه أيضا لأشياء مثل المؤشرات وكم يمكن سردها، وهذا يعطي سيطرة أفضل على التداول الذي يجري في السوق. وقد بدأت الحيل أيضا إلى الخلف رؤوسهم القبيح عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية أيضا. بعض هذه الحيل كانت خبيثة جدا وانتهى الأمر مما تسبب في فقدان بعض التجار آلاف الدولارات. ولكن بسبب المجلس الأعلى للتعليم ووزارة العدل الأمريكية اتخذت إجراءات قانونية بسرعة كبيرة ضد المحتالين من خلال القيام بأشياء مثل:
تجميد حساباتهم المصرفية وضعهم وراء القضبان.
تمكن التجار الذين خدعوا من الحصول على بعض ودائعهم على الرغم من أنها ليست المبلغ بأكمله إلى الوراء، الحكومة الاتحادية كانت قادرة على إنفاذ العدالة عند الحاجة وجعل السمسار الذين شاركوا في الحيل مسؤولة عن ما فعلوا خطأ. هذا هو الآن لماذا كان هناك تنظيم الأساسية في الولايات المتحدة وأنها سوف تستمر في القيام بذلك حتى سوق الخيارات الثنائية قوية وموثوق بها في أمريكا.
جيمس S. مارتن.
وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.
ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.
آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)
استعراض توريبوت - 3 فبراير 2018 مراجعة صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2018 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2018.
الفوركس التحليل الفني: توقعات أسبوعية.
أوسد / جبي اختبارات الدعم بالقرب 112.00 كما هو متوقع في الولايات المتحدة تصاريح البناء الانخفاض.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتحول إلى الهبوط حيث من المتوقع أن ترتفع قيمة مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.
تحذير المخاطر.
إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب تجنب لاستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.
تنويه المسؤولية.
المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.
أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو غير مباشرة منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.
* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.

الخيارات الثنائية كندا.
دليل الخيارات الثنائية في كندا.
شرعية الخيارات الثنائية في كندا.
يتساءل الكنديون الراغبون في الانخراط في الخيارات الثنائية القانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، إذا كان هناك أي شروط معينة والتي يجب أن تكون على بينة.
اعتبارا من 28 سبتمبر 2017 أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) حظرا كاملا على الإعلان أو العرض أو البيع أو التجارة في الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار أقل من 30 يوما.
لمحة تاريخية.
سابقا، العديد من الخارج (أي بلد ولكن كندا) تم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة مثل قبرص أو اليابان وعرضت خدماتها من هناك إلى الكنديين، ولكن توقف هذا في 2018-2018 في معظمها.
وبالإضافة إلى ذلك، الشركات & # 8220؛ ينظم & # 8221؛ (ونحن نستخدم هذا المصطلح فضفاضة) في أماكن مثل بليز، جزر العذراء البريطانية، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وما إلى ذلك، تقدم خدماتها للكنديين أيضا، وتوقفت هذه الخدمات أيضا في معظمها عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال كتل كندية من مدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في بلدانها التشغيلية.
حظر الخيارات الثنائية.
واعتبارا من سبتمبر 2017، حظرت وكالة الفضاء الكندية الخيارات الثنائية مع انتهاء مدة أقل من 30 يوما. أي طلب لعملاء كنديين من قبل وسيط اعتبارا من هذا التاريخ يجب أن ينظر إليه على أنه الاحتيال المحتمل أو على الأقل مشغل السوق السوداء.
السلطات الكندية.
كندا لديها حاليا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا)، التي شكلت من قبل منظمي الأوراق المالية في جميع المحافظات العشر وثلاثة أقاليم. ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة جامعة هدفها محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة العاملة في جميع أنحاء البلاد.
أي وسيط لاستخدام؟
عند البحث عن وسيط، يجب على التجار التأكد من أنها جديرة بالثقة، السمعة، ويطبق ممارسات التداول العادلة. لحسن الحظ جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة، وليس فقط من قبل كندا نفسها.
انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.
الخيارات الثنائية القانونية من قبل المقاطعة.
لأن المحافظات المختلفة لديها الأنظمة المالية الخاصة بها، ونحن استكشاف مسألة الخيارات الثنائية الشرعية على أساس محافظة حسب المقاطعة.
لدينا أدلة.
دليل حسب المقاطعة.
الاقسام.
انضم لقائمتنا البريدية.
الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

الحكومة الإسرائيلية تكشف النقاب عن مشروع قانون يحظر الخيارات الثنائية.
ومن شأن التشريع أن يغلق صناعة محلية بأكملها مزورة على نطاق واسع، تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات، يمكن أن يستغرق من "يومين إلى عامين" لتمرير.
فاسيبوك تويتر إمايل طباعة 205 سهم.
سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.
كشفت الحكومة الإسرائيلية النقاب عن مشروع قانون لإغلاق قطاع الخيارات الثنائية بأكمله في البلاد، وهي صناعة مزورة على نطاق واسع لأكثر من 100 شركة، وتوظف الآلاف من الإسرائيليين، والتي سخرت مليارات الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء العالم على مدى العقد الماضي.
وإذا ما نفذت، فإن التشريع سيغلق جميع شركات الخيارات الثنائية التي تعمل من داخل حدود إسرائيل وسجن أولئك الذين يخرقون الحظر.
ونشرت وزارة المالية يوم الاربعاء القانون المقترح الذى صاغته هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية ووزارة العدل والنائب العام. وهو يسلط الضوء على الغش المستمر الذي ترتكبه الشركات الإسرائيلية، وما يترتب على ذلك من ضرر للصورة الدولية لإسرائيل وسمعة أسواق رأس المال فيها.
ويأتي مشروع القانون بعد عام تقريبا من بدء صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" في الكشف عن الممارسات الاحتيالية الواسعة النطاق لصناعة الخيارات الثنائية. وفي آب / أغسطس الماضي، وعد شموئيل هاوزر رئيس جهاز الأمن العام ورئيس الوزراء الإسرائيلي بتوقيت إسرائيل باتخاذ الخطوات اللازمة لإحباط المحتالين. وفي الشهر نفسه، حث رئيس الوكالة اليهودية ناتان شارانسكي الحكومة على إقفال نظام & # 8220؛ البغيض وغير الأخلاقي & # 8221؛ صناعة. وفي تشرين الأول / أكتوبر، دعا مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي حذر من الاحتيال من قبل صحيفة تايمز أوف إسرائيل، إلى حظر عالمي على & # 8220؛ عديمي الضمير & # 8221؛ صناعة.
منعت إسرائيل شركات الخيارات الثنائية من استهداف الإسرائيليين في الربيع الماضي. يحظر القانون المقترح جميع الخيارات الثنائية التداول، الفترة، وبالتالي يهدف إلى وضع حد كامل لمأساة شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية خدع الضحايا في جميع أنحاء العالم إلى الفراق مع أموالهم. (كما يستهدف شركات الفوركس وعقود الفروقات غير المنظمة العاملة من إسرائيل، مما يتطلب منهم الحصول على ترخيص محدد للعمل في أي بلد حيث لديهم زبائن، كما أن العديد من هذه الشركات العاملة من إسرائيل تشارك أيضا في ممارسات احتيالية).
وتشير مقدمة القانون المقترح إلى أن جهاز الأمن العام وغيره من فروع إنفاذ القانون الإسرائيلي قد تلقى تدفقا متزايدا من الشكاوى حول المستثمرين في الخارج الذين فقدوا مبالغ كبيرة من المال لشركات التداول عبر الإنترنت العاملة من إسرائيل.
"أصبح من الواضح،" مقدمة تطرح "، أن في كثير من الحالات التداول التي تقدمها هذه الشركات هو غطاء للأنشطة الإجرامية مثل الاحتيال. وقد تسارعت هذه الظاهرة إلى درجة أنها تتردد صدى سلبا حول العالم وتسبب ضررا كبيرا في صورة إسرائيل وعلى وجه التحديد لسمعة أسواق رأس المال الإسرائيلية ".
ومن شأن القانون المقترح أن يمنح سلطة الأمن العام سلطة فرض عقوبات تصل إلى سنتين في السجن لأي شخص ينتهك الحظر.
وينطبق القانون على كل من "يدير منصة تداول إلكترونية" إما أن تبيع الخيارات الثنائية في الخارج، أو تبيع منتجا ماليا آخر في بلد تفتقر فيه إلى ترخيص. يعرف القانون المقترح إدارة منصة التداول عبر الإنترنت بأنها "اتخاذ قرارات استراتيجية لشركة تدير موقع التداول الإلكتروني" أو "تشغيل الموقع الإلكتروني، بما في ذلك من خلال أنظمة البرمجيات أو الأجهزة، ومراكز الاتصال أو التسويق عبر الإنترنت أو الهاتف، إما مباشرة أو من خلال الشركة التي تدير موقع التداول أو تقدم خدمات إلى الموقع الإلكتروني ".
إذا تم تفسيرها بشكل واسع وإنفاذها، يمكن للقانون أيضا إغلاق العديد من مقدمي منصة التكنولوجيا والمسوقين والمسوقين التابعة لها الذين يخدمون هذه الصناعة، ولكن ما إذا كان سيبقى ذلك لا بد من أن ينظر إليه.
وقالت متحدثة باسم جهاز الأمن العام إنها لا تعرف المدة التي سيستغرقها الاقتراح للحصول على موافقة الكنيست. وقال محام مطلع على عملية التشريع أنه يمكن أن يستغرق & # 8220؛ في أي مكان من يومين إلى سنتين. & # 8221؛
وبينما كان يعتقد أنه من غير المحتمل أن يصوت أي عضو في الكنيست علنا ​​للحفاظ على حيازة صناعة الخيارات الثنائية، حذر هذا المحامي من أن التشريع قد يواجه تأخيرات نتيجة لضغط شديد من قبل الخيارات الثنائية والصناعات الأجنبية. (محاولة من قبل ذلك مك إينات ويلف لإغلاق الفوركس التجزئة وصناعة الخيارات الثنائية الوليدة قبل ست سنوات، ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل، فشلت بسبب الضغط من جماعات الضغط وعدم قدرة زملائها أعضاء الكنيست والمنظمين لفهم طبيعة الاحتيال.)
ودعا نمرود أسيف، وهو محام إسرائيلي يدافع عن الضحايا المزعومين للخيارات الثنائية واحتيال الفوركس، القانون المقترح إلى تطور مرحب به، ولكنه ليس شرطا ضروريا لبدء نشاط الإنفاذ.
& # 8220؛ لا يحتاج عيسى إلى أي قانون جديد من أجل العمل ضد مواقع الويب هذه. لديها كل الاختصاص الذي تحتاجه بموجب التشريع الحالي، & # 8221؛ . كما هو واضح من قراءة القانون الجنائي، فإن القوانين الجنائية الإسرائيلية تنطبق على أي سلوك يرتكب، كليا أو جزئيا، داخل الأراضي الإسرائيلية. وإذا طلب وكيل مبيعات في إسرائيل عميلا في الخارج، فمن الواضح أن السلوك يرتكب، في جزء منه على الأقل، في إسرائيل ".
وأضاف عاصف جاف: "يمكن للمرء أن يتساءل عما إذا كانت نية عيسى في اقتراح هذا القانون الجديد ليست مجرد محاولة لتبرير سنوات من التقاعس في مواجهة هذا عدم الشرعية على نطاق واسع. & # 8221؛
وقد كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن صناعة الخيارات الثنائية المزورة في سلسلة من المقالات منذ آذار / مارس 2018، بدءا من مقال بعنوان "ذئاب تل أبيب"، وقدر أن الصناعة هنا تضم ​​أكثر من 100 شركة، معظمها هي احتيالية وتوظيف مجموعة متنوعة من الحيل لسرقة أموال عملائها. هذه الشركات تجذب ضحاياهم لجعل ما هم خداع في الاعتقاد سيكون استثمارا مربحا على المدى القصير، ولكن في الغالبية العظمى من الحالات العملاء يخسرون فقدان كل أو تقريبا كل أموالهم. ويعمل الآلاف من الإسرائيليين في هذا المجال، الذي يقدر أنه قد سقط مليارات الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء العالم في العقد الماضي.
في الشهر الماضي، وصفت صحيفة تايمز أوف إسرائيل & # 8217 بالتفصيل الاحتيال على رجل كندي فريد توربيدي، الذي تولى حياته الخاصة بعد أن استولت عليه شركة مقرها إسرائيل. وقد تلقت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" سلسلة مستمرة من الشكاوى من الضحايا في جميع أنحاء العالم، قائلة أنها تعرضت للاحتيال من قبل الشركات التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها، ودعت إلى تقديم المساعدة.
وقد ادان مكتب رئيس الوزراء فى اكتوبر "الممارسات غير الضميمة" فى هذه الصناعة ودعا الى حظره فى جميع انحاء العالم. وردا على تقارير تايمز أوف إسرائيل، عقدت لجنة مراقبة الدولة بالكنيست جلسة استماع في يناير / كانون الثاني حول فشل الحكومة في إغلاق احتيال الخيارات الثنائية. وطالب رئيس اللجنة، عضو الكنيست كارين الحرار (يش عتيد) بأن تبدأ الشرطة نشاط الإنفاذ ضد شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية في الشهر المقبل، وأن تقوم هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية بإصدار تشريعات عاجلة لإغلاق هذه الصناعة برمتها. وتجاهلت الشرطة الإسرائيلية دعوة الحرار إلى الاجتماع ولم تحضر. وستعقد جلسة متابعة في 28 شباط / فبراير.
وقال مكتب التحقيقات الفدرالي "تايمز أوف إسرائيل" هذا الشهر أنه يحقق في الاحتيال على الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم، ودعا الضحايا والمخبرين للاتصال به.
وفي الأسابيع الأخيرة، أغلق عدد من شركات الخيارات الثنائية التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها أو أغلقت شائعات. وقام بعضهم بنقل مراكز الاتصال في الخارج إلى بلدان من بينها بلغاريا ورومانيا وبنما وجنوب أفريقيا. في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأفيد أن أول شركة الخيارات الثنائية في إسرائيل، أنيوبتيون، التي تأسست في عام 2008 من قبل الأفراد متصلا إيسك-كال معالجة الاحتيال بطاقة الائتمان الضخمة لشركات المقامرة عبر الإنترنت لإغلاق مركز الاتصال الإسرائيلي، وتسريح حوالي 100 الموظفين.

ما هي البلدان التي حظرت الخيارات الثنائية؟
يوليو 25، 2017 أليكسي رارك الخيارات الثنائية السماسرة.
سوف أحصل على أموالي؟
منذ المخادعين الخيارات الثنائية قد حصلت على أكثر حكمة وأسرع السؤال الذي يربط بين الضحايا: هل من الممكن الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى؟ ويعتقد معظم الناس أنه ليس لديهم أي سبيل قانوني لأن هذه الشركات لا تخضع للتنظيم وتعيش في الأسواق الناشئة لتجنب الذراع الطويلة للقانون.
تحاول الحكومات إغلاق هذه الشركات من أجل الاقتصاد الكلي، والتي لا تساعد حقا لكم مع فقدان الشخصية. ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. اكتشاف البلدان التي بدأت بالفعل حظر صناعة خسيس.
أين يتم حظر الخيارات الثنائية؟
محظور في الولايات المتحدة الأمريكية.
في الولايات المتحدة، كفتك (لجنة تداول السلع الآجلة) يدفع الكثير من الاهتمام لشركات الخيارات الثنائية العاملة من الخارج. تواجه بيوت الوساطة هذه غرامات هائلة، حيث أن الولايات المتحدة تحمي مواطنيها من الغش الأجنبي. وفي الآونة الأخيرة، واجهت مسكنتان للخيارات الثنائية مقرها إسرائيل عقوبات وغرامات تجاوزت 4 ملايين دولار وحظرت أيضا من العمليات الأمريكية لانتهاكها قانون بورصة السلع.
كندا، حظر، ثنائي.
وقد اختارت كندا مراقبة هذه الصناعة عن كثب بدلا من الحظر التام. إن كندا، شأنها في ذلك شأن جيرانها الجنوبيين، لديها القدرة على حظر أي شركة فردية لا تلتزم بقواعد البلد الجديدة. وقد حظرت إدارة الأوراق المالية الكندية بالفعل 37 وسيطا للخيارات الثنائية من أي نشاط في البلاد بسبب آفاقهم العالية المخاطر.
الفرنسية يقول لا.
وقد حجبت الهيئة المالية الحاكمة في فرنسا، وهي مؤسسة النقد العربي الفرنسي، جميع الإعلانات عبر الإنترنت لسماسرة الخيارات الثنائية. كما فرض الفرنسيون قيودا على الاستثمارات المضاربة أكثر من 1:20. وقد طبقت هذه التغييرات بعد أن تم نقل أكثر من 4 مليارات يورو من السكان الفرنسيين على مدى عدة سنوات.
كتلة الهولندية.
وفي هولندا، تصرفت الهيئة الهولندية للأسواق المالية على غرار فرنسا وحظرت كلا من الخيارات الثنائية وإعلانات استثمارات عقود الفروقات. ويعتبر أعلى مستوى حكومي في هولندا أن هذه الأدوات المالية "سامة". وهم يعتقدون أن الإعلان خادع جدا أن الوعد من المال السريع مع الملعب قليلا خطر يقلل من المخاطر الفعلية، وهو أمر مرتفع جدا.
وقد بدأت البلدان في جميع أنحاء أوروبا حظر تداول الخيارات الثنائية.
بلجيكا حظر ثنائي معا.
الأكثر صرامة من جميع البلدان، وقد حظرت بلجيكا الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية أوتك في مجملها. أصبحت وكالات الرقابة المالية البلجيكية محبطة من تيار مستمر من الأنشطة الاحتيالية التي يتم الإبلاغ عنها من هذه الشركات وطلب من الحكومة حظر هذه الصناعة. والأعمال التجارية المستهدفة هي أي تسويق قوي للاستثمارات المضاربة للغاية، ولا سيما تلك التي لديها أطر زمنية قصيرة.
إسرائيل تحظر الخيارات الثنائية صراحة.
وأخيرا، اتخذت السلطات الإسرائيلية إجراءات. في اليوم الأول من العودة إلى الدورة بعد عطلة الصيف، أقر البرلمان الإسرائيلي بالإجماع قانونا يحظر الخيارات الثنائية بشكل مباشر. وتمت الموافقة على مشروع القانون فى الكنيست بتصويت 53 / صفر. الشركات التي تعمل في الخيارات الثنائية لديها 3 أشهر لتصفية عملياتها تماما. الحظر يشمل جميع لمشغلي الخيارات الثنائية، ومقدمي منصة والتسويق والمبيعات وإنتاج البرمجيات المتصلة بالخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment