Monday 5 February 2018

الفوركس آلة حاسبة أستراليا


فوريكس كالكولاتور أوستراليا
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

محول العملات.
بهذه العملة.
أنواع العملات المتاحة.
تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.
سعر الصرف:
رسوم تطبيق إخلاء المسؤولية п "Ґ تولتيب.
بطاقة سفر.
تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.
سعر الصرف:
رسوم تطبيق إخلاء المسؤولية п "Ґ تولتيب.
تحويل المال.
تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.
سعر الصرف:
تنطبق إخلاء المسؤولية عن الرسوم وحدود إخلاء المسؤولية عن "Ґ توليب".
معدلات في الوقت الحقيقي وانخفاض الرسوم المتاحة عبر أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
عرض كامل الخارجية.
أسعار الصرف "
معلومات مهمة.
الآلة الحاسبة هو توضيح فقط ولا يشكل اقتباس. يتم حساب التحويلات باستخدام المعدلات المعروضة، والتي يتم تطبيقها حاليا على المعاملات التي تصل إلى 100000 دولار أسترالي. قد تختلف الأسعار عن المعاملات التي أنجزت في مراكز الصرف الأجنبي في أنز في مطار سيدني. تطبق الرسوم. جميع الأسعار والرسوم قابلة للتغيير.
أي نصيحة لا تأخذ في الاعتبار الاحتياجات الشخصية والظرف المالي الخاص بك و تشولد النظر في ما إذا كان مناسبا لك. توصي أنز بقراءة بيان الإفصاح عن المنتج أو البنود والشروط ودليل الخدمات المالية (بدف 104kB)، والتي تتوفر عن طريق الاتصال على 13 16 14 أو زيارة أنز، قبل الحصول على أي منتج.
حدود تحويل الأموال الدولية اليومية ل أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأعمال هي نفس دفع أي حدود. الحد الأقصى ل أنز الهاتف المصرفية حاليا 250،000 $ في اليوم، في حين أن فروع أنز تسمح التحويلات غير محدودة. التحويلات المالية الدولية المتاحة فقط في فروع أنز مختارة.
اتصل بنا.
أنز بطاقة السفر.
التحويلات المالية الدولية.
النقد الأجنبي.
© أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2017 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.
اتصل بنا.
© أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2017 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.

Конвертор валют.
أوسد / ور - Подробности.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания воскресенье، 31 декабря 2017 г. 22:00 أوتك @
Детали курса.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.
воскресенье، 31 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.
Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.
Последние тенденции.
أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.
Конвертор валют.
أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.
Шпаргалка путешественника.
Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а......................................................................................

حاسبة الربح.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

تحويل العملات وأسعار العملات الأجنبية.
محول العملات.
السفر في الخارج أو التسوق عبر الإنترنت؟
الوصول إلى أموالك في مئات البلدان في جميع أنحاء العالم مع بطاقة العملة العالمية.
تحميل على الفور في الانترنت أو المصرفية عبر الهاتف المتحرك مع أي رسوم تحميل أو إعادة تحميل. اكتشف المزيد.
تحتاج إلى إرسال الأموال في الخارج؟
سجل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإجراء دفعة دولية.
إرسال الأموال إلى الهند أو الفلبين أو أوروبا أو المملكة المتحدة؟
ليتيباي هو، طريقة بسيطة جديدة لتحويل الأموال في الخارج مع انخفاض الرسوم. اكتشف المزيد.
المدفوعات الدولية.
إرسال واستقبال الأموال في الخارج.
البحث عن فرع.
زيارة الفرع المحلي.
ابقى على تواصل.
استفسر.
روابط مفيدة للسفر.
روابط فكس مفيدة.
أشياء يجب أن تعرف.
تم إعداد هذه المعلومات من قبل شركة ويستباك المصرفية عبن 33 007 457 141 أفسل 233714 ("ويستباك"). أسعار الصرف المقدمة تنطبق على منتجات الصرف الأجنبي الموضحة في هذا الموقع. إن أسعار الصرف هي مؤشرات فقط كما في التاريخ والتاريخ المبينين، وتخضع لتحركات السوق وبالتالي تتغير باستمرار. وقد تختلف أيضا تبعا لنوع المعاملة المعنية، وقد تختلف عن المعاملات التي تتجاوز مبلغا معينا. ولا ينبغي الاعتماد عليها كتمثيل دقيق لأي تسعير نهائي. يجب عليك الاتصال ويستباك لتسعير ما يصل إلى التاريخ قبل التعامل.
تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متوفرة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.

No comments:

Post a Comment