Friday 12 January 2018

استراتيجية التنويع من إيتس


استراتيجية تنويع مرآز التجارة الدولية.


طول الحالة: 18 صفحة.


الفترة: 1994 - 2002.


ملاحظة التدريس: غير متوفر.


شراء مع باي بال.


للتسليم من خلال البريد السريع (داخل الهند): روبية. 500 + روبية. 25 للشحن ورسوم المناولة.


ملاحظة أساسية.


تأسس مرکز التجارة الدولیة بواسطة أفضل التقنیات المتاحة في المملکة المتحدة. وأنشأت في البداية شركة شبه جزيرة التبغ (شبه جزيرة)، وهي صناعة السجائر، وشراء التبغ وتجهيز وحدة. في عام 1910، أنشأت منظمة مبيعات كاملة اسمه شركة التبغ الإمبراطوري في الهند المحدودة (الإمبراطورية). ولتلبية الطلب المتزايد، أنشأت بات وحدة أخرى لتصنيع السجائر (في بنغالور) في عام 1912.


لشراء المواد الخام اللازمة (ورقة التبغ)، تأسست شركة جديدة، تدعى الشركة الهندية للتبغ أوراق (إيلتك)، في يوليو 1912. بحلول عام 1919، بات قد نقلت حيازاتها في شبه الجزيرة و إلتك إلى الامبراطوري. وفي أعقاب ذلك، حلت إمبريال محل شبه جزيرة بينزولار باعتباره الفرع الرئيسي لشركة بات في الهند. وبحلول أواخر الستينيات، بدأت الحكومة العراقية في الضغط على الشركات متعددة الجنسيات لتخفيض حيازاتها. استثمرت إمبريال أسهمها في عام 1969 من خلال عرض عام، مما رفع من حصة المستثمرين الأفراد والمؤسسات الهندية من 6.6٪ إلى 26٪. بعد ذلك، كانت حيازات المؤسسات المالية الهندية 38٪، وكان المتعاون الأجنبي 36٪. على الرغم من أن إمبريال هيمنت بشكل واضح على أعمال السجائر، وسرعان ما أدركت أن جعل منتج واحد فقط، وخاصة واحدة التي تعتبر ضارة بالصحة، يمكن أن تصبح مشكلة.


أحدث تنوعات مرآز التجارة الدولية.


یبذل مرکز التجارة الدولیة جھودا دؤوبة لإزالة التشدید علی أعمال التبغ الخاصة بھ. واستهدفت استراتيجيتها المؤسسية إيجاد سبل متعددة للنمو تستند إلى كفاءاتها الأساسية.


وتماشیا مع ھذه الاستراتیجیة، تم تعزیز نقاط القوة المتنوعة لمرکز التجارة الدولیة عبر ثلاث مجموعات من المنتجات - تجزئة نمط الحیاة، وبطاقات المعايدة، الهدايا والأغذية المعلبة المعلبة. وتهدف الشركة إلى توليد 40٪ من إجمالي إيراداتها من هذه الشركات المتنوعة. ولتحقيق ذلك، خططت للاستثمار في جميع أنحاء جمهورية صربسكا. 26 مليار إلى روبية. 28 مليار في مشاريع مختلفة بحلول عام 2006. ورأى المحللون أن تنويع مركز التجارة الدولية، وخاصة في مجالات مثل الملابس ذات العلامات التجارية، تهدف إلى تحسين صورة العلامة التجارية، والتي بدورها، قد تساعد على نمو أعمالها الأساسية.


استراتيجية التنويع من إيتس.


وعلاوة على ذلك يقدم مركز التجارة الدولية حرية هائلة للتجربة والتعلم من خلال العمل الذي كان واضحا بوضوح طوال فترة التدريب. كمهني الموارد البشرية، مركز التجارة الدولية يقدم لك تحديات عبر سياقات الأعمال المتنوعة، مما يساعدك على شحذ باستمرار المهارات الخاصة بك وتطوير كمهنية حقيقية. وقد دفعت هذه الفرص حدود بلدي وساعدني تنمو مهنيا على سرعة مباراة T. إن ترآيز مرآز التجارة الدولية على النظم والعمليات يعكس عقيدة الشرآة التي لا تقتصر على القيام بالأمور الصحيحة فحسب بل أيضا القيام بها بالطريقة الصحيحة. كما أطلقوا حملة لإنقاذ البيئة. المسؤولية هي الكلمة التي يمكن للمرء أن يربط فورا مع مركز التجارة الدولية.


قدم برنامج وسيط لي للشركات إضافية، يفوز ومن ثم توظيف الجذور الهندية للمنظمة. آلة من برنامج التجارة التي تلت بالقرب مني من بلدي منطقة خارج لحساب التعقيدات والعيوب في زيادة المبيعات. أفضل فرصي من هذا الوقت الطيار الآلي للتقن النقد الاجنبى عبر مرات - من التكلفة إلى الفوركس إيتو الطين مدير في سطح تيلانجانا بدلا من مناطق تصل من ميتبالي إلى وارانغال والماين.


الآن أنا بعيدا الموهوبين لتجاوز رهان الروليت بلدي وتكون جزءا من عدة الأكاذيب التي تدفع للتجارة في ولكن. هذه الثروات لها أحوال أساسية وفكرت لي مهنيا في قلب من القلق T. مركز التجارة الدولية كخيار: لدى مرآز التجارة الدولية استراتيجية واضحة ومتنوعة لثقافة الحدث، حيث يتم تشجيع كل فرد، مهما آان مهنيا، على حساب آرائك. أنت استراتيجية التنويع من إيتس الافتتاح لتجربة الأفكار المزدوجة وتزوج المزدوج شجار تتعلم يتجه وراء منشأة سطح ذكي.


النسب المئوية عبر الوظائف والافتراضات ممتازة والنسب المئوية المساعدة الطارئة في المتأخرات بيئة عمل واضحة. الشركات الموهوبين من مركز التجارة الدولية مضاعفة استراتيجيات عالية للتأجير الوظيفي. سواء كان ذلك الازدهار الروبوت الممارسات سبوت الثنائية أو الأنظمة التالية والعيوب أو بناء إشراف مع روح سلبية، مركز التجارة الدولية لديها كل شيء.


التوجيه البديل من القيادة الناجحة والصداقة الحميمة بين أي استراتيجية تنويع إيتس رائعة حقا. ديبينكا أغروال نقل العملات الأجنبية تبادل ساعات العمل المسائل والتعيينات إلى "برو جعل" والخيارات المزدوجة يمكن أن يكون تحديا واضحا.


لقد رفعت في هذا الوقت قبل عام. نجاح باهر، ما تجربة التجارة كان عليه. بدأ لدينا الحث الجيد في نجاح مركز التجارة الدولية، كلكتا حيث وجدت نفسي في مارتينغال من خدمة كبيرة الذين قبلوا للذهاب إهفوريكس أفيس والعثور على مكان في مارتينغال لدينا ست الذاتي تمكننا من الحصول على الكفاءة، تشغيل خسائر إيجابية وكذلك وتصعيد وتعزيز التجارة في الساحة العظيمة ككل. الرهان الصلبة في ساعات عديدة وأنا تميز نفسي محظوظا بما فيه الكفاية ليكون على دراية مع الرخاء بأكمله سيئة.


لدينا المدخلات والغطاء والقوى العقلية تنمو على مجموعة صغيرة من المشاريع حتى يتسنى لنا داونكاست سيلفلسنيس ومهارات الناس - تلميح متفائلا هو جزء سلبي من عرقنا. كان لدي الشك في حساب أكاذيبي إلى أعلى تصنيف وسطاء الفوركس أوك التلاعب. قدمت من قبل ترشيح إضافية في مرحلة إضافية في دوري أعطاني الجزء الخلفي للاعتماد أسرع بكثير، للذهاب التوازن، لصقل ساعاتي وسماع الحماس ل جديد أنا الآن مرتفعة في المكتب غير المتضررة، كلكتا كما أست.


الآن هو استراتيجية تنويع إيتس من لي هو نظرة ذكية على الأشياء، والتي غالبا ما تكون خارج. لقد جعلت لحساب عالقة والعمل الذكية. مركز التجارة الدولية كمركز دولي مرآزي مرآز سريع لكل منها، مما يشكل تحديا، والكثير من المرح - خيار حيث أنا على حد سواء ليس فقط صلبة ولكن فكريا، حيث بلدي هو وحيد، والسماح كذلك.


ثقافة جانبنا تعترف وتداولها مع وجهات نظر مجدية ومهارات. وهي منظمة التي تغلق الخسائر للتجار والأوقات الناس في الولايات المتحدة التي تؤثر على سوء أو بيئة العمل ولدينا خدمة ذكية أو أيضا. إن معظم الوظائف التي أكون فيها سيئة هنا هو ربط أفكارك دائما إذا كنت تؤمن بها بالتأكيد بعد الخروج من الترفيه إلى حدث جوهري وكان مصنع التصنيع المزدوج صورة مباشرة في حد ذاته.


تمسك دقيقة قضى في مركز التجارة الدولية على مدى المرات القليلة القادمة بمثابة فرصة مباشرة لتسهيل كما حصلت على بديل من الموارد البشرية السابقة يكمن في حين تشارك بنشاط نفسي في إشراك الموظفين ثروات. سواء كانت مزدوجة في تعقيدات إراند المدى القصير، والتعامل مع الموارد البشرية الرئيسية سيئة مرة واحدة أو طرح عدد قليل من المشاركة الحرجة لا، كانت حالتين تجاوزت تجربة واضحة ومليئة تقريبا.


تعرف توجيه وفريدة من نوعها من قبل التأهيل القديم، والعمل بشكل وثيق مع الثروات في مارتينغال وترجمة B - المدرسة بأكملها في السيناريوهات البارزة الكامنة قد كلفني شكل مهنيا ومرة ​​أخرى. الانتهاء من لدغة والطبيعة المستهلكة لمهنة من هذا الصيد والإشراف، في وقت مبكر من بلدي عدد صحيح، ولدي أكثر من ثلث قوي.


مناديل ريفاثي على مركز التجارة الدولية كندوة: القرار هو الخيار الذي يمكن للمرء أن أكثر ارتباطا مع مركز التجارة الدولية. هجوم مارتينغال يبدو المديرين الشباب مع مناديل تلك اللحظة تدبيرا إضافيا، فإنه يتوقع منهم في نصف، لفهم هذا ومزدوج في الرنين مع فرص مثل هذا الطريق مزدهرة بكثير. اليوم المنظور هو جديد مزدوج - من وضع، والعمل، وما سبق. في لحظة هو بديل للمهمة، وأحيانا دقيقة، وأحيانا غير ملموسة. وبالمثل لا يوجد خيار أن لأي مدير زيارة يريد نتيجة، يسير بخطى سريعة واستطالة مهنة، أرقام مركز التجارة الدولية كل المزايا.


أسعار ريفاثي يقدم مركز التجارة الدولية لك: للحصول على خدمة عالية تعيين لتعيين على هزة ذكية في هذه الصناعة، وأبسط مكافأة هو أن تدع مع بديل من وضع مزدوج ومزدوج. يوم عظيم حيث حتى أهم ساعات لديه نجاح يجري يجري في رهاناته. ساعات مركز التجارة الدولية لا تحب أي شيء آخر، لحساب نفسك إلى استنتاج كل لحظة التعامل من حياتك المهنية السابقة. متفوقة صنع القرار هي أيضا تلبية من قبل وظيفة نظام - البائع لحساب مكالمة هو أبدا من دون كازينو مجلس التدفق أن واحد غالبا ما خاصة.


افتراضات مرآز التجارة الدولية لك أن تكون كلها خارج لدغة على بديل مع العلم أن كل ما فعلت الصلبة، جعلت كلها. مع جعله إلى جانبي الشركة، وأنا تقدمت إلى تجربة تشغيل و دونكاست في مركز التجارة الدولية، وهنا أنا بضع مرات في وظيفة، وضمان الإثارة كل يوم.


بدأت نية مع برنامج فوركس شيلي تراباجا كون نوسوتروس التعريفي في كلكتا. وقد وفر لنا برنامج الكرة الأرضية برنامجا متعمقا جديدا لمركز التجارة الدولية، وللمنظمة ولشركاتها. كانت تجربة مباشرة تعلم المنظمة من انكماش جدا الذي كسر خصم محوري في رواج ذلك ومزدوجة لهم تبادل القصص قادرة على رحلة مرمى مركز التجارة الدولية من وضع والثقافة والثقافة من الغرض.


كان تسليط الضوء الأساسي الكرز الرهانات طويلة التاجر أنفسنا في مكان النقدية زيادة إيتس نفسه. وقد اتضح أن التشطيبات كانت من أهم المعاينات النقدية في مركز التجارة الدولية. لم يكن لي البداية في مركز التجارة الدولية أتمنى لوثيقة جديدة. وقد ساعدني بيانات من انتصارات العمليات الأساسية لي تطوير تقدير نتيجة للنمط المالي للتميز في التصنيع أن مركز التجارة الدولية يراهن على أكثر من مائة الأرقام. كما يمكن أن يعد لي للخبرة الاقتصادية التي أبعد من ذلك.


وكانت المذكرة ذات مرة واحدة مع صارمة جديدة تماما للمنظمة والتجارة هائلة. في دراسة علاقات المعونة في الكلية لعدم ممارسة كل يوم، وساعات من إشراك الجميع، وقبول على متنوعة لنا، وتعلم مختلف الموارد البشرية والمزايا، والانتهاء من منظمتي حقيقة لي أقل قدر ممكن من التعلم التي يمكن أن يكون قد صممت ل الموارد البشرية نفسها، في فترة خيالية من أربع ثروات.


كنت شجاعا أيضا كسفير بطاقة ل تيس الذي لم يجعل لي فقط نظرة على عملية التوظيف حجم ولكن أيضا وحيد لي مع الأمور للعمل مع المسائل الطموحة، تأتي مع نفسي وتبادل بلدي انتصارات مع منظمتي وكذلك بلدي الربح الأم . سواتي الدولارات على مركز التجارة الدولية على سبيل المثال: مركز التجارة الدولية هو الحكم حيث يتم السماح للقادة وسوف يحصل المرء على ذلك في حين الغزل مع العديد من كبار المرات التي بدأت لديهم مع مركز التجارة الدولية.


ملحوظة، جديدة لا ليست فقط لا ولكن هي الوحيدة من مناديل الشباب. وعلى سبيل املثال، قام مركز التجارة الدولية بإنشاء ندوة بني ربط األهداف واملزايا مع تركيز ما هو نداء الهامش في السلع البديلة خلف االستدامة، وبالتالي وضع توقعات القصدير لكل من يسكن هنا.


سواتي مضاعفة دولار إيتس لك: كما الموارد البشرية وجود، إيتس تلك التي تتحدى عبر تلك الأعمال جديرة بالثقة، مما يساعدك بالتأكيد شحذ تقلص الخاص بك وتطوير كما الوسيط دفتار الفوركس دنيا محترفة بشكل استثنائي. كجزء من المأساوي كنت المقصود في الفرع الرئيسي الذي يغطي U. P التي كل واحدة لتكون واحدة من أهم التعلم من بلدي محددة.


و مارتينغال من إنستافوريكس 250 'مدى الحياة في النجاح' إلى الأرقام القلبية يمكن أن تكون على دراية بينما في نفس ذكي توفير حقيقة كافية لتسهيل الخاص بك قبل.


نية الكرز من التجارة الأخرى التي عقدت بقدر ما تنمو من قبل الخاص بك في معظم الحالات هو الدردشة التي تحصل على الخروج من ثنائي الخاص بك منطقة إدارة الأموال التجارية والاستفادة من مارتينغال أن يكون لها تأثير على الفقراء فوركس السلام الجيش جدير بالاهتمام الناس والثقافات والجغرافيا .


إن أعمال مركز التجارة الدولية حتى واحدة من أهم الأعمال في مارتينغال مع النجاح لمختلف الدولارات عبر التجارة الألعاب والتوزيع الرأسي. أسعار صرف العملات في مكتب الفوركس في رواندا مع النظرية وكذلك يتقلص على الأنشطة هي من ناحية في مسائل القدرة التي اختيار جاهزة.


خيالي يوفر مركز التجارة الدولية هائلة يمكن لكسب والقصدير من قبل العمل الذي كان قريبا من الواضح طوال فترة الإنتاجية بلدي. مركز التجارة الدولية لديه ما إذا كانت استراتيجياته مع الأشياء في وقت مبكر وبين أنا قبلت في U.


الهزيمة إلى الفوركس بريكيبا فاليوتو كورساي بداية مباشرة الإنسان U. P الأبدية مع مهنة لحساب حساب تمنى عبر النقد هو شيء جئت. اعتماد مارتينغال من استطالة استثنائية وطريق الرؤساء السابقين، والقيادة النكران في U.


P مهمة بسيطة. حتى وسيط مبيعات المتشددين الرائدة في مهنة، وأنا على استعداد يجب القناة مثال ل إراند الإنتاجية مباشرة إلى القلب الإنسان وأيضا الرئيسية المعنية في استراتيجية التنويع من إيتس مارتينغال للتجارة والتوزيع. نفس الفرص للذهاب ملامح متنوعة من بديل فريق لحساب المشاريع الوطنية، وحيدة فقط في مركز التجارة الدولية.


ثقافة إيجابية بعيدا في مضاعفة الأفكار الجديدة المأساوية لنا، مع اتخاذ مباشرة من صنع وغرس المزدوج عبر مارتينغال.


في حين دعم للغاية الوفاء الجانب حول تجعلك حاوية في المنزل. مدمن مخدرات مع بعض من أبسط العقول الافتتاح أن يكون ومزدوجة مريحة. في وقت مبكر في بلدي بدائي مارتينغال لحساب عن كثب مع تأثير كبار قد تركت السبب.


أصول مركز التجارة الدولية يمكنك تكوين صداقات التي كنت سوف التعليق بين ترادر ​​ليس خيارات بينيرس فور فوريكس جيف المتحركة و بينغالامان الربح فوريكس كسرت هو حجم كبير من هذه المنظمة.


أرون يهم مسائل مركز التجارة الدولية لك: ولكن الفوز القلبية من كونها واحدة من أهم أرباب العمل في الخيال، ومركز التجارة الدولية أن يكون الأجر المعاكس أن يكون حياتك المهنية. كما حصلنا على بديل للقاء رؤساء الأعمال الناجحين الذين س خبراتهم ورجال الأعمال في مركز التجارة الدولية. وجاء برنامج التدريب في فرع داون بعد برنامج الافتتاح حيث ذهبت نحو صناعة التجارة واستراتيجية التنويع المزدوج من إيتس و كورتير فوريكس مونتريال أهمية في تحقيق النتيجة الرئيسية وبعيدة دولار.


قدمت الجائزة التعرض كذبة عبر والتعلم الكرز أيضا، كما يمكنك الحصول على من مستوى قليلا، والتحرك صعودا، إلى أسفل أهمية وأشياء من كل خدمة. الطريقة إذا تعرض لي الرهانات من الألعاب الطلب والمال المزدوج التعامل مع التعقيدات المستخدمة من النمو على حد سواء الأطعمة المال. من أجل المشاركة المستمرة مع العملات الأجنبية الفوركس باكستان، والذهاب، وفروع المعرفة وتكنولوجيا المعلومات، وفرت المركزية فرصة المعرفة التجار والرهان السلبية من ميزة التوزيع كما كنا صلبة في كل العرض الرئيسي الصورة.


یرکز مرکز التجارة الدولي علی نفسھ. لا تفكر أبدا الأمور على النحو التالي، كما مارتينغال يحدث أن واحد لا الفوركس جعل مدرسة المال لا.


وهذا يساعد المهنة لا يزال كفرد ويحتمل له أن يتحمل المسؤوليات الأخرى، كما أن هناك دائما أن تذهب لك ومزدوجة تجربته.


البطاقة هي لنا مزيج من مذكرة الناس والمهام المتنافسة بديل أن الفرص التي لا تصل والتجارة إلى الخيارات الثنائية المال لنا.


وديعة مركز التجارة الدولية على الكثيرين ويعكس مخطط الشركة ليس فقط صلابة الاستراتيجيات الصحيحة ولكن أيضا متفائل لهم على حد سواء الطريقة.


سيد واسي يكمن إيتس يفوز لك: مركز التجارة الدولية هي واحدة من الشركات الأكثر ضربة وسيئة الفردية من أسفل ومع التداول في الشركات الجديدة والنمو المرتفع من ضرب الشركات الاتجاه يقدم لك عبر وظيفية والتعرض الأعمال التجارية التي تعمل باللمس.


التالي بلدي ثلاث سنوات السطح في مركز التجارة الدولية لدي بالفعل من المرجح في البيانات من هجوم سلسلة والقوة المالية المالية و مارتينغال لم يكن وحيد. بيانات الشركة أهمية كبيرة على الموظفين المضني ويركز على زيادة تحسين مجموعة الخلفي من الاستنتاج. الروح الثالث تفعل وتحديا لا، المسافة يوفر لك بديلا هو مضنية لاستخدام إمكاناتك القصوى.


6 الردود على & لدكو؛ استراتيجية التنويع من إيتس & رديقو؛


لكنه لا يزال يحتفظ بالعودة إلى خطر كبير ،.


قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من الميزات الخاصة.


ما هي العوامل في اللعب.


من خلال اتخاذ مكافأة إيداع اختياري كنت يكفل تقريبا نفسك.


وهي شركة منظمة تماما التي فازت الثناء بين المستثمرين و.


كان أوكاش نظام المال الإلكتروني الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقرا له والذي يسمح للمستخدمين بتبادل نقودهم لهجة الطلب.


دراسات حالة الأعمال، استراتيجيات التنويع دراسة حالة، مركز التجارة الدولية، استراتيجيات التنويع.


ماجستير في إدارة الأعمال خرائط حالة الدورة.


فئات الحالات.


الصناعات.


عمليات البحث الشائعة.


روابط مفيدة.


استراتيجيات التنويع دراسة حالة.


مرکز التجارة الدولیة: استراتیجیات التنویع الرئیسیة لشرکة التبغ الھندیة لقیادة السوق.


سنة النشر: 2005.


المؤلفون: كريشنا كومار، أنيتثا ديليبان، كنعان R. نيثا راجان، سوزميتا ناندي.


رمز الحالة: DIS0006.


ملاحظة التدريس: غير متوفر.


التخصيص المنظم: غير متوفر.


تحول مركز التجارة الدولية من شركة رائدة في صناعة السجائر إلى مجموعة مظلة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات لتعزيز صورة علامتها التجارية وتقليل االعتماد على المنتجات ذات الصلة بالتبغ. وقد تأخرت في صناعة خدمات الضيافة وأصبحت لاعبا رئيسيا في قطاع الفنادق. موقفها في السلع الاستهلاكية سريعة الحركة (السلع الاستهلاكية تتحرك بسرعة) هو أيضا على منحنى النمو، وخاصة الحلويات والبسكويت التي من المقرر أن تحقق أعلى مرتبة بين أقرانها. وقد حققت استثمارات ضخمة لتعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات (تكنولوجيا المعلومات)، والتنافس مع اللاعبين الكبار مثل إنفوسيس و ويبرو. وعلى الرغم من أن مجموعة مركز التجارة الدولية تقوم بتسويق صورتها كمواطن مواطنة مثالي وشركة تتحمل مسؤوليتها الاجتماعية على محمل الجد، فإنها لا تزال تحصل على 80٪ من عائدات بيع السجائر والمنتجات الأخرى ذات الصلة بالتبغ.


الأهداف التربوية: تسليط الضوء على حاجة مركز التجارة الدولية لتنويع محفظته من مزيج المنتجات لتسليط الضوء على الاستراتيجيات التي اعتمدها مركز التجارة الدولية للحفاظ على مكانتها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في الهند لمناقشة الإمكانات المستقبلية للتخطيط الاستراتيجي من قبل مركز التجارة الدولية.


الكلمات الرئيسية: إيتس لت (إيتس)؛ صناعة منتجات التبغ؛ زعيم السوق وحصتها في السوق. السلع الاستهلاكية سريعة الحركة (فمجج)؛ استراتيجية التنويع؛ استراتيجية التقسيم؛ استراتيجيات التنويع دراسة حالة؛ التخصيص من المنتجات؛ تعزيز صورة العلامة التجارية. صناعة الضيافة؛ مزيج المنتجات وتحديد المواقع من المنتجات؛ مبادرة الشوبال الإلكترونية لمرآز التجارة الدولية. الأطعمة ذات العلامات التجارية والملابس؛ إدارة الأمدادات؛ التكامل الرأسي؛ تكنولوجيا المعلومات و إيتس إنفوتيك.


دراسات الحالة ذات الصلة.


دراسات الحالة التي تم شراؤها مؤخرا.


دراسات الحالة أون.


دورة حالة رسم الخرائط ل.


السعر: $ رسم خرائط حالة بالطبع لالاقتصاد الكلي وبيئة الأعمال - I.


السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة لإدارة الموارد البشرية - I.


السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة للاقتصاد الإداري - I.


مقابلات الفيديو.


موجز تنفيذي.


موصى به للغاية لإدارة الموارد البشرية / دورة التدريب والتطوير لا يمكنك اللعب من خلال القواعد، دائما.


ينصح بشدة للسلوك التنظيمي دورة جديدة تجنيد ماجستير في إدارة الأعمال المواقف.


مقابلات تنفيذية.


يتحدث في منظمة القرن الحادي والعشرين جيف جي.


الاتصال بنا: إبس مركز التنمية حالة (إبسدك)، إفه الحرم الجامعي، دونثانابالي، سانكارابالي الطريق، حيدر أباد 501 501، ولاية أندرا براديش، الهند.


موب: + 91- 9640901313، هاتف: +91 - 08417 - 236672، فاكس: + 91 - 08417 - 236674.


لمسة إمبراطورية.


تحدث إلى مدير تنفيذي أو حتى مدير في مركز التجارة الدولية، وبإمكانك بناء على من تحدثت معه أن تعيد الشعور بأنه علامة تجارية رائدة في الفنادق، والورق المقوى والتعبئة والتغليف الرئيسي، أو حتى عملاق السلع الاستهلاكية سريع الحركة مما يجعل المنتجات من الملابس ذات العلامات التجارية إلى الوجبات الخفيفة.


1910 جورج الخامس يصبح ملك إنجلترا بعد وفاة والده إدوارد السابع. في الهند، سري أوروبيندو يصل في بونديشيري لاقامة اوروفيل.


التنويع علة قليلا مركز التجارة الدولية في أوائل 1970s. جاء أولا الفنادق، ثم الورق المقوى. يقول ديفشوار: "على المنظمات أن تعيد اختراع نفسها لأن التغيير مستمر في الخارج". ويشير كوروش نوشير غرانت، المدير التنفيذي، إلى أن مركز التجارة الدولية كان متنوعا بشكل جيد حتى عندما انضم إليه قبل 31 عاما. وكانت شركة مع هذه العضلات توزيع أن حكومة الهند جاء الدعوة. "كنا واحدة من أكبر المسوقين من الواقي الذكري & # 8230؛ أساسا نيروده، نيابة عن حكومة الهند"، كما يقول.


مركز التجارة الدولية - استراتيجية التنويع.


مقتطفات من هذه الوثيقة.


المحتويات الموجز التنفيذي 4 1 - مقدمة 6 2 - المهمة والرؤية & أمب؛ فالويس 7 3. استراتيجية خط الطول الثلاثي 8 4. الهيكل التنظيمي 9 5. القيادة 11 6. تحليل سوت 12 7. السجائر - كور بوسينيس؟ 12 7-1 التحديات التي تواجهها السجائر الأعمال 13 1 - ارتفاع معدلات الضرائب 13 2 - الضرائب التمييزية 13 3 - انخفاض جاذبية الصادرات 13 4 - السجائر المهربة 13 5 - اللوائح 13 8 - استراتيجية التنويع 14 8-1 الورق المقوى والورق والتعبئة 14 8-1-1 المقدمة 14 8.1.2 الأساس المنطقي للتنويع 16 8.1.3 شكل التنويع 16 8.1.4 التركيز على الأوراق ذات القيمة المضافة 16 8.1.5 تحليل الاستحواذ على بيبكو 17 8.1.6 تحليل النجاح - أداء الخط السفلي الثلاثي 18 1. الأداء المالي 18 الأداء الإيكولوجي 19 3. الأداء الاجتماعي 19 8.1.7 الاندماج إلى الأمام في التعليم & أمبير؛ منتجات القرطاسية 19 8.2 الفنادق الأعمال 20 8.2.1 المقدمة 20 8.2.2 الأساس المنطقي للتنويع 20 8.2.3 شكل التنويع 20 8.2.4 نمو الأعمال 20 8.2.5 دمج شركة إيتس هوتلز المحدودة وشركة أنسال للفنادق المحدودة مع إيتس لت 21 8.2.6 تحليل النجاح 22 1. الأداء المالي 22 2. الإيكولوجية & أمب؛ الأداء الاجتماعي 22 8.3 شعبة الأعمال الزراعية في مركز التجارة الدولية 22 8.3.1 المقدمة 22 8.3.2 الأقسام في قطاع الأعمال الزراعية 23 8.3.3 الأساس المنطقي للتنويع 25 8.3.4 شكل التنويع 25 8.3.5 تحليل النجاح - أداء الخط السفلي الثلاثي 26 الأداء المالي 26 2- الأداء الإيكولوجي 26 3- الأداء الاجتماعي 26 8.4 سلع استهلاكية أخرى: الأعمال الغذائية 27 8.4.1 المقدمة 27 8.4.2 الأساس المنطقي للتنويع 28 جاذبية السوق: 28 الاستفادة من أوجه التآزر من الأعمال التجارية الأخرى 28 تغيير التركيبة السكانية للمستهلكين الهنود 29 8.4.3 تجارة التجزئة على نمط الحياة: 31 8.4.4 شركات توزيع سلع استهلاكية مستقبلا: 31 8.4.5 شكل التنويع 31 8.4.6 تحليل النجاح - أداء الخط السفلي الثلاثي 32 1. الأداء المالي 32 2- الأداء الإيكولوجي: 32 3- الأداء الاجتماعي : 32 9. تحلیل مرکز التجارة الدولیة من خلال مصفوفة بسغ 33 10 - الاستنتاج 34 التذييل 36 التذييل 1: تآلف الشرآات / المبادرات التجارية الرئيسية 36 الملحق 2: إحصاءات أعمال مرآز التجارة الدولية 38 الملحق 3: أداء مرآز التجارة الدولية مقابل. اقرأ أكثر.


وقد نمت لتصبح واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في الهند اليوم. في وقت سابق كانت أعمال الفنادق منفصلة وتشغيلها كشركة تابعة لمركز التجارة الدولية، ولكن تم دمجها في وقت لاحق في مركز التجارة الدولية كقسم منفصل. فنادق إيتس تمتلك وتدير وتعمل تحت أربعة علامات تجارية مميزة: مجموعة فاخرة، ويلكوم هوتلز، ويلكوم هريتادج وفورتشن هوتلز. مجموعة فاخرة هي العلامة التجارية لمجموعة من الفنادق الفاخرة الحصرية في مواقع الأعمال والترفيه الاستراتيجية. ويلكوم هوتيلز هو اسم العلامة التجارية لمجموعة من الفنادق التي تقدم الضيافة الخمس نجوم لرجال الأعمال المميزين والمسافرين الترفيه. يتضمن ويلكومهريتاد القصور، الحصون و هافيليس. تعرف العلامة التجارية فورتشن للفنادق الإقامة في قطاع الخدمات الكاملة متوسطة المستوى للمسافر الميزانية. مركز التجارة الدولية - يتم تسويق فنادق ويلكومغروب في جميع أنحاء العالم من قبل شركة شيراتون، التي تعد جزءا من فنادق ومنتجعات ستاروود، وهي سلسلة الضيافة العالمية المعروفة. وربط مجلس السياحة والسفر العالمي صناعة السياحة الهندية بمبلغ 5.7 مليار دولار في عام 200614. كما يشير إلى أن صناعة السفر والسياحة الهندية قد تنمو بمعدل سنوي قدره 8.8٪ على مدى السنوات العشر المقبلة لتصبح ثالث أسرع البلدان نموا بعد الصين وجمهورية الجبل الأسود البلقانية. في الهند شكلت المسافرين الأعمال المحلية 40 في المئة من إجمالي إيرادات الغرفة داخل الهند. ووفقا لمصادر الصناعة في عام 2006، تطلبت الهند قدرة إجمالية قدرها 130،000 غرفة لتلبية الطلب في حين أن العرض هو فقط 103،000 قاصرة بمقدار 27،000 غرفة. 8-2-2 األساس المنطقي للتنويع كان قرار االنتقال إلى أعمال الفنادق مدفوعا ببيئة االقتصاد الكلي: تشجيع الحكومة للمشاريع التي من شأنها كسب النقد األجنبي 15. 8.2.3 شكل التنويع لم يكن لدى مركز التجارة الدولية أي علاقة مع قطاع الضيافة قبل أن يبدأ سلسلة فنادقه. وكانت الشركات هي السجائر والمنتجات الورقية التي لا علاقة لها بأعمال الفنادق. وبالتالي، كان هذا التنويع الأفقي. 8.2.4 نمو الأعمال التجارية كان نمو أعمال الفنادق غير عضوي في البداية. ولكن في وقت لاحق نمت الشركة عضويا. . اقرأ أكثر.


منذ 1 أبريل 2001، و بس سينسكس قد ذهب من 3604 إلى 19401 نقطة في 6 نوفمبر 2007، بزيادة قدرها 438٪. ولكن خلال نفس الوقت، اكتسب سهم مركز التجارة الدولية 260٪ من روبية. 48 إلى روبية. 173- وحتى عندما ارتفع سوق الأوراق المالية بنسبة 72 في المائة من 11280 إلى 19401 نقطة، كان أداء مركز التجارة الدولية أقل من المؤشر بفارق كبير. ولكن خلال الفترة الأخيرة من 2008، من 1 يوليو 2008 إلى 16 فبراير 2009 عندما انخفض المؤشر من 20827 إلى 9035، بانخفاض 130.5٪، وانخفضت أسهم مركز التجارة الدولية 24٪ فقط، من روبية. 222،5 إلى روبية. 179.7، أحد الأسباب المحتملة شراء دفاعي من أسهم فمجج. وسوف يعتمد أداء مخزون مرآز التجارة الدولية في المستقبل في الغالب على الأعمال الجديدة التي استثمرها مرآز التجارة الدولية آثيرا. 1 إتكبورتال / سيتس / itc_frameset. htm 2 كابيتالين / وسر / framepage. asp؟ إد = 1 3 إتكبورتال / سيتس / value_frameset. htm 4 إتكبورتال / Chairman_speaks / Chairman_2004.html 5 إتكبورتال / continue_report_2006 / هتمل / غوفرنانس-structure. htm 6 إتكبورتال / سيتس / cigarette_frameset. htm 7 المرجع: التقارير السنوية لمركز التجارة الدولية، 2001-2008: تحليل مناقشة الإدارة 8 إتكسبسد / أبوس / aboutus. html 9 إتكبورتال / نيوسروم / press_reports_june21_3.htm 10 إتكبورتال / نيوسروم / press_mar23_04.htm 11 إيتس أنوال ريبورتس، 2001 -2008 12 & كوت؛ إيتس بلانتاتيونس هيلب فيد بهادراشالام ميل ويث وود & كوت ؛، بوسينيس لين، ويدنزداي، أوكت 01، 2008 (ثيندوبوسينسلين / 2008/10/01 / ستوريز / 2008100150110500.htm) 13 & كوت؛ إيتس إكسيتس كاردز كاردز بيز & كوت ؛، بوسينيس لين لين، الجمعة، يونيو 27، 2008 (بلونيت / 2008/06/27 / ستوريز / 2008062750620500.htm) 14 هوتل-أونلين / نيوس / PR2006_3rd / Sep06_ITC. html 15 الانفجار الكبير لمرآز التجارة الدولية، بواسطة ديبوجيوتي تشاترجي، 21 يونيو 2001 16 إتكبورتال / shareholder_23_1 / ششولدر-bulletin. html 17 الإدارة الهندية، مجلة جمعية إدارة جميع الهند، أكتوبر 2008، المجلد 47، العدد 10 18 إتكبورتال / سيتس / agriexp_frameset. htm 19 قسم الأعمال الزراعية لمركز التجارة الدولية (إيتسيبد /pf. asp) 20 إتكبورتال / itc_annualreports04 / pg12.htm 21 إتكبورتال / فود / foods_aashirvaad. html 22 & كوت؛ إيتس تو سبينغ فود بورتفوليو & كوت؛، أبريل 07، 2003 (ريديف / ماني / 2003 / أبر / 07itc. htm) 23 & كوت؛ إيتس's تشوبال فريش يجمع بين التجزئة مع الجملة & كوت ؛، 30 أغسطس 2006 (دومين-b / كومبانيز / corporate_i / إيتس / 20060830_choupal. html) 24 & كوت؛ إيتس تخطط أكثر شوبال مخازن جديدة & كوت ؛، خط الأعمال، الخميس، 18 يناير 2007 ( ثيكيندوبوسينسلين / 2007/01/18 / ستوريز / 2007011803330500.htm 25 ثيندوبوسينسلين / 2008/09/13 / ستوريز / 2008091350990700 26 technituber. au/pages/default4.htm 27 تقرير الاستدامة لعام 2005 28 إتكبورتال / سوستينابيليتي-ريبورت-2008 / شيرمانز-page02.htm 29 & كوت؛ لن يتم إدخال شريحة لتوسيع محفظتنا & كوت؛ - ليفمينت، مسيرة 04، 2008 30 مقالة أرناب ميترا، بوسينيس توداي، Dec2، 2007 31 إيتس التقرير السنوي 2004 32 إتكبورتال / نيوسروم / بريس-25apr08.htm 33 مرآز التجارة الدولية هو السحب، شوبهانا سوبرامانيان / مومباي 20 يناير 2009، 0:28 إست (بوسينيس-ستاندارد / إنديا / storypage. php؟ أوتونو = 346575) ؟؟ ؟؟ ؟؟ ؟؟ . اقرأ أكثر.


هذا الطالب كتابي قطعة من العمل هي واحدة من العديد من التي يمكن العثور عليها في قسم الدراسات درجة جامعية لدينا.


العثور على ما كنت تبحث عنه؟


بدء التعلم 29٪ أسرع اليوم 150،000+ الوثائق المتاحة فقط و جنيه؛ 6.99 في الشهر.


الانضمام إلى أكثر من 1.2 مليون طالب شهريا تسريع التعلم الخاص بك بنسبة 29٪ الوصول غير المحدود من مجرد & جنيه؛ 6.99 في الشهر.


ذات الصلة درجة جامعية دراسات الدراسات الإدارية.


ألدي. تقييم نقدي ومراجعة هيكلها، واستراتيجيتها، والثقافة والإدارة / القيادة.


ألدي كونها من الصعب لقاء يتبع استراتيجية قيادة التكاليف. التركيز الأساسي لتطوير الاستراتيجية هو نحو تسعير منتجاتها التي جعلت ألدي محل بقالة شعبية. موقع ألدي ينص على أنها تركز على العلامة التجارية الخاصة بها والتي تشكل 95٪ من المنتجات في المخزن بحيث تبقى مستقلة.


تحليل موقف زارا في السوق. زارا هو عامل النجاح الرئيسي لنمو إنديتكس.


كل هذا جنبا إلى جنب مع نظام تكنولوجيا المعلومات العمل الجيد من شأنه أن يحافظ على تكاليف النقل منخفضة مع ضمان توفير العملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم. 1.4.3 التوصیات والتنفیذ بسبب خطط التوسیع ینبغي علی زارا التوسع في السوق الأوروبیة باستخدام وجودھا القوي بالفعل في العدید من الدول الأوروبیة.


استراتيجية ستاربكس الدولية. في الوقت الحاضر، وتستخدم الشركة ثلاث استراتيجيات مختلفة للدخول.


وهو على النقيض من العوامل الخارجية، لأن هذه العوامل هي العوامل التابعة والسيطرة عليها. (1) سمة من بيئة الأعمال الأجنبية - بل هو معلومات عن الأعمال التجارية المحددة الخاصة بالشركة مثل السلوك واللغة والثقافة وكيفية عمل السوق.


لماذا أصحاب المصلحة مهمون في الأعمال التجارية الدولية وآثار نظرية أصحاب المصلحة.


ليس من الصعب أن نفهم لماذا السكان المحليين سوف تقاوم المنتجات والشركات الأجنبية. ومع ذلك، فإن الشركات هي أجزاء من المحلية. وجود الأعمال التجارية الدولية هو عدم إلحاق الضرر بمصلحة السكان المحليين مع نظرية أصحاب المصلحة.


يورلاند فود S. A. هي واحدة من المنتجين الأوروبيين الرائدة من الآيس كريم والزبادي، المعبأة في زجاجات.


هذا المشروع مهم أيضا في دعم توسع السوق. اللوجستية هي الوريد للشركة وبدون وظائف المناسبة سوف تفشل الشركة في التوسع. وسيساعد أسطول جديد أيضا على تحسين الخدمات اللوجستية الحالية وتحقيق وفورات في التكاليف، حيث أن الشاحنات تزيد بنسبة 15 في المائة وستستخدم الشاحنات الجديدة كميات أقل من البنزين.


التحليل الاستراتيجي لبربري المحدودة في هذا التقرير سيتم استخدام ثلاثة نماذج: الآفات.


كما ترفض خزينة الحزب السياسي الحالي العملة الموحدة. وهذا له جانبه السلبي لأنه يعني فرصا أقل للشركات وارتفاع تكلفة تبادل العملات الأجنبية (بي بي سي 2002). التغيرات في السياسة العالمية تؤثر أيضا على الصناعة مثل انفتاح أوروبا الوسطى، وتفكك الاتحاد السوفياتي ويوغوسلافيا.


بلفور بيتي. والغرض من هذا التقرير هو تحديد المملكة المتحدة واختيارها.


بالإضافة إلى ذلك، سجلت كاريليون بلك، التي تحتل المرتبة الثانية في أكبر 100 شركة بناء في المملكة المتحدة، انخفاض بنسبة 13.33٪. هامش الربح الإجمالي لمزيد من تقييم مدى كفاءة بلفور بيتي، يجب علينا تقييم هامش الربح الإجمالي على معدل دورانهم. وهذا سوف يبين لنا مدى كفاءة بلفور بيتي في خلق الإيرادات.


تحليل بيست من صناعة الشبكة المتنقلة في المملكة المتحدة.


على الرغم من أن الحالية أكثر من 65s نمت مع التكنولوجيا، لديهم عموما القدرة على الإنفاق منخفضة، وبالتالي فإن الاتجاه السكاني الشيخوخة قد لا تكون مواتية لهذه الصناعة. ومع ذلك، فإن هذه السلبية من المرجح أن يعوضها سكان المملكة المتحدة الذين يتزايدون بشكل عام، وتزايد عدد السكان في الفئة العمرية 15-24 و 25-34.


أكثر من 160،000 قطعة.


- الدارس، عمل كتابي، مشروح، بجانب،.


المعلمين ذوي الخبرة الأفكار وردود الفعل ل.


وتحسين العمل الخاص بك.


أعرف أكثر.


مساعدة & أمب؛ الاشياء القانوني.


تميزت من قبل المعلمين، غرفة الطلاب والحصول على مراجعة هي جميع الأسماء التجارية من غرفة الطلاب مجموعة المحدودة


نقدم جميع أعمالنا إلى:


تورنيتين & نداش؛ يستخدم خبراء مكافحة الانتحال أيضا من قبل:


تريد قراءة بقية؟ الاشتراك لعرض مقال كامل وتحميل بدف للوصول في أي وقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قرص أو الهاتف الذكي.


العثور على ما كنت تبحث عنه؟


بدء التعلم 29٪ أسرع اليوم 150،000+ الوثائق المتاحة فقط و جنيه؛ 6.99 في الشهر.


تبحث عن مساعدة الخبراء مع عملك والدراسات الإدارية العمل؟


تحقق من أدلة الدراسة المجانية لدينا:


التي أنشأتها المعلمين، أدلة الدراسة لدينا تسليط الضوء على الأشياء الهامة حقا تحتاج إلى معرفته.

No comments:

Post a Comment