Saturday 20 January 2018

الفوركس التحليل الأساسي الأخبار


الفوركس التحليل الأساسي.
أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.
الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس نيوز.
وكثيرا ما تثير البيانات الإخبارية الاقتصادية تحركات قوية في سوق العملات، مما يخلق الكثير من فرص التداول على المدى القصير لتجار الاختراق.
ومع ذلك، ليس كل التقارير الإخبارية قابلة للتداول. بعضهم قد لا يكون لها تأثير كبير على السوق في حين أن البعض الآخر لا. لذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن تداول تجار الأخبار القادمة قد ترغب في معرفة ما إذا كان الخبر يستحق التداول أم لا. يمكن للتجار العثور على أهمية الأخبار من خلال النظر في السمات الخاصة التقويم الاقتصادي، مثل، على سبيل المثال، بمناسبة كل الأخبار الهامة باللون الأحمر.
هناك نهجان عامان لأخبار التجارة:
التجار ببساطة تعيين أوامر بيع وشراء حد على كلا الجانبين من قناة سعر، وذلك عندما الأخبار يخرج واحد من الأوامر وربما ضرب. على الرغم من أن هذه الطريقة بسيطة جدا، فإنه يحمل أيضا مخاطر حقيقية من المحتمل أن تصل إلى أمرين: شراء وبيع كما هزت السوق من قبل تقرير صحفي. وفي مثل هذه الحالة "المتضررين" سوف يواجه التجار خسائر على واحد أو حتى في كلا الحالتين.
2 & مداش؛ من خلال تحليل البيانات في الواقع.
يمكن للتجار التنبؤ أكثر النتائج المحتملة من الأخبار من خلال النظر في مثل هذه المجالات التقويم الاقتصادي مثل: "توقعات" و "السابق". الأرقام في هذه المجالات يمكن أن تعطي فكرة عن الوضع الحالي.
ثم، فإن التجار مشاهدة التقرير الإخباري وإيلاء الاهتمام للأرقام الفعلية الصادرة. إذا كانت الأرقام تأتي بمثابة مفاجأة و [مدش]؛ يعني أنها ليست قريبة مما كان متوقعا / متوقعا، ثم التجار سوف تنظر في فتح موقف التداول فيما يتعلق بالوضع. إذا كانت البيانات يحمل مفاجأة إيجابية و [مدش]؛ فإنها سوف تفتح موقف طويل، سلبي و [مدش]؛ قصيرة.
ويتطلب هذا التداول الإخباري مزيدا من الاهتمام من التجار، ولكن أيضا أكثر فعالية لأنه يحمل مخاطر أقل.
متى يتم نشر الأخبار الاقتصادية؟
3:30 صباحا & مداش؛ 5:00 ص إست.
2:30 صباحا & مداش؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ما يجب أن تعرفه عن تداول الأخبار في الفوركس.
2. كلما قل عدد التحركات السعرية قبل النشرات الإخبارية (عندما يبدو أن الجميع قد تخلوا عن التداول)، كلما زاد احتمال انفجارات السوق بعد صدور التقرير الإخباري.
3. الانفجارات التالية تقارير الأخبار الاقتصادية موجودة لفترة قصيرة جدا من الزمن و [مدش]؛ من عدة دقائق إلى عدة ثوان و [مدش]؛ بل هو أول رد فعل من العالم على الأخبار.
4. عموما، إذا كان الخبر لم تحمل أي "مفاجآت" و [مدش]؛ بيانات غير متوقعة & مداش؛ لن يكون هناك رد فعل كبير في سوق الفوركس.

الفوركس التحليل الأساسي.
أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.
الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.
الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.
ما هو التحليل الأساسي؟
فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.
ما هو التقويم الاقتصادي؟
تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.
على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.
ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.
وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.
مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.
من الخطب لإبقاء العين على؟
ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟
تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.
وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.
الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.
فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.
الناتج المحلي الإجمالي
يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.
وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.
عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.
تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.
كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

الفوركس التحليل الأساسي الأخبار
أخبار التداول سهلة.
التحليل الأخير.
عطلات سعيدة & # 8211؛ عيد ميلاد سعيد & # 038؛ سنة جديدة سعيدة.
من الجميع هنا في أخبار التجارة التداول، نتمنى لكم عيد ميلاد رائع وسنة جديدة سعيدة. نظرا لحالة السوق، الأسبوعين المقبلين ونحن لن يتم تداول الأخبار. في واقع الأمر، يجب علينا تجنب الأخبار تماما حتى عام 2018، وربما أول إصدار قابل للتداول سيكون غير الزراعية [. ]
فوركس ويكلي أوتلوك 18 سبتمبر.
ماركيت ريفيو ارتفعت أسواق الأسهم الأمريكية إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق خلال الأسبوع الماضي حيث حافظ المتداولون على مشاعر المخاطرة على الرغم من وابل من أحداث النفور مثل إعصار إيرما وخرق إيكيفاكس الائتماني وازدراء أكثر من نظام كوريا الشمالية وهجوم إرهابي في لندن . وعلى الصعيد المحلي، واصلت الحكومة الأمريكية نضالها في الإصلاح الضريبي في حين [. ]
توقعات توقعات العملات.
نقاط أوتلوك هي نقاط مخصصة للعملة استنادا إلى المؤشرات الاقتصادية والبيانات الإخبارية ذات التأثير العالي مثل: خطابات البنك المركزي، الأخبار العاجلة، التطورات السياسية، الخ & # 8230؛ يتم تعيين درجة بين -3 إلى +3 لكل الأحداث المجدولة على أساس أهميتها، والتركيز على السوق، وعامل مفاجأة. علی سبیل المثال، یجب أن یکون لکشوف المرتبات غیر الزراعیة تأثیر أکبر من الرقم الجدید ل مبیعات المنازل الجدیدة في الولایات المتحدة، ولکن إذا کانت مبیعات المساکن الجدیدة ترتفع بمقدار 100 کیلو متر عن التوقعات، فیجب أن یکون لھا تأثیر متساو علی الدولار الأمریکي (مقارنة بالفریق غیر الزراعي) على المدى الطويل.
نقاط أوتلوك هي ملخص جميع الدرجات الفردية المخصصة لكل نشرة إخبارية مهمة، ويتم نقل النتيجة من شهر إلى آخر & # 8230؛ وهذا يستند إلى فكرة أن المشاعر الأساسية يتم نقلها أيضا من شهر إلى شهر & # 8230؛
تم وضع نموذج على مؤشر بمي (مدير المشتريات & # 8217؛ s مؤشر) الإصدارات، لذلك نبدأ في 50، وأي عدد فوق 50 يعتبر إيجابيا، أو أقل من 50 كما سلبية:

الفوركس التحليل الأساسي.
يتم كتابة تحليل الفوركس الأساسي لدينا من قبل خبراء الاقتصاد ذوي الخبرة الذين يمكن أن تستقصي بوضوح الدروس السوق من الأحداث الإخبارية اليومية. القضاء على الحاجة إلى تحليل الأخبار بشكل مستقل من خلال قراءة التحليل الأساسي اليومي من ديليفوريكس. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في غرفة التداول ووقت أقل في غرفة الأخبار.
وسطاء الفوركس.
الفوركس التحليل الأساسي.
وقد قلص صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو في المملكة المتحدة من 1.7٪ إلى 1.6٪ للعام الحالي، مشيرا إلى "عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".
يتمتع الحزب الجمهوري بأغلبية في كل من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، وهكذا، من الناحية النظرية، لديه حرية لتمرير أي التشريعات التي يرغب. وقد سمح هذا الوضع أخيرا بتمرير أحد السياسات الرئيسية للرئيس ترامب، وهو اضطراب ضريبي رئيسي.
وربما يكون من الصحيح القول بأن هدنة حزب المحافظين قد أعلنت عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى العام الجديد.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع داكس، كاك ونيكي.
ومن المرجح جدا أن قادة الاتحاد الأوروبي 27 سيعطيون الإذن لمحادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي للانتقال إلى المرحلة الثانية اليوم.
كما توقعنا بالأمس، وافق مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على ارتفاعه في الربع الثالث من عام 2015 في أسعار الفائدة، مما جعل معدل الفائدة الأمريكي يصل إلى 1.25 إلى 1.5٪.
وكانت إحدى الحجج المستخدمة ضد سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي المتمثلة في تشديد السياسة النقدية تدريجيا بزيادة أسعار الفائدة هي أن ارتفاع تكاليف الاقتراض يمكن أن يثني أصحاب العمل الأمريكيين عن الاستعانة بموظفين جدد.
الحقيقة التي فقدت على الكثير من مؤيدي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي أنه عندما تغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي سوف تتخلى عن الصفقات التجارية ال 50 التي لديها مع دول أخرى في جميع أنحاء العالم مما يعني أن المملكة المتحدة سوف تضطر إلى الترشح ، سريع جدا فقط للوقوف لا يزال.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع ناسداك ونيكي.
ويوضح العنوان أن "مايو سيكفل تحقيق اختراق" في محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتحقيقا في آخر لحظة، اتفاقا موجزا للانتقال إلى المرحلة الثانية من المناقشات التي يمكن فيها إبطال العلاقات التجارية المستقبلية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. الشيطان يكمن في التفاصيل.
وكانت إحدى العواصف السياسية المستمرة خلال الأشهر الأخيرة هي ما إذا كان ينبغي للبرلمان في المملكة المتحدة أن يرى تقارير التحليل القطاعية ال 58 التي تقيم الآثار المحتملة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على القطاعات الرئيسية في الاقتصاد البريطاني.
رمز أوروبوروس يصور ثعبان ابتلاع حكاية الخاصة بها، وتستهلك نفسها. هل يمكن أن يكون هذا النوع الوحيد من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟
الحزب الجمهوري دونالد ترامب لديه الأغلبية المطلقة في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ الذي، من الناحية النظرية، يجعل من الواضح لتمرير مشاريع القوانين في القانون - فرك هو أن الرئيس هو غير محبوبا من قبل جميع قطاعات حزبه.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم مع مكاسب داو ونيكي فقط.
ويمكن القول إن أصعب حواجز بريكسيت الثلاثة لحلها هي مسألة الحدود البريطانية مع الاتحاد الأوروبي في أيرلندا.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الفوركس التحليل الأساسي الأخبار
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو نمط موجة الاندفاع وكيف التجارة؟
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment