Wednesday 17 January 2018

استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة سمير إلياس


استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة.
شرح الكتاب:
النجاح في التداول يعتمد على قدرة المرء على المخاطرة بأموالهم فقط على صفقات عالية الاحتمال. في هذا الكتاب الدكتور سمير الياس، مؤلف "توليد الآلاف في النقد على الأسهم الخاصة بك قبل شراء أو بيعها، يقطر سنوات خبرته التجارية في استراتيجيات التداول الأسهم الأكثر انفجارات التي يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة عند استخدامها يعيش في السوق.
تعلم كيفية توقع حركة الأسهم المتتالية شريط الأسهم القادمة وقضبان الأسعار إشارة مما أدى إلى أرباح سريعة في الأطر الزمنية القصيرة. تصبح على دراية أنماط الرسم البياني غير المألوف التي يمكن أن تحقق أرباحا استثنائية ولكن غاب عن معظم التجار. انقطاع الوقت من أنماط التوحيد الضيقة، والتمييز بين ارتفاع الأسعار العادية والمسامير القابلة للتداول غير عادية التي غالبا ما تليها زيادة سعر المتفجرة. استخدام عرض القناة بين اثنين من المؤشرات الفنية المحددة، مع ثلث كمشغل، لدخول الوقت في الأسهم السقوط السقوط قبل الانعكاس لتحقيق أرباح كبيرة. تعلم كيفية استخدام تقلبات السعر العكسي لتوقع انعكاس الأسهم والوقت الخروج الخاص بك في حين أن معظم الأرباح لا تزال سليمة. التعرف على أنماط الرسم البياني الثلاثة الخاصة في وقت الأرباح التي يمكن التنبؤ مقدما الوحش الشهر. الجمع بين المعايير الأساسية مع أنماط الرسم البياني الفني باستخدام نظام ريش لتحديد قادة السوق القادمة قبل أن يلاحظ من قبل المال الكبير؛ وأكثر بكثير.
يتم دعم كل طريقة تداول من قبل نقطة دخول منخفضة المخاطر محددة جيدا واستراتيجية خروج واضح لحماية الأرباح.
جدول المحتويات المختصرة:
الفصل الأول: الانفجارات على أساس حجم المتفجرات.
الفصل 2: ​​الانفجارات نمط الاندماج المتفجرة.
الفصل الثالث: الأرباح المتفجرة باستخدام إشارات متباينة.
الفصل 4: أنماط الرسم البياني المتفجرة.
الفصل الخامس: تحولات زخم الأرباح المتفجرة.
باب 6: الأرباح المتفجرة أشرطة إشارة إشارة التداول.
الفصل السابع: الأرباح المتفجرة من قضبان الأسعار الصغيرة.
الفصل 8: الأرباح المتفجرة ارتفاع أسعار التداول.
الفصل 9: تداول الأرباح المتفجرة عكس تقلبات الأسعار.
الفصل 10: الأرباح المتفجرة أنماط شريط سعر التداول.
Chapter11: الأرباح المتفجرة التداول السقوط السقوط.
الفصل 12: الجمع بين المؤشرات الأساسية والتقنية للأرباح المتفجرة (نظام ريش)

آراء العملاء.
حدثت مشكلة أثناء تصفية التعليقات في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
سواء اخترت حجم التجارة على أساس هروب، التحولات الزخم، عكس تقلبات الأسعار، السقوط السقوط، الأسهم ريش أو واحدة من العديد من الاجهزة الأخرى المقدمة سوف تكون مكافأة هاندزوميلي، شريطة لك: (1) اختيار الإعداد الذي يناسب نهج التداول الخاصة بك. على المدى القصير، والموقف أو على المدى الطويل (2) بذل الجهد المطلوب لمعرفة كيفية مسح للأسهم تلبية معايير الإعداد الذي تختاره ومتابعة من خلال اختيار أفضل المرشحين.
سوف يفاجأ بكيفية فعالية العديد من الأفكار التجارية هي في تضييق أسفل المرشحين الأسهم في كثير من الأحيان إلى أقل من خمسين إعطاء المتداول الوقت الكافي للتحقق بعناية كل مرشح واختيار الأفضل.
كان الإعداد المفضل لدي نظام ريش منذ أن حررت لي من الحاجة إلى دراسة بجدية تقارير الشركة لتحديد مخزونات قوية أساسا. مع هذا النظام تحديد الأسهم مربحة للغاية أصبحت أكثر وضوحا بالنسبة لي، وخاصة لأنه من السهل لمسح لهذه الأسهم باستخدام يشارتس. واحدة من الفائزين مؤخرا كانت ترينيتي الصناعات التي حددها نظام ريش أواخر أكتوبر 2018 قرب 40 $ تتحرك في نهاية المطاف فوق 70 $ في غضون أربعة أشهر.
وبما أن الأسهم ريش عادة ما تعقد لعدة أشهر وجدت أفضل طريقة لتحديد متى للخروج هو استخدام إما C / D تباين الأسعار أو عكس تقلبات الأسعار.
استنادا إلى تجربتي، لتكون مربحة، كل واحد يحتاج إلى القيام به هو اختيار الاجهزة المفضلة لديهم في الكتاب، ومن ثم مسح للأسهم التي تلبي تلك الاجهزة. وبطبيعة الحال هذا يعني أن المسح سوف القضاء على جميع الأسهم التي لا تلبي الإعداد المحدد. ثم يدرس المتداول بقية الرسوم البيانية ويتداول فقط أفضل المرشحين إعطاء إشارات واضحة من داخل تلك الأسهم. في حالتي، ضاقت هذه العملية المجال إلى خمسة مرشحين أو أقل توفير الإشارات الأكثر وضوحا لتحقيق أعلى الأرباح المحتملة. البعض قد يدعو هذا قطف الكرز ولكن أسميها التداول الذكية والمركزة.
على الرغم من أنني أعتقد أن معظم الفصول تتطلب خبرة على مستوى التداول المتوسط، وأود أن المغامرة أن أقول أن الفصول 1 و 5 و 11 يمكن تنفيذها من قبل مستوى المبتدئين. استنادا إلى التداول الخاص بي، واحد من هذه الفصول وحدها يمكن أن يحقق أرباحا كافية لأكثر من تبرير امتلاك هذا الكتاب.
قبل شهرين من نشر هذا الكتاب وكنت غريبة عن المحتوى.
يمكنني القول بثقة أنني لم أكن بخيبة أمل في قراري وإضافة صوتي إلى الآخرين الذين أعربوا عن مدى الإبداع وفريدة من نوعها هذا الكتاب، وسوف أشارك تجربة التجارة الأخيرة.
في حين أنني حصلت على نتائج ممتازة مع الفصول التي تناولها المراجعون الآخرون، مثل فصل السقوط الساقط، ونظام ريش، وتقلبات الأسعار العكسية؛ وسوف أشارك في التجارة من فصل آخر لم يذكره أحد. وكانت آخر تجارة مربحة فائضة باستخدام الفصل 7 "تجارة الأربحة المتفجرة في أسعار الأسهم الصغيرة" حيث أعطيت محفز دخول لشراء في في ديسمبر 19،2018 فقط بالقرب من 40 $ مع الأسهم المضي قدما للتحرك فوق 70 $ بحلول 18 يناير كانون الثاني. وهذا هو تقريبا 75 في المئة في 30 يوما على الأسهم 40 $ وهو ملحوظ.
هذا هو إعداد بسيط مع المؤشرات الفنية المستخدمة على العديد من المواقع الحرة التي حتى يمكن للمبتدئين تنفيذ.
على استعداد لوضع في محاولة لقراءتها وتنفيذها.
حاولت العديد من الاجهزة كلها التي أسفرت عن أرباح جيدة على المدى القصير مع السقوط السقوط، والزخم.
والتحولات والقضبان الأسعار الصغيرة الاجهزة كونها المفضلة. كما أنني استخدمت نظام ريش الذي كان.
ناجحة بشكل مثير للدهشة في تحديد الفائزين على المدى الطويل. اثنين من اللقطات الناجحة للغاية التي I.
أنا لا تزال تحتجز هي بانو، التي تم تحديدها في أواخر 2018 في 50 $ (الآن $ 180) و داتا، التي تم تحديدها في منتصف.
2017 في $ 60 (الآن $ 120). حتى في السوق الجانبية الحالية، كان نظام ريش قادرا على تحديد.
آخر اثنين من الفائزين المحتملين الكبار التي اتخذت مؤخرا المواقف في.
واحدة من أحدث الصفقات المربحة هي فب كما يشير إلى دخول السقوط السقوط في 10 يونيو 2018 بالقرب من 24 $. ويوضح هذا في الفصل 11 مع إشارات واضحة، والتي بالمناسبة لم يكن لدي أي مشكلة تحديد النقاط باستخدام الرسوم البيانية في الكتاب. جمال هذا الأسلوب هو أن المؤشرات المستخدمة متوفرة على معظم المواقع الرسم البياني مجانا. لم يكن لديك لاتخاذ كلمتي، والتحقق من ذلك لنفسك، وسوف نرى أنه يمكن بسهولة تحديد نقطة الدخول حتى لو كنت مبتدئا. ما دهشتي لي هو أن أكثر من غير هذه الطريقة تسمح لك بالدخول بالقرب من أسفل مع 8 من أصل 10 الصفقات مما أدى إلى ربح لا يقل عن 20 في المئة.
وخلاصة القول، هذا الكتاب يقدم العديد من الاجهزة الإبداعية التي يمكن أن تحسن نتائج التداول كما فعلت في حالتي. يتم تقديم الأفكار بطريقة واضحة مع سهلة لمتابعة الأمثلة التي توفر للمتداول المرونة لاختيار الاجهزة التي تناسب أسلوب التداول أفضل.

استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة سمير إلياس
مرحبا بكم في جينيراتيثوساندس، نوع مختلف من الخدمة التي توجه لكم لخلق الثروة لنفسك في سوق الأوراق المالية. لا حاجة للقلق من تقلب سوق الأسهم. وقد عمل نموذج الدكتور سمير الياس له والآلاف الذين أرادوا الحرية المالية من خلال فتح ثروات داخل سوق الأسهم.
و، لا تفوت هذه الكتب النجمية من قبل الدكتور الياس لمساعدتك على توليد الآلاف.
إذا كنت تريد أن تجعل من المال تداول الأسهم، وجمع الأموال النقدية على الممتلكات الخاصة بك على المدى الطويل، وزيادة الأرباح الخاصة بك على الصفقات أو بحاجة إلى المساعدة في العثور على الأسهم مع فرصة متفجرة، تم تصميم الكتب الدكتور سمير الياس لمساعدتك على التعرف على فرصة التداول وكسب المال.
أحدث الأخبار.
توقيت التحركات المتفجرة باستخدام ماسد الاختلافات الداخلية.
أحد اإلعدادات غير المألوفة التي أبحث عنها عند التنبؤ بحركة متفجرة كبيرة هي االختالفات الداخلية بين الماكد.
خط كروس أوفر و ماسد الرسم البياني. الإعداد بسيط وهو على النحو التالي:
(2) سمف زيادة والانتقال من السلبية إلى الإيجابية.
هذا الاختلاف الداخلي ماسد يشير إكسيوسيون من البائعين وعندما يرافقه زيادة و.
اقرأ المزيد عن توقيت التحركات المتفجرة باستخدام ماسد الاختلافات الداخلية سجل الدخول أو سجل لإضافة تعليقات.
أرباح تداول الأسهم السريعة باستخدام إعداد السقوط السقوط.
هذا هو الإعداد الذي غالبا ما تستخدم بقعة انعكاس سريع في الأسهم بعد انخفاض مستمر. يتم وصف هذا الإعداد تداول الأسهم بالتفصيل.
في كتاب "استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة".
ويشمل الإعداد استخدام ثلاثة مؤشرات متاحة بسهولة: (1) السعر مذبذب. (2) توزيع التراكم.
و (3) مؤشر القناة.
اقرأ المزيد عن كويك ستوك ترادينغ الأرباح باستخدام ذي فالينغ كنيف سيتوب يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
خيارات التداول باستخدام توحيد الأسعار / ماسد & أمب؛ تحليل الرسم البياني.
هذا هو نظام تداول الخيار مربحة جدا يمكنني استخدامها لجمع أقساط عن طريق بيع خيارات وضع على الأسهم أنا لا تملك. الخطوات هي كما يلي:
(1) ابحث عن الأسهم التي دخلت فترة التوحيد بعد تقدم قوي.
(2) بعد الانعكاس الهبوطي لماسد يبحث عن استمرار توحيد الأسعار في حين أن خط الماكد و.
خط إشارة تتحرك أقل من حالة ذروة الشراء.
(3) أدخل عندما يظهر الرسم البياني ماسد تباينا صعوديا مع خط الماكد تقترب من خط الإشارة.
اقرأ المزيد عن خيارات التداول باستخدام توحيد الأسعار / ماسد & أمب؛ هيستوغرام أناليسيس يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
توقيت الأسهم دخول التجارة قبل أوبريند الرئيسية.
الطريقة المستخدمة هنا هي التكيف مع تقنية وصفها في كتاب "توليد الآلاف"، وتستخدم لوقت بيع خيارات وضع والدعوة. في هذا الفن أنا أقدم التكيف بسيط من هذه التقنية لوقت الدخول إلى الأسهم قبل اتجاه صعودي متعدد أشهر رئيسية. وهذا لا يعني التداول على المدى القصير ولكن بدلا من ذلك لفترة عقد من عدة أشهر ربما أطول.
المعايير المستخدمة هي كما يلي:
(1) استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية.
(2) ابحث عن صعود المتوسطات المتحركة الأسبوعية على النحو التالي سما (10) & غ؛ EMA (20) & GT؛ EMA (30)
اقرأ المزيد عن توقيت تداول الأسهم دخول تجاري قبل تسجيل الدخول الرئيسية قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
تداول الأسهم باستخدام إعداد الشمعة السوداء غير المألوف.
في حين أن هذا الإعداد قد يكون غير شائع، والاحتمال الكبير للنجاح (أكثر من 90 في المئة) يجعل من الضروري أن يعرف لأي تاجر. المعلمات إشارة لهذا الإعداد هي كما يلي:
(1) ظهور شمعة سوداء كبيرة الجسم.
يشير الجسم الكبير إلى محاولة اختراق، في حين يشير اللون الأسود إلى سعر الإغلاق فوق إغلاق اليوم السابق.
(2) تشديد نطاق التداول بعد شمعة سوداء.
ويشير ذلك إلى أن الفشل الفاشل لم يتبعه البيع الثقيل، بل عن طريق التراكم البطيء.
(3) انخفاض حجم الانخفاض إلى مستوى منخفض للغاية.
اقرأ المزيد عن الأسهم التجارية باستخدام إعداد الشمعة السوداء غير المألوف يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
فتح نموذج ثبت لاختيار الأسهم، وتعظيم الأرباح والتحكم في المخاطر في حين توليد الآلاف لنفسك!

إيسبن 13: 9780984638703.
استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة.
سمير الياس.
النجاح في التداول يعتمد على قدرة المرء على المخاطرة بأموالهم فقط على صفقات عالية الاحتمال. في هذا الكتاب الدكتور سمير الياس، مؤلف "توليد الآلاف في النقد على الأسهم الخاصة بك قبل شراء أو بيعها، يقطر سنوات خبرته التجارية في استراتيجيات التداول الأسهم الأكثر انفجارات التي يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة عند استخدامها يعيش في السوق.
تعلم كيفية توقع حركة الأسهم المتتالية شريط الأسهم القادمة وقضبان الأسعار إشارة مما أدى إلى أرباح سريعة في الأطر الزمنية القصيرة. تصبح على دراية أنماط الرسم البياني غير المألوف التي يمكن أن تحقق أرباحا استثنائية ولكن غاب عن معظم التجار. هروب الوقت من أنماط التوحيد الضيقة، والتمييز بين ارتفاع الأسعار العادية والمسامير القابلة للتداول غير عادية التي غالبا ما تليها زيادة سعر المتفجرة. استخدام عرض القناة بين اثنين من المؤشرات الفنية المحددة، مع ثلث كمشغل، لدخول الوقت في الأسهم السقوط السقوط قبل الانعكاس لتحقيق أرباح كبيرة. تعلم كيفية استخدام تقلبات السعر العكسي لتوقع انعكاس الأسهم والوقت الخروج الخاص بك في حين أن معظم الأرباح لا تزال سليمة. التعرف على أنماط الرسم البياني الثلاثة الخاصة في وقت الأرباح التي يمكن التنبؤ مقدما الوحش الشهر. الجمع بين المعايير الأساسية مع أنماط الرسم البياني الفني باستخدام نظام ريش لتحديد قادة السوق القادمة قبل أن يلاحظ من قبل المال الكبير؛ وأكثر بكثير.
يتم دعم كل طريقة تداول من قبل نقطة دخول منخفضة المخاطر محددة جيدا واستراتيجية خروج واضح لحماية الأرباح.
جدول المحتويات المختصرة:
الفصل الأول: الانفجارات على أساس حجم المتفجرات.
الفصل 2: ​​الانفجارات نمط الاندماج المتفجرة.
الفصل الثالث: الأرباح المتفجرة باستخدام إشارات متباينة.
الفصل 4: أنماط الرسم البياني المتفجرة.
الفصل الخامس: تحولات زخم الأرباح المتفجرة.
باب 6: الأرباح المتفجرة أشرطة إشارة إشارة التداول.
الفصل السابع: الأرباح المتفجرة من قضبان الأسعار الصغيرة.
الفصل 8: الأرباح المتفجرة ارتفاع أسعار التداول.
الفصل 9: تداول الأرباح المتفجرة عكس تقلبات الأسعار.
الفصل 10: الأرباح المتفجرة أنماط شريط سعر التداول.
Chapter11: الأرباح المتفجرة التداول السقوط السقوط.
الفصل 12: الجمع بين المؤشرات الأساسية والتقنية للأرباح المتفجرة (نظام ريش).
موقع المؤلف: جينيراتيثوساندس.
"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.
الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:
أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.
1. استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة.
(ليك فوريست، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب لوفوك غروب Inc. حالة السلعة: جديد. الشحن في جميع أنحاء العالم. الشحن السريع مجانا داخل الولايات المتحدة الأمريكية (صريحة 2-- يوم التسليم متاح أيضا). وشملت خدمة تتبع. السفن من الولايات المتحدة الأمريكية. بائع المخزون # 0984638709.
2. استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة.
وصف الكتاب لوفوك غروب إنك، 2018. هاردكوفر. حالة: جديدة. كتاب. بائع المخزون # M0984638709.
3. استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة.
(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب لوفوك غروب إنك، 2018. هاردكوفر. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P110984638709.
4 - استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة.
(نورث ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب لوفوك غروب إنك، 2018. هاردكوفر. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!. بائع المخزون # VIB0984638709.
5. استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة.
(إكستر، المملكة المتحدة)
وصف الكتاب لوفوك غروب إنك، 2018. هاردكوفر. حالة: العلامة التجارية الجديدة. الإصدار 5.2.2018. 375 صفحة. 9.00x6.00x1.00 إنشس. في المخزن. بائع المخزون # 0984638709.

استراتيجيات تداول الأسهم المتفجرة.
شرح الكتاب:
النجاح في التداول يعتمد على قدرة المرء على المخاطرة بأموالهم فقط على صفقات عالية الاحتمال. في هذا الكتاب الدكتور سمير الياس، مؤلف "توليد الآلاف في النقد على الأسهم الخاصة بك قبل شراء أو بيعها، يقطر سنوات خبرته التجارية في استراتيجيات التداول الأسهم الأكثر انفجارات التي يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة عند استخدامها يعيش في السوق.
تعلم كيفية توقع حركة الأسهم المتتالية شريط الأسهم القادمة وقضبان الأسعار إشارة مما أدى إلى أرباح سريعة في الأطر الزمنية القصيرة. تصبح على دراية أنماط الرسم البياني غير المألوف التي يمكن أن تحقق أرباحا استثنائية ولكن غاب عن معظم التجار. انقطاع الوقت من أنماط التوحيد الضيقة، والتمييز بين ارتفاع الأسعار العادية والمسامير القابلة للتداول غير عادية التي غالبا ما تليها زيادة سعر المتفجرة. استخدام عرض القناة بين اثنين من المؤشرات الفنية المحددة، مع ثلث كمشغل، لدخول الوقت في الأسهم السقوط السقوط قبل الانعكاس لتحقيق أرباح كبيرة. تعلم كيفية استخدام تقلبات السعر العكسي لتوقع انعكاس الأسهم والوقت الخروج الخاص بك في حين أن معظم الأرباح لا تزال سليمة. التعرف على أنماط الرسم البياني الثلاثة الخاصة في وقت الأرباح التي يمكن التنبؤ مقدما الوحش الشهر. الجمع بين المعايير الأساسية مع أنماط الرسم البياني الفني باستخدام نظام ريش لتحديد قادة السوق القادمة قبل أن يلاحظ من قبل المال الكبير؛ وأكثر بكثير.
يتم دعم كل طريقة تداول من قبل نقطة دخول منخفضة المخاطر محددة جيدا واستراتيجية خروج واضح لحماية الأرباح.
جدول المحتويات المختصرة:
الفصل الأول: الانفجارات على أساس حجم المتفجرات.
الفصل 2: ​​الانفجارات نمط الاندماج المتفجرة.
الفصل الثالث: الأرباح المتفجرة باستخدام إشارات متباينة.
الفصل 4: أنماط الرسم البياني المتفجرة.
الفصل الخامس: تحولات زخم الأرباح المتفجرة.
باب 6: الأرباح المتفجرة أشرطة إشارة إشارة التداول.
الفصل السابع: الأرباح المتفجرة من قضبان الأسعار الصغيرة.
الفصل 8: الأرباح المتفجرة ارتفاع أسعار التداول.
الفصل 9: تداول الأرباح المتفجرة عكس تقلبات الأسعار.
الفصل 10: الأرباح المتفجرة أنماط شريط سعر التداول.
Chapter11: الأرباح المتفجرة التداول السقوط السقوط.
الفصل 12: الجمع بين المؤشرات الأساسية والتقنية للأرباح المتفجرة (نظام ريش)

No comments:

Post a Comment