Wednesday 10 January 2018

استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي


البرنامج التعليمي & # 8211؛ ألتكوين التقليب (كريبتوكيرنسي استراتيجيات التداول أن الفوز دائما)


ألتكوين التقليب يمكن أن يكون وسيلة مجزية للغاية لكسب المال على الانترنت. الآن، إذا كنت قد قرأت بالفعل & # 8220؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ ألتكوين التقليب: كسب المال على الانترنت عن طريق التداول كريبتوكيرنسيز & # 8221 ؛، يجب عليك الآن معرفة كيفية إنشاء حسابات على التبادلات كريبتوكيرنسي وتمويلها مع بيتسوانز. طوال هذا البرنامج التعليمي، وسوف نقدم لكم مع بعض النصائح المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح جيدة عن طريق ألتسوان التقليب.


تقسيم رأس المال إلى مبالغ تجارية:


أيا كان مقدار رأس المال الخاص بك، أوصي تقسيمها إلى خمسة قطع التداول متساوية. لذلك، إذا كان رأس المال الخاص بك يساوي بيتكوين واحد، سوف تقسمها إلى خمس قطع تداول متساوية؛ 0.2 بيتكوين لكل منهما. استراتيجيتي هي استخدام 4 الكثير لشراء 4 عملات مختلفة وترك الخامس الكثير لاستخدامها كلما ظهرت نقاط دخول التجارة الجيدة في المستقبل. على سبيل المثال، سيتم تقسيم رأسمال قدره 0.5 بتك إلى خمس نقاط تداول بمقدار 0.1 على النحو التالي:


ا. 0.1 بتك لشراء أثيريوم إيث.


ب. 0.1 بتك لشراء مونرو زمر.


ج. 0.1 بتك لشراء غامكريديتس غيم.


د. 0.1 بتك لشراء تموج بر.


ه. 0.1 تركت تجارة بتك الكثير لنقاط دخول التجارة الجيدة في المستقبل.


التقاط القطع النقدية للتداول:


الشيء العظيم حول التشفير هو أنه مهما كان حجم رأس المال الخاص بك، يمكنك العثور على القطع النقدية التي أسعار مناسبة لك للتجارة وجعل الأرباح. ومع ذلك، فإن حجم رأس المال الخاص بك تحديد للغاية العملات التي يمكنك التجارة من أجل الربح. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا، إذا كان رأس المال الخاص بك يستحق 0.1 بتك فقط، فإنه فاز & # 8217؛ ر منطق للتجارة أثيريوم الذي هو الآن حوالي 0.04 بتك، كما أنك سوف تكون قادرة على شراء ما لا يزيد عن 2.5 النقود أثيريوم مع كل ما تبذلونه من رأس المال. لرأس المال الذي يستحق بين 0.1 و 0.2 بتك، أوصي التركيز أكثر على القطع النقدية التي أسعارها أقل من 100،000 ساتوشيس. سأقدم لكم مثالا على محفظة بقيمة 0.1 بتك، نظرا لأسعار السوق ألتسوان الحالية:


ا. 0.02 بتك لشراء تموج (بر = 0.00002836 بتك).


ب. 0.02 بتك لشراء سينيرو (أمب = 0.00009400 بتك).


ج. 0.02 بتك لشراء غولم (غنت = 0.00006955 بتك).


د. 0.02 بتك لشراء ليسك (لك = 0.000028282 بتك).


ه. 0.02 بتك ترك لشراء القطع النقدية عندما تظهر نقاط دخول التجارة جيدة.


الآن، اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا على محفظة من القطع النقدية لرأس المال الذي يستحق 2 بتك:


ا. 0.4 بتك لشراء أثيريوم (إيث = 0.0406 بتك).


ب. 0.4 بتك لشراء مونيرو (زمر = 0.017 بتك).


ج. 0.4 بتك لشراء أثيريوم الكلاسيكية (إتك = 0.0022 بتك).


د. 0.4 بتك لشراء فاكتوم (فكت = 0.00556 بتك).


ه. 0.4 بتك ترك لشراء القطع النقدية عندما تظهر نقاط دخول التجارة جيدة.


لمزيد من نهج التداول أكثر خطورة، إذا كان رأس المال الخاص بك أكبر من 0.5 بتك، يمكنك استخدام الكثير التداول 5 لشراء العملات الرخيصة، أو النقود التي تقل قيمتها عن 50،000 ساتوشيس. وعادة ما تقسيم بلدي الكثير 5 التداول إلى 4-5 على قدم المساواة التداول الفرعية واستخدامها للمضاربة على العملات المعدنية مثل تموج، سينيرو أمب، ستيم، دوغسوان، غولم، غريدسوان، بيتشاريز، ستراتيس، بينكوان وغيرها. القائمة قابلة للتغيير وتعتمد على أشياء كثيرة. لذلك، لاختيار القطع النقدية جيدة على الوجه، وأنا أعتمد على ما يلي (ويجب عليك أيضا القيام بذلك):


1. حجم التداول على بولونيكس:


كما ذكرت في البرنامج التعليمي السابق، معظم بلدي ألتسوان التقليب، أي التداول كريبتوكيرنسي، تجري على بولونيكس. لذلك، أنا إبقاء العين على حجم التداول على بولونيكس، لأنه في معظم الحالات، والقطع النقدية مع أعلى حجم التداول، تمثل فرص ربح جيدة، وخصوصا عندما كنت تعرف متى للقفز في، أي شراء، وعندما القفز، أي بيع . على & # 8220؛ إكسهانج & # 8221؛ صفحة على بولونيكس، سيتم تقديمك مع الجدول الذي يتضمن جميع القطع النقدية المتاحة للتداول جنبا إلى جنب مع حجم التداول اليومي و 24 ساعة نسبة التغير في الأسعار. كما هو مبين في الصورة أدناه، إذا ضغطت على العمود المسمى & # 8220؛ حجم & # 8221؛، سيتم ترتيب القطع النقدية وفقا لحجم التداول على مدار 24 ساعة في ترتيب تنازلي.


2. أدخلت حديثا القطع النقدية على بولونيكس:


عندما يتم فتح سوق عملة جديدة على بولونيكس، فإنه عادة ما تشهد أحجام التداول عالية جدا والتقلب الشديد في الأيام القليلة التالية إنشاء السوق. العملات الجديدة عادة ما تمثل فرص ربح جيدة، وخاصة إذا كنت تعرف متى للقفز في ومتى للقفز بها. في يناير الماضي، تمت إضافة باسكالكوين باسك إلى قائمة العملات المتاحة للتداول على بولونيكس. كما هو مبين في الصورة أدناه، تمكنت من تحقيق أكثر من 200٪ الربح عبر المضاربة على باسك خلال 48 ساعة تقريبا.


على الرغم من أن فتحات السوق الجديدة يمكن أن تكون مربحة، فإنها عادة ما ترتبط عادة مع مستويات عالية للغاية من التقلب، لذلك عليك أن تعرف متى لشراء ومتى للبيع. يحدث التقلب العالي عادة خلال الأسبوعين الأولين بعد فتح السوق على بولونيكس. بعد هذه الفترة، سعر يستقر بطريقة ما والقيمة السوقية الحقيقية للعملة يسود.


3. بعد الأخبار:


بعد كريبتوكيرنسي الأخبار ذات الصلة أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر اختيار ألتسوانز مربحة. أنا أساسا متابعة الأخبار من التشفير عن طريق الذهاب من خلال ما يلي تقريبا كل يوم:


ا. بيتكوين شبكات الأخبار مثل ديبدوتوب، كوينديسك وغيرها.


ب. بيتكوينتالك خاصة لإيجاد المكاتب القطرية واعدة وغيرها من أن تكون بدأت ألتسوانز.


ج - التغطية الرئيسية للأخبار المتعلقة بيتكوين، و كريبتوكيرنسي بشكل عام، هي الأحداث الهامة التي يمكن أن يتبعها ارتفاع أسعار رهيبة.


لا يمكنك تقدير & # 8220؛ باور & # 8221؛ من الأخبار. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا؛ في فبراير الماضي، أعلنت بعض أكبر شركات التكنولوجيا والمالية في العالم، بما في ذلك شركة مايكروسوفت وجي بي مورغان وإنتل وغيرها، عن تشكيل تحالف لتطوير تكنولوجيا جديدة لتبسيط الطريقة التي يمكن للشركات من خلالها استخدام بلوكشين إيثروم & # 8217. وتبع ذلك ارتفاع صاعد أدى إلى مكاسب سعرية بنسبة 100٪، لذلك تمكن التجار الذين كانوا يتابعون الأخبار من تحقيق بعض الأرباح الجيدة عن طريق ركوب هذه الموجة الصاعدة.


4. عملة التبني من قبل الأسواق على تور وغيرها من الظلام:


ومن غير المعقول أن تور & # 8217؛ ق الأسواق هي المنصات الرئيسية لاستخدام كريبتوكيرنسيز والعملات، بدلا من الأصول الاستثمارية، أو أدوات المضاربة. وبناء على ذلك، يمكن للتبني السوق الجديدة من كريبتوكيرنسيز تأخذ أسعار هذه القطع النقدية إلى القمر. على سبيل المثال، تبنت مؤخرا بعض الأسواق العميقة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك ألفاباي، واحة وغيرها، من مونيرو كوسيلة دفع مقبولة، تليها موجة صاعدة استغرقت سعر مونيرو و'8217 إلى أعلى مستوى لها في جميع الأوقات 0.02434 بتك (حول 24،9 $) في مارس الماضي.


العثور على نقاط دخول وخروج تجاري جيدة:


على الرغم من أن التحليل الفني ليس موثوقا به في معظم العملات الخفية، ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض حجم التداول، وأحيانا بعض الإشارات يمكن أن تكون مفيدة جدا في التقاط نقاط دخول وخروج جيدة للتداولات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن أشرح لك كيف أفعل هذا من خلال تبين لك بلدي غريدسوان البحوث غرك يتداول خلال الشهر الماضي. يوضح الجدول التالي صفقات التداول في غركتك خلال الشهر الماضي.


لاحظ أنني قد تم ركوب غرك & # 8217؛ s موجة صاعدة كل خلال الشهر الماضي. وبعبارة أخرى، لقد تم شراء مرارا منخفضة، وعقد لبضعة أيام ومن ثم بيع غرك للربح. الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 1 يوم غركبتك من بولونيكس على ترادينغفيو (انظر إلى الرسم البياني أدناه)


ملاحظة هامة: عند عرض الرسوم البيانية لغرض تطبيق تقنيات التحليل الفني، فمن الأفضل استخدام ترادينغفيو، حيث أن الموقع يتيح لك استخدام المؤشرات ومؤشرات التذبذب. يمكنك عرض الرسم البياني لأي عملة تداولت على بولونيكس على ترادينغفيو.


واعتمدت على بعض إشارات الرسم البياني الشمعدان للعثور على نقاط دخول جيدة لشراء في وخروج نقاط لبيع قبالة. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن & # 8220؛ المطرقة & # 8221؛ شمعدان يمثل إشارة صعودية جيدة. أيضا، ظلال الشموع الطويلة من الشموع تمثل إشارات شراء جيدة بالنسبة لي أيضا، خاصة أنها تدل على دعم قوي لأسفل من قبل الثيران في السوق. يمثل الظل الطويل الصاعد (الذي يتميز بالقطع الناقص على الرسم البياني أعلاه) مستوى مقاومة قوي يشير إلى انعكاس ارتفاع الأسعار الصعودية، لذا يجب على المرء أن ينظر في بيع عملاته وخروجه من تجارة مفتوحة.


اسمحوا لي أن أوضح لك كيف يمكنني استخدام التحليل الفني، من خلال تبين لكم بلدي سينيرو أمب الصفقات خلال الأشهر القليلة الماضية. ويبين الجدول أدناه بلدي أمبتك يتداول على بولونيكس خلال الأشهر القليلة الماضية. إذا كنت قد لاحظت، لقد تم شراء منخفضة، ثم بيع عالية منذ يناير 2017. وعلى هذا النحو، ارتفع السعر من 5199 ساتوشيس إلى 10،549 ساتوشيس في وقت كتابة هذا البرنامج التعليمي خلال الأشهر ال 4 الماضية.


الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني يوم 1 من أمبتك من بولونيكس على ترادينغفيو (انظر الرسم البياني أدناه). كما استخدمت التحليل الفني للعثور على نقاط دخول وخروج جيدة. يظهر الرسم البياني أدناه عدة إشارات جيدة شمعدان الرسم البياني. ذي & # 8220؛ هامر & # 8221؛ يمثل إشارة شراء جيدة كما يتضح من الدعم القوي من قبل السوق & # 8217؛ الثيران. أيضا، ظلال الشمعدان صعودا طويلة هي إشارات بيع جيدة لأنها تعكس نقاط مقاومة قوية.


لاستخدام التحليل الفني وتحليل شمعدان الرسم البياني ل ألتسوان التقليب، أوصي بما يلي:


1. دائما استخدام ترادينغفيو لعرض الرسوم البيانية الخاصة بك، لأنه يوفر لك القدرة على رسم المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي التصحيحات & # 8230؛ الخ؛ تنفيذ مؤشرات مثل مؤشر التمساح ويليام & # 8217؛ مؤشر ماسد & # 8230؛ وما إلى ذلك؛ وصياغة مؤشرات التذبذب مثل هيكين العشي مذبذب، التكيف إرغوديك مذبذب & # 8230؛ الخ.


2. استخدام فيبوناتشي التصحيحات كلما كان ذلك ممكنا. رسم تصحيحات فيب الخاص بك بين منخفض وعالي على الرسم البياني 1 يوم على طول فترة من 3-4 أشهر. سوف مستويات تصحيح الناتجة تساعدك على العثور على نقاط دخول وخروج جيدة للصفقات الخاصة بك. دعنا نطبق ذلك عمليا:


لرسم تصحيحات فيبوناتشي على الرسم البياني على ترادينغفيو، عليك أن تنقر على رمز ملحوظ 4 خط أفقي في قائمة الأدوات على الجانب الأيسر من الصفحة، كما هو مبين في الصورة أدناه. وهناك مجموعة من الخيارات يطفو على السطح لتختار من بينها. انقر على & # 8220؛ فيب ريتراسيمنت & # 8221؛ اختيار. الآن، عليك استخدام الماوس للنقر على نقطتين على الرسم البياني، والتي سوف تمثل عالية ومنخفضة من تصحيح فيبوناتشي الخاص بك.


يظهر الرسم البياني أدناه يوم 1 بيتشاريز / بيتسوان بتسبتك من بولونيكس على ترادينغفيو. أنا رسمت فيبوناتشي التصحيحات بين انخفاض سجلت في 27 فبراير (166 ساتوشيس) وارتفاع سجلت في 2 أبريل (1298 ساتوشيس).


مستويات تصحيح فيب يمكن أن نشير إلى مستويات المقاومة والدعم الهامة. في العادة سيتعثر الارتفاع الصعودي عندما يواجه تصحيحا فيب، كما حدث على الرسم البياني بتسبتك عندما وصل السعر إلى علامة السعر ساتوشي 598 التي تتوافق مع مستوى تصحيح فيب 61.8٪. أيضا، فإن مستوى الارتداد 76.4٪ فيب (433 ساتوشيس) يمثل مستوى دعم قوي منع المزيد من انخفاض الأسعار.


3. ابحث عن إشارات الرسم البياني الشمعدان مثل المطارق، ونجوم اطلاق النار، نمط الانجراف الصاعد، نمط ثقب، هارامي الصاعد، صعود الشموع طويلة أو هبوطا شمعدان ونجم الصباح. إنفستوبيديا يحتوي على دليل بسيط حول هذه الإشارات وغيرها.


استغلال التباين في الأسعار عبر مختلف البورصات:


كما شرحنا في البرنامج التعليمي السابق، فمن الأفضل لإعداد حسابات التداول في أكثر من تبادل كريبتوكيرنسي. أوصي بإنشاء حسابات على بولونيكس، بيتركس و هيتبتك. أحيانا، يمكن أن تختلف الأسعار قليلا عبر التبادلات المختلفة، لفترة وجيزة، قبل التوازن يستتبع. وعادة ما يحدث ذلك خلال ارتفاع معدلات ارتفاع الأسعار أو انخفاضها. على سبيل المثال، سعر دوغسوان يختلف أحيانا بين بولونيكس و هيتبتك، وخصوصا أن حجم التداول دوغسوان & # 8217؛ s على هيتبتك عادة أقل بكثير من بولونيكس. على هذا النحو، وأنا أحيانا شراء دوجسوان منخفضة على بولونيكس، لبيعه بسعر أعلى على هيتبتك.


هذا ينتهي لدينا ألتسوان التقليب (كريبتوكيرنسي التداول) البرنامج التعليمي. في النهاية، لا بد لي من التأكيد على أن التداول كريبتوكيرنسي يمثل استثمارا محفوفا بالمخاطر للغاية، لذلك دائما التجارة فقط المبلغ الذي تحمله لتخسر، وخاصة في البداية حتى تتراكم ما يكفي من الخبرة لاستثمار كميات أكبر. لتكون ناجحة ألتسوان زعنفة، لديك للانخراط نفسك في عملية مستمرة من التعلم والممارسة والتجريب.


إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص التقليب ألتسوان، أو كريبتوكيرنسي بشكل عام، نشرها في التعليقات أدناه، وسوف أكون أكثر من سعداء للرد عليها.


قد يعجبك ايضا.


19 تعليقات.


شكرا لك إم باستخدام metatrade4.


التي منصة MT4.


ماذا؟ مع سيمبليفس أو كيف.


شكرا لك على جعل هذه الدروس، لقد تابعت بك بتكملة والتحليل لفترة من الوقت الآن وأنا ركل نفسي لعدم الدخول في ذلك في وقت سابق، ولكن رؤية الأساليب الخاصة بك تبدو واعدة جدا / أكثر شيء بدلا من الاستثمار على المدى الطويل في عملة واحدة وما إلى ذلك .. لذلك أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى أي شيء آخر حول هذا الموضوع، واشترك أيضا لرئيس بلدية كريبتوكيرنسي الأخبار يغذي وغيرها، وسوف تكون قراءة اثنين من الدروس الخاصة بك وسوف تبدأ مع جزء صغير من بلدي تمويل أو حساب تجريبي في البداية للحصول على القليل من الشعور أولا، ولكن المنطقي هو عندما كنت انتشرت على عملات متعددة فإنه من المحتمل أن يتفوق على ليس منخفضة جدا من 1٪ الفائدة المصرفية تكسب الآن حتى إذا كنت تفعل شيئا محفوفا بالمخاطر (ما هو محفوفة بالمخاطر مقابل اللعب آمنة ما زلت بحاجة إلى كسب من الدروس الخاصة بك أولا) ربما كنت بالفعل أفضل حالا أو هو أن وجهة نظر متفائلة؟


هل هناك أي فوائد لاستخدام اليورو (أو لنا) المبادلات القائمة عند البدء مع اليورو (أوسد) فيات المال، بجانب مجرد البحث عن أفضل سعر الشراء، ولكن هل شراء مباشرة التونسوين المطلوب (ق) من فيات، ربما هناك هو عملة دخول جيدة مقابل فيات الخاص بك أكثر من ذلك بتك؟ أم أن هذا ليس هو الحال وهل تبقى الرسوم هي نفسها بغض النظر عن ذلك؟


لقد ذكرت فقط تبادل واحد في الاتحاد الأوروبي. ربما مع العين على الاختلافات في التكيف السعر الذي ذكرته، فإنه سيكون من مصلحة أن يكون بلدي العين على عدد قليل؟ أحصل على أنه إذا كان لديك عملة تشفير موقع الصرف يصبح أقل من عامل وأكثر الأدوات التي توفر والاستقرار وما إلى ذلك ما رأيك في:


أيضا هناك أي عيب لتبادل القطع النقدية مباشرة في محفظتك مثل الخروج؟


شكرا جزيلا لكم ونقدر مع التوجيه الخاص بك.


حصلت على معرفة 0٪ من ذلك ..: C.


& # 8220؛ أحيانا أشتري دوجسوان منخفضة على بولونيكس، لبيعه بسعر أعلى على هيتبتك. & # 8221؛


كيف يعمل هذا عندما يستغرق أي من عمليات سحب بولونيكس مدة تصل إلى 24 ساعة للحصول على & # 8216؛ تم إثبات ملكيتك & # 8217؛ من قبل فريقهم؟ بعد عطلة نهاية الأسبوع هذه & # 8216؛ دوس & # 8217؛ (قدرة المستخدم التي يمكن فقط التعامل معها) استغرقت سحباتي أيام، أنت تعتقد أن الأسعار قد صحح بحلول ذلك الحين فكيف تفعل ذلك؟ هل هناك طريقة لهذا الأمر في انتظار التحقق من عدم كونه مشكلة، لأنني & # 8217؛ d أحب أن أعرف ..


ودعا المراجحة، وهذا كان فقط في مومنت من دوس، فإنه ليس الشيء المعتاد؛)


شكرا على المعرفة.


لقد بدأت فقط البحث عن كريبتوكيرنسيز. يجب أن أعترف أنني لم أعرف سوى وجودها حتى قبل بضعة أشهر شد. مشاركاتك هي الأكثر شمولية وغنية بالمعلومات I & # 8217؛ لقد رأيت حتى الآن! شكرا جزيلا. كانت مشاركتك السابقة ودية ودية وأنا في الواقع فهم كيفية البدء.


أنا لا & # 8217؛ ر لديها أدوات بعد أن تبدأ ولكن الدروس الخاصة بك هي محل تقدير كبير جدا. شكرا جزيلا!


عمل رائع جدا. عمل رائع.


عظيم الكتابة المتابعة. مساعدة كبيرة. شكرا 😊!


كنت أبحث عن كيفية جعل التداول اليومي الدخل عندما تعثرت على وظيفة الخاص بك. بل هو التوجه جيد جدا. نتطلع إلى مقالك على الطرق الذكية للوجه ألتكوينز.


بسيطة مفيدة ومباشرة & # 8230؛ شكرا لكم.


هل ستكون قادرا على الذهاب من خلال الخطوات التي ينطوي عليها في شراء من تبادل واحد وبيع على الآخر.


شكرا على التوجيه.


هل تعرف كيف أنه من الممكن لشفرات جديدة صغيرة لإظهار المكاسب٪ هائلة نشرت في التعميمات مثل كريبتوكومبار عندما لا & # 8217؛ ر تظهر للتجارة في أي من التبادلات؟ وبعبارة أخرى، كيف يمكن للمرء شرائها؟


يرجى تقديم المشورة إذا كنت تعرف.


رهيبة، مثيرة جدا للاهتمام وإلى هذه النقطة. شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك.


استراتيجيات ونصائح للتجارة كريبتوكيرنسي.


حقيقة واحدة من التداول أن & # 8217؛ s أفضل لجعل السلام مع هو أنك & # 8217؛ لن تذهب تماما الوقت الخاص بك يشتري ويبيع. ما هي الفرص التي ستشتريها في القاع الدقيق وبيعها على أعلى مستوى، إلى جانب وضع رأس مال كاف في التجارة لجعل دنت في ثروتك. لا يتم قطع التداول في الجافة بمعنى أن هناك مسار واحد فقط مجموعة لاتخاذ. كل شخص له أهداف مختلفة في الاستثمار والتجارة، وتداول كريبتوكيرنسي مشابه في هذا الصدد.


ونحن نعلم مباشرة ما هو & # 8217؛ ق أن ركلة نفسك على الصفقات التي هافن & # 8217؛ ر عملت أو عملت بشكل مذهل ولكن لم يكن لديك حجم الموقف المطلوب. كل ما يمكنك القيام به هو العيش في الآن، الماضي قد انتهى. بعد كل شيء، بعد الأوان هو 20-20. سيكون & # 8217؛ لقد كان لطيفا للذهاب كل في عندما بيتكوين كان 600 $ في العام الماضي، والنقدية على عائد مرتفع، ولكن هذا & # 8217؛ ق ليس كيف يعمل. تخيل إذا قمت بشرائها في 2018 عندما بيتكوين كان 1،000، الذعر عندما انخفض إلى 200 ثم تباع؟ تخيل أن اللدغة. بعد الأوان هو 20-20، يمكننا & # 8217؛ ر التنبؤ بالمستقبل. تعلم من النجاحات والفشل الماضية وتطبيقه المضي قدما. وهنا بعض النصائح، في تجربتنا، للمستثمرين سيربتوكيرنسي جديدة.


فهم قوة كريبتوكيرنسي.


ونحن نرتبط نهجنا للاستثمار الأوراق المالية. بيتكوين و كريبتوكيرنسيز هي السلع. فهي ليست مخزونات. لديهم أسعار، ولكنها تختلف جوهريا. وقد يكون التبادل هو التشابه الوحيد بين الاثنين. ونحن نعلم أن التكنولوجيا الكامنة وراء بيتكوين لديها القدرة على أن تعتمد لرأس المال المؤسسي والتجزئة على حد سواء. كريبتوكيرنسي & # 8217؛ ق الطبيعة اللامركزية يعني أنه لا يمكن إيقاف أو التلاعب بسهولة. كثير من الناس يسألون لماذا بيتكوين الخاصة، انها & # 8217؛ ق بهذه البساطة. ونحن نعتقد في المستقبل وذلك ينبغي لك. لذلك نحن & # 8217؛ إعادة طويلة مع بيتكوين توقع رأس المال سوف تستمر في التدفق كما أنه يمكن تحقيقها.


كم مرة سوف تشتري أو تبيع؟ بعض الناس يريدون أن يكونوا تجار اليوم، ولكننا أظهرنا أن عقد يمكن أن يكون أفضل رهان. القاعدة العامة للإبهام هي أنه كلما طال الزمن، فإنك تخطط للتخلي عن المخاطر التي تتكبدها. هذه القاعدة تحمل أكثر من عالم كريبتوكيرنسي من الأسهم الاستثمار. ومع ذلك، هنا قد يكون مرات لقطع ببساطة وتشغيل. ويعتبر الانخفاض بسبب القضايا الهيكلية غير المتوقعة مؤشرا لخفض الخسائر والبيع.


تكلفة الدولار متوسط ​​مشتريات واحد من بيتكوين يقلل من المخاطر في التغييرات المفاجئة. هذا يقلل من لدغة من أو تغييرات التسعير المفاجئ، والحد من الاعتماد على نقطة واحدة للدخول. من خلال زيادة الاستثمار بيتكوين الخاص بك مع مرور الوقت، يمكنك تقليل الرغبة في شراء أو بيع في كثير من الأحيان. إذا كان هناك & # 8217؛ s أي شيء نحن & # 8217؛ علمت من المدى الطويل هو أن بيتكوين هنا للبقاء (تدق على الخشب). التمسك الأمعاء الخاص بك، ولكن دون & # 8217؛ ر تجاهل الآخرين.


التبادلات المختلفة تسمح أوامر قصيرة. هذا يسمح واحد لوضع الرهانات على جانبي حركة الأسعار بيتكوين & # 8217. على سبيل المثال، استراتيجية بسيطة هي أن يكون 90٪ طويلة و 10٪ قصيرة. وتفترض هذه الاستراتيجية أنك أكثر ثقة في وضعية طويلة. لذلك فإن هذه الاستراتيجية قد تلبي أي مستوى من المخاطر.


من المهم عدم إهمال قوة ألتسوانز، أو كريبتوكيرنسيز غير بيتكوين. التلكوين أقل عرضة للمضاربة العامة. فقبعات السوق الأصغر هي أكثر عرضة لتقلبات أكبر في الأسعار. كل ألتسوان له غرض ونية، تلبي مختلف المنافذ. هناك مخاطر أكبر ترتبط بالاستثمار في ألتكوينز، ولكن أيضا مكافآت أكبر. لدينا المفضلة الشخصية هي داش، زكاش ومونيرو.


ومن الأمثلة على ذلك تخصيص النسب المئوية على أساس تحمل المخاطر. إنه شيء مثل إدارة صندوق. بعض ألتسوانز أكثر استقرارا مثل إثريوم، في حين أن البعض أكثر عرضة للتذبذب. في حالة واحدة، قد يقوم المتداول بتخصيص 50٪ في بيتكوين، و 25٪ في إثريوم، و 20٪ في داش، و 5٪ في زكاش.


وبما أن بيتكوين يتجه نحو أعلى مستوى جديد، فإن العديد منهم حريصون على جني الأرباح. إن رفض مؤسسة إتف هو علامة على تغيير المواقف تجاه بيتكوين. لم يكن من المرجح أن المجلس الأعلى للتعليم سيوافق على إتف. وهذا يعزز مدى أهمية البقاء حتى الآن. شارك؛ والدردشة على لوحات، والتعليق على بلوق، ومتابعة الأخبار على وسائل الاعلام الاجتماعية. قد لا تعمل استراتيجية قابلة للحياة لشخص واحد لآخر. انها & # 8217؛ s لا شيء إلا إذا كنت لا & # 8217؛ ن نقدر القوة التي كريبتوكيرنسيس يعني. أن كريبتوكورنسيس يعني.


تنويه: هذا هو آخر ضيف، وجهات النظر المنعكس في هذه المادة لا تعكس بالضرورة تلك من ميركل.


الفئة: استراتيجيات التداول.


كريبتوكيرنسي دليل الاستثمار: الزخم ومؤشر القوة النسبية.


في 2017 كريبتو ماركيتس تواصل الاتجاه إلى أعلى مع الزخم ومن الواضح أن كريبتوكيرنسيز كانت في سوق تتجه على مدى العامين الماضيين، أو بعض يجادل، منذ إنشائها. كل 1000 $ استثمرت في سلة من بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان في بداية يناير 2017 من شأنه أن يتحول بشكل جيد إلى 18،000 $ في 11 شهرا فقط. تماما & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 5: البولنجر العصابات.


في هذا الدليل، سيتم تقديمك إلى استراتيجية موثوقة وسهلة الاستخدام للتجارة وكسب المال من كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، الأثير وغيرها. ومن المثير جدا للاهتمام لمراقبة المخضرم التجاري جون بولينجر تحويل تركيزه إلى أنجح العملة الرقمية اللامركزية، بيتكوين. جون بولينجر هو المنشئ لل بولينجر باندز، أن & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 4: الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي تقنية اليابانية الأخرى التي هي سهلة الاستخدام وموثوق بها لجعل الصفقات المربحة. على غرار الرسوم البيانية الشمعدان، والرسوم البيانية رينكو هي أسهل لتحليل هذه الرسوم البيانية مجردة من الوقت والحجم، مع التركيز فقط على جزء كبير من حركة السعر. النظر في الماضي وسوف تعرف المستقبل هناك كتل الفردية التي تشكل رينكو & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 3: بيل ويليامز & # 8217؛ طريقة.


الأسواق هي الفوضوية. أسواق كريبتوكيرنسي، حتى أكثر من ذلك. ولكن فقط لأن الأسواق هي عشوائية والمشاعر يمكن أن تتحول بسرعة لا يعني أنك لا يمكن أن تستفيد من تقلبات في سعر بيتكوين أو ألتسوانز. علم النفس بيل ويليامز دكتوراه وضعت طريقة التداول في 1970 & # 8217؛ s لتداول الأسواق في المستقبل، ولكن يمكن تطبيقها على أسواق كريبتوكورنسي كذلك. و& # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسيز الجزء 2: إشيموكو كينكو هيو.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في التجارة كريبتوكيرنسي، أداة تنبؤية قوية التي غالبا ما يتم تجاهلها هو إيشيموكو كينكو هيو. طريقة إيشيموكو كينكو هيو تنبع من اليابان، وقد تم استغلاله بشكل كامل من قبل المهنيين في الغرب بسبب عدم وجود ترجمة وتوجيهات حول كيفية استخدامها في الواقع، مع معظم استبعاده كمؤشر غريبة & # 8230؛.


الإعلانات.


الإعلانات.


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 1: الشمعدانات وسلسلة فيبوناتشي.


أي شخص متورط مع بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز يحتاج إلى معرفة أي معدلات جيدة لشراء أو بيع في المستقبل. البعض الآخر ترغب في تداول الأسواق والمضاربة مع إمكانية تحقيق الربح. في كلتا الحالتين، يمكن استخدام الشموع وتسلسل فيبوناتشي لتحسين الربحية عند التداول في الأسواق أو عند إجراء عملية شراء مع & # 8230؛


تنويه: بتكماناجر ليس مشروعا ماليا ولا تقدم أي خدمات الاستثمار أو تمثل مصالح أي شخص آخر غير بلده. للحصول على المعلومات الأساسية على هذا الموقع نضع معرفتنا الخاصة حول وسائل الدفع عبر الإنترنت، والمهارات العملية وسنوات من الخبرة. يتم تقديم موقع بتكماناجر لمجموعة واسعة من القراء كما هضم اليومي الذي يركز على القضايا والحلول الحديثة في التطبيق العملي كريبتوكيرنسي الرئيسي ومشتقاته. من بين أهدافنا الرئيسية هو تعميم استخدام كريبتوكيرنسي، تفسير ما هي كريبتوكيرنسيز هي وكيف أنها تلعب دور أداة الدفع ووسائل للتخزين الآمن والأرباح، فضلا عن توفير المعرفة اللازمة، والمواد التعليمية، والمعلومات حول الأحداث القادمة والمؤتمرات مكرسة لتطوير كريبتوكيرنسي. مدير بتك ليست مسؤولة عن أي نتائج الخاص بك باستخدام المعلومات من موقعنا على الانترنت.


90 لونغ أكر، كوفنت غاردن، لندن WC2E 9RZ، المملكة المتحدة.


كريبتوكيرنسي التداول.


التداول بيتكوين، إثريوم أو ليتسوان أوضح.


ما المحتوى الذي تريد الانتقال إليه؟


ما هو كريبتو-ترادينغ؟


بيتكوين التداول نظرة عامة.


لماذا التجارة بيتكوين؟


فروق أسعار أصغر.


تأثير ايجابي.


ابدء.


التشفير-بورصات.


روبوتات التداول.


تجارة الشائعات!


قواعد التداول!


تخزين العملات المعدنية في البورصات.


روابط بيتكوين مفيدة والمعلومات.


ما هو كريبتوكيرنسي التداول؟


البديل الذكي لتداول العملات الأجنبية.


كريبتوكيرنسي تجارة نظرة عامة.


كريبتوكيرنسي التداول هو الفوركس (العملات الأجنبية) من كريبتوكيرنسيز. وهذا يعني، كنت قادرا على التجارة بيتكوين مختلفة و ألتكوين عادة ل أوسد و بتك. كريبتوكيرنسي التداول هو وسيلة بديلة للانخراط في تشفير العالم! أنها لا تتطلب معدات التعدين ولا الاستثمار في هيبس بيتكوين أو بيتكوين التعدين سحابة (التي لديها دائما المخاطر التي ينطوي عليها سلامتها).


لماذا التجارة بيتكوين وليس الفوركس؟


سهلة للدخول.


لبدء التداول بيتكوين وكسب المال، كنت حقا بحاجة أقل من ساعة & # 8211؛ لكيفية الخطوات، فقط انتقل لأسفل. إذا كنت ترغب في بدء تداول الفوركس، تحتاج إلى فتح حساب & # 8211؛ وهذا يستغرق عدة أسابيع حتى نرسل لك نماذج الاشتراك ورمز الوصول. ثم يستغرق الأمر بعض الأيام حتى تقوم بتحويل بعض المال من حسابك المصرفي إلى وسيط فوركس الخاص بك.


يجب ألا ننسى، أن التشفير التداول هو أيضا من السهل أن تترك. يمكنك فقط تحويل بيتسوانز الخاص بك من الصرف في محفظتك وانت القيام به. نحن لا نريد حتى أن نبدأ في الحديث عن كيفية الاجهاد العصبي هو الإقلاع عن الوسيط الخاص بك.


فروق أسعار أصغر.


ميزة واحدة كبيرة على الفوركس هي ينتشر منخفضة. الفرق هو الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض من صانع السوق.


سبرياد مثال: دعونا نحلل انتشار اليورو / الدولار. الطلب والعطاء هو 1.0933 و 1.0931 على التوالي (بيانات من 27.02.2018). انتشار هو 0.0002. النسبة المئوية، وهذا هو انتشار 0.0002 / 1.0933 = 0.018٪


الآن دعونا نرى انتشار في بيتكوين إلى أوسد. سعر الطلب ل 1 بتك هو 429 أوسد، في حين أن سعر العرض هو 428.999 أوسد (بيانات من 27.02.2018). وهذا يعادل انتشار 0.001 أو 0.001 / 429 = 0.0002٪.


يعني انتشار أصغر، أنه عند تبادل، كنت قد حققت أي خسارة تقريبا. على العكس من ذلك في الفوركس (راجع للشغل عدا اليورو / الدولار الأمريكي لديها فروق أعلى) بعد تبادل، كنت قد حققت بالفعل خسارة 0.018٪. وهي ليست مهمة.


أبدا أقل، دون & # 8217؛ ر ننسى للتحقق من رسوم المعاملات الخاصة بك في الصرف الخاص بك.


الهامش في كريبتوكسشانجيس.


ميزات الرافعة المالية وتداول الهامش ممكن في بعض العملات الأجنبية وكذلك على التبادل كريبتوكيرنسي.


تجارة الهامش: يسمح لك باستخدام التمويل من مقدمي التمويل الهامش من نظير إلى نظير. وهذا يعني، أنه يمكنك اقتراض شراء / بيع السلطة، ولكن تحتاج إلى تخصيص بعض الأموال (= الهامش) التي لن تكون أسيسيبل حتى تقوم بإرجاع رأس المال الإقراض.


على سبيل المثال، لديك فقط 429 دولار ولكن كنت ترغب في شراء 2 بتك. هذا ممكن، ولكن سيكون لديك لدفع بعض الفائدة بعد إغلاق موقفكم. على سبيل المثال، إغلاق بتك في 450. لذلك كنت قد جعلت 2 * 21 أوسد = 42 $ المكاسب. من تحتاج فقط لطرح الفائدة المنخفضة (حوالي 2٪) وكان لديك الأرباح النهائية الخاصة بك، والتي هي أعلى، إذا توقعت مسار التجارة بشكل صحيح. على الرغم من أنك يمكن أن تخسر أكثر، عندما يكون لديك موقف خاسر.


الرافعة المالية في كريبتوكسشانجيس.


لديك الخيار لاستخدام تداول الرافعة المالية على بعض الفوركس و كريبتوكيرنسي التبادلات.


الرافعة المالية التداول هو إمكانية تداول مبلغ، والتي لا تملكها تحت تصرفكم. توفر التبادلات كريبتوكيرنسي نورمالي رافعة مالية من 1:10. وهذا يعني، أن لكل دولار تحصل على 10 دولار من القوة الشرائية.


وبعبارة أخرى، فإن هذا يعني ارتفاع المخاطر واحتمال تحقيق ربح أعلى.


بدء التداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين.


أول شيء تحتاجه هو محفظة. ثم فقط كنت قادرا على شراء تشفير العملات مثل بيتكوين أو أثيريوم وحمايتهم. لقد قدمنا ​​دليلا حول كيفية الحصول على بيتكوين بالفعل، التحقق من ذلك إذا كنت لا تملك بالفعل واحد.


معظم التبادلات كريبتوكيرنسي لديها محفظة حرة على طول القدرة على التجارة، ولكن نقترح، أنك لا & # 8217؛ ر وضع كل بيتكوين الخاص بك في مكان واحد. وبهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك من تبادل الحصول على كسر (f. e.Mt غوكس)، يجري خدع أو الحصول على اختراق.


الأمن: لا تنسى تفعيل عامل المصادقة لتكون أكثر أمانا. معظم التبادلات تقدم التداول كريبتوكيرنسي مع الحاجة إلى بيتكوين (على سبيل المثال: إثيريوم ل بيتكوين، أو بيتكوين ل ليتسوان)، وهذا هو السبب بيتكوين هو أول شيء يجب عليك النظر في شراء.


تبادل كريبتوكيرنسي.


الآن بعد أن اشتريت نفسك بعض بيتكوين، حان الوقت لاختيار مكان الصرف الخاص بك. هذا هو المكان الذي كنت قادرا على التجارة على الفور من كريبتوكيرنسي واحد إلى واحد مختلف. نلاحظ أزواج تداول العملات & # 8211؛ كل تبادل لديه قائمة خاصة بهم. هناك التبادلات، حيث كنت قادرا على تبادل فقط بيتكوين إلى التونسوين، ولكن ليس التونسوين إلى أي ألتكوين أخرى. وهذا يعيق القدرة على التجارة بسرعة ومرنة. هذا هو السبب في أننا قد جعلت قائمة من أفضل التشفير التبادلات. في هذه القائمة يمكنك العثور على وسطاء بيتكوين الأكثر تنافسية المتاحة، وتقدم أدنى رسوم المعاملات.


بعد فتح حساب الصرف، تحتاج إلى تحويل مبلغ من بيتكوين من محفظتك إلى حساب الصرف الخاص بك. وهناك خيار آخر هو إيداع العملات الورقية (مثل الدولار الأمريكي، اليورو الخ) & # 8211؛ ولكن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن هناك رسوم أعلى تعلق على تلك المعاملات.


تحقق من واحدة من أكبر كفدس بيتكوين هنا.


كبدتوكيرنسي كفدس (الاتصال عن الفرق)


بيتكوين و إثريوم كفدس توفر إمكانية للتداول في السوق كريبتوكيرنسي دون الحاجة إلى امتلاك أي النقود على الإطلاق.


تشفير العقود مقابل الفروقات هو عقد بين المشتري والبائع، حيث عادة البائع سوف يدفع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل التشفير وقيمته في نهاية العقد. وعادة ما تستخدم شهادات العقود مقابل الفروقات على السلع (المشتقات) التي يصعب تخزينها / امتلاكها مثل الذهب وبراميل النفط وفي هذه الحالة تشفيرات.


هناك إيجابيات وسلبيات استخدام عقود الفروقات للتجارة كريبتوكيرنسيز:


إيجابيات وسلبيات على تداول الأصول التشفير على عقود الفروقات.


فوائد اثنين من استخدام العقود مقابل الفروقات للتجارة كريبتوكيرنسيز هي:


تروست & # 8211؛ وقد أنشئت معظم منصات كفد للكثيرين، سنوات عديدة. كما أنها تنظم بشكل كبير من قبل الحكومات، مما يؤدي إلى مستوى عال من الأمن بالمقارنة مع التبادلات كريبتوكيرنسي. البساطة & # 8211؛ عادة يمكنك التجارة مع العملة فيات وكنت أيضا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى العثور على نفسك محفظة. رسوم أعلى & # 8211؛ الرسوم يمكن أن ترتفع إلى 5٪ بالمقارنة مع 0.5٪ من التبادلات كريبتوكيرنسي العادية. أيضا، من المهم أن نلاحظ، أن العديد من منصات كفد الدولة التي لديها 0٪ الرسوم، ولكن الفرق بين شراء وبيع سعر شهادة التشفير كبيرة جدا. أقل خصوصية & # 8211؛ سوف يطلب منك لمزيد من المعلومات الشخصية بالمقارنة مع التبادلات التشفير العادية.


مثال على منصة كفد كفيرتوكيرنسي عالية الجودة هي الأسواق ™


الآلي بيتكوين بوت التداول.


العقل البشري يمكن أن يتبع فقط عدة مؤشرات في وقت معين. A بيتكوين (أو غيرها من التشفير العملة) بوت يمكن متابعة ومحاولة كل المؤشرات في أي وقت على جميع كريبتوكوينز. A بيتكوين بوت دوسن & # 8217؛ t نيد سليب & # 8211؛ بوت يمكن أن تكون نشطة في أي وقت تشاء، وهذا يسمح أن يكون لها صوت أفضل، لأنك يمكن أن تكون على يقين من أن بوت سوف التجارة إذا حدث شيء حاسم.


بيتكوين السير يمكن الوصول إليها.


السير المالية كانت موجودة لسنوات عديدة، لكنها كانت متاحة فقط للوسطاء والبنوك. فقط تكلفة بلومبرغ أبي 10000 $ سنويا. بيتكوين السير مختلفة. تتم إدارتها على سحابة / خادم خارجي، مما يعني أنك لا تحتاج إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت. الاستراتيجيات هي الكود الزائفة & # 8211؛ حتى تتمكن من القول على سبيل المثال، إذا كان هذا المؤشر يعبر هذا المؤشر، ثم شراء. عدا ذلك انتظر لهذا المؤشر. معظم السير هي مصنوعة من المستخدمين مع تصنيفات مختلفة، والتي تسمح لك لاختيار بسهولة من عدة استراتيجيات، دون الحاجة إلى برمجة أي رمز على الإطلاق. على سبيل المثال كريبتوترادر ​​& # 8211؛ وبهذه الطريقة يمكنك اتباع واحدة من السير التجارية مربحة. تحقق من مراجعة كريبتوترادر ​​& أمب؛ يوم إلى يوم اختبار لمعرفة ما إذا كان هذا هو شيء بالنسبة لك، أم لا!


تجارة الشائعات & # 8211؛ بيع الأخبار.


هذا هو قول مأثور في المشهد تجارة الأسهم، والتي ينبغي أن تتبع أيضا في كريبتوكيرنسي-التداول في العالم! نحن نذهب لنشر أحدث الصفقات والاقتراحات والتحليل الفني لدينا على بيتكوين أخبار بلوق، ولكن يجب أن لا تحد نفسك فقط لنا. مصادر أخرى هي هاشتاغ تويتر للتشفير عملة و تشفير-منتديات مثل رديت على سبيل المثال.


هناك الكثير & # 8217؛ ق القيمة التي أنشأتها & # 8216؛ مضخة & أمب؛ شاحنات & # 8217؛ لذلك انتبه! دائما تعيين هدف، والتي تريد تحقيقه، على سبيل المثال 25٪. إذا لم تقم بإجراء عمليات التبادل يوميا، فإن أفضل شيء يمكنك فعله هو إضافة أمر حد. يتم تنفيذ أمر الحد، عندما يتم التوصل إلى سعر الحد. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري دوغسوان ل 0.05 بتك. يمكنك جعل أمر الحد ل 0.075 بتك. وهذا يعني، عندما يحصل على دوغسوان قيمة أعلى من 0.075 بتك، سيتم تنفيذ طلبك على الفور. وهذا يجعل من المؤكد أنك لا تنتقل في الوقت الحالي & # 8211؛ فإنه يمكن دائما العودة إلى 0.05 قبل أن تتمكن من رؤية فرصة التجارة.


قواعد التداول كريبتوكيرنسي الذهبي.


في ما يلي قائمة بأهم القواعد التجارية التي نوصي باتباعها:


عقد نوثينغ على المدى الطويل باستثناء بتك. (& غ؛ أسبوعين خطيران). أبدا شراء في عملة بعد تفريغ. تعلم كيفية فهم بيتكوين (أو أي) سلسلة. تعلم كيفية فهم العلاقة بين بيتكوين و ألتسوان. تعلم كيفية فهم الرسوم البيانية عصا شمعة. أنها توفر معلومات هامة، والتي لا يمكن أن تكون أحسبت من المخططات المبطنة العادية. تأمين الفوز & أمب؛ الحد من الخسائر تعلم التحليل الفني. وهذا يلعب دورا رئيسيا في حركة السوق. دون & # 8217؛ ر التجارة إذا كان لديك مشاكل في النوم بسبب تجارة واحدة. هذا هو مجرد لا يستحق كل هذا العناء.


ميلادي. ولا يبين الترقيم أهمية البيان.


الرجاء مساعدتنا في جعل القائمة أكبر. يمكنك دائما الاتصال بنا بسهولة أكثر من هنا.


تخزين بيتسوانز على كريبتوكسشانجيس.


ملاحظة هامة ل بيتكوين نيوكومرس: كما ذكر أعلاه، الخارقة على التبادلات كريبكورنسي لا يحدث. هذا هو السبب، إذا كنت مجرد التجارة في بعض الأحيان هناك أمران يمكنك القيام به ويجب القيام به:


تخزين كريبتوكيرنسيز الخاص بك في بيتكوين الباردة محفظة الأجهزة & # 8211؛ لذلك القطع النقدية الخاصة بك هي آمنة 100٪، أو إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من العودة من القطع النقدية لديك حاليا، ثم يجب أن تقرأ مقالنا على الإقراض بيتكوين على التبادلات.


لماذا نقترح النقطة الأولى؟ حسنا، لأن نقطة العملة اللامركزية، يمكن للمرء أن يكون بنكه الخاص! واحد لديه السيطرة الكاملة على كريبتوكيرنسيز.


ملخص عن كريبتوترادينغ.


ونحن نرى كريبتوترادينغ كفرصة جيدة لكسب المال الجيد. العديد من القطع النقدية أربعة أضعاف قيمتها في أقل من أسبوع. على الرغم من أنك دائما بحاجة إلى توخي الحذر، لأن هناك الكثير من القطع النقدية وهمية، مضخة & أمب؛ مقالب، مخططات و بونزيس.


اتبع قواعدنا (الخاصة بك)، وسوف تكون قادرة على الاستفادة من الناس الذين لا & # 8217؛ ر. أيضا، سوف تكون قادرة على الكشف عن التشفير-النقود هي الحيل والتي لديها القدرة على الارتفاع مثل بيتكوين. هذه ستكون رحلة، ونحن سوف تأخذ معك، حيث سنحاول العثور على أسلم والأكثر واعدة الفرص في السوق التشفير!


ونتيجة لذلك تحتاج إلى توخي الحذر حيث تستثمر & # 8211؛ و لا تنسى: لا تستثمر أبدا، ما يمكنك & # 8217؛ ر تتحمل أن تخسر.


مفيدة بيتكوين الروابط التجارية والمعلومات.


بعد قراءة كل هذا بيتكوين (ألتسوان) كريبتوكيرنسي النص التجاري هنا بعض الأشياء، والتي قد تهمك أيضا:


(ستتم إضافته قريبا)


مرحبا، قمنا بتنظيف قسم التعليق، لأن الكثيرين منكم كتبوا للتو "أرجو أن تعلمني كيف تتداول مثل سيد". قررنا مواصلة تطوير المحتوى هذا الموقع هو تقديم، وزيادة الإنفاق الوقت لدينا على أدلة! لكن. ولكن نحن بحاجة لك أن تحدد بوضوح ما تريد أن تتعلم / ترى منا. على سبيل المثال، إذا كنت مهتما في الحصول على حساب التداول التجريبي، ثم أقول هذا، وليس شيئا عاما جدا من حيث التداول كريبتوكيرنسي.


أيضا، لقد جعلنا خيارا جديدا ل "ممتاز / أسفل" تعليق. وبهذه الطريقة يمكننا استخدام هذه الدردشة كقناة اتصال أفضل! لذلك لتلخيص ذلك:


اسألنا الأسئلة مسبقا! إذا كان تعليق معين يحتوي على عدد جيد من & # 8216؛ يحب & # 8217 ؛، ثم سنقوم في دليل التفاصيل في محاولة للرد عليه!


شكرا لتفهمكم، فيليب من فريق سوينستاكر.


اترك رد.


32 كومنتس أون "كريبتوكيرنسي ترادينغ"


يوم جيد، لدي عدد قليل من التعليقات / الأسئلة:


1. يمكنك يرجى شرح الطلب & أمب؛ طريقة تحليل العرض؟


2. وسوف نقدر إذا كنت يمكن أن تفسر أكثر التحليل الفني المستخدمة للعثور على نقاط دخول / خروج جيدة.


3. يوصي بعض منصات التداول الأخرى وبصرف النظر عن بولونيكس.


إنني أوافق على أننا يمكن أن نشارك الخبرة.


شكرا على الرد! يا نجاح باهر، نعم هذا هو تماما مضخة وتفريغ لول!


مرحبا هناك، يبدو أن الارتباط إلى أفضل قائمة الصرف أن تضيع.


هل يمكنك ربطنا بصفحة صالحة؟ شكر!


مرحبا فيليب! أريد أن أبدأ التداول وأن يكون الكثير من الناس مهتمين بالاستثمار معي أيضا، لذلك أريد أن أفتح العديد من "الحسابات" للتعامل مع أموال صديقي وبدء التداول لهم (سأحاسبهم على ذلك)، ولكن حتى الآن لم يتم العثور على منصة موثوقة وسهلة الاستخدام للقيام بذلك ... أي واحد سوف يوصي؟ شكرا لنصيحتك!


حسنا، بلدي المفضل حاليا هو بولونيكس، لأنه يوفر معظم الخيارات.


ولكن حذر من أن يكون، كان لديه بعض المشاكل في الآونة الأخيرة، والتأخير وما إلى ذلك ربما فتح حساب على 2-3 منصات مختلفة. إنه أكثر صعوبة في إدارته، ولكنه يوفر المزيد من الأمان.


هل استخدمت سوينغي للتداول؟ هل هو جيد.


أنا شخصيا لم تستخدمه - ولكن لقد بحثت بالفعل. حتى هنا هو ما يمكنني أن أقول لكم عن سوينغي!


إذا كنت تتداول على 3+ التبادلات في وقت واحد، أو لا أحب الرسوم البيانية عروض الصرف الخاص بك، ثم سوينيجي يجب أن تكون أداة واحدة يحتاج إلى النظر فيها. مثال على ذلك قد يكون أن تبادل الخاص بك لا تقدم المؤشرات الفنية التي تحتاج إليها، ثم يمكنك محاولة الخروج من منصة سوينيجي، ربما أنه يحل مشكلة الرسم البياني الخاص بك.


أنا متفرغ اليوم تاجر e - ميني العقود الآجلة (إس و نق) و-بيناريز (على نادكس). وأود أن تنويع محفظتي والتجارة كريبتو. أود الحصول على معلومات عن حسابات التداول التجريبي وبرامج التداول المشروعة. أنا أيضا أبحث للوصول الى غلادياكوان (هل أنت على دراية هذه الشركة)؟ إذا كنت معتادا عليها، وهل هم التجار المشروعة أم أنها مخطط بونزي؟ شكرا لكم!


2) أما بالنسبة لتداول السير، فقد قمنا بالفعل بإجراء اختبار على كريبتوترادر ​​& # 8211؛ أعتقد أن هذا هو ما تبحث عنه.


3) غلادياكوان يبدو وكأنه عملية احتيال 100٪ بالنسبة لي.


آسف للتأخير الطويل، لقد غاب عن تعليقك.


أنا فقط بدأت مع بيتكوين، ألتكوين وأمثال، وكان مقتنعا من قبل صديق لإخراج حزمة على وسي-تك. I & # 8217؛ م العصبية حول استثمار المال لعائدات عالية على الرغم من أنني قد استثمرت في هذه الشركة، هناك دائما خطر ينطوي. فعلت بعض التحقيقات وجدت أنها تستفيد من برنامج أرغسفس. كيف صحيح أنني لا أعرف ولكنني بحاجة إلى رأيك حول شرعية هذه الشركة، وإذا كنت تعتقد أنها سوف تستمر لفترة من الوقت. شكر.


لا أعرفهم، ولكن إذا قال الكروم حتى أن اتصالي ليس آمنا معهم، فأنا لن أثق بهم كثيرا.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م تاجر / مدير محفظة المهنية. أنا لا أعرف الكثير عن كريتبوكرنسي ولكن النظر بجدية في ذلك، أو على الأقل قراءة عن ذلك قبل القفز في ذلك. أنا أعرف ما هو مخطط بونزي ولكن أستطيع & # 8217؛ ر فهم كيف يمكن كريبتوكيرنسي تكون واحدة، يمكن أن تفسر؟ بشكل عام، ما لمشاهدة عندما يجد المرء كريبتوكيرنسي جذابة (لأي أسباب قد تكون)؟ شكرا لكم!


هل يمكن أن تخبرني ما هي الاختلافات في شراء كريبتوكيرنسيز من خلال منصة تبادل مثل بولونيكس (حيث يمكنك فقط إيداع الأموال من خلال مواقع مثل فيروكس وهناك حد 270 يورو في الشهر) أو التداول كريبتوكيرنسيز كفد عبر خيار إق؟ ماذا تفضل ولماذا؟


بالنسبة لي، عندما أشتري كريبتوكيرنسي، أريد أن أكون قادرا على الاحتفاظ بها في محفظتي الخاصة. هذا غير ممكن باستخدام العقود مقابل الفروقات لأنها مصنوعة فقط للمضاربات وغير قابلة للتداول خارج منصة إصدارها.


تحقق من لدينا كوينستكر / شراء بيتكوين / الصفحة، حيث يمكنك العثور على العديد من الخيارات على الحصول على بيتكوين أو إثريوم. بعد الحصول على هذا & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ العملة، يمكنك الذهاب إلى بولونيكس (أو منصة التداول كريبتوكيرنسي مختلفة) وتبادله إلى أي التشفير الذي تريده!


أتمنى أن يساعدك هذا،


مادة كبيرة. و إمهو أفضل مكان لشراء وتجارب التجارة هو بيتفينكس.


مقال جيد، أنا & # 8217؛ لاحظت أن عدد قليل من الأعمال الذين أرن & # 8217؛ ذكر أن تستحق ذلك (اعتبارا من 2017)، ومع ذلك. يجب توجيه المستخدمين إلى:


سوينيجي & # 8211؛ في الواقع كريبتوكيرنسي التداول واجهة الرسم البياني.


cryptowat. ch & # 8211؛ مجانا، وسهلة القراءة، والرسوم البيانية سريعة بسيطة ل كريبتوكيرنسي.


cointracking. info & # 8211؛ موقع عظيم ل بيتكوين محفظة التقارير.


نأمل يمكنك أن تأخذ بعض الوقت وإعادة صياغة هذه المادة لتشمل بعض من أفضل المنصات لعام 2017 هنا.


وأتساءل عما إذا كان لديك أو شخص آخر لديه مبتدئين & # 8217؛ ق بالطبع في التداول كريبتوكيرنسي؟


ماذا تريد أن ترى في ذلك؟


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. فبعد نصف سنة، تم تقديم أكثر من 150 مليار دولار على مستوى العالم، وجعل ملايين التجار غنيا.


الرجال، يرجى المحاولة بميبيت التداول الروبوت وتقول لنا إذا كان & # 8217؛ ق جيدة.


يرجى أنا مهتمة حقا في تداول العملة التشفير كيف يمكنك أن تكون من المساعدة لا تسمح التداول التجريبي.


يرجى التفضل مساعدة.


هذا سؤال كبير! يمكنك استخدام cointracking. info/، أنها توفر التداول التجريبي / كريبتوكيرنسي محفظة.


الرجال، أنا & # 8217؛ م إشارات البيع. الربح من + 70٪ إلى + 400٪


5 أيام من اختبار الحرة. من يهتم؟ البريد الالكتروني لي في أليكسكريبتكور @ غميل.


أنا لا أبيع للجميع. الأماكن محدودة. اتصل بي.


مرحبا، أنا تاجر ولكن أنا استثمر في كريبتوكيرنسي. وهي الوجهة المثالية للاستثمار، حيث أن الرقمنة تزيد من الطلب على التداول بالسيربتو. لقد وجدت كل هذه الفكرة بعد قراءة مقالك. شكرا على نشرك.


وأعتقد أن أهم شيء هو وجود استراتيجية التداول وتكون متسقة على المدى الطويل.


أنا أتفق! ما هي استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي الخاص بك؟


كيفية كسب المال التداول كريبتوكيرنسي.


إذا كان لديك المزيد من المال الكذب حولها، وكنت فوجئت ما يمكنك القيام به معها.


مع مجرد بضعة دولارات من بيتكوين يمكنك البدء في التداول كريبتوكيرنسيز الآن. لا توجد رسوم وسيط، لا يوجد وسطاء للتعامل مع، ولا حقا أي حواجز أمام الدخول أو الروتين. كل ما تحتاجه هو بعض النسبة المئوية من بيتكوين واحد. ليس هناك سبب لعدم تجربته. إذا كنت تستطيع قبول المخاطرة بضعة دولارات، انها طريقة رائعة للوصول الى كريبتوكيرنسي.


بدأت التداول بأقل من 40 دولارا من بيتكوين.


وتداولت تدريجيا في طريقي إلى 5.5 بيتكوين (قيمتها أكثر من 5000 دولار في ذلك الوقت) في أقل من شهر أو اثنين. لا يشير هذا إلى أن التداول أمر سهل أو سهل. فقدان المال هو جزء لا مفر منه من التداول والاستثمار، ولكن يمكنك بالتأكيد تقليل المخاطر ويفقد مع الاستراتيجيات الصحيحة. والحقيقة هي أنه إذا كان التداول وسيلة سهلة وخالية من المخاطر لكسب المال، فسيكون الجميع متداولا. ومع ذلك، إذا كنت & # 8217؛ إعادة التفكير الاستراتيجي شخص، المريض، وقادرة على البحث وتحليل اتجاهات السوق، أنت & # 8217؛ سوف تتمتع كريبتوكيرنسي التداول.


ولكن ما هو كريبتوكيرنسي؟


كريبتوكيرنسي هو أكثر من مجرد حفنة من الأرقام الرقمية أن الناس قد قررت استخدام المال. التكنولوجيا التي طرحتها بيتكوين هي في الأساس نظام دفتر الأستاذ العام اللامركزي، والمعروفة باسم بلوكشين. هذه التكنولوجيا بلوكشين التشفير هو ما يجعل بيتكوين، ليتسوان، داركوين، وغيرها من بيتكوين بدائل و & # 8220؛ كريبتوكيرنسي. & # 8221؛


كريبتوكيرنسي هو حقيقي تحتل وول ستريت.


كونه دفتر الأستاذ اللامركزي، بلوكشين لا يمكن السيطرة عليها أو التلاعب بها من قبل مؤسسة واحدة. تصميمه يجعل المعاملات تقريبا دليل على الخطأ، ويمكن أيضا أن تفعل أكثر بكثير من مجرد نقل ملكية العملة الرقمية. ويمكن استخدامه لنقل أصول وأسهم الشركات والعقود الذكية والسلع وخدمات الضمان. ومن المرجح أن تغير هذه التكنولوجيا مستقبل التمويل كما نعرفه، وتؤدي إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق المالية، وفي الوقت نفسه القضاء على & # 8220؛ بانكسترز & # 8221؛


إذا كنت مجرد الحصول على قدميك الرطب مع كريبتوكيرنسي، كل المصطلحات التقنية يمكن أن تبدو ساحقة.


من المهم أن تتعلم، ولكن الآن، إذا كنت مهتما فقط في التداول والاستثمار، وجود فهم الأساسية المشتركة من الأعمال، وطلب المستهلكين، والاقتصاد يكفي لتعطيك ميزة على التجار الآخرين (في الوقت الراهن) . معظم الدفعة الحالية من المتداولين في وقت مبكر كريبتوكيرنسي يتبنى، كريبتوكيرنسي & # 8220؛ عمال المناجم، & # 8221؛ والمبرمجين، وأساسا الناس الذين هم أكثر الدهاء التكنولوجيا من الأعمال والدهاء السوق.


وتركز على الابتكارات التكنولوجية الصغيرة التي تساعد على بناء الضجيج لعملة في المدى القصير، دون إعطاء الكثير من التفكير حول كيفية وجود عملة خارج التبادلات والمجتمع التشفير. هذا يمنحك ميزة كبيرة.


لذلك دعونا نبدأ. أولا شراء بعض بيتكوين.


هناك بعض التبادلات التي سوف تمكنك من شراء كريبتوكيرنسيز محددة ل أوسد، ولكن انها فكرة أفضل لشراء بيتكوين أولا. مع بعض بيتكوين، يمكنك التجارة داخل وخارج كل كريبتوكيرنسي الأخرى في السوق، على كل تبادل التشفير. تذكر: لم يكن لديك لشراء بيتسوان كله (390 $ في كتابة هذا)؛ يمكنك شراء بيتكوين في الكسور المعروفة باسم ساتوشيس. على سبيل المثال، 500k ساتوشيس يساوي 0.005 بيتكوين. الأكثر أمانا والأكثر شعبية مكان لشراء بيتكوين هو سوينباس، ولكن يمكنك أيضا الذهاب إلى الصرف الذي لديه أوسد-بتك الاقتران لمحاولة تداول الدولار الأمريكي مقابل بتكوين بسعر أرخص.


الآن أن لديك بعض بيتكوين، حان الوقت للعثور على تبادل.


تبادل الأكثر موثوقية I & # 8217؛ وجدت هو بيتركس. هناك التبادلات الأخرى: بعض جيدة، وبعضها سيئ، وبعضها قد أغلقت بالفعل - جبل. فضيحة غوكس قد يرن جرس. يتم تثبيط بعض الناس من كريبتوكيرنسي تماما عندما يكون هناك أنباء من تبادل الحصول على اغلاق أو النقود المسروقة، ولكن أرى كل هذا كحق مرور لأية سوق جديدة لا تزال في مهدها. وأرى أنه من المشجع جدا أن معظم هذه التبادلات الظليلة قد تم إنهاؤها وأن الرؤساء التنفيذيين قد تم رفعهم ورفع دعوى قضائية ضد الجحيم.


الأخبار ينتشر بسرعة كبيرة في العالم التشفير، لذلك تحقق الأخبار يغذي يوميا.


سترى عادة الدخان قبل نشوب حريق، طالما أنك تولي اهتماما للأخبار على تويتر. ويجري الحديث عن التبادلات التشفير والشركات عن تويتر. تحقق في على تويتر و تشفير المنتديات يوميا، اتبع علامات التجزئة، انظر ما يتحدث الناس عنه. المعلومات هي السلطة، والأخبار هي السلطة، والشائعات هي الفرص!


مرة واحدة لديك بيتكوين في حساب الصرف الخاص بك، يمكنك بدء التداول.


ومع ذلك، قبل أن مجرد اختيار عشوائيا بعض كريبتوكيرنسيز ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بهم، وأوصي أن تفعل بعض البحوث أولا. وإلا كنت تتداول عمياء. أفضل طريقة للتعرف على كل عملة هي البحث عنها، مثل "كانابيسكوان آن" & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 آن. كما هو الحال في الإعلان. هذه العبارة البحث سوف تقودك إلى منتديات بيتكونتالك، إلى موضوع إعلان رسمي من كانابيسكوان.


سوف موضوع إعلان رسمي للعملة تظهر لك معلومات هامة: مجموع العرض عملة والتفاصيل الفنية وخطط التنمية، بيان المهمة، والمضاربة المجتمع، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك، تويتر هو مورد كبير ليس فقط للأخبار، ولكن تتبع أسفل صفحات الويب وغيرها من المنتديات ذات الصلة إلى كريبتوكوين.


أساسيات التداول.


ويشار إلى البحث في السوق باسم "التحليل الأساسي. & # 8221؛ من خلال الحصول على المعلومات المناسبة في الوقت المناسب وفهم كيف سيكون التفاعل مع السوق، يصبح من الأسهل للبقاء التنبؤ الاتجاهات & # 8212؛ أساسا ما إذا كان أو لا كريبتوكوين سوف ترتفع أو تسقط. بالإضافة إلى التحليل الأساسي، لديك أيضا "التحليل الفني". التحليل الفني هو نفس القدر من الأهمية، لكنه يشير خصيصا لدراسة الرسوم البيانية وإيجاد الأواني & # 8212؛ على سبيل المثال، بسعر معين، عملة سوف تسقط مرارا وتكرارا.


الشيء الأساسي ولكن المهم أن نتذكر: شراء منخفضة، بيع عالية.


أفضل وقت لشراء عملة هو بعد أن تم إلقاء.


لماذا ا؟ لأن الناس الذين لم ينفقوا خلال المضخة (تسمى "أصحاب الحقائب") لا يريدون بيع عملتهم في الأسفل، بسعر أقل بكثير. وغني عن القول أنه إذا كان سعر عملة كنت & # 8217؛ اشترى يتحرك صعودا بسرعة، فمن الأفضل أن النقدية، والعودة إلى بيتكوين. وإذا كان عملة جيدة التي تريد الاستثمار في على المدى الطويل، تأكد من شراء مرة أخرى في بعد تفريغ. في بعض الأحيان فمن الأفضل التركيز على تراكم العملات الجيدة بدلا من جعل المزيد من بيتكوين، لأن عملة جيدة ترتفع دائما مرة أخرى.


هكذا يتم التداول.


63 الردود.


شكرا لك على المشاركة الشاملة. هذا هو القرف جيدة.


لقد أصبح هذا الموقع متخلفا بالكامل. هل هناك مثل أي نوع من الفرز على الإطلاق التي يتم نشر المقالات؟ أم أن جمهورية كوريا تتقاضى رواتبها عن طريق تبادل بيتكوين؟


وأعتقد أولا وقبل كل شيء، جمهورية كوريا تشجع الرجال على اتخاذ مبادرة وتبادل أفكارهم.


روش يبدو أن لديها التسامح واسعة للمواد التي تتعلق بشكل معقول رفاه الرجال، و بيتكوين يناسب هذه الفئة. Bitcoin and other cryptocurrencies allow for de-centralized economic activity, protecting an individuals private property from the claws of the state, which unfairly come down on men the majority of the time (legally speaking). In this respect the article is certainly suitable for ROK.


There are many other websites for you to visit if you can’t appreciate the free-advice provided by ROK.


yeah let’s encourage people to dump their money in some shady exchange trading a ‘currency’ that nobody uses. It is really stupid to expect having an edge with trading without spending at least more then a year full time learning how to do it.


I thought this site was about critical thinking. I you have your shit together you know that trading some crypto currency is a really bad idea. This article basicly encourages people to piss away money. It offers zero good trading advice, except buy low and sell high. LMAO.


My buddy did it…


He didn’t make a tonne of money doing it but perhaps if he was more savvy he could have. The great thing about playing/trading cryptocurrencies is that the market is so volatile…


After the BitCoin Exchange crashed about a year ago Bitcoin’s value plummeted…. everyone thought it was over… then all the sudden Bitcoin’s value doubled and went back to its original value..


If I invested in Bitcoin at the time rather than invested in a Bitcoin mining rig… I would have doubled my money.


The plunge last year got me to reconsidering the entire e-currency market. It still has potential, but if random agencies can make millions of units disappear into the ether it seems that no real solid financial structure can be built upon them. Sure, individual transactions are still cool if you store your units locally, which is the same as using cash (anonymous, untraceable), but eventually a society’s financial structure has to become more complex than the 14th century, framework wise, or it becomes a limited system with limited utility.


Will be interesting to see how the community adjusts to this, or if it simply accepts the occasional raiding of several millions of currency units as “normal” (which would be horrible).


NOW look at us! هاها! How are things under that tiny rock?


Wow, what an insightful analysis backed up with point by point take downs and suggested solutions to the problems you see.


Next time, try to comment more like a man and less like a passive aggressive bitch.


Banned. I suspect you were home-schooled and have no idea how to interact with other humans. See Bob above for a perfectly reasonable comment disagreeing with the article.


It’s also highly volatile.


Don’t do it. Crypto-trading is nearly 100% manipulated and only those in the know make real money long term. Insider trading, scams, schemes and corruption are all that await a new trader in this scene. My guess is that Altcoinplayer has been trading only a short while and doesn’t know what’s really going on.


If you’re dead set on trading, here’s 3 fast rules to mitigate your losses.


1. Hold NOTHING long term except BTC. (>2 weeks is dangerous)


2. Never hold an altcoin from Friday-Monday.


3. Never buy into a coin after a dump.


I tend to agree with this. The market capitalization and daily volume in these Crypto markets is so small, that just about anyone in the 1% or even top 10% of wealth in the U. S. is capable of manipulating the price. The markets are just too small for the average novice to try to make money day-trading it, because you’re trying to out-perform people who have the funds to pump-and-dump daily and profit from it.


I’m not saying it is impossible to make money doing this, but it takes significant amounts of either effort (like trading FULL TIME) or resources (meaning you’re the one pumping and dumping).


I recommend significant caution to anyone trying to make money in the crypto markets.


Can bitcoin be shorted?


Is there a dollar cross, euro cross, etc?


Have you taken your money out of a cryptocurrency brokerage account? Without any oversight or regulation what´s to stop them from not giving you your money?


Yes you can short btc but the volatility is intense and you get margin called easily. Also, bitcoin is heavily manipulated. Not as much as Altcoins in general but if you look closely you can see it. (25% pump right before Gov auctions off seized coins from Silkroad, hmmm)


Yes there are USD, EUR and CNY markets with plenty of volume.


I’ve moved money from different exchanges many times. The problem arises when the exchange gets hacked or ‘hacked’ and they suddenly close up shop before you can withdraw. There is little to no regulation that keeps them from walking with your money. (see: MtGox, CryptoRush and MintPal). Very few exchanges are trustworthy (Bittrex mentioned in this article is one of those imo) and even those are not immune to hacking or scams.


CHANGE YOUR BORED LIFE TODAY!


While this may have been true two years ago, the space has changed considerably since then. More robust altcoins have popped up in the past year such as Ethereum that have a significant market cap. You can use tools like coinigy to aid your cryptocurrency trading. I would strongly advise against taking rules #2 and #3 literally.


Manipulated or not, you can still BUY it at dump price or when there is a LOWER trending or the volatility is negative and SELL it when the pumping or volatility is moving in UPWARD direction or positive ( at least at a value much higher than when you bought it). Whether there is what you call ” manipulation by insiders or scams”, this kind of buy and sell definitely or certainly MAKES money. In a nutshell, if you buy it at ONE US Dollar, why not SELL it when the trending is upward at TWO US dollars? You get already 100% profit ! Then, follow the same cycle BUY at ONE ( dump) and SELL when it is doubled or 50% up (PUMP).


glad we didnt listen to you.


I invest in btc I’ve also made some money of off them and used to buy stuff from online retailers. I don’t why the hate for cryptos. If you don’t want yours, feel free to send me your bitcoins: 19iS1nEGA3iuhJpzu9LnQxf3rxU7EaAYaf.


Given the huge breaches at e-currency holding/trading companies (see Mt. Gox), the huge rise then immediate halving of the value of Bitcoin, I’m not certain I’d put much faith in Bitcoin right now, even though at one time I was a prime advocate for it and even own some (now defunct) external hardware miners. Mt. Gox blew a lot of faith and confidence in the market that I haven’t really seen recover much over the year.


The following quote is from Quintus’ latest article:


Monetary pursuits are mostly sedentary and indoor, and an obsession with these types of activities causes the body to deteriorate, and the soul to atrophy.


It is difficult to be outdoorsy and all Thoreau-esque without a form of financial support. Hell even Thoreau couldn’t really do it, read up on his real circumstance. The exception to this are those mad men they find every decade or so who are squatting out in the middle of a national forest in Idaho, who looking at them, are living a shitty life in homes constructed of twigs and sheet plastic.


There is no thing wrong with pursuing wealth as long as you keep life in balance and have other interests and pursuits.


Keeping the balance is impossible as we measure ourselves against other people.


I meant the Aristotelian Mean, a balance in approaching all subjects in life, including self support (money) and leisure. If you sit and compare your bank account to everybody else’s you are silly, no doubt. If you grow a large bank account because you enjoy things like a fine Scotch or owning your own airplane so you can take off and fly to New Zealand to rock climb, that’s not a bad thing at all.


Sometimes it is hard to look past the roadblock and see the future. Always be future-minded, it is the only way to build and empire.


A philosophical moment.


Artificial Constructs – There are non-physical structures to many things in life that the human can recognize through reasoning. the structures (the constructs) are not physically real, and yet they exist. Logic and philosophy rely on a lot of artificial constructs, ways of defining things that arise only through thought and have no real physical existence.


Here at GOODSTUFF’S Carbon Offset Marketplace and Exchange (G-COME) are expanding our services to better serve our blogging friends. We are creating a new space age cryptocurrency, GoodBit!


I find it illuminating that the article’s last graphic utilizes the terms “pump” and “dump”. While we use it to describe sex with women we find convenient, it has been used other ways in financial markets. Specifically it is a longtime con technique, later picked up by “boiler rooms” to extract money from suckers.


Not a good idea folks.


I, for one, found this article fascinating. While I agree with some of the commenters words of warning, I also realize this is a new market and the chance to make money in new markets before the unwashed masses pile in is something an adventurous man embraces. Like the Taipans of yesteryear, we’ll learn along the way and develop some mastery.


Brave article, I’m glad it was posted.


Some will make a lot of money. Many will lose a lot.


I guess I’m conservative on my investments. I’ve read the books on Warren Buffett, and every shareholder letter of his for Berkshire Hathaway and I’ve tended to fall more into that line of thinking because I understand it and it makes sense to me.


I don’t understand bitcoins. I have nothing to analyze to tell me what they are actually worth, and if they are underpriced or overpriced…just that their price is changing. I have no sense of confidence that my bitcoin hoard will not just vanish one day.


I guess I’ll just stick to the investements I understand.


I’m not sure anyone should really be buying anything that gets “pumped and dumped”….just like you wouldn’t elevate a “pump and dump” girl to “girlfriend” status.


You can make money with crypto, it moves up and down like any stocks. If you have no idea about you’re doing, it’s likely that you will loose your money. Just one important advice : dont get attached, dont get emotionnal (should not be too hard if you read RoK :D), money is made from greed and fear and only the smart and small percentage can benefit from the idiots who loose it all.


I disagree with the article, fundamental analysis is worth absolutely nothing, ive traded dozens of altcoins, for me they are ALL shitcoins, pumped and dumped, it doesnt matter why is the coin great or not, it will move up and down like ANY stocks ever. Do not chase the news because its already priced in when you read it. Once you understand that, you can move out of this shitty market that has become crypto (one year ago was crazy though, buy anything, make 100 % in a week).


I would agree its okay to start (very low fees).


Oh and also, Wall Street is already in bitcoin, banksters arent afraid of it lol.


banksters arent afraid of it lol.


That’s comforting. Didn’t they also like mortgage backed securities and collateralized debt obligations back in the years leading up to 2008?


There are plenty of worthwhile things to speculate on, the Bitcoin gold rush has passed. Abandon ship and find the next hot new thing.


Bitcoin is great and I’m definitely going to be making use for it in the near future, however, trading it back-n-forth is something I’m not interested in. The whole idea of Bitcoin is to get away from this fraudulent system presently controlled by the banksters. The banksters, and their never-ending bailouts and market manipulation, has destroyed any confidence of an ordinary investor smart enough to stay away from them. The entire global financial financial system, starting with Wall Street/City of London should be reorganized in bankruptcy court and every bankster responsible for architecture of QE TARP ZIRP 0% unlimited bailouts should be prosecuted to the fullest extent of the law and incarcerated.


Bitcoin is a revolution, but the swing trading game is a dangerous one. Most people who try this will lose more money than they’ll make, or at the very least they’ll make less money than if they had simply bought and held for five years. Tread carefully.


There’s def a lot of risk in crypto trading, but imho, with banking collapses, and major stock market volatility (July 2017 to now), and bubble economics, longer term investments aren’t bullet proof anymore. And mid-term trading is dangerous as well. This is just a beast that one must learn to know well before diving in..


I’m going to play the devil’s advocate on this one. I can see where the OP was going with the article, but it is too layered in dreamy thinking. It is interesting articles like this seem to catch more eyes than say if someone wrote one except replaced the word Bitcoin with penny stocks; just as volatile, just as likely to hit the moon… you would get an outpouring of comments saying how stupid the article was.


Give credit where it’s due: The key word in this entire article is EXTRA, as in, extra money laying around. This is a true statement I can get behind and the OP did good on that.


While I don’t disagree there is money to be made, please do your own due diligence before embarking on crypto-trading and “striking it rich.” Taking out high interest loans, sinking your savings and the likes into this experiment, ye be warned. My generation especially, it seems everyone wants it all now without producing anything of value. This article reeks of this.


Crypto-currency, but in particular Bitcoin, is a highly manipulated and regulated digital asset contrary to what the masses (mostly libertarians, anarchos, etc.) may think. This is a planned experiment. What is happening today was forecast decades ago. Ever wonder why regulation on Bitcoin is being passed prior to its full development? Who regulates something before it has even been fully developed? Somebody who has plans and knows those plans will see fruition eventually, that is who. Frontrunners on policy have always existed and if you look carefully in history, you will find them easily (their photos usually include a yacht/political status/$10,000 a head awards dinners, and a lifestyle no common man knows anything of.


Insinuating that learning trading skills, how to read market graphs properly, predicting highs and lows and making money is as easy as a few bucks and logging on to the internet reads like a misinformed person.


I was on board with the general prudence advocated in your comment, until you went full retard with the multi-decade conspiracy theories. Stop spreading FUD.


Sharp, the belief that things under the umbrella of the USA are not in some way, shape or form generated, regulated or presided over by something larger and more powerful than yourself is a naive miscalculation in your thought process.


I am not trying to spread FUD, I am involved in business that utilizes Bitcoin. I am a supporter of what this next-generation technology can and will do. What I am not a supporter of and seek to reason in people is their inability to see the forest through the trees. From a non-financial perspective, Bitcoin is worthless to the general public (John Q public likes it because you can make a ton of money trading it, not because it represents something greater for the advancement of this and other countries in their financial sectors and future business en devours).


What I wish you would understand is that the implications of Bitcoin are wide, varied and can be both wonderful and incredibly detrimental to the cost of your freedom (whether you care about it or not).


“Bitcoin did not just appear, it was not just ‘invented’ in 2009. Bitcoin is the brain child of a multi-decade research project involving many smart people across numerous public and private sectors.”


Depending how rigorously you apply that criteria, you can say that about nearly anything.


But more to the point, unless you’re Gavin Andresen or someone of that ilk, you aren’t any more intimately familiar with the “true origin” of Bitcoin than anybody else is. Your hypothesis is highly speculative.


Furthermore, although I’m not sure this is what you were trying to convey, I highly disagree with the general thrust of the idea that the powers-that-be are, for all intents, omnipotent demigods who can pull the wool over our eyes with their elaborate machinations decades in advance. I wouldn’t go as far as to say that the emperor has no clothes, but you give them way too much credit.


Insofar as cryptocurrency is a secretive plot from the “powers-that-be”, the “powers-that-be” are suicidal. The proliferation of honest money will not end well for them (or it certainly won’t do them any favors).


Why not learn how to trade actual currencies? I remember when I came on this site while all of the Russia praising was going on and said the country was a shithole and that its currency was gonna crash. Most people ridiculed me.


Unfortunately for those suckers, I made a killing (and still am making a killing) by betting against everything they were saying. When you tell the truth and stand up for something, most people won’t like it. The only real way to deal with suckers is to take their money on the way down.


Don’t learn to make money trading cryptocurrency. Just make money trading real currencies.


Yeah … I’m going to +1 this. I’ve lost some money (not on an outright scam) in this arena. There are some very interesting developments (Ethereum, Cryptonote) that I believe will effect the future. But 99.95% of this place is crawling with people who are in the know long before the news hits who are guaranteed to no lose money.


Do your research in the forums. Look at the Dan Metacalf scam, prom3theus, bobsurplus.


Start with $40 bucks and have fun. But …


Let me make one more comment on this.


Say that a coin “pump” is planned. This is generally when a developer adds features to the coin that Joe and Bob think will make it more valuable to Tim and George. Tim and George buy the coin at the peak thinking it will go mainstream someday.


The developer and some of his buddies buy up a bunch of the coin (or mine it for almost nothing) then they quietly add the features. Then they loudly announce it.


The problem is for every winner there is a loser. And the biggest winners are the ones who know what’s happening on the inside – they are the ones who can get the coin the cheapest which is kinda like house odds.


All things being even – 50% of people will lose money. 25% of their losses will go to the house (developer, buddies, pump group, PR team) and 25% to various “altcoin traders”


Just know what the house odds are before betting the house.


HAHAHA Silly Goyim, do you know how many millions my nephew Mark Karpeles and I made?


Cryptocurrency is definitely starting to pick up steam, even though you barely hear anything about it in the Demokratik Republik of Amerrika, or what you do hear is boogey man stories about a headless man carrying away you first-born as punishment for deviating from increasingly worthless debt-dollars.


Bitcoin is pretty widely accepted in Europe and is picking up speed in the USSA for a few good reasons:


-Unlike the dollar, the finite number of Bitcoins that can be produced means it becomes MORE valuable as time goes on, not less valuable.


-Bitcoin is just code so unlike physical currency, it can be divided to accommodate problems of quantity in circulation. Hoarding by wealthy speculators in order to manipulate the market (the same people we allow to govern our currency in exchange for them not engaging in this practice) becomes irrelevant.


-Its anonymous, so Big Brother has no way to look over your shoulder or get his hands into your pocket.


If nothing else its interesting to know about crytotrading, where you try it or not!


I don’t advise you to do it. If you need money it is much better to borrow or to take loans but not this. Of course everyone choose the best solution for them. But as for me I always take easy 24/7 payday loan in the US and don’t have any problems. Firstly, these loans have very low rates and secondly hey are accessible even for people with bad credit score. I can assure you that these loans won’t bring you so many problems as cryptocurrency.


Instantaneous exchange of Ukash vouchers on international electronic money.


online payment systems : PayPal, Perfect Money, Skrill (Moneybookers),


Webmoney, Bitcoin and Litecoin. On our website you can convert your Ukash.


voucher at : PayPal GBP, PayPal EUR, PayPal USD, Perfect Money EUR (PM EUR),


Perfect Money USD (PM USD), Skrill (Moneybookers) EUR, Skrill (Moneybookers)


USD, Webmoney EUR ( WME), Webmoney USD (WMZ), Bitcoin (BTC), Litecoin (LTC).


You can buy electronic money at home after a day if you have a prepaid code.


On our website you will get the lowest percentage of conversion of Ukash.


vouchers in popular electronic money payment systems.


Ukash à la monnaie électronique:


Échange instantané de bons Ukash sur électroniques.


argent en ligne les systèmes de paiement.


internationaux: PayPal, Perfect Money, Skrill (Moneybookers), WebMoney, Bitcoin et Litecoin.


Sur notre site vous pouvez convertir.


votre bon Ukash à: PayPal GBP, PayPal.


Money EUR parfait (PM EUR), USD Perfect Money (PM USD),


Skrill (Moneybookers) EUR, Skrill (Moneybookers) USD, WebMoney EUR (WME),


USD Webmoney (ZAF),


Bitcoin (BTC), Litecoin.


(LTC). Vous pouvez acheter de la monnaie électronique à la maison après une journée si vous avez un code Ukash prépayée.


Sur notre site, vous obtiendrez le plus.


faible pourcentage de conversion.


des bons Ukash dans.


des systèmes électroniques populaires de paiement de l’argent.


Momentaner Austausch von Ukash-Gutscheine im internationalen E-Geld-Online-Zahlungssysteme: PayPal, Perfect.


Money, Skrill (Moneybookers), Webmoney,


Bitcoin und Litecoin.


PayPal, PayPal USD, Perfect Money EUR (PM.


EUR), Perfect Money USD (PM USD),


Skrill (Moneybookers) EUR, Skrill.


(Moneybookers) USD, EUR Webmoney: Auf unserer Website können Sie.


Ihren Ukash-Gutschein zu konvertieren (WME),


Webmoney USD (WMZ),


Bitcoin (BTC), Litecoin.


(LTC). Sie können E-Geld zu Hause kaufen.


nach einem Tag, wenn Sie eine Prepaid-Code.


Auf unserer Homepage finden Sie den.


niedrigsten Prozentsatz der Umwandlung.


von Ukash-Gutscheine in der.


populären elektronischen Zahlungssystemen.


Geld zu bekommen.


Øjeblikkelig udveksling af Ukash kuponer på internationale elektroniske penge online betalingssystemer:


PayPal, Perfect Penge, Skrill (Moneybookers), WebMoney, Bitcoin og.


Litecoin. På vores hjemmeside kan du konvertere din Ukash voucher: PayPal GBP, PayPal EUR, PayPal USD,


Perfect Money EUR (PM EUR), Perfect.


Penge USD (PM USD),


Skrill (Moneybookers) EUR, Skrill (Moneybookers)


USD, Webmoney EUR (WME), Webmoney USD.


(WMZ), Bitcoin (BTC), Litecoin (LTC). Du.


kan købe elektroniske penge derhjemme.


efter en dag, hvis du har et forudbetalt.


På vores hjemmeside vil du få den laveste procentdel.


af konvertering af Ukash kuponer.


i populære elektroniske penge betalingssystemer.


Ukash con el dinero electrónico:


Intercambio instantáneo de los vales de.


Ukash en los sistemas internacionales.


de dinero electrónico en línea de pago: PayPal, Perfect Money, Skrill (Moneybookers), Webmoney,


Bitcoin y Litecoin.


En nuestra página web usted puede.


convertir su vale de Ukash en: PayPal GBP, EUR PayPal,


PayPal USD, Perfect Money EUR (PM EUR),


Perfect Money USD.


(PM USD), Skrill (Moneybookers)


euros, Skrill (Moneybookers) USD, EUR.


Webmoney (WME), Webmoney USD (WMZ), Bitcoin.


(BTC), Litecoin (LTC).


Usted puede comprar el dinero electrónico.


en su casa después de un día si tienes un código Ukash.


En nuestra página web usted conseguirá.


el menor porcentaje de conversión de.


los vales de Ukash en los sistemas de pago de dinero electrónico populares.


Scambio istantaneo di voucher Ukash in.


moneta sistemi internazionali elettronici di pagamento online: PayPal, Perfect Money, Skrill.


(Moneybookers), WebMoney, Bitcoin e Litecoin.


Sul nostro sito è possibile convertire i.


voucher Ukash presso: PayPal GBP, EUR PayPal, PayPal USD,


Money EUR perfetto (PM EUR), USD Perfect Money.


(Moneybookers) EUR, Skrill (Moneybookers) USD, EUR.


Webmoney (WME), WebMoney USD (Contacalorie), Bitcoin.


(BTC), Litecoin (LTC). È possibile acquistare moneta elettronica a casa dopo una giornata se si dispone di un codice Ukash prepagata.


Sul nostro sito potrete ottenere la più bassa percentuale di conversione del voucher.


Ukash nei sistemi di pagamento di denaro elettronico popolari.


Momentant utveksling av Ukash bilag på internasjonale.


elektroniske penger online betalingssystemer: PayPal, Perfect Money, Skrill.


(Moneybookers), WebMoney, Bitcoin.


våre nettsider kan du konvertere.


din Ukash kupong.


på: PayPal GBP, PayPal EUR, PayPal.


USD, Perfect Money.


Perfect Money USD.


(Moneybookers) EUR, Skrill (Moneybookers) USD, Webmoney EUR.


(WME), WebMoney USD (WMZ), Bitcoin (BTC),


Litecoin (LTC). Du kan kjøpe elektroniske penger hjemme etter en dag.


hvis du har en forhåndsbetalt kode Ukash.


På vår nettside.


vil du få den laveste andelen av konvertering av Ukash kuponger i.


populære elektroniske penger betalingssystemer.


Ukash do pieniądza.


Chwilowa wymiana kuponów.


Ukash pieniędzy na.


międzynarodowych elektronicznych systemów płatności internetowych: PayPal, Perfect Money, Skrill.


(Moneybookers), WebMoney, Bitcoin.


naszej stronie internetowej można zamienić kupon Ukash na:


PayPal PayPal PLN,


Perfect Money EUR (PM EUR), Perfect Money USD.


(PM USD), Skrill (Moneybookers)


EUR, Skrill (Moneybookers), Webmoney EUR USD.


(WME), WebMoney USD (WMZ) Bitcoin (BTC), Litecoin (LTC).


Możesz kupić pieniądza.


elektronicznego w domu po dniu,


jeśli masz kod prepaid Ukash.


Na naszej stronie internetowej można.


uzyskać najniższą odsetek konwersji kuponów Ukash.


w popularnych systemów.


płatności elektronicznych pieniędzy.


Schimb instantaneu de vouchere Ukash.


pe banii sistemele internaționale de electronice de plată on-line: PayPal, Perfect.


Money, Skrill (Moneybookers),


Webmoney, Bitcoin și Litecoin. Pe site-ul nostru puteți să vă convertiți voucher Ukash la:


PayPal, PayPal USD,


Perfect Money EUR.


USD), Skrill (Moneybookers)


de euro, Skrill (Moneybookers), USD, EUR Webmoney (WME),


Webmoney USD (WMZ),


Bitcoin (BTC), Litecoin (LTC). Puteți.


cumpăra monedă electronică la domiciliu.


dacă aveți un cod Ukash prepaid.


Pe site-ul nostru veți obține cel mai mic procent de conversie de vouchere Ukash în.


sistemele populare de plăți.


electronice de bani.


Okamžitá výměna Ukash.


poukázky na mezinárodních elektronických peněz on-line platební systémy: PayPal, Perfect Money, Skrill.


(Moneybookers), WebMoney, Bitcoin a Litecoin.


Na našich webových stránkách si můžete převést Ukash.


poukázku na: PayPal.


PayPal USD, Perfect.


Money EUR (PM EUR),


Perfect Money USD.


(Moneybookers) EUR, Skrill (Moneybookers) USD, Webmoney EUR (WME),


WebMoney USD (WMZ),


Bitcoin (BTC), Litecoin (LTC). Můžete.


si koupit elektronické peníze doma.


po náročném dni, pokud máte předplacený.


Na našich webových stránkách budete mít nejnižší procento.


konverze Ukash poukázky.


v populárních elektronických.


peněz platebních systémů.


Ukash till elektroniska pengar:


Momentant utbyte av Ukash-kuponger på internationella elektroniska pengar online betalningssystem: PayPal, Perfect Money, Skrill.


(Moneybookers), Webmoney, Bitcoin och Litecoin.


På vår hemsida kan du konvertera din Ukash.


voucher på: PayPal.


GBP, PayPal euro,


PayPal USD, Perfect.


euro), Perfect Money.


Skrill (Moneybookers) euro, Skrill (Moneybookers)


USD, Webmoney EUR.


(WME), Webmoney USD (wmz), Bitcoin.


(BTC), Litecoin (LTC). Du kan.


köpa elektroniska pengar hemma efter en dag om.


du har en förbetald kod Ukash.


kommer du att få den lägsta andelen.


konvertering av Ukash-kuponger i populära elektroniska.


A little unbelievable but truly realistic way to earn extra money …..


I saw a similar page in several forums. At first I was skeptical when reading the article, it was said that you can earn several thousand Euros a couple of weeks, investing only 1:50 euros, thought that it is the current fools catching action, but I decided to read it completely several times and know what I have to offer : there was said to be sent by 15 cents 10 internet-purse holders, which will be shown below. Then struck out the first purse email list, all e-mail should be moved one by one on the top (2 enters the first place, 3 come in 2nd place, etc.), Releasing the tenth line, in which you need to type your internet wallet e-mail.


Then you this announcement, only now with YOUR E-MAIL tenth line, which lay 200 different forums. No trickery. Well, then, I thought that, in principle, can not have anything to lose as only 1.50 Euro, and decided to give it a try. Internet opened my purse, transferred all shares of participants by 15 cents and began to place the ad in various forums and classified sites. 3 days I checked more than 80 business forums and free classified sites. Participants writes that earned during the week – another 20 euros, 55 euros each.


After a few weeks, looked at on its Internet purse, looking around – one credited me 15 cents. Yes, thought to myself, all things happen by chance was in another naively thought it would also be everything … After a few weeks, however, once again opened my internet wallet, but there are already around 15 Euro was transferred. From where? It is not clear, but 15 euros is also money , although not as other participants, who writes that within a few weeks earned hundreds of euros. And less than two months later began the most interesting – in my purse EVERY DAY began to enter the money, and after a further 2 weeks I have had the account for more than 400 euros, seriously … .. more than 400 euros! Then I made my ad has published more than 100 forums. The result was amazing! Overall, the three-and a half months I received more than 2000 euros! And now the money comes in every day, every 30-45 minutes, my account will be credited 15 cents.


Until then, my economic situation was not quite bright until ran into a similar pattern. I did not believe that, about such income, which many bosses not showing up in their dreams! Now I’ll tell you how it all works and why! I assure you, if you complete all the instructions exactly as described below, then you start to get a lot more money than you think, and with minimal effort. Agree that it is simple and completely legal. Your contribution is only 1.50 euros and is a huge potential to improve their well-being. IMPORTANT: This is not a fraud, and you do not risk with anything, but it works! Any project the well-being depends on each the well-being! ATTENTION . Read this several times. Follow the instructions EXACTLY and you pretty well earn a few months . This works very well, thanks to the honesty of participants.


To make this process let the success of the whole as indicated:


Step 1 – register paypal.


Step 2 – تحويل المال.


For each of these e-mails Nadas rendition transmitted by section 15 cents in order from 1 to 10. The main confuse the sequence, otherwise the whole chain will be broken and the system will not work, so be careful and better to enter by e-mail by hand. E-mail is as follows:


Attention to the important moment .


When transferring 15 cents for every wallet, it has to be done in the following way.


Choosing the “Send money” to transfer the type where it reads “Purchase” (below will be goods, ebay items and services) to be switched to the “Personal” section (it will be written in Gifts, living Expense payment owed and other) have to choose GIFT. Then will not take any commission for you and the recipient. كن حذرا.


1. Create a similar report or you can also copy and save the mine (txt format, or at your convenience). Copiers delete the text from the holster list before (upper) purse and move 2. email wallet in the first place, which you have deleted, 3rd. wallet second place, 4. wallet third place, 5.wallet fourth place, 6th wallet fifth place, 7.wallet sixth place, 8.wallet seventh, 9.wallet eight place and 10 purse in the ninth, but in 10. which is now empty, Fill in your email purse .


2. Place your ad at least 200 to 300 forums and news sites. Remember, the more places you you put it, the greater will be your income, and this income is directly dependent on your actions. Making the announcement, do not write “Easy to earn millions”, “huge money within a month”, etc., It is better to write “It is necessary to manager salary of $ 1000 per month.” This ad placement 200 forums, even the least visited, guarantees you income around 2,800 Euro per month – Minimum . Only 2 months! The more you put, the higher the income (besides geometric progression).


REMEMBER . This business continues to exist and flourish only through PARTICIPANTS honesty and seriousness. So, when you reach the first position, you will get several thousand Euros just as a list creator! It costs only 1:50 euros and not very big effort. The main thing – it works . Do it now, without delaying the morning, as time = money . And still need to work a bit. People have got to interest. This can be done by sending out letters and placing ads in the specialized web sites for job seekers, forums, message sites. There, everything is at your fingertips, rest assured! In anything other than 1.50 you can not lose! Make sure it themselves – Good luck to you .


a.1. Open seekers who are your favorite and start to work …..


c.3. The search pages will find thousands of pages on which you reach by clicking on the forms to start a new forum topic. And don’t be afraid if of a sudden the place where you intended to post your ad, you’ll see one or more of the like. It’s just one more time confirms that this business actually works! Thes search engine will find thousands of pages where a click will take you to a million new forum topic. Very suitable is a website where the job advertisements: sections of the available vacancies. But now explain why you do not lose anything in any case, but only won . Let’s say 200 you will get a list located only 5 replies (a very low figure), so you will get 1.50euro while 7.saraksta position. Now these 5 people again be placed at least 200 ads with my wallet at 6.pozīcijā and only 5 people responsible for those people – you it’s already 4:50, etc. EURO. Well what? Or will invest EURO 1:50 to find out if this system works?


I very much hope that the system of interest to you …. Good luck …. all …..


As an ardent supporter of honest hard money, it was at first difficult for me to grasp Bitcoin. If I can’t hold it in my hand, how can it be real? After hour long conversations with my friend who preordered a mining unit a year and a half before its manufacture, he had convinced me of one of the values of Bitcoin – that it is tied to real work and is finite.


Digital currency is our future and there is money to be made with digital currency. I know banks dont like it because all of the fees they have been charging for years and we didn’t have a choice but to say ok…..digital currency is our option, that gives us choices!


Hi returnofkings I see you went deeper into cryptocurrency in this article. You mentioned that the most reliable cryptocurrency exchange is Bittrex, I also happen to write a similar article about cryptocurrency trading here bitcoinfella/altcoin-trading/ Do you think Cex. io is also a good cryptocurrency exchange to trade on?


Buy low, sell rallies. Buy back on dips. Here is a good guide to get rich on bitcoin and cryptos: goldstockbull/articles/get-rich-invest-bitcoin-cryptocurrencies/


الرجال، أنا & # 8217؛ م إشارات البيع. الربح من + 70٪ إلى + 400٪


5 أيام من اختبار الحرة. من يهتم؟ Email me at [email protected]


أنا لا أبيع للجميع. الأماكن محدودة. اتصل بي.


Even Warren Buffet uses this “pump and dump” cycle but saying it in a different way, That is to Sell ( at pump level) like hell when Mr. Market tells you to BUY , and BUY ( at dump level ) when Mr. Market is telling you to SELL !!


George Soros said when there’s a bubble, there’s a lot of money. The crypto currencies certainly have bubble periods, but GEORGE SOROS is making billions when there’s a bubble craze in the Market. This article simply magnified or endorsed the Soros financial strategy.


Get educated on every aspect if cryptocurrency, mining to margin trading…


Thanks for sharing can you help me please can i buy everything online with dumps like this goldendumps. su/


I am Martha Happiness Smith, a citizen of the united states of America, A single mom with three kids I wanna write and share this post of mine to the entire world how i was helped by Mr Morgan, A trustworthy and kind hearted Man. Before i met Mr Morgan i was in hell going through difficult financial crisis. My business was’t moving well and i was unable to pay my rent and my kids school fees. I had no option to get the money i was looking, all my friends couldn’t help me. I was surfing through the internet when i saw the post of Mr Morgan how he changed someone life. I contacted him and told him my problem and i said to him that i want to a member one of them. Mr Morgan went to ahead as an Agent, He told his Grand Master about me and my request to join was granted. After all the necessarily procedures, i was fully initiated as a member of the great Illuminati kingdom. a day after my initiation, i received a message from my Bank that someone just transfer the sum of $500,000.00 USD to my account. I was shocked, Mr Morgan called me immediately and asked if i received the money that was sent to me, i said yes, he said that the money is part of my benefit as a new member. The happiest part was that my business that was almost down was now moving well as well. This was how i was helped.


If you know you reading this and you want to be a member, Kindly email Morgan via [email protected] Or call +2348027029204.


Thank you once again Mr Morgan….


Top 5 Most Popular Posts.


Flagship ROK Shirt Has Landed.


Donate To ROK.


Are you getting great value from Return Of Kings? Are we helping improve your life? Then please consider giving back to allow us to continue operations. Click here to make a donation .

No comments:

Post a Comment