Saturday 27 January 2018

أفضل عروض وسيط الفوركس


أفضل عروض وسيط الفوركس
نحن نقدم حلول مصممة خصيصا مع اختيارات مختارة لكل نوع تاجر محدد.
رقم التسجيل.
أي تسجيل ضروري، لا جهد إضافي اليدوي، مجرد أفضل الصفقات التجارية.
الشروط الفريدة.
شروط تداول الفوركس فريدة من نوعها التي تم التفاوض عليها من قبل الفوركس الطريق لنجاحك.
التداول الناجح.
اختر نوع التداول الخاص بك والربح من أفضل مقدمي الخدمات في السوق.
ما هو نوع تداول الفوركس؟
كاتب & أمب؛ ميزانية صغيرة.
التعليم عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت التوازن السلبي لحماية الرصيد النفوذ العالي موقع جيد التنظيم منصة التداول بديهية تجارة جذابة.
الشروط المكافآت & أمب؛ مسابقات مين. رسملة.
يوم التاجر &
حلول التداول المحمول جيدة تنفيذ أمر سريع حماية رصيد الحساب السلبية فروق أسعار تنافسية للغاية وظروف التداول لحجم الحساب سلخ فروة الرأس على الطلب أونلوكبل الاحتمالات التجارية الاجتماعية (سيريكس) دقيقة. رسملة 9000 ور تفاصيل العرض.
التاجر الآلي & أمب؛ المستغل.
انخفاض فروق أسعار الرافعة المالية الرافعة المالية الجيدة عرض فس المنخفض الكمون السلبي حماية رصيد الحساب جميع الاستراتيجيات التلقائية تسمح المكافآت واسترداد النقود على كميات كبيرة الحد الأدنى. رسملة 500 ور تفاصيل العرض.
المهنية & أمب؛ فيب التاجر.
خدمة وسيط جيد جدا / الموثوقية سريعة وعادلة ورخيصة.
خيارات الإيداع والانسحاب مستوى عال من التنظيم أفضل شروط التداول جميع استراتيجيات التداول.
يسمح الكمون المنخفض جدا جذابة دقيقة.
المؤسسية / المهنية تاجر.
السيولة & أمب؛ التنفيذ | التكنولوجيا المؤسسية | تسميات بيضاء MT4.
المملكة المتحدة فكا تنظم، وأفضل فروق الخام، والهندسة المعمارية زائدة عن الحاجة متفاوتة، الكمون المنخفض X - يربط، إكينيكس لندن ونيويورك وطوكيو، وعمولات من 5 أوسد لكل مليون، لكل جانب. يرجى الاتصال بنا للحصول على عرض فريد من نوعه وفريدة من نوعها.
كيف اخترنا هذه العروض؟
قررنا أخيرا أن نذهب مع هؤلاء الشركاء المختارين:
بالإضافة إلى ذلك اخترنا التالية مقدمي التكميلية رئيس الوزراء:
الرجاء استخدام رمز القسيمة: FOREXWAY10A للمشتريات في تيكستوري لتلقي خصم 10٪.
هذه ليست بالتأكيد قائمة من الشركاء التي سوف تجد على أي منصة أخرى ذات صلة الفوركس وهناك بالتأكيد وسطاء حيث يمكن الحصول على المزيد من اللجان من قبل الشركات التابعة ولكننا نعتقد تماما أننا يمكن أن نقدم أفضل الحلول المتاحة لكل نوع التاجر مع هذه بعناية وشركاء الفوركس رئيس الوزراء موثوق بها.
لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة العروض التفصيلية الفردية وأيضا قسم مقارنة العرض.
كيف يمكنني الحصول على هذه الشروط الخاصة؟
التفرد.
نحن نقدم عروض وسيط الفوركس مصممة بشكل فردي لأنواع التاجر محددة مع مقدمي الخدمات التكميلية اختياري. الشروط حصرية وفريدة من نوعها في السوق. نحن تعزيز فقط اختاره اختار رئيس الوزراء العروض الشريكة ولا الإعلان عن كمية مربكة من المنافسين.
أفضل الحزم في فئتها.
لن نختار الشرکاء / المزودین من خلال توفیرھا أو تسدیدھا ولکن لأنھم یحصلون علی أفضل الظروف ویتناسبون بشکل مثالي مع المجموعة المستھدفة للتداول الموصوفة. جميع مقدمي واحد هي أفضل خيار ممكن للعميل على أساس أبحاثنا وموثوقية الشركاء.
عملية الاختيار.
إن طريقة الفوركس تضع الكثير من الجهد في تقييم الشركاء بما في ذلك الاختبارات. قمنا بتطوير مصفوفة تقييم الحلول المعقدة التي تأخذ في الاعتبار 360 درجة عرض جميع المواضيع التجارية ذات الصلة لتقديم الحلول الوحيدة التي هي ذات فائدة حقيقية للعملاء مع الأخذ بعين الاعتبار مطالبهم الفردية.
أفضل التزام قيمة العميل.
ونحن ملتزمون أفضل قيمة العميل عن طريق اختيار الشركاء الرئيسيين فقط ولكن أيضا للتفاوض على أفضل الصفقات مع مقدمي الخدمات. تقدم عروضنا فوائد فريدة لا يمكنك تحقيقها عن طريق اختيار / تسجيل كفرد. أي تسجيل إضافي، أي جهد إضافي، التداول فقط!

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)
الثلاثاء 4 نيسان (أبريل) 2017.
هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.
هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.
أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.
اختيار أفضل وساطة الفوركس.
وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.
التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، وقراءة تاريخ الشركة، والتأكد من أن مكاتبها الأساسية تقع في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي لجان دوران سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد طرق التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل بصفته صانع سوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.
أقل تكاليف التداول.
إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.
لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .
وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.
في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.
ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.
عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.
في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.
وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.
في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.
في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.
أفضل منصة تداول الفوركس.
ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.
منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.
على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.
بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.
بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.
المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.
المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.
المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.
وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.
وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.
لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.
أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.
أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.
أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.
في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.
خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.
وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.
المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.
وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.
في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).
وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.
وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.
فكس ريزارتش.
ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.
تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.
ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.
وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، وكذلك الفاحص والخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.
ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.
لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.
تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.
في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.
وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.
ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.
تجارة المحمول.
تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.
استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.
وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.
إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.
في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.
ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.
ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.
المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.
أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.
دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.
واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية في المستقبل. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.
في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات على شبكة الإنترنت وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانوا بحاجة إلى القيام به ذلك.
خدمة الزبائن.
بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.
عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.
هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.
خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).
واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.
ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.
واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.
أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.
في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.
وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.
تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.
تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.
4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.
ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.
وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.
لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.
احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.
وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.
يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".
وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.
احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.
ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط مقارنة الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.

ما هو العرض من أفضل بونكس الفوركس؟
وبالنسبة للمستثمرين من القطاع الخاص والتجاري، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، فإن تداول الفوركس أصبح أكثر وأكثر شعبية. لماذا قد تسأل؟ يشمل تداول الفوركس شراء وبيع أزواج من العملات الأجنبية. على سبيل المثال، بيع الجنيه البريطاني وشراء الدولار الأمريكي. لديها بعض الصفات جذابة للغاية. ويوفر سيولة أكبر في السوق، وإمكانيات أعلى للربحية وفوارق منخفضة جدا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو انتشار، فإنه يشير إلى الفرق بين سعر البيع والشراء.
يتم تقديم مكافأة الفوركس من قبل العديد من السماسرة المختلفة، لجذب عملاء جدد لسوق الفوركس وتشجيع المستثمرين على استخدام خدماتهم. هناك عدد من الوسطاء الجدد الذين يأتون الآن إلى سوق الفوركس، كما وسطاء التقليدية في الغالب تقدم فقط حصة المحافظ و عدد محدود من أزواج العملات. مع هذا الموقع ونحن نأمل أن أعرض على بعض من هذه السماسرة الفوركس المهنية، جديدة وتساعدك على قراركم عند البحث عن وسيط دراية ويمكن الاعتماد عليها للعمل مع.
لدينا الحصري وأفضل مكافآت النقد الاجنبى من وسطاء الفوركس قسط من الشهر:
أفضل مراجعات وسطاء الفوركس.
سيزار التجارة الموصى بها ستريد الموصى بها دم فكس الموصى بها أسواق هي الموصى بها إنستافوريكس الموصى بها شم الفوركس الموصى بها فريشفوريكس الموصى بها أفاتريد من السهل الفوركس الحديد فكس ماركيتس الأسهم هوتفوريكس فكس تشويس ريكومندد.
رسالة ترحيب من فريقنا:
قائمة المحتويات.
الفوركس التداول شرح واضح.
الفوركس هو وسيلة قصيرة لقول النقد الأجنبي. ويصف التداول من قبل المستثمرين والمضاربين في سوق الصرف الأجنبي. دعونا ننظر في 2 العملات، ويتم التداول دائما في أزواج العملات. تأخذ على سبيل المثال، والعملتين المذكورة سابقا، الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي. قيمة أي عملة يتغير دائما، فإنه ترتفع، فيما يتعلق بعملات أخرى، وكذلك ينخفض. إذا انخفضت قيمة الدولار، فيما يتعلق بالجنيه، فإن المستثمر سوف يتطلع إلى بيع دولارهم وشراء الجنيه البريطاني. إذا كان الجنيه يصبح أقوى من ذلك أصبح المستثمر الآن قادرا على شراء المزيد من الدولارات مما كانت عليه في البداية، مما يحقق ربحا.
ما هو سعر الصرف؟
وتحدد القيمة النسبية للعملات المختلفة في سوق الصرف الأجنبي. لا يوجد وديعة مركزية أو تبادل حيث يتم العمل. بل يقوم به العديد من المشاركين في سوق الصرف الأجنبي من مختلف المواقع العالمية. ونادرا ما تحافظ العملات على القيمة النسبية نفسها لأي طول من الزمن، كما أن قيمتين من العملات لا تتكرر أبدا. هذا هو عنصر واحد يجعل تداول العملات الأجنبية مثيرة للاهتمام. سعر صرف أي عملتين يتغير دائما. يتم تداول العملات في سوق مفتوحة وتخضع للعرض والطلب. من خلال إيلاء الاهتمام للعالم، والسياسة والتطورات التجارية، يمكنك محاولة التنبؤ بتلك التقلبات في العملة.
لوتس، ليفيراج، بيبس - بعض المصطلحات الفوركس شرح.
عند البدء في التحقيق في سوق الفوركس سوف تأتي عبر لغة جديدة جدا. ومن الجيد أن نفهم بعض المفاهيم الأساسية، وهذا هو السبب في تفسيرها أعلاه. كما أنه من المستحسن أن تعلم المفردات الجديدة، بحيث لا تصبح محبطا و بامبوزلد مع كل شيء.
A لوت - هذا وحدة من حجم التجارة وواحدة واحدة هي أصغر وحدة المتاحة. على سبيل المثال، حجم اللوت القياسي هو 1000 وحدة من العملة. يمكن أن يتم الصفقات في مجموعة متنوعة من أحجام مختلفة مختلفة، شريطة أن تكون في زيادات من 1000 وحدة، على سبيل المثال. 2000 أو 10000 الخ ليفيراج - يتم كل التجارة في الفوركس باستخدام المال المقترض، مما يسمح للمستثمر للاستفادة من الرافعة المالية. دعونا نعتبر مثالا للرافعة المالية بنسبة 50: 1. هذا المستوى من الرافعة المالية سوف يسمح لك بالتداول 1000 دولار مع إيداع الأولي فقط 20 $. سوف تكون قادرة على الاستفادة من أصغر تقلبات العملة، كما لديك السيطرة على المزيد من المال مما هو في الواقع في حسابك. من المحتمل، ومع ذلك، وهذا يمكن أن تزيد الخسائر الخاصة بك بمقدار كبير. بيب - النقطة هي وحدة تستخدم لقياس الربح والخسارة. على العموم، يتم نقل أزواج العملات إلى أربعة منازل عشرية، باستثناء الين الياباني. يجب أن تشاهد النقطة الرابعة بعد العشرية أن تأخذ في الاعتبار نقطة. إذا ارتفعت العملة من حيث القيمة من 1.5467 إلى 1.5469، فقد ارتفع 3 نقاط. قراءة اقتباس - يتم تداول العملات الأجنبية وبالتالي يتم اقتباسها في أزواج. على سبيل المثال، دعونا ننظر مرة أخرى في غبب / أوسد (الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي). إذا كان الاقتباس هو غبب / أوسد عند 1.61 هذا يشير إلى أن الجنيه الاسترليني 1 يستحق 1.61 دولار أمريكي.
ما الرسوم التي من المرجح أن تتدخل عند تداول الفوركس؟
السماسرة هي نفسها في أنها لا تطلب رسوم أو اتخاذ أي عمولة. ربحهم الوحيد هو في الانتشار. يتم قياس الهوامش بالنقاط - وهي الوحدة التي تعول الربح أو الخسارة فيها. أوسد / ور، ور / غبب وأزواج العملات غبب / أوسد عادة ما يكون لها أدنى فروقات.
تبدأ مع بونكس الفوركس.
هناك العديد من الطرق المختلفة للبدء. خيار واحد ممتاز هو الاستفادة من مكافأة إيداع النقد الاجنبى، مجانا مكافأة النقد الاجنبى أو لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى. عن طريق اختيار أفضل مكافأة النقد الاجنبى سوف تكون النزول الى بداية سهلة مع وسيط الفوركس المهنية، جديرة بالثقة. وسوف تتيح لك استخدام منصة التداول الخاصة بهم وبطبيعة الحال، إذا كنت ترغب في ذلك، سوف تستمر في التعامل معها. سوف يكافأ من قبل أي وسطاء الفوركس التي تختارها، مع مكافأة النقد الاجنبى. قد تضطر إلى اخماد وديعة من أجل الحصول على أفضل مكافأة النقد الاجنبى الخاص بك، أو قد تقدم مجانا، أو على الفوركس لا إيداع مكافأة. وهناك أيضا وبعض العروض الفريدة للتجار الفوركس المملكة المتحدة لدينا في مواقع مثل الفوركس حتى التحقق منها كذلك.
أنواع من العملات الأجنبية المكافآت المتاحة.
فوريكس بونوس ديبوسيت بونوس. ليصبح لديك الحق في الحصول على مكافأة إيداع النقد الأجنبي، عليك أولا فتح حساب مع وسيط وإيداع إيداع التداول الأولي الخاص بك. اعتمادا على مقدار إيداع، سوف يكافأ مع مكافأة إضافية الفوركس إيداع يمكنك التجارة معها. بعض السماسرة سوف تتطلب منك التجارة تصل إلى قيمة معينة، قبل أن تتمكن من الاستفادة من مكافأة النقد الاجنبى الخاص بك أو إخراج أي أموال من حسابك. مجانا الفوركس بونوس. مكافأة الفوركس الحرة هو بالضبط ما هو رأيك. فهو حر بالنسبة لك للتجارة مع، لديك فقط لفتح حساب. مع مكافأة مجانية النقد الاجنبى يمكنك البدء في التداول على الفور. انها تستحق إعطائها الذهاب. نو بونكس فوريكس بونوس (بونوس فوريكس). من أجل الحصول على لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى تحتاج فقط لفتح حساب. يمكنك عادة بدء التداول قبل إجراء إيداع خاص بك أو بدون أي التزام من وسيط. عادة ما تحتاج إلى مجرد فتح حساب وتقديم بعض التفاصيل الشخصية.
ويوصى بشدة الاستفادة من أي نوع من المكافأة، سواء كان ذلك مكافأة إيداع النقد الاجنبى، مكافأة النقد الاجنبى مجانا أو لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى. فهو يوفر لك فرصة للتداول مع بعض المال الحقيقي دون المخاطرة أي من الخاصة بك.
ما هي أفضل صفقات بونكس الفوركس؟
ونحن قادرون على تقديم لكم بعض من أفضل الصفقات مكافأة الفوركس. هل يمكن الاستفادة من مكافأة النقد الاجنبى مكافأة، مكافأة النقد الاجنبى مجانا أو مكافأة لا يتطلب أي إيداع، والخيار لك. نحن نعمل مع بعض كبار وسطاء تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة اليوم. إبقاء العين على موقعنا على الانترنت عن أي صفقات جديدة ومثيرة التي يتم تقديمها من قبل وسطاء الفوركس ونحن نعمل مع. دعونا ننظر في بعض العروض مكافأة الفوركس المتاحة حاليا عن طريق بستفوريكسونوس.
المزيد من وسطاء الفوركس جيد.
مشغل 400٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 50 لا إيداع مكافأة مراجعةكليم الآن! مشغل $ 25 تحقق من مكافأة مراجعةكل الآن! المشغل 35٪ إيداع مكافأة استعراضكلايم الآن! مشغل 25٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 2000 مراجعة المكافأةإغلاق الآن! مشغل $ 3000 مراجعة مكافأةكليم الآن! المشغل $ 1000 مراجعة المكافأةإغلاق الآن! مشغل $ 30 مكافأة مجانية مراجعةإغلاق الآن! المشغل 100٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل 50٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 5 مجانا مراجعة مكافأةكل الآن! مشغل نو مكافأة مكافأة أوك وسطاء المشغل نو مكافأة مراجعةإغلاق الآن! مشغل لا مكافأة مكافأةإغلاق الآن! المشغل نو مكافأة مراجعةإغلاق الآن! مشغل $ 1500 مكافأة مراجعةإغلاق الآن! المشغل 100٪ مراجعة بونوسليم الآن! المشغل نو مكافأة مراجعة وسطاء أوك! مشغل نو مكافأة مراجعةكانادا وسطاء مشغل نو مكافأة مراجعة وسطاء أوك! المشغل نو مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل لا مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل نو مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل نو استعراض المكافأةسماسرة وسطاء المشغل $ 5000 مكافأة مراجعةإضافة الآن!
بعض المخربين الفوركس العروض تستحق النظر.
معظم أفضل وسطاء الفوركس لديهم الكثير من الفظائع المشتركة. الاختلافات في التفاصيل، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان كبيرة جدا. عند مقارنة وسطاء مختلفين وأفضل مكافأة الفوركس، نضع في اعتبارنا التكلفة الفعلية للتداول. أيضا النظر في ما هي أزواج العملات التي يتم تقديمها. التداول في الأسهم أو المؤشرات أو السلع لا علاقة له بتداول العملات الأجنبية ولكن فرصة أخرى للمستثمرين لتحقيق أرباح جيدة. يجب أن يكون أفضل وسطاء الفوركس قادرين على تقديم أسهم ومؤشرات وسلع للتداول. مرة أخرى التكاليف منخفضة، وذلك بسبب انخفاض انتشار. عقود العقود مقابل الفروقات (كفد) يمكن أن تكون متاحة أيضا للتداول مع بعض الوسطاء.
التفكير في مدى السرعة التي يمكن أن تكون على علم بأي إشارات تجارية هامة. وسوف ننظر في عدد قليل من أفضل وسطاء الفوركس في وقت لاحق ولكن أولا يتيح النظر في المكافآت بعض منهم على العرض. وقد تم فحص جميع العروض التالية من قبل الاشياء لدينا، وهناك ضمان أنه لن يكون هناك الغش أو احتيال. فقط تأخذ وقتك وقراءة جميع شروط المكافأة قبل التقدم بطلب للحصول على واحد. حظا سعيدا مع التداول مكافأة.
بلوس 500 على العرض من Plus500 هو كفد لا إيداع على مكافأة الفوركس من 20GBP. للاستفادة من هذا العرض رائع يتطلب الانتهاء من شكل بسيط على الانترنت. هذه المكافأة هي وسيلة للترحيب بكم في خدمات الوسيط والحصول على انك بدأته. أيضا على العرض هو ما يصل الى 6000 $ مكافأة الفوركس عند بدء التداول. الأسواق الأسواق هي شبكة التداول الاجتماعي الذي يقدم أيضا خدمة وسطاء الفوركس. عرض فتح العملات الأجنبية مكافأة تصل إلى 2000 $. أفاتريد أفاتريد تقدم مكافأة الفوركس تصل إلى 5000 $ لتداول الأسهم، ومكافأة تداول العملات الأجنبية تصل إلى 1500 $. أيضا للتعليم الخاص بك وهناك سلسلة من ندوات مجانية متاحة. على الرغم من أن تداول الفوركس يمكن القيام به مع القليل من المعرفة فمن الجيد دائما لتسليح نفسك مع جميع المعلومات المتاحة بشأن موضوع أنت ذاهب إلى وضع المال في. إتورو إذا كنت تبحث لإعطاء تداول العملات الأجنبية على الذهاب ولكن لا تريد طرح أي أموال، ماذا عن إتورو. أنها تقدم حاليا دروس مجانية. انها دائما فكرة جيدة لمعرفة المزيد عن هذا النوع من التداول قبل القيام بذلك ل real. Once كنت قد تعلمت قليلا، لديك الفرصة لوضعه موضع التنفيذ، من دون وضع أي أموال في الجبهة، مع حساب تجريبي مجاني. حساب تجريبي هو المكان الذي يمكنك تجربة بعض أفكارك بشأن تقلبات سوق صرف العملات. انها تسمح لك للعب من الاستراتيجيات الخاصة بك، دون أن تفقد أي أموال حقيقية، والتعرف على وسيط قمت بفتح حساب تجريبي الخاص بك مع. أوفكسماركيتس العرض المتاح من هذا الوسيط هو ما يصل إلى 5000 $ مكافأة على أول صفقة. وسيعتمد ذلك على قيمة الإيداع الأول.
لا تقم بتدوير هذا العرض الضخم أسفل.
هناك وسطاء الفوركس هناك الذين سوف تعطي هذا بدء المال مجانا. لذلك سوف تكون جنون لإيقافه. أنها تعطيك بعض الأموال الإضافية للتداول مع في سوق الفوركس. كنت عادة ما تكون مرتبطة في التداول لفترة معينة من الوقت أو القيمة، ولكن مهلا انها شيء للبدء مع.
بعض الحقائق المثيرة للقلق في سوق الفوركس.
هناك أساطير و كاذب بخصوص سوق الفوركس. إذا كنت تبحث لاستثمار بعض أموالك في السوق من المهم أن نضع هذه للراحة. من الجيد معرفة بعض الحقائق والأرقام، ولا نعتقد أن كل ما تسمعه عن هذا النوع من التداول. تداول الفوركس هو أكبر سوق في العالم. ويتم تداول أكثر من 4 تريليونات دولار يوميا.
وهي ليست خاضعة للتنظيم والسيطرة من قبل قوى العرض والطلب. التبادل لا يحدث في الطابق التجاري، كما هو الحال مع، مما يجعل هذا النوع من التداول في متناول جدا للرجل العادي. لا يجب أن تكون استراتيجيتك معقدة. استراتيجية بسيطة هي الأفضل، إذا الاستراتيجية الخاصة بك من الصعب أن يفسر للرجل في الشارع ثم أنها على الأرجح طريقة معقدة للغاية. وهناك استراتيجية بسيطة تكون بسيطة التمسك وحتى تكون أكثر فعالية بكثير. لا تقع في فخ من أوفيرترادينغ. ليس من الضروري بالنسبة لك أن تكون التداول في كل دقيقة من اليوم. لا تتعامل مع صفقات متعددة تحاول زيادة أرباحك. 85٪ من الحركة في أسعار العملات الأجنبية يحدث في 7 أزواج العملات فقط. وتدور أزواج العملات هذه حول الجنيه الإسترليني، والدولار الأمريكي، والأسترالي، والكندي، والنيوزيلندي، والين الياباني، واليورو والفرنك السويسري. نصف جميع عمليات تداول العملات الأجنبية تتم في بلدين فقط. ويتم إنشاء ثلث من المملكة المتحدة، في حين أن 16٪ من المشاركين في الولايات المتحدة. كن لاعب منضبط. تداول العملات الأجنبية وتداول الأسهم ليس اليانصيب أو سيناريو الفوز الفوري. الاحتفاظ بمجلة وتسجيل جميع المعاملات. يتم التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تداول العملات وتبادلها ليس شيئا جديدا. لقد استمر منذ العصر التوراتي.
ما هي الاستنتاجات التي يمكن استخلاصها؟
مع حجم التداول ما يقرب من 5 تريليون دولار يوميا، الاستثمار والمضاربة في سوق الفوركس، مع مساعدة من وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها جديرة بالثقة، هو خيار جيد للنظر فيها. ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع أشكال الاستثمار، سيكون هناك دائما خطر. يجب أن تأديب نفسك وأن يكون لديك استراتيجية استثمارية واضحة. كما أن خدمات وسيط موثوق به لتداول العملات الأجنبية سوف تثبت قيمة لا تقدر بثمن، وخاصة واحد الذي يقدم فروق منخفضة. النظر في العلاوات التي هي على العرض، والدروس والحسابات التجريبية، قبل أن تلتزم نفسك أي وسيط معين واحد.

دليلك النهائي لإيجاد أفضل وسطاء الفوركس في الأعمال التجارية.
أصبح تداول العملات الأجنبية ظاهرة استثمارية عالمية تأخذ التاج لكونها الأكثر جاذبية وأشد الأسواق المالية خطورة في كل العصور. بدأ تداول الفوركس يكتسب أهمية خلال ثورة الإنترنت في أوائل 2000s، حيث أصبحت مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت المختلفة شعبية بشكل لا يصدق بين مختلف فئات المستثمرين في جميع أنحاء العالم. وخلافا للأشكال التقليدية للاستثمارات، فإن تداول العملات الأجنبية لا يتطلب قدرا كبيرا من الاستثمار، حيث يقدم وسطاء الفوركس مبالغ هائلة من التجار لفتح مراكز كبيرة في السوق برأس مال تجاري أصغر نسبيا.
يتميز سوق الفوركس بأنه السوق المالي الوحيد في العالم الذي يعمل على مدار الساعة لمدة خمسة أيام في الأسبوع دون أي وقت إغلاق محدد. وقد أصبح ذلك ممكنا بسبب الفارق الزمني بين مختلف المراكز المالية العالمية، وحقيقة أن سوقا مالية واحدة على الأقل ما زالت مفتوحة في وقت محدد من اليوم. لذلك، يمكن للتجار العثور على الكثير من الفرص التجارية خلال ظروف السوق المختلفة، والتي تسمح لهم باختيار وقت مناسب للتداول وفقا لجدول زمني محدد.
يبدو تداول الفوركس خيارا ممتازا لاستثمار أموالك دون أي مخاطر كبيرة، بغض النظر عن الخسائر التي يمكن أن تكون كبيرة مثل المكاسب. يتيح لك سوق الفوركس اختيار الأصول المالية المفضلة لديك من مجموعة واسعة من الأدوات المالية، والتي قد تشمل أيضا السلع والأسهم والمؤشرات وغيرها من كفدس، جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أزواج العملات الرئيسية والثانوية. يمكنك البدء في التداول مع رأس المال التجاري الصغير، والتجارة في الأسواق وفقا لجدولك الزمني، والأهم من ذلك، يمكنك التجارة من الراحة من منزلك أو مكتبك دون إقامة أي مكاتب التداول إضافية. ثم لماذا هو أن تداول العملات الأجنبية قد حصل على لقب لكونها أخطر وأخطر خيارات الاستثمار في كل العصور؟
أوصى وسطاء الفوركس.
أوصى وسطاء الفوركس.
لماذا يجب التركيز على التداول فقط مع أفضل وسطاء الفوركس.
أفضل وسطاء الفوركس هم الذين يعملون في صالح التجار، وليس ضده. بعد كل شيء، تجارة الفوركس هي الأعمال التي من المتوقع أن يتبع جميع القواعد واللوائح التي تنطبق على جميع الصناعات التي تتعامل بشكل مباشر أو غير مباشر مع المستهلكين. يجب على التجار اعتبار الوسيط أن يكون شريكا لهم في تجارة الفوركس، والتاجر المربح لا يمكن إلا أن يكون ناجحا كما يسمح له وسيط له / لها أن تكون.
ونظرا لارتفاع عدد الحيل المالية وانتهاكات المستهلكين، زادت حكومات مختلفة من جميع أنحاء العالم من رقابتها التنظيمية عن طريق استحداث شروط تنظيمية صارمة لجميع الشركات المالية. بعض البلدان مثل الولايات المتحدة قد ذهبت أيضا إلى حد كبير من خلال تغيير العديد من الظروف التجارية من أجل منع وسطاء من استغلال مستثمريها بأي شكل من الأشكال. في مناطق أخرى مثل أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، وضعت البلدان أطر تنظيمية واسعة لضمان عمل وسطاء الفوركس بطريقة شفافة ودعم نزاهة الأسواق المالية.
فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك تتداول مع أفضل وسطاء الفوركس لضمان بيئة تجارية آمنة ومأمونة:
تداول الفوركس هو خيار استثمار محفوف بالمخاطر، حيث أن السوق لديه الكثير من المزالق التي يمكن أن تمحو الاستثمارات الخاصة بك في ومضة. لذلك، كالتاجر، يجب أن تكون الأولوية القصوى الخاصة بك للحفاظ على أموالك ضد الحيل المالية عن طريق اختيار شركات التداول الفوركس المنظمة. إن الشركة المنظمة لا تؤمن فقط رأس مال التداول الخاص بك من المعاملات المالية غير القانونية، ولكن معظم الجهات التنظيمية ذات الجودة العالية من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسيا والمحيط الهادئ لديها أموال تعويض المستثمرين التي تقدم تعويضات لمستثمريها إذا كان وسيط يختتم أعماله.
• الحماية ضد إساءة استخدام المستهلك.
أفضل وسيط الفوركس يهدف إلى تحسين باستمرار قنوات خدمة العملاء لضمان التعامل مع جميع التجار إلى حد ما ومع الاحترام. ومن المعروف أن بعض وسطاء غير شريفة للانغماس في السلوكيات التخويف لتحقيق الأرباح من عملائها. وهناك قدر كبير من التنظيم هو مفتاح البقاء آمنة من جميع حالات سوء معاملة المستهلك والتمتع بيئة تجارية سلمية وممتعة.
• شرعية الأدوات المالية & أمب؛ الأسواق المتداولة.
يقدم وسطاء تداول الفوركس العديد من الأدوات المالية الجديدة والغريبة التي قد تكون أو لا تكون قانونية في بعض البلدان. على سبيل المثال، انتشار الرهان وتداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة، في حين يعتبر منتج مالي غير قانوني ومن ثم حظر في الولايات المتحدة. بعض وسطاء الفوركس يتعمدون استهزاء القواعد من خلال تقديم الطعام للمتداولين دون إعلامهم بالجوانب القانونية للمنتج المالي. وأفضل وسطاء الفوركس الذين لديهم التراخيص المناسبة والتراخيص التنظيمية دائما ضمان قانونية المنتج قبل تقديمه لعملائها.
يشمل تداول الفوركس تداول الأسواق من خلال توفير جانب شراء وجانب بيع على زوج عملات أو سلعة أو كفد أو إتف. يتم ملء هذه الطلبات إما على مستوى الوسيط من خلال بروتوكولات صانع السوق أو يتم تناولها من قبل مزود السيولة بأسعار ما بين البنوك من خلال بروتوكولات إن أو ستب. وقد أصدر معظم الهيئات التنظيمية القائمة مبادئ توجيهية صارمة لسماسرة لها لضمان وجود الحد الأدنى من تضارب المصالح مع تجارهم. لذلك، يجب عليك فقط اختيار شركاء موثوق بهم قادرون على تقديم أفضل الوصول إلى الأسواق التي لا تحد من حرية التداول الخاصة بك.
• شروط التداول الشفافة.
هناك العديد من تكاليف وشروط التداول المرتبطة بحساب تداول الفوركس، مثل الهوامش، والعمولة، والرافعة المالية، والمقاربات الشاملة، والكميات، ومكالمات الهامش، والأوامر القصوى. كالتاجر، يجب أن يكون لديك جميع المعلومات المتعلقة بظروف التداول لإعداد نفسك للحصول على أفضل النتائج في الأسواق. التكاليف المخفية للتداول واستراتيجيات هامش مشكوك فيها من الوسيط يمكن أن يضعك للخروج من الأسواق بسرعة، والتي قد تكون عائقا كبيرا لاستراتيجيات التداول الخاصة بك. فقط التجارة مع السماسرة التي هي صادقة حول شروط التداول الخاصة بهم، وإذا كان الوسيط لا يجيب على الاستفسارات الخاصة بك بشكل صحيح، والابتعاد عنها بأي ثمن.
السبب وراء الغش المالية في الفوركس.
بدأ تداول الفوركس كسوق غير منظم نسبيا يسمح لعدة شركات للاستفادة من التجار غير المطمئنين. حتى وقت قريب جدا، كان من الصعب للغاية العثور على أفضل وسطاء الفوركس من الغالبية العظمى من الشركات التي تقدم خدماتها من مختلف أنحاء العالم. عدم وجود أي رقابة تنظيمية خطيرة وعدم قدرة التجار على تحديد جودة وسيط فوركس منع المستثمرين من ممارسة العناية الواجبة أثناء اختيار شركة تداول الفوركس. كما أن النقص النسبي في المعلومات المستمدة من وسائط الإعلام عبر الإنترنت وتفسير الحقائق من خلال عناصر السوق غير الشريفة مهد الطريق أيضا لحالات مالية لا حصر لها أدت إلى خسائر في المليارات من الدولارات للمستثمرين الصغار والكبار.
كما أن قدرا غير مسبوق من التوقعات غير الواقعية من التجار عديمي الخبرة قد جعلت أيضا قدرا معينا من السمعة السلبية لمجتمع تداول الفوركس ككل. العديد من وسطاء الفوركس جذبوا التجار إلى ثروات لا توصف من السوق من خلال وعود عوائد مستحيلة من تداول الفوركس من خلال الرافعة المالية العالية، فقط للربح من خسائرهم مرة تلو الأخرى. سعى وسطاء آخرين ببساطة للحفاظ على جميع الأموال لأنفسهم من خلال عدم تكريم أي طلبات الانسحاب التي أدلى بها عملائها، مما يخلق عقبات نفسية ومالية هائلة لملايين من تجار الفوركس.
سيئة وسطاء الفوركس.
كيف نقيم أعلى وسطاء الفوركس في الأسواق المالية؟
نقوم بتجميع طن من استعراض وسيط الفوركس من خلال النظر في المعلمات المختلفة التي تساهم في تجربة تداول عادلة وموثوق بها. كما التجار المحترفين مع سنوات عديدة من الخبرة في السوق، ونحن ندرك أن أي شركة مثالية، ويمكن أن يكون هناك أوجه القصور مع كل وسيط الفوركس أن نراجع. حتى بعض من أفضل وسطاء الفوركس في السوق يمكن أن تجعل الأخطاء الرهيبة، والتي تعتبر ببساطة جزءا لا يتجزأ من الأسواق المالية. ومع ذلك، هدفنا هو أن نقدم لك قائمة من كبار وسطاء الفوركس في السوق التي هي مضمونة للحفاظ على أموالك آمنة وتوفر لك بيئة مواتية للاستمتاع بتداول فكس مربحة. وهنا اعتباراتنا في حين تجميع قائمة أفضل وسطاء الفوركس:
الموقع يلعب دورا رئيسيا في تحديد سمعة وموثوقية وأصالة وسيط الفوركس. وتعتبر بعض المواقع الجغرافية أعلى بكثير من المواقع الأخرى، وهذا أمر منطقي نظرا لمختلف المبادئ التوجيهية التنظيمية التي تفرضها الحكومات المختلفة. الموقع والتنظيم يسيران جنبا إلى جنب مع بعضها البعض، وخصوصا عندما نعتبر مزايا التداول مع وسيط منظم التي تخضع للإشراف وفقا لأفضل المعايير في التنظيم.
من خبرتنا، نعتقد أن وسطاء الفوركس من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وأستراليا واليابان وسنغافورة والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا توفر حماية تنظيمية أفضل من الوسطاء الذين يقعون في جزر فيرجن البريطانية، بليز، أو ضريبة أخرى الملاذات. وبطبيعة الحال، فإن البلدان العليا في قائمتنا المفضلة من المواقع الجغرافية هي أيضا موطن لبعض من المنظمات التنظيمية الأكثر تخوفا واحتراما في العالم، مما يعزز إيماننا بفاعلية هذه الوكالات في مكافحة عمليات الاحتيال وسيط. على الرغم من أن الملاذات الضريبية لها سمعة سلبية في هذه الصناعة، وهناك العديد من وسطاء الفوركس من هذه البلدان التي تقدم خدمات عالية الجودة دون إزعاج عملائها بأي شكل من الأشكال.
أعلى تصنيف وسطاء الفوركس جعلها نقطة لتلبية احتياجات التجار الصغيرة والمتوسطة والكبيرة مع أولوية متساوية، غير المادية من ثروتهم أو الوضع الاجتماعي. ونعتقد أن الجميع ينبغي أن يكونوا قادرين على الوصول إلى السوق دون التعرض للتمييز. العديد من وسطاء الفوركس في السوق يحجزون خصيصا خدماتهم للمستثمرين الأغنياء والأثرياء. على الرغم من أننا لا نجد أي خطأ في الشركات التي تخدم مكانة حصرية من التجار، ونحن نحاول التركيز على الوسطاء الذين يقدمون الخدمات على منصة عالمية، حيث يحصل كل تصنيف للتاجر على اختيار حساب التداول الذي يناسب تماما له أو لها متطلبات التداول. يقوم الوسطاء أيضا بتصنيف منتجاتهم المالية وفقا لظروف الحساب المختلفة، ونحن نتحقق من جميع الجوانب الدقيقة لحساب التداول قبل التوصية بها للتجار.
يمكن أن تشمل تكلفة التداول جميع الجوانب المالية لفتح حساب الوساطة فوركس، والذي يتضمن متطلبات الحد الأدنى للإيداع، والفروق، والعمولات، ومعدلات المبادلة، ورسوم إيداع وسحب الأموال، والتكاليف الأخرى للخدمات المرتبطة بحساب التداول . تختلف تكلفة التداول وفقا لنوع البروتوكول الذي يعتمده الوسيط، ونوع الوصول إلى الأسواق، وميزات التداول. ونحن نوصي عادة وسطاء إن التي تقدم 0 نقطة انتشار ضمان جنبا إلى جنب مع أدنى عمولات للتداول فعالة من حيث التكلفة.
تداول الفوركس هو منتج مستقر، وهو أيضا واحد من الجوانب الفريدة للشركة. التداول على رافعة مالية عالية ومتطلبات الهامش المنخفض يمكن أن يكون له آثار مدمرة على رأس مال المتداولين، ولهذا السبب لا نوصي باستخدام رافعة مالية عالية لجميع المتداولين. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة يوفرون خيار التداول من أدنى مستوى إلى 1 $، الأمر الذي يتطلب قدرا كافيا من الرافعة المالية لفتح مركز في السوق. على الجانب السلبي، حركة صغيرة في الاتجاه المعاكس للتجارة يمكن أن تحدث نداء الهامش، الذي يهدف إلى حماية كل من الوسيط والتاجر من رصيد سلبي.
منصة تداول الفوركس هي أهم عنصر يربط المتداول بالسوق. أداء منصة وموثوقيتها يمكن أن يعني وجود عالم من الفرق بين الفوز والخسارة في الأسواق، وهذا هو السبب في وسطاء الفوركس كبار تركز دائما على توفير أفضل واجهات التداول لعملائها. بعض السماسرة تقدم منصات التداول الملكية التي صممت من قبل مصممي الشركة في المنزل، في حين سماسرة أخرى فقط اختيار لتقديم إصدارات مرخصة من منصات التداول طرف ثالث مثل ميتاترادر ​​و كترادر.
• خيارات الإيداع / السحب & أمب؛ سرعة المدفوعات.
يتعين على وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة اتباع مجموعة واسعة من قوانين مكافحة غسل الأموال وقيود التمويل الأخرى بسبب المخاطر الكامنة في المعاملات المالية الخارجية. وبغض النظر عن ذلك، نقارن وسطاء الفوركس وفقا لخيارات الدفع المختلفة، والحد الأدنى / الحد الأقصى للإيداع وشروط السحب، وأمن معالجات الدفع، والسرعة التي يكمل بها الوسيط جميع المعاملات الداخلية والخارجية. من خبرتنا الواسعة في التعامل مع مختلف وسطاء الفوركس، ونحن نفهم أن سلامة الأموال وسرعة المعاملات هي مهمة بكثير من الصفات الأخرى للوسطاء الفوركس. ويعتبر وسطاء الفوركس الذين يولون اهتماما نحو تسهيل المدفوعات سريعة وسلسة وآمنة دائما أن تكون أكثر موثوقية من وسطاء التي تركز جهودها فقط على تحسين بيئة تداول العملات الأجنبية.
وسيط يمكن أن يكون أفضل شركة تداول العملات الأجنبية في هذه الصناعة لخدماتها، وأمن الأموال، وميزات التداول العامة، ولكن قسم دعم العملاء باهتة يمكن أن تجعل أو كسر توقعات الشركة للوصول إلى قمة صناعة تداول العملات الأجنبية. المستهلكين في الوقت الحاضر حذرين من جميع الأعمال التي تنطوي على المعاملات المالية. وتريد أغلبية كبيرة من تجار التجزئة طمأنة أنهم يمكنهم الاتصال بممثلي الشركة في أي وقت من النهار أو الليل لأي مخاوف، ويتوقعون أن يقدم الوسيط دعمهم الودي والمهني لحل مشاكلهم. كما تقدم معظم الجهات الرقابية خدمات الدعم لمستثمريها في شكل أمين المظالم المالي، والتحكيم، وفرصة التمثيل من قبل مستشار قانوني للنزاعات التي تصل إلى المحكمة. ومن الآمن أيضا افتراض أن أفضل وسيط الفوركس في السوق سيحاول دائما حل خلافاته مع عميله، بدلا من سحب صراعاتهم إلى إجراء قانوني.
أصبح تداول الفوركس منافسا للغاية على مدى السنوات الأخيرة، ونحن نشهد زيادة كبيرة في عدد وسطاء الفوركس. زيادة المنافسة بين الوسطاء يعني أن التجار لديهم خيارات مختلفة جدا وليس لديهم أي تقدير لاختيار وسيط وفقا لمزاياهم وحدها. لذلك، يقدم العديد من كبار وسطاء الفوركس الآن مكافآت جذابة مثل مكافأة الاشتراك، مكافآت الإيداع، برامج الولاء، الحسومات النقدية، والترقيات المجانية لجذب التجار إلى حسابات الوساطة الخاصة بهم. نجد واقتراح أفضل الفوركس وسيط التي تقدم مكافآت لائق والترقيات دون إثقال التاجر مع شروط التداول المستحيل. إذا كان ذلك ممكنا، فإننا نوصي التجار أيضا بالبقاء بعيدا عن بعض العلاوات، وخاصة بسبب القيود التجارية غير المعقولة في كثير من الأحيان المفروضة على رأس المال التجاري للعميل.
شم استعراض شم يقدم مجموعة من أكثر من 60 أزواج العملات والمعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم مع انتشار أكثر تنافسية. الموقع: شم البلد: سيبروس اللائحة: فكا، سيسيك، أسيك ما يصل إلى $ 5،000 بيسي سمارتفون ماك ويندوز لينكس أندرويد سل فتح حساب.
شم استعراض شم يقدم مجموعة من أكثر من 60 أزواج العملات والمعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم مع انتشار أكثر تنافسية. الموقع: شم البلد: سيبروس اللائحة: فكا، سيسيك، أسيك ما يصل إلى $ 5،000 بيسي سمارتفون ماك ويندوز لينكس أندرويد سل فتح حساب.
24option مراجعة 24option بمثابة صانع السوق، حيث يتم فتح جميع أوامر السوق كعقود بين الوسيط والتاجر - الأسهم التجارية والمؤشرات والسلع وفوركس مع خدمة كفد لدينا الموقع: 24option البلد: قبرص اللائحة: سيسيك، فكا إيداع 100 $ بيسي الهاتف الذكي ماك ويندوز لينكس الروبوت سل فتح حساب.
تصفح من خلال موقعنا وسطاء الفوركس قائمة المقارنة لمزيد من المعلومات في العمق.
في بيستفسبروكرز، قمنا بإنشاء قائمة شاملة وسطاء الفوركس لقراءنا التي تحتوي على جميع المعلومات الحيوية التي هي مطلوبة للتجار لاتخاذ قرار المتعلمين. كما التجار، لقد استثمرنا أموالنا في مختلف الوسطاء على مر السنين، وبشكل واضح، وفهم فوائد مقارنة وسطاء مختلفة قبل الانتهاء من شركة تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تضمن لنا خدمات الوساطة على مستوى عالمي. قائمة وسطاء الفوركس التالية سوف توفر لك جميع المعلومات وسيط اللازمة مثل الوضع التنظيمي، الخيار الحد الأدنى للإيداع، ونوع من حسابات التداول، والرافعة المالية القصوى، ينتشر، والعمولات، والمكافآت، وطرق الدفع، ومنصات التداول، وغيرها من جوانب التداول التي قد تساعدك في اختيار وسيط فكس ذات جودة عالية.
هل يمكنني الوثوق من طرف ثالث وسطاء الفوركس؟
ومن الشائع لمستخدمي الإنترنت العثور على جميع أنواع الاستعراضات حول مختلف المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، والتي يمكن أن يكون لها آثار إيجابية وسلبية على الشركات والمستهلكين. صادقة وسطاء الفوركس استعراض نادرة جدا، وخاصة بسبب وسائل الإعلام على نطاق واسع على الانترنت التي تسمح لأي شخص لنشر أي نوع من المعلومات دون التحقق من الوقائع الفعلية ادعى في هذه الاستعراضات. على سبيل المثال، شهدنا كمية مقلقة من التعليقات السلبية التي تركها التجار الساخطين والموظفين السابقين، والمنافسين غير شريفة لتشويه صورة وسطاء الفوركس خلاف ذلك صادق وموثوق بها. وفي بعض الحالات، شهدنا أيضا منافسين يدفعون مقابل استعراضات سلبية، بينما في الطرف الآخر من الطيف؛ العديد من وسطاء الفوركس أيضا دفع مبالغ وسيم من المال لعملائها وغيرهم من المراجعين المستقلين لمغادرة التعليقات الإيجابية.
يصبح من الصعب للغاية على التجار الجدد أن يثقوا في الفوركس الفوركس استعراض الانترنت وحتى التجار المهنية تذهب من خلال محاكمة واسعة والخطأ لاختيار وسيط أنها يمكن أن تثق. على الرغم من أن هناك قدرا كبيرا من عدم الثقة بين التجار في حين يمر معظم الغالبية من الاستعراضات وسيط على الانترنت، وهناك بعض الاستعراضات حقيقية اليسار إلى الأمام من قبل العملاء الفعلية والمراجعين المؤهلين، والتي ينبغي أن توفر لك صورة واضحة عن صحة وسيط الفوركس.
يمكنك تحديد صحة استعراض وسيط الفوركس من خلال تحليل في الواقع لهجة من الاستعراض. إذا رأى الاستعراض على متن الطائرة في انتقاداتها من خلال الإشارة إلى أخطاء التداول أو أخطاء غير متوقعة، وهناك احتمالات أنها قد تترك من قبل التجار الذين فقدوا الكثير من المال بسبب أي خطأ من وسيط. تداول الفوركس محفوف بالمخاطر، وبعض تجار الخاسرة ينفدون من الإحباط لدى الوسيط من خلال ترك التعليقات السلبية. من ناحية أخرى، سيكون للمراجعات الإيجابية المدفوعة نغمة ترويجية تدعم المراجع من خلال المكافآت أو العمولات أو المكاسب النقدية الأخرى. وتترك هذه المراجعات الإيجابية ببساطة من قبل موظفي الشركة أو الشركات التابعة لها أو غيرهم من المراجعين المستقلين بناء على طلب وسيط. كمتداول، يجب أن تقرأ من خلال العديد من مختلف الشركات التجارية الفوركس 'استعراض لفهم دقيق لأصالة كل شهادة العملاء. كلما قضيت وقتا أطول في تحليل صفات الشركة، كلما زادت فرصتك في العثور على وسيط فكس يمكن الاعتماد عليه.
في بيستفسبروكرز، ونحن دائما مراجعة وسطاء الفوركس وفقا لشكل مراجعة القياسية التي تحاول الكشف عن كل الحقائق ذات الصلة من وسيط، قبل التوصية لهم لقرائنا. يتم فحص جميع الاستعراضات بشكل صحيح عن أي تناقضات، ونحن نعبر بعناية كل الحقائق قبل نشر الاستعراضات على موقعنا على الانترنت. ونحن نحاول أيضا توفير جميع المعلومات كما هي، سواء كانت إيجابية أو سلبية، ونحن نعتقد أنه من مسؤوليتنا لقرائنا أن نعلن الحقائق في شكلها الدقيق.
قارن وسطاء الفوركس وفقا لمنصات التداول الخاصة بهم.
واحدة من المزايا الهائلة لتجارة الفوركس عبر الإنترنت هو العدد الهائل من منصات تداول العملات الأجنبية المتاحة للتجار. لديك خيار التداول مع منصات التداول الملكية أو اختيار منصات التداول طرف ثالث شعبية التي تم تصميمها من قبل المصممين منصة مخصصة. هذه المنصات المستقلة مرخص لها من قبل الوسطاء وفقا لمنتجاتها التجارية وميزانيتها العامة للوساطة. يفضل بعض الوسطاء عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم وذلك لتقديم خدمات مصممة خصيصا لتجارها. قد يكون لهذه المنصات التجارية الملكية ميزات متقدمة وخيارات الرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع فرصة للتداول بعض المنتجات المالية الغريبة والأدوات التي عادة ما تكون غير متوفرة مع منصات التداول فوركس طرف ثالث.
كما قام كبار مزودي الخدمات من طرف ثالث مثل ميتاكوتس و سبوتوار بتصميم محطات التداول الخاصة بهم التي تباع لسماسرة الفوركس بموجب تراخيص تجارية مختلفة. وقد صممت هذه المنصات التجارية لتوفير تجربة تداول موحدة للمستثمرين ومساعدة الوسطاء على القضاء على تكلفة تصميم وتطوير منصات التداول الخاصة بهم. وقد أدى مفهوم ترخيص منصات الجهات الخارجية إلى زيادة هائلة في عدد الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم التجارية من خلال هذه الواجهات.
بعض من منصات التداول الأكثر شعبية في هذه الصناعة تشمل MT4، و MT5، كترادر، و بروترادر، و نينجاترادر، و ترادستاتيون. وهناك أيضا واجهات تجارية أخرى أقل شهرة مثل جفوريكس و ماركيتسبولز و لماكس إكسهانج التي يتم اعتمادها من قبل الوسطاء بسبب انخفاض تكلفة الترخيص نسبيا. يتم اختيار المنصات لموثوقيتها، بروتوكولات الوصول إلى الأسواق، وسهولة البرمجة، ودعم إي، الكمون، وسرعة التنفيذ، وعدد من الأدوات المالية المتاحة للتداول. كل منصة في السوق لديها ميزة فريدة من نوعها على الآخرين، ولكن منصة MT4 لا تزال منصة التداول الأكثر شعبية لتجار التجزئة. و كترادر ​​و بروترادر ​​تكتسب أيضا شعبية لا تصدق بين التجار المهنية، ويرجع ذلك أساسا إلى بروتوكولات الوصول إلى الأسواق المباشرة ونموذج التسعير المتقدمة.
كفد منصات التداول.
رأس المال الخاص بك في خطر.
كفد منصات التداول.
رأس المال الخاص بك في خطر.
رأس مالك معرض للخطر.
وكالاتنا التنظيمية المفضلة التي تنظم شركات تجارة الفوركس.
في بيستفسبروكرز، نعطي أولوية كبيرة للتنظيم، ونحن نعتقد أن السماسرة المنظمة هي حتى الآن الأكثر موثوقية وموثوق بها شركات تداول العملات الأجنبية للحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك آمنة. وأصبح تنظيم السمسار جانبا مهما من الاستثمارات بعد الحيل المالية الهائلة ومخالفات الوسيط خلال الفترة من عام 2000 إلى عام 2018. ويمكن للمستثمرين من جميع أنحاء العالم اليوم أن يتأكدوا من أن حكومات بلدان مختلفة قد أنشأت أطر تنظيمية ممتازة التي تهدف إلى حماية المستثمرين من أي أنشطة ضارة. ويكرس العديد من مواقع تداول الفوركس لضمان التزام جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة في الصناعة بأنظمة الترخيص الخاصة بهم، مما يضيف المزيد من الثقة بين المستثمرين.
نفضل عادة التجارة مع الوسطاء التي تنظمها المنظمات التنظيمية العليا في العالم مثل كفتك، و نفا، و فكا، و سيسيك، و أسيك. وقد أثبتت هذه الهيئات التنظيمية الوقت، ومرة ​​أخرى أن التنظيم السليم لن يحمي المستثمرين من سوء الممارسات المالية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في الحفاظ على سلامة الأسواق من خلال الإشراف السليم. كل هذه الهيئات التنظيمية لها العديد من الصفات المشتركة التي تجعلها درجة أعلى من المنظمين الآخرين في السوق. تقع المنظمات التنظيمية الأوروبية مثل بافين، نمف، فكا، و سيسيك تحت مشتقات ميفيد الأوروبية التي تربط معا جميع الهيئات التنظيمية لخلق إطار تنظيمي موحد. ويتعاون المنظمون الأوروبيون أيضا في جوانب مختلفة من التنظيم الاقتصادي للتعامل مع عمليات احتيال الوسيط والخلافات المالية، مما مكن المستثمرين من جميع أنحاء أوروبا وبقية العالم من التأكد من فعالية ميفيد.
الهيئات التنظيمية كفد.
الهيئات التنظيمية كفد.
هل يجب أن أثق بالثقة التوصيات المقدمة من مواقع تداول الفوركس؟
هناك إيجابيات وسلبيات لمراجعة المعلومات التي تقدمها مواقع تداول العملات الأجنبية، ولكن هناك موارد حقيقية على الانترنت التي توفر آراء صادقة من خلال قوائم مقارنة وسيط الفوركس. بعض الاستعراضات وسيط قد لا ترسم الصورة كاملة، في حين أن الآخرين تستهدف العملاء المضللة فقط لتحقيق الأرباح. من ناحية أخرى، يجب أن تنظر في هذه الآراء كما العديد من المنتديات استعراض عالية الجودة توفر في الواقع قاعدة بيانات ممتازة من المعلومات لتعطيك فهم أفضل لصناعة تداول العملات الأجنبية. يمكنك الذهاب من خلال مراجعات متعددة وإجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ قرارك بناء على النتائج التي توصلت إليها. في جوهرها، بدلا من الثقة أي استعراض أعمى، يجب عليك أيضا استكمال جميع المعلومات على الانترنت مع البحوث الخاصة بك للبقاء آمنة ضد الحيل وسيط.
ماذا أفعل إذا كان لدي تجارب سيئة مع وسطاء الفوركس الأعلى تقييما؟
كبار الوسطاء الفوركس نادرا ما يكون لديهم أي مشاكل مع عملائها، ولكن لا توجد شركة محصنة من القضايا المتعلقة وسيط. يمكن أن يكون هناك صراعات بين التاجر والوسيط، والتي ينبغي حلها بشكل متبادل من خلال التحكيم. كما تضمن أفضل الهيئات التنظيمية تسوية جميع نزاعات العملاء عن طريق الاتصالات المتبادلة، أو أن يكون للمستثمرين خيار الاتصال بخدمة أمين المظالم المالية أو المحكمة لحل النزاع. الاستفادة من التداول مع أفضل وسيط الفوركس هو حقيقة أن حقوقك كمستثمر محمية من خلال المبادئ التوجيهية التنظيمية الممتازة، والتي لا تمكنك فقط من تأمين أموالك ولكن أيضا تساعدك على التمتع مهنة تجارية مربحة.
في حال كنت تواجه أي مشاكل، فإن أفضل مسار للعمل هو إرسال شكوى رسمية مكتوبة إلى الإدارة المعنية في شركة تداول الفوركس الخاصة بك. إذا لم تتمكن لأي سبب من الأسباب من الحصول على رد مناسب، يمكنك أيضا الاتصال بالمنظم أو السلطات العليا الأخرى للحصول على المساعدة. وأخيرا، يمكنك أيضا نشر مظالمك على المنتديات العامة ومواقع مراجعة الفوركس لإعلام الآخرين بالمشاكل التي واجهتها، والتي من شأنها أيضا مساعدة التجار الآخرين في السوق على توخي الحذر إزاء مثل هذه الحالات في المستقبل.
هل يقدم أفضل وسطاء تداول الفوركس مكافآت & أمب؛ مكافآت التداول الأخرى؟
من الصعب العثور على مكافآت تجارية ذات نوعية جيدة، وبرامج مكافأة، أو أنواع أخرى من العروض الترويجية في وسطاء الفوركس، ولكن قد يقدم بعض الوسطاء السائدين هذه الأنواع من الحوافز لعملائهم كجزء من حملاتهم الإعلانية الموسمية. ومن المعروف أيضا وسطاء الفوركس لتعزيز بنشاط خدماتهم من خلال البرامج التابعة لها، والتي تعد لدفع مكافآت كبيرة لكل تاجر تحويلها التي تودع الأموال في حساب التداول الخاصة بهم. ويمكن لهذه الشركات التابعة أيضا تقديم مكافآت للتجار في شكل تخفيضات نقدية أو مكافآت أخرى للاشتراك.
تداول العملات الأجنبية يختلف عن المنتجات الأخرى مثل تداول الخيارات الثنائية أو انتشار الرهان. الخيارات الثنائية وسطاء عادة ما توفر نظام مكافأة ملحوظة لإغراء التجار لجعل الودائع ضخمة. في معظم الحالات، يمكن للمتداولين بالخيارات الثنائية الاستفادة من مكافآت إيداع تصل إلى 100٪ والتي يمكن استخدامها للتداول دون أي قيود. وسطاء الفوركس لا يقدمون هذه الأنواع من العلاوات بسبب الطبيعة الموجهة للاستثمار في تداول العملات الأجنبية، ونظرا للصراعات العديدة التي قد تنشأ من تقديم المكافآت المذكورة.
ومع ذلك، يمكن للمكافآت التجارية زيادة حقوق الملكية الخاصة بك بنسبة تصل إلى 100٪ في العديد من الحالات، والتي يمكن أن توفر لك فرصة هائلة للتجارة في الأسواق وفقا لمتطلبات محددة. يبدأ متوسط ​​المكافآت من الوسطاء الرئيسيين من 5٪ من رأس المال التجاري، مع العديد من العلاوات التي تقدم ما يصل إلى 50٪ كمكافأة إيداع. كما يقدم بعض الوسطاء خيار خيار إيداع بدون إيداع، والذي يسمح للتجار بفتح حساب وبدء التداول بدون إيداع أولي. هذه المكافآت لا إيداع فكس يمكن أن يكون في أي مكان من 5 $ إلى 500 $، ولكن المكافأة والأرباح التي تتراكم مع هذه العلاوات لا يمكن سحبها، إلا إذا قمت بإجراء وديعة الخاصة بك. لذلك، لا يوجد مال مجاني في تداول العملات الأجنبية كما تم الإعلان عنه من قبل بعض الشركات المشكوك فيها في سوق الفوركس.
لن نوصي بالاشتراك للحصول على مكافآت أو برامج مكافأة، خاصة بسبب ظروف التداول الصارمة التي تفرض على رأس مال التداول الخاص بك. من الضروري أن تفهم جميع شروط وشروط المكافأة قبل الحصول على مكافأة من وسيط الفوركس الخاص بك.

No comments:

Post a Comment