Sunday 14 January 2018

العائدات النقدية من ممارسة خيارات الأسهم


ما هي خيارات الأسهم الحافزة؟


ماذا تعني عندما تكون فود أوبتيونس؟


عندما يرتدي خيار ما، يصبح عادة متاحا للممارسة، مما يعني أنك قد تشتري الأسهم بسعر المنحة للخيار. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع أبعد من ذلك، يمكنك الانتظار حتى وقت أكثر فائدة لممارسة الرياضة. ستحصل خيارات الأسهم على جدول تحدده شركتك. تأكد من التحقق من جدول الاستحقاق في اتفاقية المنحة أو على ستوكبلانكونكت للحصول على معلومات إضافية.


مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:


بيع / ممارسة نفس اليوم & أمبير؛ بيع الكل.


والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب والرسوم المطبقة مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.


والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع للأسهم من جيبه. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.


ممارسة وعقد.


مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.


أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغان ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.


أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. يبقى هذا النوع من الطلبات ساري المفعول سنة واحدة من تاريخ الدخول ما لم تلغي قبل ذلك. ينتهي أمر الحد في نهاية سنة واحدة أو في يوم انتهاء المنحة، في حالة حدوث انتهاء الصلاحية في وقت سابق.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال، موقع مورغاناف ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. ستوكبلان الاتصال يسمح لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين أساليب توزيع العائدات. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك على الانترنت باستخدام موقع ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لتسليم العائدات.


إيداع في حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. سوف تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


تحقق عبر البريد العادي.


إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. سوف تتلقى عائدات البيع الخاص بك في شكل شيك أربعة أيام بعد تاريخ التداول الخاص بك (لحساب فترة ثلاثة أيام “settlementв that التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


مقابل رسوم، يمكن مورجان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.


سلك العملة الأجنبية.


يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


شيك العملات الأجنبية.


مقابل رسوم، يمكن لمورغان ستانلي أن يرسل لك شيكا بعملتك المحلية. سوف تتلقى العائدات 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


تخضع خيارات خيارات الحوافز لتأهيل بموجب رمز إرس سيك. 422 لتلقي معاملة ضريبية خاصة. وبصفة عامة، لا تستحق أي ضريبة دخل على المنحة أو الممارسة. بدلا من ذلك، يتم تأجيل الضريبة على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة (فمف) للسهم في تاريخ الممارسة حتى تقوم ببيع الأسهم. عند هذه النقطة، يختلف معدل الضريبة على أساس المدة التي تملك فيها الأسهم. إذا كنت تبيع الأسهم بعد سنة واحدة من التمرين وسنتين من تاريخ المنح، سوف تتلقى على المدى الطويل العلاج ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت تبيع الأسهم خلال سنة من التمرين أو سنتين من المنحة، فسيتم التعامل مع مكسبك كدخل عادي. قد تخضع أيضا للضريبة البديلة الدنيا. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم 866-722-7310 (الرقم المجاني) أو 801-617-7435.


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


ممارسة خيارات الأسهم.


ممارسة الخيار الأسهم يعني شراء الأسهم المشتركة المصدر بسعر يحدده الخيار (سعر المنحة)، بغض النظر عن سعر السهم في الوقت الذي تمارس الخيار. انظر حول خيارات الأسهم لمزيد من المعلومات.


نصيحة: ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك هي معاملة معقدة ومعقدة في بعض الأحيان. الآثار الضريبية يمكن أن تختلف على نطاق واسع & نداش؛ تأكد من استشارة مستشار الضرائب قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


الخيارات عند ممارسة خيارات الأسهم.


عادة، لديك العديد من الخيارات عند ممارسة خيارات الأسهم المكتسبة:


عقد خيارات الأسهم الخاصة بك.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع مع مرور الوقت، يمكنك الاستفادة من الطبيعة طويلة الأجل للخيار والانتظار لممارستها حتى سعر السوق من المخزون المصدر يتجاوز سعر المنحة الخاص بك، وكنت أشعر بأنك على استعداد لممارسة الرياضة خيارات الأسهم الخاصة بك. تذكر فقط أن خيارات الأسهم ستنتهي بعد فترة من الزمن. خيارات الأسهم ليس لها قيمة بعد انتهاء صلاحيتها.


مزايا هذا النهج هي:


سوف تتأخر أي تأثير ضريبي حتى تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك، والتقدير المحتمل للسهم، وبالتالي توسيع المكسب عند ممارسة لهم.


الشروع في عملية تمرين وعقد (نقد مقابل مخزون)


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة الخاصة بك ومن ثم عقد الأسهم. اعتمادا على نوع الخيار، قد تحتاج إلى إيداع النقود أو الاقتراض على الهامش باستخدام الأوراق المالية الأخرى في حساب الإخلاص الخاص بك كضمان لدفع تكلفة الخيار، وعمولات السمسرة وأي رسوم والضرائب (إذا تمت الموافقة على الهامش).


مزايا هذا النهج هي:


فوائد ملكية الأسهم في شركتك، (بما في ذلك أي أرباح) تقدير محتمل لسعر الأسهم العادية للشركة.


بدء عملية تمرين وبيع إلى تغطية.


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة الخاصة بك، ثم بيع ما يكفي من أسهم الشركة (في نفس الوقت) لتغطية تكلفة الخيار الأسهم والضرائب، وعمولات وساطة والرسوم. العائدات التي تتلقاها من عملية بيع وبيع إلى تغطية ستكون أسهم الأسهم. قد تتلقى المبلغ المتبقي نقدا.


مزايا هذا النهج هي:


فوائد ملكية الأسهم في شركتك، (بما في ذلك أي أرباح) تقدير محتمل لسعر الأسهم العادية للشركة. القدرة على تغطية تكلفة خيار الأسهم والضرائب وعمولات الوساطة وأي رسوم مع عائدات البيع.


الشروع في عملية بيع وبيع (غير نقدية)


مع هذه الصفقة، والتي تتوفر فقط من الإخلاص إذا كانت خطة خيار الأسهم الخاصة بك تدار من قبل الإخلاص، يمكنك ممارسة خيار الأسهم الخاصة بك لشراء أسهم الشركة وبيع الأسهم المكتسبة في نفس الوقت دون استخدام النقدية الخاصة بك.


إن العائدات التي تتلقاها من صفقة البيع والبيع تساوي القيمة السوقية العادلة للسهم مطروحا منه سعر المنحة، والحصص الضريبية المطلوبة وعمولة الوساطة وأي رسوم (مكاسبك).


مزايا هذا النهج هي:


النقدية (العائدات من ممارسة الخاص بك) الفرصة لاستخدام العائدات لتنويع الاستثمارات في محفظتك من خلال حساب الإخلاص رفيقك.


نصيحة: تعرف على تاريخ انتهاء صلاحية خيارات الأسهم. وبمجرد انتهاء صلاحيتها، ليس لها قيمة.


مثال على ممارسة خيار الحوافز.


استبعاد الاستبعاد & نداش؛ الأسهم المباعة قبل فترة الانتظار المحددة.


عدد الخيارات: 100 سعر المنحة: $ 10 القيمة السوقية العادلة عند ممارستها: $ 50 القيمة السوقية العادلة عند البيع: $ 70 نوع التجارة: تمرين وحمل 50 دولارا.


عندما تنتهي خيارات الأسهم في 1 كانون الثاني (يناير)، تقرر ممارسة أسهمك. سعر السهم هو 50 $. تكلف خيارات الأسهم الخاصة بك 1000 $ (100 خيارات الأسهم × 10 $ سعر المنحة). أنت تدفع تكلفة خيار الأسهم (1000 $) إلى صاحب العمل الخاص بك والحصول على 100 سهم في حساب الوساطة الخاص بك. في 1 يونيو، سعر السهم هو 70 $. يمكنك بيع 100 سهم بقيمة السوق الحالية.


عند بيع الأسهم التي تم استلامها من خلال معاملة خيار الأسهم يجب عليك:


إخطار صاحب العمل (هذا يخلق تصرفا غير مؤهل) دفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة (10 $) والقيمة السوقية الكاملة في وقت التمرين (50 $). في هذا المثال، $ 40 حصة، أو 4000 دولار. دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين القيمة السوقية الكاملة في وقت التمرين (50 $) وسعر البيع (70 $). في هذا المثال، $ 20 سهم، أو 2،000 دولار.


إذا كنت قد انتظرت بيع خيارات الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة واحدة بعد ممارسة خيارات الأسهم وسنتين بعد تاريخ المنحة، سوف تدفع مكاسب رأس المال، بدلا من الدخل العادي، على الفرق بين سعر المنحة وسعر البيع.


الخطوات التالية.


راجع الأسئلة الشائعة & نداش؛ خيارات الأسهم إذا كان لديك خيارات الأسهم في الخطة التي تدار من قبل الإخلاص، يمكنك عرض، نموذج أو ممارسة الخيارات عبر الإنترنت.


عرض وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


إذا كان لديك خيارات الأسهم في الخطة التي تدار من قبل الإخلاص، يمكنك عرض، نموذج أو ممارسة الخيارات عبر الإنترنت.


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


العائدات من ممارسة خيارات الأسهم.


وبأبسط العبارات، يمنح خيار الأسهم الحق في شراء أو بيع عدد معين من أسهم سهم معين بسعر ثابت (سعر الإضراب) حتى تاريخ محدد. عند ممارسة خيار األسهم، يقوم المالك بالفعل بشراء أو بيع العدد المحدد من أسهم األسهم. وسوف تبحث مصلحة الضرائب عن حصتها من العائدات من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


أنواع الخيارات.


خيارات الأسهم لم تعد فقط للمديرين التنفيذيين للشركة. وهناك عدد متزايد من الشركات من جميع الأحجام وتقدم خيارات الأسهم موظفيها كمكافآت أو جزء من حزمة التعويضات الخاصة بهم. هناك نوعان أساسيان من خيارات الأسهم للموظفين: خيارات الأسهم غير المؤهلة والمؤهلة، أو حافز (إسو). ويمكن إعطاء الصنف غير المؤهل لك بسعر أقل من القيمة السوقية الحالية للسهم ويمكن أيضا نقله إلى أطفالك أو جمعية خيرية مفضلة، إذا كان صاحب العمل يسمح بذلك. في كثير من الأحيان، يتم توزيع إسو على إدارة المستوى الأعلى وخيارات الأسهم غير المؤهلة تذهب إلى الموظفين الآخرين.


تخضع العائدات من ممارسة إسو للضريبة، ولكن في معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية 15 في المئة مقابل ارتفاع معدل الدخل العادي. للتأهل للحصول على معالجة أرباح رأس المال، يجب أن تملك الأسهم على مدى عام وبيعها أكثر من عامين بعد تاريخ المنحة. يتم فرض ضريبة على العائدات الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة وفقا لوقت وكيفية اختيارك لممارسة خياراتك. يتم الإبلاغ عن التعويض من قبل صاحب العمل في النموذج W-2 كتعويض، تماما مثل راتبك. قد تكون مسؤولا أيضا عن ضرائب أرباح رأس المال إذا قمت ببيع خيارات الأسهم أقل من عام بعد استلامها. إذا كنت تمارس الخيار لشراء الأسهم، ولكن تقرر التمسك بها، مبلغ التعويض الخاص بك (سعر السوق - سعر ممارسة x عدد الأسهم) لا يزال يحصل على تقرير في النموذج W-2 كدخل.


خيارات التمرين.


هناك ثلاث طرق أساسية لممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة. تستلزم ممارسة النقد أن تدفع لصاحب العمل النقد اللازم لشراء الأسهم بسعر المنحة المنصوص عليه في العقد وتسلم شهادات الأسهم في المقابل. عندما تملك بالفعل أسهم الشركة، قد يسمح لك صاحب العمل للقيام مبادلة الأسهم. كنت تملك 2،000 سهم من الأسهم بقيمة 50 $ للسهم الواحد ويتم منحك خيار لشراء 3،000 سهم إضافية في 25 $ لكل منهما. بدلا من دفع 75،000 دولار (3000 × 25 دولارا) لممارسة اختيارك للشراء، يمكنك تداول 1500 من الأسهم (1500 × 50 دولار) كنت تملك بالفعل للحصول على 3،000 سهم إضافية. وأخيرا، قد تكون قادرة على ترتيب ممارسة غير النقدي، حيث يتم اقتراض المال لشراء الأسهم من وسيط الأوراق المالية، في حين بيع في وقت واحد أسهم كافية لتغطية جميع التكاليف والضرائب وعمولات السمسار. ويمكن دفع العائدات المتبقية لك نقدا أو الأسهم.


الاعتبارات.


يجب أن تكون نسخة من عقد الخيارات متاحة لك عندما يمنحك صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلة أو إسو. توضح الاتفاقية جميع القواعد والطوارئ لممارسة خياراتك. مطلوب من صاحب العمل الخاص بك أن يحجب الضرائب على الرواتب على العائدات من ممارسة خيارات الأسهم. إذا أخفق صاحب العمل في الإبلاغ عن التعويض في النموذج W-2، يجب عليك الإبلاغ عنه في النموذج 1099 في الوقت الضريبي.


المراجع.


عن المؤلف.


مقرها في كاليفورنيا، ديبي دونر هو كاتب على الانترنت لحسابهم الخاص الذي يكتب في المقام الأول مقالات تتعلق التمويل الشخصي. تلقى دونر منحة منسا في عام 2006 بينما كان يحضر جامعة ولاية كاليفورنيا، فريسنو. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الآداب في الفنون الحرة وموضوع تعليمي متعدد المواضيع.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


المعجم.


145 يحدد شروط بيع الأوراق المالية، والتي هي نتيجة لدمج أو دمج سيك المسجلين. لا تخضع الشركات غير التابعة لقيود إعادة البيع. الشركات التابعة لشركات البيع التي لا تصبح شركات تابعة للشركة الحائزة على الشركة تخضع لقيود على حجم المعلومات والمعلومات العامة للسنة الأولى، ولكن ليس من الضروري تقديم استمارة 144. خلال السنة الثانية، فإن الشرط الوحيد هو أن تكون الشركة الحالية في جميع تقارير المجلس الأعلى للتعليم. يجب على الشركات التابعة للشركة المستحوذ عليها الالتزام بجميع المتطلبات ال 144 باستثناء الحد الأدنى من فترة الحجز.


144K الأوراق المالية لديها هذا القيد إذا كانت الأوراق المالية مقيدة ولكن مالك الأسهم ليست تابعة للشركة، وتم الحصول على الأوراق المالية من الشركة أو التابعة للشركة منذ أكثر من 2 سنوات. يمكن للعملاء بيع هذا النوع من الأسهم دون الحاجة إلى تلبية معظم متطلبات القاعدة 144.


701 (ز) (3) القاعدة التي تسمح ببيع الأوراق المالية غير المسجلة في السوق المفتوحة، شريطة أن تكون الأسهم قد صدرت بموجب خطة استحقاقات الشركة أو اتفاقية التعويض قبل قيام الشركة بالإعلان العام. ويجوز لمالك هذه الأوراق المالية التي لا تعتبر تابعة للشركة المصدرة أن تبيع حصصا بموجب القاعدة 701 (ز) (3) دون أن تستوفي شروط القاعدة 144. لا يمكن بيع الأسهم حتى 90 يوما بعد نشر الشركة. ومع ذلك، تحتاج بعض الأوراق الورقية للقاعدة 701 إلى إتمامها من قبل مالك الأسهم من أجل إزالة الأسطورة المقيدة والإفراج عن عائدات البيع. يجب على الشركات التابعة أن تستوفي جميع متطلبات القاعدة 144، باستثناء فترة الاحتفاظ بسنة واحدة.


ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) هو نظام ضريبي منفصل، مجاني لنظام ضريبة الدخل الاتحادية. يحاول نظام أمت التأكد من أن أي شخص يستفيد من مزايا ضريبية معينة سوف تدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة.


فترة الحجب هذه هي أوقات معينة من السنة عندما تكون امتيازات ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قد تكون مقيدة. راجع قواعد خطة خيار المخزون للحصول على مزيد من المعلومات. على سبيل المثال، غالبا ما تتزامن فترات التعتيم مع نهاية السنة المالية للشركة وجداول توزيعات الأرباح ونهاية السنة التقويمية.


أرباح رأس المال هذه هي الأرباح الناتجة عن بيع ضمان بسعر أعلى من سعر الشراء الأصلي. أيضا، هدف محدد على المدى الطويل لكثير من صناديق الاستثمار المشترك.


ضريبة أرباح رأس المال هذه الضريبة على الأرباح من بيع بعض الأصول مثل الأوراق المالية والعقارات.


العمولة تكاليف البيع أو التحويل لمعاملة أمر تجاري.


القرض المقيد أو المقيد هو قرض هامش مضمون برقابة أو أوراق مالية مقيدة.


أو أفراد مجلس الإدارة، أو المدراء التنفيذيين، أو المسؤولين التنفيذيين، أو المساهمين الرئيسيين (عادة ما يكونون 10٪ أو أكثر من الأسهم القائمة)، وغيرهم من الأشخاص الذين هم في وضع يمكنهم من السيطرة بشكل مباشر أو غير مباشر على إدارة الشركة. ويشمل ذلك الأزواج وأفراد الأسرة الذين يعيشون مع الشخص الرقابي والكيانات الأخرى المرتبطة بالأشخاص الرقابيين على النحو المحدد في القاعدة 144. وتخضع تجارة الأوراق المالية من جانب شخص خاضع للمراقبة من المصدر للقيود بصرف النظر عما إذا كان الأمن مقيدا أم لا. يجب على الشخص الرقابي أن يستكمل وثائق القاعدة 144 وأن يمتثل للمادة 144 عند بيع أوراق مالية مراقبة.


خطة شراء الأسهم للموظفين هذه هي الخطة التي يقدمها صاحب العمل والتي بموجبها الموظفين لديهم الفرصة لشراء أسهم الشركة من خلال الاستقطاعات الرواتب.


العائدات النقدية المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات بعد خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. وفيما يتعلق بأمر شراء وبيع لخيار أسهم الحوافز، فإن هذا تقدير للمتحصلات بعد خصم تقديرات تكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر الشراء والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات بعد تقديرات تكلفة التمرين ومجموع الضرائب (على سبيل المثال ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولاية) وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم). قد تكون العائدات النقدية الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.


تكلفة التمرين المقدرة هذا هو تقدير التكلفة الإجمالية، سعر المنحة الذي تشتري فيه خيارات الأسهم مضروبا في عدد الخيارات التي تمارسها، والتي سيتم خصمها من عوائدك كنتيجة لترتيب ممارسة. قد تكون تكلفة التمرين الفعلية في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.


إجمالي عائدات البيع التقديرية هذا تقدير للمتحصلات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات قبل خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. ويخصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر الشراء والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات قبل تقديرات تكلفة التمرين، ومجموع الضرائب (على سبيل المثال، ضرائب الدخل الاتحادية والدولة)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم) يتم خصم التكاليف الفعلية في وقت ممارسة قد تكون مختلفة. قد تكون العائدات الفعلية الفعلية للبيع في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.


العوائد النقدية الجديدة المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات بعد خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. وبالنسبة لأمر شراء وبيع لخيارات الأسهم الحافزة، فإن هذا تقدير للمتحصلات بعد خصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر الشراء والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات بعد تقدير تكلفة التمرين، ومجموع الضرائب (على سبيل المثال، ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولاية)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم ) يتم خصمها. قد تكون العائدات النقدية الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.


تكلفة التمرين المقدرة هذا هو تقدير التكلفة الإجمالية، سعر المنحة الذي تشتري فيه خيارات الأسهم مضروبا في عدد الخيارات التي تمارسها، والتي سيتم خصمها من عوائدك كنتيجة لترتيب ممارسة. قد تكون تكلفة التمرين الفعلية في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.


حصص الأسهم المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من ممارسة وتمسك بالطلب. ويبين هذا التقدير جميع العائدات قبل خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب: بالنسبة لأمر شراء وبيع لخيارات الأسهم الحافزة، فإن هذا تقدير للعائدات قبل خصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم) . أما بالنسبة لأمر التمارين والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات قبل تقديرات تكلفة التمرين وإجمالي الضرائب (على سبيل المثال ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولاية)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم). قد تكون حصيلة الأسهم الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.


الدخل الخاضع للضريبة المقدرة هذا هو تقدير للدخل الذي ستدفع ضريبة الدخل العادية بعد ممارسة وبيع أو ممارسة، وعقد أمر لتنفيذ خيارات الأسهم غير المؤهلة. قد يكون الدخل الفعلي الخاضع للضريبة في وقت تنفيذ الطلب مختلفا.


التكلفة الإجمالية المقدرة هذا هو تقدير التكلفة الإجمالية لممارسة خيارات الأسهم التي سيتم خصمها من العائدات عند تنفيذ أمر ممارسة وعقد. هذا التقدير هو إجمالي تكلفة التمرين المقدرة مضافا إليها المبلغ الضريبي المقدر.


القيمة التقديرية الإجمالية للخيارات القيمة التقديرية هذا هو تقدير للقيمة الإجمالية لعدد خيارات الأسهم التي لم تمارس بما في ذلك خيارات الأسهم المكتسبة وغير المستثمرة.


تقدير إجمالي الضريبة المقتطعة هذا هو تقدير لضريبة الدخل التي سيتم حجبها عند ممارسة وبيع أو ممارسة وتمتلك أوامر خيارات الأسهم غير المؤهلة تنفذ. قد تكون الضرائب الفعلية المحتجزة في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.


القيمة التقديرية للخيارات المعلقة هذا هو تقدير للقيمة اإلجمالية لعدد خيارات األسهم التي لم يتم ممارستها، سواء كانت خيارات مكتسبة أو غير مستثمرة. يتم حساب هذه القيمة بضرب سعر السوق للأسهم الأساسية اعتبارا من يوم التداول السابق مقربا من إجمالي عدد خيارات الأسهم المكتسبة وغير المستحقه القائمة.


القيمة المقدرة للخيارات المكتسبة / التمارين هذا المبلغ المقدر في جميع منح خيارات الأسهم. يتم حساب هذه القيمة بضرب العدد الإجمالي لخيارات الأسهم المكتسبة التي يمكن ممارستها عبر جميع منحك حسب الفارق.


الخيارات المقدرة / التمارين المقدرة هذا هو تقدير لعدد خيارات المخزون من تلك التي تم منحها أصلا والتي تم الاحتفاظ بها لفترة كافية لكي يكون لديك حق الملكية وتكون متاحة لممارسة الرياضة.


ممارسة وعقد شكل من أشكال ممارسة الأسهم الخيار الذي كنت تمارس الخيار الخاص بك للحصول على أسهم أسهم الشركة الخاصة بك وعقد الأسهم. عند القيام بذلك، تحتاج إلى الحصول على الأموال المتاحة * من أجل دفع تكلفة التمرين والحجز الضرائب المطلوبة.


* يجب أن تكون الأموال متاحة من خلال الإيداع النقدي في حساب الإخلاص الخاص بك، أو، إذا كنت قد وافقت على الهامش، الهامش المتاح للاقتراض ضد الأوراق المالية الأخرى في حساب الإخلاص الخاص بك.


ممارسة وبيع شكل من أشكال ممارسة الأسهم الخيار الذي كنت تمارس الخيار الخاص بك للحصول على أسهم أسهم الشركة الخاصة بك وبيع الأسهم على الفور. وتستخدم العائدات النقدية من البيع لدفع تكلفة التمرين، والحجز الضريبي المطلوب، وعمولات وسندات الوساطة. تتلقى صافي العائدات النقدية المتبقية في حساب الإخلاص الخاص بك. هذا النوع من التمارين الرياضية لا يتطلب منك تقديم النقد للممارسة.


تكلفة التمرين هذه هي تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يتم حساب تكلفة التمرين بضرب سعر المنحة حسب عدد خيارات الأسهم التي تمارسها. لا تشمل تكلفة التمرين الاستقطاع الضريبي أو أي رسوم أو عمولات قد تنطبق.


تاريخ التمرين هذا هو التاريخ الذي تختاره لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وتاريخ & لدكو؛ تمارس & رديقو؛ خيار الأسهم لشراء أسهم الأسهم الأساسية.


تاريخ طلب التمرين هذا هو التاريخ الذي تم فيه وضع طلبك لممارسة خيارات الأسهم، وليس تاريخ تسوية المعاملات المرتبطة بممارسة خيارات الأسهم.


سعر التمرين سعر السهم الذي يجب أن تدفعه للمصدر لممارسة خيار السهم. يتم عادة تحديد سعر التمرين بالقيمة السوقية العادلة لسهم الشركة في تاريخ المنحة. يسمى أيضا سعر المنحة.


تاريخ انتهاء الصلاحية تاريخ انتهاء صلاحية عقد خيار الأسهم. بالنسبة لخيارات الأسهم التي تمنحها شركتك، هذا هو التاريخ وفقا لشروط اتفاقية المنحة مع شركتك وخطة خيار أسهم الشركة التي لم يعد بإمكانك ممارسة خيارات الأسهم فيها. ويحدد تاريخ انتهاء الصلاحية أولا عند منح خيارات الأسهم. وبموجب أحكام معينة من خطة خيار الأسهم واتفاقية المنحة، مثل تغيير حالة العمل، يمكن تسريع تاريخ انتهاء الصلاحية هذا.


القيمة السوقية العادلة قيمة ممارسة الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يتم تحديد القيمة السوقية العادلة في خطة خيار أسهم صاحب العمل، ويتم استخدامها لتحديد مبلغ الربح الذي يتم التعامل معه كتعويض لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية. في شاشة إدخال أمر منح التمرين لممارسة وتمرير أمر، يتم عرض أحد الخيارات الأربعة. يتم تحديد هذا الخيار المعروض من قبل قواعد خطة خيار الأسهم الخاصة بالشركة. ستكون القيمة السوقية العادلة واحدة مما يلي: إغلاق يوم العمل السابق أعلى وأدنى لليوم السعر في الوقت الحقيقي إغلاق اليوم.


القيمة السوقية العادلة عند التمرين تم تنفيذ سعر السهم للمخزون الأساسي في الوقت الذي تم فيه تنفيذ أمر ممارسة خيار شراء الأسهم. ويستند سعر السهم على خيار القيمة السوقية العادلة الذي تستخدمه خطة خيار أسهم الشركة. سوف تكون القيمة السوقية العادلة في ممارسة الرياضة واحدة مما يلي: إغلاق يوم العمل السابق أعلى وأدنى لليوم في الوقت الحقيقي السعر إغلاق اليوم.


منحة الصفقة التي من خلالها صاحب العمل يمنح خيارات الأسهم لك. يتم تحديد شروط المنحة من خلال اتفاقية المنحة وخطة خيار أسهم الشركة.


سعر المنحة سعر السهم الذي يجب أن تدفعه للمصدر لممارسة خيار السهم. ويحدد سعر المنحة عادة بالقيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في تاريخ المنح. وتسمى أيضا سعر التمرين.


نوع المنحة يشير هذا إلى ما إذا كانت منحة خيار األسهم هي خيارات أسهم الحوافز الموفرة للضرائب أو خيارات األسهم غير المؤهلة.


فترة الاحتفاظ للحصول على منح خيارات الأسهم، يشير هذا إلى مقدار الوقت يجب أن يتم الاحتفاظ خيارات الأسهم قبل أن يمكن ممارستها. يتم وصف متطلبات فترة الاحتفاظ بخيارات الأسهم في جدول الاستحقاق لمنحة خيار الأسهم.


خيارات الأسهم المحفزة (إسو) خيار الأسهم هو الفرصة التي يمنحها لك المصدر (على سبيل المثال، شركتك) لشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة العادية بسعر منح محدد مسبقا على مدى فترة محددة من زمن. إسو تلبي متطلبات مصلحة الضرائب لمعاملة الضرائب الخاصة. مع إسو، لم يكن لديك لدفع الضرائب الدخل العادية في الوقت الذي تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك إذا كنت تملك أسهمك في وقت لاحق من سنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة أو سنتين من تاريخ منح خيارات الأسهم، وفترة الانتظار . إذا قررت بيع أسهم خيار الأسهم بعد فترة الانتظار، فستخضع لضريبة أرباح رأس المال على الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة. إذا كنت تبيع أسهمك قبل أو في الذكرى السنوية الأولى لتاريخ منح الأسهم، فإن الأسهم التي تبيعها تخضع للتخلص من الأهلية مما يعني أنه، بشكل عام، سوف يطلب منك دفع ضريبة الدخل على الفرق بين قيمة المؤشر العادل في الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم وسعر المنحة. إذا قمت بممارسة خيارات الأسهم قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الأسهم الخيارات، الاحتفاظ بها، ومن ثم بيعها بين سنة واحدة وعامان الذكرى التي تم منح خيارات الأسهم، وكنت دفع أرباح رأسمالية قصيرة الأجل على أساس الفرق بين القيمة السوقية العادلة في تاريخ بيع الأسهم وسعر المنحة. إذا اخترت بيع الأسهم الخاصة بك في نفس اليوم كما كنت ممارسة لهم، سوف فديليتي حجب تكلفة الخيار الأسهم وإرسالها إلى الشركة الخاصة بك.


أسهم المصدر هذه حصة من الأسهم التي تمنحك ملكية في الشركة. ويختلف مخزون المصدر ومنح خيارات الأسهم في أن منح الأسهم يمنحك ببساطة حق شراء أسهم الأسهم الأساسية خلال فترة زمنية محددة سلفا وبسعر محدد سلفا، وسعر المنحة.


اتفاقيات لوكوب تحظر اتفاقيات لوكوب على المطلعين على الشركة، بما في ذلك الموظفين وأصدقائهم وعائلاتهم ورأس المال المغامر، من بيع أسهمهم لفترة محددة من الزمن. قد تقيد أيضا لوكوبس عدد الأسهم التي يمكن بيعها على مدى فترة معينة من الزمن.


رأس المال السوقي (بملايين الدولارات) في ملف الشركة، فإن آخر سعر إغلاق يغلق آخر عدد من الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) خيار الأسهم هو الفرصة التي يمنحها لك المصدر (على سبيل المثال، شركتك) لشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة العادية بسعر منح محدد مسبقا على أساس محدد فترة من الزمن. لا تلبي مكاتب الإحصاء الوطنية متطلبات معينة من مصلحة الضرائب الأمريكية تسمح لك بمعاملة ضريبية خاصة. مع مكاتب الإحصاء الوطنية، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة خيارات الأسهم. أنت تدفع ضريبة الدخل العادي و ضرائب الرعاية الطبية وتخضع لضريبة الضمان الاجتماعي إذا لم تكن قد دفعت الحد الأقصى السنوي على الفرق بين القيمة السوقية العادلة عند ممارسة سعر المنحة.


الخيار حق شراء أو بيع أسهم بسعر مضمون لفترة محددة من الزمن.


أوبتيوني أي شخص الذي تم منح خيارات الأسهم ولا يزال يحمل لهم.


الخيار منحة الرجوع إلى منحة.


الخيار في المبلغ المال يشير هذا إلى ربح في عقد الخيار الذي عقد. بالنسبة إلى: خيار المكالمة، يحدث ربح عندما يكون سعر السوق الحالي للأمن الأساسي أكبر من خيار خيار خيار الخيار، يحدث ربح عندما يكون سعر السوق الحالي للأمن الأساسي أقل من سعر عقد الخيار.


رقم الخطة هذا هو عدد خطة خيار أسهم الشركة. يختلف رقم الخطة عن رقم تعريف المنحة في أن الشركة سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم واحد ورقم الخطة المقابلة ولكن قد يكون العديد من معرفات المنحة، واحدة لكل جائزة من خيارات الأسهم.


معاينة زر التمرين يعرض تفاصيل أمر ممارسة خيار الأسهم الذي أدخلته للتو بحيث يمكنك التحقق من معلومات الطلب قبل وضع الطلب باستخدام الإخلاص.


إغلاق يوم العمل المسبق هذا هو خيار القيمة السوقية العادلة التي يتم عرضها على الشاشة دخول طلب منحة التمرين لممارسة التمارين الرياضية وعقد الانتظار. وتعني هذه القيمة أن خطة خيارات الأسهم تستخدم سعر إغلاق يوم التداول السابق للسهم لحساب: الأرباح الخاضعة للضريبة الضرائب المقتطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) لخيارات الأسهم الحافزة.


الطرح العام يشير هذا إلى طرح الأوراق المالية للجمهور الاستثماري. ويحدث ذلك بعد استيفاء اللوائح التنظيمية للجنة الأوراق المالية والبورصات. وعادة ما يتم تقديم العرض من قبل مصرفي استثمار أو نقابة، مجموعة من المؤسسات المالية، نيابة عن المصدر (على سبيل المثال، الشركة التي ترغب في بيع مخزونها للجمهور).


التصفيات المؤهلة معاملة الأسهم التي تلبي متطلبات معينة من مصلحة الضرائب للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية.


السعر في الوقت الحقيقي هذا هو خيار القيمة السوقية العادلة التي يتم عرضها على الشاشة دخول طلب منحة التمرين لممارسة الرياضة وعقد النظام. هذه القيمة تعني أن خطة خيار المخزون تستخدم سعر السوق للسهم في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ أمر التمرين الخاص بك لحساب: الضريبة الخاضعة للضريبة الضرائب المقتطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) لخيارات الأسهم الحافزة.


تسجيل الأوراق المالية المسجل يشير إلى أن الشركة المصدرة للأوراق المالية قد فعلت ذلك بطريقة تلبي متطلبات لجنة الأوراق المالية والبورصة لتقديم وبيع الأسهم لعامة الناس. وعادة ما يتم تداول الأوراق المالية المعروضة في العروض المسجلة في السوق المفتوحة ولا تخضع للقواعد التي تحكم الأوراق المالية المقيدة.


بيان التسجيل هذا بيان مطلوب من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة لأي أوراق مالية يتم بيعها للجمهور. ويقدم البيان معلومات عن الشركة التي تصدر الأوراق المالية (مثل المعلومات المالية وعمليات الشركة وإدارتها، وغيرها من المعلومات التي ينبغي الكشف عنها لأي شخص يشتري أسهم الضمان، وما إلى ذلك).


الأوراق المالية المقيدة الأوراق المالية المقيدة هي الأسهم أو الأوامر أو الأوراق المالية الأخرى التي يتم الحصول عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من شركة عامة أو خاصة أو من إحدى الشركات التابعة للشركة (على سبيل المثال، هدية)، في معاملة غير مسجلة من قبل المجلس الأعلى للتعليم أيضا والمعروفة باسم الطرح الخاص. على سبيل المثال، يمكن الحصول على الأسهم المقيدة من خلال عمليات دمج الشركات، وممارسة خيارات الأسهم، وأسهم مجانية، أو كتعويض عن الخدمات المقدمة، ولكن ليس من خلال طرح عام. الأوراق المالية المقيدة هي الأسهم أو الأوامر أو الأوراق المالية الأخرى التي يتم الحصول عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من شركة عامة أو خاصة أو من إحدى الشركات التابعة للشركة (على سبيل المثال، هدية)، في معاملة غير مسجلة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، والمعروف أيضا باسم عرض خاص. على سبيل المثال، يمكن الحصول على الأسهم المقيدة من خلال عمليات دمج الشركات، وممارسة خيارات الأسهم، وأسهم مجانية، أو كتعويض عن الخدمات المقدمة، ولكن ليس من خلال طرح عام. لا يتم تسجيل الأوراق المالية المقيدة لدى المجلس الأعلى للتعليم، ويمكن عادة تحديدها بواسطة أسطورة على شهادة الأسهم التي تقيد طريقة البيع. ويعتمد بيع الأسهم على كيفية ومتى تم الحصول على الأوراق المالية. في بعض الأحيان هناك قيود تعاقدية، مثل اتفاق القفل، مما يزيد من تقييد إعادة بيع الأسهم.


جائزة الأسهم المقيدة جائزة الأسهم المقيدة هي منحة الأسهم من قبل صاحب العمل إلى الموظف الذي تكون حقوق الموظف في الأسهم محدودة حتى الأسهم "سترة" وتوقف عن أن تخضع للقيود. عادة، لا يجوز للموظف بيع أو نقل أسهم الأسهم إلى أن يحصلوا على "فترة زمنية محددة في الغالب" ويخسرون السهم في حالة انتهاء عمل الموظف قبل أن يثبت المخزون.


القضايا الموسمية يشير هذا إلى الأسهم التي تم تداولها لفترة من الوقت وعلى مدى تلك الفترة الزمنية اكتسبت سمعة جيدة مع الجمهور المستثمر وتجربة أحجام تجارية ثابتة في أسواق الأسهم.


التسویة یشیر ھذا إلی النقطة التي یقوم فیھا السمسار بدفع ثمن الأوراق المالیة التي یشتريھا المستثمر أو یحصل علی الدفع من المستثمر الذي جلب الأوراق المالیة.


Share Proceeds This is the number of shares you hold after an order to exercise and hold stock options executes and after the exercise cost, commissions, fees, and any taxes that are due as a result of the order have been deducted.


Shares This is a representation of ownership in a company or mutual fund through shares an investment purchased or stock options that were exercised. In account history, this is the number of shares that were brought or sold when a transaction executed.


Shelf Registered Stock (S-3 or S-8) Securities may be registered on a “shelf registration statement” with the SEC. Registration is limited to the amount of shares expected to be sold within a reasonable period of time after the initial date of registration. Shelf registered securities will be covered by a prospectus which must be delivered at the time of the sale. The company must be current on all required SEC filings to keep shelf registration current.


Stock Option A contractual right that a corporation grants to an individual so that he/she may purchase a specified number of shares of stock at a specified price for a specified period of time. In general, there are two types of stock options, incentive stock options (ISO) and non-qualified stock options (NSO).


Stock Option Plan A contractual document between the employer and the employee that sets forth the rights and obligations of the holder of a stock option plan.


Stock's Full Name and Symbol The ticker or exchange symbol used to identify the stock and the name of the stock's company.


Stock Swap This is a form of stock option exercise in which you exercise your option to acquire shares of your company stock by exchanging shares of a stock you currently own instead of cash to pay the exercise cost.


Today's Close This is one of the fair market value options that displays on the Exercise Grant Order Entry screen for an exercise and hold order. This value means that your stock option plan uses the price for the stock as of the market close on the day your stock exercise order executes to calculate the: Taxable gain Withholding taxes for non-qualified stock options Alternative minimum tax (AMT) for incentive stock options.


Total Stock Options Outstanding The total number of stock options, including stock options that are vested and unvested, that you currently hold. This is the number of stock options you were granted less the number of stock options previously exercised and any stock options that were canceled.


Total Vested Stock Options/Exercisable This refers to the total number of stock options across all of your stock option grants for which you have the right of ownership and that are eligible for exercise.


Under Water A stock option for which the stock option's grant price is higher than the current market price for the underlying stock.


Underlying Security Securities that must be delivered if stock options are executed.


Unexercised Stock Options This refers to a stock option which has vested, but not yet exercised.


Unexercised Stock Options Account This is a stock option plan services account containing information about all of your stock options grants. These grants include those that are unvested and that are vested.


Unvested Stock Options This is an estimate of the number of stock options from those originally granted that have not been held long enough for you to have right of ownership and that are not yet available for exercise.


Vested For stock option grants, this refers to when you have earned the right of ownership and the stock options are eligible for exercise.


Vested Stock Options/Exercisable This is an estimate of the number of stock options from those originally granted that have been held long enough for you to have right of ownership and to be available for exercise.


Vested Stock Options This refers to stock options for which you have earned the right of ownership and that are eligible for exercise.


Vesting For stock option grants, this is the process by which stock options become exercisable, usually through the passage of time. Stock options are considered vested when you have the right of ownership and you can exercise the stock options at any time before they expire.


Vesting Date This refers to the date on which your stock options vest. From this date until stock options expire, you can exercise the stock options.


Vesting Schedule This is a schedule of dates on which a specific number of stock options awarded as part of a stock option grant become vested. The vesting schedule for stock options is defined in the grant agreement you sign when you accept a stock options grant. For example, if you were granted 1000 stock options on February 1, 2000. The vesting schedule may state that 200 of the stock options will be vested on February 1, 2004, another 200 stock options will be vested on February 1, 2005, another 200 on February 1, 2006, etc.

No comments:

Post a Comment